المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مــآ ؤفـيـتـكـ..((رؤآيهـ سعؤديهـ ؤآقعيهـ))


иαjơōđч
03-17-09, 12:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



كيفكم فوشياات..؟؟



يلا راح اترككم مع القصهـ..



اول شي القصه من الواقع المر وراح اعرفكم على الشخصيات:



عائلة ابو مشعل


رجل مدير في بنك الرياض متزوج


دلال وعنده منها 6 عيال وثلاث بنات


مشعل:عمره 32 سنه (شكله مقبول)


سلمان:عمره 29 سنه (مملوح)


مريم:عمرها 25 سنه(مو حلوه لكن عاديه)


وباقي العائله تتعرفون عليها مع احداث القصه



=============


عائلة ابو خالد


رجل اعمال مهم


ام خالد وعندهم اربع بنات وثلاث شباب


خالد: 27 سنه (شكله حلو يشبه رامي عياش)


جوري:26 سنه (حلوه)


شادن:25 سنه (جذابه مره)


راما:22 سنه (انسانه عبقريه وحلوه)


راشد:21 سنه اعزب( حلو ويعطي من خالد عبد الرحمن)


روتانا:19 سنه (بريئه و وجهها طفولي)


نايف:15سنه(دلوع العيله وكل طلباته مجابه)


=============


ابو تركي


مدير شركه كبيره


متزوج من موضي وعنده منها ثلاث شباب وثلاث بنات


ساميه:19 سنه(انسانه جميله)


كادي:17(ملقوفه والكل يتأذى منها)


تركي:15سنه(حلو)


ميس:13سنه(مملوحه)


نواف:11 سنه(ملقوف طالع ع اخته كادي)


عبدالله:6 سنين(آخر العنقود)


==============================



يوم 10-4-1423هجري


في فله ابو خالد وقت العصر........


جا ابو خالد لبنته شادن وقالها


الابو:شادن تعالي شوي ابيك


شادن:الله يستر


الابو:شرايك بولد عمك مشعل


شادن:من اي ناحيه


الابو:من كل النواحي وبالاخص كزوج


شادن:لا مستحيل


الابو: وشو اللي مستحيل


شادن: اتزوجه


الابو: ليش؟؟؟؟؟


شادن:-------


الابو: علميني ليش....! شايفه منه شي


شادن: انا ماابيه ولا احبه


(الابو عصب): ليش لا تكونين حاطه احد براسك وتنتظرينه


شادن: لا والله يايبه مو كذا بس انا ماابيه


الابو: عطيني سبب


شادن وهي تبكي: خلاص يبه سوي اللي تبيه


الابو:مافيه احسن للبنت من ولد عمها يابنيتي


شادن قامت وهي تبكي: خلاص كيفكم انت ادرى بمصلحتي اكثر مني....وراحت


الابو: شفيها البنت ماتبيه


الام: والله ماادري وترا انت بعد استعجلت ولا سألت عن الرجال


الابو بعصبيه: نسأل عنه؟؟؟؟ ليش هو غريب لاتنسين انه ولد اخوي ونعرفه زين


الام: خلاص اللي تشوفه


الابو: نادي جوري خلينا نسألها عن رايها بسلمان مع ان الراي لا بيقدم ولا بيأخر


الام قامت: جوري جوري ياجوري وصمخ وينك؟؟؟


جوري: هلا يمه آمري


الام: تعالي ابوك يبيك


جوري وهي تتذكر:ياويلي وش يبي انا ماسويت شي اليوم...!


وراحت لابوها وهي خايفه من انها مسويه شي


جوري: هلا يبه تبيني<<<< الصوت يرجف


الابو بإبتسامه: تعالي اجلسي جنبي


جوري ارتاحت وفي نفسها اشوا ماسويت شي


جوري:آمرني


الابو: جا سلمان وابوه اليوم بيخطبونك وش رايك....؟


جوري بصدمه: هاااااااااااه


الابو: وش فيك فتحتي فمك


جوري: لا بس خايفه اكون فهمت غلط


الابو: اقول عمك وسلمان جوا اليوم بيخطبونك يعني بيتزوجك


سلمان وش رايك


جوري:-------<<<<ينقال مستحيه


الابو: يعني نقول انك موافقه..


جوري بحيا مدري من وين جا: اللي تشوفه...... وحطت رجلها


الابو: اجل على بركة الله


والام وهي معصبه: ايه ايه


================================


جوري وهي فرحانه: شادن شادن شدونه


شادن: خير وش تبين


جوري: حزري من خطبني؟؟؟؟


شادن: يعني من بيكون<<<< معصبه من جد


جوري: خطبني سلوم فديته


شادن:---------<<< لاتعليق


جوري: شفيك انتي معصبه وتبكين !!!!!!


شادن: اطلعي برا ترا مالي خلقك اليوم ياجوري


جوري: آآآآآآه عرفت الحين انتي غيرانه مني صح....؟


شادن: عمر تفكيرك مايتعدل دايم بيكون سطحي..<<<وتكمل بكي


جوري: الشره مو عليك ع اللي جاي يقولك يووووه انا طفشت بروح اكلم صديقتي


بقولها هالخبر....<<< وراحت تبي تكلم خويتها


شادن: محد حاس فيني بهالبيت


===============


جوري تكلم نفسها: الله ماني مصدقه واخيرا خطبني سلوم مابغى...


وهي تمشي ع الدرج بتروح لتليفون بالصدفه اسمعت امها وابوها يتكلمون بشادن


وجلست تتسمع<<<<<<<<< وعاد تعرفون حب الحريم لسوالف


الابو: ياام خالد اكيد مشعل بيكون احسن من الغريب


الام: ماقلنا شي بس البنت ماتبي لا تجبرها ع شي ماتبيه


الابو: هي توها صغيره وماتدري وين مصلحتها


الام: ومصلحتها بتكون عند ولد عمها يعني؟؟؟


الابو بنرفزه: خلاص انا عطيت اخوي كلمه ومابرجع فيها سكري ع الموضوع....


الام: طيب طيب اللي تشوفه انت ادرى بخوك وعياله.


جوري بعد ماسمعت اللي صار ازعلت ع اختها لانها تدري عن مشعل وسوالفه معها قبل


وكم حب بنت من ناس يعرفهم ومايعرفهم.


جوري راحت تركض لاختها شادن عشان اتكلمها


جوري تطق الباب: شدون افتحي الباب


شادن: مالي خلقك روحي من هنا


جوري: بكلمك شوي وبطلع مو مطوله والله مابستهبل<<<شادن عارفه سوالفها


شادن قامت وافتحت الباب: وش تبين مني


جوري: ياعمري والله ماكنت ادري ان مشيعل جا اخطبك من ابوي ع بالي بس سلمان


شادن: طيب ودريتي وش بيصير يعني


جوري: لازم نقنع ابوي عشان ماتتزوجينه


شادن بعصبيه:كله منك وسلمان لولا حبكم لبعض ماارتبط مصيري بمصير واحد مثل مشعل


جوري: جيتي علي الحين وانا وش دخلني


شادن: يعني ماتدرين بتفكير اهلك وعمامك ان الكبير لازم يتزوج قبل الصغير ومشعل اكبر من سلمان


افهمي ياغبيه


جوري: شوفي لا تعصبين علي انا مااحطيت هالقانون بالعيله


شادن: اكيد بتنكتين لان محد بيآكلها غيري انا


جوري بإستهبال: بس عطيني منها بآكل معك ولا تزعلين


شادن:ها ها ها بايخه مثلك


جوري: هههههههه اجل اكيد حلوه


شادن اطلعت من الغرفه


جوري تتكلم مع نفسها: بروح اكلم امي حرام شادن تعيش مع واحد مايفكر غير في نفسه


===================





انتهى البارت


ياترا وش بتقول جوري لامها عشان تقنعها بعدم زواج شادن من مشعل


وهل بتوافق امها او لأ؟؟؟؟



واذا اعجبتكم القصه قولولي عشان اكملها وتراها من الواقع


==============================================

ό®ό®
03-17-09, 12:30 PM
واووو مرا روعا ~~

ويسلموو قلبووو بس قهر فين الجزئ التاني

تحياتووو

иαjơōđч
03-17-09, 12:45 PM
مشكووورهـ عالمرووور العطر

وان شاء الله اكملهاا

ღ.¸¸.MisS@MoOn ღ.¸¸.
03-17-09, 12:56 PM
واااااااااااااااو رووعه كمليها متوشقه اعرف راح تتزوج شادن ولا لا

يسلمووووووووووو

иαjơōđч
03-17-09, 01:10 PM
مشكوورهـ عالمروور

لعيونكم راح اكملهآآ

==============
وقت المغرب في فله ابو خالد
جوري( تفكر): يالله كيف بفاتح امي بالموضوع....او احسن شي ليش مااروح
لراما وأخذ رايها هي عندها اسلوب اكثر مني.
راما رااااااااااااااااااماااااااااااااااا راما وينك
راما: ياعلة قلبي منها شتبي هذي بعد؟؟؟.....خير
جوري: بوجهك....اسمعيني زين وحطيني ع بالك انا بكلمك بموضوع مهم وسري للغايه...
راما (بإهتمام): شسالفه خرعتيني......!!!!
جوري: شوفي بحكم انك تفكيرك اعمق مني ومنطقي في بعض الاحيان وعندك اسلوب في كل الاحيان ابي مساعدتك.
راما(انتفخ راسها): ادري والله ادري بس بشنو اساعدك يااختي الكبيره<<<شافت حالها
جوري(ينقال مستحيه):ليش انتي مادريتي شكلك نايمه بالعسل
راما:شسالفه اختصري ترا وراي اللي اهم منك انتي وسوالفك
جوري:---- اليوم----- حنا---
راما: وجع شفيك خلصينا
جوري: اصبري لا تحرجيني ترا استحي
راما(تتلفت يمين ويسار)
جوري: شدورين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راما: اخاف احد موجود بالغرفه غيرك خبري فيك ماتستحين
جوري: وش قصدك يعني
راما: لا ولا شي ايه كملي شصاير
جوري: ايه عاد اقولك ياطويلة العمر اليوم جا عمي وخطبنا لعياله
راما: من انتوا قصدي من خطب
جوري : خطبني انا وشادن لعياله
راما: سلمان ومشيعل
جوري: يس
راما: لاااااااااااااااااااالا تقولين
جوري: والله قلت وخلاص
راما: لا يكون مشيعل لشدون نو نوي اي كانت بيليفت
جوري : وش قاعده تخربطين
راما: يوووووه نسيت قصدي مستحيل مشيعل لشدون لا حراااااام ظلم وربي قهر
جوري: الحين خلينا من هالكلام الفاضي انا بكلم امي بس كيف بقولها
راما: قوليلها اللي صار معاك ومع غيرك
جوري : تبين امي تذبحني قبل يومي
راما: احسن من ان شادن تتزوج مشيعل
جوري: معاك حق خلاص انا بكلمها والله اللي فيها فيها
راما: عاشت اختي والله انك سنعه
جوري: لا يغرك ترا اعجبك
جوري قامت من عند راما وراحت لامها وراما لحقتها بتتسمع
جوري: يمااااااااه مامي مميتو
جيسي(الخدامه):مدام مافي موجود
جوري:يووووووووه هذا وقته يلعن ابو الحظ اللي عرفني
جيسي:انت شيقول
جوري: موشغلك......قوليلي مدامك وين راحت
جيسي: عند جيران
جوري: جروك لصحرا
جيسي: شيقول
جوري :قالت اقوالك
جيسي: شيقول<<<<<< علـــــــــــــــــــقت
جوري: يييييييييي علينا انتي شتبين؟؟؟؟!!!
خلاص خلاص فارقي
=============================
في فلة ابو مشعل
مشعل وسلمان جالسين عند Tv يسولفون
سلمان: يوووووه مو مصدق بتزوج جوري
مشعل: الله يعينك ع هالمصرقعه
سلمان : مااسمحلك كلش ولا حرمي المصون
مشعل: بدينا....... تصدق انا اللي بحياتي مافكرت آخذ شادن
سلمان:ليش
مشعل: مدري ماحطيتها في بالي من قبل
سلمان: تراها تنحب والبنت رايقه
مشعل: والله ماادري
سلمان: اقول لا تخاف وصدقني اذا حبيتها هي بتحبك رغم كل عيوبك
مشعل( بصدمه):ليش هي تكرهني....... وبعدين شفيني انا!!!!!
سلمان: ابد مافيك شي بس مابقى بنت ماتعرفت عليها
مشعل: لا هذاك زمان الطيش
سلمان: والله اتمنى بس الحين بتقنعني انك بتتغير....ولا مابتكلم؟؟؟
مشعل: اكيد ولو انا اخوك لازم تصدقني
سلمان: ودي بس متردد
مشعل: لا تشيل هم وانا ابو......
مداخله من الام
الام:مبروك ياعيال
سلمان ومشعل:الله يبارك فيك
وقاموا باسوا راسها
الام : حددتوا وقت العرس
مشعل: وليش مستعجله يمه اصلا حتى الملكه ماحددناها
سلمان: يمه حتى الشوفه الشرعيه ماشفناهم
الام: شدعوى مو حافظينهن
مشعل:هههههههههههههههههه
سلمان:ههههههههههههههههههههههه
الام: بفرح فيكم ياعيال
مشعل: بتفرحين وبتشوفين عيالنا انشالله
دخل فيصل اخوهم اللي اصغر من مريم عمره 22
فيصل: عقبـــــــــــــــــــــــــــــــــالي مع اللي في بالي
سلمان: منو اللي مخليك شاعر
الام: هذي اكيد داعيتلها امها
مشعل: الا قولي داعيه عليها
فيصل: لالالالالالالالالا بتشوفون منو اللي باخذها تسوى كل حريمكم
سلمان: حدك عاد
الام: خلاص امشوا اقعدوا بالدوانيه عند ابوكم بيجيه رجال الحين
فيصل : يالله مشينا
مشعل: لا انا تعبان وبروح انام
الام: شفيك
مشعل: لا الدوام اليوم تعبني<<<<يــــاساتر
الام: سلامتك والله يعطيك العافيه
سلمان يكلم فيصل بصوت واطي: تعبان.... على هامان يافرعون الا قول يبي يهج
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل(بنظره شرانيه):شفيك
فيصل: مافيني شي بروح لابوي....... سلاااااااام
مشعل طالع في سلمان
سلمان(بخوف): يمه انا بروح لابوي تبين شي
الام: سلامتك
وحط رجله سلمان لدوانيه
الام راحت لبناتها داخل ومشعل راح لغرفته
=========================================
مشعل راح غرفته وطق الباب بالمفتاح وانسدح ع السرير واخذ التليفون
(( مشعل + تليفون =كلام معسول ومغازل))
مشعل: بدق ع ايمان اكيد فاضيه الحين
(ايمان تعرف عليها عن طريق التليفون قبل سنه وهي مطلقه من ولد خالتها وعندها بنت و ولدين)
مشعل:ألو مرحبا
ايمان: هلا والله
مشعل: اخبارك حياتي
ايمان: تماااام وانت كيفك؟؟؟؟
مشعل:الحين صرت تمام.... اشتقتلك مووووت
ايمان: بس مو كثري اكيد..
مشعل: ياعمري..... تدرين شصار معاي اليوم
ايمان: لا شنو؟؟؟؟
مشعل: اخاف تزعلين....؟
ايمان: لا ياروحي ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل منك<<< ايه هين
مشعل: فديتك.... اليوم ابوي راح خطبلي
ايمان: شنو..... منو...... وأنا....
مشعل: وانتي شفيك ياقلبي
ايمان: انت خاين وكذاب وانا ليش ماتتزوجني حرام عليك ليش كذا... ليش<<< انفعلت
مشعل: هدي نفسك ياقلبي مايسوى عليك اللي انتي تسوينه بنفسك انتي تدرين ان حياتي مالها معنى بدونك...
ايمان(تبكي): ايه باين والدليل زواجك
مشعل: لالالالا انتي فاهمه غلط اسمعيني
ايمان: مابسمع شي..... خلاص
طوط طوووووط طوووووووووط<<<< قفلت الخط
مشعل: يووووه هذي شفيها بعد لايكون زعلت<<< سؤال وجيه
رجع يحاول مره ثانيه ودق عليها
ايمان:ألو...<<<< النيه انها زعلانه
مشعل: حياتي اسمعيني بس شوي واذا ماعجبك الكلام قفلي ولا تردين علي مره ثانيه اوكي عمري
ايمان: اوكي
مشعل: ابوي غصبني ع بنت عمي وانا احتراماً له وافقت بس هذي السالفه بس
ايمان: طيب وانا...!!!!!<<<<<خايفه ع نفسها
مشعل: انتي بعيوني وبتبقين حبي الاول والاخير ومابعطي مخلوقه ع وجه الارض الحب اللي عطيتكياه واللي بعطيكياه<<<<< لا الولد شـــــــــــــــــاطر
ايمان: لا انت بياع كلام....
مشعل: افا ماتوقعتها منك.... بصراحه زعلت وانا الغلطان اللي بينتلك مشاعري
ايمان: لا ياعمري خلاص لا تزعل بس عن جد الكلام اللي قلتلي عليه <<<مو مصدقه
مشعل: ايه جد الجد بعد
ايمان:هههههههه
مشعل: ايه من الاول كان كذا فديت هالضحكه الحلوه
=============================================
وقت العشا في فلة ابو خالد
الام ردت البيت ع الساعه 8,30 وجوري جالسه بالحديقه تنتظرها
الام: مساء الخير
جوري: مساء النور والسرور لاحلى ام بهالكون
الام: روحي لابوك مامعاي صرف.......!!
جوري: لا يمه انتي دايم فاهمتني غلط.....
الام: الا فاهمتك صح اخلصي شتبين
جوري: بغيت اكلمك في موضوع يخص شادن..........
الام: شفيها بنتي...؟؟؟
جوري: لا لاتخافين بس بقولك عن موضوع زواجها من مشيعل قصدي مشعل.....
الام: لاتكلميني انا روحي كلمي ابوك
جوري: بس يمه بقولك ع موقف صارلي مع مشعل....
الام:خير شفيه... وش صارلك معاه!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
===========================================
في فلة ابو تركي
في نفس الوقت 8,45 كانت ام تركي وعيالها جالسين في الصاله

ابو تركي: السلام
ام تركي والجميع: وعليك السلام والرحمة
ابو تركي:متجمعين انشاءالله خير
ام تركي: كل خير انشاءالله ....هاه نحطلك العشا
ابو تركي: لا انا توني متقهوي عند ابو مشعل مالي نفس....
ام تركي: بالعافيه..
ابو تركي: الله يعافيك........اتصلتي ع ام خالد وباركتي لها...!!
ام تركي:ليش..؟؟؟
ابو تركي: مادريتي.. اليوم راح ابو مشعل وخطب لمشعل شادن ولسلمان جوري
ام تركي: الله يوفئ لنسفئ<<< اقلبت الاخت
ابو تركي:شعندك قلبتي ولا العرق دساس
العيال:ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ام تركي: هههههه بايخه
ابو تركي: انتي ابيخ
ام تركي(عصبت) : خلصنا عاد.....(وبصوت واطي وغمزه ع السريع) مو قدام العيال
ابو تركي:ههههههههههه......المهم دقي عليها وباركيلها ولا تنسين ام مشعل بعد..
ام تركي: تراني اعرف الاصول لا تشيل هم.....
===========================================
في فلة ابو مشعل
الساعه 10 في الليل البنات متجمعات ومتحمسات حييييييييل
مريم: ياااااااااااي اخيرا بيصير عندنا ونااااسه وعروس
الام : عقبالك
(مريم كانت تحب خالد ولد عمها لكن هو مايدري عنها)
مريم(مستحيه): انشاءالله
ريم(اخت مريم عمرها20سنه ) : شوف البنت عينها قويه وترد بعد
{مواصفات ريم>انسانه مقبولة الشكل قويه حيييل وامها ماتسوي شي غير بشورها}
مريم: وجع ..مالك شغل
ريم(اصفطتها):ايه يمه حددوا الملكه متى بتكون؟؟؟؟
الام:والله مدري عنهم بكيفهم...
مريم: شلون كيفهم منتي امهم....
مداخله من ريم
ريم: لا تكونين ام الجيران...؟؟
الام:لا مو القصد بس المواضيع هذي تكون بين الرجال...
(مها عمرها سنه19 توها نازله من فوق والوجه منتفخ من النوم)
{مواصفات مها >انسانه عايشه لراحة راسها وعايشه بعالمها الخاص ومايهمها احد}
مها: خير شعندها شلة حسب الله متجمعه...؟
ريم: شف توها جت الظاهر اخوانها يتزوجون ويجيهم عيال وهي مادرت...
مها: ليه خير.... في طاري زواج
مريم: ياحظي بس...........ايــــــــــــــــــــــــــــه
الام: روحي روحي تعشي الله يستر عليك
مها: ليه وش صاير خلصوني من خطب من؟؟؟؟؟
ريم: اخوانك اخطبوا بنات عمك....
مها: ايه فهمت...
مريم: ؟؟؟؟؟؟؟ وش فهمتي
مها: قصدي عرفت الحين متجمعين وحالتكم حاله آخرتها هذي سالفتكم
مااااااالت بس..... بروح اتعشى ابركلي
الام: الحين اقولك اخوانك اخطبوا وبيتزوجون وانتي تقولين كذا....
الله يخلف عليك بس
ريم:ههههههههههههههه
مريم:هههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
مها: يوووووووووووه علينا شكلكم مطولين يالله انا رايحه
بااااااااي
ريم: هذي وين رايحه.....بااااااي
مريم:ههههههههه عادي خبله
الام : عاد جهزن حالكن بكرا بنطلع نتمشى
البنات: شطـــــــــــــــــاري؟؟؟
الام: لا ابد بس ملينا....
مريم: انشاءالله.....
ريم: بتصل ع بنات عمي عشان يطلعن معنا...
==========================================


انتــــــــــــــــــــــــــــهى البارت
توقعاتكم
شنو صار لجوري مع مشعل وياترا جوري بتكلم ابوها
وتقدر توقف هالزواج؟؟؟؟؟؟
وشنو راح يصير بالطلعه؟؟؟؟
وابغى تفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاعل وردود بليز
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

حطموك يا قلبي
03-17-09, 02:00 PM
تسلميييييين قلبووو على المووضووع الرااائع
ننتضر جديدك انشااء الله
تحيااتي
حطموك يا قلبي

иαjơōđч
03-17-09, 02:04 PM
مشكووورهـ عالمرور العطرر

يلا بنات وين الردود واللهـ زعلتوني منكم بصرااحهـ

غناوي
03-17-09, 02:08 PM
روووووووووووووووعه

иαjơōđч
03-17-09, 02:19 PM
مرحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ومشكوره ع الردود ولالله لا يحرمني لا منك ولا من ردودك
وبكمل البارت
=====================================
البـــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــــــالث

الام : عاد جهزن حالكن بكرا بنطلع نتمشى
البنات: شطـــــــــــــــــاري؟؟؟
الام: لا ابد بس ملينا....
مريم: انشاءالله.....
ريم: بتصل ع بنات عمي عشان يطلعن معنا...
ريم راحت لتليفون واتصلت ع بيت عمها ابو خالد
ريم: الو
روتانا:الو
ريم: توتا فين؟؟
روتانا:توتا هنا هنا هوه اقولها مين...؟؟؟
ريم: اقوليلها رورو..
روتانا:اقول اخلصي وش بغيتي<<<< اذا طفشت مافي اسلوب
ريم:هههههههههههههههه
روتانا: هلا ريم اخبارك<<<< ترقع
ريم: تمام وانتي
روتانا: اتمم من كذا ماعاد فيه
ريم: هههههههههه.....مبروك عقبالك
روتانا:الله يبارك فيك.. وانتي حاضره مع انه بدري
ريم: لا مو بدري ماتدرين من يجي بعد شوي
روتانا: منو؟؟
ريم: انقول يعني..لا تصدقين عاد انتي
روتانا: يافرحه ماتمت<<< مستعجله
ريم: ايه وش كنت بقولك
روتانا: وانا وش يدريني باللي في قلبك
ريم: ههههههههههه الله يقطع سوالفك ماتخلينها
روتانا: وش كنتي بتقولين؟؟؟
ريم: ايه صح بكرا حنا طالعين تروحون معنا..؟
روتانا: اكيد بس وين العزم انشاءالله
ريم: للعراق
روتانا:هههههههه لا خلاص هونت
ريم: افااااااااااااا ياذا العلم ليش
روتانا: بعيش حياتي اول ولا انتي شبعتي حياة وتبين تاخذينا معك
ريم: وجع... اللي يسمعك يقول عمري 60 سنه ترا انا اكبر منك بسنه بس
روتانا: طيب اخلصي ...وين بتروحون؟
ريم: الحين للكورنيش.... بعد شوي ماادري يمكن نروح للقمر؟؟؟
روتانا: طيب خلاص بنشر الخبر الحين
ريم: ايه عفيه عاد لا اوصيك....
روتانا: بشنو..؟
ريم: بنشر الخبر اجل بوشو بنشر غسيلك...
روتانا:هههههههههه آآآه ايه طيب ابشري ماطلبتي شي
ريم: يالله بااااااااي
روتانا: باااااااااااي
=======================================
في هذا الوقت كانت جوري جالسه مع امها بالحديقه يتكلمون
امها: جوري قوليلي شسالفه وش صايرلك مع مشعل....؟؟
جوري: يمه مشعل قبل سنتين كانوا البنات متجمعات في بيت عمي
جاني نايف اخوي وقالي مشعل يبيك ضروري ضروري
وانا طلعت من عند البنات لقيته واقف برا قالي تعالي معاي شوي فوق
وطلعت معاه هو دخل غرفته وانا ظليت واقفه بالصاله اللي اقبال غرفته وهو يقولي
تعالي شوي وانا رافضه
مشعل: تعالي بس شوي
جوري: لا ماابي...
مشعل: تكفين بس بعطيك شي وروحي.
جوري: اذا عندك شي جبه هنا
مشعل:لااااااااا ماينفع
جوري:خير ماينفع...؟
مشعل: شفيك جوري ترا انا مااعض
جوري: تنكت حضرتك... خلصني اذا عندك شي جبه ولا بنزل
مشعل: طيب خلاص بجيبه بس انتي اهدي
ودخل الغرفه ولما طلع لقيته جايبلي هديه!!!!!
الام: خير وش المناسبه.؟
جوري: جايتك بالكلام يمه
الام: كملي
جوري: انا كانت ردت فعلي نفسك استغربت الفكره وسألته شنو المناسبه
رد علي مشعل قال: اعلان لحبي لك
جوري (خزته خزه): احلف من متى هالاعلان هذا... ماشفته على اي قناه ؟؟؟
مشعل: على قناة قلبي.
جوري(بقرف): تتمسخر؟؟؟
مشعل: انا ادري عنك انتي تتمسخرين من اليوم .... انا ابينلك مشاعري وانتي
وانتي قالبتها كوميديا
جوري:ايه طيب الحين شتبي؟؟؟؟
مشعل : ابيك تاخذين الهديه...!
جوري: واذا مااخذتها
مشعل:بعرف اني ماهميتك وبزعل
جوري: الشهر ثلاثين يوم
مشعل: افاااااا.... مايهمك معقوله مع انه كان امبين عليك غير
جوري(بصدمه): نعم نعم نعم!!!! لايكون فيه مشاوير ومكالمات بيني وبينك ورسايل حب وغرام
مشعل: يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاليت
جوري: اقول اقصر الشر احسنلك ولا بتشوف شي ثاني واذ ا تحسبني بسكت بتكون غلطان
مشعل: ليش يعني وش بتسوين بتبلغين الشرطه.... اهون عليك
جوري:لا وانت الصادق ببلغ ابوي وانت تعرف اني اذا طرت جرت
مشعل: الحين كل هذا عشان قلتلك خوذي الهديه خلاص اذا ماتبين تاخذينها قولي لأ ماله داعي
كل هالموشح اللي عطيتينياه
جوري: ردي وعارفه ومايحتاج اقوله والحركات السخيفه اللي تسويها ع غيري
انت عارف ومتأكد انها ماتمشي عندي
وراحت وخلته وهي ماشيه قالها
مشعل: طيب ماتبين حتى تشوفينها...؟؟؟؟
جوري(بدون ماتلف عليه): ماله داعي عارفه وش راح يجي من امثالك....
ويايمه الحركات هذي مو بس صارت معي صارت مع اغلب بنات العيله والكل يدري
بسوالفه....
ولاحظي يايمه ان هذي سوالفه مع بنات قرايبه...... كيف مع بنات الناس..
الام: لا حول ولا قوة الا بالله...
جوري: وش بنسوي الحين؟؟
الام: سواة الله ابرك
جوري: كيف يعني بنسكت وخلاص
الام: اولاً ابوك ماراح يصدق وبيقول إتألفون ع الولد
(وخصوصاً ان راي الرجال في مشعل ان مافي بعده والكل يمدح فيه)
وابوك اكيد مابيسأل الحريم عن سوالفه وانتي عارفه ابوك زين انه اذا عطى كلمه خلاص
جتهن روتانا وشافتهن مندمجات بسوالف
روتانا: يــــــــــــــــــــــاهوووووووووووووووووه بسكم حش في خلق الله
الام(معصبه): الواحد يسلم اول
روتانا: يووووووه آسفه نسيت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام
روتانا: عطوني آخر الاخبار شفيه....؟
جوري(بعصبيه اكثر): مالك شغل سوالف اكبار
روتانا: شكلكم معصبين من جد... جيت بس بقول ان بكرا معزومين ع طلعه
مع عمامي...
الام: بكرا يصير خير
روتانا: خلاص بروح اقول للباقي.....
جوري: انقلعي
روتانا: ماشاءالله خوش الفاظ
جوري: روتانوه انقلعي ترا حدي مالي خلق
روتانا: طيب لا تآكلوني بروح... وين راما وشادن
جوري: بالمريخ يعني وين بيكونوا
الام: روتانا لو سمحتي روحي الحين
روتانا(بالمصري): الله ياقميل حتى الئمر زعلان لأ لأ كيدا مايصحش
الام: روتانا
روتانا: خلاص خلاص والله بروح لا تزعلين
بااااااااااي
=======================================
في جلسة الرجاجيل عند ابو مشعل
الرجال جالسين في جهه من الدوانيه قاعدين يسولفون اما الشباب جالسين في الجهه الثانيه
على لعب وسعة صدر...
ابو مشعل: والله ماادري وش راح اسوي الظاهر اني ببيع
ابو خالد: ياابن الحلال اصبر شوي يمكن اتعدل امورك
ابو مشعل: صبرت واجد ماني شايف فيها تغيير ولا شرايك ياابو عبدالله(جارهم)
ابو عبدالله: لا انا رايي من راي ابو خالد مانت خسران شي لو صبرت شوي
قاطعهم راشد(توه جاي): السلام
الكل: هلا والله وعليك السلام
راشد: وش اللي تصبرون وماتصبرون وش ناوين عليه؟؟؟
ابو مشعل: لا ولا شي بس كنا نتكلم بالاسهم وهالخرابيط
راشد:آآآآآآآآآه اجل انا بخليكم وبروح عند الشباب وبلعب معاهم... محتاجين شي
ابو خالد: سلامتك...
عند الشباب كان فيه
(سلمان وفيصل وخالد وعبدالله يلعبون ورقه{شده او جنجفه للي مو فاهم}والصغار نايف وتركي نواف وعبدالله الصغير يلعبون بلاي ستيشن وانواع الازعــــــــــــاج )
راشد(وهو يرمي حاله ع الكنب): السلااااااااااااام عليكم شباب
الكل: وعليكم السلاااااااااام والرحمه
فيصل: وين الناس...
راشد: اكثر من كذا ناس عبث.... اخبارك عبدالله
عبدالله(ولد جيرانهم): الله حيٌوه هلا والله انا تماااااااااااااااام
راشد: متى دوري؟؟؟
سلمان: المتأخر ماله دور
راشد:هههههههه افا ليه.....الا ع البركه اللي سمعناه
خالد: بسم الله وشلون عرفت وانت طول اليوم برا
راشد: حاجه زي كذا ماتنخش
سلمان: الله يبارك فيك وعقبالك
راشد: ماني فاضي هالوقت
فيصل: شعندك ياكوفي عنان
راشد: خرابيط عرس ماعرس والله دوخت راس مالها داعي خلوا الواحد يعيش لنفسه بس وناسه..
واقعدوا الشباب يسولفون ع سوالف وضحك
وشوي ولا تعلى اصوات الصغار مرررررررررررررره
وراشد: بتلعبوني ولا بطلع ترا ازعجوني هالورعان من جد
فيصل: لا من عم هاهاهاهاها<<<< ينكت
راشد: من جد بلعب ولا بطلع
خالد: بالله واحد يقوم يسكت هالورعان.... ازعجونا
عبدالله: انتظر شوي الحين ابوك يعطيهم المطلوب
خالد: شلون؟؟؟؟
عبدالله( يتنيذل)وبصوت عالي يقول: يوووووه ازعجونا هالورعان بالتالي عاد
اسمعه ابو مشعل: ياعيال يالله خوذوا لعبتكم وروحوا داخل لجيتونا
الشباب:هههههههههههه والله محد يجيبها غير ارجالها..
عبدالله: ماعليكم ترا اعجبكم...
راشد فقد الامل باللعب وطلع من عندهم وبيروح لواحد من اخوياه
وهو طالع بيروح لسيارته لما فتح باب السياره سمع صوت جاي من ورا
ولما لف بيشوف من وين الصوت
انصـــــــــــــــــــــــــــــــدم من اللي شافه.....!!!!!
=============================================


انتهــــــــــــــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــارت الثالث
توقعاتك للبارت الرابع

وترا اذا ماشفت تفــــــــــــــــــــــاعل منكم بوقف الراويه ومابكملها..
ردودكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم عاد....

بنت ابو متعب
03-17-09, 02:51 PM
كمليها تكفين يله نبي نشوف وش بيصير

иαjơōđч
03-17-09, 03:48 PM
راح اكملهآآ .. عشآآنك:naughty:


البــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابــــــــــــــــــــــــــــــــع


راشد لما فقد الامل باللعب وطلع من عندهم وبيروح لواحد من اخوياه
وهو طالع بيروح لسيارته لما فتح باب السياره سمع صوت جاي من ورا
لف بيشوف من وين الصوت
انصـــــــــــــــــــــــــــــــدم من اللي شافه.....!!!!!
راشد: هيه انتي شتسوين....!!!
ايسي( الخدامه): ...... مايسوي شي
راشد: ياحقيره ليش تضربين عبدالله ولا بهالحكي يعني منخشه..؟
ايسي: انا مافي يطقي هو
عبدالله يبكي : راشد شفها طقتني
راشد: ليش تضربينه والله لعلم عليك بابا
ايسي تبكي: لا بابا راشد هو يجي انا يسوي طقي انا
راشد: شوفي ياروح امك انتي ....ادموع التماسيح هذي ماتمشي علي فاهمه
عبدالله مابيكذب وبعدين ليش تضربينه..؟
ايسي: والله بابا انا مسكين انا دايم في شغل تعب كتير<<<< لقتها فرصه تشكي
راشد: وسكين تقطع بطنك..
وعلت اصواتهم بالحوش وتجمعوا الرجاجيل عليهم
ابو مشعل: شفيه وش صاير...
ابو تركي: عبودي ليش تصيح من عليك
عبدالله: اااااااااااييييييييييسسسسسسسي <<< وماسك خط يبكي
راشد: انا جيتهم لقيت ايسي طايحه طق بعبودي ماادري ليش
ابو خالد: ليش يا ايسي تضربينه<<< متفهم
ايسي: انا في خلي مجلس نظيف بعدين هو يجي كلو في وسخ
سلمان: عذر اقبح من ذنب
خالد: يآخذ هالوجه اي والله
فيصل: تعال عبودي رح لماما
فيصل يكلم تركي اخو عبدالله
فيصل: خذه ياتركي وده لامه
تركي : انشاءالله.... تعال عبودي امش معاي للبيت..
ابو مشعل: روحي انتي داخل ولا اشوفك ثاني مره ضاربه احد فاهمه
ايسي: جين بابا<<< يعني زين
ابو مشعل: الحمدالله ياربي مدري وش فيهن هالخدامات انهبلن علينا
ابو خالد: يادافع البلا الله يستر منهن بس...
ابو تركي: ايه والله الله يستر...
الشباب بصوت واطي بين بعضهم
راشد: الحين تجي ام تركي شايشه على الخدامه..
سلمان: ياويلها المقروده
فيصل: هالخبله ايسي مالقت غير ولد موضي تضربه
خالد: صدق بتآكلها المسكينه....
الشباب كلهم: هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
راشد: يالله انا رايح..
عبدالله: وين؟؟
راشد: بروح لخوياي ... انتوا مالعبتوني وانا ماني بجالس اتفرج عليكم
عبدالله: خلك منهم وتعال العب معنا لان سلمان خسر..
راشد: يالله مشينا داخل
فيصل: يالله.
==============================================
في صباح اليوم التالي
في فله ابو مشعل بالتحديد في غرفة مريم..
مريم: ريم تدرين ان خالد امس كان عندنا
ريم: بسم الله وانتي وش دراك انه عندنا؟؟
مريم: قلبي دليلي...
ريم: اقووووووول بلا هبل وقوليلي
مريم: امس وانا جالسه بالمجلس سمعت اصوات الرجاجيل بالحوش
ولما طالعت من الشباك شفت خالد معاهم
ريم: ومن شفتي بعد..؟<<<< بتتأكد راشد معهم ولا لأ
مريم: انا شفت خالد ونسيت الدنيا واللي فيها...يووووه فديته
ريم: ياربي منك..
وطلعت ريم من عند مريم متضايقه
ريم تتكلم مع نفسها: ياربي الله بلاني بأخت خبله... يعني وش
بتخسر لو قالتلي شفت رشود معهم....اوووووووف
مها: ياااااااااااااااااااااا ريم ريم تعالي ركض بسرعه
ريم: خير..؟
مها: امي تقول تجهزتوا لطلعه
ريم: تو بدري
مها: والله قولي هالكلام لامي مو لي انا
ريم: ايه طيب..... يمه تو بدري
الام: مو مشكله عشان اذا صار وقتها مانتأخر
ريم: طيب إنشاءالله..... بدق ع بنات عمي بشوف اذا اجهزوا او لا
ريم: الو
راشد: الو
ريم(بربكه): من معاي؟؟؟؟
راشد: الناس تسلم اول..
ريم: ايه صح.... السلام عليكم
راشد:ههههههه وعليكم السلام..
راشد: اخبارك يا....<<<< مو متأكد اي وحده من بنات عمه
ريم: ريم
راشد: ياريم
ريم: هههههه انا تمام وانت
راشد: بخير ولله الحمد من بغيتي
ريم: اي بنت عندك
راشد: عندي راما وشادن وجوري وروتانا اختاري
ريم:ههههههه ابي....اممممممم..... انت اختار
راشد: هو حلا ....اخلصي من تبين<<< زهق
ريم تفشلت: راما
راشد: راما تعالي تبيك ريم
راما: هلا والله بهالصوووووت اخبارك
ريم: هلا فيك... تمام وانتي
راما: تمام
ريم:... شكنت بقولك ترا اليوم بنطلع انتوا جهزتوا ولا للحين
راما: ايه كلنا جاهزين
ريم: مين كلكم؟؟
راما: العائله الكريمه
ريم: ايه من..؟؟؟؟
راما: اكيد انا وروتانا وشادن وجوري وامي وابوي وراشد وخالد و نايف
ريم: اشوا ... اقصد زين كلكن جيتن
راما: افا عليك.... متى بتطلعون
ريم: بعد ساعه
راما: اوكي
ريم: وسلميلي على كل اللي قاعدين عندك و يالله بااااااااااي
راما: يوصل بااااااااي
بعد ماسكرت راما من ريم لفت ع اخوانها وقالت
راما: ريم تسلم ع الكل
الجميع: الله يسلمها
راشد: ياشينها هالبنت
روتانا: ليه
راشد: مدري بس كذا..
جوري: ايه ايه مابعد عداوة الا محبه
شادن: وانتي الصادقه
روتانا: وانا أءيدكم بعد
راشد: وش قصدك انتي وياها وياها
جوري: ولا شي..... بتطلع معنا اليوم
راشد: وين؟؟
شادن: لشاليه
راشد: العيال بيطلعون..؟
روتانا: ايه اكيد الكل بيطلع
راشد: اجل انا معكم
===========================================
بعد ساعه ونص الكل كان متواجد في الشاليه..
ساميه: كم يوم بنقعد هنا..؟؟؟
روتانا: واللهي ماادري يمكن خميس وجمعه ونرجع..
ساميه: بس .... ياخساره
روتانا: مو من زين الجو عشان تقعدين اكثر من كذا..
مها: ايه والله رطوبه تذبح..
كادي: حنا جايين هنا عشان نستانس مو جايين عشان نعيب ع الجو..
مها: وانتي من كلمك..؟
(مها وكادي يكرهن بعض ودايما هواش بينهن)
كادي: مو شرط تكلميني انا ببدي رايي..
مها: خلي رايك لك ياملقوفه
ميس: والله معاها حق اختي حنا جايين نستانس<<< دايم مع اختها حق ولا باطل
روتانا: طيب خلاص لا تاكلينا انتي وياها ماتسوى كلمه قلناها
اعوذ بالله..
كادي: اعوذ بالله منك
روتانا: يووووه علينا ماعاد انخلص اليوم بس تدرين الشرهه مو عليك
ع اللي معطيك وجه ويتكلم معك
مها: اقول توتا المثل شيقول...؟؟
روتانا: يقول لا تجادل الاحمق فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما..
شادن وجوري:ههههههههههههههههههه
مها: ايوااااااااا عليك نور
ميس: مااحمق غيرك انتي وياها واللي اضحكوا
جوري: احترمي اللي اكبر منك ياميس وثمني كلامك زين..
ميس: ماني مثمنته.. وش بتسوين يعني؟؟
شادن: انطمي انتي... امشي ياجوري خلي هالورعان عنك
جوري: وانتي صادقه يالله امشي اخاف ارتكب في حد جريمه الحين
ساميه: ليش شادن وجوري يسون كذا
روتانا: انتي ماتشوفين هالملسونه اختك تراها وقحه ادبيها
ميس: ماوقح غيرك
روتانا: انتي قلبي وجهك .... انسانه غبيه
مها: امشي روتانا نتمشى بمكان ثاني غير هذا
روتانا وهي طالعه: كش عليك
كادي: ميس ليش ماهاوشتي زين
ميس: اكثر من كذا عبث
ساميه: انتن بتفضحنا اليوم وترا البنات ماغلطن عشان تخانقن
كادي: لأ هن اللي بدن وانا لازم اعلم ميس كيف تخانق عشان محد يستوطي حيطها..
ساميه: يعني هذا اول درس؟؟؟
كادي: ايه.. والدروس الباقيه اعظم..
ساميه: الحمدالله والشكر.. انا بروح للبنات وانتن خلنكن هنا تستاهلن.
ميس: احسن مو من زين الجلسه معاهن...
===========================================
عند الشباب
فيصل: رشود قم نتمشى برا شوي..
راشد: يالله مشينا,,
فيصل:الجو رطوبه اليوم
راشد: وكل يوم رطوبه حشى لو حمام سونا موكذا
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد:ههههههههههههه وانا صادق
فيصل:من اللي هناك
راشد: وين؟؟؟
فيصل: هناك....شكلهم من بناتنا!!!
راشد: ايـــــــه شفتهم ...شرايك نروح نشوف من؟؟
فيصل:وانت اللي قلت
((كان موجود ريم وراما))
راما: رويم شوفي من اللي جاينا؟؟
ريم: هذا فيصل وراشد ولا؟؟
راما: يوووووهـ شيبون حتى بالشاليه لاحقينا؟؟!!!!
ريم: حــــــــرااااام عليك يمكن جاين يسألونا عن شي؟؟<<مو لله تبي تشوف حبيب القلب
وصلوا راشد وفيصل لريم وراما
فيصل:هذي ريم بس من اللي معها؟؟؟ وبخاطره يارب تكون راما
راشد بخاطره يوووووووووه لو داري ماجيت:واللي معاها راما..
فيصل:هلا راما وريم
راما وريم: هلا فيك....
فيصل:اخبارك راما؟؟
راما:تمام وانت كيفك؟؟
فيصل:الحين صرت تماااااااام<<يلمح لراما انه يحبها
راما انحرجت: الحمدالله ..
اما بالجهه الثانيه ريم مقطعه راشد بنظراتها له
وراشد انحرج لان فيصل سلم مضطر انه يسلم
راشد:ريم اخبارك؟
ريم ماصدقت:هلا.. تمااااااام وانت؟؟؟؟؟
راشد:ماشي الحال..
ريم:واخبار الدراسه<< بتطول وهي تسولف
راشد:نحمد ربنا مع ان فيه صعوبه بس شنسوي اللي يحب شي لازم يتحمل<<يحب يتفلسف
ريم:اهااااااااااا..<<تبغاه يحس ويسأل وراشد انواع الصفط والتطنييييييييش
بالجهه الثانيه
فيصل:مبروك خطبة جوري وشادن..وبخاطره عقبالك
راما:الله يبارك فيك بس مو انا.... بارك لهم هم!!!
فيصل تفشل:هههههههههههه عادي مو انتي اختهم!!
راما : الا بس مو انا اللي انخطبت,,
فيصل: خلاص باركيلهم بنيابه عني وقوليلهم فيصل يبارك لكم..
راما: ليش ماتقول لريم!!
فيصل: واذا انتي قلتي مراح تخسرين شي...<<يبي يطول
راما اطفشت: طيب خلاص يوصل..
راشد يسأل راما: شعندكم تتمشون؟؟
ريم تنقزوتجاوب: ابد ملينا من القعده داخل..
راشد: اهاااا
ريم: بس هم ماقالوا لكم كم يوم بنقعد؟؟
راشد: احتمال خميس وجمعه..
ريم بخاطرها الحمدالله يمديني اخليه يحبني!!
راشد:طيب انااستأذن ماودك تمشي فصول..
فيصل:هاه..إلا يالله مشينا..
وراحو
فيصل:رشود وجع ليش مشيت كان ودي ......؟؟
راشد: ودك شنو؟؟؟؟

Ŝ ĥ ŏ ụ Ğ ỷ ●
03-17-09, 04:41 PM
وااااو

روووووووعه نجوودي

يلاا بلييييييييييييز كمليها..


تحمست مرررره..

иαjơōđч
03-17-09, 05:36 PM
فيصل: لا خلاص ولاشي...بس ليش استعجلت وخليتنا نمشي؟؟
راشد: مليت ياولد الحلال وش لك بالقعده معهن
فيصل: لا بس كنت بسولف مع راما شوي..
راشد: ياللي ماتستحي تراني اخوها احترمني على الاقل..
فيصل: ليش استحي؟؟ الحب لا هو عيب ولا حرام..
راشد بستغراب: ليش؟؟...ايش تقصد؟؟؟!!!!!!!!!!!!
فيصل بإحراج: للحين مافهمت..ولا تستهبل ترا مو وقته ياراشد..
راشد: والله اني اتكلم جد شفيك قولي..؟
فيصل: بقولك شي بس لا تفهمني غلط ولا تعصب علي زين..
راشد: ابشر ماطلبت شي..
فيصل: راشد انا احب اختك...
راشد:--------
فيصل: رد علي.. قول شي
راشد: شقول..؟؟
فيصل: اي شي.... قول اللي بخاطرك
راشد: انا داري من الاول.
فيصل: شلون يعني..؟
راشد: انا شفت مسجاتك بجهازها وتكلمت مع راما بخصوصك
فيصل: بس انت....
راشد قاطعه: انا ماقلتلك لا ن ماجت مناسبه وهذا هو جا وقتها..
فيصل: طيب اتكلم وش تنتظر.. حرقت اعصابي
راشد: انا مره اخذت جوال راما وبنفس الوقت جا من عندك مسج غرامي
انا لما قريت اسم المرسل استغربت فيصل يرسل وش عنده
رجعت لراما وسألتها عن اذا كانت هذي اول مره او لأ وقالت لأ وانها قالت
لروتانا عن مسجاته وروتانا قالت طنشيه
فيصل: ايـــــــــــــــــــــه وبعدين
راشد: وبس ومن وقتها وانا ادري انك تحبها
فيصل بخاطره: روتانا هالخبله وش هالنصيحه اللي قالتها لاختها صدق ماتفهم..
راشد: هيه فيصل وين رحت..؟
فيصل: ابد معاك....طيب وهي وش مشاعرها تجاهي؟
راشد: تعتبرك مثل اخوها مو اكثر
فيصل: طيب خلاص غير الموضوع
راشد: زعلت..؟
فيصل: شرايك يعني... اكيد بزعل
راشد:ان الله مع الصابرين..مالك الا تصبر<<<< يقط حكم يعني
فيصل: ايه والله مالي الا الصبر<<<< دخل جو
=============================================
بنفس الوقت عند جلسة الحريم
ام تركي: يأم مشعل وش عند ايسي على عبودي تضربه
ام مشعل: والله مدري هالخدامه انهبلت واقعدت
ام خالد: هي بتسافر قريب....؟؟
ام مشعل: ايه باقي لها ثلاث شهور وتسافر
ام خالد: اجل عشان كذا ماعاد يهمها احد...
ام سيف(جارتهم طالعه معاهم): وليه وش مسويه الخدامه
ام تركي بعصبيه: وانتي مادريتي...
ام سيف: لا والله ياوخيتي محد قالي
ام تركي: اللي ماتنسمى خدامتهم امس ماسكة ولدي عبودي وضاربته
عشانه حاس المجلس بعد مانظفته
ام سيف: ياويلي ياعلها ماتوفق... وش جاها عليه
ام تركي: انهبلت ياعلها ماتوفق
ام خالد: خلاص حصل خير...
ام مشعل بتغير الموضوع: وش رايكن انادي البنات عشان نغني ويرقصن
ام خالد: ايه والله خلينا نوسع صدورنا شوي...
ام سيف: ناديهن
ام مشعل: يا مريم مريم
مريم: هلا يمه
ام مشعل: نادي البنات وتعالوا
مريم: انشاءالله
وراحت مريم تنادي البنات عشان يجلسن عند الحريم
===============================================
مريم راحت عند البنات
مريم:بنات بنات
البنات انواااااااع الازعاج وماحد سمعها
مريم بصراخ:بنات بنات وجع اسمعوني شوووي..!!!!
البنات: سمَــــي؟؟
مريم: امي والحريم يبغونا نقعد عندهم..
مها:ليش؟؟
جوري: شيبون فينا؟؟!!
مريم: لا تكثرون اسئله ويالله نروح..
كادي: يووووهـ مالنا خلق هالعجايز وامي...
ساميه: كادي عيب عليك مهما يكونون ذولي اكبر منك امشي وانتي ساكته..
كادي: امــــري لله<<ماتقول شي لاختها!!
وراحوا للحريم
ام مشعل: ياهلا بحريم عيالي تعالن اقعدن بجنبي
جوري تكلم شادن: شكلها بتحرجنا قدام البنات والحريم!!
شادن: تحرجنا!!!!الا احرجتنا واخلصت..
ام مشعل: تعالوا شفيكم؟؟؟
ام خالد: ترى يـ ام مشعل بناتي حيويات يستحن...
ام مشعل: ايه ماشاء الله عليهن بس انا بصير خالتهن المفروض مايستحن مني..
روتانا حبت تغير الموضوع لان حست بخواتها انهم ماتوا من الاحرااااااااااج
روتانا: ايه يمه شبغيتوا عشان منادينا؟؟
ام خالد: لا ابد بس اشتقنا لكم..
راما :تشتاق لكم العافيه...بس شبغيتوا من جد؟؟
ام سيف: لا بس حبينا نطق ونرقص ونتونس..
مها:الله وناسه..
كادي: الحمدالله والشكر... عشان كذا منادينا؟؟
واطلعت كادي ولحقتها ميس.
ام سيف: شعندهم بناتك طلعوا؟؟
ام تركي: مايحبون هالاجواء
ام خالد: في بنات مايحبون الرقص والطق!!!!!!!!!!!
ام تركي:ايــــــــــــــــــه بناتي مايحبون...
مها:الا مايحبون الجمعه مو الرقص
روتانا:ايه والله بذي صدقتي..
لفت عليهم ام مشعل
ام مشعل: خلاص يابنااااات..

================================================== ====


انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع

توقعاتكم للبارت الخامس

شنو راح يصير في حفلة الرقص اللي سووها الحريم؟؟؟؟
وريم تقدر تخلي راشد يحبها بس بيومين؟؟؟؟؟

ومشكووره شقوقي عالرد وترى ما كملته الا عشانك :naughty:

иαjơōđч
03-17-09, 06:24 PM
================================================== ==================================

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــس
ام سيف تبغى ترقع حتى لاتكبر السالفه..
ام سيف: سمى قومي يمه ارقصي<<< ام سيف عندها بنتين
سمى وعمرها 22 سنه صديقه راما (صديقه الطفوله) و عهود عمرها 19
سنه صديقة روتانا ومستحيل يطلعون مكان مايكونون مع بعض...
سمى: يمه شرقص عليه ع الهوا...؟
ام مشعل: قومي يا مها شغلي شي ع هالــ......<<< ماعرفت تقولها
ريم: ستريو..
ام مشعل: ايه ايه كنت بقولها..
الكل:ههههههههههههههه
مها: لحظه بروح اجيب CD`s اللي عندي هناك...
ام سيف: يووووه لسه بتروحين تجيبين... خلاص حنا بنغني لكن
شادن: ظل احد للحين يغني ياخاله...
ام سيف: ايه اللي ماله اول يابنيتي ترا ماله تالي ..
شادن: بس مانعرف نرقص ع اغانيكم..
ام سيف: شلون ماتعرفين تراه كله رقص .. مو علم صواريخ..
شادن بإحراج: هههههه.... قصدي اغانيكم سريعه مانعرف عليها
كلها طق..
ام مشعل: انتي ارقصي وخلينا حنا نحكم اذا تعرفين ولا لأ..
ام خالد: يالله قومي يا شادن وري خالتك الرقص..
شادن تكلم جوري بصوت واطي: يوووه يالفشله.. انا وش ورطت حالي فيه
جوري: شكلك بتجريني معاك
راما بنظرات نذاله: يالله قوموا.. يالله خاله سمعينا الصوت العذب..
وانطربت عاد ام مشعل وقعدت تغني من الاغاني القديــــــــــــــــــــــــــــــــمه..بحياتهم ماسمعوا فيها
قامت مريم ترقص الى ماوصلت الى شادن وتسحبها
وشادن انوااااااااااااااااااااااع الفشله مو عارفه شلون ترقص.. وبعد دقيقتين لفت ع
جوري واسحبتها وقالتها قومي لازم تورين البضاعه
يمكن مكسوره يمكن عرجاء
جوري بعد دقيقتين قومت ميس.. وصارت كل بنت تقوم اللي جنبها
وطبعاً ولا وحده عارفه ترقص وقضوها ع استهبال ع هالاغاني
وتقليد لرقص حريم قبل...
=============================================

عند جلسة الرجاجيل
ابو خالد: شرايكم نروح نحدق هالعصر..
ابو تركي: ايه والله وانت اللي قلت ياابو خالد من زماااااان عن هالسوالف
ابو مشعل: تروحون معنا ياشباب؟
سلمان: لا يبه حنا بنآخذ دبابات ونطلع للبحر
ابو مشعل: خلاص اللي يريحكم
فيصل: متى بتطلعون؟؟
عبد العزيز: قالي خالد بعد ثاعه<<< ولد ابو مشعل وعمره 17 سنه
يعاني عبد العزيز من الثرم
راشد: احس بصداع فضيع ياولد..
خالد: خذلك بنادول
راشد: ما معي
خالد: شباااااااااااااااااااب فيه احد معاه بنادول
الكل: لا والله ما معنا
راشد: خلاص مو مشكلة...... عبد العزيز ولا عليك امر روح لوحده من البنات شوف اذا معاهن بنادول بسرعه
عبد العزيز: ذين
راح عبد العزيز للبنات ونادى اخته مريم
عبد العزيز: مريم تعالي شوي
مريم: شتبي..؟
عبد العزيز: راشد راثه يعوره عندك بنادول
مريم: لحظه بشوف البنات..؟
مريم: بنات من عندها بنادول؟؟
شادن: عسى ماشر شفيك؟
مريم: لا مو لي بس راشد راسه يعوره ويبي بنادول
ريم بدون شعور وبصوت عالي
ريم: انا انا عندي بنادول لحظه بجيبه
مريم: خلاص اذا جبتيه عطيه عزيز عشان يوديه
ريم: انشاءالله
وراحت ريم افتحت شنطتها وطلعت البنادول منها وركض لعزيز..
ريم: هاك وده بسرعه له ولا تنسى تعطيه ماي
عبد العزيز: يعني شرايك اكيد بيشرب ماي وبعدين انتي ليش مثتعجله..؟
ريم: لاني مستعجله ولا شي بس الرجال يستناك وانت فاتحها لي سمرة هني..
عبدالعزيز: طيب طيب
راح عبدالعزيز لراشد وعطاه البنادول
وقعدوا على سوالف وتمسخر على بعض الى ماجا العصر وقتها اطلعوا الرجاجيل على اساس
يرحون الحداق واتفقوا انهم مايرجعون الى الصباح..
ابو مشعل : لا وصيك يامشعل .... انتبه ع اهلك
مشعل: مايحتاج يبه.. لا توصي حريص..
سلمان: هاه شباب نمشي ؟؟
خالد : يالله مشينا
راحوا الشباب وجابوا لكل واحد فيهم دباب (12 دباب) وعلى ما جهزوا الوضع...... جت ام مشعل
ام مشعل: تعالوا تغدوا ياعيال ترا اليوم مااكلتوا شي من طلعنا
مشعل: يمه هذا وقت غدا
ام مشعل: ايه ياوليدي الحين الساعه خمسه من جيتوا مااكلتوا
اخاف يصير فيكم شي
فيصل: انشاءالله لاحقينك يمه
راحوا كل الشباب يتغدون.... وكانت روتانا هي ومها طالعات من الشاليه يبون يرحون
عشان تجيب روتانا جوالها من
عند شاليه البنات وشافتهم وهم رايحين
وراحت مها و روتانا ركض للبنات
اللي كانوا جالسين بزاوية الصاله
مها: بناااااااااااااااااااااااااااااااات
روتانا: بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااات
ريم: شفيك انتي وياها ازعجتونا...
سمى: وطي صوتك ترا الحريم مترين عنا..
جوري: شنو شايفات جني؟؟؟
ساميه: بسم الله
مها بصوت اوطى: يابنات مادريتوا وش صار؟؟؟
كادي: لا والله مادرينا وش صار؟
روتانا: العيال جابوا دبابات
مها: بعدين راحوا تغدوا
راما: يعني شتبين انتي وياها
مها: شرايكن حنا نطلع فيهن بدالهم
شادن: والله فكره..
ريم: بس اخاف يخانقونا..
روتانا: مارتكبنا جريمه... ترا اقصاها دباب ... حنا نطلع الحين وبعدين اذا بخانقون بالطقاق
ساميه: انا موافقه
جوري : وانا بعد
شادن: بنطلع واللي فيها فيها
ريم : مع اني متردده بس اذا كلنا بنطلع اوكي
مها: يالله بسرعه
وراحن البنات بهدوء على غير عاده لمكان الدبابات لما وصلن كل وحده اخذت واحد
عهود: لا مو حلو اللون هذا ماابيه .... بنات من تبادل.؟
روتانا: من جدك انتي .. رايحه تنصبين انتي اركبي بس خلصينا..
كادي: انتي سويتي ع اللون .. انا مااعرف اسوق؟؟؟
راما: انتي ماتعرفين تسوقين.. انا مااعرف اشغله اصلاً..
ميس: انتي ماتعرفين تشغلينه.. انا مااعرف اسبح ليش رازة وجهي معاكم مدري..؟
مريم: اشوف اطلعت الفضايح..
جوري: اللي ماتعرف تشغل تروح تركب مع اللي ماتعرف تسوق واللي
ماتعرف تسبح تروح مع اللي ماتحب اللون..
الكل:هههههههههههههههههههههه
شادن: انتوا تنكتون ... خلصوا العيال بيجون الحين وحنا واقفات
ريم: خلاص اللي ماتعرف تروح مع وحده تعرف...
راحت ميس مع شادن وراحت راما مع سمى وتبادلت عهود مع روتانا
وكادي راحت مع ريم...
وانطلقوا البنات وبدت المواهب تطلع وكل وحده تقول الزود عندي..

اما بالنسبه للعيال لما اسمعوا صوت تشغيل الدبابات استغربوا..!!!
مشعل: كأني اسمع صوت دبابات..؟
نايف: لاااااااااا.. شكل الجوع مأثر عليك..
مشعل: لا والله من جد اسمع..
خالد: ايه والله ياولد اسمع صوت الدباب..
سيف: اكيد اصوات الجيران<<<< سيف ولد جيرانهم عمره 23 سنه
وهو رجل طويل جدا و وسيم بكل معنى الكلمه وهو يعتبر واحد من العيله..
ريان اخو سيف وعمره 17 سنه صديق عبد العزيز ...
ريان: طيب بدال منتوا قاعدين تتوقعون طلَعوا واحد من هالورعان يشوف الوضع..
سلمان: عبودي روح شوف من فيه برا..
عبدالله: طيب
وطلع عبدالله وشاف خيالات البنات من بعيد...وطيران للعيال..
عبودي: هيـــــــــــــه الحقوا انسرقتوا..
سلمان: هاااه وش تقول..؟؟
عبدالله: انسرقت دباباتكم... وقاعدين يفحطون بدبابات خربوهن....
راشد: ... وش قاعد تقول..
خالد: متأكد انت..؟
عبدالله: قسم بالله جعل الله يقطع ارقبتي جعلي اموت الليله اذا كنت اكذب..
ولحس اصبعه ورسم ع رقبته الرسمه المعتاده للحلفان عند الاطفال...
عبدالله: انا كأني شفت بنات... البنات يقدرون يسرقون...؟؟؟؟!!!!<<< يتأمل بالسقف
سلمان: لا السالفه فيها بنات... يالله قوموا قوموا
مشعل: قوموا خلونا نشوف وش السالفه...
في هذا الوقت عند البنات تعبت الملابس ماي وتبهدلت الاشكال..
وقفت ريم عند شادن: هاه شالاخبار..؟
ميس كانت متعلقه بشادن ومغمضه عيونها ومنزله راسها: الله ونــــــــــــــاسه..
شادن: اي وناسه والله بعجتي بطني من كثر منتي شاده علي..
ميس: اجل تبيني اروح شهيده..
ريم: ههههههه... طيب ع الاقل فتحي عيونك شوفي المناظر..
وقفت عندهم سمى: شعندكم واقفين يالله ... البنات هنا مسوين سباق.. تسابقون
ميس: يالله مشينا..
كادي: هذي اللي خايفه.. اقول تمسكي زين
وراحوا البنات وقفوا بمكان
مريم: بنات شفتوا الصخره البعيده اللي هناك.... هذاك خط النهايه..
ريم: خلونا نخلي فيها حماس شوي..
مها: ايه صح كذا مايصير لها معنى..
عهود: خلاص آخر وحده توصل تطلبنا عشا من احلى مطعم هنا..
الكل: مــــــــــــــــــاشي.. موافقين..
واستعدن البنات وصفن وبدت مريم تعد
1

2

مها وساميه انطلقن قبل لا تقول ثلاثه..
الكل: هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ارجعن يالغشاشات...
مريم: ماقلت ثلاثه ليش مشيتوا.. يالله نعيد من البدايه..
رجعت مها وساميه..
1

2

3

وانطلقن البنات...
نرجع لشـــــــــــــــــــباب..لما اطلعوا وشافوا ان الدبابات ماخوذات
مشعل: ..... ايه والله صدق
عبد العزيز: واحد اثنين ثلاثه اربعه خمثه ثته ثبعه ثمانيه... شف ثمن دبابات ماخوذه..
عبد الرحمن: زين مخليلنا شي <<< ولد ابو مشعل بعمر نايف 15 سنه
خالد: ماشاءالله.. شفهن واقفات..!!! الخوات طاقاتها سوالف بالبحر..
تركي: والله قويات.. بصراحه قليلات حيا ..
نايف: مايخافن احد يجيهن وهن مترززات بالبحر..؟
ريان: ولا صافات تقول عرضه..
( البنات لما بدا السباق الكل انطلق والكل يبي يفوز عشان العشا)
راشد: اعوذ بالله...تقول غنم امفلتينهن...
الكل:ههههههههههه
فيصل: والله انك صدقت..
سيف: مايصير كذا مخلينهن ... من جد لو يجيهن احد شيصير..
سلمان : انا بروح الحين من يخاويني
مشعل: هيه هيه انت وين رايح ترا مو بس بناتنا لحالهن..
سلمان: ليه..؟؟
خالد بصوت واطي: نسيت خوات سيف يمكن مو متغطيات..
راشد: عشان اتوطى ببطونهن.. حلوه مو متغطيات
ريان: خلوهم لين مايجون وبعدين نتفاهم<<< ناوينها شر
نواف يكلم عبد الرحمن: ياويلهن راحن فيها..
عبد الرحمن: احسن يستاهلن..

نرجع للبنــــــــــــــــــــــات
انتهى السباق وفازت عهود وبعدها ريم وكادي وبعدهن جوري بعدها روتانا وبعدها
راما وسمى وبعدهن ساميه وبعدها مها وبعدها مريم وآخر شي شادن وميس..
وبدت الاحتفالات والبنات يدورون حوالين الخسرانات شادن وميس
جوري: ياسلام بنعبي بطونا ياشباب امروا تتدلوا اليوم..
عهود: ايه والله.. انا مشتهيه كنتاكي اليوم..
روتانا: لا لا نبي من لافدركرز..
راما: لا انا ابي من بيتزا هت<<< اممممممم
ريم: خلونا من سوالف النقنقه هذي .. حنا نبي مفـــطح هو اللي صحيح يعبي البطن.
شادن بعصبيه: كله منك يا ميس
ميس: وانا وش سويت؟؟
شادن: كل مااسرعت شوي قعدتي تصارخين وراي كاني برميك..
(( لاااااااا ياشااااادن لااااااااا هدي بطيح بطيح)) <<< تقلد صوتها
جوري تتطنز: اما السلحفاه اسرع منك ياشادن..
شادن: كله من الخبله اللي وراي..
ميس ترد ع جوري: عاد من سرعك انتي طالعه السادسه مدري السابعه وجايه تتكلمين..
جوري: لا يا حبيبتي انا من الثلاثه الاوائل.. واذا تبين دروس بالسرعه اعطيك ماعندي
مشكله..
ريم: ايه والله وريني يا جوري شلون تسوين غزاله..
وجوري اقعدت تسوي خمسات حوالينهن ولحقتها مريم..
وهم جالسين يفرون لفت مريم بسرعه تبي تبعد عن جوري
اصدمت بشادن اللي كانت واقفه وطاحت ميس من الدباب
وبدا صراااااااااااااااااخ البنات من الخرعه..
ميس بصراخ: آآآآآآآآآآآآآه الحقوني بموت بموت لاااا
والبنات.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الين ما نطت.....
==================================================

انتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الخامس

توقعاتكم للبارت السادس

شنو راح يصير لميس؟؟؟؟
وشنو اللي مستني البنات ع الشاطي؟؟؟؟؟
ويا ترا وش بيسوون الرجاجيل الكبار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

иαjơōđч
03-17-09, 06:38 PM
البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــــــــــــــــــادس
=============================================

تعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــالت اصوات البنات بالصرااااااااخ
الين مانطت.......













==================================================
ع الشاطئ






الشباب كانوا جالسين يسولفون
عبد العزيز: هيه تثمعون....؟
خالد: ايه صراخ البنات اكيد صار شي..
كلهم راحوا ركض الين ماوصلوا الى البحر...
سلمان: يالله واحد يروح معاي بسرعه...
مشعل: سيف روح معاه..
سيف: انا اروح..!!!!!!
خالد: ايه تروح يمكن خواتك يحتاجونك..
سيف: انشاءالله..
وركض سلمان مع سيف للجت السكي.. واخذ كل واحد دباب وطلعوا
للبحر...
عند البنات
ميس بصراخ: ساعدوني آآآآآآآآآآآآآآآه .... واختفى الصوت..
ساميه تبكي: لا لا لا اختي... كادي الحقي عليها .. انا رجولي مو قادره
احركها..
كادي تبكي:------------- ميس لا يمه ميس...
نطت روتانا تبي تاخذها...
..
..
..
؟؟؟؟؟؟؟؟؟









دقايق طويله مرت ع البنات يستنون روتانا تطلع مع ميس..
بس محد طلع....


نطت سمى وعهود وجوري اغطسوا يدورون روتانا و ميس...


بعد ثواااااااااااااااااااااااااني


عهود طلعت ميس وبنفس عميق: هااااااااااااااااااااااااااااااااااا......
بعدها اطلعت جوري و سمى و روتانا..

قربت عهود ميس من شادن واسحبتها
راحت شادن عند راما وعطتها ميس وبدت راما تتفحص ميس وتتطمن عليها...



وصل سلمان وسيف وكانت جوري وسمى و روتانا و عهود للحين ماطلعوا من البحر..


وقفوا الشباب شوي بعيد: .... وش صار...؟؟؟؟
سيف: فيكم شي... وصار يتلفت في البنات ولا شاف خواته...
وين سمى وين عهود....
سلمان: وين جوري.... وبصوت عالي .. جوووورررررري...
جوري باحراج: نعم...
سلمان: وينك.. شفيك طحتي...؟؟؟؟
جوري ماتبي تكبر الموضوع او ماتبيهم يدرون وش صار: هاه... ايه طحت..بغيت اصدم
في سمى بس عدت ع خير...
سيف: سمى فيك شي...
سمى: لااااا مافيني شي الحمدلله
كادي: لا فيه شي بيغيتوا تذبحون اختي... وتقولون ماصار شي...
ساميه راحت لكادي وبصوت واطي: اسكتي فضحتينا.. ترا اللي يصير عليهن بيصير
عليــــــــــنا...
كادي: والله مااسكت والله لا اوريهم شغل الله...
ساميه: خلاص بعدين بينا وبينهن ماله داعي الشباب يدرون..
راما: اسكتي من جد السالفه بتكبر....
كادي: لا مااسكت بأي حق تقولين اسكتي....
ساميه (تضغط ع اسنانها) : كادي
كادي بعناد: سلمان.... وماحست الا وكف اللي حست بحرارته على خدها..
ساميه: اذا ماقفلتي ع الموضوع بيجيك اكثر... فاهمه..
كل هالوقت وسيف و سلمان مو فاهمين شي..
سيف: شفيكم..؟؟؟؟!!!!!!!!!
سلمان: يالله امشوا نتفاهم ع الشاطي... لان الناس بدت تتجمع..
سيف: معاك حق...
جوري: طيب ممكن تروحون وحنا بنلحقكم..
سلمان: لاااااا تمشون معانا...
ريم: لا روحوا البنات الحين بيطلعون من الماي..
سلمان: وين المشكله.؟؟؟؟
سيف: سلمان وش فيك تنحت... تقولك البنات بيطلعون... خلنا نبعد شوي...
سلمان: طيب... امري لله ... بسرعه بتغيب الشمس الحين..
مريم: انشاءالله..
وابعد سلمان و سيف شوي عن البنات وبهذا الوقت بدت اتفاقيات البنات
مريم: شوفوا بنات.. لازم نحدد قصتنا اوكي وش ماتقول وحده الكل يوافق طيب..
الكل : اكيد..
مها: طيب وش بنقول ؟؟؟؟
ساميه (وهي تناظر لكادي): مثل ماقالت جوري...
كادي:-------

واطلعن البنات من الماي وعلى تعصير بالعبايات
والحقوا الشباب
لما قربوا من الشاطي قعدت شادن تأشر بيدها يعني ابعدوا
والشباب انواااااااااع الضحك ع اشكالهن..
راشد: على شينه قوات عينه..
تركي: مو من المفروض نبعد...؟؟
عبدالعزيز: واضيع فرثت الشماته... ترا هذي فرثه ماتجي الا مره بالعمر..
خالد: خلهم يبدلون ملابسهم... وياخذون نفس.. ويصير خير.
نايف: مدام هذولي بناتنا عز الله فرص الشماته واجد..
فيصل: هههههههههههه
تركي:هههههههههههههههههه واللهي انك صادق...

نزلوا البنات بعد مادخلوا الشباب وركض ع الحمامات( عزكم الله) واخذوا
شاور..
وبعدها اجلسن بالصاله
روتانا: مدري وش وهقنا حالنا فيه..
مها: ايه والله تتوقعين شنو يسوون فينا...
عهود وهي تسرح شعرها: هذولا اصحاب الفكره يقولون كذا.. اجل حنا ياللي ماشين
وراكم مثل المعز وش نقول...
روتانا:--- اقول عاد استانستن ولا لا هذا اهم شي
مها: ايه والله بصراحه انا عن نفسي استانست
راما: ايه والله حتى انا..اقول انا جيـــــــــــعانه...
جوري وعهود وسمى: جبتيها.. كلنا جيعانين والله..(يطالعون لشادن)
ريم: الظاهر ان سالفة ميس هذي تمثيل عشان يلهونا عن العزيمه...
الكل: هههههههههههههههههههه
كادي: هذا اللي هامكم اما اختي اللي بغت تموت ماهمتكم
ريم: تراك غثيتينا اختك هذي هي جالسه تضحك معنا مافيها البلا...
ميس: ايه الحمدالله والله ان العافيه حلوه...ههههههه
كادي بعصبيه طالعت في ميس: غبيه... وطلعت من الصاله...
شادن: اقول ميس قولي لي كيف تجربتك مع الموت...

ميس (بشهقه): هييييييييي اسكتوا الله لا يوريه لاحد.. مع اني عارفه ان الكل بيشوفه...
ريم: الله لا يقوله بعد عمرا طويل..
الكل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــــــــــــــــــــــ ــــــين
ساميه: يالله قولي كل شي .... شلون طحتي..؟؟
روتانا: وش حسيتي لما ضاع منك النفس..؟
مها: وش حسيتي لما شفتي الدنيا كلها ماي حواليك..؟
راما: وش كان شعورك لما سمعتي صراخ الخبلات وانتي تحت الماي..؟
جوري: وش كان شعورك لما جتك روتانا وماقدرت تسحبك..؟
عهود: وش كان شعورك لما شفتيني انا المنقذه ... وانا اسحبك فوق..؟
ميس: بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــس اكلتوني وانا توني متروشه...
الحين بقولكم تجربتي الاليمه...اهئ اهئ اهئ..
شلون طحت....... شفتوا شلون طيرتني هالمجرمه مريم..
مريم: ههههههه ترا مو قصدي...
ميس: اما لما ضاع النفس هو اقسى مايعانيه الانسان((( اقعدت تقط حكم البنت)))
..ولما شفت الدنيا كلها ماي حسيت كاني حوريه....((نعم اختي!!!!!!))
وبعد ماسمعت اصراخكم تأكدت ان ماوراكم الفايده.. وانا عاقده العزم ان ماراح
اغرق عندكم مره ثانيه..
اما لما شفت روتانا كاني شفت امي وهي تناديني ع العشا
شادن: شمعنى..؟
ساميه: هذي احسن لحظات حياتها.. لما اناديها ع الاكل
الكل: هههههههههههههههه
ميس: مير الله يستر عليها مالقيتوا تنزلولي غير انحف وحده فيكم..
روتانا: انا جاني حس الشهامه مدري من وين.. وبعدين انتي الله يسامحك ماساعدتيني
اغمى عليك مره وحده كانك اول مره تغرقين..(الاخت عندها سوابق)
اجيبك يمين اجيبك يسار ابدا مافيه امل اشيلك وبعدين انتي تعرفين الماي وعوامل
الجاذبيه ماخلتني اقدر عليك...
ميس: ههههههههههههه ايه ايه
عهود: بس وش رايك فيني.. اصلح وقت الازمات صح؟؟
ميس: وانا اشهد
واقعدوا البنات ع ضحك وسوالف وبعدين قامت شادن وميس بكل روح مرحه(مو ع كيفهم
اساسا) واطلبوا للبنات عشا محترم و قرروا انهم مايطلعون من الشاليه عشان مايتفشلون..

اما بالنسبه للشباب..
عبد العزيز: مو كأنهم خاثوا (خاسوا) بالشاليه..
فيصل: الظاهر فرصتك راحت ياعزيز
عبدالعزيز: والله ما لي شغل بشبع فيهن شماته
مشعل: هين ان ما علمت عليهن.......
سلمان: بتقلب السالفه عليك
مشعل: شدعوى؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
سلمان: لاتنسى ان حنا اللي جبنا الجت سكي .......وتعرف البنات مايحتاااااج بيقلبون السالفه علينا
سيف: وبعدين مو انت
طقيت على صدرك وقلت : لا توصي حريص((( يقلد صوته)))
مشعل: ايه صح ... نسيت اني واعد ابوي.. اجل جاك الموت يا تارك الصلاه
الانتقام بيظل بينا...
نايف : والله ماهقوتي يطلعن اليوم..؟
تركي: مو مشكله انطلعهم.. بس شلون؟؟
عبدالعزيز: فكروا بشي....
فيصل: نخوفهم... وهذي مافيه اسهل منها ........بناتنا تقولهم السلام عليكم اصرخت بوجهك
مايحتاج...
راشد: انا عندي خطه..
خالد: وش الخطه.. قولها بسرعه.. يا ان قلبي مليان عليهن..
راشد: نعطي ريان و عزيز و نايف مفاتيح السيارات وياخذون فيها فره..
ويصفطونها برا.. عشان البنات يتأكدون ان احنا مو موجودين بالشاليه..
وياخذون راحتهم..
مشعل:وبعدين..؟؟؟
راشد: انا اقولك...
يتلفت يمين ويســــــــــــــــار يتأكد ان مافيه احد يسمعه...... >>>>









=============================================
انتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهى البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادس....


توقعـــــــــــــــــــــــــــاتكم للبارت السابع...
ولا تحرموني من رودوكم.....

غناوي
03-18-09, 02:01 PM
يله تكفين كمليها حمستيني

شوكرآ

بنت ابو متعب
03-18-09, 02:04 PM
يله عآآد كمليهـآآآ تكفين

иαjơōđч
03-18-09, 02:07 PM
اخييرا احد رد هع

مشكووره ..

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــابع..
===========================================
نايف: والله ماهقوتي يطلعن اليوم..؟
تركي: مومشكله انطلعهم... بس شلون؟؟؟
عبدالعزيز: فكروا بشي...
فيصل: انخوفهم... وهذي مافي اسهل منها... بناتنا من تقولهم السلام عليكم
اصرخت بوجهك..مايحتاج
راشد: انا عندي خطه..
خالد: وش الخطه.. قولها بسرعه...يا ان قلبي مليان عليهن
راشد: نعطي ريان وعزيز ونايف مفاتيح السيارات ياخذون فيها
فره..ويصفطونها برا... عشان البنات يتاكدون ان احنا مو موجودين بالشاليه..
وياخذون راحتهم..
مشعل: وبعدين..؟؟
راشد: انا اقولك-----
يتلفت يمــــــين ويســــــــــــار<<< يتأكد ان مافيه احد يسمعه...
وبدا يقولهم الخطه وابتدوا بالتنفيذ






عند البنات...
ريم: وين كادي..؟
ساميه: الظاهر عند الحريم هناك..
مها: اعذريني ساميه لكن اختك كادي ماادري وش فيها دايم معصبه ومو متحمله احد..
ليش هي فيها عقده نفسيه..؟
ميس: ياربي ع الحشريه الزايده البنت ماتبي تجلس هنا.. يعني اذا جلست عند الحريم
وخلت سوالفكم صار فيها عقده نفسيه..
مها: اولا انا ماكلمتك.. وثانيا ليش ترفعين صوتك بوجهي انا ماسبيتك ولا
سبيت اختك المصون يا آنسه ميس..
ميس: ايه محد كلمني بس اللي انتي جالسه تتكلمين فيها تراها
اختي
روتانا: طيب خلصينا انتي وياها.. يعني لازم كل جلسه نجتمع فيها
ضروري تتخانقون... ياشينكم..
جوري: ايه ضروري لان الهواش ملح الجلسه.
مريم: ههههههههههه ..لا ياشيخه
شادن: انا بروح اشوف امي اذا محتاجه شي وبجي
راما: روحي بس لاتطولين..
شادن: ليش.. ؟ شنو بيطوفني ماغير ميس ومها يتهاوشون..
دخيل ربك انا مستغنيه عن هالمشهد الرائع..
روتانا: صدقتي بهذي...
ريم:ههههههههه


طلعت شادن من عند البنات وراحت لشاليه الحريم بحذر........ اول ماادخلت
ام مشعل: هلا بشادن.. يابعد البنات انتي
شادن بخجل: هلا بك خالتي..
شادن ناظرت في امها وقربت منها...يمه محتاجه شي؟
ام خالد: لا مو محتاجه شي...
شادن: طيب انا بروح للبنات اذا تبين شي اتصلي بوحده فينا..
ام خالد: شادن ترا انا وخالاتك بنروح لام عبدالرحمن.. عازمتنا
شادن: بتطولون هناك؟؟؟؟
ام سيف: لا مو مطولين بس اعزمتنا وهي تدري حنا هنا بالشاليه
فشله مانروح
ام تركي: قولي لبناتي اني بروح
شادن: انشاءالله يوصل...
طلعت شادن طيراااااااااااااااااااان عند البنات...

شادن: بنـــــــــــــــــات عندي خبر بمليون ريال
عهود: هاه قولي ياام الاخبار .. وش عندك
شادن: بنات..... شاليهات العيله مافيها غير حنا..
راما: واااااااااااااااااااااااااو... وناسه... بس لحظه وين العالم؟؟؟؟
شادن: انا اقولك.. الرجاجيل من الظهر طالعين والحريم بيروحون لام
عبد الرحمن الحين لان عازمتهم..يعني المكان كله لنا.
سمى: والشباب وينهم؟؟؟؟!!!!!!!
شادن: الشباب الظاهر... لا مو الظاهر اكيد مو هنا... لان ماشفت سياراتهم برا..
روتانا: بس سياره سلمان وسيف وخالد برا شفتها لما رحت اشرب ماي..
ريم: يمكن رايحين بسياره وحده...
جوري: الـلـه بنات الحين بنطلع... وبنصيع ولا احد درى عنا
مها: واحسن مافي الموضوع مافي عبايات......... وناسه..
ساميه: لا... بس لازم نتاكد.. قبل مانسوي مصيبه
ريم: وليش مصيبه؟؟؟
ساميه: مو انتوا فيها لازم تسوون مصيبه.. لازم نتأكد..
سمى: ايه والله احنا سالفة الجيت سكيز ماخلصنا منها وللحين متوعدين
فينا...
عهود: ضروري نرسل فرقه استطلاعيه..
مريم: يالله منو اللي بايعه نفسها تروح
ميس: اكيد مو انا
جوري: ولا انا
شادن: مين ايذر
مريم: مع اني مافهمت بس انا معها
مها: صحيح مخقات..
سمى: افهم من كلامك بتروحين انتي؟
مها: طبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــعا
.
.....
.........
.............
................
...........................
لأ
روتانا: وجعــــــــــــــــــاء خلاص تروحين راما..
راما: انا لها ... يعني وش بيصير؟؟؟؟!!!!
اقصاها قطعت راس واجي طايره..
الكل: هههههههههه
راما: سمى تخاوين..؟؟؟
سمى: يالله وليش لا.. وزي ماتيقي تيقي<<<< يعني تتفلسف بالمصري
راما: يالله مشينا..
البسوا البنات عباياتهم واطلعوا من شاليه لشاليه يفتشون اذا فيه
احد
لقوا البزارين برا يلعبون كوره قدم..
سمى تسأل: هييييييييه رائد<<< اخوها الصغير
رائد: نعم
سمى: وين الشباب الكبار؟؟
نط عبودي:..... كلهم اطلعوا قبل شوي
روتانا: اكــــــــــــــــــيد شفتوهم ولا لا
محمد: الا شفتهم.. اطلعوا<<< ولد ابو مشعل
راما: امممممممم عندي شك.. لازم نروح لقاعدة بن لادن<<<<< مكان التجمعات حقهم
سمى: مشينا
وراحن لشاليه الشباب ووقفن عند الباب..
سمى: يالله وحده تدخل
راما: وحده تدخل!!!!!!!... وانتي ليش ماتدخلين؟؟؟
روتانا: اخلصوا بسرعه.... لازم نرجع لكتيبتنا...
سمى: انا اخاف احد داخل ... لا وحده منكم تدخل
راما: ياسلاااام حتى حنا نخاف فيه احد موجود داخل..
روتانا: انا عندي الحل ندخل مع بعض ...اوكي يالله
1
2
3
والكل اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
اول مادخلوا البنات
سمى: اااااففففففف ياااااااااااي ريحه شنو هذا لا مستحيل
راما: لا انا مو قادره بيغمى علي اختنقت
روتانا: الله يقرفهم هم وريحة الدخان... ماادري متى هالعاده يبطلونها
بسرعه ... بسرعه دوروا شوفوا فيه احد ولا... ابطلع ااااااه لا مو قادره..

بدن البنات يدورون وبطبيعة الحال لازم التفتيش الكامل للمكان خوفاً
من وجود اشياء غير مرغوب فيها...
راما افتحت الشبابيك تهوي المكان
راما: بنات تعالوا شوفوا وش لقيت...
سمى: وش لقيتي..؟
تجمعوا البنات عندها..
روتانا: الله...... بوك واحد من العيال ... ظمنا فطور بكرا
راما: طالعي فيه بوك ثاني
سمى: وهذا واحد بعد.... انتوا متأكدين انهم طالعين..؟؟
راما: كفايه واحد يكون معاه بوك..المهم خلونا نطلع اختنقت..

وبينما الكتيبه راجعه بالمعلومات المطلوبه وهم يمشون بسرداب
ضيق بين الشاليهات..
راما: بنات تسمعون...؟
سمى: شنو؟
روتانا: ماسمعت شي
راما: اشششششش... اسمعوا..
اسمعوا مشي خطى تلحقهم..
سمى: يمممممممه شنو هذا؟؟؟
روتانا: يووووه تلقينه واحد من البزران ... يالله امشوا للبنات..



بصوت عالي
بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااات
سمى بدون شعور ركضت لشاليه البنات وراما وهي خايفه
منننننننننننو؟؟؟؟؟
مها: استنوا انا جيت
روتانا: الله ياخذ شكلك روعتينا..
راما: ياحرام سمى ماتشوفين الا عجاجتها وراها
الكل: ههههههههه
راما: انتي وش جابك؟؟؟
مها: مليت.. والبنات ينتظرون عند الباب..
عند الباب
البنات: هاااااااااااااه بشروا امان؟؟؟
ماردوا... بس نزلن العبايات والطرح وفكوا الشعر
شادن وجوري يطالعن في بعض
شادن: اجل يبيلنا نجيب العده...
جوري: لازم
وادخلت شادن وجوري ومريم وساميه والحقوهم الباقين..
اطلعت شادن شايله الاستريو ع كتفها ومشغلته على اعلى شي...
الحقتها جوري معها الحصير والورقه(الجنجفه او الشده)
وCD`s
وبعدها مريم وساميه ومعاهم الشاهي والقهوه وانووووووواع الحلا
وكل مايخطر ع بالك من سناكس تحصلونها معاهم..
اطلعن البنات الباقيات بالبناطيل والبديهات الكت والشعور المفكوكه
وشورتات وانوووووووووووواع الدشاره<<<< خربوها من جد


وطفوا اغلب الليتات عشان مايكونون واضحين..


مريم: ميري ... ميرررررررررري و وجع وينك
ميري: يس مدام..
مريم: خوذي الشله هذي .. و زميلات المهنه... ولا اشوف ولا جني يطلع
فاهمه..
محمد: لا حنا نبي نلعب كوره..
ريم: العبوا بلاي ستيشن.. حبايبي داخل ولا بشوف عيون احد اوكي
عبودي: وش معنى انتوا تطلعون وحنا لأ؟؟
روتانا: هذا القانون ياعمري... حنا من اليوم داخل ولا قلنا شي..
يالله اهوووو لا يكثر
رائد: يااااااااااااااربي ... خلاص يالله يالله ندخل نلعب


بعد ماراحوا البزران راحت مها وروتانا وساميه وعهود
ورقص ع الاغاني والصوت عااااااااالي اما
شادن وجوري ومريم وميس على لعب ورقه <<< ولا اجدعها رجاله
اما بالنسبه لريم وراما وسمى وكادي حاطين حيلهم
بالاكل والحش في خلق الله
وقضوها ع وناااااااااااااااااااااااااسه وسعت صدر



بعد وقت تجمعوا وكل وحده صارت تقطلها
سالفه بالجلسه
وجابوا عشاهم من بيتزا هت ..
وبعد ماغسلوا وشالوا الاكل...
مريم: مامليتوا من الجلسه... قوموا نسوي شي..
ساميه: ايه والله قبل لا يتجمعون اهلنا
ميس: طيب مثل شنو يعني
روتانا: شرايكم نلعب كوره طائره...؟؟؟؟
مها: اممممممممم حلو... بس هالمره الخسران وش يسوي
ميس: لاااااااااا فيها فريق خسران... اجل مع السلااااااامه.... بروح انام
سمى: لما رحنا ندور ... طبعا تعرفون لازم مانخلي مكان منشوفه المهم
لقينا افلام CD`s شكثر ف اللي يخسرون...
الله لايهينهم يروحون يجبون لنا كم فلم.. نتفرج عليهم بالفجر
الكل: مواااااااااااااااااااااافقين


وابدوا يقسمون الفرق
فريق جوري وهم مريم وشادن روتانا ومها
فريق راما وهم سمى وريم عهود ساميه
واما كادي فظلت الحكم..
وبنص اللعبه انتبهت ريم ع زول متلثم
سمى: ريم انتبهي الكوره...
طراااااااااااااااااااااااخ اضربت الكوره براس ريم... وطاحت ع وجهها
ريم: آآآآآآآآآآآييييييييييييييييي
مريم: رييييييييييييييييييييييييييييييييييم
روتانا ومها ماتوا من الضحك
الكل ركض لريم وهم يكتمون الضحكه عشان ماتزعل بعدها بدقيقتين الكل
انفجر من الضحك ع الموقف
ساميه: انتي وين عيونك؟؟؟؟؟ الناس اطالع قدام
وانتي حضرتك معطيتنا ظهرك وتلعبين...
ريم: بنات.. انا شفت واحد متلثم...
روتانا: الظاهر تاثير الضربه بدا يعطي مفعوله..
مها:هههههه الظاهر
ريم: لا تضحكون والله اني شفته.... طالعوا هناك ع اليمين
الكل لف ولا شاف شي..
راما: اقول قومي قومي... خليتيهم يسجلون هدف علينا....
فتحي عيونك ولا ابدلك بكادي... انا اسوي المستحيل
ولا اني اخسر واروح لقاعدة بن لادن هذيك...
ريم: هههههههه... بس والله شفت انا متاكده.... ياناس اكذب عيوني
لما ارجعوا بيكملون اللعبه ثاني مره سمعوا ميس تصارخ
ميس: ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الحقوني
كادي تركض لها: شفيك ميس
ساميه: وش صاير؟؟؟؟
الكل لحقها وجت ميس تبكي..
عهود: شفيك تكلمي..؟؟

иαjơōđч
03-18-09, 02:10 PM
ومشكورهـ بنت ابو متعب عالرد :08:


ميس(تبكي): س سسس سسس س سمعت .....
جوري: اخلصي... وش صارلك..
ميس: واحد يطق الشباك علي بقوه<<<< ماسكه خط تبكي
ريم: شفتوا لما اقولكم فيه واحد محد يصدقني...
الكل في لحظة جمووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
بعدها الكل وبصوت وااااحد
يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ومثل الصاروخ ادخلوا داخل الشاليه
راما: روحوا جيبوا عباياتكن عشان اذا جت الشرطه نطلع بسرعه... او نقدر نهرب
راح الكل ولبسن العبايات...
جوري( وهي تعدل اللثام): لا لا ليش جينا هنا اكيد الحرامي بيكون هنا..
والكل للمره الثانيه ع التوالي وبنجاح منقطع النظير...



يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
وبنفس الصواريخ اللي ادخلوا فيها اطلعوا...

ساميه: كادي اركضي جيبي جوالي.... تلقينه ع الطاوله اللي عند المسبح..
ركض روحي جيبيه

ميس: اتصلووووووا ع الشررررررطه... لا يمه ماابي اموت لا ماابي
كادي:--------لا تعليق<<< ولا كانك هنا....... البنت داخله جو رعب ومصدقه...
ساميه(بصراخ): كاااااااااااااااااااااااااادي وجع
كادي اجلست ع الارض وفتحتها مناااااااااااااااااحه وعلى بكي
روتانا: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جا جا
مها: منو.... منو
روتانا(تأشر بصبعها لقدام): شوووووووفووووووووا
الكل طالع الا الحرامي نط من فوق السور وصار يقرب لهن على اقل من
مهله
لما شافنه جاي كل وحده امسكتلها طريق وانتشرن وطبعاً بصوت واحد<<<< يوم يسجل في التاريخ
لاول مره يتفقن ع شي
يييييييييييييممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ركضت ساميه وميس وعهود لشاليه الشباب وع ماوصلن لشاليه الا
وشافن ثلاث شباب لابسين بناطيل ومتلثمين ينطون عليهن
..... : هلا والله
عهود: لامابي امووووووووووت لااااااااااااااااااا... للحين ماتزوجت لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سيف الحق علي يماااااااااه
اخذن فوق تحت وهروب


ركضت روتانا ومها للمسبح الا ويشفن واحد (له لحيه و اسمر)جالس ع الكرسي
ويلعب بالجوالات الموجوده ع الطاوله..
.... : معليش آآآخذهن
وقف وصار يقرب منهن..
روتانا: عادي خذهن خذهن خذ اللي تبي خذ الماي اللي بالمسبح
بس الله يخليك.... خلناااااااااااااااااااا نروح .... ولا تذبحنا ماابي اموت
مها(تلطم ع خدها وتشد في شعرها): لا لا ياويلي يايمه الحقيني يايمه
بنتك راح تنتهي لاااااااا
ولما قرب منهن روتانا اسحبت مها وركض ع مكان ثاني



ركضت راما وريم وسمى للملاعب..
ونفس الشي لقوا شباب ينتظرونهن هناك واول ماشافوا البنات صاروا يركضون لهن
راما وريم راحن لمكان الكور وعلى تحذيف عليهم ... ارجعوا الحراميه شوي..
وركض ع سمى اللي كانت جالسه بالارض وتلطم
امسكتها راما من يد وريم من يد وسحبوها وهي تقول
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الله يخليكم لعيالكم خلوني...الله يخليكم لعيالكم خلوني...الله يخليكم لعيالكم خلوني...الله يخليكم لعيالكم خلوني
وركضوا وراهم الحراميه


جوري وشادن ومريم وكادي راحوا لمكان السيارات ولقوا فيه شباب يحاولون
يشغلون سيارة خالد
واحد منهم سمع صوت لف لقى البنات واقفات ويطالعن
جوري(بهمس): بنات... حنا نركض ولا واقفين..؟؟؟؟
مريم: ؟؟؟؟ مدري...؟؟؟؟
شادن: انا اركض .... بس ليش مااتحرك..؟؟؟؟
كادي:--------<<< لحد الان لاتعليق
جوري(طالعت للحراميه وبصوت عالي): آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسفـــــــــــــين كملوا
شغلكم... مشوا بهدوء وبيطلعن ع اساس ماينتبهون يعني
ركضوا الحراميه لهن... جوري ومريم اهربن <<<< كانك مركبلهن تيربو
اما شادن ضمت كادي وتربعن بالارض
وعلى صيااااااااااح<<<< يكسرن الخاطر
قرب الحرامي حيل منهن الى ماصار بين وجهه و وجه شادن الا شعره
....... :هههههههههههههههههههههااااااااااااااااي
..... : خلاص والله اكسرن خاطري ... خلاص خلاص بس
فتحت شادن عيونها الا وشافت مشعل قدامها
بدون شعور عطته كف ع وجهه لدرجه ان وجهه لف منه
مشعل:--------<<<منصدم
نايف: تعيشون وتاكلون غيرها...خخخخخخخخخ
تركي : هههههههههههههههههههههههههه
هذا الوضع في الكراجات

اما بالنسبه لباقي البنات فالكل تجمع ورجع لمكان اللي كانوا فيه بالبدايه
وكل مجموعه وراها ناس.
وبسرعه ادخلن لشاليه حقهم وقفلن الباب ...
روتانا: فيه صراخ ... منو فيه برا...
مها صارت تعد البنات: جوري وشادن ومريم وكادي مو موجودات... وينهن؟؟؟
جوري: افتحن الباااااااااب.... افتحن البااااااااااااب
مريم: بسرعه...بيوصلون..
باقي البنات جابوا كاسات وكل شي زجاج وحاد في الشاليه
عهود: مستعدين....؟
الكل: ايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
راما: افتحت الباب وصارن البنات يحذفون الشباب بالصحون والكاسات والوسايد
الين ماادخلت مريم وجوري ....وسكرن الباب والشبابيك
وكل المخارج والمداخل لشاليه...
جوري: شادن وكادي امسكوهن..
مريم: اخطفوهن... الانذااااال
ميس: يمه اختي...... لا ليش...
روتانا: يعني ليش ... ياربي شنسوي الحين؟؟؟؟
مها: وينك يا يبه وينك يا يمه ....؟
وقضنها صياااااااااااااااااااح وبكا....
بعدها اسمعوا صوت شادن وكادي ينادون
شادن: لا تخافن... اطلعن هذولا الشباب مسوين مقلب بايخ...
البنات:---------------------<<< السكوت الذي يسبق العاصفه..
ميس: لا تكذبين ندري الحراميه قالولك قوليلنا كذا
روتانا: احلمي نطلع..
جوري:... لحد يصدق هذا مو صوت اختي..
بعد ترجيات دامت ربع ساعه من شادن وكادي للبنات
كادي: اقول.. رفعتن ضغطي اطلعن خلصنا..
ساميه: ايه هذي اختي الملسونه... ياحياتي هي....
راما: اجل هن صادقات.. افتحوا الباب..
عهود: بس افتحيه بشويش..
روتانا: طيب


وفتحن مغارة علي بابا<<<< اقصد الباب

البنات من الفرحه صارن يضمن بعض ويبكون ويحمدن الله انه
مجرد مقلب... بايخ <<<<ع قوله شادن


اما بالنسبه للشباب متسدحين ع الارض من كثر الضحك..

مها: منو السخيف اللي يستخف دمه عند المسبح؟؟؟؟


ويجي خالد ويحط الجوالات ع الارض
خالد: اهم شي اني آخذ الماي هههههههه.... صح روتانا
روتانا: هو انت.... لا موانت ..
خالد: انا بس الخوف يخلي الواحد يتهيئ له حاجات..
روتانا: بس هذاك كان له لحيه واسمر ؟؟
خالد طلع اللحيه من جيبته وعطاها روتانا..
خالد: والدنيا كانت ظلمه وانتوا مانتبهتوا ...


فيصل: الوحده مايصير تموت قبل لاتتزوج...ههههههههههه.. ياعليكم طلعات
انتوا..

ساميه : هذا انت اللي كنت عند قاعدة...آآآآآآ... اقصد الشاليه حقكم..؟؟؟
ريان ونواف: ولا ماتفكر الا بالزواج صدق فاضيه..ههههههههه
وعهود انوااااااااع الاحراج.


عبدالعزيز: هههههههههههههه آآآآه بطني... يعورني من الضحك
نايف: طافك شكل كادي وشادن وهن طايحات بالارض يبكن ههههههه
تقول شحاذات
مشعل:------


راشد: إحمد ربك طحتوا بشحاذات... حنا طحنا على ستيف اوستن
و ذا روك...
سلمان: لا والله حشى... ولا كاكا ولا كوره طافت... كسرونا..
لا من جد ماينلعب معاهن...
سيف: انتوا شفتوا سمى .... تقول ذبيحه بالارض ههههههههههه
سمى: من زينكم عاد انتوا... انا اول ماشفتكم على بالي هنود..
الكل بنات وشباب :هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
شادن: لكن هين ... والله لانردها لكم
روتانا: ع قولة راشد الفارس في اغنيته
مردوده مردوده والله ماخليها
صبرك علي صبرك
وبفاجئك فيها...

مشعل: اي هين واي مردوده.. مااتوقع اكثر من الكف
اللي اخذته في اكبر..؟
كادي: ههههههههه.. تستاهلون.. هذا اخر اللي يلعب بالنار...



بعدها بنص ساعه اوصلن الحريم الكبار من ام عبد الرحمن
وجلس الكل ع البحر
اقعدوا الشباب والبنات ع سوالف ولعب وتطنز ع بعض للفجر
سلمان: والله اليوم كان مليئ بالأحداث والاكشنات..... تعبان حدي
وقاموا البنات استئذنوا عشان يتجهزون للصلاه
ريم: تصبحون على مصيبه....هههههههههههه
راشد: وانتوا من اهلها..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد صلاة الفجر الكل صلى وراح ينـــــــــــــــــام..
================================================== =====

عاد ايش توقعـــــــــــــــــــــــــــاتكم للبارت الثامن...
ولا تحرموني من رودوكم.....


هل البنات بيردون ع الشباب.... ولا الموضوع بينسي..؟؟؟؟
هل راح يصيرشي جديد بين مشعل و شادن... ولا البرود
مسيطر على علاقتهم؟؟؟؟؟

₪₪»Ŧǿôņα«₪₪
03-18-09, 03:12 PM
يآشيخه آنتي ختييرهٍٍ يلآعآد كملي يآقمر ,,..

иαjơōđч
03-19-09, 01:01 PM
وأنتيـ اخترررررر واللهـ

وهذي التكملـ..



البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثامن....
============================================
يوم الثاني الساعه السابعه صباحاً...
عند البنات..

روتانا: مها قومي .. قومي..!!!
مها: يووووه.. شتبين... حرام عليك بنام
روتانا: شنو تنامين يالله قومي مافيه وقت... صحصحي..
مها: طيب كم الساعه؟؟؟
روتانا(تناظرالساعه): الساعه الحين سبعه..
مها: سبعه شنو؟؟؟
روتانا: سبعه المغرب... شرايك يعني ماتشوفين الشمس.... الساعه سبعه الصباح
يالله قومي...
جوري: شفيك انتي وياها ازعجتينا..!!!
روتانا: ابي مها تقوم معاي..
شادن: وين في هالوقت؟؟؟
روتانا: بننتقم من الشباب وهذا انسب وقت لانهم كلهم نايمين الحين...
نطت شادن من الفراش: ايه والله صح...
شادن بصوت عالي: بنــــــــــــــــــــــــــات يالله اصحوا
الكل: شفيكم لجيتونا...
جوري: مين تبي تاخذ حقها من الشباب ... اللي تبي تقوم..؟؟
ميس قامت: انا
ريم قامت: اكيد انا بعد..
بعدها البنات كلهم قاموا اللي اخذتلها شاور واللي تفطر واللي تبدل
ملابسها... بعد ساعه تجمعوا..
مريم: طيب الحين شلون ننتقم منهم؟؟؟؟
ساميه: هذي يبيلها تفكير بصراحه....!!
كادي: شوفوا مانبي حي الله انتقام... نبيهم صدق ينقهرون ..
ميس: وانا رايي من راي كادي.
راما: كلنا من رايي كادي بس شلون نحرق اعصابهم ... مثل ماسووا فينا امس..
روتانا: انا عندي الحل..!!!
مها: شنو قولي..؟؟
روتانا: راما.. سمى تذكرون شنو شفنا على الشباك في شاليه الشباب..!
راما: ايه اذكر
سمى: ايه شفنا اكثر من بوك للشباب...
روتانا: اهااا... وصلتوا خير... الفكره ياحبايبي..
تروح كم بنت لشاليه الشباب الحين وياخذون كل شي يخصهم
سواء كان فلوس او صرافات او الرخص.... باختصار كل شي
ثمين عندهم... وكذا بيصيرون تحت رحمتنا <<<< الـلـه يعينهم على هالعلقه...
هاه وش قلتوا موافقين..؟؟؟
الكل( بحماس): ايـــــــــــــــــه موافقين...
عهود: بس من يروح الحين؟؟؟
مها: صدق من اللي ماتخاف.. وقلبها قوي... والشجاعه.. والحلوه.. وبنت ابوها..؟
راما: نبي اللي تروح تنتبه زين وماتستعجل و ماتخاف... عشان مايحسون فيها
التماسيح...
جوري: انا القائد هنا... وانا بختار..
سمى: لا والله انا مااقبل..
جوري: وليش انشاءالله؟؟؟
كادي: ايه والله كلنا مانقبل لانك بتختارين بيناوانتي لأ..
جوري: بس انا القائد..؟؟
شادن: واذا القائد.. لا مانبي.. جيبي طريقه ثانيه
راما: خلاص لحد يزعل ... بنسوي قرعه واللي تطلع عليها تروح من غير ماتناقش
اوكي..
الكل: اوكي...
راحت راما وجابت ارواق وقسمتها على عدد البنات وخلت ثلاث اوراق فاضيه
والباقي اكتبت فيه ارقام...
راما: اللي تطلعلها ورقه فاضيه تروح.... خلاص..
مريم: اوكي.. يالله انا بختار اول شي..
وصارت كل وحده فيهن تختار ورقه...
ريم: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ... ورقتي فاضيه..
جوري: وانا بعد فاضيه... وش هالحظ النحس..؟
كادي: لا لا لا غش مااخترت زين.. مالي دخل عيدوا القرعه
مريم: ليش نعيد..
كادي: ورقتي فاضيه .. ماابي اروح لقاعدة بن لادن...
ساميه: طيب روحي.. وش فيها..؟
كادي : انتي سمعتي كلام البنات عن قاعدتهم امس.. وتبيني اروح بعد لا
مستحيل اروح.. انا مو بايعه نفسي..
شادن: ههههههههههه.. طيب خلاص .. المفروض وحده من اللي راحت امس تروح
اليوم معاهم عشان تدلهم... احسن من انهم يسوون ازعاج ويصحون الشباب..
الكل: ايه صح...معاها حق..
روتانا: خلاص انا بروح مكان كادي..
قامت روتانا وريم وجوري يجهزون انفسهم والبسوا عباياتهم
واستعدوا للانطلاق...
وصلوا لشاليه الشباب روتانا: خلونا نلف من ورا الشاليه اسهل..
جوري: وش معنى اسهل؟؟؟
ريم: ايه صح .. لانها تقول شافت اغراضهم ع الشباك امس..
روتانا: ايه..
جوري: اوكي.. من وين نلف من هنا ولا من هنا..؟؟؟؟
روتانا: لا من هنا اقرب..
لفوا البنات لما وصلوا لشباك اركبت ريم على ظهر روتانا وجوري..
جوري: يالله خلصينا كسرتي ظهري ... ماصارت..
روتانا: انتي شتسوين كل هذا... تصنعينهم من جديد..آآآآه بسرعه
ريم: مو شايفه شي .. وينهم...
روتانا: ماتعرفين ادورين ...انزلي خليني انا اصعد..
انزلت ريم واطلعت روتانا على ظهر ريم وجوري..
روتانا: ايه والله مافيه شي هنا... وين راحوا...؟؟؟
جوري: انتي متأكده انهم هنا..
روتانا: ايه متاكده مثل مو متاكده من اسمي....بنزل.. خلاص
ريم: خلونا نرجع قبل لا يصحى احد ويشوفنا هنا..
جوري: يالله نرجع... خساااااااااااااره جيتنا هنا.. وركبتكم على ظهري..
اخر شي اتكسرت ع الفاضي ..
والبنات راجعين لشاليه حقهم..
روتانا: لا... مانرجع لازم ناخذ شي ع الاقل بس حق جيتنا هنا..
ريم: طيب وش نسوي..؟؟؟
جوري: صعبه ندخل عندهم ...
روتانا: ايه صح... صعبه ندخل عندهم وحنا بنات...
ريم: والمعنى..؟؟؟؟
جوري: شلون يعني ندخل ولد... انتي بتفضحينا..
روتانا: لاااا مو كذا .. انا اقصد....

في شاليه البنات..
ساميه: مو كأن البنات تاخروا شوي
راما: ايه والله اخاف احد صحى من التماسيح وشافهم..
مها: اكيد مافيه غير كذا.. اجل ليش يتاخرون اذا كانت اغراض الشباب ع
الشباك...
شادن: هذي روتانا تتصل.. بشوف شنو تبي...
مريم: ردي بسرعه..
شادن: الو..
روتانا: الو..
شادن: شفيكم تاخرتم.. لا يكون احد شافكم..
روتانا: لا محد شافنا .. بس مالقينا شي ع الشباك..
شادن: هااااااااه....يعني هم اخذوها خساااااااااره..
روتانا: ولا يهمك حنا مو راجعين الا ومعنا شي.... لا تخافين..
شادن: بس شلون..
روتانا: مافيه وقت اشرحلك الحين.. اسمعي ابيك تدبرين لي اي ثوب رجالي الحين
وشماغ اوكي...
شادن: ثوب... وشماغ؟؟؟؟؟؟ وش تبين فيهم؟؟؟؟؟؟
روتانا: هذا مو وقته ارسليهم مع احد الحين طيب...
شادن: طيب.... بس تبين اي مقاس..
روتانا: وانا وش دراني..؟ خلاص ارسليلي ثوب نايف بسرعه..
شادن: اوكي..
روتانا: باااااي
شادن: بااااي...
مريم: وش تبي روتانا في الثوب والشماغ....؟؟؟؟؟؟
شادن: مادري .. انا بروح اجيبلها ثوب نايف..
ادخلت شادن ادور ثوب لنايف وطلعت شماغه وراحت للبنات..
شادن: يالله مين توديه..
الكل: ---------------<<< ولا كانهم هنا..
شادن: ساكتين هاه.. قومي راما وديه بسرعه ..
راما: طيب.. بروح وامري لله<<< طاحت في راسها
البست عبايتها وطيراااااااااااان للبنات ولقتهم واقفات في السرداب
ينتظرونها...
راما: اووووووووه... تعبت.. خذوا الامانه...
روتانا: واخيرا... ساعه لين ماتجين..
جوري: يالله البسي بسرعه... مافي وقت عتاب الحين
راما(مثل الاطرش بالزفه): شسالفه..؟؟؟؟؟
بدت ريم تشرح لراما السالفه وبعد ماخلصت روتانا لبس تلثمت بالشماغ
وادخلت لشاليه الشباب واطلبت من الباقي ينتظرونها عند الباب...
وعلى اطراف اصابع رجليها بدت تمشي و وصلت الصاله..
روتانا: ياويلي شنو هذا ... منو اللي نايم هنا..؟؟؟؟
شافت ثياب الشباب بكل مكان وصارت تفتش هنا وهناك واخذت
الفلوس اللي بالمحافظ
روتانا: مدري هو انا اخذ الصرافات والرخص ولا لأ؟؟؟؟ الو...
جوري: الو... هاااه وينك ..؟؟!!!!!
روتانا: بسئلك .. اخذ الصرافات والرخص ولا لا..؟؟؟؟
جوري: خوذي كل شي... اي شي... بس اطلعي من هناك باسرع وقت..
روتانا: طيب باااااي
وصارت اي شي تشوفه قدامها خمته ....اسمعت صوت بالصاله..
روتانا: ياويلي منو اللي صحى ... واركضت تخبت ورا الكنب...
تركي: آآآآآآآي... ياظهري تكسر من هالنومه القشرا...
يعني عشاني اصغر واحد نوموني ع الكنب...
بس هين اليوم مابنام هنا ... ورجع نام...
روتانا(وقلبها طيران طقاقه): الله ياخذك... قاعد من النوم عشان تقول هالكلمتين
طيرت عقلي...
اسحبت نفسها بكل هدوء وتبي تتوجه للباب ... الا سمعت صوت ثاني مره
لكن هالمره من غرفة النوم...
روتانا: لايكون صحوا...رحت فيها...<<< الخوف حلو..
قام عبدالعزيز بيروح للحمام(عزكم الله) وهو اخر روقاااااااااااان ويغني: ثباح الثباح
فتاح ياعليم والقيب ومافوهشي ولا مليم بث المذاج رايق وثيلم...<<< عبد الحليم على غفله
تركي صحى من صوته: ايه عاد اهم شي يكون المذاج رايق وثليم..
روتانا: ههههههههههههه<<< ماتت ضحك
عبدالعزيز راح للحمام وهو يضحك: ههههههههههه...
تركي: من متى هالنعومه..؟؟؟؟
روتانا(وقفت ضحك): ياويلي ... سمعني...!!!!
وظلت ورا الكنب وهي تدعي ان تركي يرجع ينام وعزيز مايطول في الحمام(عزكم الله)..

عند البنات
جوري: ياويلي هذي شتسوي كل الوقت داخل؟؟؟
ريم: ايه والله ماصارت....
راما: اكيد توهقت...
جوري: طيب والحل؟؟؟؟
راما: دقي عليها...شوفي وش سوت..!!!
ريم: ويمكن من الفرحه اخذت اللي اخذته وركضه للبنات ونستنا..؟؟؟
جوري : والله... تسويها روتانوه..بتصل بشوف وينها..

توه عبد العزيز طالع من الحمام(عزكم الله) وتركي جالس في مكانه ويتمغط...
تركي: ياولد ظهري ذبحني من هالنومه .. اليوم تبادلني مالي دخل..
عبدالعزيز: ياجا الليل يثير خير...
دق جوال روتانا وكانت ناسيته عام..<<<اغنية الين خلف
بنسى حالي لما اشوفك ياحبيبي ياقمر... طالع بالعالي
لا لي ليه
روتانا: انثبر ثبرك الله... رحت وطي... واطلع الجوال وتقفله..

иαjơōđч
03-19-09, 01:10 PM
تركي: الـلـه ... منو هالرومنسي اللي حاط الاغنيه..؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: ياليته راشد عشان امثكها عليه...
تركي: ههههههه لا راشد يحط نوكيا تون...
عبدالعزيز: ههههههههههه .. الظاهر انه ثلمان... خبرك توه خاطب
لا واللي يبيها بعد... من قده
روتانا: اشوا... الحمدالله.. اشكرك يارب انك صحيتلي ناس اغبياء..
انا اوريها حرم ثلمان <<<< تأثرت الاخت بعبدالعزيز..


جوري: يوووووووووووووووه منها...
راما: ليش؟؟؟؟
جوري: ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان
نرجوا معاودة الاتصال في وقت لاحق<<< تقلد المصري..
ريم: شفيها قفلت الجوال...؟؟
راما: لايكون شافوها..؟؟؟
جوري: الله يستر.. اذا ماطلعت بعد ربع ساعه بندخل.. واللي فيها فيها... اوكي
الكل: اوكي..


تركي: انا بدخل انام بمكانك..
عبدالعزيز: لاااا... وانا يتكثر ظهري هنا...؟؟
تركي: خلاص اللي يوصل السرير اول واحدهو ينام
عبدالعزيز: اكيد بتثبقني ... واقفلي عند الغرفه ويبي يثابق..والله حاله..
روتانا: الحمد الله والشكر..
تركي: والله بكيفك عاد.. انا بـ عـد.. مستعد..
عزيز: مثتعد..
روتانا: وانا مستعده...
تركي: 1 2 3
هم ركضوا من جهه وروتانا اركضت من جهه ولما قربت من الباب
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااخ
جوري افتحت الباب بوجه روتانا..
روتانا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآييييييييييييييييي
وعلى صوت روتانا رجع تركي وعزيز لكن البنات شالوا روتانا بسرعه وركض ورا
الشاليه..
تركي: صوت بنت..!!!!!!!!!!!!!
عزيز: ايه انا ثمعت بعد..!!!!
تركي( يتلفت يمين يسار): مافيه احد.. غريب
طلع عزيز برا الشاليه: وهنا مافيه احد...يمكن البنات اقعدن...
تركي: يمكن يلعبن
عزيز: من ثباح الله خير يلعبن.. ثدق بناتنا ترللي..
تركي: خخخخخخخخخخخ .. ايه ايه والله انك صدقت لما غنيت.. المذاج رايق وثليم..



عند البنات..

جوري: سلامااااااااااات ياحوله
روتانا: انا حوله ولا انتي اللي ماتشوفين...
راما: هههههههه... سدحتك عند الباب شي..خخخخخخخخخخ
ريم: عسى مانكسر خشمك..
روتانا: شكله انكسر... اقول انتوا وش جابكم... لا وبيدخلون بعد
جوري: انتي طولتي ... ولما اتصلت فيك قفلتي الجهاز... ليش؟؟؟
روتانا: اسكتوا بغينا ننفضح بس الله ستر ... شيلوني ودوني عند البنات
وانا اقولكم وش صار بالتفصيل..
راما: وحضرتك ليه ماتمشين..
روتانا: والله انا كنت تعبانه نفسياً... وجت اختك جوري وخلتني
تعبانه نفسياً وجســـــــــــدياً... <<<< يا حــــــــــــــرام..
الكل: ههههههههههههههههه


البنات شالوا روتانا وراحوا للمعسكر حقهم ..
وبدت روتانا تروي لهم وش صار معها والباقي يستمع لها وصارن يتمسخرن
ع الضربه اللي اكلتها من الباب....

مها(البسمه شاقه الوجه): بشري وش جبتي...؟؟
روتانا: قولي وشو اللي ماجبت...ابشري بعزك بس
ميس: عسى شي يسوى على هالضربه اللي اكلتيها...
الكل:هههههههههههههه
روتانا: لاتذكريني دخيلك.... ايه يسوى... شوفوا وش جبت..
مريم: الله صرافات..
ساميه: رخص..؟؟؟؟؟؟ وليش جايبتهن...
جوري: احسن عشان مايقدرون يطلعون بدونهم... واذا اطلعوا بتمسكهم الشرطه..
عهود: دخان...؟؟؟ الرخص وفهمنا هذا ليش؟؟؟؟!!!!!
روتانا: بعيشكم تجربه جديده في الحياه... هذا للي تبي
كادي: ايه.. ودي اعيش هالتجربه انا من زمااااااان....
ساميه: حنا زماااااان كنا نطبق مثل شوفه ولا تذوقه..
مريم: ايه والله.. قبل بس بطلع بعيوني..<<< معاناه
روتانا: خلاص هذا للي تبي..بس مو الحين ..الفجر
سمى: يعني عشان نعيش جو الفجر..
روتانا: ايووووووواه عليك نور
عهود: هاه كم حصلتي من الفلوس..؟؟؟
ريم: ياااااااااااااي تخيلوا كم...
البنات(بلهفه): قولي كم...؟؟؟؟
ريم: اممممممم.... ياطويلات العمر.. الموجود
مريم: خلصينا قولي... حرقتي دمي...
ريم: ههههههه خلاص بقول... الموجود 4375 ريال سعودي عداً ونقداً
روتانا: واااااااااو وهذا نص الثياب كانت داخل عندهم ماقدرت ادخل اخذها...
ميس: نصرفها ولا بس تحرقون دمهم؟؟؟؟
سمى: لاااااا اكيد نصرفهم ... اجل احرقوا اعصابنا امس ع الفاضي...
روتانا: ايه والله .. انا لو ارميها في البحر ولا اني ارجعها لهم ع اللي سووه اليوم فيني
تركي وعزيز الله ياخذهم عن جد رايقين اليوم...
الكل:هههههههههههههههههه
===========================================
وقت الظهر .............
عند الحريم...........
ام مشعل: ماقالوا لكم متى بيردون الرجاجيل من الحداق..؟؟؟
ام تركي: لا ماقالوا.. وانا اتصل على ابوتركي ولا يرد.. اخاف
صاير لهم شي..
ام سيف: لا تفولين عليهم... انتي اعذريهم يمكن متونسين
خبرك طلعات الحداق تونسهم...
ام خالد: لا ينشغل بالك ولا شي ... ابو خالد قالي قبل لا يروح
احتمال يردون العصر اليوم او بكرا الظهر...
ام مشعل: ايه... شفتن بنت ام عبدالرحمن.. ماشاءالله عليها
كبرانه وصايره وش حلاتها...
ام خالد: الله يخليها لعين ترجيها...
ام تركي: يازين الحلا اللي حاطتلنا منه البارح.. الظاهر انه شغل بيت..؟؟
ام سيف: ايه شغل بيت.. ماسمعتي ام عبد الرحمن لما قالت ان بنتها ندى
هي اللي سوته...
ام خالد: ماشاءالله عليها ست بيت..
ام مشعل: والله انا مدري وش اسوي ببنتي مها ماتحب دخلت
المطبخ مو ليه..
ام خالد: والله هذا جيل هالوقت... هذي روتانا اذبحيها ولا انها تدخل المطبخ
اما باقي خواتها اشوا منها...
ام مشعل : اهم شي حريم عيالي هن يعرفن يطبخن..هههههههه
ام خالد:ههههههه.. لا تطمني يعرفن..
ام سيف: ماعليكم هي فتره بحياتهن مايحبن دخلت المطبخ
بس اذا انخطبن بيتعلمن غصبن عنهم...
ام تركي: والله ماظنتي يا ام سيف ... انا اذا قلت لبناتي كذا.. يقلن لااحنا ماناخذ
حي الله... بناخذ واحد غني..
ام سيف: بس الشغله مرات ماتجي ع الكيف..!!!
ام تركي: شسوي فيهن اذبحني...اقولهن تعلمن الطبخ.. مايبن..
ام خالد: محد بياكلها غيرهن بالنهايه..
ام مشعل: وانتي الصادقه...
ام سيف: ماصارت للحين ما قامن البنات من النوم..؟؟؟؟
ام خالد: لا البنات قايمات من بدري .. بس الشباب للحين ماصحوا..
ام مشعل: هم جايين لنوم ولا للوناسه... انا بروح اقومهم..
ام تركي: ايه والله صحيهم...

راحت ام مشعل لشاليه الشباب ووقفت عند الباب وصارت تطق بصوت عالي عشان
يصحون..
ام مشعل: ياعيال يالله قوموا... ماظل وقت..<<< وتطق الباب..مثال >>طق طق طق
عبد العزيز (نايم بالصاله): يالله يمه قايمين..
ام مشعل: يمه عزيز قعد العيال معاك...
عبد العزيز: قولي للشغاله تحط
الفطور..
ام مشعل(تناظر الساعه): يمه اي فطور ... صار وقت غدا الحين..
خلاص بقولها تحط الاثنين...

عبدالعزيز: قام يصحي الشباب اللي كانوا نايمين...
الكل قام والبسوا ملابسهم..


================================================== =

иαjơōđч
03-19-09, 01:16 PM
يتبـــع
فيصل: يا الله... احلى نومه نمتها امس..
تركي: اكيد احلى نومه .. مو انا قاطيني بالصاله.. تقول الحارس حقكم..
عبدالعزيز: وانت ماقثرت فيني اليوم بعد...خليتني انام مكانك..
مشعل: وين الدخان اللي كان على الطاوله؟؟؟
سلمان: ارحم نفسك توك قايم من النوم...اصبر شوي
مشعل: مو وقت نصايح .. انا اسئل منو اللي مااخذ السجاير؟؟؟
خالد: لا تطالعني مو انا.. وبعدين انا مااحب النوع اللي انت تدخنه
مشعل: اجل مافيه غيرك!!!
راشد: لا مو انا انا توني قايم وللحين مافارقتك..ليش ماتقول فيصل او سيف..!!!!
سيف: لا لا مو انا
فيصل: ولا انا
مشعل: طيب عطوني وحده.. الى مااشتري

اقعدوا يدورون الشباب ولا لقوا اي سيجاره
سيف: بسم الله وين راحوا..؟؟؟؟
تركي: يمكن مقلب من احد منكم..!!؟
والكل صار يحلف ويتحلف انه مو هو اللي مخبيهم..
خالد: اجل وين بيروحون... اكيد ماطلعتلهم رجول ..
عبدالعزيز: ههههههههههه
فيصل: غريــــــــــب!!!!!!
راشد: خلاص انا طالع بشتري... وين بوكي؟؟
مشعل: دور عليه..
راشد( بعد ربع ساعه): مالقيته.. اللي مااخذه يطلعه الحين..
الكل: --------------
خالد: شوف بوكي ع الطاوله هناك خذ منه..
راشد: مافيه شي هناك..
ريان: الظاهر فيه جني هنا..!!!! <<<< بسم الله الرحمن الرحيم
مشعل: مافيه غير كذا.. اجل منو اللي بياخذ اغراضنا..؟؟؟؟
نايف: دوروا اغراضكم الظاهر انسرقنا...!!!
صاروا الشباب يدورون اغراضهم لكن مالقوا شي غير اثيابهم

عبدالعزيز: الحمدالله بوكي موجود...
سيف: وانا بعد لقيته داخل ثوبي..
فيصل: اشوا وانا لقيته بعد.. والحمدالله هذا جوالي
اما باقي الشباب مالقوا لا محافظهم ولا رخصهم ولا صرافتهم...
سيف: سلمان دق على امك اسئلها اذا كان فيه احد دخل الشاليه
سلمان : انشاءالله.... الو
ام مشعل: هلا سلمان..
سلمان: يمه.. فيه احد دخل لشاليه حقنا اليوم..؟؟؟؟
ام مشعل: والله ماشفت احد دخل عندكم اليوم...ليه؟؟
سلمان: اغراضنا مو موجوده.. الظاهر اننا انسرقنا..
ام مشعل: دوروا زين..
سلمان: دورنا مافيه شي..اجل يالله مع السلامه
ام مشعل: مع السلامه..

عند الحريم
البنات كانوا جالسين عند الحريم الكبار..
ام سيف: شفيه سلمان.. وش مضيع..؟؟
ام مشعل: يسئلني منو اللي دخل عندهم اليوم ...يقول اغراض العيال ضايعه..
ام تركي: ياقردي.. لايكون حرامي
ام مشعل: والله مدري
البنات يناظرون بعض والابتسامات شاقه الوجه
مها: يماااه.. خليهم يدورون زين..
ساميه: ههههه
مريم: مو معقوله حرامي بيدخل على العيال...
كادي بابتسامه: ايه صح مو معقوله.. ولو كان حرامي ليش يدخل عندهم..
اذا كان يقدر يدخل عند البنات..!!
روتانا: الحرامي مو مفكر وين يدخل.. اهم شي ياخذ اللي ياخذه ويمشي..
جوري: عاد خاله .. هو شي غالي اللي فاقدينه؟؟؟
ام مشعل: اكيد غالي ولا مايسئلون عنه..
ام خالد: انشاءالله يلقونه.. بس ترا العيال مايدورون عدل...
شادن(وهي تطالع ريم): ايه ايه.. انشاءالله يلقونه..ههههههه
ريم:ههههههههه

عند الشباب
بعد ساعه من التفتيش
نايف: فيه شي غلط...
تركي: شلون؟؟؟
نايف: اما سالفة حرامي مو معقوله... مو داخله مزاجي
واما تقول احد يلعب بأعصابنا.. صعبه
تركي: وش قصدك يلعب باعصابنا.. من تقصد؟؟؟
نايف: بعد كل تهديدات امس وللحين تسأل..
بس اقول امس قبل لا ننام كانت اغراضنا مو موجوده.. وكل الغرف كان
فيها ناس .. يعني صعب ننسرق ومانحس.
تركي(كانه تذكر شي): الا انسرقنا وحسينا بس مااستوعبنا...
وانا اقووووول...
مشعل: وشفيك؟؟؟
تركي: بسأل منو اللي نغمته حاطها ألين خلف؟؟؟؟
مشعل: احلف... قل والله...
راشد: قايلها صادق انت .. ولا للحين نايم ؟؟
تركي: سؤال ردوا عليه...
عبدالعزيز: ايه والله منو..؟؟؟؟
راشد: طبعا مافيه احد...
تركي: اممممم بس خلاص... عرفنا الحرامي
مشعل: منو..؟؟؟
تركي: مافيه غير البنات..
سلمان: الله ماكثر غير البنات حدد..!!
تركي: ماادري بس وحده من البنات..
خالد: على اي اساس اتهمتوهن كذا بسرعه.. وبعدين فهمني سالفه ألين هذي؟؟؟
تركي: السالفه هي --------
وبدا يقولهم السالفه

иαjơōđч
03-19-09, 01:18 PM
يتبـــــع

راشد: بنات اللذين...
مشعل: لاااااا.. بصراحه اذا كانوا هم صدق زودوها..
عبدالعزيز: هين ان ماوريتهم نجوم الظهر مااكون انا
فيصل: هدوا شباب.. حنا مابنسكت... وبنخليهم يتمنون
الساعه اللي انولدوا فيها ماكانت...
سيف: انا مثل هالبنات ماشفت..
خالد: هذولي بنات.. ذولي جنيات والعياذ بالله منهم..
نايف: الناس تتعوذ من ابليس... وحنا نتعوذ منهم..
سلمان:ههههههه والله انك صادق يا نايف
تركي: وش الحل معاهن ... والمصيبه مايتوبون من سوالفهم
والا احد يسرق الرخص؟؟؟؟
نايف: مو صاحيات.. يعني شنو بيسوقون اذا اخذوها؟؟؟!!!!!
الكل: هههههههههههههههههههه
تركي: والله لاتستبعدها عنهن... يسوونها
مشعل: يعني انتوا سمعتوا نغمة الجوال...!!!
عبدالعزيز: ايه ثمعناها..
خالد: طيب وش الاغنيه..؟؟؟
تركي: اذكر ان فيها بنسى حالي.... وياقمر..
عبدالعزيز: انا اللي اذكره.. لا لي ليه
راشد: حلو حلو... اجل خلاص انحلت
ريان: شلون انحلت...؟؟؟!!!!
راشد: انت مافهمت...
ريان: لا والله..
فيصل: انا اقولك... نروح للبنات ونسوي حالنا ماندري ان هم اخذوا الاغراض
وكل واحد فينا يدق ع اخته ونسمع النغمه وبنعرف منو اللي دخل
واكيد هي بتعترف وتقول منو اللي ساعدها..
مشعل: ايه.. بس اول شي لازم نخرعهم شوي
خالد: صح عشان يتوبون يسوونها مره ثانيه.. مع اني مااظن
سلمان: خلاص ... روح يا عبدالعزيز شوف البنات وين قاعدين..
عبدالعزيز: انشاءالله

قام عبدالعزيز من عند الشباب وراح لشاليه البنات ولا لقاهم
وشاف الشغاله
عبدالعزيز: هييييه.. جيثي تعالي شوي
جيسي: يس
عبدالعزيز: وين مريم والبنات؟؟؟
جيسي: فيه كلو اجلس عند حرمه كبير..
عبدالعزيز: عند حرمه كبير.. طيب خلاث فارقي..
ورجع لشباب وقالهم
سلمان: انا بروح لهم واسوي حالي كاني اتكلم مع امي
فيصل: ولا تنسى تبهر الموضوع...
سلمان: لاتوصي حريص...يالله ياخالد امش معاي

طلع سلمان وخالد من عندهم واتجهوا لشاليه اللي قاعدين فيه الحريم
والبنات.. سلمان طق الباب: يمه تعالي شوي
اطلعت ام مشعل والبنات كلهم وراها وصاوا ورا الباب
ام مشعل: هلا ... لقيتوا اغراضكم..؟؟؟!!!

سلمان(بصوت عالي): لا يمه مالقينها..
خالد: لازم ندق ع الشرطه...لان الاغراض اللي فقدناها.. نصها ماتخصنا

جوري: روتانوه انتي وش ماخذه
روتانا(بصدمه): مااخذت شي غير اللي شفتوه

سلمان: كان فيه امانه واحد حاطها عندي ومفقوده..
ام مشعل: لايكون شي غالي..؟؟؟!!!
سلمان: ايه غالي.. يكلف...... يكلفنا واجد

شادن: الله ياخذك.. قوليلي وش مااخذه انتي
روتانا: والله مااخذت شي...

خالد: حنا طالعين لشرطه.. لان حتى اتصال ماينفع..
اطلعت مريم من ورا الباب
مريم: تعال سلمان ابيك شوي..
سلمان: انا مو فاضي الحين.. الظاهر اني بنسجن اليوم لان الرجال يبيها اليوم..
مريم: طيب انا اقولك تعال شوي... صدقني ماباخذ من وقتك الا دقيقه..
خالد: شوف اختك وش تبي
سلمان: خلاص اذا رجعت من الشرطه نتفاهم... يالله مع السلامه
وراح سلمان مع خالد لشباب وظلت مريم تناديه وهو مايرد عليها
اول ماوصلوا عندهم

فيصل: هاه وش سويتوا هناك..
خالد: طافكم شكل مريم قبل شوي .. اثري الخوف زين
سلمان: ياحرام تناديني تبي ارجعلها... ايه هين
فيصل: الحين بروح لهم ونكشفهم قدام الحريم... خليهم يتفشلون عدل
راشد: لا خلهم شوي على اعصابهم.. شغلة ساعه كذا
تركي:هههههههههه.. احسن يستاهلون..

اطلعوا البنات ركض من عند الحريم ومعالم الخوف على وجيههم..
ريم: ياويلي ياويلي... وش سوينا حنا
مريم: وسلمان ما رد علي اكيد شي مهم اللي فاقدينه..!!!

مها: وانتوا ليش خايفين الحين... حنا مااخذنا الشي المهم اللي فاقدينه..
روتانا: بس لو دروا اني دخلت عندهم.. بــ يلزقونها فيني
ساميه: طيب تذكري.. يمكن اخذتيه وانتي ماتدرين
روتانا: اقول لا يكثر ... انا مااخذت شي فكونا من هالسالفه
كادي: ندخل على الله<<< شاكه فيها..
روتانا: انثبري انتي...اوووووووف

وبعد ساعه من الوقت والبنات على اعصابهم ويفكرون في الشي اللي ضاع
اما عند الشباب فكانوا مرتاحين ولا شايلين هم شي وكل تفكيرهم
كيف بيتمسخرون على البنات..

فيصل: يالله مشينا عندهم..
الكل: يالله...
وصلوا عند البنات...

مريم: هاه فيصل وش صار.. لقيتوا اللي مضيعينه
فيصل: لا مالقيناه...
سلمان: انا توني رديت من الشرطه... وقالولي يصير خير
نايف: شي يحير بصراحه..
لما طلع راشد جواله الشباب كلهم طلعوا جوالاتهم وصار كل واحد يدق
على اخته...

والصدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه ان البنات كلهم
كانوا نفس النغمه...<<< كانت النغمه المميزه لبنات العيله..
الشباب قاموا يتلفتون لبعض مستغربين...والبنات يطلعون جوالاتهم
بيقفلونها...
اطلعوا الشباب يجرون اذيال الهزيمه بما انهم مااعرفوا من اللي بالضبط دخل عندهم
تركي: والسواة الحين..؟؟؟؟
مشعل: خلاص الموضوع نقفله... واكيد البنات بيرجعون الاغراض
خالد: وش اللي مخليك متأكد..؟؟؟!!!!
مشعل: لان السالفه صار فيها شرطه... واكيد بيرجعون اللي اخذوه
عبدالعزيز: اجل خلونا الحين نطلع نغير جو للعصر..
فيصل: خلونا نطلع بالجت السكيز...ماطلعنا فيها من جبناها
راشد: ايه والله ... انا بقوم اجهز نفسي
بعده قاموا الشباب كلهم يجهزون حالهم عشان يطلعون للبحر..

عند البنات..
ريم: الشباب شكلهم اطلعوا.. خلونا نرجع الاغراض
ساميه: صح هذا انسب وقت..
كادي: احسن مانخسر كرامتنا على الاخر
روتانا: اجل امشوا نرجعها... بس هالمره كلنا احسن ماتقولون وش اخذتي
من عندهم بعد
مها: هههههههه.. يالله مشينا..
اطلعوا البنات وراحوا لشاليه الشباب وهذا بعد مااطلعوا للبحر
جوري: تعالوا نحطها في مكان مادوروا فيه..
شادن: مااظن فيه مكان مادوروا فيه.. ماتشوفين كيف الصاله والغرف
مقلوبه فوق تحت..
راما: لا عادي.. هذا الشي الطبيعي عندهم
لا والمشكله مايخلون احد يدخل ينظف... قال ايش مايبون احد يلعب باغراضهم..
الكل: ههههههههههههههههههه

وجمعوا الاغراض اللي اخذوها وردوها بس هذا شي مايمنع ان
الفلوس كانت ناقصه 1000 ريال اطلبوا فيها
فطور وحلويات وسناكس لليوم على اساس يطلعون
لشاطي..

وقت العصر وصلوا الرجاجيل لشاليه وجوا الشباب وسلموا عليهم
وبعدهم البنات والبزارين...
ابو مشعل: اخباركم ياعيال..
الكل: الحمدالله..
ابو خالد: وش صار بالوقت اللي تركناكم فيه.؟؟؟؟
مشعل: ابد يا عمي ماصار الا كل خير..
خالد: ماصار الا اللي يسرك يا يبه
ابو تركي: تمام تمام..
سلمان: انتوا قولولنا وش سويتوا.. ماشاءالله الضحكه تعلو
وجيههكم...
ابو سيف: ايه والله كانت خوش طلعه.. طافتكم ياعيال..
راشد: ههههههه انشاءالله نطلع معاكم مره ثانيه..
ابو خالد: انشاءالله...
فيصل: تغديتوا..؟؟؟؟ ولا نحط لكم الغدا
ابو مشعل: تغدينا... بس نبي نريح الحين...
ابو سيف: نبي نام بس لاتزعجونا...
الكل: انشاءالله..
لما قاموا الرجاجيل جت جوري عند ابوها
جوري: يبه بعد اذنك
ابو خالد: هلا بغلاي
جوري( بابتسامه): بغينا نطلع الشاطئ شوي
ابو خالد: وش عليه.... اطلعوا وسعوا صدوركم
جوري: الله يخليك لي يا بعدهم
ابو خالد:هههههههههههه
جوري : بس بغيتك تقول لعمي وابو سيف
ابو خالد: ولا يهمك... روحي وهذولي خليهم علي
جوري: تسلم لي... الله لا يخليني منك


بعد ما ناموا الرجاجيل الكبار
راحوا الشباب يلعبون كورة ... الحريم على سوالف وضحك وعزموا ام عبدالرحمن وبنتها
و بعد السلام والكلام...
ريم: ماما
ام مشعل( بأستغراب): نعم
ريم: ترى بنطلع الكورنيش
ام مشعل: ايه مو مشكله... في امان الله..
ساميه: ندى تروحين معنا
ندى: مدري والله اللي تشوفه امي
ام عبدالرحمن: لالالالا ... وش تروح لالالالالا
كادي: وش فيك خاله؟؟؟ لا يكون خايفه ناكلها؟؟!!! ترى ما ناكل الا البنات اللي متعديات ا ل27 سنه
ام عبدالرحمن: وش معنى ا ل 27؟؟؟؟؟
كادي: لان هذا سن النضج بالنسبه لي....
الكل:ههههههههههههههههههههههه
مها: خاله حنا كلنا بنطلع.... بالله هي وش يقعدها هنا عندكن؟؟؟
روتانا: اي والله..... الله يخليك خليها تجي معانا..
ام عبدالرحمن: وليه جلستنا تملل لهدرجة؟؟؟؟
سمى: فيكم الخير والبركة يا خاله....
راما: اللي حنا نقوله ان البنات كلهم بيروحون....
ام عبدالرحمن: خلاص.... بس لا تبعدون

البنات اخذوا قشهم ولزوم الجلسه وطلعن للكورنيش
ولقن البنات مكان مناسب وفرشن جلستهن... وضبطن المكان
وابتدت السوالف والفرفشه الين المغرب...
شادن: يلا بنات تأخر الوقت ...نرجع
ندى : يا الله... بسرعة مر الوقت
مريم: خلوا نصنا يرجع يصلي... والباقي يجلس يحرس المكان... بعدين نسوي
سوتش( تبديل)... ونكمل السهره هني
ندى: لا مقدر ..امي بتفضحني
ميس: لا تخافين .... بنقنعها بطريقتنا
راحوا و صلن ورجعن لتكميل السهره

иαjơōđч
03-19-09, 02:02 PM
يتبــــع

اما الشباب بعد اللعب اخذوا شاور واكتشفوا رجوع الاغراض
راشد: ياولد شوفوا الاغراض ارجعت..
مشعل: ماقلتلكم...هههههه
خالد: اثاري الذل حلو<<< صح يمدحونه
ريان(طالع): بس الفلوس ناقصه... الله يقطعهن
تركي: اكيد ماتشوفهن محملات قبل شوي... كل وحده فيهن معاهن عشرين
ألف صحن..

وجلسوا على تنكيت وسوالف الى بعد المغرب...
صلوا وكملوا جلستهم الى بعد صلاة العشا...
عبدالرحمن: ايووووووااااااااااااااااااااااااااااااااه كذا اللعب والا بلاش
عبدالعزيز: تعجبني
مشعل: اقول...... فكونا من هاللعبه الخايسه....
خالد: اشوف الاخلاق صارت تجاريه...ههه
سلمان: والا عشانك خسران....؟؟؟؟
سيف:ههههه.. اذا عرف السبب بطل العجب..
فيصل: ياعيال والله كأني قرصني الجوع...!!!
ريان: اي بالله كلنا جعنا..
سلمان: استنوا... شوي ويحطون العشا..
خالد: ياولد انا ميت جوع..
راشد: وانا بعد... شرايكم نغزوا ع البنات الحين
عبدالعزيز: ثدق..الاغراض هذي بفلوثنا...
سلمان(ماصدق يروح عند البنات): مشيـــــــــــنا

وصلوا الشباب عند البنات
مشعل: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
سلمان: ممكن نقعد..؟؟؟
جوري: لا مو ممكن ....
راشد(وهو يناظر للأكل): الا نبي نقعد..
راما: عندنا ضيوف..
عبدالرحمن: واهل الضيوف موجودين ...
شادن: عندك عادي
عبدالرحمن: ايه عادي.
ريم(تسأل عن عبدالرحمن): والاخوان شرايهم؟؟؟..
سلمان: ايه ايه عادي... اجلسوا شباب اجلسوا
راشد: يالله بعدولي بقعد..
جوري: هييييه... وين وين رح اقعد هناك
سلمان: ايه بعد... خلني انا اجلس هنا..
جوري: وانت الله لايهينك بعد اقعد هناك..عندهم
راشد: نبي نآكل.. هلكانين..
ريم: اجلس هنا.. يخسى الجوع<<< وبدت تقرب الاكل عنده
خالد: ترا كلنا جيعانين...
مريم: كلوا... هاك تفضل..
وبعد مااجلسوا الشباب وتقهووا واشبعوا...
راما: هيه لاتكثرون بعد شوي بيحطون العشا..
فيصل: ومن قال انا قاعدين نآكل... هذي نمزمز فيها بس
سمى: الله واكبر عليكم خلصتوا الاكل وتقول بس مزمزه...
سيف: اكل العيال وماادراك ما اكل العيال..
عبدالعزيز: وش تثوون هنا ... مامليتوا من العثر...؟؟؟
مها: ما كل ماعلا بالاصوات مفهوم.... بعض الحكي من قل السنع ماسمعته..
البنات: صح لسانك...
ميس: بعدي والله
عبدالعزيز: اقووووول
بحر الحياه لا ثرت ماتعرف العوم.... يرميك في غبه بعيداً مداها<<< يعني اقصري الشر
الشباب(بتصفيق): يعيــــــــــــــش ابو الشباب..
ريم: شقصدك يعني...؟؟؟؟ لايكون طحنا بين حامد زيد واسير الشوق
ريان: شكلك واثقه من امكانياتك... اشوف ورينا..
ريم: اكيد واثقه..يقولك<< وصارت اطالع لراشد
احبك ماهي كلمه انا دايم ارددها.... احبك كلمه لا قلتها اقصد معانيها
راشد: انا ماني مثل غيري احب وصرختي اهواك...انا اكبر من المعنى وكلام الحب ياكلي
ريم (مقهوره من رد راشد لها)
روتانا: على قولة خالد عبدالرحمن في اغنيته
الغرور يحطم جسور الوصال...يعمي عيونك ترا عن كل ضي
الغلا له حد ياولد الحلال ...خفف من كبرك الزايد شوي<<<مع بعض التعديل
البنات(بتصفيق): ايوووووووا ....قوووووويه
الشباب لحظه صمت
جوري: هاه مالقيتوا شي تردون فيه
سلمان: لا فيه رد
شفيك لامني بغيتك تهربت ... هديت حيلي بالمشي في دروبك
جوري(في نفسها): ياليتني ماتكلمت...وردت عليه
مااقدر اغير عنك دربي واخليك...لاني اعزك والمعزه ترا دين
سلمان: افاااا طلعت معزه بس
خالد(يضرب على كتف سلمان): ياخوي ترا ماانتوا لحالكم...
الكل:ههههههههههههههههه
وجوري الوجه يعطي ألوان بس الدنيا ظلمه ومتغطيه
عبدالرحمن: اسمعوا... اسمعوا
تركي: سمعنا..
عبدالرحمن: احم احم
اذا نادت الدنيا في يوم تبي تفرقنا...طلبتك يا نظر عيني بربك لا تطاوعها
محد رد من البنات فردت راما..
راما: اشوف في بسمتك عالم ترسم حزنها عيناك...واحس بصدق عبراتك لامن جيت تشرحلي
فيصل( بصدمه يطالع لعبدالرحمن و راما):خير وش فيه... عسى ماشر
راما: عادي مو متحدينا في الشعر...
فيصل: اذا الدعوه تحدي... اجل ردي على هالبيت
الحب كله لو جمع عشر ذره...واللي بقلبي لك ملايين ذرات
راما(بعد تفكير): كم واحد(ن) تبني له الدنيا آمال وحلوم...يفنى وغيره يهتني في بناها..
فيصل: امممممم<<< تحطم
تركي: اسمعوا هالبيت
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي...لقيت الحب شي اكبر من اني آخذ انفاسي
البنات: وااااااااااااااااااااااااااااااو.. شـــــــــــــــــي
ساميه: تركي هذا اهداء مني لك
اجمل قصة خضتها بين قلبين ... هي قصتي وياك ياقلب غاليك
تركي: احرجيتني... بس شكل الاخت لها سوابق
ساميه: هاه
تركي: هاه.. اجل انا اجمل قصة حب..ههههههه
الكل:ههههههههه
وليد وجت عينه بعين عهود<<< وليد اخو عبدالرحمن وندى عمره21 وسيم
يوم احن لاصحابي تسابقني دموع وآهات...اضم اشواقي بقلبي وادفنها واداريها
ندى: ياحياتي يااخويا.. شايل بقلبك وساكت..
وليد: ههههه.. لا لا بس شعر
عهود: لحظة وجودك عندي الكل مفقود...يصير هالكون كله مرايا
راشد: ايوا... كملي<<< اعجبه
عهود: جيتك امل والبقى فيك يعود...متأمل برضاك تجبر عزايا
ندى(تكمل): جيتك من اعماق الزمن عمر موعود...لأجلك تركت الكون كله ورايا..
كادي: ايه ايه اعرفه.. يقولك
جيتك برائة طفل له يوم مولود...مادنست ذكراه كثر الخطايا
ميس: جيتك بعيوني شوق وآمال و وعود ... إسأل عيوني وانت تعرف خفايا
عبدالعزيز: اهــــــــب... هذا كلكن حافظاته...
خالد: الظاهر انه من الطقوس... مثل النغمه هههههه
الشباب:ههههههههههههههه


وقضوا السهره على عطني واخذ الى الساعه 12 في الليل
وبعدها اطلعوا لشاليه اهل عبدالرحمن مشوا والبنات والشباب تفرقوا
وكل واحد راح ينام...
================================= انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثامن
توقعاتــــــــــــــــــــــــــكم للبارت التاسع..


تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــاتي للكل

غناوي
03-20-09, 05:13 AM
مشكووورة خيتو بس كمليهآ اوك؟

بنت ابو متعب
03-20-09, 05:53 AM
يله كمليهآ بسرررعه<<تتشرط هههه

ό®ό®
03-20-09, 09:59 AM
واااااااااااااو

من جد روعا يسلمووووووو قلبووووو

انا خلصتهاا بس بسوورعا ابغى الباقي

مراااااااا حماااااااااس

иαjơōđч
03-20-09, 08:22 PM
يا حبي لكم .. فديييت حماسكم واللهـ

وهذي التكمله .. وخلوكم حمااس ok ..:vertag:


البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت التاســــــــــــــــــــــــــــــــع...

=============================================

يوم الجمعه وقت الظهر..
عند الرجاجيل

ابو خالد: متى نرجع اليوم.. على اي ساعه؟؟؟
ابو مشعل: انشاءالله نرجع على العصر..
نايف: لااااا نبي نطول شوي
تركي: ايه والله.. خلونا نرجع آخر الليل..!!
ابو تركي: لا وانا ابوك.. الناس دوامات..
ابو خالد: لا يكون نسيت ان بكرا عندك مدرسه..!!!
ابو مشعل: خلاص انشاءالله مره ثانيه نجي بالعطله عشان نطول هنا
ابو خالد: راشد... رح قلهم انا بنرجع للبيت العصر.. خلهم يجهزون حالهم
راشد: انشاءالله يبه..

راح راشد لــ أمه وقالها انهم العصر بيرجعون..
ام خالد: طيب بقول للحريم والبنات.. وانشاءالله العصر بنكون جاهزين
ام سيف: يازين هالطلعه.. صدق غيرنا جو
ام مشعل: اللي ازين من الطلعه... الناس اللي معنا
ام سيف: الله يسلمك..
ام تركي: اشوا مااخرونا..
ام خالد: اكيد.. الناس بكرا دوامات..مو معقول يتأخرون..!!
مريم: خسااااااره.. لو نقعد يومين بعد..
شادن: ايه والله ياليت... صدق تونسنا
راما: اقول ريم.. امشي ناخذ فره قبل مانمشي على الشاطي
ريم: وانتي اللي قلتي... سمى تروحين معنا..؟؟؟
سمى: ايه اروح وش وراي
راما: يالله امشوا..

مها: شوفي كادي شلون اتطالعني.!!!!
روتانا: ماعليك منها خليها تولي... بس بالله انتي وش مسويه لها؟؟؟
مها: ماسويتلها شي... اصلا هي تخلي احد يقربلها... عشان ينسوالها شي..
روتانا: ههههههههه.... طيب طنشيها.. الا اقولك.. كلمتي انوار؟؟
مها: ايه كلمتني هي امس
روتانا: وش قالتلك؟؟؟ بتروح للمدرسة بكرا؟؟
مها: ايه بتروح وقالتلي ان لازم انا وياك نداوم بعد
روتانا: يوووووه... مالي خلق بكرا..برجع تعبانه حدي
مها: عاد قولي لها هالكلام.. مالي خلق لسانها

ميس: بسك خز بالبنت!!!!!
كادي: انتي مالك شغل.. وبعدين انتي آخر وحده تتكلم فاهمه
ميس: وليش انشاءالله...!!!! وش سويتلك؟؟؟
كادي: نسيتي.. ولا تناسيتي حضرتك..
نسيتي لما ردينا من البحر والبنات يسألونك وش سويتي لما طحتي بالماي
وانتي فاتحه الكشره تضحكين..!!!
ميس: ياقدمك... للحين متذكره.. وبعدين السالفه تضحك.. يعني شلون مااضحك
عشان تنبسطين؟؟؟
كادي: اقول انقلعي عني... ترا رفعتي ضغطي..

جوري: ابي مسج حلو عندك؟؟؟
عهود: لحظه خليني اشوف....
اسمعي هذا...يقولك يا طويلة العمر

...الشوق يذبح والغلا ماله اسبااااب
والقلب وده بشوفتك ياحيااااتي
والحب نعمه لاغدى بين الاحباب
والبعد موت يسلب اجمل ذكرياتي...

جوري: لا لا غيره...
عهود: طيب اسمعي هذا

...زادت بي الاشواق وملت بعضها
وشمس عن الاشواق صارت بعيده
دنيا عقب غيابك ضايع قمرها
وقلبي نسى نبضه ومجرى وريده
وينك فقيد الروح وينك املها
وينك طعون الشوق والله شديده...

جوري: حلوه... بس غيره
روتانا: انا عندي وحده حلوه اسمعي..

ابيك دوم عندي ابيك تعيش بوسط قلبي
ابيك لي انا وحدي.. ابيك لا بكيت مسحت
دمعي
ابيك لااااا ضحكت تبتسم لأجلي
ابيك لااا نزلت راسي من عظم حزني
واوجاعي..ترفعه لي
لأجل تلتقي عينك بعيني... وتقولي
فديتك يابعد حالي
ما ابي احد يشاركني حبي لك وعشقي
ما ابي احد ياخذك مني
ويتركني اعيش وحدي...

جوري: قووووووويه
مها: شوفي هذي..

لا تحسبني ان تهاونت
ناسيك
انسى الزمن كله
ولا افكر انساك يابعد كل
غــــالي..

جورري: شـــي.. بس انا ابي عن الجروح
روتانا: طيب قولي من اول اسمعي هذي..

اعترفلك كل جرح غير جــرحك
يتداوى
اعترفلك كانت الطعـــنه من ايدينك
قوووويه...

جوري: ايووووووا.. هذي هي ارسلي بسرعه
روتانا: طيب الحين

ام خالد: يابنات.. خلو الجوالات عنكم شوي
وقوموا جهزوا حالكم
شادن: يمه تو بدري.. ابوي قال العصر مو الحين
ام خالد: انتوا يبيلكم عشر ساعات عشان تتجهزون.. يعني مانعرفكم
جوري: ههههههه يالله قايمين.... امشوا بنات

قاموا البنات من عند الحريم وراحوا لشاليه حقهم وبدوا بتجميع اغراضهم
وضب شنطهم... وصار وقت الغدا
ميس: تعالوا بنات تغدوا
ساميه: يالله جايين الحين... امشن نآكل قبل لانمشي للبيت
مها: يالله
روتانا: راما وسمى وريم للحين ماردوا من الشاطي؟؟؟
ساميه: للحين ماردوا
روتانا: حشى هذي مو فره ع الشاطي ... هذي فره حول العالم
مها: ههههههههه.. خليهم يمكن عندهم سر
ساميه: الله واكبر يالاسرار اللي مقطعه بعضها
روتانا: لا يغرك اشكالهم ترا عندهم بلاوي
ميس: يالله امشوا نآآآآآكل...
ساميه: يوووووه من هالمفضوحه هذي امشن نآآآكل قبل لا تآكلنا
مها:هههههههه .. يـــمـــه... انا بسبقكم

اما على الشاطي فــ كانت سمى وراما وريم جالسين قدام البحر
سمى: واااااو.. البحر كبير
ريم: امانه.. هذي معلومه جديده..؟؟؟
سمى: هههههههههه ... لا انا اقصد.. سبحان من صوره
راما: ايه والله فعلاً البحر هو الشي الوحيد اللي مهما
ظليت جالسه اقباله ما أمله...
ريم: تخيلي لو فيه واحد يحبك قد البحر..
سمى: ياااي وناسه.. بس للاسف مااظن فيه انسان يحب
بالشكل هذا...!!!
راما: الا فيه بس نادر ماتشوفينه..
ريم: ماادري الناس ليش تغيرت... مع ان الظروف الحين احسن
من قبل..
سمى: صح.. لكن مع تغير الظروف الناس تتغير..
ومشاعرها بعد تتغير..
راما: الحين مانبي شخص يحب.. نبي شخص يخلص
ريم: هذا اصعب من الحب...
سمى: صح لان الاخلاص شنو.. هو الحب فإذا
الشخص اللي قبالك يخلصلك فهو لو ماكان
يحبك هو اكيد يحترمك وهذا اعظم شي...
ريم: انا احب اغنية فيروز اللي تقول فيها..

شايف البحر شو كبير
قد البحر بحبك
شايف السما شو بعيده
بعد السما بحبك..

راما: جد اغنيتها هذي ابداااااااع...
سمى: فعلاً.. قوموا نحط رجولنا بالماي..
ريم: يالله...
راما: انا بسبقكم...


بعد الغدا اجلسوا الرجاجيل والشباب على النجيل وقضوها على سوالف
والحريم نفس الشي بعد ماخلصوا ضب اغراضهم اجلسوا هم والبنات على سوالف وضحك
لوقت صلاة العصر..وبعد الصلاه

ابو مشعل: يالله ياعيال مشينا..
سلمان: يالله يبه... انت خذ معك الصغار .. وانا باخذ البنات الكبار والشغالات
ابو مشعل: خلهم يجون لسياره..
سلمان: انشاءالله... يا عبدالعزيز رح نادي البنات لسياره
عبدالعزيز: مررررريم.. ثلمان يقول نادي خواتك
وروحوا لثياره الحين
مريم: يالله جايين... ريم مها امشوا لسياره قبل لا يسوي لنا سالفه
ترا مالنا خلقه
مها: روتانا.. امشي معنا
روتانا: لااا بروح للبيت.. لاني بداوم بكرا بتروش وانام
مها: طيب براحتك.. اجل خلاص حتى انا بداوم
روتانا: غصبن عنك تروحين مو بكيفك..
مها: تحدين...!!!!؟؟؟؟ <<< ياويلها
روتانا: لا.. بس داومي
مها: يالله باااااااي
روتانا: بااااااي

بعد ساعه الكل اركبوا السيارات واستعدوا لرجعه لبيوتهم... لما اوصلوا
في فلة ابو خالد..وقت المغرب
ام خالد: نايف بتروح للمدرسه بكرا.!!!!؟؟؟
نايف: لا ماني رايح بكرا..
ام خالد: ليش... انشاءالله خير
نايف: ماابي اروح بكرا.. لاتصحيني اوكي
ام خالد: تعال وين رايح الحين؟؟؟؟
نايف: مواعد اخوياي من ساعه... تأخرت عليهم
ام خالد: اكيد بتتأخر.. مو انت تتروش ساعتين وتضبط شعرك ثلاث ساعات
وتتكشخ اربع ساعات...
جوري: ههههههههه.. وش عليه خليه يكشخ
نايف: احم احم.. اكيد... وبعدين وش وراي من الهم ماتسنع
ام خالد: المهم لا تتأخر ارجع ع الساعه تسعه
نايف: طيب عشره عشره... مثل ماتبين بس لحد يدق علي
يالله سلااااام
شادن: ياعيني .. صاير يسمع بالمقلوب بعد ولدك
جوري: يحق له دلوع الماما..
ام خالد: انا بروح اجلس عند ابوك شوي قبل لاتجيني جارتنا
راما: مسرع ماتعزمين يمه... قبل شوي وصلنا
ام خالد: صار لنا ساعتين واصلين... والحرمه اتصلت
واصلا انتي وش دخلك... !!!!!
راما:هههههه طيب خلاص خلاص مالي دخل
بس لا تقولين لي جيبي وحطي..انتي قلتي مالي دخل
ام خالد: ياطول لسانك... قومي جهزي الشاهي والقهوه
راما(وهي رايحه للمطبخ): ياربي ...هذي اكثر عيله ترجع في كلامها..
حتى مايستنون النهار عشان يمحي كلام الليل <<< تسمع في مثل كلام الليل يمحيه النهار
شادن: ههههههههههههههههههه... ياحليلها.. راما تضحك
جوري: انا رايحه اتروش...
====================================
اما في فلة ابو مشعل
سلمان: انا ودي اكلم جوري
مشعل: وليش ماتكلمها ياحظي..؟؟؟
سلمان: مدري اخاف تسوي لي سالفه
فيصل: جوري اكيد بتسوي لك سالفه وبتخليك تتمنى انك ماكلمتها
سلمان: ليش...؟؟؟؟ انا خطبتها وابوها موافق
فيصل: بس انتوا للحين ماملكتوا على بعض...
سلمان: بس....
فيصل: لا بس ولا شي ويمكن البنت ماتوافق بعد.. فــ انا اقولك
لاتحرج نفسك معها..
سلمان: وانت اللي قلت.. جوري واعرفها..



مريم: انا تعباااااااااااااااااااانه
ريم: وانا بعد ... بس هذا احلى تعب بحياتي
مريم: لازم يكون احلى تعب
ريم: وش قصدك...!!!!!!
مريم: هههه ولا شي سلامتك... بروح اتفرج ع البرنامج الحين بيطلع
ريم: تعالي... شنو.....!!!!!

بعد ساعه من الوقت... راحت ريم ومها لمريم اللي كانت
جالسه بالصاله عند التلفزيون...
مريم: شفتوا القميص الفوشي اللي لابسته شادن روعه كان...
مها: ايه حلو.. بس انا اقول لو انه تركواز كان بيكون احلى
ريم: لا بالعكس لونه جنان
مها: الا انتي تعالي صدق تذكرت... شفيك انبحتي لما كنا ع الشاطي
لما جوا الشباب..
ريم: منو انا؟؟؟؟
مها: ايه انتي.. اجل انا !!!!
ريم: ماسويت شي انا..
مريم: شنو ماسويتي شي... واللي سويتيه لما قعد راشد..
مها(تقلد صوت ريم): يخسى الجوع.. هاك
مريم(تقلد صوت ريم): اجلس اجلس هنا..
مها: يعني انتي احسن... حتى انتي نفسها..
مريم: انا!!!! حرام عليك انا كنت اتصرف عادي..
مها: عادي.. كل هذا عادي..
ريم: انتي اللي تفكيرك مدري وش فيه...!!!
مها: ايه صح.. والدليل انه تفكيري بس... الكل انتبه لكم...
مريم: اقول اسكتي لحد يسمعك ويصدقك
مها: مو هذا الواقع..ليش تتهربون!!!
ريم: مانتهرب... بس ولا شي من اللي قلتيه صار..
مها: ايه طيب... صرتوا علي الحين.. اجل خلاص سووا اللي تبونه..
بس اثقلوا شوي.... عطيني الريموت من عندك ريم
ريم: خذي...
مريم: انا رايحه انام... تصبحون ع خير
ريم: وانتي من اهله..
مها: احلام سعيده..
ريم: لا مديحه..هههههه
مها:ههههههه
مريم: يابيخكم... اروح احسن لي..
راحت مريم تنام وظلت ريم ومها يطالعون التلفزيون...
=============================================
اما في فلة ابو تركي..

كادي: يالقهر.. يالقهر..
ميس: انتي شفيك ازعجتينا..من جينا وانتي معصبه.. ليش؟؟؟
ساميه(تسرح شعرها): اكيد بتعصب... ماصار فيه اصابات..
كادي(بعصبيه): تقولين نكته يعني المفروض اضحك.. انا اللي رافع ضغطي
مها و روتانا من وصلنا لشاليه وهم حاطين حيلهم فيني
مايصدقون اني اتكلم الا وسووها هوشه..
ساميه: انا بقول الصراحه.. وبصراحه انتي اللي مو طايقتهن
ولا انا اشوف الوضع عادي.. انتي اللي مكبره السالفه
وهي ماتسوى....
ميس: وبعدين حنا طالعين نتونس مو نسوي عصابه ونزّعل الكل
ونخرب العلاقات..
كادي: دخيل ربك على العلاقات اللي ماتبين تخربينها..
اسكتي اسكتي
ميس: انتي اللي اسكتي
ام تركي: ساميه... ميس.. كادي... تعالوا كلوا..
ميس: جايين يمه..
=============================================

иαjơōđч
03-20-09, 08:23 PM
يتبــع..

في فلة ابو خالد..

جوري وشادن وراما و روتانا متجمعين.. يسولفون..
راما: ياحظك يا جوري.. الله عطاك واحد يحبك
جوري: يحبني والله مدري!!!!! ذولا الشباب ماتدرين اذا
جادين او نزوه؟؟؟
شادن: اكيد يحبك ولا ما خطبك..
روتانا: مو شرط يحبها..
جوري: وجع.. وليش مايحبني وش ناقصني!!!؟؟؟؟؟
روتانا: مو قصدي.. شفيك مستعجله..انا اقصد هذا مشعل
خطب شادن وهو مايحبها او ما كان مفكر يتزوجها.. وطبعاً كلنا
هذا آخر شي فكرنا فيه ان مشعل يتزوج شدون... صح؟؟؟
راما: ايه صح... بس انا احس ان سلمان يموت على جوري
وانا احساسي مايخيب..
جوري(بإبتسامه): كـــم الساعه الحين؟؟؟
راما: تغير الموضوع... حركاااااااات..
شادن: هااااه بدينا..
جوري: بنات... تذكروا اني للحين ماوافقت عليه.. لاتظلموني
روتانا: نعم... ماسمعت...ما وافقتي عليه
ياعمري لو ابوي وافق انتي دايركت(على طول) بتوافقين..
شادن: لا.. مو شرط.. انشاءالله لا.. يمكن يصير شي ويتغير كل شي..
راما: الله يسمع منك...
شادن: الا اقول بنات...........
الكل: سمي!!!
شادن: شفتوا لما راما ردت على عبدالرحمن بالتحدي وش سوا فيصل..!!!
روتانا: ايه ايه.. اثري الاخ بعد يحب مدري يغار..
جوري: ههههههه ياحليله... فصول عاد
راما: وجع انتي وياها .. على طول خلقتوا سالفه
شادن: حنا ماخلقنا السالفه .. بالله بالله ماتذكرين لما...
راما: اسكتي عاد..
شادن: طيب خلاص بسكت
راما: غيروا الموضوع عشان مانخسر بعض.. قال فيصل قال..
هذا اللي باقي علي <<<< احلى ياقوي
روتانا(بالمصري): ههههههه ليه.. راقل ولا كل الرقاله..
جوري: اكيد ياحبيبتي..
راما: شفتوا عبدالرحمن.. يازينه..ماشاءالله الله يخيله لــ أمه
روتانا: بس مو احلى من وليد..
شادن: هذا والدنيا ليل نقشتوا العيال..
روتانا: الزين مايتخبى..آآآخ بس
جوري: وش فيك..؟؟؟
روتانا: لا ابد بس اتحسر على نفسي..
راما: اقول روتانا وش رايك انا اخذ عبدالرحمن وانتي خوذي وليد
بس اول ساعديني .. عشان بعد ماتزوجه اقدر ازوجك اخوه <<< عاشت جو
روتانا: هههههههه والله حل..
شادن: صدقن حالهن الخوات..
روتانا : هههههههههههههه ضحكتيني وانا مالي خلق
جوري : انا بروح اشوف شنو بلبس لبكرا وبنام..
راما: لااااا لاتنامين... الحين ذولي بيروحون ينامون وانا اجلس لحالي!!!
جوري : بنام الحين عشان اقعد الفجر اكشخ للكليه..
راما: من الفجر..؟؟؟؟
جوري : اكــــــــــــــيد... البنات يتغالطون في الكشخه وانا مو اقل
منهم..
راما: ايه ايه مو اقل... روحي شوفي شنو بتلبسين..
جوري : سلااااام..
بقت راما جالسه ع اللاب توب وشادن وروتانا ظلوا يسولفون
اما جوري فــ راحت تجهز حالها وتنام..
====================================
في فلة ابو مشعل

مشعل قاعد في غرفته لحاله بعد ماراحوا من عنده سلمان وفيصل..
مشعل: قال شنو... خايف يكلم جوري..!!!! صدق
هالعيله حالااااااات..الله لايبلانا..
انا بدق على ايمان من زمان ماكلمتها...الو
ايمان: الو..
مشعل: اخبارك ياعمري.. عساك بخير
ايمان: انا عمرك.. ياكذاب
مشعل: افااا....!!! ليش الحلو معصب..
ايمان: منك... منو في غيرك..؟؟؟
مشعل: طيب سامحيني هالمره بس..
ايمان: وليش... نسيتني يومين..؟؟؟
مشعل: قلتلك ياروحي.. اني بكون مشغول
ايمان: وهنت عليك ماتسأل عني يومين ياظالم..!!!
مشعل: قلتلك انشغلت.. عاد خلاص انسي.. آخر مره
ايمان: طيب قولي بشنو انشغلت؟؟
مشعل: مع العيله.. طلعنا لشاليه
ايمان: وانا....!!!
مشعل: وش انتي؟؟؟
ايمان:خلاص ولاشي
مشعل: شفيك قلبي تكلمي...!!!
ايمان: لا بس حسبت اني اهم عندك من اهلك وقرايبك..!!!!
مشعل: اكيد يا عمري
ايمان: وااااااااااااضح
مشعل: حياتي.. انتي اهم من الدنيا كلها عندي <<< الديباجه المعهوده
ايمان: واكيد شفت اللي خطبها لك ابوك صح؟؟
مشعل: لا ماشفتها..لانك انتي كنتي ماخذه عقلي وتفكيري..
ايمان: مشعل...
مشعل: عيونه...
ايمان: خلاص عاد ...
مشعل: طيب...
وظل مشعل يكلم في التليفون لآخر الليل... على ضحك وسوالف...
===================================
في فلة ابو خالد...
راما جالسه لحالها وتغني...<<< اغنيه لخالد عبدالرحمن

خبروه اني على وصله حاييت
وان تفارقنا ترا موتي دنا
لي حبيب(ن) يوم روح ماسليت
يعلم الله توي ماذقت العنا...

راشد: احلى يا فيروز...لا لا لا الظاهر عندنا مواهب بالعيله...!!!!
راما(بإحرج): بسم لله خرعتني.. يا اخي تنحنح مره ثانيه
راشد: انخرعتي...!!!! بلاك ماسمعتي صوتك...ههههههه
راما: ها ها ها ... لا ياشيخ تنكت يعني
راشد: لاتزعلين... خلاص صوتك احلى من صوت سميره توفيق
راما: لا والله انا صوتي مافي زيه
راشد: يابنت الحلال نمزح....... اعوذ بالله الواحد مايقدر يعبر عن رايه عندكم...
راما: ههههههه.............. من الاخر وش تبي؟؟؟
راشد: ماابي شي...!!!
راما: غريبه...!! الشمس اليوم من وين طالعه من الشرق ولا الغرب
راشد: لا لا هالمره ماابي شي... يمكن بكرا
راما: ايه انا اقول لازم فيه شي...
راشد:--------
راما: اقول راشد... ودي اسألك سؤال بس تجاوبني
بصراحه...
راشد: مااوعدك بشي... بس اسألي
راما: او خلاص... ولا شي
راشد: شفيك تكلمي...!!!!
راما: لا مو وقته... بعدين بسألك بس أتأكد من شغله
راشد: اللي يريحك... انا طالع انام.. ماعندك دوام...؟؟؟؟؟
راما: إلا... بس ماني مداومه.... ايه صح ..امي اسألت عنك
راشد: وش قلتي لها؟؟؟
راما: وش بقولها يعني... قلتلها انك طالع مع اخوياك...
راشد: طيب اذا صحت وإسألت عني قولي لها اني بداري
واني رجعت الساعه وحده...زين
راما: بس الحين الساعه ثنتين..!!!!
راشد: باللهي... ادري انها ثنتين بس انتي قولي وحده
راما: بس هذا كذب...!!!!
راشد: اقوووول انتي وش ماكله اليوم... وضعك مو عاجبني
راما: ليش..؟؟؟
راشد: ماادري من وين جايتك التناحه والصدق..؟؟؟ مااخبرك كذا
راما: لا بس طولت مانمت...
راشد: اجل قومي نامي... احسن ماتقولين بعد بتغطى عنك...
راما: ههههههههههه
راشد: لا تنسين اللي قلتلك عليه... ولا تقولينه لامي الا بعد ماتنامين
وتصحصين....زين عفيه ع الشاطره
راما: هههههه انشاءالله تصبح ع خير...
راشد: وانتي من اهله...

في غرفة شادن وهي جالسه لوحدها تفكر..
شادن: ياربي انا شسوي ...
ابوي مو مقتنع بإني مااتزوج مشعل... ماادري شسوي عشان
يقتنع و يغير رايه..
بس امي كلمته ولا رضى....طيب واذا كان ولد اخوه حتى انا بنته
المفروض يسمعلي...
اصلا مافي غير حلين قدامي..
يا اني اكلم ابوي وهذا شي صار ولا استفدت منه..
يا اني اكلم مشيعل واقوله وافهمه اني مابيه وان حياته
بتكون احسن بدوني... بس المصيبه اذا حتى هو رفض..
وقتها صدق رحت وطي...
بس يمكن انا مااخذه عنه فكره غلط... يمكن اللي يسويه الحين
طيش شباب <<<< تحاول تقنع نفسها فيه ...مسكينه...
يالله والله مدري.... مدري
========================================

иαjơōđч
03-20-09, 08:24 PM
يتبــع...

يوم السبت الساعه اربعه الفجر((( ملاحظة: الاحداث هذي كانت في 1423هــ)))
صحت جوري من النوم وتروشت واستشورت شعرها
وبدت تحط الميك اب وتلبس ماخلصت الا الساعه
سبعه الصباح.... بعد ماخلصت دقت على مريم..
جوري: الو ... صباح الخير
مريم: اهلين.. صباح النور..
جوري : اخبارك..؟؟
مريم : تمام وانتي...
جوري : تمااام... هاه خلصتي..؟؟؟
مريم : ايه خالصه...امرك ولا تمريني...
جوري: لا انا بمرك...
مريم : اوكي...
جوري : بااااي
مريم: بااااي..
روتانا : من.... هذي مريم؟؟؟
جوري : ايه مريم... يالله انا رايحه..توصين شي
روتانا : سلامتك..
جوري : الله يسلمك.... وهي نازله ع الدرج تلاقت هي وخالد..
جوري: صباح الخير
خالد(يطالع لها بعصبيه):--------
جوري : يالله صباح خير .... يماااااه شفيه ولدك؟؟؟؟
ام خالد: خليه ماعليك منه...تعالي افطري
جوري : جد شفيه...ليش مايرد علي..؟؟؟
ام خالد: لا بس ابوك امس قاله انه بيخليه يدرس برا..
جوري : الحمدالله والشكر المفروض يفرح... مو يعصب..!!!!
ام خالد: هو مو معصب عشان كذا..
جوري : اجل..؟؟؟
ام خالد: ابوك قاله انه بيزوجه قبل لا يسافر..
جوري : لا يمه كذا نزعتوها...
ام خالد: مو اكيد بس كلام...
جوري : ايه اشوا.. خلوه يدرس على راحته...لا تسببون له
ضغوطات قبل السفر <<< ياحبها لتفلسف
يالله انا رايحه للكليه ... باااااي مامي..
ام خالد: بحفظ الله..

اطلعت جوري من البيت مع السواق وراحت لمريم اللي كانت تنتظرها في الصاله
جوري : الو.. يالله مها اطلعي انا برا
مريم: يالله طالعه... مع السلامه يمه..
ام مشعل: مع السلامه..


روتانا بعد ما خلصت لبس وتجهزت راحت مرت على مها .......

مها: هاااي
روتانا: هااااياااات..
مها: مري على انوار... كلمتني قبل شوي وقالت مروني
تبينا ندخل المدرسة مع بعض..
روتانا: ذي مو مدرسة.. صالة افراح...
يا كومار... روح لبيت انوار صديقتي
كومار: اوكي مس..
روتانا: يالـلـه يا مها.. انا من امس معلقه معاي اغنية راغب علامه
علمتيني
مها: ههههههه عسى ماشر...
روتانا: والله ماادري ابي انساها بس مو قادره...طفشتني
مها: من عندنا اليوم..
روتانا: اممممم والله ماادري يمكن..... عشتار وجمس الهيئة وفيثاغورس..والله مااخذت الجدول
مها: هو نزل.... متى؟؟؟؟
روتانا: صح النوم له شهر زافينه... بس مااخذته
لكن اظل احسن منك..
مها: و ليه ؟؟؟
روتانا: انا ادري ان الجدول نزل بس انتي ماتدرين...
مها: امانه...
روتانا: ههههههه جد..
مها: علمتيني احب الدنيا علمتيني أحب.. وانسى معاك هموم الدنيا والمشوار الصعب
علمتيني.......<<< كملتها وهي مندمجه
روتانا(( تخزها وتضحك)): عسى ما شر...هاااااه عاد لو اغنيه جديده نقول امر الله
مها: هههههههههههههههههههههههه والله منك انتي
انوار: السلاااااااااااااااااام على من اتبع الهدى
الكل: وعليكم السلام والرحمة
مها: سااااااااعة لاطعتنا عند الباب.... وشتسوين كل هذا؟؟؟؟
انوار: ابد والله بس تعرفون اللمسات الاخيرة.... والوالدة لازم تسمعني الاسطوانه اليوميه
ألا المريول ضيق..إلا شكلك رايحة عرس... الا مدري وشو؟؟؟!!!!
كانها اول مره تشوفيني أدواااام...
روتانا: أي والله... وهذا وحنا معطينهم وجه وندوااااااااااام... اجل لو نطنش وش يسوون
مها: والله مدري متى يتطورون..... الله يعين بس

وصلوا المدرسة.... وانزلن للحمامات((الله يعزكم)) سيدا<<< لزوم الكشخه تعرفون البنات مايحتاج
ساميه: صباح الخير
البنات: صباح النور
انوار: صباح الورد والجوري وانواع الفل
سامية: احرجتيني ياقلبي..ههههههه
روتانا: اقول لا يكثر.... من متى هالذرابه؟؟!!!!! انتي واياها
سامية: يعني الواحد ما يصير رقيق عندكم؟؟؟
عهود: مرحبا السااااااااااااااااااع
الكل: مرحبا مليوووووووووووون
عهود: اخباركم شباب؟؟
روتانا: بعدي والله.. مو انتوا اللي غصب تنيعمون
ساميه: ايووووووووه ..... صح.... نسيت اقول لكم
البنات: خير وش فية من صباح الله خير
ساميه: بيطلعونا بالطابور
مها: نعم.... ليش؟؟؟
ساميه : سمعت من هدايا(( بنت فتانه وتوصل الاخبار من والى الادارة))
انهم اليوم بيطلعونا بالطابور بس ليش مدري؟؟؟
مها: الحمدالله يعني استفدنا منك الحين..!!!!
عهود: الحمدالله اني ماني معكم
ساميه: شدراكِ.. يمكن انتي معنا..
عهود: لالالالالالالالا ماني معكم
مها: يمكن بيطلعونا من المتفوقات..
الكل: أي .... والله يمكن..<<< واثقــــــــــــــــات

وراح الكل وصفوا الطابور وهم مو عارفين شالسالفة

في بيت ابو خالد
ام خالد(تطق باب غرفة شادن) : شادن... شــــادن
شادن: هلا يمه امري.. بغيتي شي؟؟
ام خالد: مانتي رايحة للكليه اليوم؟؟
شادن : لا يمه مالي خلق اداوم...
ام خالد: ليش يمه... تعبانه... فيه شي يعورك؟؟
شادن: هاااه.. .. .. لا يمه بس مالي خلق زي ما قلت لكِ وبعدين اليوم ما فيه شي مهم
ام خالد: على راحتكِ
شادن: من فيه موجود صاحي بالبيت؟؟
ام خالد: ابوك.. اما الباقي نايمين
شادن: طيب خلاص

راحت شادن عند راما... طقت عليها ما ردت
فتحت الباب ودخلت
شادن: راما .... ريمو.....
راما: .......
شادن: راما و وجع... قومي خلصيني
راما: وشعندكِ؟؟ ازعجتينا؟؟
شادن: باخذ رايكِ بشي
راما تعدلت بسريرها: يلااااا ... سمعيني
شادن: انا افكر اكلم مشعل.... بموضوع الخطبه
راما( باستغراب): شلون؟؟؟ وش بتقولين له يعني؟؟؟
شادن: بقول له اني ما اصلح له... ويخلي الرفض من طرفه هو...
راما: نعم ..... صاحيه انتي؟؟!!!!!!
لالالالالالالا انسي الموضوع.... انسي انك تفتحين الموضوع من أي شخص غير
اهلكِ... سامعه...
شادن: ليش؟؟؟ ابوي ماراح يسمع مني شي...
راما: لا يا شدو.... صعبه حييييل انك تسوي اللي تقولينه... ما تسوى عليك والله
مشعل من النوع الحقود... واذا عرف انك رافضته 100% وصار بينكم نصيب بيستغل أي فرصة
يذلكِ فيها...... وبعدين ما ارضى انك تنزلين حالك لاحد...
شادن: والحل؟؟؟؟
راما: كلمي ابوي ... هو تو صاحي واكيد رايق واكيد امي وخالد بيساعدونك
شادن: شورتك وهداية الله

иαjơōđч
03-20-09, 08:25 PM
يتبــع...

اما في المدرسه..
بعد ماخلصت الاذاعه اطلعت المديره (كوفي عنان) اخذت المايك وبعد
خطبه طويله...
المديره: البنات اللي بتنقال اسمائهم يطلعون لي هنا...
وصارت اتنادي..
عهود الــ----.. ثاني علمي
روتانا الـ-----.. ثاني علمي
ساميه الــ-----.. ثاني علمي
انوار الــ----.. ثاني علمي
مها الــ----.. ثاني علمي
وصاروا البنات يطلعون والابتسامه شاقه الوجه..
روان: احلى يابنات بيكرمونكم من قدكم...
مها: احم احم.. لو سمحتوا اللي مايكرمونه لا يكلمني..
انوار: احرجتوا تواضعي..
المهم اطلعن واسفطن جنب بعض.. وكل وحده اطالع الثانيه وتبتسم
المديره مشت الطوابير..
مها: وش السالفه؟؟؟
روتانا: لا مايبون يكرمونا قدام البنات عشان مايطقونا العين..
مها: آآآآه.. صح صح
وراحت الطوابير والمدرسات والاداريات والمديره
وظلن البنات واقفات لحالهم بالساحه ومعاهم كيس البطاطس
ساعه يروح يمين ساعه يروح يسار من الهوا...
انوار: انا قلت... من قالوا اسمي ماوراهم تكريم...
بعدها بربع ساعه جتهم اداريه وقالتهم روحوا وقفوا قدام باب الاداره
ساميه: بنات طلعوا وجيه البرائه...
انوار: كذا..!!!
روتانا: لا هذا وجهك اذا كنتي خسارنه...
مها: لا الوجه الثاني.. شفتي اذا تبين تطلبين ألف ريال
من اهلك ورافضين..
انوار: ايه عرفت... طيب كذا
عهود: ايه كذا...

وقت الفسحه (الفرصه)..

عهود: وانا وش دخلني... خلوني معاكم..؟؟؟!!!
روتانا: انتي كنتي واقفه معنا... وبعدين يا خاينه تبين نروح فيها لحالنا..؟؟؟
مها: بنات حنا ماسوينا شي بقصد صح..؟؟
الكل: ايـــــــــــــــــــــــه.. صح
روان: بنات وش سالفتكم عند الاداره من الصباح..؟؟؟<<< صديقتهم بالصف
ساميه: تخيلي يا روان ماسكينا من الصباح عشان وحده منا كبت الماي على
عشتار<<< استاذة الانجليزي واسمها حنان لكن النك نيم عشتار..
مها: بالله هذي سالفه يمسكونا عليها..!!
انوار: حنا المفروض نشتكي... شنو هذا بعدين مافي دليل علينا
روتانا: مايحتاج دليل... يكفي هدايا شافتنا..
عهود: هدايا هذي كذابه... انا ماسويت شي..
ساميه: والله الحروش هذي يبيلها تأديب..
روان: ايه والله هي وش دخلها اذا تكبون ماي او لا... صدق فتانه
روتانا: هين دبارها هدايوه عندي...
روان: وانتوا لمتى بتظلون واقفين عند باب الاداره؟؟؟
انوار: اذا كانت على الوقفة عند باب الاداره هينه... لكن البلا انهم
بيخلونا نستدعي اولياء امورنا...يعني امهاتنا... وهذي المصيبه
عهود: ياويلي... امي بتسوي لي سالفه
مها: انا عارفه وش بتسوي لي امي... بتقولي انتي رايحه تدرسين
ولا تأذين خلق الله ...وخذ على تهزيئ كل ماتشوفني
انوار: انا امي بتقول...
انتي لبس وسكتنا ..تكشخ وسكتنا والنجاح بالدف.. والحين
تأذين الاستاذات... بتهاوشني والاكيد بتقول لـ أبوي..
روتانا: ضحكتوني والله.... انتوا من صدق بتقولون لــ امهاتكم ؟؟؟
روان: اجل شنو بيسوون يعني؟؟؟
روتانا: بالله بنات كم مره وقفنا عند باب الاداره وقالوا استدعوا امهاتكم..!!!
عهود: من دخلنا المدرسه..
روتانا: هاه وصلتوا خير... اجل هذي زي كل مره مانقول لـ احد
ونتبع شعارنا>>> هون حفرنا و هون طمرنا<<<
ساميه: وانا اقول بعد نتبع الشعار للاخر..
انوار: اجل خلاص انا معكم..
مها: بس شكلهم جادين هالمره..
روتانا(بتطنز): مرحباااا جادين... انا من عرفت المديره وهي جاده...
جت .. جت جمس الهيئه... روحي بسرعه

احلام(الاستاذه): شفيكم يابنات... ليش مسوين كذا مع الاستاذه حنان؟؟
عهود: يا استاذه هذا ظلم وتظلم اللي صار..
روتانا: ايه.. انتوا ماتصدقون غير الحروش... قصدي البنات
اللي اربعه وعشرين ساعه عندكم ينقلن الاخبار لكم..
اما حنا اللي مانسوي شي محد يعطينا وجه
احلام: طيب خلاص كلموا المديره..خلوها تسامحكم....
مها: حنا حقنا عند الله مايضيع...
روتانا: ايه حنا مانبي شي غير ان الحق ياخذ مجراه<<< ياخطيره
عهود(تكلم ساميه بصوت واطي): اللي يسمعها مايقول قبل شوي
تتوعد هدايا..
ساميه: ههههههه... اسمعي وسطحي

راحت من عندهم الاستاذه احلام وظلوا البنات واقفين يفكرون
شلون ياخذون حقهم من هدايا وشلتها...

اما في الكليه..
مريم وجوري وصديقاتهم عواطف و موضي ونجود شيخه و فاطمه
جالسين ع الكراسي يسولفون ويعلقون على البنات..جتهم وفاء
وفاء: السلام عليكم بنات..
الكل : وعليكم السلام..
وفاء: ممكن جوري شوي..!!!!!
جوري(اطالع لمريم بإستغراب): اوكي...
قامت جوري وراحت مع وفاء.... بعد ماراحت
مريم: منو هذي؟؟؟
عواطف: والله ماادري منو..؟؟؟
شيخه: بس احس اني شايفتها اكثر من مره...!!!
فاطمه: ايه ايه تذكرت.. مره كنت اتمشى مع جوري وهي كانت
وين مارحنا ورانا...
شيخه: صح بعد انا شفتها مره تخز جوري... حتى سألتها عنها
قالتلي جوري مااعرفها..!!!!

وفاء: اخبارك..؟؟
جوري: تمام...!!!
وفاء: اكيد انتي مستغربه اني ناديتك وانتي ماتعرفيني..
جوري: ايه صح ... ممكن تقولين لي بشنو اقدر اخدمك فيه!!!
وفاء: ماابي غير سلامتك ياجوري..
جوري: طيب والاخت بشنو اقدر اناديك؟؟
وفاء: آآه نسيت.. انا اسمي وفاء معاك بنفس الدفعه..
ادري انك ماتعرفيني او ماشفتني بالقاعه لاني اجلس وراكم
جوري: طيب تشرفنا..
وفاء: لي الشرف.. بصراحه يا جوري انا ودي اتعرف عليك..
جوري:--------
وفاء: هذا اذا ماكان عندك مانع اكيد...
جوري: مو مشكله... لكن بس بعرف شمعنى انا بالذات!!!!
وفاء: انا ارتحتلك كثير... وبصراحه انتي تعجبيني..
جوري: نعم..
وفاء: لا انا اقصد ان ذرابتك شدتني لك...ولا تاخذينها بتفكير
ثاني اوكي
جوري: اوكي.. وانا اتشرف بصداقتك..
وفاء: انا اكثر ياجوري ... والحين مااعطلك اكثر من كذا
وانشاءالله تكون لقائتنا مع بعض في القاعه اكثر...
جوري: انشاءالله..بااااي
وفاء: باااااي

ارجعت جوري لصدياقتها اللي كانوا ينتظرونها وقالت لهم اللي
صار....
======================================
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــى
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــارت التاســــــــــــــــــــــع...

توقعاتكم للبـــــــــــارت العاشـــــــــــــــــــــر...

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــاتي للكل.....

بنت ابو متعب
03-21-09, 12:19 PM
مررة حماااس كمليهآ لنا ولا بنزعل

غناوي
03-21-09, 12:21 PM
يله عاااد كمليها

иαjơōđч
03-22-09, 06:22 PM
لآلآلآ كل شي ولآزعلكم .. :wub2:

هذي التكملهـ .. لعيونكمـ ... :in_love:

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاشر..

================================================
وقت الظهر في فلة ابو خالد...

ارجعت جوري من الكليه وهي تفكر في سالفة وفاء والكلام اللي قالوه لها
صديقاتها ونظرات مريم لها...اصعدت جوري لدور الثاني..
جوري: شادن... شااااادن وينك؟؟؟
شادن: انا هنا تعالي..
جوري: ليش ماداومتي اليوم؟؟؟... طافك اللي صار..!!!
شادن: والله مالي خلق... ليش وش صاير بالكليه؟؟؟
جوري: اليوم جتني بنت بتتعرف علي..
شادن: شنو المناسبه؟؟
جوري: من غير مناسبه... تقول ارتاحتلي وبس
شادن: وانتي صدقتي هالكلام..؟؟؟
جوري: وليش مااصدق اذا كانت تبيها صداقه وبس
لكن صديقاتي يقولون غير كذا..
شادن: شلون غير كذا؟؟
جوري: فاطمه تقولي واضح على شكل البنت انها لعابه و شيخه
تقول ان وحده جت لاختها بنفس الطريقه وبالاخر اطلعت تتسلى فيها
و عواطف تقول شكلها مايريح..
شادن: والاب الروحي حقك وش يقول..
جوري: ههههههههههه منو موضي... تقولي يمكن البنت صادقه
وبعدين عمرنا اكبر من اننا نلعب بالطريقه هذي..
شادن: ايه صح... بس فيه بعضهم تافهين و يلعبون على بالهم
انهم خفيفين دم..!!!
جوري: ماادري...
شادن: مريم كانت معاكم لما جت البنت..؟؟؟
جوري: يس.. وقالتلي شكلها بتجيبلك مصيبه..!!!
شادن(وارفعت حجاجها وابتسمت): اما عاد مصيبه
جوري: واللهي عن جد ماادري..؟؟!!!!!!

قاطعتهم روتانا وهي معصبه مررررررره..
روتانا: انا اوريها بنت اللذين..
جوري(تكمل): أمنوا وعملوا الصالحات..
شادن: هههههه حلوه بس لا تعيدينها..
روتانا: يابيخكم.. والله رايقين
جوري: وش صاير بعد يا عنتر
روتانا: هدايا بنت.... استغفر الله.. رافعه ضغطي..
لكن هين وين بتروح.....
شادن: هدايا نقالت الكلام ماغيرها.. الفتانه؟؟؟
جوري: الحروش؟؟؟
روتانا: ماشاءالله عليها حتى انتوا حرشت عليكم؟؟
شادن: لا..
روتانا: اجل من وين المعرفه؟؟
جوري: منك انتي دايم تتكلمين عليها... لما هذا شيسمونه..
تتصلين على خوياتك..
روتانا: آآآآآه... يوووه هذا مو قتكم ذكرتوني قلت لمها بدق عليك بس اوصل..
ظلت شادن وجوري يسولفون بالغرفه لكن راحت روتانا لغرفتها
عشان اتكلم مها...

روتانا: الو..
مها: الو.. ساعه الى ماتتصلين.... كنت بروح انام
روتانا: اشوا مارحتي.. كنت اهذر مع شادن وجوري
نسوني اياك..
مها: طيب لحظه بدق على ساميه اشبكها على الخط معنا
روتانا: طيب..
ساميه: مرحباااا..
الكل: هلا والله
ساميه: لحظه بدق على عهود تشبك على الخط معنا..
الكل: اوكي
(بعد لحظات) عهود: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
روتانا: ناقص نفر.. قصدي ناقصه بنت
ايه صح انوار وينها
عهود: قالت بتدق علي بعد شوي بس تدق
بشبكها على الخط معنا
ساميه: ايه بنات عطونا الخطه..
مها: الخطه ياطويلة العمر مافي غير اننا نمسكها
ونضربها..
عهود: هذا اجرام مو خطه...!!!
روتانا: مها قلنا بـ نوريها الشغل... مو نقتلها..انتبهي ترا في فرق بينهم
لا تودينا بداهيه..
عهود: لحظه معاي خط انتظار بشوف شكلها انوار..
انوار: هاااااااي
الكل: هاااااااياااااااات هلا والله..بالنور
عهود: شوفوا بنات بما انكم تجمعتوا الحين.. اسمعوا.... روتانا و مها
وساميه وانوار... اليوم قالتلي سمى
انكم معزومين عندنا على مباراه...
روتانا: على ايش...؟؟؟
عهود: اقصد عشان تشوفون اليوم المباراه عندنا...
مها: اهااا ... بين من ومن؟؟؟؟
عهود: والله ماادري... مدري دشبونه او لشبونه
مو متأكده... بس قالتلي اعزميهم وانتن قولوا لخواتكم بعد
وتقول ياويل اللي ماتجي...<<< حافظه الوصيه
انوار: معليش اعذروني مااقدر اجي...
الكل: لييييييييش..؟؟؟؟؟
انوار: عندي موعد عند دكتور الاسنان...
عهود: اللي يريحك... طيب وانتوا..؟؟؟؟
الكل: انشاءالله نجي...
انوار: هاه لا يكون اتفقتوا على شي من وراي؟؟؟
ساميه: لا ماتفقنا بس السيده مها تبينا نخلص على هدايا..
انوار: امـــــانه .. بس وين؟؟ نبي مكان محد يشوفنا فيه
عهود: هيييه انتي صدقتي لا حنا بس نطقها شوي مو كثير...
روتانا: انا اقول ما نطقها
عهود: من وين جايتك الحنيه؟؟؟
روتانا: لا مو قصة ... بس انا اقول لو نحرجها قدام المدرسه كلها
بيكون عليها اشد من الضرب... او اننا انخرب العلاقات بينها وبين
كوفي عنان(المديره) وقطاع غزه( الاداريات) وشلة حسب الله( المدرسات)
مها: ايه والله فكره.. بس شلون..
عهود: انا عندي الخطه..
الكل: قولي شـــــــــــــــلــــــــــــــــون..؟؟؟؟؟

شادن انزلت عند امها اللي كانت قاعده مع ابوها في الصاله..
ويتكلم مع خالد بخصوص السفر برا..
خالد: يا يبه انا ماابي اتزوج قبل لا اروح..
ابو خالد: بس ياولدي بيكون احسن لك.. احسن ماتتبهدل لحالك..
خالد: ليش.. اتبهدل.. اولاً بكون مع شباب..
ثانياً انا رايح ادرس مو ألعب..
ام خالد: خلاص يا ابو خالد خله ع راحته... لا تجبره على شي هو مايبيه..
ومثل ما يقول المثل (كل شي بالخناق الا الزواج بالوفاق)
خالد: اي يبه... هاه شقلت..؟؟؟
ابو خالد: اللي يريحك.. بس مو تقول ابوي سفرني لحالي وخلاني
اتبهدل... لاني اعرفك ماتتحمل مسؤوليه جلوسك لحالك
خالد: لا يبه صدقني بتحمل... وراح اعجبك بإذن لله..
دخلت عليهم شادن: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ابو خالد: هلا بشدونه.. اخبارك
شادن: تمام الحمدالله..
آه.. يبه..
ابو خالد: سمي..
شادن: هاه.. سم الله عدوك.. لا ولاشي
ام خالد: قولي وش فيك... لاتستحين قولي اللي بخاطرك..
خالد: اجل انا اطلع الظاهر فيه اسرار ماتبينا نعرفها...!!
شادن: لا لا اقعد مافي شي مهم بس انا كنت بكلم ابوي بخصوص مشعل والخطبه
ابو خالد: وش فيها!!!
شادن: انا مابي اتزوج...
ابو خالد: افاااا وليش... عسى ماشر
شادن: ماشر.. انا مو مستعده الحين اني ارتبط مع احد..
ابو خالد: انتي معترضه على الزواج في حد ذاته او معترضه على الشخص اللي
اخطبك...
شادن: على الاثنين..!!!
ابو خالد(بصدمه): الاثنين...؟؟؟؟!!!!!
ام خالد: هي تقصد انها توها صغيره وبعدين مشعل اكبر منها
بشكل كبير..عشان كذا..
(وطالعت لشادن) صح يمه شادن...؟؟
شادن: ايه صح..
خالد: اذا انتي ماتبين خلاص محد بيجبرك
ابو خالد(يطالع لخالد): انت ماتقول انك رايح اتجهز اوراق سفرك
خالد: انا...؟؟؟
ابو خالد: ايه انت رح شوف شغلك..
خالد(بإحراج): انشاءالله رايح الحين...
ابو خالد: شوفي يابنتي انا بقولك كلمتين خليهم دايم على بالك..
انتي تحسبين انك مو غاليه عندي عشان اني اقولك تزوجي مشعل وهو اكبر منك
وانا ادري انه في فرق كبير بينكم.. بس انا اتكلم لمصلحتك وكل اب يبي احسن شي لبنته
لو اخذتي ولد عمك اول شي بيكون قريب من عند اهلك ومتى ماحتجتيهم بيكونون جنبك
ولو تبين تقعدين عند اهلك في اي وقت
مابيمنعك لان احنا اهله قبل لا نكون اهلك... ولو صار بينكم اي مشاكل
اهله بيوقفون معاك...واشياء كثيره تميزه عن الغريب
واذا انتي خلاص ماتبينه قولي لاني مابجبرك
على شي انتي مو حابته هذي حياتك وانتي ابخص فيها..
ام خالد: تأكدي اننا معاك مهما كان قرارك حتى لو كان ولد عمك ورفضتيه..
شادن(اطالع للارض): --------....
بعد سكوت و تفكير ربع ساعه..
خلاص يبه اللي يريحكم مثل ماقلت هذا ولد عمي ومهما كان
الفرق اللي بينا.... بيكون احسن من الغريب لي
اطلعت شادن من الصاله وهي لاول مره تحس براحه.. اقتناع.. حياء ((موقادره تحدد)) من كلام ابوها وامها لها
ام خالد: مو كأننا استعجلنا..؟؟؟
ابو خالد: لا بالعكس... الا اذا جوري معترضه على شي بعد؟؟
ام خالد: لا جوري موافقه على سلمان...
ام خالد: اجل على خيرة الله... اليوم اذا جا ابو مشعل بفرحه بالخبر
ام خالد: الله يقدم اللي فيه الخير.....
============================================
راحت شادن عند خواتها اللي متجمعات في الصاله اللي في الدور الثاني
ادخلت وهي مبتسمه..
روتانا(تزغرت): ياسلاااااااااااااااااااااام... اويهااااااااااااااااه
ابوي وافق ان شادن مابتتزوج
مشيعل
راما: اويهااااااااااااااااااه... وعقبال ماتتزوج اللي تختاره وتبيه
جوري: اويهااااااااااااااااااااااااااه..
وافتكينا من مشعل وارتحنا منه
الكل: للللللللللللللللللللللللللللللووووووووووش
شادن: ههههههههههههههههههههههه شفيكم
راما: مستانسين عشانك
روتانا: واخيراً..مابغوا يوافقون
جوري: ايه وش قالك ابوي وشلون اقنعتيه؟؟؟؟
شادن: والله انكم دجه... يابنات انا مو رافضه مشعل
انا وافقت عليه......
الكل(بصدمه): هاااااااااااااه
جوري: انتي وش قاعده تقولين
روتانا: انتي اكيد خرفتي صح؟؟؟؟
راما: اكيد خرفت الخبله هذي........ تكلمي وش سويتي تحت؟؟؟
شادن: اسمعوا.... وصارت تقولهم السالفه بالتفصيل
الممل...
جوري: يامجنونه... جتك الفرصه لحد عندك وضيعتيها...
الحين ابوي يقولك اللي تبينه سويه وانتي وافقتي عليه؟؟؟
شادن: كلام ابوي اقنعني او استحيت والله مدري ... وبعدين واذا اكبر مني عادي يكون احسن
عشان يقدر يحتويني بكل حالاتي... واذا على حياة الطيش اللي هو عايشها
بيتغير اكيد....والمثل يقول ...دوام الحال من المحال...
راما: لاااا ... وصايره تقط حكم بعد...
روتانا: ياشيخ هذا افلاطون قدامي مو شادن..!!!!
شادن:ههههههههههههه.. عاد باركولي خلاص الموضوع انتهى واما بالنسبه لي
انا مو حاطه احد في بالي يعني لو مين ما اخذ نفس الشي... وبما ان ابوي مطمن له فــ انا ما عندي مانع
الكل: انشاءالله ألف مبرووووووووووك يا شدون
==========================================

иαjơōđч
03-22-09, 06:23 PM
يتبـــع...

وقت العصر في بيت ابو سيف

سمى جالسه على الدرج وقاعده تصيح
سمى: ماااااااااابي....
مالي شغل تفتحونها يعني تفتحونها..... مو ذنبي خلص اشتراككم
ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامعين
سيف وهو نازل ع الدرج بيطلع برا
سيف: ياحفيظ ..... وش عندها الكونتيسه سمى زعلانه؟؟!!!!
سمى: سيف.. حبيبي .. اخوي ... سندي بالدنيا.. انا داخله على الله ثم عليك...
والله ما اشرب فنجالك الا لما تنفذ طلبي
سيف: لحظة ..لحظة.. لحظة.. الاخت خرفت وقعدت تقط خيط وخيط اكيد شي كايد
سمى:------تبكي------ <<< لا يوجد رد(( تحاول تكسب تعاطفه))
عهود( من تحت): سبرتنغ لشبونه يلعب اليوم والدوري ما يطلع الا على الشوتايم
واشتراكنا انتهى.. وقالت لريان وقالها ... ضفي وجهك...
سيف: صحيح العقل نعمه... اللهم لا تحرمنا اياها
سمى: انا لو علي... انطق واكل هوا بعد.. بس انا طقيت على صدري وعزمت بنات
جيراننا يشوفون المباراه معي والدعوات توزعت من زمان ...
ترضاها اتفشل مع بنات الناس..
سيف : خلص ..خلص ..خلص..الحين اعدل الموضوع بس حلي عن سماي
سمى: يااااااااااااااااحياتي انت.... تسلم لي يا بعدهم والله ماتشوف وجهي لمدة اسبوع
============================================

وقت العصر في بيت ابو مشعل الشباب كلهم مجتمعين مع الرجاجيل...

وبعد السلام والسؤال عن الحال والاخبار...
ابو مشعل: صب القهوه يا عبد العزيز لعمامك..
عبدالعزيز: انشاءالله.... تفضل
ابو خالد: زاد فضلك..
ابو مشعل: وش صار على موضوع العيال يا ابو خالد؟؟؟
ابو خالد: ماصار الا كل خير انشاءالله.... وبشرك البنات موافقين
ابو تركي: انشاءالله الف مبرووووووووووووك
ابو مشعل: الله يبارك فيك وعقبال تركي...
ابو تركي: الله يخليك... هاه متى نفرح بالعيال
ابو خالد: الوقت اللي يريحكم...
ابو مشعل: خير البر عاجله... الملكه والحفله الاسبوع الجاي
يوم الخميس.... يناسبكم؟؟
ابو خالد: ايه يناسبنا لو تبونه اليوم بس المشكله الحريم..
ابو تركي: ههههههههههههه.. ايه والله
ابو مشعل: لا انشاءالله يمديهم يتجهزون للاسبوع الجاي...
وبدوا الرجاجيل يتكلمون بالتفاصيل..
اما عند الشباب ....وصلوا سيف وريان.. وعرفوا بالاخبار
صاروا يباركون لمشعل وسلمان...

عبدالعزيز: عقبالي يارب....
فيصل: انا اول.. عاد بعدين انت
راشد: وش مستعجلين عليه على المغثه بس هههههه
خالد: الزواج استقرار...
سيف: ايه اشوفك قبلت تتزوج قبل لاتسافر
خالد: انا رايح ادرس مو ألعب
ريان: صدق بتسافر... وين
خالد: كندا
ريان: الـــلــه... خذني معك
خالد: حياك...
ريان: ودي بس ماخلصت دراسه انشاءالله بس اخلص بلحقك مابقصر
الشباب: ههههههههههههه
بعد صلاة العشاء اطلعوا الرجاجيل لانهم كانوا معزومين على
عشا عند جارهم... وبقوا الشباب لحالهم في
الدوانيه وهم يسولفون....
مشعل: شباب شرايكم نخلي جلستنا جلسة صراحه....!!!!!
سلمان: شلون يعني
مشعل: يعني كل واحد يبوح بمشاعره بس من غير زعل وكـــــذب....؟؟؟!!!!!
اوكي
الكل : اوكي
راشد: اذا مافيه كذب اجل انا بطلع منها
ريان: ليش...هههههههههههههه
فيصل: لا يكون عشقان..خخخخخخخخ
راشد: لا مو كذا.... خلاص لا اتطلعون اشاعات علي خلاص
انا معاكم....من يبدا
سلمان(نط من مكانه): انا ابدا...
مشعل: يالله اتكلم...
سلمان: احم احم... انا حبيت جوري من لما كنت بثاني متوسط
كنت اعتبرها غير البنات... اعاملها معامله غير احسها شي ثاني غير البشر
عبدالعزيز: ليه لها يد ثالثه؟؟؟؟
الكل:هههههههههههههههه...
سلمان: عزيز.. لا تتمسخر والله اني احسها غير
سيف: شلون يعني؟؟؟
سلمان: يعني مثلاً...امممممم
لما اشوفها استانس .. مااحب اشوفها زعلانه.. واغار لماا حد من الشباب يكلمها
تصدقون ان حتى لما خالد وراشد ونايف يكلمونها انا انقهر ودي محد يكلمها غيري
خالد: ياساااااااتر هذا ادمان مو حب ياولد..
سلمان: هذا الصدق... يالله احد غيري يتكلم
لاني بديت اغار عليها...
نايف: طيب لو قلنالك اهديها اغنيه شنو تهديها؟؟؟ <<< عشان يقولها
سلمان: اكــــــــــــيد اهديها اغنية احاول...
راشد: من وين جايبها...
سلمان: معقوله ماتعرفونها...اسمعوا... واطلع جهازه وبدا يسمعهم الاغنيه

احاول اخفي احساسي.... ولكن بالعشق مفضوح
اشوف الفرحه في عينك.... احبك بالعقل والروح
احبك حب مااقدر اعاند فيه احساسي
لقيت الحب شي اكبر من اني اخذ انفاسي
حياتي امرها بيدك... وحبي سيدي وسيدك
وعمري مابتدا قبلك.... وعيدي بالهوى عيدك
حبيبي عمري لك والروح... وقلبي بالعشق ذايب
فداك الروح وروح الروح
يارب تبقى لي دايم....
معاك الدنيا شي ثاني... معاك الدنيا ذي احلى
مهما كانت الدنيا معاك.. احلى اكيد احلى
تخيل الدنيا من غيرك... او لحظات من غيرك
انا مااشوف في الدنيا.... وبقلبي احد غيرك....

خالد: رووووووووعه الاغنيه
راشد: والله مو بهينه جوري ... شكلها مجننتك
سيف: انشاءالله على طول
الكل: هههههههههههههههههههه
مشعل: يالله الحين من يتكلم... من دوره
نايف: انت اتكلم...!!!!
عبدالعزيز: ايه والله انت قول اللي بخاطرك...
مشعل: انا...طيب...اكذب عليكم لو قلت اني احب وحده
لحد الجنون مثل سلمان... انا ماحبيت من قلب صادق ابدا
فيصل: وشادن...؟؟؟؟
مشعل: انا مااحبها واكذب لو قلت احبها...
شادن انا مااحبها كثر مو انا معجب بشخصيتها... واعزها حييييييل
وليد: والبنات....
مشعل: ياحبيبي كان اول... عندي شادن تسواهن كلهم الحين...
خالد: ايه عاد الحين انتبه ترا وراها ارجال
راشد:دير بالك زين
مشعل: هههههههه لا تخافون انشاءالله بتكون في عيوني
ولو.. هذي شدون
نايف: طيب .. وراشد...؟؟؟
راشد: نعم
نايف: نعم الله عليك... بوح بمكنوناتك
ريان: حلوه مكنوناتك...ههههههههههه
نايف: ياولد.. متعوب عليها
الكل:هههههههههههههههههههههه
راشد: انا... واعوذ بالله من كلمة انا
فيصل: ايواااا
راشد: انا ماحبيت ولا بحب.... الا لما القى البنت
اللي تعجبني
عبدالعزيز: لها مواثفات بعد...
راشد: اكيد انا مااحب حي الله
ريان: طيب مثل ايش؟؟؟؟
راشد: اولاً تفهمني وتحبني وماتدلع...
سيف: حلاة البنت بدلعها
راشد: لا انا مااحبها دلوعه....
وابيها راعية بيت وتقدر الحياة الزوجيه...
فيصل: كل شي عليها وانت ...؟؟؟
راشد: يكفي اني معها...
ريان: ياااااااااخطيييييييير...هذا انت اناني
راشد: لا بالعكس انا اتكلم بصراحه عشان كذا
قلتلكم مانبيها صدق...طيب وانت يا فيصل..
فيصل: هااه..
نايف: من قال هاه سمع..
فيصل: انا بصراحه احب...
والبنت اللي احبها ماادري اذا تبادلني نفس الشعور... وانا مااتصور حياتي بدونها
خالد: منو هي؟؟؟
فيصل(يطالع لراشد): وحده من البنات..
عبدالعزيز: ندري انها من البنات اجل من العيال
سلمان: طيب هي تقرب لنا
فيصل: ماادري...
سيف: شنو هذا الحب السري؟؟؟
راشد: مايبي يقول فيصل... عشان يظل للحب
قيمته
مشعل: يعني انت تعرفها؟؟؟؟
راشد: انا... لا مارعرفها...وش يعرفني لها
نايف: راشد لو كنت ماتعرفها كنت ظليت تسأل فيصل الى مايقولك
راشد: انا مالي دخل طلعوني برا السالفه.. هذا فيصل اسئلوه
مشعل: حنا قلنا جلسة مصارحه مو جلسة اسرار...!!!!!
فيصل: انا افضل اني احتفظ فيها لنفسي... دورك يا سيف...
سيف: انا بصراحه حبيت وحده....
ريان: اهااا ...... والله وحده على بالي واحد.. منو..؟؟؟
===============================================
في بيت ابو سيف

سمى تتصل على روتانا
روتانا: الو
سمى: مرحبا
روتانا: يا هـــــــــــــــــــــلا والله بهالصوت
سمى: اقول لا تاخذيني بالصوت... وين راما ليش ماترد عالجوال.. وبعدين وينكم ؟؟
ليييييييييييييييييييييييييش ماجيتوا للحين؟؟ّ!!!... هااااااااااااااه
روتانا: اعصابك يابنت ... لا يطق لك عرق بـــس.. وش اللي نجي؟؟!!
سمى: عهود ما قالت لك عن المباراه؟؟
روتانا: الا.. وانا قلت للبنات...انا جاهزه..و راما تتجهز الحين.. والباقي مابيجون..
سمى: وليش انشالله ؟؟!!
روتانا: ماتعرفينهم يعني ما لهم بالكورة؟؟
دخلت راما عليها وهي تكلم سمى
راما(بعصبية): الحين صار ساعة انادي وحضرتك طناش؟؟
روتانا(تكلم سمى): هذي هي شرفت الاميرة راما.. الحين جايين .. افتحي لنا الباب
وسكرت...
راما: هذي الدايخه؟؟؟
روتانا: ياعيني عليك... وصلتي خير.. هاااه ... قلتي لامي اننا بنروح لها؟؟
راما : ايييييه... و وافقت بس والله لو ماهي مجنونه كان مارحت.. من جد فاقده..
روتانا: امشي امشي بس.. اذا تأخرنا بــ تاكلنا بملابسنا

وصلوا البنات لبيت سمى و لقوا ريم ومها وساميه
عند الباب
عهود((تستهبل)): من عند الباب؟؟
ريم: انا ريم ... افتحي
عهود: منو ريم؟؟!!!
ساميه: ووواخزيــــــــــــــــــــــــــــــــاه.. وشنو هذا ؟؟!!! بيت مايعرف اكرام الضيف ... موقفتنا عند الباب ساعه... اخلصي لا اكسر الباب على راسك.. اخلصي
عهود: اذا في امك خير سويها..
ريم: يابنت... الناس قعدت تفرج علينا
عهود: امري لله... بفتح بس لان الناس كسروا خاطري ... عيونهم عورتهم وهم يطالعون فيكم..
ساميه: هين ياعهود ...مردوده.. والله لا ترجع لك
راما : وش فيكم... ما صارت وحنا رازين حالنا عند الباب
روتانا: اي والله.. انا لو داريه ان العزيمه عند الباب كنت جبت سجادة معي
عهود: اووووووووووووووف .. والله انكن غجر.. الوحده ما تعرف تلعب معكم
وفتحت الباب وهجوم البنات عليها وكل مادخلت وحدة عطتها المقسوم..
( وحدة كف... وحده بوكس.. وحده شلوتي.. وحدة طيارة.. الخ))
عهود(بألم): خــــــــــــــــــــــــــــلاص التوبه.. ماعاد اعيدها...
ساميه: ايييييوووه..... كذا تعدلي
الكل: ههههههههههههههههه احسن تستاهلييين..

ودخلوا البنات وراحوا للمجلس الداخلي
ريم: هاااااااااااااااااااااه ...امان ناخذ راحتنا....
سمى: افا عليك...... فضيت البيت علشانكم
راما: ياحياتي والله.... والله لو مو عشانك ما كنت تعنيت وجيت
وإلا احد يتابع سبورتنغ لشبونه هذا...
ريم: والله بلاها هالمزيون اللي ما غير يفحط يمين ويسار...
ساميه: ههههههههههه. انا نفسي اشوفه.. من كثر ما سمعت عنه
سمى( وتطيح على الكنب): آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه تحطيـــــــــــم... ياقلبي
ياحييييييييييييييييييييييياتي هو يمه... يهبل يهبل .. لوتشوفينه
ماراح تلوميني فيه...
ساميه: الحين يطلع واحكم.... الا وش قلتيلي اسمه مره ثانيه؟؟؟
سمى: كرستيااااااااااااانو رونالدو... آآآآآآه يابعدي هو واسمه...
بعد ربع ساعه على السوالف والضحك..بدت المباراه في الدوري
البرتغالي ... البنات مسوين حالهم منتبهين اول خمس دقايق
اول ماتأكدوا ان سمى إلتهت عنهم بدوا سوالف وضحك..
وقضوها راما تسأل ريم وش صار جديد و روتانا ومها
وساميه يراجعون الخطة من جديد ويسوون بعض التعديلات عليها
اما سمى فرايحه بعالم ثااااااااني وكل ماطلع كرستيانو
قمزت على التلفزيون وباسته..
والبنات على ياعهود جيبي وياعهود ودي ...
عهود: رفعتوا ضغطي.. مافي غيري بهالبيت؟؟؟؟
مها: والله ياحبيبتي هذا بيتكم... والا تبين تقومينا وحنا ضيوف!!!!
عهود: قوموا البيت فاضي.. خلاااااااص ماراح اروح ولا اجي
اقلبوا وجيهكم
ساميه(اتكلم سمى): الحين هذا هو كريستيانو ؟؟؟؟
سمى: ايه هذا هو... لالالا مو هذا.. هذا اللي الحين طلع
شرايك؟؟؟
ساميه: والله انه مزيون ماعليه
روتانا: وووووع.. والله انا احلى منه....
مها: ايه والله...
راما: لا حرام عليكم والله انه مو اقشر... وبعدين لولا هالمزايين
ماتحملنا نشوف المباريات...
بعد ماخلصت المباره بقوا متجمعين وظلوا ع سوالف وضحك وبعدها
ارجعوا البنات كل وحده لبيتها....
==============================================
انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ى البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
العاشــــــــــــــــــــــــــر....

ولا تحرموني من توقعاتكم للبارت الحادي عشر...
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للكل....

ό®ό®
03-22-09, 07:35 PM
يااااااااااااااااي

روعاااااااااااا

بس بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز كملي بسورعا ~~

سي ياااا

بنت ابو متعب
03-23-09, 12:13 PM
يله كمليها ولا تحرمينا من هالطله الروعه

ذبحنـــيـﮯ غيآبكــﮯ
03-23-09, 02:05 PM
مررررررررررررره روعه بليييييييييز كمليهااااا

مودتي

غناوي
03-23-09, 02:14 PM
يله تكفين كمليهآ

иαjơōđч
03-23-09, 02:23 PM
اوكي اوكي ولا تزعلوون ..

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الحــــــــــــــــــــــــــــــادي عشــــر

================================================== ======
يوم الاحد وقت الفجر...
في بيت ابو مشعل...

صحت مها من النوم وهي تفكر في هدايا بكيفية الانتقام...
اخذت الجوال واتصلت على روتانا وهي تدعي انها تلقاها صاحيه
مها: يارب ترد يا ربـــــــــــــــــــــــ...
روتانا: هلا والله مهاوي.. اخبارك
مها: هلا فيك.. زين انك صاحيه... ماتوقعت!!!!
روتانا: اكيد... مو انتي موصيتني اصحى بدري
مها: طيب... تمريني اليوم؟؟؟
روتانا: اكيد بمرك وبعدين بنطلع ناخذ البنات كلهم لان لازم
نوصل للمدرسه مع بعض... ومثل ماتفقنا مابنحضر الحصه الاولى..
مها: اوكي يالله بااااي
روتانا: الله معك... باي
راحت كل من مها وروتانا بعد مااتصلوا على البنات وصحوهم...
واتفقوا على ان روتانا بتمر عليهم كلهم اليوم...

جوري: روتانا!!!!! وش عندك قاعده من الفجر؟؟؟
روتانا: انا اللي وش عندي؟؟؟؟ انتي اللي وش عندك؟؟؟
جوري: انا دايم اصحى هالوقت اتجهز للكليه... وانتي؟؟؟؟
روتانا: انا.... انا...ايه صح بأخذ شاور..
جوري: اها .....


راحت روتانا صلت الفجر وسوت الازعاج اليومي عشان اتقعد البيت
كله... مره تروح وتطق الباب ع شادن مره تجيب الطار وتطق فيه
عند باب راشد مره تجيب كوب ماي وتكبه على نايف مره توقف عند راس
راما وتصرخ وعلى هالحال كل يوم.... <<< الا اذا كانت تعبانه وهذا شي نادر حصوله...

ام خالد: اديتي الواجب اليومي..
روتانا: يس مام ... وتمت المهمه بنجاح ساحق...
ام خالد: هههههههه... ايه الله يعطيك العافيه..
روتانا: الله يعافيك ولو هذا واجبنا... يمه ترا اليوم بطلع بدري
لاني قلت لانوار بمرها..
ام خالد: براحتك.. بس انتبهي على نفسك.... وابعدي عن المشاكل
اعرفك لازم تسوين لك موال دايم...
روتانا(بينها وبين نفسها): فعلاُ ان قلب المؤمن دليله!!!!<<< تطق راسها
وش دخل هالمثل الحين...
ام خالد: هلا.. قلتي شي؟؟؟
روتانا: هاه.. لا سلامتك.... يالله تامريني بشي انا طالعه الحين
ام خالد: سلامتك...الله يحفظك

اطلعت روتانا وهي تحس بنشاط وحماس غير عن العاده <<< شاربه حليب نيدو هههه
اول محطه لها مها وركبت السياره وهي تقول لروتانا..
مها: بسرعه مري على البنات...عشان نوصل بدري قبل العالم..
روتانا: انتي اركبي اول ولا بتسوين فلم هندي وتتعلقين بالباب!!!!
مها:هههههههههه يالله راكبه...
ظلوا يسولفون الى مااوصلوا عند بيت انوار...وكانت لاول مره تنتظرهم
عند باب البيت..
انوار(دخلت راسها من الشباك): حسبي الله عليكم مصحيني من فجور الله...
روتانا: هههههه شكلك كأنك مضيعه ولدك.. وتدورينه
مها: ايه والله....اركبي عشان نروح للمدرسه بسرعه
انوار: ليش تبون تفتحون المدرسه على ايديكم؟؟؟؟
روتانا: ايه.. افصلوا الحارس وعينونا بداله
انوار:ههههههههه الله يرجك
مها: يالله كومار وش تستنى امش...!!!!!
كومار(بعصبيه): انا كيف يمشي هذا واقف عند باب مافي يركب؟؟؟؟
روتانا(اطالع انوار بإستغراب وتضحك): ايه والله وانتي وش موقفك عند الباب
ليش ماتركبين.. ولا مستحيه؟؟؟
انوار: هههههه..مانتبهت والله اني دايخه من جد.. يالله بعدولي بجلس عند الباب
روتانا:يووووووووه علينا... ياهالباب اللي غثتوني عليه
اللي تتعلق فيه واللي بتجلس جنبه...صدق حالات..
يالله انثبري..
مها(بعد سكوت): يالله تأخرنا ع المدرسه..
روتانا(لفت عليها بسرعه واضربتها على راسها)
مها(بألم): آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي...عورتيني
روتانا: قسماً بالله ان قلتي هالكلمه مره ثانيه.. برفسك مع الباب
مها:طيب خلاص.. كومار بالله امش..
كانت الساعه تقريباً 5:45
طلع فيهم كومار وراحوا لبيت ساميه وبعدين مروا على بيت عهود واخذوهم
وعلى طول راحوا للمدرسه ...<<<اللي كانت مقفله
عهود: ياربي وش هالحال..؟؟؟
انوار: هذا تالي اللي يصحينا من فجور الله
ساميه: انا خايفه يجونا شلة شباب سكرانين
روتانا: يالليل الليل.. يلعن ابو التخيلات ياشيخ...
انوار: يابنت الحلال بزارين خليهم عنك
مها(تتكلم سوري): عنتر هدي شباك...
ساميه: والله الحين لو يجونا صدق شنسوي..؟؟؟؟
والانسه روتانا قالت لسواق يروح...مسويه تفهم يعني
روتانا: اقول اسكتي بلا مهايط... انا كم مره اقولكم ان كومار
كل شي يقوله لامي ... يعني مابنقدر نسوي شي... فهمتن
انوار(تمسك يد روتانا): لا تخافون.. معاكم دائماً وابداً روتانا وانوار
مها: بعدّي والله... اقدعها شباب عندنا..
عهود: ايه ايه الله يستر من اللي عندنا بس
الكل:هههههههههههههههه....

بعد نص ساعه من الوقفه قدام المدرسه جا الحارس..
الحارس: السلام عليكم..
البنات: وعليكم السلام....
عهود: واخيراً جيت..
روتانا: شفيك متأخر؟؟؟؟
مها: ترا المدرسه والدراسه اهم من مشاغلك الثانيه
انوار: ايه والله... ولا غلبك النوم؟؟؟<<< منقهره انها مو شبعانه نوم
الحارس(بإستغراب): انا اللي متاخر!!!! ولا انتوا اللي مدري وش جايبكم
بدري؟؟؟
ساميه: طيب افتح الباب بندخل...ممكن؟؟؟؟
الحارس: انشاءالله... فتحلهم الباب وادخلوا البنات
وكالعاده سيدا راحوا للحمامات(عزكم الله)... يتكشخون....
روتانا( تسأل انوار): هاه انوار كتبتي الرساله...؟؟؟
انوار: اكيـــــــــــــد وهذا شي ينسي... وخليت اخوي ماهر يكتبها
روتانا: عطيني اشوف... ماشاءالله يجنن خطه
انوار:اكيــــــــــد.. طالع علي
مها: بالزايد عليك... خطك كانه خرابيش دجاج...
الكل:ههههههههههههههههههه
انوار: بنااااااااااات وجعه خلاص
ساميه: طيب.. خلاص خلاص...عطيني اشوف.. بس والله الكلام قوي
عهود: يالله امشوا خلونا نروح للصف ونحطها بدرجها
قبل لا يجي احد من بنات الفصل...
روتانا: لحظه لحظه.. ساميه... جبتي الصوره اللي قلتلك عليها؟؟؟
ساميه: ايه جبتها
روتانا: بنفس المواصفات اللي قلتلك عليها؟؟؟؟
ساميه: ايه نفسها هذا اذا ماكان العن بعد
روتانا: حلو تعجبيني..وريني... وصارت تشوف الصوره
(((( الصوره كانت عباره عن ولد لابس جنز وبدون قميص
عريض الاكتاف.. شعره مسويه سبايكي.. ابيض البشره... طويل
وحاضن بنت و يبوسها.. والبنت لابسه فستان قصير لنص الفخذ وفتحة الصدر مره كبيره...
وملامحها روعه وجسمها جناااااااااااان...))))<<< يعني الصوره ماتنطالع..

مها(بصدمه): الله ياخذ شكلك... شنو هذا!!!!
انوار:ههههههههههه والله انك داهيه....
عهود: ولا كان امبين عليك صاحبة حركات...
روتانا: الله يعطيك ألف عافيه على هالصوره الحلوه...
انوار: أمــــــــــانه.. تكفون عطوني اشوف الصوره مره ثانيه<<< شكلها اعجبتها
ساميه: انتوا ماتبون كذا وبعدين روتانا قالتلي دوري
صوره مررررررره بايخه.. ولا لقيت في النت ابيخ من كذا...
روتانا: ماعليك منهم.. الصوره رووووووووووعه... يالله مشينا للصف

иαjơōđч
03-23-09, 02:26 PM
يتبـــع...

اطلعوا البنات من الحمامات(عزكم الله) واتجهوا مباشره للصف اللي كان فااااااااضي
مافيه احد غيرهم...
ساميه: اشوا مافيه احد
مها: حطي الرساله بدرج هالخبله...
عهود: مابنحضر الطابور ولا الحصه الاولى صح..
روتانا: ايه صح...والحين لازم ناخذ اغراضنا ونحطها ورا المدرسه ونجلس هناك عشان
محد يشوفنا...
انوار: ايه احسن... عشان بعد محد يشك ان احنا اللي كاتبين الرساله...
ساميه: عهود جبتي الصندوق؟؟؟
عهود: ايه جبته... خذي..
مها: وش جبتي اي حيوان؟؟؟؟
عهود: والله مو متوفر بالسعوديه غير الصراصير
والخنافس...
انوار: صدقتي.. هذا متوفر وبقوووووووووه بعد
ساميه: ووووووووووووووع..الله يلوع كبدك
روتانا:هههههههههههههه ودي اشوف وجه هدايا لما تفتح الصندوق..
مها: وين بنحطه؟؟؟؟؟
انوار: اكيد بنص الساحه قدام البنات... عشان تتفشل عدل...
الكل(ضحكة اجرام): انيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي....

بعد ساعه من الوقت بدت المدرسه تمتلي بالبنات...
ساميه: حشى...كأننا بحج مو مدرسه..!!!!
انوار: هذا العلم... والله اللي يشوف اشكالهن مايقول يدرسن.... رايحات عرس..
روتانا: عاد شوفوا من يتكلم...
عهود: والله العلم هناك وهن هنااااااااااااااااااااااااااك...

راحت الشله وجلست ورا المدرسه وبتدا الطابور الصباحي
وبعدها مشت الطوابير... ولما وصلت هدايا لصف وبتحط العبايه في الدرج شافت الورقه
هدايا (بإستغراب): شنو هذا؟؟؟
نوره: شفيك؟؟
هدايا: نوره تعالي شوفي الورقه هذي... مدري من منو؟؟؟
نوره: طيب افتحيها وشوفي شنو فيها..!!!
هدايا: طيب... وصارت تفتح الورقه وقرتها مع نوره
-----------------------------------------------------------------
(محتوى الرساله)
بسم الله الرحمن الرحيم...
الى حبيبتي وغاليتي و روحي وعمري (((هدايا)))
راح اختصر كلامي بكلمتين واتمنى انك تفهمينهم زين وبدون اي انزعاج منك
بصراحه... انا من اول ماشفتك حسيت انك الوحيد اللي تفهمني وارتحتلك كثير
وانا صرت دايم افكر فيك وماتروحين من بالي ابداً ولو سمحتي واذا مافيها ازعاج لك
انا جبتلك هديه صدق انتي تستاهلين الدنيا ومافيها لكن انا ودي كل ماتشوفين هديتي لك
تتذكريني هذا اول شي وثاني شي انا بعرف اذا بتقبلين فيني بحياتك كصديقه او حبيبه
اذا اخذتيها مني وانا بحطها لك بنص الساحه في الفسحه واذا شفتك اخذتيها بجي
اسلم عليك وياليت تتمشين معاي واذا مااخذتيها انا بفهم انك ماتبيني
وفي النهايه انا ودي اهديك ابيات الشعر هذي

اسأليني عن غلاك وحبك المنسوج فيني..
أسأليني يا حياتي دام لك بالقلب ديره..
كل ما شفت القمر حسيت وجهك يحتريني..
وكل ما شفت الزهر شميت ريحك في عبيره..
لو صحاري نجد تسألني عن الحب الحقيقي..
قلت حبك..ثم حبك..ثم حبك يا الاميره...
وبالنهايه ودي اكون عند حسن ضنك وتحبيني مثل ماحبيتك انا بقلب صادق ياعمري
محبتك: عاشقة هدايا...
--------------------------------------------------------
نوره: الله... كلامها مره روعه
هدايا(بإبتسامه): عشان بس تعرفين اني هدايا مو حي الله...
نوره: وانتي وش رايك؟؟؟
هدايا(بدلع): هههههه... بصادقها حرام اخاف تسوي في نفسها شي لو تركتها
نوره: منو تتوقعين؟؟؟ انا اخاف انه مقلب
هدايا(بعصبيه) مقلب... المقلب اللي كذا يسوونه فيك انتي مو علي انا لكن اليوم بروح لساحه وبشوف

عند الشله ... واللي طبعاً ماحضرن لا الطابور ولا الحصه
الاولى وقضنها على سوالف وضحك
لساعه ثمانيه الصباح...بعدها اخذوا شنطهم
وعبياتهم..و مروا على مكتب المديره عشان ياخذون ورقه
تسمح لهم بدخول الحصه...وبعد اسئله كثيره واستجواب...
قالت لهم وقفوا عند باب الاداره..
روتانا: يالليل الليل.. ماعاد انخلص اليوم يعني
مها: اوووووووووووف والله هذي الغثه صحيح... بتتصل على اهلنا الحين
عهود: حنا الخبلات اللي مسويات لها قدر وقيمه وجايات ناخذ ورقه بعد
مالت بس(تكش على البنات)
ساميه: ايه والله ليش نوقف عند باب الاداره.. شرايكم نروح على طول للصف
توه دق جرس الحصه الثانيه ندخل قبل لا تجي عشتار...
انوار: اجل يالله امشوا... قبل لا ترجع...
راحوا البنات للصف واجلسوا في اماكنهم... اللي كانت طبعاً آخر الفصل
وبدت الحصه الثانيه....
=================================================
فــــي مدرسة العيـــــــــال..
نايف: اف مـــــــــــلل ..
تركي: ايه والله ملل..
عبد الرحمن: الله يعينا باقي لنا ثلاث سنين على مانفتك من الدراسه..
فارس(صديقهم ): هههههههـآآآآآآآآآآي..شكلكم نسيتوا اللي بعد الدراسه ماتبغون تكملون ولا بس تاخذون الثانوي
وتقعدون كأنكم حريم!!!!!؟؟؟
تركي: يعني مطولين مطوليـــــــــــن..
نايف: لا وازيدك من الشعر بيت بعدها الوظيفه تطقك من 6 الصباح لين 3العصر او اكثـــــر..
عبد الرحمن: تكفون سكروا على الموضوع... جا جا الاستاذ..
فارس: يووووووه حتى الواحد مايتهنى بسالفة يقولها...
الكل: هههههههههههههه
====================================

иαjơōđч
03-23-09, 02:30 PM
يتبـــع...

الحصه الثالثه.. البنات مجتمعين بأخر الفصل على طاولة عهود<<< مايجتمعون
على خير... وطبعاً كان نظامهم في الفصل كالتالي
عهود و روتانا بآخر الفصل قدامهم روان و انوار وفي
السيد الثاني آخر شي مها وساميه جنب عهود و روتانا..
روان: انا بطلع مع انوار الحين قبل لايجي جمس الهيئه عشان نحط
الصندوق في الساحه
عهود: شنو نقول اذا إسألت عنكم؟؟؟
انوار: ياكثر اعذاركم... الحين مالقيتوا لنا عذر <<< مع غمزه
مها: ههههههههههه خلاص لقيتها...نقول غايبات... جيبوا شنطكم نحطها ورا
عندنا ماراح تشوفها هنا...
عهود: يالله روحوا قبل لا تجي...
اطلعوا البنات من الفصل وتخبوا تحت الدرج الى ماراحت المدرسات للحصصهم
وادخلوا الطالبات وبعدها حطوا الصندوق في الساحه الخارجيه واكتبوا
ورقه
مــــــــمــــــــــــــــــــــــــنوع الاقتـــــــــــــــرابـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لغير هدايا....

اما في الفصل
هدايا(بصوت واطي): يالله متى تجي الفسحه... بشوف شنو جايبتلي معجبتي..؟؟؟؟
نوره: اممممم انا اتوقع عطر... او لا لا دبدوب او... مدري والله
هدايا(اطالع الساعه): يوووووه باقي ربع ساعه

عهود(بصوت واطي): روتانا شوفي نوره وهدايا اول مره يسولفون
في الحصه..
روتانا: اراهنك اذا ماكان على سالفة البنت اللي معجبه فيها...
مها: بنات لا تضحكوني... ترا انا على شوي واضحك..
ساميه: اشوا انا سايلنت اما انتي عام...
مها(ماقدرت تمسك نفسها): ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لفت عليها استاذة الدين(جمس الهيئه): مها على شنو تضحكين... ليش هالوقاحه
مها وقفت ومكمله ضحك: انا...ههههههههههههههههه
الاستاذه: اطلعي برا... يالله اطلعي صدق ان اللي استحوا
ماتوا...
مها: ابركها من ساعه... بااااي بنات
الكل: بااااي
الاستاذه: صدق شين وقواة عين... وخير انتي وياه تردون عليها.....
يالله اشوف وقفي انتي وياها...
روتانا: استاذه يصير نطلع..؟؟؟
الاستاذه: لا مايصير ووجهك للجدار انتي وياها...
عهود: هههههههههه احسن... من وجهك والله
الاستاذه: اسكتي انتي وياها
ساميه: لا بنات.. الاستاذه علقت على انتي وياه
الكل: ههههههههههههههههههه
الاستاذه(بعصبيه): استغفر الله... يالله بنات نكمل الدرس.... يقول الراوي...

خلصت الحصه ودق جرس الفسحه.. واطلعوا البنات واولهم هدايا وصديقتها نوره
اللي كانوا طااااااااااايرين للساحه الخارجيه...
شافوا الصندوق..
نوره(تتلفت): منو منو اتوقع... هذي...لالالالا شكلها ماتعرف هالحركات
اجل هذي... لا حتى هذي مااظن
هدايا: انتي وش فيك.. امشي نشوف الهديه
وصلوا لصندوق واخذت هدايا الصندوق وصارت تحركه يمين ويسار
هدايا: اسمع صوت داخل..؟؟؟
نوره: افتحيه ماعاد فيني صبر..!!!
هدايا: طيب... افتحت الصندوق... واول كلمه قالتها
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وصارت اتصارخ ورمت الصندوق وركضت بعيد عنه
والبنات اللي في الساحه ماتوا من الضحك على شكلها
وحده تقول احسن واللي تقول تستاهل واللي تقول وغيره وغيره
وطبعاً البنات اللي يكرهونها اكثر من اللي يحبونها....

الشلة كانوا يراقبونها من بعيد وميتين ضحك عليها...
جت المديره والمساعدات على صراخ البنات في الساحه واخذوا هدايا
ونوره..
المديره: خير وش صاير عشان الصراخ هذا كله...
نوره: فيه بنت حاطه في صندوق حشرات..
المديره: حشرات؟؟؟ منو اللي حاطه؟؟؟
هدايا(تبكي): م م مدري انا جيت وشفتها...
طق باب المديره ودخلت روان...السلام عليكم
المديره: وعليكم السلام...خير يا بنتي بغيتي شي؟؟؟
روان: ايه.. انا جيت عشان اقول ان هدايا هي اللي جابت
الصندوق وقالت تبي تشوف ردت فعل البنات
المديره: طيب خلاص روحي.... هاه ياهدايا انتي جيتي وشفتي الصندوق
بالساحه.... بصراحه انا ماتوقعت ان هذا سلوكك .. كنتي البنت المميزه عندي
وعند كل المعلمات... خيبتي ظني فيك..<<< وبدت تعطيهامن المحاضرات اللي ماتخلص
وهدايا تحلف وتتحلف انها مو هي...
المديره: تعالي وقعي على التعهد هذا... واتمنى انه مايتكرر هالتصرف في المدرسه
ثاني مره فاهمه... ولو تكرر بستدعي ولية امرك...
هدايا(وهي توقع): انشاءالله ..... وطلعت وهي تبكي وتقول روان
هي اللي سوتها انا ادري...

وصلت هدايا لصف وشافت الشلة متجمعين بآخر الصف ويضحكون
روتانا: شوفي شوفي...
مها: الله مره حلوه
عهود: واااااااااو يازينه... يهبل
انوار: بس البنت احلى

هدايا بعد مامسحت دموعها قربت للبنات وشافت الصوره..
وطارت على الاداره تقولهم<<< يمكن تبيض وجه عندهم
وقالت للمديره اللي شافته...
المديره: انت متأكده؟؟؟؟ ولا نفس الصندوق اللي سبحان الله ماتدرين عنه
هدايا: والله شفتهم والله...
المديره: طيب انشاءالله بنسوي تفتيش... وبنشوف لكن اذا طلعتي متوهمه...
ترا بيصير شي ماترضينه
هدايا: صدقيني انا متأكده...

اما في الفصل
ساميه: عطيني الصوره خليني احطها في شنطتها قبل لا تجي...
مها: خوذي... بسرعه...
روتانا(واقفه عند الباب) :جت نوره ارجعوا اماكنكم
عهود: ايه بنات منو شافت الحفله امس<< ترقع

وظلوا يسولفون وبدت الحصه الرابعه... وادخلت المديره مع الاستاذه
وقالت للبنات ان فيه تفتيش
عهود(بصدمه مصطنعه): تفتيش... ليش؟؟؟؟ وش صاير
ساميه: لا حول ولا قوة الا بالله منو اللي سارقه بعد
انوار: بنات ترا فشلتونا مع الاداره كل يوم وثاني ولا قالوا تفتيش...
عهود: طيب استاذه شنو التهمه اليوم... قصدي على شنو التفتيش
المديره: على صوره ... عندك فكره ع الموضوع...
عهود: حشى ماعندي فكره...
روتانا: طيب يا استاذه فتشي خوذوا راحتكم بس اهم شي ان صاحبة الصور
تآخذ جزاها..
استغربت المديره من ثقتهم في انفسهم وبدت تفتش..
هدايا(بثقه): استاذه... فتشي شنطتي ودرجي اول وحده...
المديره: لا بالدور ... عشان مايصير لخبطه...
الاستاذه: جاي دورك لا تخافين....
وبدوا بالتفتيش... الى ماوصلوا الى هدايا ولقوا الصوره
اللي كانت في شنطتها
المديره: بعد يا هدايا... انتي بعد... خساره ثقتي فيك
امشي قدامي للمكتب...اعوذ بالله شنو هذا
ساميه: استاذه... هدايا جابت الصوره وخلتنا نشوفها...
روتانا: حنا نقول لها عيب اللي تسوينه ياهدايا وهي تقول
هذي حريه شخصيه...
عهود: هي دايم تجيب صور من النوع هذا... لكن حنا تربيتنا ماتسمحلنا نكون فتانات
مثل بعض ناس
انوار: الله لا يبلانا...
المديره: طيب طيب ... امشي ياهدايا نتفاهم هناك مو هنا..
اطلعت هدايا مع المديره والاستاذه لمكتبها...
عهود: احسن... تستاهل الحروش هذي
روتانا: ونااااااااااااااااااااااااااسه.... لازم نسوي حفله اليوم...
مها: بنات عندي اليوم تكفون...
ساميه: لالالا شرايكم نطلع لسوق اليوم منها نتمشى ومنها نتسوق
انوار: ايه صح احسن... نستانس اكثر
روتانا: اوكي...تصدقون الفرحه مو واسعتني...
عهود: هههههههههههه واخيراً....
=================================================

иαjơōđч
03-23-09, 02:31 PM
يتبـــع...

في فلة ابو مشعل وقت الظهر..

ام مشعل(تكلم مريم):يمه مريم ليش اليوم مادومتي؟؟
مريم(سرحانه):---------------
ام مشعل:مريم..مـــــريـــــــم..مريوم شفيك؟؟؟
مريم: هلا يمه..تكلميني؟؟
ام مشعل:ايه..اسألك ليش مادومتي اليوم فيك شي؟؟
مريم: لا يمه مافيني شي... انتي نسيتي ان الاسبوع الجاي الملكه واننا لازم نجهز لها
وانا العصر بروح لسوق..
ام مشعل: لا مو ناسيه بس كنتي مداومه...و روحي العصر للمكان اللي انتي تبينه..!!
مريم: لا يمه انتي تدرين اني العصر انام اذا كنت مداومه... عشان كذا فضلت اني مااروح اليوم
ام مشعل: اللي يريحك...
ظلت غرقانه بأفكارها وامها اتكلمها بخصوص الملكه والتجهيزات وهي ماتدري
ان مريم بعالم ثاني ماتسمعها..
مريم(تفكر): شمعنى جوري.... ليش هي يكون لها معجبات وانا لأ
هي بشنو احسن مني...؟؟؟
ام مشعل: حنا لازم نحجز البوفيه بدري عشان....
مريم(تفكر): انا لازم اغير ستايلي... بكون مميزه اكثر...
محد احسن من احد...
ام مشعل: انا ماادري هي الملكه بتكون بالبيت او بـ إستراحه او وين
ابوك ماقالي وانا.....
مريم: بخلي كل بنات الكليه يعرفون منو مريم صح...
مها: السلام عليكم....
ام مشعل: وعليكم السلام هلا مها....
مها: والاخت ليش ماترد ولا غيرت الديانه؟؟؟؟
ام مشعل: ماعليك منها من اليوم وانا اكلمها وهي ماترد مدري وش فيها...
مها: امممممممم.... متى بتحطون الغدا؟؟؟
ام مشعل: انتظري اخوانك شوي وبيجون من المدرسه
مها: اجل انا بروح ابدل....... وين ريم؟؟
ام مشعل: تلقينها بدارها..
مها: بروح اقولها شنو صار معاي اليوم
ام مشعل: وانا بروح اكلم جارتنا ابرك من القعده من اختك اللي صاده عنا اليوم...

في فلة ابو خالد...

جوري: هذا حلو....
شادن: لا لا هذا احلى... حتى لونه جنان
راما: اسود؟؟؟ ليش حنا بعزا...
جوري: طيب طالعي هذا وش رايكم فيه
راما: يعني... ماشي حاله
شادن: واااو.. طالعي ديزاين الفستان هذا روعه...
جوري: ايه والله
ادخلت ام خالد وشافت بناتها محتاسات بالمجلات والكتلوجات والموديلات...
ام خالد: شفيكم....؟؟؟
جوري: والله يايمه احترت مدري وش اختار؟؟؟؟
ام خالد: انا اقول اتركوا عنكم الكلام الفاضي هذا وروحوا اليوم
العصر للمجمعات بتلقون فساتين احلى من هذي بمليون مره....
راما: وانا رايي من راي امي
شادن: صح امي معاها حق...
جوري: وانتوا اللي قلتوا نروح العصر ونشوف....
ام خالد: اكيد الحين اخوانكم جوا من المدرسه بروح اجهز الغدا لهم...
راما: خذيني معك يمه...
راحت ام خالد مع راما ونزلوا لدور الارضي وشافوا راشد وروتانا
ونايف جالسين في الصاله يسولفون... ام خالد راحت للمطبخ وراما راحت لصاله..
راما: جيتوا...؟؟؟؟
راشد: لا رحنا... وش شايفه؟؟؟
روتانا: ههههههههههههههه حلوه منك..
راما: اقول اسكتي انتي... ياربي الواحد مايعرف يسأل في هالبيت يعني؟
نايف: اعذريني يااختي العزيزه.. مرات تسألين اسئله غبيه جداُ جداُ
راما: اقول انثبر... لا يكثر
نايف: اسمحيلي معليش... لكن انتي يا عبقرينو تكونين عبقريه في الدراسه
اما بالامور الحياتيه مدرس شقولك بصراحه..؟؟؟
راشد: يعجز لسانك عن التعبير صح؟
نايف: ايه صح..
راما: هيه انت وياه وياها ترا انا اكبر منكم احترموني... ولا ماتربيتوا..؟؟
راشد: ترا متنا من الجوع متى يخلص الغدا <<< يبي يرقع
روتانا: انا رايحه اشوف <<< تبي الهجه من المحاضره..
نايف: انا قايم اغسل ايديني...


بعد ساعه الكل تغدا وبعدها اللي نام واللي طلع برا واللي امسكت التليفون
اتكلم خويتها...العصر البنات تجمعوا في السوق يتقضون للحفله...
و مر الاسبوع والكل على هالحال <<< كل يوم مجمعات واسواق..

يــــــــــــــــــــــــــــــوم الخمــــــــــــــــــــــــــيس
المِـــــــــــــــــــــــــــــــلكه...

الظهر البنات تجمعوا في الصالون...اللي تستشور شعرها
واللي تحط ميك اب واللي تتطنز ع شكل اللي عندها واللي تستهبل ع الفلبينيات اللي يشتغلون
في الصالون..

انوار: شنو هذا...؟؟؟؟
ساميه: ليش مو حلو مكياجي؟؟؟؟
عهود: ههههههههههههههههه طالعه كأنك كليو بترا .....شكلك تحفه فنيه
ساميه: ياليت اطلع مثل كليوم بترا.. ذيك كانوا يضربون فيها الجمال..
روتانا: طالعوا مها تقطع شعرها بالاستشوار ياحرام...ههههههههههههه
مها: هين الحين بتسوون شعوركم وبنشوف اللي حرام جد..
مريم: اسمحيه... ماابي امسحيه الحين
الماكييره: ليش حلو الكحل شو فيه؟؟؟
مريم: مو عاجبني امسحيه اقولك...
الماكييره: لا حول ولا قوة الا بالله...من اولا هيك.. الضاهر حطول عليكون
انتوا...
ريم: والله ياعمري حنا مادفعنا 1500 عشان تحطين ميك اب على كيفك..
الماكييره: امري لأ الله...ورجيني تـ شوف...

انوار: بنات صارت الساعه ثنتين وللحين محد خلص منا...
جوري: الله يخليك استعجلي شوي.. خفي ايدك
الكوافيره: انا مابدي استعجل مشان الشغل مايطلع مو منيح...
ولو سمعة المحل اهم شي...
روتانا: عاد اهم شي سمعة المحل..
عهود: اكيد اهم شي... اجل وقتنا اهم
شادن(تكلم جوري): انتي ليش مستعجله؟؟؟؟
جوري: انتي نسيتي التصوير... وبعدين انا متفقه معها ع الساعه خمسه تجي البيت
سمى: لا تتوترين... انشاءالله نخلص كلنا بدري...

خلصوا ع الساعه خمسه وارجعوا للبيت... البسوا البنات فساتين السهره وراحوا
لجلسة التصوير وماخلصوا الا الساعه ثمانيه... بعدها راحوا لصاله اللي كان
فيها الرقص...
--------------------
عند الرجاجيل..
وقت المغرب..
جا الشيخ وملك لهم
ابومشعل: مبــــــــروك ياعيال..عقبال ماشوف عيالكم..
مشعل وسلمان: الله يبــــــــارك فيك..انشاء الله توشفهم وتشوف عيال عيالهم..
ابوخالد: مبــــــــــــــــــــــــــــروك وحطوا بناتي بعيونكم تراهم غاليات..
سلمان:الله يبارك فيك..وانشاءالله.. ماطلبت شـــي..
مشعل: الله يبارك فيك..انشاء الله الله يقدرنا ونسعدهــم
ابو تركي:مبروووووووووووك ياعيال..
سلمان ومشعل:الله يبارك فيك..
سلمان:يالله يبه...نروح نشوفهم؟؟
ابومشعل:لا وش تشوفهم..انتظر شوي فعلاً انك مطيور...
مشعل:هههههههههههه..تستاهل..من هذا واردى..
سلمان: قل اليوم اللي تبي ..ماراح ارد عليك...
((وجاهم الشباب يباركون لهم))
فيصل:مبـــــــــــــــروك الف مبرووووووك..
مشعل: الله يبارك فيك..عقبالك ياابو مشعل..
سلمان: الله يبارك فيك..عقبالك ياابوسلمان..
فيصل:هههههههه..من قال اني بسمي ولدي عليكم؟؟
مشعل: ومن قال انك بتسمي على غيــــــــــرنا؟؟
فيصل: لاياحبيبي..انا اسم ولدي على ابوي..ناصر بن فيصل..
مشعل: ايه اذا كذا اجل انا بـ اسبقك..واسمي على اسم ابوي..
فيصل:لا تقــول..يالله مومشكله..وانت سلمان انشاء الله بعد بتسمي ناصر؟؟
سلمان: انا....اممممممممم..لا الرأي مو رايي..
مشعل: اجل لمن الراي؟؟؟؟
سلمان:اكيـــــــــــــــــــــد..لجوريتي..
فيصل:ذي من الحين مخليتك خاتم بأصبعها!!!!!!
سلمان:لا مو من الحين..من يوم مافتحت هي عيونها على الدنيا..
فيصل:والله ميب هينه هالجوري؟؟!!!!!!!
سلمان: شـ على بالك ياحبيبي..
خالد: اقول فصّيل ماودك تبعد عشان نبارك للمعاريس؟؟؟
راشد: وخــــر وخر بس خلنا نبارك لهم..
وجوا الشباب وباركوا لهم..
--------------------------------

иαjơōđч
03-23-09, 02:32 PM
يتبــــــع...

الساعه 10:30جا وقت الزفه
وكانت اللي راح تنزف شادن على اغنية عبدالمجيد عبدالله (اليوم طالع قمر)
وفعـــــــــلاً طالعه قمر.... آيه من الجمال
كانت لابسه...
((فستان احمر صارخ قصير لتحت الركبه كوكتيل... ضيق
موضح ادق تفاصيل جسمها
وحاطه الميك آب خفيف يناسب نعومتها وبياضها..
كانت رافعة شعرها شنيون ناعم..ولابسة حلق ألماس كبير مزين بألماسات حمرا..))
نزلت من الدرج على انغام عبدالمجيد وهي متوتره بالمره وخايــــــــفه..
لحد ماوصلت للكوشه اللي مسوينها بالصاله..وبعدين جوا اهلها يباركون لها..
ام خالد:الف الف مبـــــــروك ..ياشدون..
شادن بصعوبه تتكلم:الل..الله يبـ ــ ــ ـــــــارك فيك..
ام خالد :شفيك ..يمه شادن..
شادن(خانقتها العبره وكأنها كانت تنتظر احد يسألها شفيك عشان تبكي):
يمــــــه..مابي مابي..ابي اروح لغــــــــرفتي..خلاص بروح..
ام خالد: شنــــو تروحين لغرفتك؟؟؟لا ياقلبي..بعدين ليش تبكين تراه خوف طبيعي و كل بنت مثلك بتمر فيه
خلاص هي دقايق وبتعدي..لا تبكين..
راما(بإستغراب): شدون..تبكــــــــــين؟؟!!!وهذا وانا قايله انك قويه
وماتخافين..لا بعد ماراح تبكين..
راما تنادي: بنــــــــــات ...بنات..تعالوا غطوا علينا عشان نعدل مكياح شدون..
بعد ربع ساعه..دخل مشعل وابوه..
مشعل يمشي وهومنصدم من اللي يشوفه قاعد يشوف ملاك مو انسان قدامه
ويقول في نفسه:لا مو معقوله..هذي شادن...ماشاء الله قمــــــر لا شنو قمر ملااااااااك
وظل يطالعها مانزل عينه عنها وهي منزله راسها بالارض..
وصل مشعل وابوه للكوشه..وبارك ابو مشعل لشادن..وطلع
وجات ام مشعل لهم..
ام مشعل:يمه مشعل..شفيك؟؟ ليش ماتسلم على حرمتك؟؟!!!
مشعل: مساء الخير..شدون..
شادن:------------
مشعل: فديت اللي يستحون..
شادن:---------وتقول في نفسها(من متى المعرفه؟؟هذا من اولها)
مشعل: طيب ..اخبارك؟؟ كيف حالك؟؟
شادن:----------<< لا حياة لمن نتادي..
مشعل: حتى ذي مو راده عليها..على الاقل ردي على هذي..مبــــــــروك..
شادن(بحيا وصوت واااااطي): الله يبارك فيك..
مشعل:امـــــــــــــــــــوت على الصوت وراعيه..
شادن(دوروها ماتلوقونها فص ملح وذاااااااااااااب)
مشعل :طيب سولفي ابغى اسمع صوتك..
شادن:----------
مشعل: بتضلين ساكتــ...
قاطعتهم ام مشعل:مشعل يمه لبس زوجتك الشبكه..
مشعل:انشاء الله..
وقام يلبسها لبسها العقد بعدها لبسها الاسواره ولبسها الخاتم
ورفع يدها وباسها..البنات على تصفيق وتصفير..
وشادن ضاعت بخرايطها انوااع الاحراج هي كلام ماتتحمل تستحي شلون تبويس..
وبعدين اخذت شادن الخاتم تلبسه دخلت الخاتم بحيث يدها ماتمسك يده لبسته الخاتم
واسحبت يدها خافت يسوي شي بعد.
. اقعدوا شوي طبعاًهو يسولف وشادن صافطه عليه..قصوا الكيكه وصار يأكلها
وهي حتى مو قادره ترفع راسها من الخجل
بعدها طلعوا للصاله الثانيه عشان يدخلون جوري و سلمان وبعد عشان ياخذون راحتهم..
قبل لا تدخل جوري راحت ام خالد لبنتها
ام خالد: جوري حبيبتي خليك مثل اختك شادن ماخافت ولا توترت ومشاء الله عليها
مبتسمه وعادي عندها..<< من جنبها..
جوري: انشاء الله يمه..
وطلعت جوري على اغنية(محمد عبده- مذهله)
((كانت لابسة فستان رمادي من آرماني جلد و ضيق لين نص الركبه و ربط على الرقبة و مفتوح الظهر من ورا
كانت لابسة حلق ألماس كبير تلمع فيه ألماسات سودا .. ومستشوره شعرها ستريت طايح على اكتافها حاطة كانت حاطه كحل أسود غامق و ماسكرا و روج أحمر..ولا بسه كعب رمادي بربط ساتان على رجلها
وطالع شكلها خيــــــــــاااااااااااال قمة الروعه))
مشت بهدوء وابتسامه راسمتها على وجهها لين ماوصلت للكوشه
وجلست وطبعاً جوا اهلها وباركوا لها..
بعدها بعشر دقايق دخل سلمان وابوه<< مايصبر..!!!!
دخل وهو مركز عيونه عليها مو قادر يرمش عشان مايضيع ولا لحظه وهو يطالعها كان
يبغى يكحل عيونه بشوفتها..و وصل سلمان وابوه للكوشه وبارك ابو مشعل لجوري وطلع على
طول..
سلمان(بحب):مساء الجوري..لاحلى جوري بدنيتي..
جوري(بحيا):مساء الورد..
سلمان: كيفك؟؟وش اخر اخبارك؟؟<< مطـــــول الاخ>>(وش اخر اخبارك)
جوري:تمــــام..انت اخبارك؟؟
سلمان: الحيـــــــــــن صرت عال العال ومافي احد احسن مني..
جوري:ههههه..
سلمان: فديت الضحكـه يانااااااس..حياتي مبـــــــــروك..الله يقدرني واسعدك..
جوري: الله يبارك فيـك..وانت بعد مبروووووك..
سلمان: الله يبارك فيك ويخلك لي ولا يحرمني منك قولي آميـن..
جوري:آميـــــــــــن..
وكالعاده جت ام مشعل وقاطعتهم عشان يلبسون الشبكه
لبسها العقد ..ولبسها الاسواره والخاتم وباس يدها
وطبعاً البنات قاموا بواجبهم وعلى تصفير وصراخ وتصفيق..
وبعدها جوري لبست سلمان الخاتم..وقصوا الكيك..
سلمان: جوري قلبي..افتحي فمك..
جوري:لا سلمان مو قدام الناس فشله شيقولون عنا..
سلمان قرب لجوري وبدا يغني:
مهما يقولون مهما صار مهما تم انت البدايات
واخــر ساحلي ومينا انت البديات واخر ساحلي ومينا
من هرجة العذال لناس لاتهتم
لــو هــم يحســــــون فينــا
ماحـــــــكوا فينا..
لــو هــم يحســــــون فينــا
ماحـــــــكوا فينا..
جوري : تسلم لي والله..
================================================== ======

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الحادي عشر...

اتمنى ينال اعجابكم....
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاتي للكل

غناوي
03-23-09, 03:07 PM
روووعه يسلمووو خيتو ننتظر الباقي

بنت ابو متعب
03-23-09, 03:14 PM
مشكووورة خيتو ننتظر الباقي منك يا عسل لا تحرمينا

иαjơōđч
03-24-09, 11:44 AM
أآــأـأـهـ لآأ يحرمـني منـكم يـأـأـأـرب

ؤهـذي أآـتكمـأـهـ.. :008:

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثانـــــــــــــــــــــــــــــي عشر
===============================================

الساعه ثلاث الفجر... سلمان و جوري في صاله ومشعل وشادن في المجلس الداخلي
اما الناس فكانوا توهم طالعين..

راما: يالله كانت الحفله مره حلوه
سمى: ايه والله
ريم: شفتوا جوري وشادن ... ياحرام يكسرون الخاطر... مره مرتبكات
مها: لااا ولا شفتوا مشعل.. كأنه بحياته مو شايف بنت حلوه
روتانا: ياحسره من وين بيشوف ترانا في السعوديه...
ساميه: بنات امشوا نقعد بالحديقه الجو برا روعه
مريم: وذولا مو نيتهم يروحون؟؟
عهود: منو قصدك ؟؟؟
مريم: مشعل وسلمان..!!!!
راما: وانتي وش تبين فيهم خليهم على راحتهم... يالله امشوا للحديقه نجلس

اطلعوا البنات للحديقه واجلسوا ع الثيل (النجيل)..
مها: ترا اليوم ما اكلنا
راما: ايه والله.... ومها صادقه انا بموت من الجوع
روتانا: والله انا من عرفتكم وانتوا جوعانات.... وياليت امبين عليكم
مريم: شنسوي عاد... يالله منو الشاطره والحلوه اللي تروح تجيب لنا أكل...
عهود: اما عاد نجيب أكل... الله لا يهينكم اقرب مطعم إطلبوا منه
سمى: من تقوم تطلب؟؟؟
ريم: يعني القومه فيكم فيكم... من تروح؟
راما: خلاص انا بروح لكن بشرط..!!
الكل: شنو شرطك؟؟؟
راما: وحده تجيب القهوه والله نفسي فيها من اليوم.. بس ماكنت فاضيه اتقهوى
سمى: خلاص روحي وانا بجيبها... بس عشان ماتطلع في وجه الجنين
الكل: ههههههههههههههههه....
راما: عاد اهم شي الجنين... دا ابني حبيبي

ظلوا البنات جالسين ع سوالف وضحك وتقهوي... بعد ساعه جا طلبهم
راما: هذا هو يدق اكيد واقف برا... من تطلع له؟؟؟
مريم: قومي مها...
مها: يوووه مافيه غيري.. اووووووف
راحت مها وجابت الطلب جت بتسكر الباب
عبدالعزيز: لا تثكرينه... افتحي الباب
مها(تستهبل): منو؟؟؟
عبد العزيز: انا عذيذ..
مها: مااعرف احد بالاسم هذا...
عبدالعزيز: اقول افتحي مهاويوه... انا عبد العذيذ
مها: انا اعرف واحد بأسم عبد العزيز اما عبد العذيذ وعذيذ ما قد مروا علي!!!!
نايف: افتحي... بلا هبل...
مها: أمري لله ادخلوا بس لا تمرون من عند الحديقه ترا حنا جالسين هناك
دخل راشد بعدهم: طالبين وماتعلمون...
مها: لا لا مو لنا.... هذا لبنات جيراننا<<< عارفه بيشاركهم فيه لان راشد بس همه بطنه
راشد: جيرانكم... عادي عادي ذولا من اهلنا...
فيصل دخل بعد راشد: الله أكل والله في وقته... كنت مستحي آكل
مها(تنادي): بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااات
جوا البنات ركــــــــــــــض...
مريم: لا مستحيل... صار هجوم علينا...
راما: مو كل مره مناشبينا على لقمتنا..انتوا عيال روحوا اشتروا
المطاعم فاتحه جنبها بس تبي اللي يطلب
راشد: ماتعرفونا يعني... حنا عجازين... وبعدين السالفه فيها دفع
عطينا فلوس ونروح نطلب
فيصل: لا معنا فلوس... بس السياره مافيها بانزين...
ساميه: بدينا اعذار... امشوا نآكل بس...
تركي: العيال اول بعدين البنات... كذا النظام
كادي: اقول اقلب وجهك.. نظامك ماتطبقه عندي.. هذا اللي باقي
بعد..
راشد: الاكل برد وحنا هنا امشوا... وين قاعدين؟؟؟؟
البنات: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راشد: شفيكم متنحين كذا... يالله يالله ورانا مشوار... اخذ الكياس من مها
ومشى و وراه العيال واحد ورا الثاني..
البنات واقفين بصدمه...
راما: شنو هذا.. وش اللي صار؟؟؟
مريم: راشد من جد من كل عقله يسوي كذا..؟؟؟ معنا بنات مو بس حنا
راما: راشد هذا في الاوقات العاديه يكون الشاب السعودي المثالي لكن اذا جاع
(اووو ماي سويت لورد) ينسى ابوه وامه انشاءالله يآكل مع خنفسانه.. اهم شي يآكل
ريم: ياربي يمكن انه جوعان لا تكبرون المسأله
روتانا: اقول امشوا نآكل قبل لا يخلصون عليه
راحوا البنات ورا العيال لما وصلوا عندهم لقوهم فارشين الاكل بدون سفره.. ولاااا دالين المكان
اللي جالسات فيه البنات<<< مايحتاج
تركي(اللقمه في فمه): حياكم تفضلوا... انطحوا فالكم
سمى: وش ننطح هو ظل شي ينطح؟؟؟
مها: شوفي شوفي.. اللقمه كبر وجهه !!!!!
فيصل: ترا مااحب آكل واحد واقف فوق راسي..
ريم: من عزمكم اساساً... صدق انكم قليلين ادب
عهود(منقهره): جابه المشتهي و أكله المستحي...
روتانا: ايه والله.... مالنا دخل الحين تطلبون لنا عشا صار لنا ساعه نستنى
والله حرام..حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـرام
ساميه: وسبحان الله تخيلوا... صارلنا ساعتين قاعدين برا ولا جوا الا لما وصل الطلب جوا
صدق قطاوه..
تركي: عاد والله اني مااحب المطعم هذا..شغله مو مضبوط..
راشد: ايه صح حتى انا سامع عنه بعد
ميس: امــــــــــانه!!!... زين اننا ماطلبنا من مطعم تحبونه ولا كنتوا أكلتونا بعد
ريم: طيب أكل واكلتوا عليكم بالعافيه.... الحين مالنا دخل تجيبون لنا عشا يعني
تجيبون..
ريان: كح كح كح كح....اعوذ بالله
تركي(يضربه ع ظهره): صحه صحه....
نايف: والله بلاك اللي واقفات فوق روسنا مثل النسور..
راشد: غصصتوا الولد... بطلنا مو مآكلين لا عادت من لقمه..
لما قاموا العيال وقفت قدامهم ميس ومدت ايدينها(بحركه تبي توقفهم مايروحون)
ميس: مافيه روحه... بلعتوا والحين جا دورنا... يالله اطلبوا...
ترا مو بس انتوا اذا جعتوا تضيعون الطريق
فيصل(يضرب الساعه بإصبعه): الساعه الحين خمسه...من وين نجيب لكم
مريم: والله يجيب لنا اللي جاب هذا<<< تأشر بيدها ع بقايا الصحون
راشد: طيب كلوا من هذا...
عبدالعزيز: ايه والله وش هالفثق اللي انتوا عايشين فيه
النعمه موجوده....
راما: هو ظل شي عشان نآكله... حتى الخبز خلصتوه والطلب من نص ساعه
جاي.. مايمديكم اصلاً
عبدالعزيز: انتوا تثولفون ع الاكل...<<< يحلل الأخ
ريم: المهم ماعلينا.. الحين شلون؟؟؟
فيصل: لا تزعلون الحين بروح اجيب لكم عشا بس فكونا...
سمى: اي عشا..؟؟؟ الحين الساعه خمسه جيب لنا فطور محترم...
ريان(يتتطنز): وانتي وش تسوين للحين هنا مالك بيت يضبك...!!!
عهود: مالك دخل... بنام اليوم هنا..
ريم: ولا تدرون.. شرايكم اطلعونا نفطر مو الحين ع الساعه ست ونص..
نايف: هذا اللي باقي..
عبدالعزيز: الحين حتى اكملت معنا..
راما: امانه.. والله مانزعج ابد
راشد: انتوا ماكفتكم ادوجتكم صارلكم اسبوع ماشفناكم ابد بس بالمجمعات والاسواق..
روتانا: نفطركم معنا... حنا ندفع<< عارفه المفتاح
راشد: مشينا...
مشعل توه طالع من البيت..: اووووه أكل ليش ماعزمتونا؟؟
ساميه: حتى انت...
مها: و ليش هو حنا اصلا شفناه...؟<<< قصدها ع الأكل
فيصل: حنا بنطلع البنات يفطرن برا اذا تبي تفطر تعال معنا...
مريم: اكــــــــــيد.. مو من فلوسك
مشعل: هههههههههههههههههه.. اجل خلني اتصل ع شدون عشان تجي..ألو
شادن: الو..
مشعل: انا واقف بالحديقه مع الشله... تبين تفطرين
شادن: هاااه... لا ماابي
مشعل: لا تخافين مو لحالنا.. معنا البنات والشباب
شادن: لا مو قصة.. بس مالي خلق تعبانه بنام..
مشعل: براحتك حبي... تصبحين ع خير ياعمري
شادن: وانت من اهله.. باي

مريم(تفكر): والله مااخليها لحالها تستانس مع سلمان بخرب عليها....
(بصوت عالي).. طيب شوفوا سلمان وجوري اذا بيروحون معنا او لا
فيصل: انا بدق ع سلمان... الو
سلمان: انت وش تبي الحين؟؟
فيصل: خرعتني... الواحد يقول مرحبا اي شي...انت وش فيك معصب؟؟؟
سلمان: لانك تخرب الجو علينا...
فيصل: ماصارت جو... انتوا من الساعه 12 عايشين اجواء
سلمان: قصر.. وش تبي الحين؟؟؟
فيصل: بنطلع نفطر تجون معنا؟
سلمان: لالالالالالالا.. بنطلع لحالنا.. وش لنا فيكم.. يالله يالله مع السلامه
جوري(وهي زعلانه): طيب ليش مانروح معهم الجمعه حلوه
سلمان: ماعليك منهم... ماتعرفينهم يعني..... الحين يتخانقون

راشد: هاه بيجون ولا؟؟
فيصل: سكر بوجهي الـ..... مايبي يجي معنا...
تركي: والله واحد معاه حبيبته.. تبيه يجي يقابل وجهك وش يبي فيك؟
فيصل: معك حق..
راشد: اجل يالله امشوا...
ريم: لحظه بنروح نغسل ونبدل ملابسنا...
تركي: هذا انتوا لا بسين خالصين وش تلبسون بعد؟؟؟
راما: لا مابدلنا فساتين الحفله.. وبنغسل الميك اب
راشد: اجل لا تطولون حنا بننتظركم في السياره
سمى: انشاءالله... بس الحين تو الناس الساعه ست إلا... حنا
قلنا ع الساعه ست ونص او سبع
فيصل:اجل خذوا راحتكم شوي بس مو كثير..
الكل: هههههههههههههههههههههههه... انشاءالله

راحوا البنات يغسلون وجيههم من الميك اب ويبدلون ملابسهم
عشان الطلعه
وبعدها البسوا وتجهزوا على الساعه سته ونص الكل واقف ينتظر برا..
كادي:بنات..وينهم احد يدق عليهم يشوفهم؟؟..
ميس:ايه والله..اخاف يسحبون علينا..كالعاده..
عهود:ريوم دقي على فيصل..قوليله حنا خلصنا..
ريم اوكي..ثواني بس اطلع الجوال..
(ودقت)
ريم:الووو..هلا فصول..وينكم؟؟..حنا برى..ايه من زمان..طيب لاتتأخرون..
بااااي..
روتانا:هااه بشري شقال؟؟
ريم: يقول يالله طالعين..
خمس دقايق والكل راكب السيارت ومشوا
تركي: والله لو تشوفنا الهيئه..رحنا في خبر كان..
نايف:وانت الصادق ..
ريان: هههههه..ياحليلكم خايفين...
تركي:شرايك يعني!!؟؟
وصلوا المطعم ونزلوا..((كأنهم حجاج..))
وقعدوا على طاولتين وحده للبنات والثانيه لشباب..
وطلبوا فطور..
سمى: يالله متى يجي الفطور وربي ميته من الجـــوووع..
مها: اصبري..الصبر مفتاح الفرج..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: الحين وش دخل المثل هذا الحين..!!!
راما: اعذريها الجوع عمل عمايله فيها..؟
ريم: لا والله قولي فيوز عقلها ضرب يبيله تصليح..
كادي:هههه خلاص ابوي مدير شركة كهرباء بقوله يسنع فيوزاتك..
الكل ماعدا مها:ههههههه
مها: لحظــه لحظــه..مو كأن قاعدين تتطنزون علي؟؟!!!!!
روتانا:لاااااااا بدري حبيبتي توك تستوعبيـــن ؟؟!!!!!!!!!!!!
مها: بدري من عمرك..كنت انتظركم تسكتون لكـــن للأسف كل مالكم تزيدون..
ساميه: بنــــــــات..بليـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــز انكتموا شوي ..
البلعه وصلت..والمثل شيقول؟؟
البنات: لاكلام على الطعام..

عند الشباب..
ريان: شفيهم اللي بجنبنا..انهبلوا واقعدوا؟؟
راشد:والله علمي علمك!!
تركي: فضحونا عند الله وخلقه..
نايف: ايه والله تقول بمدرسه مو مطعم.. ويقلدهم((لاكلام على الطعام))
فيصل:هههههه..خلهم يستانسون..يكفي أكلنا أكلهم والظاهر الجوع مأثر عليهم
عبد الرحمن: الحمد والشكر لك يارب..
راشد: ليش؟؟

иαjơōđч
03-24-09, 11:46 AM
يتبــع...

عبد الرحمن:اني ولـــــــــــــــــد..ولا كان انهبلت مثلهم..
تركي: ايه والله الحمدالله..ولاكان مافي طلعه..مافي تفحيط..مافي قز بالمجمعات..مافـ...
قاطعه فيصل:خيـــــر قز..لايكون بس تغازلون ؟؟؟؟
عبدالعزيز:لااااا واثيدك من الشعر بيت..يرقمون بعد..
راشد:خوش خوش..ترقمون بعد..
مشعل:ليش حرام عليهم..وحلال عليكم؟؟ << من المؤيدين..
نايف: ايه والله خلونا نعيش مراهقتنا..مثل ماعشتوها..
راشد: اقووووووول..مشيعل تلايط احسن لك.. الحين حنا ننصح وانت تأيد!!
مشعل: ههههآي..شوفوا من ينصح بس!!..بعدين تعال انت ماكنت ترقم وتغازل؟؟
راشد(بصدمه مصطنعه):انــا..حرام عليك..ترى الظليمه شينه..<<ويأشر على العيال انهم بيفضحونه.
مشعل:اظهار وبان عليك الامان..محد معلم عليك..بس لاتكونون تحسبون ان محد يدري انكم
تغازلون؟؟
ريان: ليش لايكون في احد يدري؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: والله اللي اعرفه ان الشياب يدرون..والكل بعد..
فيصل: احلــــــف يدرون!!!!!
راشد:من متى؟؟
فيصل:وكيف؟؟
راشد: ومن علمهم؟؟
مشعل:يمه .. كل هذا برد عليه..اختصار الكلام..سمعتهم مره يقولون..مدري متى هالعيال
مايغازلون بنات الناس..لو خواتهم مارضوا عليهم..
راشد: بـــــس..خرعتنا ع بالي عندك سالفه.. اصلاً عادي..يدرون ان ندخن
وقفت الحين على المغازل؟؟
فيصل: ايـه والله..
مشعل: اسكتوا اسكتوا ولي يرحم والديكم..آه بس لو شدون جايه..كان ماقابلت وجيهكم..
بعد ما أكلوا البنات قامت كادي تغسل ايديها
سمى: خذيني معك...
كادي: امشي..
ميس(تآكل): وين؟؟؟
سمى: بنروح نغسل ايدينا... من بيروح معنا
ساميه: انا بروح.... البنات وحده ورا الثانيه قاموا بيروحون معهم..

نايف: شفيهم البنات يتسحبون؟؟؟
تركي: الله يــــــــستر..
عبدالعزيز: وين ع خير.. وين رايحين؟؟؟
مها: بنروح نغسل.. فيها شي
عبدالعزيز: لا مافيها شي... روحوا.. بث تراها مو ذفه!!<< زفه
روتانا: وش قصدك؟؟
عبدالرحمن: قصده.. ان الجيش كله رايح...
فيصل: هههههههههههههههه اشكالكم تضحك..
مريم: وحنا واقفات ع بالنا عندكم سالفه... آخرتها تتطنزون؟
كادي: مـــــــــالت عليكم (تكش عليهم)
نايف: مدري متى اختك بتعقل..
عبدالعزيز: ذوجوها يمكن تعقل؟
تركي: والله مدري عنها... هذي كل ماكبرت انجنت بزياده..
الكل: ههههههههههههههههه


اطلعن البنات من الروم وسيدا ع التواليت(عزكم الله)...
غسلوا ايديهم و رشت عهود ع روتانا ماي <<< هذا اللي تظنه عهود
البنت: خير ماتشوفين..عمى انشاءالله
عهود: سوري... ماشفتك حجيه
البنت: حجيه بعينك...
عهود: هيه.. عن الغلط عاد..
روتانا: ياخي قالتلك سوري... شنو ماتسمعين؟؟
البنت: وين اصرفها سوري..؟؟
عهود: بأقرب بنك...
روتانا: ههههههههههههههههههههه
البنت: صدق انكم ماتستحون.. ناس مو متربيه
سمى: حدك حجيه ترا سكتنا عنك <<< مُصرات ع حجيه
راما: لا تشوفينا ساكتين.. يعني خايفين منك .. انتبهي زين
ريم: ثمني كلامك عدل...
ساميه: المثل يقول... الملافظ سعد <<< ام الحِكم
البنت: لااااا... غلطانين.. وترفعون صوتكم علي.. مو لاني لحالي ترفعون اصواتكم
لكن هين انا اوريكم...
عهود: يعني شنو بتسوين عيوني بتجبين الشرطه؟؟
البنت(بعصبيه) اطلعت من عندهم وهي تتوعد لهم
روتانا: اعصابك لا يطق لك عرق..
ساميه: الارض شوي شوي عليها...
سمى: بسم الله الواحد مايغلط عند هالعالم.. اعوذ بالله
راما: خليها تولي... درب يسد مايرد
بعد ماطلعوا البنات من التواليت رجعوا لاماكنهم وكانوا الشباب للحين يآكلون
ميس: ماصارت كل هذا أكل؟؟؟
عهود: ولاحظي انهم قبل ساعه مآكلين..
ريان: لاااا.. عطونا عين مثل المره اللي فاتت
روتانا: ماشاءالله عيني عليكم بارده...
تركي: ليش طولتوا كل هذا غسيل؟؟؟
كادي: هاااه... ايه اهم شي النظافه..
مريم: اصلاا فيه زحمه هناك..

بعد مادفعوا الحساب كانوا متوجهين للباب الخارجي للمطعم ناداهم
واحد من بعيد: يا الاخوووو
لف فيصل ع الولد: تنادينا؟؟
الولد: ايه انتوا...
راشد: خير... تعرفنا نعرفك عشان تنادينا؟؟؟
الولد: مافيه معرفه.. لكن امسكوا خواتكم...
فيصل(بعصبيه): وليش نمسكهم..؟؟ وش مسويات لك؟؟؟
الولد:مخانقات اختي و راشين عليها ماي وسابينها بعد
راشد: تخسى.. متى جوا اختك اصلاً ؟؟
الولد: بالحمام(عزكم الله)..
لف راشد بعصبيه للبنات: صدق اللي يقوله..
كادي: اخته كذابه.. هي اللي تتحرش فينا واخذت اللي تستاهله..
ريان: شلون يعني مو فاهم؟؟
عهود(مرتبكه): انا....
روتانا: عهود رشت علي ماي وانا رجعت ورا وضربت بالبنت وكانت البنت
وراي وهي تحسبني قاصدتها..
راشد: وليش ترش عهود عليك ماي انتوا تلعبون؟؟؟
روتانا: لا مانلعب انا قلت لها رشي على عباتي ماي لانها توسخت من الاكل
بس هذي كل السالفه..
راما: والبنت ماسبيناها.. بالعكس الكل اعتذر منها مع اننا مو غلطانين بشي لكن هي
اللي كبرت راس..
سمى: صح.. وصارت تتوعد وتتحلف انها بتورينا الشغل
جت اخت الولد: كذابات.. انتوا قاصدين ترشون علي ماي
كادي: مارشينا عليك ماي انتي فاهمه الوضع غلط ياحلوه
ميس: الحمدالله والشكر..
الولد: طيب شوفهم الحين لايغلطون ع اختي..
مشعل: محد غلطان ع اختك... حصل خير حصل خير
يالله امشوا...

وبعدها ..رجعوا للبيت..وكل واحد حط راسه ونااااااااام..
================================================== =====

иαjơōđч
03-24-09, 11:48 AM
يتبــــع..


اما عند سلمان وجوري..

سلمان: جوري حياتي..
جوري: هلا..
سلمان:شرايك نطلع نفطر برا؟؟
جوري: ايش؟؟..لا سلمان وللي يعافيك..شنو نطلع؟؟
سلمان: عادي الحين انتي تعتبرين زوجتي..
جوري(استحت): ايه بس..
سلمان: لابس ولاشي..قومي يالله جيبي عباتك وخلينا نروح..
جوري:آسفه مقدر..
سلمان: ليــــــــــــــش؟؟
جوري:اولاً امي ماتدري ولو درت بتزعل اطلع بدون ماقولها ولا الصباح بعد..
ثانياً انا تعبانه حيل..
سلمان(بإحباط): طيب خلاص..
جوري: سلوم لاتزعل خلاص اليوم نطلع نتعشا سوا شرايك..؟؟؟؟
سلمان: والله..بس اخاف تطلعين لي حجج ثانيه؟؟
جوري: لا شدعوى؟؟
سلمان: طيب امشي نروح للمطبخ نسوي لنا فطور..
جوري: مع اني تعبانه..وفيني نوم بس يالله مايخالف..
سلمان: ويلوموني لا قلت احبــــــــــــــــــــك..
جوري استحت :------------
سلمان: هههه ياحلوك وانتي مستحيه..
جوري خلاص وجهها صار احمـــــــــــــررررررررر
سلمان: قلبي..تصدقين جا على بالي قصيده ودي اقولها لك..
جوري: تفضل قول..
سلمان:احم احم..
حطيني لرمشك هدب...او نومتك بعد التعب..
خليني فكرك لا شرد..خليني مهما اكون..... بس بحياتك للأبد..
خليني شمسك بالوجود..خليني همسك والحدود..تدرين خليني سهر اداعبك للفجر
احاكي رمشك واقول اهواك يا كل العمر..خذني نغم..غنه على عذب الاحساس..خذني دوى للجرح لا صار دامي...خذني رساله حب لا هب نسناس واطرق حديد الحب لا صار حامي..مدري لحالي صرت ما بين الاقواس ولا معي عشرة اسامي..
جوري: صح السانك..
سلمان: صح بدنك..بس ماقلتيلي شرايك؟؟
جوري: كل شي منك حلووو..
سلمان: انتي الحلوه ياعمري..يالله نروح نسوي لنا فطووووووور
تراني ميت من الجووووع..
جوري: يخسى الجوع.. يالله امش..
وراحوا للمطبخ...وطلعت جوري صحن فطاير..
جوري: اي عصير تشرب...؟؟
سلمان: ابغى مثلك...
جوري: طيب انا اشرب فراوله..تبي؟؟
سلمان: خلاص..اوكي..
وحطتهم على الطاوله..
سليمان: ليش ماتاكلين..؟؟؟!!
جوري: هذاني اكل..
سلمان: لا مو قاعده تاكلين.. بس لايكون مستحيه مني؟؟
جوري: هاه..آآآ..لا شنو استحي..عادي عادي..
سلمان: طيب..خذي ذي..كِلي(وقعد يأكلها)
جوري: طيب صغرها شوي..!
سلمان: هههه ..طيب..(( ظل يطالع فيها ويتأمل ملامحها))
جوري: شفيك؟؟؟؟؟
سلمان(ابتسم):ولا شي....
يالله انا انتظرك تأكليني..؟؟؟
جوري (تضيع السالفه): الحمدالله..شبعت..<< يقطع ابو الترقيع
سلمان:هههههه..شبعتي هااه..وانا بعد شبعت..الحمدالله..
جوري: كيف شبعت وانت ماحطيت لقمه في فمك؟؟؟ من جلسنا وانت تطالعني
سلمان: يكفني اطالع فيك..
جوري ابتسمت ابتسامه بسيطه...ونزلت راسها للارض
================================================
في بيت ابو تركي الساعه وحده الظهر..

ابو تركي: اشوف البيت هادي اليوم شسالفه؟؟
ام تركي: اكيد بيكون هادي.. البنات والعيال في بيت عمهم قالولي امس
انهم بينامون عندهم..
ابو تركي: اييييه.. هم زين انا بروح اقيلل هالظهر قبل لا يجون
ام تركي: ههههههههههههههههه... بس لاتنسى بصحيك العصر
ابو تركي: خير انشاءالله؟؟
ام تركي: هاااو.. نسيت.!!! مو انا قايلتك البارح اني بروح لبيت اهلي
امي جت من السفر..
ابو تركي: ايه ايه تذكرت.. الحمدلله ع سلامتها... خلاص انشاءالله انتي صحيني
قبل صلاة العصر.. عشان اتجهز واروح للمسجد واذا جيت نروح لاهلك
ام تركي: انشاءالله...

في بيت ابو خالد في غرفة البنات
صحت ميس من النوم<< تتلفت يمين يسار كل البنات نايمات..
ميس: روتانا... روتانا... روتــــــــــــــانا
روتانا: شتبين.. روحي عني بنام..!!!
ميس: بالله قومي انا ميته جوع بآكل..
روتانا بعصبيه: ميته جوع.... وانا وش دخلني؟؟؟
ميس: قومي هذا بيتكم... مو بيتنا قومي معاي للمطبخ
روتانا(تأشر بإصبعها): شوفي هنااااااااااك.. شفتي؟؟
ميس: ايـــــــــــــــــــه.؟؟؟؟
روتانا: راما هناك روحي صحيها... عفيه ع الشاطره <<< لفت للجهه الثانيه وغطت
راسها بالبطانيه..
راحت ميس لراما<< اللي ع اساس راما: راما راما
مها: انقلعي عني..
ميس: مو انتي راما؟؟
مها: راما في عينك.. انا مها روحي عني بنام..
ميس تتحطم: يوووه ياربي شسوي انا ميته جوع.. هين والله كلكم بتقومون الحين..
قامت ميس من مكانها و افتحت الليتات وبدت تنادي بالاسماء وحده ورا الثانيه..وتجيب ماي
وتكب عليهم..
ميس: يالله قووووووووووووموووووووا ساميه كادي.. امي اتصلت وقالت تعالوا الحين
كادي(بتعب): الحين..؟ ليش والله مالي خلق اتحرك
ساميه(بعصبيه): ياربي.. الواحد يعني مايرتاح..يالله قايمين
مها: وين؟؟؟ تو الوقت الناس الظهر
روتانا: ساميه تعالي كلمي امك وقولي لها انكم بتتأخرون شوي..
ساميه: يالله امشي...
وبعد ماقام الكل من النوم.. ميس:تعالوا تعالوا.. امي مااتصلت.. بس تقول لكم
أكلوني لاني جوعانه.... ماكملت كلمتها إلا هجوم عليها..اللي بكس واللي شلوتي
واللي كف<<< يعني اخذت اللي فيه النصيب...
راحوا البنات وغسلوا وبدلوا ملابسهم.. بعدها انزلوا للمطبخ يآكلون..
راشد( جالس مع نايف في الصاله): انا شكلي بمرض
نايف: ليش عسى ماشر... ؟؟
راشد: مدري بس حلقي ذبحني ياولد
نايف: خذ علاجات قبل لا تمرض..

ريم(تمشي ع الدرج وإطالع راشد): يمـــــــــه..
سمى:انتبهي لدرج انتي وين اتطالعين؟؟
ريم: ياويلي بغيت اطيح..الحمدلله اني ماطحت ولا كنت بتفشل..
راما: الله يخليك انتبهي.. مانبيك ترجعين لاهلك وانتي متكسره..
ريم: ههههههه لا وش دعوى..
لما وصلوا للمطبخ.. اقعدوا على الطاوله ينتظرون الفطور
كادي(اتكلم ساميه بصوت واطي): شفتي شفتي.. انا مااقولك ان ريم تحب راشد بس انتي ماتصديقن
ساميه: اقول اسكتي اسكتي... البنت كانت بتطيح وانتي تقولين تحب راشد؟؟؟ بالله شلون جت معك
هذي؟؟
كادي: وين عقلك خليه يشتغل شوي... ريم كانت تناظر لراشد عشان كذا ماانتبهت لدرج
عرفتي الحين...
ساميه: لا احد يسمعك.. بتسوين لنا سالفه اليوم انتي ولسانك..
عهود: اقول ساميه...
ساميه(لفت ع عهود): تفضلي قولي..
عهود: تعرفين المغني اللبناني اللي يغني ياميمه جنب الخيمه؟؟
ساميه: ههههههههه.. ياقدمك من وين مطلعه هالاغنيه.. ايه اكيد اعرفه اصلا منو
مايعرفه... عاصي الحلاني
عهود: آآآهاا.. طول امس وانا اتذكر اسم عيلته بس مو متذكره
مريم: ليش بتخطبينه؟
عهود: هههههههه.. لا بس كذا بعرف

иαjơōđч
03-24-09, 11:50 AM
يتبـــع..

اما عند الشباب في الصاله..
راشد: الو...
سيف: مرحبا راشد... وينك؟؟؟
راشد: هلاوالله سيف.. انا في البيت...
سيف: الشباب عندك.؟؟؟
راشد: لا.. بس قبل شوي دق علي خالد وقال جهز القهوه لان الشباب بيجون
تعال.. حياك...
سيف: مسافة السكه بس... سلام
راشد: نايف قم قل لخواتك يجهزون القهوه وافتح الديوانيه..
نايف: انشاءالله.....
راح نايف للمطبخ وقبل لا يوصل سمع ساميه تكلم روتانا وظل واقف
يسمع سوالفهم
ساميه: والله مدري شسوي الحين..؟؟
روتانا: انتي انسي... مرحله وتعدي إسأليني انا
ساميه: بس كيف؟؟
روتانا: انتي قلتي لاحد غيري؟
ساميه: لا... بس تكفين مو تقولين لاحد
روتانا: لا تخافين...بس انتي متأكده من مشاعرك تجاهه ولا جا في بالك بتحبين
رحتي حبيتيه؟
ساميه: ماادري.. بس كل اللي اعرفه اني دايم افكر فيه...
روتانا(في نفسها): طيب وعهود.. شنو اقول لها.... اقول ان ساميه تحب اللي
انتي حبيتيه ولا شسوي؟
ساميه: روتانا... روتانا... شفيك.. انتي معاي؟
روتانا: ايه معك بس انتي امشي الحين داخل عند البنات قبل لا يجون
وبعدين نتكلم في هالموضوع اوكي...

نايف(يكلم نفسه): منو هذا اللي تحبه ساميه وطايحه عنده... لا يكون انا؟؟ << مآخذ مقلب
في نفسه...كمل نايف شغله وهو يفكر في الشخص اللي تحبه ساميه

اجلسوا البنات في الصاله لما خلصوا أكل وقعدوا ع سوالف...
راما: اقو لكم شي....!!!
ريم: قولي وش عندك؟
سمى: الله يستر... بس قوليلي هو سر؟
راما: لا يد هههههههههههههه ....
سمى: هههههههههههههه وجع... قولي وش عندك؟
راما: انا قبل يومين نزّلت ع الاب توب فلم اجنبي كذا << مدت اصبع الابهام للاعلى ولمت باقي
اصابع اليد...
مريم: الله وناسه..
شادن: الفلم كامل ولا مقطع ؟؟؟
راما: كــــــــــــــــــــاااااامــــــــــــــــــل
جوري: يالله... اجل انا بروح احجز مكان بالغرفه...
روتانا: وانا بقوم اكلم انوار تجي اكيد بتستانس عليه.... لا تسوون شي قبل لا اجي
وقاموا البنات كلهم ركض وحده ورا الثانيه يحجزون أماكن عشان يتابعون
الفلم... وكانت ام خالد ع الدرج بتنزل..
جوري: طريق طرييييييييييييييييييييق...
ام خالد: بسم لله وشفيكم... انتبهوا لا تطيحوني...<< امسكت سمى مع ايدها
وش فيكم...؟؟؟
سمى: أه أه... حنا طالعين كلنا فوق ياخاله... عشان....
ام خالد(تنتظر الاجابه): ايـــــــــــــــــه...
سمى(بـ لهفه): البحث... ايه البحث راما بتورينا بحث مره حلو هي منزلته
آآه.. اقصد مسويته..ايه...... البحث
ام خالد: كل هالركض عشان بحث... خرعتوني ع بالي احد صاير له شي..
سمى: لا تطمني بس هي شوقتنا عشان نشوف البحث...اسمحيلي يا خاله عن إذنك
اطلعت سمى تركض فوق اما ام خالد انزلت


في الصاله دخل خالد وهو يسمع ركض البنات
خالد(بإستغراب): وش صاير؟؟؟
ام خالد: البنات بيشوفون بحث مسويته راما...
خالد: اعوذ بالله كل هذي شطاره... يركضون عشان بحث الحمدالله والشكر..
اقول يمه عندي الشباب في الدوانيه قولي للبنات لا يجون هناك...
ام خالد: انشاءالله وترا الحلا شوي وبيجهز...
خالد: هذا الشغل السنع.. الله لا يحرمني منك يا يمه...
راح خالد لدوانيه وجلس عند الشباب... اللي كان يلعب ورقه واللي جالس
يسولف مع اللي جنبه واللي يطالع التليفزيون....
دق جوال مشعل وتغير لون وجهه لما شاف الرقم طلع من عند الشباب بسرعه و رد ع
الاتصال...الو
ايمان(بدلع): هلا مشعل.... يعني اذا مانسأل عنك ماتسأل عنا؟؟
مشعل: ايمان... شنو تبين الحين؟؟
ايمان(بعصبيه): مشعل شفيك تكلمني بهالطريقه... انا شنو مسويه لك؟
مشعل: انا مو قايلك ان ابوي بيخطب لي
ايمان: وإذا....شنو بتفرق؟؟
مشعل: انتي ماتفهمين... اقولك انا خاطب او بالاصح انا ملكت ع بنت عمي
ايمان(صوتها يرجف): لكن انت كنت تقولي....
مشعل: اللي راح راح... حنا عيال اليوم... انشاءالله تلقين
اللي يحبك ويخاف عليك... انا ماكان قصدي اني ألعب عليك لكن انا لما شفت بنت عمي
وجلست وتكلمت معاها عرفت ان اللي كان ناقصني بالدنيا هذي هو بنت عمي
شادن... وانا....................طوط طوط طوط طوط طوط<<< قفلت الخط
رجع اتصل عليها وظلت تعطيه مشغول كل ماتصل فيها..
رجع مشعل لشباب وكان نايف جالس مع عبدالعزيز في زاويه الدوانيه
عبدالعزيز: انت ثمعت الكلام هذا بإذنك؟؟؟
نايف: لا سمعته بـ رجلي.. اي سمعته انا بإذني محد قالي
عبدالعزيز: منو تتوقع اللي تحبه هذي... ثاميه؟؟
نايف: مدري.. بس هو اكيد مو اكبر منها بكثير... واكيد مو اصغر منها
عبدالعزيز: يعني حنا نطلع منها؟؟
نايف:هههههههه.. اكيد تطلع منها وانا اطلع منها و ريان يطلع منها
عبدالعزيز: وانت وش دراك بعقول البنات... يمكن يحبون اللي اثغر منهم ويمكن
يحبون اللي اكبر منهم بعشرين ثنه واكثر..
نايف: ويمكن لأ.... لكن ماعليك إلا مايرجعون يتكلمون في هالموضوع مره
ثانيه...
عبدالعزيز: وانت كيف بتعرف ؟؟؟
نايف: براقب تحركاتهم الى مااعرف.. حتى لو اضطريت اسحب كلام منهم..
عبدالعزيز: الله يكون في عونك... واول ماتعرف منو قولي على طول
لا اوثيك...
نايف: اكييييييييييييييييييد بقولك ولو...بس مو تروح تقول لتركي
عبدالعزيز: افاااا عليك.. ثرك في بير عميق
بالوقت هذا جا لمشعل مسج من ايمان تقول فيه:
هذا آخر مابيني وبينك ولا تتصل فيني مره ثانيه وانا مو لعبه عندك
متى ماتبغاني تكلمني واذا لقيت غيري تتركني افهم الشي هذا يا مشعل...
رجع اتصل فيها لكن ماردت عليه....

اما عند البنات فكانوا متجمعين حوالين اللاب توب ومقفلين باب الغرفه<< مسوين شي غلط
وتابعوا الفلم وكان الهدوء يعم المكان لاول مره وكل من مر جنب الغرفه
يستغرب الهدوء ويدق الباب يتأكد اذا احد موجود في الغرفه او لأ...
==================================================


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الثاني عشر...

ولا تحرموني من توقعــــــــــــاتكم للبــــارت الجاي....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للكل...

غناوي
03-24-09, 03:31 PM
يله كمليها لنا عاد

بنت ابو متعب
03-24-09, 03:38 PM
يله ترى والله تحمسنا كمليهآآ

иαjơōđч
03-24-09, 03:54 PM
اوكي اوكي .. راح اكملهاا


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــالــــــث عـــشــــــــــر
==================================================

عالساعه 5 العصر
في غرفة راما... البنات(( اللي منسدحة واللي جالسه واللي متكيه على صاحبتها ...والاكل والسناكس بكل مكان)))
بعد ما خلص الفلم
سمى: واااااااو.. الفلم وااااااااو مدري شقول بصراحه
راما: عجبكم..؟؟؟
جوري: يخرب بيتك من وين جايبته هذا.. بس عن جد حلو
مريم: بس.. وين الكامل.. انتي متأكدة انه كااااااااااااااااااااااااااااامل على قولتك..
راما: ايه كامل... بس بالله عليك جبته من هنا... وش رايك يعني وش بيطلع؟؟؟
عهود: والله فيه بالتلفزيون اردى من كذا
راما: حبيبتي هذا اللي يصلح لنا...
ريم: ياشيخه عادي
عهود: سمى ماودك نرجع البيت؟
سمى: والله لو ع كيفي مارديت بس شسوي امي احرقت جوالي اتصالات
ساميه: ايه والله... صار العصر وحنا مو حاسين في الوقت..
كادي: انا بروح اجيب عباتي... يالله ميس قومي معاي
مريم: يالله ريم .. مها مشينا
مها: يوووووه والله مالي خلق ألبس عباتي
ريم: حلوه هذي مالك خلق... قومي قومي
روتانا: خلاص خلوها بعد صلاة العشا انا برجعها لكم
مريم: لا.... لان ع كيفها الاخت اقول امشي
مها: أمري لله باااااي توتا..

قاموا البنات يلبسون عبياتهم وكانت عهود واقفه عند باب الغرفه تنتظر
خواتها... جتها روتانا وكلمتها بصوت واطي..
روتانا: بقولك شي....
عهود: شنو..؟؟؟ قولي
روتانا: لا مااقدر الحين السالفه طويله وبعدين اقولك عليها
عهود: مالي دخل تقولين الحين
روتانا: خلاص بكرا في المدرسه نجلس لحالنا وبقولك
عهود: لا.. انا الحين بس ارجع البيت بتصل فيك ع طول وياويلك لو
ماقلتيلي.. فاهمه
روتانا: يمه عليك ماعندك صبر.. خلاص او ماتوصلين كلميني
بس كوني لحالك... اخاف عليك من الصدمه
عهود(مستعجله): سمى.. يالله امشي.. تأخرنا انا سابقتك
سمى: شفيك مستعجله... روتانا وش قلتي لها؟
روتانا: ماقلت لها شي.. اختك بتروح بسرعه
سمى: يالله امشي.. راما... ريم انشاءالله نتقابل ونكمل
سوالفنا...بااااااااي

اطلعوا البنات واركبوا السيارات ردت كل وحده لبيتها...

اما عند الشباب
عبدالعزيز(يغني): يثألوني ليه أحبك... حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي... شمثها وانتي القمر..<<< وكان صوت عبدالعزيز رووووعه
سيف: الــــــــــــلــــــــــه ع الفن.. اروووووح ملح أنا
راشد: ياعيني.. هذا الصوت ولااا بلاااااااااااش
عبد العزيز: احم احم... احرجتوني ياولد
خالد: وليه ماتسجل بستديو الفن؟
سلمان: ياقدمك... ستديو الفن الناس تتطورت
خالد: وانا وش دراني اهم شي يسجل بحي الله
عبدالعزيز: هههههههههاااي.. انشاءالله بسجل بحي الله
نايف(يكلم ريان): انا بروح داخل..
ريان: وين؟
نايف: بروح شوي وبجي...

طلع نايف وراح لصالة اللي كانوا خواته جالسين فيها
جوري: ناااااااااااايف.. جيت وجابك الله تعال
نايف: شتبين؟
جوري: ابيك تروح لراشد وتسأله عن الضفدع اللي قلتله يجيبه لي
نايف: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شادن: هو للحين ماجابه لك؟
جوري: لأ.. صارلي اسبوع موصيته والحين اتصل فيه يعطيني مشغول
نايف: لحظه لحظه... انا للحين مو مستوعب.. ضفدع!!!! وش تبين فيه
جوري: ابيه للكليه..
نايف: اهاااا... عاد ضفدع وووووووووووووع
جوري: الضفدع اللي مو عاجبك.. اشوا شوي من الفار
شادن: الله يخليك اسكتي لوعتي كبدي
نايف: هههههههههاااي... خلاص بس ارجع لدوانيه اقوله...إلا وين روتانا
راما: راحت لغرفتها... تبي تكلم عهود..
نايف: حلوووو.. اقصد جاني النوم بروح أنام..
جوري: لا و راشد
نايف: ماني مطول نص ساعه بس
راما: تنام نص ساعه؟؟
نايف:.......... مافيني نوم كثير
شادن: هههههههههههههههه.. روح نام

طاااااااااااااار نايف لغرفة روتانا وصار يتسمع عليها..
روتانا: لا لا هي قالت لي كذا... طيب... يالله باااااي

دخل نايف: وشو باااي
روتانا: بسم لله الرحمن الرحيم... خرعتني وش فيك؟؟؟
نايف: هااااه.. مافيني شي...... آآآآآآآآآآآ وين أمي
روتانا: وانا وش دراني .....شوفها تحت يمكن

رجع نايف لدوانيه وهو متحطم
نايف: راشد... وين الضفدع؟؟
راشد: اي ضفدع...؟؟؟
نايف: وانا وش دراني
راشد: ايه ايه تذكرت... نسيييييييييته
خالد: شسالفه..؟؟
راشد: هذي جوري قالت لي جبلي ضفدع من اسبوع تبيه للكليه تقول
عندها تشريح ماتشريح...
سلمان: تبيه من اسبوع وانت ناسي.. الله يآخذ بليسك بس.. وقام سلمان
مشعل: وين رايح؟
سلمان: بروح اجيبلها الضفدع
سيف: احلى يا الشهم... و من وين بتلقى ضفدع الحين؟؟
سلمان: ادبره لها.. وطلع من عندهم

راح عبدالعزيز وجلس جنب نايف: شـ الاخبار؟؟
نايف: الاخبار بااااي
عبدالعزيز: كيف!!!... مو فاهم
نايف: كل اللي سمعته باااي
عبدالعزيز: بث كذا..
نايف: ايه
عبدالعزيز: ماعندك ثالفه.. انا بقعد مع مها اليوم اكيد عندها خبر بالثالفه
نايف: ايه والله تكفى صارت بقلبي عاد الا اعرف

أذن لصلاة العشاء قاموا الشباب يتوضون عشان يروحون للمسجد بعد ما أقاموا
الصلاة رجع كل لبيته على وعد انهم بيتقابلون بكرا
جلس عبدالعزيز في غرفته يفكر بطريقه عشان يفاتح مها بموضوع
الشخص اللي تحبه ساميه : يالله شلون اقولها... اخاف انها تشك في شي
وبعدين بتفضحني.. انا لاثم افكر بشي بثرعه...وبعد ساعه تفكير
اتصل على نايف: الو
نايف: هلا عزوز...
عبدالعزيز: الا اقول.. عندك رقم مها؟؟؟
نايف: ايه.. ليش؟
عبدالعزيز: ابيك ترثل لها رثاله..
نايف: بمناسبة ايش؟؟
عبدالعزيز: بمناثبة انك ولد عمها..
نايف: لا ياشيخ.. اقول فارق
عبدالعزيز: تعال ياغبي... ابيك ترثل لها عشان نعرف منو اللي تحبه ثاميه
نايف: وش دخل هذي بهذي؟؟
عبدالعزيز: انت تبي تعرف ولا لأ؟؟
نايف: بعرف
عبدالعزيز: اجل ثوي اللي اقولك عليه وانت ثاكت
نايف: طيب.. وش نوع المسج اللي تبيني ارسله؟
عبدالعزيز: مدري حي الله ماتفرق
نايف:طيب..فمان الله
--------------------------------------------------------------------------
الساعه 9 في الليل في صالة البنات في الدور الثاني يدق تليفون جوري
جوري تطالع الشاشه ولقت المتصل.... حبيب الروح
جوري( بنعومه) : ألووووووو
سلمان(( تنح)): .........
جوري: الـــــــــــــــــــو
سلمان: يا هلا وغلا بأحلى الو في الكون كله...
جوري: هلا فيك.. اخبارك...
سلمان: اسعد واحد بهالوسيعه..
جوري(بخجل): يا جعله دوم انشالله..
سلمان: اكيد دامك معي... اكيد دوم
جوري( والوجه قعد يعطي الوان ): وين اللي بيعشيني؟؟؟؟... تراني جعت وانا استناك<<< ترقع السالفه
سلمان: يخسى الجوع... يلاااا ألبسي عباتك انا الحييييييييين.. في بيتكم
جوري( انخرعت): هااااااااااه... شنو؟؟!!!
سلمان: والله يا حياة سلمان... انشغلت اشوي بحاجة... وما قدرت اجي إلا لما خلصتها
جوري: الحمدالله ..انك انتهيت منها...
سلمان: ما بتسألين شنو هالحاجة اللي أشغلتني عنك؟؟؟
جوري( بثقة): يا قلبي... ادري لو شغل العالم هذا كله... مستحيل تلتهي عني
أكيد الحاجة هذي تخصني
سلمان( بإستغراب): وش درااااااااااااااااك؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
جوري( بضحكة ذوبت سلمان): لانك من العصر إلى الان... ما دقيت الا 4مراااات بس
وانا قلبي دليلي..
سلمان: فديت الواثق انا بروحي وحياتي وقلبي وفكري و...
جوري( بدلع): سلمااااااااااااان.... خلاص عاد
سلمان((داخ)): انزلي الحين
جوري: انت من جد هنا؟؟!!!
سلمان: ايه ...عندكم... انزلي الحييييييين... بنطلع برا
جوري( حست بغصة بقلبها):لالالا... ترا امزح معك... انا متعشيه من زماااااااااان
سلمان: بس انا جيعان حيييييييييييييييييييييييل... ابي اشوفك
جوري : معليش حبيبي... مو اليوم... والله بنااام الحين
سلمان:يااااااااااااا ويل حالي...... يعني مافي امل ولا حتى اشوفك لمحة؟؟
جوري : حرام عليك...توك اليوم شايفني... شنو حلاو
سلمان( عرف انها ما بتنزل): خلص...مو مشكله... بروح للبيت وانا خاطري مكسور
جوري: حبيبي.... لا تزعل... يوم ثاني انشالله... طيييب؟
سلمان: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهههه ياقلبي... خلص
بس ماتبين اغراضك اللي معي
جوري : اغراض شنو؟؟؟؟!!!!
سلمان :تعالي وخذيهم... ترا ما بتداومين بدونهم... انزلي الحين

بعد ما سكرت جوري منه وعلى دخلة راما وروتانا
جوري( بإستغراب): أغراض شنو اللي معه؟؟؟
روتانا: شعندك أنهبلتي؟؟
جوري: لا بس سلوووومي يقول أنه هنا وعنده أغراض لي ما بـ أداوم بدونهم... !!!!
راما وروتانا:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راما: اااااااه... يمكن الضفادع حقتك؟؟؟
جوري: أي والله أنك جبتيها...ليش لا.... بس من وين درى عنهم؟!!
راما: تلقين راشد قايل له ولا حاجه...هو راشد جاب لك شي؟؟
جوري:لا ... لـــــــــسه
راما: أجل... خلاص... راشد مايتأخر كذا على حاجة تتطلبينها منه إلا إذا كان ضامنها
روتانا: عاد أنتي روحي شوفي وش عنده؟؟؟ وش أنتي خسرانه
جوري: وأنتي اللي قلتي...بس وين شادو؟؟؟
روتانا: هذي اللي بتجلطني.. وش تبين بــ شادو الحين.. روحي شوفي هاللي جالس منرزع تحت وش عنده...
راما: شادو تو دخلت بتنام.....ترقيعة لان مشعل تو داق عليها
جوري:ههههههههههههه...طيب

иαjơōđч
03-24-09, 03:55 PM
يتبـــع..

نزلت جوري وعلى درج قابلت خالد...
خالد: زين اللي نزلتي.. ريحتيني..
جوري: خير... آمرني..
خالد: أأأأأخس... يا مؤدب.. من وين لوين هالادب هذا كله؟!!!!
جوري: حرام عليك... أنا من يوم يومي مؤدبه... وإلا فيه شك
خالد: لالالالالا... أبداً ... المهم... ترى سلمان هنا يبيك..
جوري( أنخبصت): هااااااااااه... شنو؟؟....ليش؟؟ وش عنده جاي؟؟<< خافت منه
خالد: شوي شوي ... أكلتينا..وش فيك أرتبكتي.. ترا عادي.. خطيبك أو بالاحرى زوجك ويبي يشوفك...
فيها شي!!!!!...
جوري( تنفست براحه): يعني عادي أروح ..
خالد: الحمدالله والشكر... من جد الحمدالله والشكر
روحي بس روحي الله يعين سلمان عليك ......... ونزل الدرج وطلع برا
بعدها أنزلت جوري للمجلس الداخلي
ولقت امها ونايف جالسين هناك
جوري: مساء الخير
الموجودين: مساء النور
جوري: يمه بغيتك شوي
ام خالد: وش عندك؟؟
جوري: طيب تعالي شوي..
نايف: ييييييييييي.... على هالبنات... يبه ندري وش تبين..
جوري: نعم؟!!!!!!
نايف: سلمان صك روسنا .. صار له ساعه جيبوا لي جوري ..ابي اشوف جوري
جوري( انحرجت):-----------
ام خالد: روحي يمه... لا يسوي لنا سالفه بعد..
جوري: عادي اروح<<<< حاسه كأنها تسوي شي غلط
ام خالد: ايه ...يمه روحي
بعد ما اخذت الموافقة من كل اللي بالبيت تقربيا
راحت جوري لسلمان.. ولما دخلت تذكرت انها ما عدلت شكلها
( كانت لابسه....بيجامه كحلي لوويست حرير..و بلوزتها الحمرا الضيقه مفتوحه من الصدر واكمامها3\4 وسلبرز حمرا...كانت فاكه شعرها الاحمر كيرلي.. مو حاطه ولا شي على وجهها.. وكان طالع شكلها كيوت مرة)
وقف سلمان (فاتح فمه) من الصدمه.. مو مصدق أن كل الجمال والانوثه له وله لحاله
لفت جوري بتطلع ..
سلمان: وين بتروحين؟؟!!
جوري( وهي مو مصدقه كيف نست تبدل ملابسها): بروح أبدل وأرجع
سلمان: لالالا.. لا تبدلين ولا شي انتي كذا تمام..
جوري( ما ردت عليه وجت بتطلع)..ركض سلمان ومسك يدها قبل تطلع..ولفها عليه
وحط أيديه على كتوفها وقعد يلفها يمين ويسار
سلمان( بمرح مصطنع): أشوف كذا....اسم الله عليك ما يحتاج تسوين اي شي
أنتي كذا بيرفكت
جوري ( جمدت بين ايديه و وجهها قلب وما قدرت تفلت منه):-------
سلمان( وهو لسه ماسكها):حبيبي... شفيك؟؟
جوري( ذابت من الكلمه): ولا شي.. بس معلش تتركني
سلمان( وهو وده يضمها لصدره ويحضنها باقوى ما عنده): تامرين امر..
بس لا تروحين.. انتي عاجبتني كذا
جوري: خلاص ...طيب
فك ايدينه وراح وقف عند الباب وراها... ظلت جوري واقفه بمكانها
جوري: شعندك ... بتروح؟؟؟
سلمان (مد ايدينه ورجوله بحركه تسكر الطريق عليها): لا... بس علشان انتي ما تروحين
جوري(بإبتسامه): قلتلك خلاص.. مو رايحه .. وراحت اجلست بزواية المجلس
مشى سلمان جهة جوري وجا بيجلس قريب منها... فزت جوري وقالت
احنا أيش قلنا امس...
سلمان(بإنهزاميه): طيب ... ماشي ببعد... بس أجلسي
رجع جلس بمكانه..
سلمان: الله ياني جبت لك ضفادع.. من اللي يحبها قلبك
جوري: هههههههههه... والله أن راما صادقه.. انت شعرفك اني ابي ضفادع؟؟؟
سلمان( وقام وجلس ع كنبه اقرب لجوري) : والله اليوم.....
وقضوا ساعتين على سوالف وحب وغراميات..
بعدها سرى سلمان وجوري راحت تبي تنام... والبسمه شاقه الوجه
وهي طالعه على الدرج وسرحانه ما انتبهت على الدرجه اللي قدامها.. وزلقت رجلها وبغت تطيح
جت يد من وراها واسحبتها لها..
لما اثبتت جوري: بسم الله
شادن: اسم الله عليك.. شفيك.. صارلي ساعة أناديك ما تسمعين؟؟
جوري وهي تفرك بطنها : قطعتي بطني.. الله ياخذك
شادن( وهي ماسكه الضحكة غصب): اللي ماخذ عقلك..... هذا جزاي اللي ساعدتك
جوري: هالشكل الناس يساعدون.. جبتي عشا قبل امس بفمي
شادن( ما قدرت تستحمل):ههههههههههههههههه
جوري(جلست على الدرج) : وجع انشالله
شادن( جلست معها) : الا على طاري العشا تعشيتي..
جوري: لا والله جا سامو وما أكلت...اسكتي بطني افضحتني شوي وتقوم اوركسترا
شادن: ههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااي. . تقولين سامو هاااه
راما جت على اصواتهم: هذي الناس النايمه... الله يستر بس<< تنغم ع شادن
هااااااااااااه جوري وش يبي سلمان
جوري : زي ما قلتي... وشوفي جاب لي نكلس مرة حلو...
نزلت راما تشوف العقد وجلست معهن
راما: تقطعينه بالعافيه.. تستاهلين
شادن: وااااااو روعه.. على البركه... مو انا جايب لي جهاز جوال ... ماخذه عقله هالجوالات
جوري: تو الناس بدري ... عطيه فرصه
راما: وجوري صادقه... ما احد يتغير بيوم وليله.. لفت على جوري
يابنت انتي رايحه لسامو حقك هذا كذا( وتأشر بأصبعها على لبسها)
جوري: يااااااااااااااااااااااااااااي... يا بنات لو تدرون شصار
وقعدت تحكي لهن وش صار
روتانا: وش رايكم تقومون الحرس الوطني( أخوانها ) بعد.. شفيكم متجمعن على الدرج؟؟!!!
جوري : تعالي شوفي سامو وش جاب لي
نزلت روتانا ولما وصلت... طلعت جوري الضفادع ..
جوري: شوفي
روتانا( ما استوعبت):الله... شنو هذا
شادن وراما:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
روتانا( بعد الفحص): يــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــ ــه..
جوري: ههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااا اييييييييييييييييييييييي
روتانا: الله يقرفك....يا شيخة
شادن: وديهم براااااااااااااااااااااااااااااا.......... يامعفنه
جوري:أعصابكم ... خوفتوا الضفادع... طالعوا قعدوا يناقزون...
وقامت ودتهم للحديقه برا... ولما رجعت
جوري: هاااااااااه للحين تبون تاكلون.....
الكل: وووووووووووووووووع
جوري: خلاص انا بروح أحط لي حاقه تتآكل على قولة اخواننا المصرين... بااااااي
راما(تكلم شادن): مو على أساس جوعانه..
شادن: إلا ...بس بخليها تحط الاكل لحالها وبعدين بروح أكل معها.. وتراني عازمتكم
روتانا: أأأأأمممممممم... أنتقام يعني؟؟
شادن: أكيد....
روتانا: تعجبيني....تربيتي ما راحت هدر
راما: الله يخلف بس... خلونا نروح نتفرج على الt.v الين ما يخلص العشا

بعدها راحوا البنات وطبوا على جوري.... وهجوم كأنهم عاصفه حاسوا الدنيا وخلصوا على كل شي موجود وطلعوا وجوري منصدمه لسه ما استوعبت وش صار
(طلعت شادن راسها من ورا باب المطبخ): لو سمحتي نظفي المطبخ وراكِ.. انتي تعرفين الماما ما تحب المطبخ ينحاس... وراحت
جوري تلم الصحون بعصبيه( ومنقهره): بنات حوا ما يبيتون ثارهم... اعوذ بالله
================================================== =

иαjơōđч
03-24-09, 03:58 PM
يتبــــــع..

ساعه 11 ليلاً في بيت ابو مشعل...

مريم وريم ومها وام مشعل وعبدالرحمن جالسين في المجلس يتفرجون
ع التليفزيون...ومها ماسكه كتاب الرياضيات<< تقول انها تذاكر..
ام مشعل: يمه مها... في احد يذاكر عند هالازعاج؟؟
مها: ياالله.. انا مااعرف اذاكر غير كذا
عبدالرحمن: اصلاً انا متفاجأ انها ماسكه الكتاب
مها: ليش وش قالولك عبدالرحمن ولا عبدالرحمن..
ريم: لا عبدالرحمن الثاني..
الكل ماعدا مها: هههههههههههه..
مها: اساساً انا الغلطانه اللي جالسه اذاكر عندكم... وسكرت الكتاب
مريم(اطالع لمها): انا قلت بعد كل هالتعصيب بتطلعين غرفتك
ريم: هذي تطلع غرفتها!!!!.. هذي إطلعنا ع ايديها وهي جالسه..
مها(معصبه): -----------------... دق جوال مها(جاها مسج)
مريم: ياااااااه من الرايقه اللي مرسلتلك هالوقت
مها: هههههههههههه حزروا من منو؟؟؟
ام مشعل: منو...
ريم: مافيه غيرها اكيد انوار
مها: لأ.. نايف
عبدالرحمن: نايف..!!! غريبه وش عنده
مريم: وش يقول بالمسج..
مها:هههههههههههههه.. اسمعوا


ريم: والله انه رااااايق هههههههههههه
مها: ياويلي صارت الساعه 11:30 وانا للحين ماذاكرت... عاد
أم السعف والليف متوعده فينا قالت اللي ماتجيب درجه حلوه بتطلعها في الطابور
مريم: بس كذا.. اجل بسيطه انتي متعوده (مها تأشر لمريم عشان تسكت)
لفت ام مشعل ع مها بعصبيه: وشوووو...
مها(بربكه): لا يمه لا تآخذين في بالك هذي مريموه تمزح...( وصكت اسنانها ع بعض)
صح مريمووووه...
مريم: ايه امزح ههههههههه
مها: يالله انا طالعه للحديقه بذاكر هناك... سلاااااااام<< إدور الباب بتهج
وهي طالعه قابلت عبدالعزيز..
عبدالعزيز: غرييييييييييبه... مها ماثكه كتاب؟؟؟ اليوم الشمث من وين طالعه؟
مها: مو وقتك عزوز ابعد عن الباب..
عبدالعزيز: شفيك مثتعجله...؟؟؟... تعااااااالي اقولك
مها( لفت بعصبيه): خير ياطير..!!!؟؟؟
عبدالعزيز: ابي جوالك شوي بكلم خويي..
مها: وانت وين جوالك؟؟
عبدالعزيز: مافيه بطاريه.. فضت ... دقايق وبرجعه
مها: اوكي بس مو تطول.. اذا خلصت جيبه لي انا في الحديقه
اخذ عبدالعزيز الجهاز وخش ع الصندوق الوراد ع طووول
اول مسج شافه لنايف: هههههههههااااااااي الله يقطع ثوالفك يانايف.. وش هالمثج
هههههااااي..
دق عبدالعزيز ع نايف وفصل الخط.. بعد عشر دقايق طلع للحديقه ولقى مها
جالسه ع الكرسي وتقلب صفحات الكتاب...
مها(إرفعت راسها): هاااه خلصت..؟
عبدالعزيز: ايه.. خذي
مها: ياربي والله مو فاهمه شي من هالكتاب..
عبدالعزيز: اكيد ماتنتبهين مع الاثتاذه..
مها: يووووووه هي جت علي بس كل الفصل مو منتبه... عادي عادي
عبدالعزيز: إلااا اقول مها ودي اثألك ثؤال..
مها: قول وش عندك
عبدالعزيز: شوفي انا اخوك.. وثدقيني ماراح اذعل منك مهما ثار اوكي
مها: عزوز وش فيك قولي ترا خوفتني
عبدالعزيز: لا تخافين.. بث اللي بقوله لك ابيه ثر بيني وبينك
مها: اوكي
عبدالعزيز: طيب... بثألك هو نايف يرثلك؟؟
مها: ايه اليوم ارسلي مسج... ليش؟
عبدالعزيز: طيب حلو.. شوفي اللي بقوله لك ان الحب لا هو عيب ولا حرام
واذا انتي حابه نايف عادي مو مشكله وانا ادري ان العمر مايهم لو الاثنين حابين
بعض...
مها: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز: لا تفكرين اني اثغر منك مو فاهم هالاشياء..
مها(تقاطعه وهي مستغربه): عبدالعزيز لحظه.. انت وش قاعد تقول؟؟.. انت تدري انك تتكلم
عن نايف ولا ماتدري
عبدالعزيز: ايه ادري.. وكل اللي بقوله لك انكم انتوا توكم ثغار خلوكم الى ماتتخرجون
وبعدين يحلها ربك
مها: بصراحه انا مو مستوعبه انت وش قاعد تقول...!!!!!
انا مااحب نايف ولا افكر اني احب نايف اصلاً..وبعدين نايف اصغر مني
وانا مستحيل افكر في هالشي..
عبدالعزيز: ثدقيني يامها.....
مها(تنرفزت من كلامه): اصدق شنو انت خليت فيها شي ينصدق... وياذكي انا لو كنت احب نايف
مثل ماتقول... ماكنت أخلي مسجاته في جهازي وانا ادري ان كل اللي في البيت
يآخذون جوالي.. صح ولأ.. وانه في اي وقت ممكن يسألوني مثل سؤالك هذا
عبدالعزيز: ايه صح... يعني انتي ماتحبين نايف
مها: ههههههه.. اكيد مااحبه... نايف بالنسبه لي ولد عمي وبس
عبدالعزيز(بتصنع): اشوووا ريحتيني الله يريحك..
مها: طيب انا بسألك.. انت عمرك حبيت؟
عبدالعزيز: بثراحه.. ايه حبيت مره بث بعدين غيرت رايي
مها: هههههههه.. ايه لانه ع كيفك تغير رايك... اممممممم طيب منو حبيت
عبدالعزيز: ---------
مها: قولي هي من قرايبنا... ولا من بعيد... وقلت لأحد ولا لأ؟؟
عبدالعزيز: بجاوبك لما انتي تجاوبيني ع نفث ثؤالك
مها: والله انا ماحبيت...
عبدالعزيز: طيب والبنات... ثاميه وروتانا
مها: لاااا.. انت وش دخلك فيهم؟؟
عبدالعزيز: بث ثؤال مو اكثر
مها: ايه.. روتانا تحب راشد
عبدالعزيز(بصدمه): راشد منو ... راشد اخوها؟؟
مها: الحمدالله والشكر.. لا مو اخوها.. راشد الفارس هذا المغني
عبدالعزيز: آآآآه عرفته.. طيب وثاميه من تحب
مها: سااااميه..... اممممممممم ماتحب احد
عبدالعزيز(يتكلم بينه وبين نفسه): اوووووووف.. اطلعت آخرتها ماتدري عن
الثالفه كلها... وانا اللي ضيعت وقتي معها
مها: عزوز شفيك سرحان ومعصب..؟
عبدالعزيز: لا مافيني شي... انا رايح انام وانتي ذاكري
ثلااااااام..
راح عبدالعزيز من عند مها وهو معصب و اول ماوصل لغرفته دق نايف
عليه: الو...هاه عرفت شي
عبدالعزيز: لا ماعرفت.. مها اطلعت ماتدري وين ربها قاطها
نايف: يالليل الليل.. وش نسوي الحين هذي مها وماتدري وكانت أملنا الوحيد
عبدالعزيز: الا مانلقى حل.. ونعرف منو هالولد معذب قلوب العذارى..
نايف: هههههههااااي... يالله فمان الله..

иαjơōđч
03-24-09, 04:00 PM
يتبـــع..

يوم السبت الساعه 9:15 صباحاً في مدرسة البنات... وقت الفسحه
عهود و روتانا اتركوا الشله وبقوا يتمشون لوحدهم في الساحه.....
عهود: الله يخليك قوليلي منو غيري يحبه..؟؟؟
روتانا: لا هي قالتلي لا تعلمين احد... وانا بس حبيت اعلمك ان فيه وحده ثانيه
تحب وليد
عهود: روتانا آمـــــــــانه قولي من..؟؟ وأحلفلك ماراح اجيب سيره لأحد
روتانا(تهز راسها): لأ مااقدر... آسفه
عهود(بعصبيه): آسفه... اوكي مو مشكله اذا ماعرفت منك بعرف من غيرك لكن اعتبري
صداقتنا من اللحظه هذي انتهت....
مشت عهود وعطت روتانا ظهرها...
(إلحقتها روتانا ومسكت إيدها): وقفي... خلاص بقولك... وقفي!!!
(وقفت عهود ومنزله راسها الارض): من..؟؟؟
روتانا:..... ساميه........ إرتحتي الحين
عهود(منصدمه من اللي تسمعه): ------------------------------------
روتانا: عهود لاتآخذين في بالك... صدقيني هذي ساميه اصلاً مو عارفه شنو اللي
حاسه في تجاه وليد
عهود(تبكي): كيف مو عارفه قوليلي كيف..؟؟؟ انا اللي احبه مو هي
روتانا(ماسكه إيد عهود): لا تبكين.. خلاص.... يمكن هي بس معجبه فيه وهي تحسب انها
تحبه... لاتحطين في بالك خلاص
عهود: روتانا.... (وظلت تبكي في الوقت هذا جت مها..شافت عهود تبكي و روتانا
ماتتكلم...)
مها: وش صاير؟؟
عهود و روتانا: -------------
مها: روتانا شفيها عهود؟؟
روتانا: بطنها يعورها.. مافيها شي
مها: بطنها..!!! وتبكين عشان بطنك.. صدق انك طفلة.. ياعمري تعالي
اجلسي..
عهود: مها انقلعي عني.. اللي فيني مكفيني..... تركتهم عهود وراحت للصف
مها: الحين الحين تقولين لي وش فيها؟؟
روتانا(بعصبيه): قلتلك مافيها شي خلاص..
مها: طيب.. كنت بقولك شي
روتانا: مع انه مو وقته.. بس قولي وش عندك؟؟
مها: عزوز اخوي يحب..
روتانا(مو مستوعبه): عفواً..!!!!!
مها: عبدالعزيز اخوي يحب... انا عرفت من كلامه معاي امس
روتانا: وش قالك.. ومنو يحب؟؟
وبدت مها تقول الكلام اللي صار مع عبدالعزيز امس.. و روتانا تسمع وعلامات
الاستفهام باااااااااينه ع وجهها
روتانا(بصوت عالي): ســــــــــــاميـــــــه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مها: تخيلي عزوز يحب ساميه..
روتانا: اكيد انتي فاهمه غلط...ههههههههههه... انتي وش قاعد تقولين مستحيل يحبها
مها: إلا متأكده يابنت الحلال.. انا لما قلت له ساميه ماتحب احد
مرررره عصب...
روتانا(كأنها تذكرت شي): نايف... مافي غيره............ نايف
مها: وش دخل نايف الحين؟؟
روتانا: هو من امس وهو مو طبيعي معاي وكل مافتحت الباب ألقاه
واقف وكل ما مسكت التليفون ألقاه سافط جنبي...لااااااا اكيد عرف شي
مها(مو فاهمه ولا شي): شسالفه تكلمي؟؟؟
روتانا: السالفه ان نايف بيتكفخ اليوم... هذي السالفه...
============================================

في بيت ابو مشعل...
كانوا الكل مداومين ماعدا مشعل... وام مشعل نايمه..
نزل مشعل من غرفته وجلس في الصاله وأخذ رموت t.v وقعد يغير في القنوات..
دق جواله(مسج) وكان من إيمان..تقول فيه...
(انا محتاجه اكلمك اليوم في شي ضروري ودي اقوله لك.)
مشعل: وش تبي هذي مني..؟؟؟ ماارح ارد عليها ولاني مكلمها واللي
يطلع معها تسويه...
تجاهل المسج وبعد دقايق رجعت وارسلتله مسج ثاني..
(انا ادري انك صاحي مشعل ارجوك صدقني مابآخذ من وقتك كثير)
مشعل: يووووه... انا مالي الا اني اكلم شدون..وطلب الرقم
شادن: ألو..
مشعل: هلا ياعمري.. اخبارك؟
شادن: هلا فيك انا تمام وانت؟
مشعل: انا الحين بخير..
شادن: وش عندك؟ <<< مافي إسلوب
مشعل: ماعندي شي.. بس حبيت اسمع صوتك عشان يومي يصير تمام
شادن: هههههه... انشاءالله يصير تمام
مشعل: فديت الضحكه وصاحبها..
شادن(تغير الموضوع): انت مداوم اليوم ولا لأ؟؟
مشعل: لا ياحياتي.. ماداومت..
شادن: سلامات عسى ماشر؟
مشعل: ماشر.. بس تعبان اليوم شوي
شادن: منو شنو تعبان من السهر ولا في شي يعورك..؟
مشعل: من السهر طول الليل وانا افكر فيك..
شادن(بدلع): لا ..جد
مشعل: شدون قلبي شوي شوي علي ترا مااتحمل.. فديتك والله
شادن: ماسويتلك شي..!!
مشعل: وانتي ليش ماداومتي؟؟
شادن: مافي شي اليوم مهم..
مشعل: امممممممممم.. احسن
شادن: ليش؟؟؟
مشعل: لان بطلبك طلب قولي تم.
شادن: مو لازم اعرفه الاول عشان اقول تم
مشعل: ياعمري.. هذا اول طلب اطلبه منك
شادن: طيب شنو..؟؟
مشعل: بشوفك اليوم
شادن: هاااه.. لا لا اليوم لا
مشعل: ليش وش عندك اليوم.. ولا ماتبين تشوفيني؟
شادن: مو القصد.. بس قبل امس وانا شايفتك
مشعل: اقولك طول امس وانتي في بالي.. الله يخليك بشوفك
شادن: خلاص افكر..
مشعل: ياقلبي انتي.......
وجلسوا ساعتين يسولفون ع التليفون..
=============================================




انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الثالث عشر...

ولا تحرموني من توقعــــــــــــاتكم للبــــارت الجاي....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي
للكل...

واشكر غناوي وبنت ابو متعب عالتفاعل المتميز معااايا

:blushing:

بنت ابو متعب
03-24-09, 05:20 PM
شكرا لك خيتو بس ابيك تكميلنها ممكن

غناوي
03-24-09, 05:23 PM
مشكوووره كمليها يله

иαjơōđч
03-24-09, 08:29 PM
العفؤـؤ ؤألـأـأـه احرجتؤـؤـني :61_asmilies-com:

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الرابـــــــــــــــــــع عـــــشــــر
================================================

وقت الظهر.. اللي رجع من المدرسه واللي رد من الدوام...

في فلة ابو خالد..

دخلت روتانا وهي معصبه وتنــــــــــــادي بأعلى صووووووت
روتانا: نــــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــف... نايفووووه و وجعه انشاءالله
ام خالد(منخرعه): شفيك وش صاير..؟؟
روتانا: يمه وين نايف الزفت؟
ام خالد: وش تبين فيه...!!! وش مسويلك؟؟
روتانا: وينه وبس...بسرعه يمه
ام خالد: للحين مارد من المدرسه..
روتانا: حلو حلو.. انا اوريه هين..... قطت الشنطه والعبايه في الارض
وركضه تنتظره في الحوش...
روتانا: اووووووف ذبحتني الرطوبه متى يجي الغبي هذا
بعد عشر دقايق دخل نايف: اتصل علي العصر... مع السلامه
سكر الباب وكانت روتانا واقفه عند الباب وتطق رجلها بالارض...
نايف: بسم لله... ارحمي الارض شوي شوي..
روتانا(تحط ايديها ع خصرها): لاااااا.. وتعرف تنكت بعد..
نايف: واعرف اقول لغز اذا ماعندك خبر
روتانا: ها ها ها... بااااااايخه مثلك...
نايف: شفيك معصبه..؟؟؟ بالعاده تستلطفين النوع هذا من المزح؟؟
روتانا: خلنا من مزحك البايخ هذا وقولي... انت شنو تعرف بالضبط؟
نايف: بشنو قصدك؟
روتانا: بلا هبل انت عارف قصدي زين... شنو قايل لعزيز عن ساميه؟؟
نايف(ارتبك): هاااه... ماقلت شي... ومشى وتركها..
إلحقته روتانا ووقفت قباله: قولي شنو قايل لعبدالعزيز..؟؟
نايف: لا إله إلا الله.... قلتلك ماقلت شي...انتي ماتفهمين
روتانا: أحلفك بالله.. شنو قايل له..
نايف: طيب بس مو تعصبين وتوعديني تجاوبيني ع سؤالي اوكي
روتانا: لا والله وتتشرط بعد.. وانا ما بوعدك بشي
نايف: اجل انقلعي ماراح اقول شي
روتانا(بعد دقيقه تفكير): طيب موافقه...لكن امش داخل لغرفتي لان بموت من
الرطوبه... دخلوا للغرفه وكل واحد صار يقول اللي يعرفه لثاني..
روتانا: انت خبل تقول لعزيز... وين عقلك؟
نايف: انا كنت بعرف منو الشخص اللي تحبه ساميه وبس
روتانا: تدري فضولك هذا وصل النتايج وين؟؟
نايف: يعني وش بيصير مثلاً..؟
روتانا: اللي بيصير ياحبيبي.. ان مها تظن ان عبدالعزيز يحب ساميه..
نايف: ههههههاااااااااااي...حلوه
روتانا: هذا شي مايضحك.. لما جت كلمتني مها كانت تتكلم من جدها..
نايف: معـــــــقـــول ..!!!!
روتانا: ايه.. والحين طّلع ساميه من بال مها ياشاطر
نايف: بحــــاول... اما الحين قولي منو الشخص اللي تحبه ساميه؟؟
روتانا: طيب بقولك بس اوعدني انك ماتقول لأحد اوكي..
نايف: خلاص وعد والله ماراح اوقول لاي شخص بالدنيا..
روتانا: طيب... الشخص هو رامي..
نايف: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟... منو
روتانا: رامي عياش..
نايف: اقووووول عاد تكلمي بلا هبل
روتانا: عن جد اتكلم..لا تستغرب... بـقولك السالفه..هذي ساميه منقهره
لان عهود بدت تحب رامي.. وهي تغاااااااار عليه يعني شقولك.. مررره مره تغااار
عليه..
وقالت لي اني اكلم عهود تبعد عنه لانه حبيبها من قبل لايكون حبيب عهود وبس
نايف: صدق انكم بــــــنـــــــــات.. مهبل من قلب..
روتانا: ليش؟؟؟
نايف: الحين انا سويت كل السوايا.. وآخر شي طلع مغني.. ولااااااا مغني يخرع بعد
روتانا: الحين رامي يخرع..!! اجل انت وش تطلع..؟؟ اقوووول لايكثر..
اطلع من الغرفه بنام..
نايف( قام وهو يضرب يد بـ يد):لا حول ولا قوة الا بالله.....
روتانا: لاتنسى.. عدل اللي انت سويته مع عزيز ومها....وسكر الباب وراك..

اما في فلة ابو مشعل فكان الوضع كالتالي..
الكــــــــــــــــــــل نـــــــــــــــــــــــــايم..<< تعرفون الظهر وفي السعوديه..
ووقت مدارس..

اما في فلة ابو تركي...
في الصاله كانت كادي وميس يسولفون عن الاحداث اللي صارت معاهم اليوم..
وجالسين عندهم تركي وساميه..
كادي(معصبه): آآآآه.. يالقهر ذبحتني الغبيه هذي
ميس: وين لسانك ليه ماطلعتيه عليها؟؟
ساميه: ميس.. انتي تحرضينها بدل ماتعقلينها؟؟
كادي(طنشت سااميه وكملت سوالف): ومن قالك ماطلعته.. انا عطيتها من الكلام وغطيتها بعد
تركي: اجل وش قاهرك؟؟
كادي: اللي قاهرني.. اني اخانقها وماترد.. مسويه نفسها بريئه وماتسوي شي
آآه آآه..
تركي: الحمدالله والشكر .. انا اروح انام احسن
ساميه: خذني معك..
كملت كادي سوالفها مع ميس.. وميس من التعب اللي فيها مو قادره
تقولها اسكتي..
============================================
اليوم الثاني وقت الظهر..
مشعل راح لبيت عمه ابو خالد...
مشعل: مرحبا ياخاله..
ام خالد: هلا مشعل.. حياك..
مشعل: الله يحيك ويبقيك..وش الاخبار؟؟
ام خالد: كله تمام.. وانت اخبارك مع هالرطوبه والدوام؟
مشعل: ههههاااي.. والله ياخاله الرطوبه اذبحتنا بس شنسوي بعد الله يعين
ام خالد: ايه الله يعين...عن أذنك
مشعل: تعالي ياخاله.. ماابي لا شاهي ولا قهوه.. انا جاي بتكلم معك شوي..
ام خالد(اجلست): خير انشاءالله..
مشعل: بصراحه.. انا ودي اطلب طلب بس قولي تم..
ام خالد: عيوني لك.. اللي أقدر عليه بسويه
مشعل: الله يخليك.. ادري انك ماتقصرين.. بس اللي انا ابيه عند شدون
ام خالد: ههههه.. آمرني
مشعل: مايأمر عليك ظالم... انا ودي اقعد مع شدون وبعدها نطلع نتعشى برا..؟؟
ام خالد: بس كذا هههههههه... انا قلت صاير شي
مشعل: انا لما قلت لها قالت افكر.. والظاهر ان تفكيرها بيطول للعرس..
عشان كذا ودي اطلبك انتي تكليمنها عشاني..!!؟؟؟
ام خالد: انشاءالله... انت تعال بعد صلاة العصر وبإذن الله بتلقاها جاهزه..
مشعل(باس راس خالته): الله لايحرمني منك ياخاله...وطلع والابتسامه شاقه
الوجه..
نزلت جوري وشادن ولقوا امهم واقفه..
شادن: خير يمه ليش تضحكين؟؟
ام خالد: قبل شوي كان عندي مشعل..
شادن(ارتبكت): -------------
جوري: وش عنده؟؟
ام خالد: ابد.. طلبني طلب وما رديته..
شادن: وش اطلبك..؟؟
ام خالد: يبي يقعد معك وبعدها تطلعون تتعشون برا..وانا وافقت جهزي حالك
شادن: لكن يمه...
ام خالد(قاطعتها): لا لكن ولا شي تبين تصغريني قدامه.. هو جا طلبني بعد ماانتي رديتيه
ومهما كان هذا زوجك..
جوري: روحي معه.. يمكن تعرفين عنه اشياء تحببك فيه اكثر وتقربك منه
شادن: مدري...!!!
ام خالد: خلاص وافقي..
شادن: بس شنو ألبس الحين ؟؟؟
جوري: تعالي معاي....

اطلعت شادن اتجهز حالها.. واختارت اللي تبي تلبسه وبعدها راحت تآخذ شاور..
وكشخت...

دخل راشد(بإستغراب): على وين العزم انشاء الله؟؟؟
شادن: للعراق.... تروح..ها ها ها
راشد: اعوووذ بالله... لا جد وين رايحه؟؟
شادن: مشعل بيجي بعد صلاة العشاء.. بنطلع نتعشا برا... تجي؟؟؟
راشد: وين اروح معكم.. وانا اقول حليانه اليوم..
شادن: انا طول عمري حلوه..
راشد: احلى يالواثق...انا ادري انك حلوه وقمر
شادن: شكراً.. لكن اختصر وش تبي؟؟
راشد: ولا شي...
شادن(بققت عيونها@_@): غرييييييييييييبه...
راشد: ماغريب الا الشيطان... حبيت اسلم....
جوري(تغني ومنطربه ع الاخر): حبيت اسلم عليك وآخذ اخبارك.... وأذكرك بالغرام اللي تناسيته...
راشد: ههههااااي... يازينك ساكته...يالله سلااااااااام..وطلع
شادن: شفيه اليوم رشود؟
جوري: معرفشي... علمي علمك...!!!!
-----------------------------------------------------------------------------------------

иαjơōđч
03-24-09, 08:30 PM
يتبـــع...


وقت العصر..
في بيت صديقتهم انوار..
جالسه ومنطربه مع المسجل تغني..
أنوار:انساني مابنساااااااك ..انساني مابنساك..مابزعل منك ياحبيبي لاني بهواااك
حبيتك بجنون لانك حنون خذني بعيونك ياحبيبـــ
قاطعها اخوها ماهر: الله الله على الصوووووووت اذووووووووب..
مواصفاته((وسيـــــــــــم بمعنى الكلمه ملامحه خليجيه حاده..
طوووووويـــــل وطوله معطيه هيبه غير شكل..
عيونه وساع وخشمه سلت سيف ومسوي سكسوكه سوداء غامقه روووعه شكلها..حبوب بالمره
وطبعاً هو اخو انوار الوحيد وانوار اخته الوحيده ومايرد لها طلب لو تطلب عيونه عطاهم اياها
وهي كذلك ....عمره 20))
انوار:هههههههه..تسلم ياعمري..وطفت المسجل
ماهر: شعندك قاعده لحالك..؟؟؟
انوار:امانه..تكفى من في غيرك اقعد معه بهالبيت..وانت 24 ساعه برا البيت؟؟؟
ماهر(يغير السالفه): الا تعالي..شخبار البنت اللي لعبتوا عليها؟؟
انوار:هههههههههههههههههههههههههههه..طافك شكلها لما جروها للاداره..
تقول ذبيحه مودينها للمصلخ..
ماهر:هههههههااااااااااي..لهدرجه..!!!
انوار:واكثر..كل من تحت راس توتا..
ماهر:هلا..؟؟؟
انوار:يوووووه نسيت انك ماتعرف الدلع ...روتانا..
ماهر: والله ماعرف ادّلع غيرك..
انوار: احــم احم..احرجت تواضعي..المهم اقولك..
ماهر: اهم شي خلينا بالمهم..
وبدت تقول اللي صار بالتفصيل الممل..
ماهر: والله انكم مهبـــــــــــــل..بنات حوا ماينشره عليكم
انوار: والله ياقلبي..العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم..
ماهر: ولاااااااا تقط حكم بعد..
انوار: الله يسلــــــــــم ويخلـــي لي براقع الننجا(اسم شلتهم)
علموني وافادوني اكثر من المدرسه..
ماهر(وعلامات الاستفهام والتعجب ع وجهه): ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم...
براقع منو...؟؟؟؟
انوار: يووووه.. للمره الثانيه نسيت... اقصد شلتنا..براقع الننجا..شرايك؟
ماهر: هذا اسم الشله...هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااا ااااااااي...حلووووووه
حلوه منكم..
انوار: شـ على بالك ترانا خطيريــــــــــن..
ماهر: بالله من وين جايبين اللقب التحفه..؟؟؟!!
انوار: والله ياطويل العمر..من بنات المدرسه كانوا يقولون لنا سلاحف الننجا
لان كل هوشه تصير او سالفه ضروري ولازم واكيـــد يكون لنا طرف فيها..
لكن..(بدت تتفلسف) بعد التغييرات صار براقع الننجا والله يسلم روتانا اللي خلته
انثوي يناسبنا وطبعاً وافقنا وبالاجماع عليه..
ماهر: اهاااااا..الظاهر صديقتك روتانا فلم لحالها..؟
انوار: ايييييييه..ياحياتي هي....... اصلاً اعتبرها اختي اللي ماجبتها امي..
ايه صـــح نسيت اقولك..
ماهر: سمَــــي..؟
انوار: يوم وريت البنات الرساله اللي كتبتها بيدك انهبلوا عليها..
ماهر: لهدرجه كلامي حلو..
انوار:لاااااااا..قصدي على خطك انجنوا عليه..
ماهر: يعني بتكحلينها عميتيها..
انوار:ليــــش؟؟
ماهر: يعني كلامي مو حلو؟؟
انوار: الا ياقلبي حتى كلامك انجنوا عليه قعدوا يقولون اخوك رومنسي وشاعري بالمره..
وتعرفني غرت وقفلت الموضوع على طول ماحب احد يتكلم فيك قدامي...
ماهر: هههههههه بعَدي والله...الا وين امي..؟؟
انوار: والله آي دونت نووووو..مدري..بــس اتوقع انها طالعه عند احد حريم جيرانا؟؟
ماهر: اهااا.. اقول نونو حياتي مامليتي..؟؟؟
انوار: آآآآآآه جبتها عالجرح..الا مليـــت وبقوووه بعد..
ماهر: ولا تملين وانا موجود..خلص ابشري بطلعه يحبها قلبك..
انوار: امــــــانه ..جد ..والله..متى..؟؟
ماهر: هههه..ايه جد ووالله..ومتى..لك نص ساعه تجهزين حالك فيها..
انوار: طيب..تكفى ابي اقول لصديقاتي..يطلعون معنا..امانه تكفى ياقلبي ياعمري
ياروحي يادنيتي انت..
ماهر: انا مااسمعك تقولين كلام حلوووو الا اذا طلبتيني..بس خلاص قوليلهم..
انوار: يآآآآآآآآآآي فديــــتك وربــــي..بس حرام عليك دايم اقولك كلام حلو..
ماهر: ههههههههه..طيب لاتزعلين..ولاتطولين لان الوقت بدا يمشي..وبعدها بمشي واخليك..
راحت انوار تتصل على الشله تبغلهم..
وبعد ماقالتلهم كل وحده راحت لامها وقعدت تترجاها تطلع مع البنات..
وبعد ماعانوا وافقوا ع الطلعه وهم بعد تجهزوا.. بعد ساعه مر عليهم ماهر..
انوار: تبي ادلك؟؟
ماهر: لالالالالا مايحتاج.. ولو <<< كان حافظ مكان بيوتهم
من كثر ماراحت لهم انوار...
و بما ان سيارة ماهر صغيره وشكلها سبورت ...اركبوا البنات فوق بعض... وكانت اشكالهم تحفه..
انوار(تطالع البنات وتضحك): اما اشكالكم يبيلها صوره...
عهود: انثبري وطالعي قدام...
ماهر(يحاول يخفي ضحكته): انوار وين بتروحون...؟؟؟
والبنات ورا منقهرات ان انوار بتتحكم بالطلعه..روتانا تنغز ظهر انوار..
انوار: آآآآي..
روتانا: وجعااااااي.. قولي له نبي نروح للواجه البحريه..
انوار: حفرتي ظهري عشان الواجه البحريه..!!!
ساميه(تضرب كتف انوار): لالالا قولي له نبي نروح لشاطيء مول...
انوار: زين اني ماقعدت عندكم ورا كنتوا ذبحتوني...
مها: لالالا نبي نروح لراشد..
انوار: شدعوى مايسمعكم الحين... وش رايك ماهر؟؟؟
ماهر(انفجر ضحك):هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااا ااي
والبنات انوااااااااااااااااع الاحراج والدعاوي ع انوار...
ماهر: خلاص بوديكم للمارينا... عشان محد يزعل
وراحوا للمارينا مول...

اما في فلة ابو خالد العصر...
جا مشعل واتصل ع شادن وقالها انه في البيت ويبي يجلس معها قبل مايطلعون
انزلت شادن وهي بكامل اناقتها

((( كانت لابسه جنز غامق و بدي وردي مع بني كت من هارفي نكلس... وكعب مفتوح بني..
ولابسه إكسسوار نـــــاااااعم..شعرها أسود مسويته كيرلي ورفعت قصتها(غرتها) بفراشه
ورديه.... ومكياجها مررررره ناعم... وكان شكلها جنـــــــــــــــان...)))

مشعل واقف يطالع لها وهو مذهول من جمالها.. ولما وصلت له
شادن: شفيك واقف.. ماتبي تجلس؟؟؟
مشعل:هااااااه...
شادن(ضحكت بخجل): هههههه...
مشعل: ياويل حالي..
شادن: خلاص مشعل... الا قولي وش جايبك بدري انت مو قلت بعد صلاة العشاء؟؟
مشعل: ماقدرت اصبر على شوفتك ياعمري اعذريني...
شادن: طيب.....
مشعل: تفضلي...
شادن: ورد..!!!
مشعل: الورد للورد.. ياوردة حياتي...
شادن: مشكور
مشعل: حياتي مو كأن اجوبتك مره مختصره؟؟
شادن: يعني شنو تبيني اقولك مثلاً؟!!!!
مشعل: قولي لي أحبك... حياتي عمري روحي قلبي اي شي...
شادن: بروح اجيب العصير <<< تبي الهجه..
مشعل(مسك ايدها): هههههههههه.. خلاص تعالي ماابيك تقولي لي شي
بس اجلسي...
ومر الوقت وهم جالسن يسولفون ولا تخلوا من اللحظات الرومانسيه..
وبعد صلاة العشاء استأذنت شادن من امها وطلعت مع مشعل..
في السياره...
مشعل: ايه قلبي.. وين تبين تتعشين اليوم..؟؟؟
شادن: كيفك..
مشعل: انا اي مكان معك حلو...
شادن: ياااي احرجتني
مشعل: امووووووووووت ع اللي ينحرجون....بس ماقلتي لي وين؟؟
شادن: اممممممم والله مدري كيفك... او شرايك انت اختار المكان اليوم
وانا بختار المره الجايه..
مشعل: وناااااااااااسه...
شادن(بإستغراب): ليش....!!!!!!
مشعل: لاني بشوفك وبتطلعين معاي مره ثانيه...
شادن: هههههههه....

لما وصلوا المكان نزل مشعل بسرعه وراح يفتح الباب لها ومسك ايدها
ونزلها من السياره...
اختاروا الطاوله اللي بيجلسون عليها وكانت اقبال البحر ع طول ويسمعون اغنيه لحسين الجسمي
(عالي مستوااااه) ... وطلبوا الأكل وفي هالوقت..جلس مشعل
يتغزل في شادن ويبين لها كيف تغيرت حياته من لما قرب منها وشنو مشاعره
الصادقه تجاهها وشوقه حتى يجمعهم بيت واحد..
مشعل: شدونه حياتي.. الاغنيه هذي اهديها لك
شادن: مشكور.. الاغنيه مرررررره حلوه..
مشعل: بس مشكور.. ماتبين تهديني اغنيه انا بعد؟؟
شادن: بهديك بس مو الحين بعدين...
---------------
ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه ..
الناس مايسوونه ..
لـ عالي مستواه ..
قلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..

...
...

ومالي عزى من دونه ..
لين تيمني هواه ..
كل الحسن بعيونه ..
في وجهه ومحيااه .

....
....

صون الهوى وباصوونه ..
عهد الهوى نطرااه ..
عنكم لو يعذلونه ..
كل العذل خلالاه ..
الناس مايسوونه ..
لــ عالي مستواه .
قلبي فضى مضنونه ..
وارجوك لاتنساااه ..
----------------------
ظلوا يسمعون الاغنيه ومشعل سرحان في جمال شادن
كانوا عــــــايشين اجوااااء رومنسيه بحته وماكان احد منهم يتوقع انه
بيعكر عليهم اي شيء...

иαjơōđч
03-24-09, 08:31 PM
يتبـــع...

في الطاوله اللي ورا شادن كانت في وحده جالسه عليها وتطالع مشعل
بنظرات قويه لكن مشعل مانتبه لها لانه ماكان يشوف غير شادن في المكان
كله...
دق جوال مشعل: يووووه من قليل الذوق اللي يتصل الحين؟
شادن: هههههه.. شوف يمكن احد يبيك ضروري بشي مهم..؟؟
مشعل: مافي اهم من هاللحظه عندي....وطلع الجوال من جيبه وتغير وجهه
لما شاف الرقم ع شاشة الجهاز
شادن: شفيك تغير لونك؟
مشعل: لا تهتمين هذا واحد متسلف منه وقايل له اني بشوفه اليوم
عشان ارد له الفلوس..
شادن: ياربي يامشعل.. هذا موقف تسويه مع الرجال..
مشعل: عادي هو خويي مابيزعل مني..
ورجع دق الجوال مره ثانيه ومشعل مطنش ع الاخر
وظل يدق الجوال وبعدها سكت فجأه..
شادن: الظاهر مل..؟؟
مشعل: ايه لأن........... قاطع كلامه مسج....
((( هذي بنت عمك اللي نسيتني عشانها؟؟؟ )))
مشعل يتلفت يمين ويسار وهو متوتر
شادن: مشعل شفيه المسج...هو نفسه اللي انت متدين منه الفلوس؟
مشعل:---------------...وجاه مسج ثاني..
((( الظاهر نسيت منو ايمان بحياتك )))
مشعل زاد توتره لما انتبه ان ايمان هي اللي جالسه ع الطاوله اللي ورا
شادن...
مشعل: امشي نغير المكان.
شادن: المكان هنا حلو وشفيه؟
مشعل(يفكر): صح انا ليش اغير المكان احنا اللي جينا اول.. وانا مو مسوي شي
غلط طالع مع زوجتي واصلاً ماتقدر تسوي شي
شادن(تأشر بيدها قدام وجه مشعل): وينك... وين وصلت..؟؟؟
مشعل: معك ياعمري...
رجعت ايمان تتصل مره ثانيه..
مشعل(بصوت عالي): الظاهر الحماااار هذا مايفهم عربي.. الواحد مايعرف يتهنى
مع حبيبته..
شادن(تناظر للعالم): مشعل.. وطي صوتك احنا في مكان عام
مشعل: لان ياحياتي فيه نااااااااااااااااس اغبياء بعيد عنك
شادن: هو وش دراه.. انت مارديت عليه اصلاً..<<< ع نياتها
مشعل: خلاص ياروحي انتي ولا تكدرين خاطرك بناااااااس ماتسوى
ظفر رجلك....
إيمان اسمعت كل الكلام اللي توجه لها وماقدرت تتحمل اكثر من كذا
فقامت من غير ماتفكر باللي تسويه وراحت لطاولتهم سيدااا
لما وصلت لطاوله..اضربت ايدها على الطاوله بكل قوتها
ايمان: مشكور ع كل اللي سويته( وأشرت بإصبع السبابه في وجه) ولا عاد اتعب حالك و تتصل فيني
عشان تبرر موقفك السخيف كالعاده... وبعدها اطلعت ع طول برا

مشعل: شادن.. لاتفهمين اللي صار غلط انا مالي علاقه معها
شادن.. انا أحبك انتي... هي وحده كذابه تبي تخرب بيني وبينك
شادن ردي علي... طالعيني
شادن كانت اطالع الطاوله(وبعد صمت دام خمس دقايق) وبكل هدووووووء: منو هذي؟
مشعل: هذي وحده مريضه نفسياً.. ومعقده صدقيني...
شادن:بسألك للمره الثانيه...... منو هذي؟؟
مشعل: شادن لاتحطين في بالك هذي وحده حقيره
شادن:------... طيب انا الحين عرفت منو هذي...
قامت شادن من ع كرسي وهي منزله راسها في الارض: اسمحلي......
مشعل( وقف ومسك ايدها بقوه): الله يخليك اقعدي بفهمك اللي صار...
ارفعت شادن راسها وطالعت لمشعل وكانت عيونها غرقانه بالدموع
شادن: كل شي انتهى..
مشعل: بهالسرعـــــــــــــه..!!! لأ ماانتهى بالنسبه لي.. افهميني...
انا حياتي توها تبتدي معك
شادن(تمسح دموعها): ان...انا..... لما قلت انك... انك مابتتغير.. مااظن
اني ظلمتك
كانت الكلمه هذي مثل الكــــــــــف بالنسبه لمشعل
شادن: لاتعيشني في حلم انا كنت في غنى عنه... انا لما قبلت فيك
ع امل تتغير لكن....... لكن مااظن ان اللي مثلك يتغير...
مشعل: لكن..... انا أحبك
طالعت شادن فيه وكانت نظراتها له خاليه من الاحساس
وصارت تمشي بخطوات سريعه بتطلع من المكان بأسرع وقت.....
وقفت في الشارع شادن: تاكسي.......

ظل مشعل ربع ساعه واقف بدون اي حركه منه.. ويتذكر نظرتها له
بعدها طلع وركب سيارته
وراح للبيت وهو يحس ان العالم ضااااااااق عليه... يبي يتكلم
مع اي شخص.. المهم يفضفض... دخل الصاله كان جالس فيها امه وابوه..
مشعل: السلام..
ام وابو مشعل:وعليكم السلام..
ام مشعل: هلا مشعل تعال ياوليدي شعندك واقف عند الباب فيك شي يمه..؟؟
مشعل: سلامتك..مافيني شي..إلاوين سلمان..؟؟؟
ام مشعل: سلمان وفيصل طلعوا معزومين عند واحد من ربعهم..
مشعل: طيـــب..وين البنات..؟
ام مشعل: رح شفهم فوق..بس مها طالعه مع صديقاتها..
راح مشعل لفوق..
ام مشعل: شفيه مشعل..كأنه تعبان..؟
ابو مشعل: لا تفاولين على الولد..مافيه إلا العافيه..


عند البنات..
مشعل: مريم..فاضيه؟؟؟ ..ابغى اكلمك..
مريم: لا ياقلبي..مو فاضيه عندي إمتحان بكرا..
مشعل: طيب خلاص..الله يوفقك...وطلع
مريم: تعااااال شعول..تبغى شي ضروري..؟
مشعل وهو ماشي: لا ذاكري احسن..
راح لريم لقاها تكلم..
مشعل: ريم..مطوله على التليفون..
ريم: لحظه شوي..
هلا بغيت حاجه..؟
مشعل: لاسلامتك..بس اسأل مطوله..
ريم: ايه مطوله..
مشعل: اوكي..سلام...
وطلع ركب سيارته وطلع جواله..ودق على عبد الرحمن..
مشعل:الوووو..
عبد الرحمن:هلا والله..وينك يالقاطع..ولا اللي يمّلك خلاص يخون العشره..
مشعل: هههههه...لا موقصة كذا بس...
عبد الرحمن: بس شنو ..؟؟؟
مشعل: انت فاضي امرك الحين..
عبد الرحمن: لاوالله ياخوك مو فاضي بعدين نسيت ان اليوم المباراه النهائيه..
تعال تعال..خل السوالف عنك..
مشعل: أوكي ..بااااي..

иαjơōđч
03-24-09, 08:32 PM
يتبـــع...

ظل مشعل يفتر بالشوارع..يمشي بدون هدف..
ضاقت به الوسيعه وافكاره مشتته..بين ألم الماضي..قسوة الحاضر..
شغل الراديو وحطه على الـ إف أم يحاول يخفف عن نفسه شوي..
ومن بين الاغاني سمع..


كل من حولي ابتعد..مابقالي منهم احد..
كلهم راااااحوا بعيد..لا عضيد ولاسند..
في الرخا ياكثرهم..حولي وماعدهم..
بس لين احتجتهم..كن ما عندي احد..
كل من حولي ابتعد...
بلا سبايب هاجروا..وتركوني ومادروا..
حتى عز الناس رااااااح..صار مايسأل بعــد..
لا اتصال ولاخبر..ولارساله ولاعذر..
راااح وماقال..
الوداااااااااااااااااااااااااع..
وانا في هم وجلد..صار مايسأل علي..
صار مايسأل بعد..كنت احسب انه رفيق..
واعتبره اغلى صديق..قد زرعت الطيب فيه..
ومات زرعي ومانحصد..غاب عني وماسأل والاكيد..
انه رحـــــل..
انكر العشره و رااااااااااااح..
وافترقنا للأبـــــــد..
وانتهينا للأبـــــــد..
----------


وقف مشعل السياره..على طرف الشارع..وصار يضرب الدركسون..
حس ان الدموعه بدت تخونه..نزلت دموعه ورا بعض صار يبـــكي.. مشعل اللي بحياته
مانزلت دمعه من عينه اليوم خانته كانت كل دمعه تنزل تعبر عن مأساته وحزنه..
حس الاغنيه تحكي عن كل شي صار له اليوم..


أما في فلة ابو خالد..
وصلت شادن البيت وهي منهاره وتحس ان كل اللي صار معاها مجرد حلم
لكنها تنتظر متى تصحى منه...
ادخلت شادن الصاله وهي للحين مارفعت غطاها عن وجهها واتجهت لدرج
على طــول..

جوري(بإبتسامه): هاه وش سويتي انتي ومشعل..؟؟؟ كيف كان الموعد؟؟؟
شادن(وهي ماشيه):-----------
راما: لاااااا.. الظاهر من الفرحه والغراميات مو قادره حتى تتكلم
روتانا: ههههههههه... ياشيخه يحقلها
راحت شادن لغرفتها وقفلت على نفسها وظلت تبكي لحالها..
مر نايف من عند غرفتها وسمع صوتها ووقف..
نايف(يطق الباب): شادن..... شادن......فيك شي؟
شادن: -----------
نايف: شادن افتحي الباب..قوليلي وش صاير..؟؟
شادن(تبكي): ماابي اكلم احد.. ابعدوا عني.... خلاااااااااص
نايف راح لخواته في الصاله وقالهم ان شادن في غرفتها تبكي
راما(بإستغراب): تبكي!!!!!..
روتانا: وش فيها.. بسم لله
جوري: لا يكون مشعل مزعلها..؟؟
روتانا: ياويله لو مزعلها شنو يحسب مافي وراها رجاجيل..
نايف: اقول ياعنتر.. روحوا شوفوها وش فيها..

كلهم اطلعوا لغرفتها وظلوا يطقون عليها الباب وهي رافضه تفتح لاحد..
دق جوال شادن وكان المتصل مشعل ظلت تسكر في وجه ولا ردت...
جاها مسج منه يقول فيه
((( عطيني فرصه اشرحلك اللي صار ادري حطيتك في موقف بايخ
لكن والله مو ذنبي عطيني فرصه وانا لو مااحبك ماكنت طلبتك هالفرصه)))
رجع اتصل لكنها ماردت عليه ورجع وارسل لها مسج ثاني..
((( شادن حياتي اسمعيني دقيقه بس لاتهدمين كل شي بلحظه غضب وادري ان معك حق
لكني اترجاك تسمعني والقرار بعدها لك.. لك انتي)))
ورجع اتصل فيها وهي ماترد.... أخذت الجوال وارسلت مسج لجوري
((( تعالي ابيك )))...
شافت جوري المسج وركض لغرفة شادن... لقت الباب مفتوح وادخلت

جوري(إطالعها):--------
شادن: كنت اظن انه بيتغير... ويترك خرابيطه
جوري: قوليلي وش صار؟؟؟
بدت شادن تقول اللي صار وهي تبكي...
جوري: --------
شادن: ماادري هو شنو يبي مني.... يبي يعلقني فيه وخلاااااص ولا يبيني اشاركه حياته
جوري: لو مايبيك ماكان جا وخطبك ومّلك عليك...!!!
شادن(بعصبيه): اجل ليـــــــــش يكلمها...؟؟؟!!!!!!
جوري: ------...افهمي منه اول
شادن: افــــــهــــــم!!!! كل شي واضح مايبيله فهم
جوري: لأ.. اسمعيه قبل لا تحكمين
شادن: تدرين شنو يقول لي... اني مو متفهمه يمكن يكون صادق لكنه ماله
الحق انه يعاملني كذا.....
جوري: -------------
شادن: انا ياما سمعت عنه كثيييير .. لكن ماكنت اصدق..
كله على امل يتغير لكن للاسف..مافيه نتيجه
جوري: اذا ندمانه على شي.... اتركيه ترا احنا لسه على البر
شادن(بحسره): اتـــــــركـــــــــه..!!!! (ابتسمت)بعد شنو .... عندي له مشــاعر
مو فاهمتها يمكن حب او يمكن إعجاب بس..... ماادري
جوري: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...... لا وهم اكيد وهم
شادن: يمكن ماادري.....

иαjơōđч
03-24-09, 08:34 PM
يتبـــع...


الساعه 12 في الليل راح مشعل لغرفته وانسدح على السرير حاول ينام لكن ماقدر
اتصل على خالد
مشعل: الووو..
خالد:هلا والله بالنسيب..شعندك صاحي للحين ماعندك دوام بكره..؟
مشعل: يابن الحلال خلها على ربك .. متعودين نروح للدوام مواصلين..
اقول وينك انت الحين..؟
خالد حس من صوت مشعل ان فيه شي
خالد: بالبيت..حياك..
مشعل: لااا..وين.؟؟الوقت متأخر.. مره ثانيه انشاء الله.
خالد: ياولد لا متاخر ولاشي..حنا ناس مانلتزم بالشي..تعال تعال بس.
مشعل ماصدق خبر: خلاص خلاص..انا جايكم..
خالد:يالله ننتظرك.فمان الله.
مشعل: فمان الكريم.
قام من السرير ولبس ملابسه وطلع من البيت...
وصل مشعل لبيت عمه ابو خالد..
دخل لقى ابو خالد وخالد وراشد جالسين
في الدونيات يتكلمون...
خالد: هلا مشعل...
راشد(يناظر الساعه): صاير شي....؟؟؟((مايدري ان مشعل جاي))
ابو خالد: حياك مشعل... ادخل اجلس
مشعل: هلا عمي..اخباركم..؟؟
ابوخالد:والله تمام..انتوا شخباركم مع هالدوامات..؟
مشعل: والله ماشي الحال..
بعد سوالف ربع ساعه..
ابوخالد: ياالله عن اذنكم .. بروح انام..تعرفون بكره عندنا شغل ..ماحنا زيكم
يا هالشباب تسهرون طول الليل وداومون ثاني يوم كنكم نايمين من المغرب..
راشد: يبه..مصدق انهم يداومون ويقمون بشغلهم بأكمل وجه..
ترى هالحبايب بس يرحون يوقعون ويحطون روسهم وينامون..
خالد: امـــــــــــــــش.. (ويقلده)بأكمل وجه..من وين متعلمه.. ولا دارسينها اليوم.؟!
راشد: بس عساني عرفت احطها بجمله مفيده..!!
ابوخالد وهو يقوم:ههههههههههههه..تصبحون على خير..
الكل: وانت من اهله..
بعد ماطلع ابو خالد من عندهم..
مشعل: إلاصحيح وين شادن..
راشد:من لما جت وهي حابسه نفسها في غرفتها
خالد: انت قايل لها شي يزعل؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:--------------
راشد: تكلم ليش ساكت... مايصير انتوا الاثنين تظلوا ساكتين نبي نعرف
وش السالفه..؟؟
مشعل: ابي اشوف شادن... ممكن تنادونها لي
خالد: شوفها بكرا لانها مره متضايقه الحين
مشعل: انا ماراح اقدر انام الا لما اكلمها(وبنبرة ترجي)
الله يخليكم بشوفها..
خالد: راشد روح نادها مع اني مااظن بتجي..
طلع لها راشد وقالها ان مشعل موجود ويبي يشوفها
شادن(بعصبيه): قوله ماابي اشوف وجهه ولا يجي مره ثانيه
راشد: بس هو....
شادن(قاطعته): هو حقير..
راشد(بصدمه @_@): حقيـــر!!!!!!؟؟؟؟؟؟
نزل راشد وقالهم اللي صار.. مشعل ماقدر يتمالك اعصابه..
مشعل: راشد ودني غرفتها
خالد: نـــعـــم!!!
مشعل: خالد مو وقتك هي زوجتي وابي اكلمها سواء رضت ولا مارضت
راشد: هي معصبه الحين خلاص بعدين..
مشعل: لأ.. الحين توديني غرفتها ولا كيف؟؟
طلع راشد ومشعل لغرفة شادن..وطق الباب عليها
شادن(تبكي): انا ماقلت ماابي اشوف احد
مشعل: شادن افتحي الباب بتكلم معاك
شادن: مشعل!!!!!!!
مشعل: ايه... افتحي
شادن(بعصبيه): ياحقـــــــير عندك الجرأه انك تجي لغرفتي صدق انك
ماتستحي
مشعل: قولي اللي تبين.. انا حقير ومنحط وكل شي بس المهم عندي
ابي اتكلم معك الحين...
شادن: اقلب وجهك..
مشعل: شوفي انا مابتحرك من هنا حتى لو اضطريت انام الليله
قدام الباب...والله لو جاء عمي ماتحركت وحتى لو بلغ علي الشرطه...
شادن(افتحت الباب): انقلع من قدام الباب
مشعل: اسمعي..
شادن: خير!!!؟؟؟
مشعل: بجلس معك دقيقه بس افهمي اللي صاير وبعدين سوي اللي تبينه
شادن: انت ماتفهم...؟؟؟؟
مشعل: لأ ماافهم... وكل اللي افهمه الحين اني ابي اتكلم معك
شادن اطلعت من الغرفه ونزلت للحديقه... اجلست على كرسي وحطت رجل على رجل
وعيونها في الارض...
شادن: شنو عندك....؟؟؟؟
مشعل(واقف): شادن انا بفهمك اللي صار بالتفصيل... اوكي
شادن:---------
مشعل:اوكي...انا مابكذب عليك واقول اني مااعرفها او اني بحياتي ماكلمتها...
انا كنت اكلمها لكن والله من اول ماكلمني ابوي عنك وانا تركتها... لكن هي اللي مو قادره
تفهم اني بعيش حياتي مع البنت اللي حبيتها...
الله يخليك حاولي تتفهمين موقفي لا تكونين جامده كذا
شادن(تهز رجلها): -----------------
مشعل: شادن والله انتي البنت اللي طول عمري
وانا احلم فيها صدقيني...انا مارديت لا على مكالماتها ولا مسجاتها وهذا كله احتراماً لك انتي
وحباً فيك....صدقيني ماراح تلقين احد يحبك كثري..
شادن:---------------
مشعل: شادن....... أنا أحبك تعرفين شنو أحبك مستعد اترك العالم كله
عشان ابقى معك دقيقه.... ردي علي قولي شي... اي شي
شادن: خلصت كلامك..؟؟؟
مشعل(يطالع فيها وهو مو مصدق البرود اللي فيها): ---------
وقفت شادن وطلعت جوالها من جيبتها...
شادن(وهي إدور في جوالها): تذكر لما اليوم سألتني متى بهديك ألاغنيه......
مشعل(واضح على وجهه انه مو فاااااااهم ولا شي): ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ إيــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شادن(حطت الجوال على الكرسي اللي كانت جالسه عليه): انا بهديك الاغنيه هذي.....
واعتبرها بعد ردي لك...وراحت ادخلت البيت

هذا طبعي و إنتهاجي حتى لو قلبي يناجي
يوم افوتها حبيبي لك افوتها بمزاجي...
انا من طيبي و ذوقي لك اوضح كثر شوقي
بس لو تجرح خفوقي عندي لجروحي علاجي...
قلبي ماينكر وجودك مانقض مره عهودك
وانت تتعدى حدودك تفتكرني فيك لآجي...
لا تمادى في دلالك او عليه تشوف حالك
عايش في دنيا خيالك للأسف في برج عاااالي...
لا تفكرها شطاره لما تسقيني المراره
ترمي الناس بحجاره وانت في بيت زجاجي...
لا تكلم عن غرورك او بعمري وش هو دورك
خليني مقدر شعورك لا تعكر لي مــــزاجــــــــي...
هذا طبعي و إنتهاجي حتى لو قلبي يناجي
يوم افوتها يا حبي لك افوتها بمزاجي...


ظل جالس مو فاهم بشنو قاعد يحس فيه بالضبط
هو حزن او صدمه .... رجع للبيت وهو يفكر بشنو تقصد بالاغنيه
... تبي ترجع له او تبي تتركه ...
==================================================

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الرابع عشر...

ولا تحرموني من توقعــــــــــــاتكم للبــــارت الجاي....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للكل...

فنجان قهوه
03-25-09, 02:16 PM
اوكي كملي ابغى اخذها كامله بعدين اقراها
ولااقولك عطيني ايميلك اكتبيه لي في الرسائل الخاصه وبعدين ابقولك حلوه ولالا

دلوعة السعوديه
03-25-09, 03:03 PM
يــــــآآآآآآآآ ليـــــت تكملينــهآآآآآآآآآآآ

ومشكووورة

иαjơōđч
03-26-09, 09:59 AM
مشكوورين عالمرور العطر مثلكم

بالنسبه لك يا فنجان قهوه .. لا يا قلبي مااقدر اعطيك ايميلي انتي ادخلي كل يوم

لاني يوميا احط جزء كآآمل ..

وان شاء اللهـ رآآح اكملهآآ

иαjơōđч
03-26-09, 10:08 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــارت الخــــــــــــــــــــــــــــامس عـــــشــــر
==================================================

مشعل ظل جالس مو فاهم بشنو قاعد يحس فيه بالضبط
هو حزن او صدمه .... رجع للبيت وهو يفكر بشنو تقصد بالاغنيه
... تبي ترجع له او تبي تتركه ...
دخل الفله ولقى الكل نايم..
بعدها طلع و راح للبحر وقعد فيه لين مأذن الفجر..
رجع البيت لان كانت الساعه 4 وعليها الفجر..
راح سيدا لغرفته صلى وحاول ينام بس ماقدر..كان يفكر بـ شادن
وكيف راح يرجع حبه اللي ضاع منه بلحظه.. ضل لين الساعه 8 الصباح وبعدها نااام بدون مايحس..

اما عند شادن..
اول ماعطت مشعل الجوال..طلعت فوق لغرفتها من باب المطبخ الخلفي عشان اهلها مايشوفونها.
وسيدا للبلكونه عشان تشوفه .
قعدت تطالعه وهو مبين انه مو فاااااااااااهم شي..
شادن ابتسمت ابتسامه ماعرفت هي نفسها شنو معناها..ابتسامه قهر
او انتصار او او او ...وظلت تطالعه لين ماطلع من الفله راحت سيدا لسريرها
وقعدت تبكـــــــــي..بدون صوت عشان ماحد يحس فيها..واستسلمت لنوم ونامت ودمعتها على خدها
تحكي الف سيره وســــيره..
===========================================

الظهر في فلة ابو مشعل.
ابو مشعل: دلال ..يا دلااااال..
ام مشعل: هلا ..سم يابومشعل..
ابو مشعل: مشعل وينه..؟
ام مشعل: هاااو..ليش هو ماداوم اليوم.!!
ابو مشعل: لا ماداوم اليوم ..وينه فيه.؟؟
ام مشعل: والله ماشفته من امس يوم جاء يدور اخوانه.
ابو مشعل: يمكن بغرفته فوق انا بطلع اشوفه..
ام مشعل: خذني معاك..
طلعوا له طقوا عليه الباب لكن مارد..
فتح ابو مشعل الباب وشاف مشعل نايم..ومبين عليه انه تعبان.
ام مشعل: يمه ولدي شفيه..؟شكله تعبان.!!
ابو مشعل: اذكري الله.. اذكري الله يادلال..!
ام مشعل وهي تقرب لمشعل وبخوف..
ام مشعل: مشعل .. مشعـــل..يا مشعل
مارد مشعل
ام مشعل:مشعل .. مشعـــل..
مشعل: همممممم..
ام مشعل: فيك شي ياقلبي.؟؟
مشعل وهو يقوم ويتسند على السرير وبصوت باين عليه التعب:
لا مافيني شي..بس امس مانمت غير الفجر..
ابو مشعل: قم.. قم وانا ابوك غسل وجهك وصل الظهر وانزل اكل لك شي..
مشعل: انشاء الله.
طلعت ام مشعل وابومشعل وهم نازلين
ام مشعل : شفت يابو مشعل يوم اقولك حاسه انه تعبان
تقولي لاتفاولين على الولد..مافيه غير العافيه..
ابومشعل : هههههههه..وانتي للحين متذكرته..؟
ام مشعل : ايـــه..وشلون بنسى..!
نزل مشعل وراح لغرفة الطعام وشاف فطوره..
جلس وظل يطالع الاكل..ماطول وهو يطالعه قام وراح للحديقه وقعد
دق مشعل على شادن ماردت ظل يدق ماردت ارسلها مسج
(مساء الخير شادن..كيفك.؟ حبيبتي ردي علي بليــــز ابغى اتفاهم معك
وربي ما قدرت انام امس طول الوقت وانا افكر فيك.بليز شدون ردي.)
عند شادن شافت رقمه: مستحيل يتغير..
شوي ويجيها المسج..قرته وسفهته..
ورجع اتصل ماردت ظل يحاول
ارسلت شادن له( لو سمحت رجاءً يعني لاتدق علي وتعب حالك لأني إستحاله ارد عليك..
وانسى رقمي وانسااااااااااااااااااااااانـــــــي..)
وصله المسج وانصـــــدم مني اللي قاعد يقراه ظل يعيد ويقراه
مشعل: لا مستحيل..يارب يكون حلم اللي قاعد يصير..
دق للمره المليون عليها لكن شادن لاحياة لمن تنادي..
دخلت جوري على شادن وشافتها منسدحه على السرير..انسدحت جنبها
جوري تغني: الله الله يازعلان حن علينا شويه..حتى انا منك زعلان بس اسأل شويه..
ابتسمت شادن لهبال اختها: وانتي للحين على هبالك..
جوري: اذا نسيتك نسيت هبالي..
شادن: هههههه..اجل اضمن انك مو ناسيته..
جوري: احلـــــــــــــــــى يالواثق..الا شعنده الجوال ماهدى
من اول ماجيت وانا اسمعه يدق..!!
شادن: ابد.. مشعل لجني غصب ارد.... و عقب كل اللي سواه فيني يبغاني ارد..
جوري: طيب..ليش ماتردين يمكن يبي يوضح لك موقفه.
شادن: موقفه بااااااااايـخ وسخيـــــــف..وااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااضح..ومايحتاج تبريره
جوري: حراااام عليك شكله ندمان حيل ردي..شدون
شادن: حرمت عليه عيشته..استغفر الله..
وصل مسج( شادن تكفين ردي..)
جوري: وربي انه مسكين..تصدقين رحمته..
شادن: سكّين يقطع بطنه..تدرين شنو مشكلتك..!
جوري: شنو؟؟؟؟؟؟؟!!!!
شادن: بسرعه ترحمين الشخص..
جوري: شسوي قلبي رحوم..وطيب وحساس ورقيق و..
قاطعتها شادن: بس..بس ولي يرحم والديك..مسكتي خط بتمديح عمرك..
جوري: هههههههههههههههه
دق الجوال
جوري: شدون..اذا لي خاطر عندك ردي عليه.
شادن: سوري..غلطت مره ماراح اغلط مره ثانيه..والمثل يقول غلطت الشاطر بألف..صــح.؟؟
جوري: بس ياشادن انتي مافكرتي غير بنفسك..
شادن: شلون..!!!!!!!!!!
جوري: يعني انتي عارفه اخوانك وابوك اذا دروا بالسالفه شنو بيصير..
شادن: شنو بيصير مثلاً..واذا قصدك بتصير سوالف
فـ هو كل مايجيه حلااااااااااااااااااااال..(طبعاً الكلام كله من ورى قلبها بس تكابر)
جوري: شادن..صدقيني ترى بتندمين..ومستقلبي انا وسلمان بيدك..
شادن: اهااااااااااااا..الحين عرفت..كل ذا عشانك انتي وسلمان..
جوري: حرااااااااااااااام عليــك لاتظلميني ترى الظليمه شينه..
شادن: لاااااااااا صدقتك..
جوري: والله قصدي مو كذا..فهمتيني غلــــط..
شادن: اجـــــل فهميني..؟

иαjơōđч
03-26-09, 10:10 AM
يتبـــع...

جوري: والله قصدي مو كذا..فهمتيني غلــــط..
شادن: اجـــــل فهميني..؟
جوري: يعني الحين بما انَ مشعل اخو سلمان..بيحسبون ان سلمان
نفس مشيعل فهمتي..؟
شادن: والله ماتدرين..يمكن سلمان نفسه الرجال مالهم امان..
جوري: لا ياحياتي انا واثقــــــــــــه من سلوم..الحين خلينا من هـ السوالف..
مالي خاطر عندك..؟
شادن: ليش السؤال..؟
جوري: جاوبي..؟ ياخوفي مالي عندك خاطر..
شادن: اكيـــــد لك مو بس خاطر خواااااااااطر يابعد قلبي..
ضمت جوري شادن: فديتــــــــــــــــك والله..بعدت عنها
اجل يالله ردي عليه شوفيه شيبي..؟
شادن: عشانك بس..ترا بظل ساكته مو متكلمه..اوكي
جوري: طيب اوووووووكي..ردي اذا دق الحين..
دق مشعل
جوري: ياالله ردي..بسرعه قبل لايفصل..
شادن :طيب..احم احم..
جوري: الحين ليش تنحنحين مو تقولين مومتكلمه..؟!!!!!!!
شادن: تصدقين مدري..؟
جوري: ردي ردي..لااذبحك..
مشعل: الوووو..شادن..
شادن:----------
مشعل: شادن..حبيبتي..
شادن:----------
مشعل: طيب..مو متكلمه..
شادن:----------
مشعل: قلبي..والله والله اني مااكلمها واول ماخطبتك تركتها بس هي مو راضيه
تتركني بروحي ناشبتلي..وغيرت رقمي بعد عشان تتركني بس
ماادري من وين جايبته..
شادن: من وين بتجيبه لو مادقيت عليها ..!!؟
مشعل: آآآآآآآآآآآهـ..واخيراً تكلمتي..تصدقين اشتقت لك حيل ياحياتي..
شادن: انت الحين شنو تبي داق..مو قلت لك انساني..
مشعل: انساك..وانا اقدر انسى روحي وقلبي وحياتي..
شادن: لو قلت لك حاجه تصدقني..؟
مشعل: اكيـــــــــــد بصدقك..مايتشاورون فيها اثنين..
شادن: انت بياع كلام..واكبر كذااااااااااااب شفته بحياتي..
مشعل حس الكلام خنجر يطعن بقلبه
مشعل: ماتوقعت قلبك قاااااااسي كذا..
شادن:ممكن..
مشعل: عيوني فدوى لك..
شادن: تنسااااااني..ولاعاد تدق علي.. وكل واحد يشوف نصيبه
والله يعوضك بلي احسن مني..
مشعل بصوت كله الم: شادن..تكفيـــــن قولي اللي تبغينه عني..قولي حقير
سافل منحط..عديم احساس منافق بياع كلام كذاب..بس لا تقولين انساك او اتركك
لأني بضيع اذا بعدتي عني..بموت..تعرفين شلون اموت..
شادن:---------
مشعل حس انها بدت تلين: شدون ممكن..
شادن: خير..
مشعل: بسمعك شي..
شادن:-----------
مشعل: ثواني..
وبدت الاغنيه ..
بتئول انا مش نصيبك وعيزني ابعد واسيبك..
لوكنت صحيح حبيبك عمرك ماتئول كدا..
تعرف صعبان عليه ايه اللي عملتوه فيه..
لو حاسس بلي بيه عمرك ماتئول كدا..
انســــاااااااااااااك..
واعيش ازاي لوانت بعيد..
خليــــــــــــــــــك..
حـ موت من غير هواك دا اكيــد..
ويـــاااااااااااااك..
انا عمري ماكنت وحيـــــــد..
كلمه وإسمعها مني لو مهما بعدتَ عني..
ياحبيبي ياحته مني حـ الاقيك راجع ائوووام..
فاكر فـ البعد راحه نفسي تئولها بصراااااحه..
لو رحت لـ فين ياعمري راح ترجع مش كلااااام..
انســــاااااااااااااك..
واعيش ازاي لوانت بعيد..
خليــــــــــــــــــك..
حـ موت من غير هواك دا اكيــد..
ويـــاااااااااااااك..
انا عمري ماكنت وحيـــــــد..
------

مشعل بصوت مكسور:
صــــدقينـــي ياشادن ان بتصير هاذي حالتي بعدك..
شادن بدت تبكي..
مشعل: شدووووون..تبكين..اذا تبكين عشاني فـ اقولك انا انسان
مااستاهل ينبكي عليه..
يسمعها تشاهق..
مشعل: شادن حبــــــي..لاتبكين ترى دمعتك غاليه..والله قطعتي قلبي..
ترى ببكي والله ببكي خلاص اسكتي..شـــ..
طوط طـــوط........ صكت الخط..
جوري: شــــــااادن..شفيك ليش هالدمووع..؟!!!
شادن: مم..مــ ـ ـــ دد ري..
جوري: كيف ماتدرين؟؟؟قولي شصار وشقال لك؟
شادن: آآآهـ..يــ ـ ـا جـ ـ و ري..
جوري: وربي ندمتيني اني قلتلك ردي عليه..
تناظر جوري شادن وتشوفها تشاهق
جوري: انتظري بجيب لك شي تبلين فيه ريقك..
جابت جوري الماي لـ شادن..
جوري: خذي يا بعد حياتي..وربي ان ضايقني حالك..
مدت جوري يدها لشادن :قومي عشان تغسلين وجهك..واخذت الماي منها
قامت وغسلت وجهها ورجعت,عطت جوري شادن الماي..
شربت شادن منه..وحطته على الطاوله وظلت تطالع الارض..
جوري: شادن .. قولي لي شنو صار..
شادن: احم..وبصوت مبحوح..طيب..
وبدت تقول لاختها المكالمه واتداري دمعتها لاتنزل..
جوري: معقــــــوله..يقول انه انسان مايستاهل ينبكي عليه..
شادن: هذا اللي قاله..بس والله ياجوري كلامات الاغنيه غصب خلتني ابكي
واللي زاد الطين بله يوم قال..صدقيني ياشادن ان بتصير هاذي حالتي بعدك..
خلاص دموعي خانتني..
جوري: خلاص بعد انتي تغلي..والله شكله ندمان..
ترى من تغلى تخلى..
شادن: خليه يذوق اللي ذقته..انتي ماتتخيلين الموقف لحظتها..
بكل وقاحه جت وقالت (وتقلد صوتها)
((مشكور على كل اللي سويته ولا عاد اتعب حالك و تتصل فيني
عشان تبرر موقفك السخيف كالعاده.))
جوري: يالله فعلاً جريئه و وقاحتها بزياده..
شادن: هذا كوم ويوم طقت الطاوله بيدها كوم ثاني..
والله بغت تكسرها نصين..وتورطنا بحقها..عليها يد اللهم لاحسد..
ديناصور مو بيد..
جوري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
شادن: هههههههه..وانا صادقه..
جوري تضم اختها: ايه كذا خليك مبتسمه..مثل ماعرفتك..
ولا تخلين اي شي يأثر فيك..
شادن: والله ماني عارفه شنو كنت راح اسوي بدونك..


عند مشعل
مشعل: انشاء الله تكون رضت..والله مو عارف شلون بعيش بدونها..
هالبنت اخذت قلبي..قطع عليه افكاره جواله..
شاف الرقم حس ببركان بدى يثور من داخله..
مشعل: نعــــم..خيــــــر..شتبغين مو كافيه خربتي علي..
فعلاً انك تربيت شوارع..اصلاً لوانك تستحين على وجهك ماتتصلين علي..
لكن قالوها اللي استحوا ماتوا..
ايمان بدلع ماصخ: يؤيؤيؤيؤ..شفيك ياقلبي معصب..؟
مشعل: لأني سمعت صوتك..وشفت رقمك..
ايمان: افااا..الله يرحم يوم تفرح اذا شفت رقمي وتسمع صوتي..
ولازمان اول تحول..
مشعل: انتي قلتيها زمان اول تحول..انتي ماتستحين اقولك انقلعي ماابغاك..
تضلين وراي ياخي افهمي مااطيقك ياصايعه..
ايمان: اجل ليش كنت تكلمني..؟
مشعل: اضيع وقت تعرفين وقت الفراااااااغ واجد..
ايمان: ياسلااااااااام..ولي وعدتني فيه..
مشعل: انا وعدتك..بشنو..؟؟؟
ايمان: تتزوجني..
مشعل: لو انتي اخر بنت بالعالم ماافكرت اخذها..انتي شفتي وجهك بالمرايه..مااظن..
بعدين..عمر المغازل ماكان ينتهي بالزواج..
ايمان: احلف..اشوف هاذي خطيبتك..تغازل والحمدالله جاها نصيبها..
مشعل: انتي انسانه حقيــــــــــــــــــره..خطيبتي اشرف منك ومن اهلك اللي ما عرفوا شلون يربون..
وبعدين كلن يرى الناس بعين طبعه ياست ايمان..وتراك ماتسوين ظفر رجلها فاهمه؟...
ايمان: والله ما حقير غيرك انت اللي لعبت علي وخلتني اكلمك..
مشعل: انا لعبت عليك وبطلت لعب الحين واقولك انقلعي توكلي على الله..مابغاك..مااطيقك..ماتفهمين
ايمان: بس انا احبــــــــك وابغاك..وابي اتزوجك..
مشعل: تدرين شكلك يبيلك طبيب نفساني..روحي عالجي..
طوط طوط طوط <<صك الخط
ايمان: طيب..طيب..يامشعل لسه ماعرفت من صكيت التليفون بوجهه
ان ماطفشتك من عيشتك وخليتك تركض تبي تتزوجني ودور رضاي ماكون انا إيمان..
================================================== ====
في فله ابو خالد وقت المغرب
ام خالد جالسه بالصاله وعندها راما وراشد
ام خالد: راما..
راما: سمي..
ام خالد: وينهم خواتك من اول ماقعدت ماشفت منهم احد..؟
راشد:الحين تلقينهم فوق يايحشون بخلق الله او نايمات..
انا شاك بثانيه بس متأكد من الاولى..
ام خالد وراما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راما: حرام عليك ترى اغلب الاحيان نتكلم بالازياء والموضه..وحركات البنات
انت ادرى بها..
راشد: ايه ايه..صدقتك..كثري منها الازياء والموضه..
دق تليفون البيت واقرب شي كان راشد رد..
راشد: الووو..
ريم: الو..مرحبا
راشد: هلا والله..
ريم: اممممم..مين راشد.؟؟
راشد فتح الكشره: ايه راشد من معاي.؟؟
ريم: هلا والله..انا ريم..
راشد تختفي ابتسامته: اهلين.
ريم: كيفك راشد..؟
راشد: والله تماام..من بغيتي..؟
ريم(يووووه منه مايعطي الواحد فرصه يسولف معه يقهر وربي مابلاني غير بواحد
ماعنده اسلوب..)
قاطعها راشد: الووووو..ريــــــــم..
ريم: هلا هلا ..
راشد: وين رحتي..؟
ريم: معاك معاك..شـ كنت تقول؟؟
راشد: اقول من تبغين من البنات اناديلك..؟
ريم(ابغاك انت):من عندك..
راشد بعد السماعه: راما تعالي شوفي التليفون..
راما: الوووو..
ريم: هلا راموو..كيفك..؟
راما: تماااام...انتي كيفك.؟؟؟
ريم: الحمدالله..الا اقول اخوك شفيه نفسه بخشمه..
راما: ياويلي..قبل شوي عادي ينكت ويضحك معنا..مافيه شي.!!!!
ريم: ايــه..طيب..
راما: شفيك..؟؟؟؟
ريم: سلامتك..اقول تجون عندنا..؟
راما: لا انتوا تعالوا اليوم خميس وبنسهر للفجر..بعدين روتانا عازمه
خويتها انوار.. ولا بتجي ندى بعد عازمينها من الاسبوع اللي طاف
ريم: بالله..انوار وندى بيجون..ولاقالت لي مهيا..انا اوريها شغل ربي زين..
راما: ايه بيجون..وانتوا بعد تعالوا..اوكي..
ريم: اوكي..يالله باي ماباقي شي على صلاة العشاء بتكّشخ..
راما: ههههههه..يالله بااااااي.
راشد: شعندها.. شتبي.؟؟
راما بخبث: وانت ليش تسأل.؟؟
راشد بتريقه: ليكون حرموا السؤال وانا ماعندي خبر..؟
راما: هـ هـ هـ..بايخه..
راشد: انا محليها..
راما: ياثقل دمــــــي..<< تقط نغزات
راشد بصدمه مصطنعه : يوووووووووهـ توك تدرين له له له..عسى ماأثر فيك بس..
راما: لا ما أثر فيني..ليش تخاف علي..؟
راشد: لا مو عليك .. على المقرود اللي بياخذك..
راما: احلف..واحلف بقوه بعد..عشان اصدقك..
راشد: واللـــــــه..تكفين صدقيني..لاتكسرين بخاطري..!!
راما تصرخ: آآآآه يا قلبي .. وش رايك تقوم تلايط
راشد: اسم عليك..ليكون دخلك جنـ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
راما تسوي نفسها معصبه : رشووووووووووووود..وجعا انشاء الله..
انقلع عني.
راشد ببرود الكون كله: يمه..ودي بنتك لـِ رشيد ترى يمدحونه..وقريب بعد..
ام خالد كاتمه ضحكتها: راشد..خلاص عاد اترك اختك..
راما: تدري ما راح اروح الا لما انت توديني
بالمره يقرا عليك انت بعد..
راشد( يموت ويرفع ضغطها):لا تحسبين كل الناس مهبل نفسك
راما: اقول مالت عليك....كــــــــش
وطلعت..
راشد وام خالد: ههههههههههههههههههههههههه
راشد: شرايك هبلت فيها..
ام خالد: بقوووووه..
================================================== ===

иαjơōđч
03-26-09, 10:11 AM
يتبـــع...

بعد صلاة العشا تجمعوا البنات في فلة ابو خالد واجلسوا
في الصاله..

روتانا: حي الله انوااااااااااااار
انوار: الله يحيك...
مها: ياااااااااااه من زمان عنك يالخايسه..
ساميه(بصدمه): بسم لله ماامدى ماصارلكم يوم من تفرقتوا..!!!!!!!!!!!!
مها: هههههههههههه.... انتي تعرفين هالكلام من اساليب الترحيب عندي
انوار: امحق ترحيب بس..!
شوي وتجي ندى... وبعد التأهيل والسلامات
راما(جابت العصير): تفضلوا......
جوري: وين القهوه وين الشاهي...؟؟؟؟
راما: حنا بنات ياعمري مانشرب هالاشياء..
مريم: هالاشياء.... احلى احلى تطورنا يا الربع
ريم: اجل حبيبتي وش على بالك احنا نواكب العصر الحديث وهالاشياء
من التراث القدييييييييييييم...
كادي: القديم...ومن انتي عشان تتكبرين على تراثنا...؟؟؟؟
ريم: انا ماتكبرت على التراث انا كل اللي قلته اننا نواكب العصر الحديث
ولا انتي بتظلين عالقه في الماضي..؟؟
كادي(معصبه): بس اللي ماله ماضي ماله لا حاضر ولا مستقبل...صح ولا انا غلطانه؟؟
روتانا(تفشلت لان انوار جالسه ومستغربه من اللي يصير): بنااااااات طالعوا المذيع
شكله رووووووووعه...
عهود(اطالع التلفزيون): وينه...؟؟؟ مو شايفه غير هالقرده منيره عاشور....؟؟؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
روتانا: مو انا اعرفكم لو قلت مذيعه محد بيرد علي...
سمى: بهذي صدقتي ههههههههه

بعد ساعه من السوالف والضحك اقترحت راما انهم يطلعون يجلسون في الحديقه
سمى: بس اخاف في احد من الشباب برا
مريم: احنا نلبس عباياتنا ونجلس ولا شرايكم....؟؟!!!!
ريم: انا رايي من راي مريم..
كادي: انا بروح البيت..
مها(بمجامله وااااااضحه): تووو الناس..
كادي: لا مو توه.. بروح للبيت انا تعبانه..
ساميه: خلاص كادي اقعدي وبعد ساعه كلنا نروح مع بعض...
ميس(امسكت ساميه على جنب): ســـــــــاعه...!! شنو ساعه بنطول هنا
لا تردين على الخبله هذي..
ساميه: اضحك عليها عشان تسكـــ...
كادي(قربت منهم): وش فيكم تتساسرون..؟؟
ميس: لا ولا شي..
اجلسوا البنات على الطاولات الموجوده حول المسبح..
وجلسوا على سوالف وحش بالبنات وخلق الله اللي يعرفونهم واللي مايعرفونهم..
بعد شوي..
راما: سمــى..سمى...
سمى: هلا..
راما: بالله شوفي ريم واقفه على المسبح ومسرحه وداخله جو..
سمى: ايه والله .. شعندها هاليومين صايره هي بوادي وحنا بوادي ثاااااااني..
راما: انا شاكه بشي خليني اتأكد منها وبعطيك خبر اذا اثبتت علمياً
سمى: ههههههههههههههههآي..ليش تجربه .؟
راما( بقهر) : آآآآآآآهـ.. من اللي اعانيه الظاهر بتصير تجربه..
سمى: اوف..شكل الموضوع كايد..امشي امشي خلينا نرميها بحر..
راما: هذا فعل ولا مثل ولا إيش..
سمى: الاثنين..هههههه
وراحوا وقربوا للمسبح..وجوا وقفوا عند ريم..وريم ولا هي هنا..
راما تأشر لسمى..
راما: 1

2

3
ريم(بصرخه) :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
البنات لفوا للمسبح بنفس الوقت..
راما وسمى ميتين ضحك..
وريم تحلف وتسب وتوعد لهم..
طلع على الصراخ راشد..البنات شافوا الباب انفتح الكل حط رجله وريم بالمسبح
ريم لما شافت راشد إغطست داخل المسبح..
جت جوري لراشد
جوري: رشوووود..شتسوي هنا..
راشد(وعيونه كأنها اشعة اكس يبي يشوف البنت): هااااا..لا.. بس سمعت صراخ
وجيت اشوف شنو فيه(وهو مازال يطالع المسبح)
جوري: ياااااااااربي...من متى هالحنيه..يعني مو متعود على صراخنا وهبالنا يالله روح اشوف..
وهو طالع..ريم ماقدرت تحبس نفسها اكثر من كذا طلعت
ريم (تاخذت نفس):هاااااااااااااااااااااااا..
راشد ..ماقدر يمسك نفسه ولف بيشوف منو
راشد: ههههههههههههه..الحمد الله صحيح اصحاب العقول في رااااااحه..
ياخي داخله تسبحين اقل مافيها ارمي عباتك..
جوري بصراخ: رااااااااااااااااااشـــــد..
وحط رجله وهو فاطس ضحك..
ريم دورونها ماتلقونها من الاحراااااااااااااااااج..
جوري حست بـ ريم..
جوري: ماعليك منه اطلعي..
طلعوا البنات وحده ورا الثانيه وصاروا يقطون تعليقات على ريم..

ريم: الله ياخذكم طلعوني..ولاعاجبكم حالي يالخاينات..امحق عشرة عمر ..
كادي(استغلت الفرصه): واااااااااااااااااااي..يالفشله لو اني مكانك انتحـــــــــر..
مها(بدفاع عن اختها وتسكيت لـ كادي): والله ياعمري... مو نهاية العالم..
كادي: بس حتى ولو بتظل فشله..
ساميه(وهي تمد يدها لريم): خلااااااص خلااااااص .. وهذي البنت وطلعناااااها
روتانا(بضحكه): انا بروح اجيبلك منشفه.... هههههههههههههه
بعد ماطلعت ريم نشفت حالها من الماي اجلسوا على الارض...

انوار: بنات خلونا نسوي شي بدل جلستنا كذا....!!!
ميس: ايه والله سوالف وخلاااص مابقى احد ماأخذ نصيبه اليوم...
روتانا: هههههههه... طيب شرايكم نلعب لعبة حقيقة ولا امر...
الكل: مواااااااااااااااااااااااافقين
جوري: انا بروح اجيب علبة بيبسي عشان نبدا..
جابت جوري العلبه وبدت اللعبه....
شادن: الله انا اول وحده... يالله يا عهود حقيقه ولا امر..
عهود(وعيونها في السما (يعني تفكر) ): امممممممم... امر..
شادن: اوكي... قومي وامشي مشية البطه..
عهود: هلاااااا..
ميس: من قال هلا سمع...
وقامت عهود وهي انواع التعجب على وجهها... وعلمتها مها المشيه وسوتها
عهود: حشااااا تقطع الظهر... اراويتش يا شادنوه..فررررررررررو العلبه
ميس: منو... مريم.... اختاري؟؟
مريم: والله مالي خلق اتحرك.. حقيقه
ميس: يووووووووه ليش حقيقه... وش أسألك الحين
اممممممممممممممممم... ايه تحبين؟ <<< السؤال المعتاد
مريم(بربكه): اكييييييد.. لأ
روتانا: والله دريت... يالله فررررررررررررو

طلع عبدالعزيز من ملحق الشباب وسمع البنات
عبدالعزيز: فرثثثثثثثثثه اثمعهم الحين
وصار يمشي على اطراف اصابعه لما وصل سمع سؤال عهود لساميه
عهود(كأنها بتتأكد من شي بسؤالها): شنو مواصفات فارس احلامك؟؟؟
ساميه( غمضت عيونها): اكيد يكون طويييييييل ..كتوفه عرييييييضه..يعني جسمه رياضي
.. وسيم عيونه سوداء مميزه ملامحه حاده لو تشوفه لو مره وحده ماتنسينها...
عهود: وشعره؟؟
ساميه:امممممممم... شعره يكون لونه غامق.. وطويل شوي علشان اقدر اسوي فيه تسريحات
عهود: أهم شي التسريحات...طيب... وفرت العلبه
مها: يا اختي كأني شايفه واحد بنفس وصفك
ساميه انتبهت لحالها ... روتانا: يا حسره ... وينه بس.. اذا لقيتيه دلينا عليه<< تبي ترقع لساميه
..........................
...............
....

иαjơōđч
03-26-09, 10:12 AM
يتبـــع...

عبدالعزيز( قعد يفكر بكلام مها): يا ولد مافي غيره..... هو .... والله انه هو
وطلع جواله ودق على نايف...
في ملحق الشباب.. الكل موجود بحُكم انهم جابوا خواتهم ما عدا مشعل
كان المكان هادي والشباب مالين من الجلسه
عبدالعزيز: نييووووووف.. عرفته.. عرفته
نايف: من .... وش اللي عرفته..
عبدالعزيز: عرفت اللي تحبه ثاميه
نايف: هااااااا.... طيب طيب انا الحين جاي ... انت وينك؟؟..اوووووكي
وسكر نايف التليفون.. لما جا بيطلع ناداه سيف
سيف: وين رايح مستعجل كذا؟؟
نايف : ابد.... بس عزيز برا بغاني اطلع له
عبد الرحمن: والله اني مليت من جلسة البيت ...
فيصل: يعني وين تبي تروح يعني؟!!!!
عبدالرحمن: يا ولد اي مكان بس نغير جو..
خالد: اجل مشينا...
طلع نايف وراح للمكان اللي قاله عليه عزيز..ورا الشجر يعني
شكلهم مـــريـــــب..اللي يشوفهم يدري ان وراهم سالفه وخطيـــره بعد..
نايف: هـــاااا..منـــــوووو..؟؟
عبدالعزيز شاف نايف متحمس مع السالفه(والله لـ اجننك يانايف..) :
ههههههه..لـ هالدرجه تبي تعرف..
نايف: عزوز لاتنرفزني وتكلم بسرعه..
عبدالعزيز: خخخخ..طيب طيب..اول شي ابي البشاره..<< اشتغل هرمون النذاله..
نايف: عزيز..يالله انك نــــــــذل ونحيــــــس..اشوف يوم شميت خبر
ان ساميه تحب على طوووووووول خبرتك بدون لا بشارات ولا تمّنن ولا تنيحس..
لكن تشوف اذا مره ثانيه علمتك بشي.. وغلطت الشاطر بألف..
عبدالعزيز ميت ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..يمّه اكلتني بقشوري..
اوكي بقول..عشان العشره اللي بينا..
نايف: ياولد تكلم ترى بطلع جنيتي عليك..
عبدالعزيز: طلعها ابي اشوفها يمكن تطلع مزيونه وتعجبني..
نايف: يووووه..مو وقته تخفف دم..
عبدالعزيز: اجل متى وقته عشان اخفف دمي بالوقت المناثب..هههه
نايف بجديه: عبد العزيز..بتقول ولا شلون..؟؟
عبدالعزيز: تدري رحمتك..بقول الحين..
نايف: انطــــــــــق..واخلص..
عبدالعزيز: هذا ياطويــل العمر..كنت مار من عند البنات وشفتهم يلعبــ..
في هذا الوقت وصل الشباب
الشباب: السلاااااااااااام..
عبدالعزيز لحاله: هلا..وعليكم السلام..
فيصل: وانت شعندك ماترد ولا ماتسمع..
نايف بدون نفس: لااسمع..
سيف:لااااااااا..شكلنا خربنا عليهم جوهم..
سلمان: ايــــــــــه والله..لأن وجه النسيب مايبشر بالخير..
ماهر: وانت صادق..اجل مندسين لي ورا الشجر ليش..
مكانكم مكان شبهه..للمعلمويه فقط..
الكل ماعدا عبدالعزيز ونايف:
ههههههههههههههههههههههههههه
نايف يكلم عبدالعزيز: شفت لوانك ماطلعت لي مواهبك وخففت دمك و قايلي..
كان ماصار اللي صار..الحين شلون يذلفون عنا..؟؟
عبدالعزيز: وانا شيدريني انهم بيجون..؟
خالد: إلا ماقلتوا لنا شتسون هنا..!
فيصل: اكيـد يدخنون..ولا شيسون يعني..؟؟
نايف: ولا الله ياحبيبي كلن يرى الناس...
عبدالعزيز يكمل: بعيــــــــــــــــــن طبعه..
فيصل: احلفـــوا واصدقكم..
نايف وعبدالعزيز بتريقه: واللـــــــــــــــــــــه..
ماهر: طيب..ماتدخنون..تكتبون ذكرياتكم على الشجر..
نايف: ياليــــــــل الليل..<< عصب عشان ماعرف حبيب الغفله..
عبدالعزيز: هذا ياقثرين العمـــر..
تركي: نعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ م..اقين اقين بــــــليز..
راشد: امـــش يالانجليزي..
تركي: اعجبك اعجبك..وانت مستر عزوز وات دد يو سآي..؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههه..
عبد العزيز: ثلامتك ماقلت شي..المهم..بدكون خبركون شو عم نعمل هون..؟
راشد: هههههههههههآي والله ضابط الدور..لك تئبرني...
ماهر: ههههههههه..بدنا كبيه لبنيه..
فيصل: بس هاد ابن عمي..ماطلبت شي.. هههههههه
عبد العزيز وماهر وراشد فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اما الباقي..
سلمان: يابيخكم..
خالد: ياشيــن السرج على البقر..
ريان: غريبه سيف مو معهم.. يستهبل!!!
سيف: ياولد كبرنا على هالشغلات..
تركي: ماقلتوا وش عندكم..

اثناء حديث الشباب
عند البنات..
مريم: بنات عطشتوني..خيــــر اول مره اشوف واحد يناقز مية مره..
جوري: والله نصيبك وجاك..
مريم: عطشااااااااااااانه..من هي الحلوه والاموره الشطوره اللي انشاء الله يرزقها
بالعريس اللي يهبل ويحبها وتحبه ..تروح تجيب لي ماي..
انوار: انـــــــــــــا..
روتانا: هههههههههه..ياقلبي ماتعرفين هذي حركات عشان تقومين وتجيبين الماي..
عهود: ايه والله..حركات قديمــه..
ساميه: نونو حياتي..لاتقومين..
مها: ايه والله لاتردين عليها..
راما: اتبعي القانون الامريكي (قانون العائله)اللي هو.. وتطالع البنات..
الكل: اخدم نفسك بنفسك..
راما: او..
الكل: تعب حالك ولا تعب السانك..لان مافي امل..
انوار والكل ماعدا مريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: الحين انتوا وش حارق رزكم..البنت قالت بتقوم..
ولا بتصيرين مثل كلام الحريم كل شوي براي..
انوار: ماتدرون يمكن الله يستجيب دعائها..وانرزق بواحد مثل هالمواصفات..
مريم: انشاء الله بس قومي..
انوار: بنااااااااااااات من تروح معي..؟؟
الكل:-------------------
راما: وهذا وحنا معلمينها..!!!!!
انوار: قومي روتانا بحكم انه بيتكم قومي الله لايهينك..ويكبر مقدارك..
روتانا: آميـــــــــن..
وقاموا..
--------

иαjơōđч
03-26-09, 10:12 AM
يتبـــع...

عند الشباب
نايف: كنا بنسوي بالبنات مقلب..بس خربتوا علينا..
سلمان: الحين هذا اللي مزعلك..
نايف: ايه هذا هو..
ماهر:لالالالالا..الله يخليكم..بعد اللي سمعته..الحين ينهبلون عليكم..
ونصهم ينرقد بالمستشفى..اللي بالانعاش واللي بالاسعاف..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه..
سيف: وانت صادق بعد آخر مقلب..حرمنا نسوي فيهم مقالب..
خالد: طيب هم شيسون هنا..اصواتهم اللي بأخر الشارع يسمعها..
عبدالعزيز: الظاهر يلعبون لعبة حقيقه ولا امر..<< يسوي حاله مايدري
راشد: اما ذي اللعبه تطلع فضايح العالم..
سلمان: يالله مشينا..
خالد: وين وين ..يالاخو..؟؟؟!!!!!!!
سلمان: بنروح نلعب معهم..
خالد: لااااااااااا..ترا ماصدقتك..
سلمان (بس درى ان جوري موجوده نسى العالم):
ليـــــــش..!!!!!!!!
خالد: لأنك **** الجيش..مع خالص احترامي لك..
راشد: الظاهر انك نسيت ان في ناس مايقربون لك..
عبدالرحمن: هو تأكد ان جوري فيه ,, خلاص احلموا يشيل الفكره من راسه..
سلمان: ليش من فيه غير بنات عمامي..؟؟؟؟؟؟
نايف: فيه اخت ماهر..وخوات سيف وريان بعد..
سلمان: وانت قلتها..واخوانهم موجودين..يعني مافيها إحراج..
وبعد مناقشات..وافق الكل بعد ماعانا سلمان بإقناعهم
عبد العزيز: الحين انتوا تناقشون هنا متدرون لو البنات يقضبونكم الباب..
ريان: وانت الصادق..عاد يروح تعب سلمان هباءً منثورا..
تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه..حلوه هباءً منثورا..
ريان: جديده لاتقول..
تركي: ههههههه..لاسامعها من قبل..
ريان: جاااامل على الاقل..
دق جوال راشد وكان مشعل
راشد: هلاااااااا..وينك ياولد..ماجيت تغير جو عندنا..
مشعل: اهلين راشد..لا انا طالع مع ربعي..بس داق عليك ابغى حاجه..
راشد: آمرني...
مشعل: تذكر الكاسيت اللي سمعتنياه مره..
راشد: آي واحد فيهم..
مشعل: اللي قلتلك اعجبني..وابغاه قلتلي مايغلى عليك..
راشد: آآآآآه..ايه تذكرت تذكرت شفيه؟؟..
مشعل: ابغاه الحين إذا ماتمانع يعني..
راشد: لا مافي مشكله... طيب كيف بتجي تآخذه الحين ولا تبيه بعدين..؟؟
مشعل: انت جبه..وانا قريب من بيتكم بمركم.. عطه احد البزارين الصغار خله يجيبه انا
شوي واكون عند باب الفله..
راشد: طيب وليه ماتدخل..؟؟
مشعل: انا اليوم مشغول خلها مره ثانيه
راشد: اوكي ..دقايق ويكون عندك الكاسيت..تآمرني غيره شي..؟
مشعل: سلامتك..مشكور..
راشد:فمان الله
مشعل: فمان الكريم.
ماهر: منو ذا..
راشد: مشعل..يبغى كاسيت مني ..دقايق بروح اجيبه ..
وراح راشد توجه للفله..
في هذا الوقت روتانا وانوار
ياخذون علب الماي وشويت سناكس يقرمشون فيها
قبل مايتعشون..
طلع راشد سيدا لغرفته وحاس فيها لين مالقى الكاسيت..
وهو نازل..تو انوار طالعه من المطبخ
انوار:توتا يالله ماصارت..كل ذا..هذا انتي تصنعينه مره ثانيه..
راشد تنح مو قادر يتحرك قعد يطالع انوار بتمعن
راشد في نفسه: يالله يقطع ابليسها على هالجماااال ولا صوتها يذووب..
انوار: روتانا..اف منك..اخلصي ترا مليت وانا واقفه..الحين مريم تذبحني..
روتانا من داخل المطبخ: ليش تذبحك..؟
انوار: لانا طولنا بالحيل..
روتانا: يعني جزا المعروف سبع كفوف..
انوار: انتي شقاعده تخربطين..ولاااا..تقط حكم وحكم..ههههه
روتانا: ههههههه ومنكم نستفيد..
وراشد مازال متنح بـ انوار يطالع فيها
راشد(وابستم يوم ضحكت): ياويــــــــل حالي ادوووووخ على الضحكه..
انوار حست بأحد يطالعها لفت بتشوفه منو..
انوار بصدمه: هاااااااااااا(شهقت وتنحت قعدت تطالع فيه)
روتانا: شفيك بسم الله عليك شنو شايفه..
انوار حست على عمرها..وركض للمطبخ..
روتانا: شفيــــــك منو برا..؟؟!!!!
انوار ودمعتها ناشبه: اهئ اهئ..واحد من اخوانك..
طلعت روتانا وبصدمه: رشووووود..شتسوي هنا..؟!!
راشد بربكه: هاااا..ولا شي ولاشي..
روتانا: كيف ولا شي..انشاء الله انت اللي شافته انوار..<< من زود الذكاء قالت اسمها
(راشد اجل هاذي انوار فعلاً اسم على مسمى تهبل تهبل ياناااااس)
روتانا(بعصبيه غير عن العاده): يالحبيب..اكلم الدرج انا...انت ماتستحي تقعد تطالع البنت..
شتقول عنا الحين..اليوم بنات عمك يتخانقون قدامها والحين
انت كملتها معها ياسلااااااااام.... بصراحه عيني عليكم باااااااارده..
تف تف..لا اطقكم عين بس..
راشد: خلصتي..
روتانا: لا ماخلصت..
راشد: ولا راح تخلصين..كنت طالع باخذ شي وصادفتها بس..
روتانا: احـــــــــــلف!!
راشد: ماقول غير الله يعينها عليك..سلااااااام..وطلع..
روتانا دخلت عند انوار
روتانا: لاتخافين..هزئته تهزيئه محترمه..
انوار وهي صوتها مبين تبي تبكي: عقب شنو....؟؟
روتانا: ياشيخه كبيرها بتكبر صغيرها بتصغر<< مسويه فهيم يعني.بعدوا عنها
انوار: يقال مسنعتها الحين؟؟!!!!!!!
روتانا: نونو خلاص عاد يعني لازعلتي بيرجع الزمن ومابيشوفك..
كلها مجرد صدفه..بس تصدقين باين انه خق عليك
انوار: لاااااا..
روتانا: وربـــــــي..اكلمه مو يمي..شكل دعاء مريم اسُتجاب والتقيتي بفارس احلامك..
انوار: اشتغلت الاحلام وبدت عصارات المخ و ولد عمه المخيخ تفرز نتاجها من الهبال اليوم
روتانا: لا..
انوار قاطعتها: طـــــــــيب..امشي الحين مريم بتذبحني..وسحبتها مع يدها..

طلع راشد وهو بعالم ثااااااااااااااااااني..
راشد(معقوله هذا الحب من اول نظره لا ياولد شنو هالخبال انت ماتصدق هالخرفات
بس ياشيخ عليها جمال يذوب الصخر..يوووووووه استغفر الله شـ قاعد اخربط انا.!!)
وصل الكاسيت لمشعل..ورجع وباله مو معاه
عند البنات..
مريم قامت تلولش: لوووووووووووليش..ياهلا بالمقبلين..ياهلا بالمقبلين
انوار وربعه سالمين انوار وربعه سالمين..والكل معها..
وروتانا تشد انوار ويرحن رقص لعندهم..
مريم: زيين جيتوا..توقعت انغزيتوا وصار في حرب وضرب وعدد من القتلا والضحايا
والشهداء داخل..
الكل إلا روتانا وانوار: هههههههههههههههههههههههه
انوار: صـــدقتي ياتوتا جزا المعروف سبع كفوف..
روتانا: بنات عمي واعرفهم مايحتاج..
كادي: شبهم بنات عمك عيوني<< ناويه شر..
روتانا: انتي شكلك مابتنهينها على خير..بعدين انا ماكلمتك
فلا تدخلين عصك بشي مايخصك..فاهمه ولا اعيد..
كادي: لالالا..انا مالي قعده هنا بروح يالله قومي انت وياها..
ميس: انا عني موب رايحه..
ساميه: مي تو..
كادي: وانا من يوديني على خيـــــــر..؟؟
ساميه: تركي موجود..وإلا اتصلي على السواق وخليه يجيك..لان إستحاله تركي يرد عليك..
كادي: يوووووووه..مالت عليكن من خوات..وراحت..
انوار تكلم عهود: اقول عهود..
عهود: سمي..
انوار: سم الله عدوك..هي كادي دايم كذا..ولا حالات تجيها فتره وتروح..!!
عهود:خخخخخخخخ..حلوه حالات,, لا هي دايم كذا مع الكل هواش..
ودايم تخانق بسبب و بدون سبب وتتدخل بشي مايعنيها.
انوار: يالله..معقوله!!!
عهود: عادي ياقلبي حتى انا كنت مثلك بس خلاص تعودت عليها..بتتعودين إنشاء الله..
انوار: هههه إنشاء الله!!

في هذا الوقت جوا الشباب كلهم<< اللي يشوفهم يقول وراهم سالفه..؟؟

مريم: يمــــــــه شفيهم تجمعوا...؟؟؟
روتانا: يالله.. شكلهم بيخربون لعبتنا.... لا ماابي ماابي..
راما: الحين بنعرف شنو يبغوا منا....؟؟؟؟

سلمان: السلااااااااام عليكم جميعاً...
الكل: وعليكم السلااااااام..
سلمان: ممكن نجلس معكم...؟؟؟
جوري: لا مو ممكن اكيد..
خالد(واقف شوي بعيد): والله اني قلتلهم لأ قبلك..
شادن: طيب ليش جايين الحين..؟؟
نايف: بنلعب معكم لعبة حقيقة ولا امر..
روتانا: وانتوا وش دراكم اننا نلعب هاللعبه....!!!!!!
نايف: هااااااه... لا بس حزرنا انكم جالسين تلعبوا... بس كذا
عبدالعزيز: ايه بث كذا... ولا حنا ماكنا واقفين هنااااك ابد( ويأشر بإصبعه)
سمى(تطالع لسيف وعيونها تقدح شرار): سيـــــــف... ريـــــــان....!!!!!!
سيف: انا قلت لهم بعد.. بس عادي كلنا اهل
صح يا راشد( ويضربه ع بطنه)
راشد(بألم): اييييييه ايه كلنا اهل.. مافي مشاكل

وبعد التشاورات وخذ وهات اجلسوا الشباب ولا ردوا ع اعتراضات البنات...
وبعد مااخذوا اماكنهم...
فيصل(وهو يدعي تكون اللي معاه راما): انا بفر العلبه اول واحد.... بسم لله
مريم: آآآآآآآآ... ريم و خالد......

=================================================

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــى البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الخامس عشر...

ولا تحرموني من توقعــــــــــــاتكم للبــــارت الجاي....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للكل...

ό®ό®
03-26-09, 04:51 PM
يااااااي من جد خوقاقيه

والله تحمست

بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ. ز

كمليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ÷ها

ماعاااد فيني صبر

تحياتوو

دلوعة السعوديه
03-27-09, 12:39 PM
يله عاااد كمليهآآآآآ

иαjơōđч
03-28-09, 02:39 PM
ايييوهـ خلوكم كذا حمآآآس :furious: ههههههههـ

ومشكورين على تفاعلكم معآآي حبآآيبي

البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت الســادس عـــــــــشــــــــر..
7
7
7
===========================================

وبعد التشاورات وخذ وهات اجلسوا الشباب ولا ردوا ع اعتراضات البنات...
وبعد مااخذوا اماكنهم...
فيصل(وهو يدعي تكون اللي معاه راما): انا بفر العلبه اول واحد.... بسم لله
مريم: آآآآآآآآ... ريم و خالد......

فيصل: يالله خالد اسأل ريم..
خالد: تبين حقيقه ولا امر..؟؟؟
ريم(وهي خاقه): هااا..لا اكيد آمر..
خالد: يآخســــــــــاره..كنت بحرجك..بس فلتي..يالله الجايات اكثر..
(ريم وهي تحمد ربها انها اختارت آمر..)
خالد: بس تعرفين الاحراج ماخذته ماخذته..
ريم: لاتكفـــــــى خالد..أمرني بـ شي سهل..ترا الدنيا دواره..
خالد: ههههههههههههههههه..sorry..يالله قومي وقلدي الصبوحه وهي تغني..
الكل ماعدا ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: نعــــــــــــــــــــم..شنو اقلد واغني..في غُرب..وحلاة وجهي..اقلد هالخايسه.
خالد: والله الامر امر ياريم..صح يافيصل..؟؟
فيصل: مع انه عيب..بس يالله مو مجتمعين غير هالمره..عطيتك الموافقه..
ريم( بعصبيه): بس انا مو موافقه.. خيـــــــر انشاء الله وينا فيه..؟
عبد العزيز: يووووووه علينا..ريموه بتخربين علينا اللعبه من بدايتها
تركي: ايه والله وهو صادق..ياخي قلدي عاااااادي..والموافقه واخذتيها شنو تبين بعد..؟!!
ريم: تـــــــلايط انت وياه..بقلد وآمـــــــــــري لله..
(لفت على خالد) يجيلــــــــك يوم ياخويلد..
عبدالرحمن انطرب: يجيلك يــــــوم تندم على ماسويت
واقووووول منك لله يكفي انا مليـــــــت..
لفت ريم وعطت عبد الرحمن نظره تلعثم بعدها وحب العافيه..
ريم: شتبون اغني لكم..(وكأنها تذكرت شي)ايــــــه صــح مو حافظه لها شي..
خالد: والله مشكلتك..يعني مقلده مقلده..
ريم: افـــــــــ..طيب..وبدت تقلدها..وانواااااااااااااااع الإحراج حدث ولاحرج..
والكل فاااااااااااااااطس ضحك على شكلها..
واول ماخلصت..وتركض لراما وتقعد جنبها وتمد البوز مترين اللي يبين من ورا
الثمه..
راما: اما شكلك تحـــــــــفـــــه..
ريم: راموه كولي هوا واسكتي ترى العبره خانقتني كلمه زايده بتنزل..
راما: لالالالا..اجل ناكل هوا..مانبي نخرب الجلسه..
وفر نايف اللعبه..
نايف: ماهر يسأل جوري ..
سلمان يرفع يده: انا اعـــــارض..
راشد: يهيهيييي علينا..مانخلص اليوم..اختصار للوقت..اي معارضات مانقبل
واي اثنين توقف العلبه عندهم دورهم..واي شي ينقال ينفذ بسرعه بدون نقاش
ويُرجا اتقيد بالتعليمات..واي شكوى مانقبل..ولي مو عاجبه لا يلعب..
وتفضل ماهر اسأل جوري..
سلمان: لاااااااااااا ياشيـــخ..احلف..وبقوه بعد واصدقك..
مريم: سلوم ياربيه منك..خلاص كلامك مامنه فايده..
مها: يعني اكرمنا بسكوتك..وكملوا لعب تفضل اخوي ماهر..
ساميه: اكشــــــخ يالادب..من متى..؟
مها: ههههههههههه..من زمان..واسكتي خلينا نشوف..
ماهر: تبين حقيقه ولاآمر..
جوري: اممممممم..لحظه افكر..
شادن: اخلصي علينا...هي وحد من اثنتين.
جوري:لا جبتي شي جديد..طيب اختار حقيقه لان مالي خلق اتحرك..
ماهر: اوكي..منو اكثر شي تقعدين معه من خواتك
جوري: شادن..
ماهر: طبعاً ذا مو السؤال..السؤال ياطويلة العمر..
سلمان(معصب): لوسمحـــــــت اختصر..
ماهر: ههههههههههههه..طيب..لو خيروك بين شادن وسلمان من تختارين..؟؟<<يبي ينذبح
سلمان وهو واثق انها بتختاره..وشق الكشره..
جوري: مايبليها تفكير..اكيد بختار..شدون..
سلمان(بصدمه): هلا..مايبليها تفكير وشدون بعد..
آآآآآهـ يالخاينه..انا اوريك (ولف عنها على ابو انه زعلان)
انوار: اوكي..فروا اللعبه..
راشد(وهو يفز): ماطلبتي شـــــــــي..وفرها
روتانا لفت لـ انوار اللي كانت بجنبها
روتانا(بهمس): ما قلتلك الولد خاق عليك(وتقلده)ماطلبتي شي..
ولا الفزه من سمع الصوت..آآآآآهـ بس..
انوار(انحرجت): روتانوه تلايطي عني احسن لك..شفيها هو اقرب شي
للعلبه..

иαjơōđч
03-28-09, 02:40 PM
يــتــبــع...

روتانا: يمـــــــه منك..
وخلال الحديث وقفت العلبه على عبد العزيز يسأل ساميه..:
حقيقه ولاآمر.......؟
وساميه وهي واثقه انه ماعنده ماعند جدتها.:
اممممممممممم..حقيقه..
عبد العزيز وهو يغمز لنايف..ونايف بين ضرس العقل
من الابتسامه..
سيف: ممكن اعرف شنو سر هالابتسامه الناصعة البياض..؟!!
الكل: ههههههههههههههههههآااااااااااااي..
نايف وهو مازال مبتسم: لا مو ممكن..يالله عزوز شد الهمه..
ريان: الله معاك.. منصــــــور بإذن الله..
ميس: بإذن الله..بإذن الله..
الكل للمره الثانيه: هههههههههههههههههههههآااااااااااااااي..
عبد العزيز: هذا انتوا ماتنعطون ويه على قولة جيراننا الكويتيين..
الكل: ههههههههههههههههآي..
سمى: حلــــــــــــوه جيراننا..
عبد العزيز: نرجــــع للجد..بكل ثراحه ووضوح وشفافيه
ساميه جاها ام الركب من كلامه..
عبد العزيز: امانه تحبين..إذا ايه منو..؟وترها امانه..ومو مثامحك اذا كذبتي
ساميه( بإرتباك):هاااا..هلا..احب!!!اكيد لا لسه ماجا اللي يدخل قلبي..
عبد العزيز(بنظره تشكيك): متأكــــده..
ساميه:ايه متأكده 100%..بعد..
عبد العزيز: اجل فروا..
(ساميه لفت على روتانا واشرت لها بمعنى انااوريك... شغلك عندي..)

ميس فرت اللعلبه: روتانا و عبدالعزيز..
عبدالعزيز: انا أثأل ولا هي؟؟؟
روتانا: لا انا.. حقيقه ولا امر..؟
عبدالعزيز: لا اكيد امر... انتوا البنات ينخاف منكم انتوا وحقيقتكم
وليد: اي والله يطلعون الفضايح..
روتانا: هههههههه... عدال انتوا... المهم ماعلينا...
ابيك تغني لنا اغنيه.. لاي فنان تبيه..
عبدالعزيز: بث كذا.. بثيطه....
طالعت روتانا لانوار: اسمعي الصووووت... لا يغرك كلامه ترا صوته روعه
وبدا صوت عبدالعزيز يصدح في الارجـــــــاء :

انت بحري وانا اليم..يقولون اللي يقولون..
انا بحبك متيم..خلــــي الحثاد يموتون..
انت في قلبي غــالي..لو عنك يثألون..
انت بحري وانا اليم..يقولون اللي يقولون..

هذا حبيبك تحبه ولي قلبك على قلبه..
لاتخلون العواذل بينكم يفرقون..
اثنين تجمعنا المحبه يغارون من الاحبه..
حبي وانا احبـــه عذالي ماتفهمونه..

انت بحري وانا اليم..يقولون اللي يقولون..
انا بحبك متيم..خلــــي الحثاد يموتون..

هذا حبيبك تحبه ولي قلبك على قلبه..
لاتخلون العواذل بينكم يفرقون..
ان زعلت اهوا يثالح.. وانا خطا انا اثامح..
في شي ماتعرفونه اني احبه بجنووون..

انت بحري وانا اليم..يقولون اللي يقولون..
انا بحبك متيم..خلــــي الحثاد يموتووووون..

وثلامتكــــم

الكل بدوا تصفيق وتصفير لعبدالعزيز : مشكوووووووورين احرجتوني
هههههههههههههههااااااااااي
وليد: هذا الصوووووت ولا بلاش..
روتانا: هــآ..شرايــكِ..؟؟؟
انوار: ماشاء الله إبدااااااع..بس مو آحلى من صوتي..
روتانا: بصرااحه صوتك ماأدري عنه بحياتي ماسمعته..
انوار: هههههه..بسمعك إياه بالمستقبل المزهر..
روتانا: ههههه..انشاء الله..
وكل واحد قعد يسولف مع اللي جنبه..ونسوا اللعبه..
سيف: هيــه هيــــه هيه..ويـــــــــن حبايبي..بسرعه انطلقوا بالسوالف
يمّــــــــه منكــــم!!!!!
انوار: ههههههه..بسرعه نسترسل بالحديــــــــث..
راشد: هههههههههههههه..وانتي صااااادقه..بسرعه نسترسل بالحديث<< نسترسل اجل
فيصل: بلا مهايط انت وياه..واتركوا عنكم اللقافه..
راشد: ولا تشوفون شي مايسركم..فاهم انت وياه..
( دق جوال سلمان طالعه ثم استئذن وقام رد..)
سلمان: آلــوو..هلا
ابو تركي: سلمان وينكم فيه..
سلمان: هلا وغلا بـ عمي..ليه شتبون فينا..؟؟
ابوتركي: تعال بسرعه لمستشفى(...)انت والشباب..
سلمان: ليــــــــــــــه..؟؟شصاير..ابوي فيه شي..
ابو تركي: تعال واتعرف شصاير..لاتأخرون..
سلمان: يالله يالله..مسافة الطريق..
راح سلمان عندهم
سلمان: يالله شبااااااب قوموا مشينا ابغاكم شوي..
ماهر: الحيـــــــــــن مت لين ماجبتنا هنا بالآخير ياالله مشينا..
خالد: وانت صااااااادق..
سلمان(متنرفز): يـــــــــي هيه علينا بتقومون ولا كيف..
سيف: يالله يالله وذي قومه..
(وراحو..)
وليد: خير شفيك مقومنا..؟؟؟
سلمان: ابــــــد..سلامتكم..بس عمي اتصل فيني يقول
تعال انت والشبااب..
عبد العزيز: ياحـول الله منهم حتى هنا لحقينا..شيبون فينا..
سلمان: علمي علمكم..بس يبونا نروح لهم بـ مستشفى(...)..؟
الكل: ليــــــش..؟من اللي بالمستشفى..؟؟
سلمان: وانــــــــــــــا شيدري امي..امشوا وانتوا سااااااكتين..
خالد(بإستعجال): يالله يالله مشينا..................

иαjơōđч
03-28-09, 02:41 PM
يــتــبع...

عند البنات..

ريم: ذولا وين راحوا......؟؟؟؟
مها: احسن خليهم يذلفون....
روتانا: ايه مزعجيـــــــــن مره... وبس يتخانقون
سمى: عدال يعني انتوا الحين ماشاءالله مره هادين
ساميه: لا.. بس حنا اشوا منهم...
انوار: يابنت انتي وين تتكلمين... اصلاً مافيه وجه مقارنه..
جوري(متضايقه): لا بنات.. اكيد فيه شي صاير....
مريم: يعني شنو بيصير الله يخليك..؟؟؟
جوري: انتوا شفتوا كيف ناداهم سلمان... لا اكيد فيه شي قلبي مو متطمن...
عهود: لا تخوفينا... انشاءالله مافيه شي صاير معاهم...
ريم: يووووه منك.. خوفتيني... بروح اكلم امي...

ادخلوا راما وريم للبيت واخذت ريم التليفون واتصلت على امها...

راما: ماترد...!!؟؟؟
ريم: لا ماترد.... شفيها..؟؟؟
راما: يمكن مو عندها الجوال.. اتصلي على البيت
ريم: طيب....... ياربي محد يرد
راما: انا بتصل على راشد...
ريم: تكفين بسرعه.......
راما(بعصبيه): يووووووووه وهذا مايرد....شفيهم....!!!!!!!!!!!!


اما في المستشفى... اوصلوا الشباب ولقوا عمهم ابو تركي ينتظرهم برا..
وكانت نظراته وملامحه كلها حزن...

تركي: يبه.. وشفيه؟؟؟
ابو تركي: مشعل... مسوي حادث
الكل: ----------------------------------------------
فيصل: حادث... متى وكيف و وين...؟؟؟
ابو تركي: لا تخافون.. انشاءالله مافيه شي...
خالد: هو وينه الحين..؟؟؟
ابو تركي: في العنايه...
سلمان: ابوي وامي درو..؟؟
ابو تركي: ايه كلهم ينتظرون الدكتور عشان يطمنهم عليه...

وبســــــــرعــــــه... اطلعوا كلهم وكانوا في حالة خوف وحزن على مشعل..

عبدالعزيز(وهو يبكي): يمـ يمه.. مشعل وش... وش فيه...
ام مشعل(بغصه): مافيه شي.. بيطلع انشاءالله.. ادعي ربك
عبدالعزيز: لااااااا يمه هذا اخوي... ابيه...... ابيه
فيصل(بعصبيه): شفيك انت خلك رجّال... لاتضعف...
وليد: خلاص بإذن الله مافيه شي...
سيف: لاحول ولا قوة الا بالله...
راشد(بقهر): انا قلت له ادخل... والله اني قلت له ادخل... ليش ماسمع كلامي
عبدالرحمن: راشد اللي صار قضاء وقدر.... لا تتكلم كذا
انت ماتدري انه اذا راح بيصير له الحادث...
راشد: بســـ
سلمان (بصوت عالي كله حزن): خلااااااااص... اسكتوا... مانبي نسمع شي
اللي فينا كافينا...

اما عند البنات..
جوري: الكل.. مقفلين جوالاتهم... فيه شي.. فيه شي
راما: لا تقولين كذا... خلاص الحين بيرجعون وبنعرف شنو صاير...
مها: ايه والله غيروا الموضوع....
مريم(بعصبيه): انتي ماعندك احساس.. ماتقدرين اللي احنا فيه..
مها: وشنو اللي انتوا فيه.. اتصلتوا عليهم ومحد رد.... يعني صاير شي
مريم: انتيــ...
روتانا: مها اللي تقصده... ان احنا مو عارفين شنو السالفه فـ ليش نشيل هم
من الحين...
شادن: معاك حق... مانبي نفاول عليهم....
انوار: انشاءالله مافيه شي خلاااااااص.. فكوها
عهود(تطالع لانوار بمعنى اسكتي)
مها: اووووووف.. جو يجيب التوتر انا بدخل... امشوا بنات..
روتانا: يالله مشينا..
وادخلت مها و روتانا وعهود وانوار وساميه وميس...
واما الباقي فظلوا جالسين: -------------------
================================================

иαjơōđч
03-28-09, 02:41 PM
يــتــبع...

في المستشفى..
وليد يكلم ريان:مو كأن الدكتور طول داخل..؟؟
وليد: الا طول..انشاءالله تجي سليمه..
ريان: انشاءالله..
بعد ساعه وربع طلع الدكتور..
ابومشعل: هــآه دكتور بشر..كيف حالته؟؟؟
الدكتور: انتوا اهله..؟؟
ابومشعل: ايه اهله..وانا ابوه..
والكل يطالع الدكتور ينتظر اجابه..
الدكتور: ممكن تتفضل معي للمكتب نتفاهم هناك...؟
ابومشعل: اوكيه..تفضل..
وراحوا للمكتب..
ابومشعل: بشرني يادكتور كيف حالته خطيره..؟
الدكتور: لا الحمدالله حالته مستقره..بس شويت رضوض وكسر برجله اليسار..
وعملنا الآزم..
ابومشعل: الله يبشرك بالجنه..طيب نقدر نزوره الحين..؟؟
الدكتور: الحين تقدرون بس ماراح يفيد حاجه لانه تحت تأثير البنج ويمكن مايصحى
الا بكره..
ابومشعل: اجل بكره نزوره..هو راح يطول بالمستشفى..
الدكتور: لا متى ماتحسنت حالته بنكتبله خروج..
ابومشعل: الله يعطيك العافيه..ومشكور ماقصرت معنا..
الدكتور: الله يعافيك..العفو ماسوينا الاالواجــب..
ابومشعل: انا الحين استئذن ..
الدكتور: اذنك معك..
وطلع ابومشعل..
ابوخالد: هــآه شقال الدكتور..
ابوتركي: كيف حالته..؟؟
ابومشعل: لا ماعليه شر يقول حالته مستقره..
وبعد كذا يوم بيكتبون له خروج..
ام مشعل: طيب مانقدر نزوره..؟؟؟
ابومشعل: اليوم لا ماتقدرون لانه تحت تأثير البنج..وماراح تنفع زيارتكم بـ شي..
انشاءالله بكره بنجي ونزوره..
ام خالد: اجل يالله نمشي لان ماتفيد جلستنا هنا بشي..
سلمان: طيب مايصير اقعد معه مرافق..؟؟
ابو تركي: لا ياولدي سلمان..ماله داعي بكره بنجي نتطمن عليه..
وانشاءالله بعد كم يوم بنطلعه ماله داعي مرافقين..
ابوخالد: بعدين هو مو حرمه عشان تقعد معه مرافق..
سلمان:شوركم وهداية الله..
راشد: اجل مشينا..
--------------------------------------------------------------------
عنــــــــــــد البنــــــــــــــــــــــــات..
مريم: ياربيه والله طولوا حيـــــــل..مو..؟؟؟
جوري: وربي قلبي ينغزني يقول صاير شي..
شادن: اقول لايكثر انتي وياها..اذكروا الله وموصاير الاالخير
انشاءالله..
راما: ايه والله خوفتونا..وهو موصاير شي..
سمى: بعدين لو صاير شي بيتصلون يعلمونا..
ريم: وهي صادقه سمى..تكفون غيروا الموضوع..
(اما داخل البيت)
انوار: ايــــوه صبايا شو نعمل هلئ..؟؟؟
عهود: سدئتي شو نعمل هلئ..لاني كثير طفشانه..
ميس: هههههههههههههههههههههههههههههه..هذا انتي
كلمه لبناني وعشره خليجي ..!!!
عهود:شسوي ماعرفت اقولها باللبناني..؟؟؟
انوار: كذا قوليها..لاني كتير تفشانه..؟؟
روتانا: ههههههههههههههآي..احلفي كذا تنقال هــآه..؟
مها: هههههههه حلوه تفشانه هههههههههههههههههه..
ساميه: هههههههههههههههه يقال مكحلتها عميتيها هههههههههههههههههههههههههههههههه..
انوارتصرخ: لحـــــــــــــــــــظااات..(وتنعم صوتها)
احـــم موكأنكم تحشون فيني..ولا my غلطانه..؟
ساميه: ههه..اذووووووب على الانجليزي..
ميس: هههههههههههههههههههههههههههههه..
روتانا: نونو my life I love you soooooo much..
انوار: ارووووووووح وطـــي مع هالكلام..فديتــــــك وربي..
مها: طيب ردي عليها..؟؟
انوار: اكثــر من كذا عبث..؟؟
ساميه: بنات شرايكم نردح لنا شوي والله مشتهيه اردح..
مها: وانتي صادقه شرايكم نسوي الصاله الداخيه دسكو..
عهود: هــــــــيه خير دسكو..حرام..
ميس: لا حنا مو جايبين وسكي..وشباب..واغاني اجنبيه
بس بنجيب مسجل واغاني وطنيه سعوديه وفصفص وجالكسيات
وببسي ولوزوم الدسكو..
انوار: يعني دسكو سعودي..؟؟
روتانا: وسعودي مقطع بعد...
ميس : بالضبــــــط..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه..
وكل وحده راحت تجيب الاغراض اللازمه عشان الدسكو السعودي
<<وربي رايقات الناس بالمستشفى وحوادث ودنيا وهن دسكو..
بعد نص ساعه من التجهيزات خلص الكل..
روتانا: بنات كم الساعه الحين..؟؟

иαjơōđч
03-28-09, 02:42 PM
يــتــبع...

روتانا: بنات كم الساعه الحين..؟؟
ساميه: الساعه 12 وعليها..
انوار شهقت: اهــــــــــــــــــئ..
الكل لف عليها وبصوت واحد:
شفيــــــــــــــــــــــــــــك..؟؟؟؟
انوار: شنو اللي شفيني..الساعه 12 وماهر ماجاء ياخذني..
وامي ماتصلت علي..اكيد نسوني..
روتانا: الله يلعن الشيطان خـــــــرعتيني قلت شايفه حرامي
ولا ديناصور على هالشهقه..
عهود: ايه والله خوفتيني..
ميس: مالت عليك على بالي عندك سالفه..
انوار: وربي امي تسويلي موال الحين اذا وصلت البيت..
روتانا:انواروه نسيتي حكمتك بالحياه.
انوار: ايهم الاولى والا الثانيه...؟؟؟؟
روتانا: لا الاولئ..
انوار: هاذي الدنيا معكوسه تزرع بصل يطلعلك كوسه..
روتانا: شدخل ذي بالموضوع..!!
هاذي(وتقلد صوت انوار) فلها وربك يحلها..
انوار: هههههههههههههههههههههههههههههههههه..مدري شدخلها..ايه والله وانتي صادقه
فلهآ وربك يحلهــــــــــآ..واللي يبيني يدل طريقي..
ويالله خلونا نبدا حفلة الدسكو السعوديه..
روتانا واقفه عند الاستيريو..: بنات شنو تبون احطلكم اغنيه..؟؟
عهود: اممممم...مدري..؟؟
ساميه: شنو عندك..؟؟
روتانا: اللي يعجبك..طبي وتخيري..؟؟
ميس: طيب حطي اغنيه ترقص تخلينا نستنزل..؟؟
انوار: ياااااااااسلاااااااااااااااام..الساعه 12 ونص ونستنزل اعوذ بالله منكم ثاني مره
مااسهر واطول عندكم..؟
الكل: هههههههههههههههههههه..
مها: هههههه..اقول عندك شاكيرا..
روتانا: يـــــــــــــــس.. اكيد..
مها: حطي لنا شي من اغانيها...
انوار(داخله عرض): ايه ايه(وبنبرة ترجي)تكفيـــــــــــــــن تكفين ابغى اغنيتها
"ون إيفر وير إيفر" ذي ذي حلوه حلوه جناااااااان تخليكم تستنزلون عدل..
الكل تسدح من الضحك:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساميه: ههههههههههههههههههههههههههههه شفيك ههههههه
شفيك هههههههه شفيك انفلتي علينا..ههههههههههههه
مها: ههههههههههههههههههههههه تقولون هههههههه (وتاخذ نفس عشان تسكت)
اووووووه..تقولون مقروصه..ههههههه
روتانا: ايه والله ولا كل كلمه تعيدها مرتين بعد..ههههههه..ياحليلك يانونو..
انوار: لاتقولين ياحليلك قل الله حلاك..
روتانا: هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عهود: هههههههههههههههه..وين اللي من شوي تقول..
( ياسلااااام..الساعه 12 ونص ونستنزل اعوذ بالله منكم ثاني مره
مااسهر واطول عندكم..؟)..هـــــــــآهـ وينها..؟؟
انوار: آحـــم آحـــــــــــــــم اخجلتوا تواضعي..؟؟!!!!!..بعدين يمّــــــه منك حافظه كلامي
ظهراً عن قلب..ردار مو عهود..
عهود: هههههههههههه..قولي مشاءالله..
انوار: مو قايله عشان توبين..
الكل سكت وسمعوا صوت ضحك لفوا لقوا ميس لحد الآن تضحك
ساميه(بخوف): يمه اختي ميس شفيك..
انوار: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
عهود: شفيك انوار تضحكين..؟؟
انوار : ههههههههههههههههه(وتأشر لها بأني مو قادره اسكت)
ههههههههههههههههههههههههههههههه..مـ ـ ـ و قــ ـادره هههههههههههه
راحت روتانا واسحبت انوار وميس
لاخر الصاله وجلستهم
روتانا: لو نبي ننتظركم تسكتون مارح تسكتون
وبتروح كل وحده لبيتها ومابدينا الحفله..
وانوار وميس ماسكين خط يضحكون..
لفت مها وطالعت فيهم وتهز راسها يمين ويسار: الله يعين ازواجكم عليكم..
انوار وميس زادوا بالضحك..
وبعد ربع ساعه من الضحك المتواصل
ميس: انوار هههههه خلاص شرايك نسكت..
انوار(سكتت): هــــآه..ههه..مدري بكيفك بتسكتين بسكت..هههه..
ميس: كل مااقول بسكت..واسكت اشوفك تضحكين وارجع اضحك..
انوار: إلآ تعالي على الطاري إحنا على شنو نضحك..؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ميس: تصدقي مدري...؟؟؟
انوار: هههههههههههههههههه..حلوه مدري..اجل ياعمري
بحجزلي وبحجزلك مكان عند رشيد..ترى خوالي هناك
بالخفجي..بقولهم ياخذون لنا ارقام من الاولى عشان ندخل بدري..
ميس: صــــدق خوالك بالخفجي..!!؟؟!
انوار: ههههههه..ايه بالخفجي ليش توك تدرين..
ميس: ايه وربي توني ادري..حلوه الخفجي..؟
انوار: ليش ماقد رحتي لها..
ميس: لأ..ماقد رحت لها..ايه قوليلي حلوه..؟؟
انوار: بصراحه جنااااااان..احس البحر يعني الكورنيش
اللي بالخفجي اونس من اللي فـ الدمام..
ميس: والله اونس..طيب ايهم احلى..؟؟
انوار: اكيــــــد اللي في الدمام احلى..بس هناك اقولك استانس اكثر..
عشان عند خوالي وبناتهم واهل الخفجي غيييييير ..بس نروح للبحر انواااااااااع الاستهبال..
ميس: الله ..ياحظك.. بجد شكله وناسه مع بنات خالاتك..؟؟
انوار:ايه والله وناسه..تصدقين
نفسي تجون معاي الخفجي..وربي بتستانسون هناك..
ميس ترفع يديها لسماء: يااااااااارب نروح هناك..
انوار: آميــــــــــــــــــــــن..
طفت روتانا الاستيريو: انتوا بعرف انهبلتوا ولا كيــف..؟؟
انوار : لا لسه باقي رجا فينا..
مها: شكلي بوديكم لرشيد..؟؟
ميس: حجزنا قبل لا تقولين..؟؟
مها: متجهــــــزات الخوات..
انوار: من ماقاميعو ياختشي.. وبناخذك معانا..الاصدق
حطيتوا ون ايفر..؟؟
مها: لا لسه باقي ماحطيناها(وبطنازه) ننتظرك تخلصين ضحك وسوالف..
انوار: يمه منكم حتى بذي شاحين علي فيها بكيفي اضحك متى مابي
واسولف متى مابي..وبعدين ياست مها انا جايه استانس واغير جو
واضحك واسولف..مو جايه اتقيد بتعليماتك وكل حركه اسويها تنقدين عليها
..استغفرالله بــــس..(وطلعت عند البنات بالحوش)
روتانا: زيــــــــــــــن كذا ارتحتوا..زعلتوا البنت..
عهود: كله منك يامها..زعلتيها..
مها: اقول انتي وياها لا تحطون اللوم علي..انا ماقلت الا الصدق
شوي تضحك شوي تسولف شوي تستهبل..وبسرعه اخذت ميانه مع الكل..
..غريب طبعها..
روتانا(مارضت على انوار وعصبت على مها):
والله اذا البنت طبعها حبوبه وتحب الفرفشه..وكل شي تسويه بنيه حسنه
مو من تحت التحت..واجتماعيه وتحب جمعت العالم والناس مو انطوائيه
بيصير طبعها غريب عليك..وبعدين نعرف كلنا ان انوار تحب
الضحك والسوالف والشي هذا مو غريب علينا..صـــح يامها..
مها: بسم الله الرحمن الرحيم..شفيك اكلتيني..
ماتسوى على كلمه قلتها..!!
روتانا: والله ياحبيبتي لسانك حصانك ان صنته صانك
فلذا ثمني كلامك قبل لاتقولينه وراجعي هرجك قبل ماتنطقينه..
بروح اشوف انوار..بااااي..
وطلعت روتانا ولحقتها عهود وميس..
مها: ساميه..
ساميه: هلا..
مها: كلامي كان غلط...؟؟
ساميه: واللهي ماادري..بس احسك طول الجلسه وانتي تقطين نغزات
عليها لين البنت ماتحملت..وصار اللي صار..
مها(ياويلي كان مبين اني انغز عليها رحت وطي):
بس روتانا مو منحقها تكلمني بطريقه ذي..صح..؟؟؟؟
ساميه: بصراحه منحقها تكلمك كذا..انتي حيل تنغزين على انوار..
مها: بس انا بنت عمها..
ساميه: ولو تعرفين انتي انوار شنو بالنسبه لروتانا..
ترضا ع الكل الا انوار ماترضا عليها..
مها: طيب..طيب..ياروتانا نشوف منو بينفعك بعدين..
( نرجع برى عند البنات )
انوار وصلت للبنات: هــــــــــآي افري بدي..
الكل: هـــــــــــــآيات..
وبدت انوار تسولف على استهبالها لما تروح الخفجي..
والكل مستانس على سولفها ويكملون الناقص عنها..
وصلت روتانا..
روتانا: انوار ممكن شوي بكلمك..
انوار:-----------
عهود: نونو حياتي يالله عاد تعالي..
انوار:-----------
روتانا: انوار قلتلك دقايق..وربي دقايق..
انوار: بحكم انك صديقتي وبينا عشرة عمر..ومااحب اردلك
طلب واختي اللي ماولدتها امي..راح اجي معاك..(وقامت)
روتانا: فــــــــديتـــــــــــــك وربي..(وراحت ضمتها)
وراحوا ابعدوا عن البنات..وميس اقعدت عند البنات..
روتانا: هاه زعلانه..
انوار: ايه..بس مو عليكم على اللي ماتنسمى مها..
عهود: ابشـــــرك توتا غسلت شراعها..ومابقى كلمه اعتبت عليها
بالمختصر المفيد شرشحتها تشرشح..
انوار(بنبرة عدم تصديق): صـــــدق!!!
عهود: وربـــــــــي مااكذب عليك..
روتانا: اصلاً انا ماارضى عليك..ومين هيَ عشان تتكلم
عليك او تزعلك..وماولدته امه من فكر يزعل نونو حبي..
انوار: الله لايحرمني منك يالغاليه..وجعل عيني ماتبكيك(وضمتها)
روتانا: آميــــــــــــــن..ولا منك يحرمني..
عهود: احم احم..على فكره تراني موجوووووووده مارحت..
روتانا: ندري انك موجوده..بس عاد انوار غير انوار زعلانه الحين
انوار(طقتها على كتفها): يعني بس عشاني زعلانه..
روتانا: هاه..ايه..لا..مدري مدري..هههههههههه
عهود: لا عاد جد جد..روتانا اي تفضلين اكثر
انا وانوار..ولا ساميه ومها..؟؟
روتانا: تبون الصدق ولا زوجته..
انوار وعهود: لااااااا الصدق..
روتانا: ههههههههه..بصراحه..
واكيـــــــــد ومن غير تردد..وبدون غرور وقدام الناس وبثقه
انتي وانوار احبكم وافضلكم على ساميه ومها..
لأن (الاقارب عقارب)..
وضموا بعض....
انوار : يالله طوووووولت حيــــــــــــــل..

иαjơōđч
03-28-09, 02:43 PM
يــتــبع...

انوار : يالله طوووووولت حيــــــــــــــل..
روتانا: وين طولتي لسه بدري..
انوار: بدري من عمرك ياقلبي..مو متعوده اترك امي
للحزه ذي..بدق على ماهر..
(واتصلت)
انوار: الوووو..
ماهر: هلا انوار..
انوار: هلا فيك ياقلبي..اقول ماهر.. متى بتجي وتاخذني شكلي بنام عندهم؟؟
ماهر: هههههههههه..لا شنو تنامين دقايق وجايك..تجهزي..
انوار: تآمر آمر بس لاطول اعرفك..
ماهر: لامو مطول..على قولتك لحظآآآآآآت وانا عندك..
انوار: ياحبيلك يادب..انتظرك..باي
ماهر: باي..
روتانا: خلاص..بتروحين..
عهود: طيب ماتعرفين تنتظرين لين مانروح..
انوار: خلاص بروح..لو انتظرك بقعد للفجر..
وتجهزت ولما وصل ماهر دق عليها..
سلمت على البنات وطلعت له..
انوار: هـــآي..
ماهر: هآيآت..هاه تأخرت..؟
انوار: لا حشاك من التأخير..الا ماهر شفيه سلمان اليوم ناداكم..؟
سلمان: يمه منكم يالحريم كل شي تبون تعرفونه..
انوار: ماهر..قووول ترى من اول ماطلعتوا وانا ودي ادق عليك ترجعني البيت
عشان تقولي السالفه..
ماهر: ههههههههههه..ترى مايمدحون اللقافه..
انوار: ماهر اخلص..ترى الساني وجسمي بدوا يحكوني..
ماهر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. اما عاد..
طيب بقول..هذا ياطويلة العمر..(وحكالها سالفة مشعل)
انوار: لاتقوووول..طيب وشصار عليه..
ماهر: لاالحمدالله جت سليمه..وبعد كم يوم بيطلعونه..
انوار: الحـــــــــمد لك ياربي..
(نرجع لفلة ابوخالد عند البنات)
مها معصبه على روتانا وجالسه ويالله يالله مستحمله الجلسه..
مها: اقول رويم اتصلي على عزوز خليه يجي ياخذنا طولنا حيل..
جوري: لا وين بدري توالناس..؟
مها: انا تعبانه..بكيفي بروح البيت..
مريم: طيب عدلي اسلوبك وتكلمي مثل الناس البنت ماقلت شي عشا تقبين بوجهها كذا
مها: افــــــــــــــــ..طيب ممكن تتصلين ياريم على عزيز
عشان ياخذني عشاني تعبانه وبناااااااام..
ريم(اتصلت عشان تعرف ان مها بتفشلهم قدام البنات):
طيب لاتنافخين .. بتصل..وكلمته
ريم: تجهزوا فيصل بيجي ياخذنا..يقول خمس دقايق وتكونوا جاهزين..
ولفت على ساميه يقولك تركي تجهزي بيجي ياخذك..
ساميه: يالله ميس..قومي..
(وتجهزوا وشوي جوا اخوانهم وراحوا)
سمى: مابقى الا احنا..بدق على سيف
راما: يابيخـــــــــــك..شنو بتتصلين..هو يعرف انك هنا..متى مابيجي ياخذك ياخذك
روتانا: ايه والله كفايه انوار راحت..
عهود: خلاص بنقعد..
سمى: يمّــــــه ماتصدق..
شادن: ههههههههههههههههههه..خليها تستانس..
ومايمديهم دخلوا جوا بسوالف الا سيف داق عليهم..
سمى: لا تدخلون جو سيف اتصل يالله عهود..
شادن: ياربيه منه موقت..
راما: ايه والله يقهر..
جوري: يقهر وبس..لكن انشاء الله بتعيدونها مره ثانيه
صــــــــح..؟؟
سمى: ههههه..ايه انشاءالله..بس المره الجايه عندنا..
وراحوا..
(في بيت ابو تركي)
ميس: طااااااافك ياكادي وناااااااسه ..
كادي (بطنازه): لا ياشيخـــــــه..
ساميه: ايه والله فلــــــــه..تخيلي جو الشباب..(وحكوا لها اللي
صار..وعن الدسكو وعن الهوشه..)
كادي: صــــــــدق..روتانا ومها وانوار تخانقوا..<< هذا اللي جذبها
ساميه : ايه بس الغلط على مها..
ميس: ايه والله الغلط عليها..بصراحه انا اغليت انوار حيـــــــل
حبوبه بالمره وطيبه..احسن من مها..
ساميه: هي فعــلآ حبوبه وطيبه وحليله..بس مايصير تتكلمين على مها
بنت عمك مهما يكون..
كادي: فكيـــــــــــنا ياشيخه بنتي عمي وبنت عمك..والله مو مستفيده شي من هالقرابه..
ميس: وكادي صادقه..مو مستفيد شي..وعلى قولة روتانا( الاقارب عقارب)
(جا تركي عند البنات..)
تركي: مرحبا..
البنات: مرااااااحب..
تركي: غريبه صاحيات للحين..
ساميه : ابد مافينا نوم..وانت وش مصحيك..
تركي: والله مو قادر انام قاعد افكر بمشعل..
ميس: ليش شفيه مشعل..
تركي : ليش انتوا مادريتوا..
الكل: لا مادرينا..شنو قل..؟؟؟؟؟
وحكالهم..
كادي: يالله الله يقومه بسلامه..
ساميه: ايه والله نقلت همه..انشاء الله يقوم بسلامه..
ميس: انشاءالله يقوم بسلامه ونفرح فيه هو وسلمان..
الكل: آميـــــــــــن..
(في فلة ابوخالد)

==============================================

"نهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــايــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارت"
السادس عشر...

دلوعة السعوديه
03-28-09, 06:21 PM
يله عاااد كمليهآآآآآآآآآ حمستينا

بنت ابو متعب
03-29-09, 01:11 PM
يله خيتو مممكن تكميلهآآآ لنا والله مررة تحمست معاها كمليهاااااااااااااااا

đάlǿǾǿlά
04-13-09, 04:06 PM
كمليهآآآآآآ بليز

❥ Сάяτεсά
04-13-09, 05:36 PM
يلا كمليها والله تحمست وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااّإأيد

иαjơōđч
04-16-09, 12:52 PM
معليش بنآأإت سآآمحووني .. واللهـ نسيتكم :chair:

ان شاء الله البارت جآي بالطريق .... :041:

иαjơōđч
04-16-09, 01:04 PM
واللهـ واللهـ آآآآسفهـ عالتأخييير

وان شاء اللهـ مازعلتوأ مني ..

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــارت الســــــــــــــــــــــــابع عــشــــــــر
7
7
7
================================================== ===========
لما ردت ام مشعل للبيت كانت منهاره وكانوا بناتها ينتظرونها في البيت...

مريم: يمه ............ وش فيه؟؟؟
ام مشعل(ودمعتها ع خدها): اخوكم..... في المستشفى صارله حادث...
ريم(بصدمه): من........... لاااااااااااااااااااااااااااااااا.....مستحيل
ام مشعل: خلاااااص...
مها: يمه انتي اكيد تمزحين .......
وطلعت مها بسرعه لغرفتها وهي تبكي اما مريم فكانت واقفه وهي مو مصدقه اللي تسمعه
وام مشعل اطلعت غرفتها.....

في بيت فلة ابو خالد...

ام خالد: لا حول ولا قوة الا بالله...
ابو خالد: الله يقومه بالسلامه... يارب...
شادن(واقفه وهي مو مستوعبه الا ينقال قدامها): ------------
جوري: امشي شادن فوق... امشي
شادن(بدون أي حركه): لااا ...لاااا مو مشعل
جوري: حياتي امشي فوق لغرفتك
راما: مافيه الا العافيه انشاءالله لا تخافين..
روتانا: ايه والله وبكرا بتشوفين انشاءالله مافيه الا العافيه لا تحاتين...
شادن: انتوا تدرون انه مشعل .. كييييف بس ياربي كيف
ام خالد: يا يمه هذا قضاء وقدر من الله ولا تعترضين على حكمه الله
شادن(تبكي): ----- آآآآآه يا يمه
واخذتها جوري وراما وطلعوها لغرفتها..

روتانا: يمه .. صدق مشعل مافيه شي..؟؟؟؟!!!!!
ام خالد: والله ماادري علمي علمك بس انشاءالله مافيه شي
روتانا: انا اول مره اشوف شادن بالحاله هذي...
ام خالد: ماتدرين يا يمه يمكن اللي صار خيره لهم هم الاثنين
روتانا: حـــادث... كيف خيره يا يمه...؟؟؟؟!!!!
ام خالد: يمكن اللي صار يهدي النفوس شوي ويقربها من بعض وتنسى اختك زعلها من مشعل
روتانا: انــــشـــاءالله ... يارب ...
بروح اشوف شدون...
================================================== =====

иαjơōđч
04-16-09, 01:05 PM
يـــتبع..

ثاني يوم الكل طلع للمستشفى....

ادخلوا البنات بهدوء مع بعض للغرفه اللي فيها مشعل وكان نايم...

مشعل( صحى وبصوت وااااطي): يمه جيتي......؟
مريم: لا مشعل انا مريم ......... ومعاي البنات.....
الحمدالله على السلامه...
راما و جوري و روتانا: سلامتك ماتشوف شر....
مشعل: الله يسلمكم .....شادن هنا........؟؟؟؟.......... شادن
شادن لما شافته على السرير مو قادر يتحرك( ردت وهي تبكي): سلامات ماتشوف شر يالغالي
مشعل(وارتسمت على وجهه ابتسامه صغيره): الله يسلمك ياعمري...
ريم: احم احم... نحن هنا........ الحمدالله على السلامه يا اخوي
مها: سلامتك.... شعولي وين عيونك ماتشوف الطريق....؟؟
مريم: مها.. الوضع مايسمح لتنكيتك..
مشعل: خليها...(طالع لشادن) والله يا مها كان بالي مع اللي مجافيني..
ريم: قولي منو وانا اروح اتفاهم معاه...
مشعل: ههههههههه... مايحتاج بس هو لو يعطيني فرصه...
ام مشعل: خلاص يابنات تعبتوا اخوكم.... خلوه يرتاح..
مشعل(يطالع لشادن): لا يمه لا تروحون خليكم هنا.......
ام مشعل: هههههههه.. نظل هنا وانت بالك مو معنا... المفروض زوجتك تجلس معك
صح يا شادن...؟؟؟
شادن(بصدمه): هاااه...
جوري: ايه والله.. اجلسي عنده هذا اكثر وقت محتاجك فيه...
شادن: لكنــ
روتانا: ماعليك اذا على امي... فـ احنا بنقولها لا تشيلين هم شي
راما: اصلا امي لو درت انك جيتي وتركتي زوجك بالحاله هذي بتزعل منك...
مشعل: شادن... قربي شوي..
شادن: -------
ام مشعل: يالله يا بنات.. بنروح للبيت..
اطلعوا البنات كلهم ومعاهم شادن...
جوري: لا حبيبتي.. الطريق من هنا << وتدفها لداخل الغرفه وتسكر الباب..
مشعل: صدقيني انا مابآكلك...
شادن(بإبتسامه): ادري..انا ماابي اتعبك... انت محتاج راحه الحين
مشعل: وراحتي معك.. واذا صدق تهمك..... خلاص ارجعيلي مثل اول..
شادن: -------
مشعل: صدقيني.... انا مالي ذنب باللي سوته اللي ماتنسمى..
انا احبك انتي وابيك انتي وبتزوجك انتي.. ياقلبي
شادن: هههههههه.. هذا وانت تعبان
مشعل: هههههههههه... ترا كل اللي صار فيني بسببك...
شادن: ياسلام والحين تحط الحق علي..
مشعل: ايه لو انك مازعلتي علي ماكنت افكر كيف اراضيك وارجعلك ونسيت السياره وصار لي
الحادث..
شادن: بس الحمدالله مافيك شي الحين مجرد كسور
مشعل: بسألك سؤال..
شادن: تفضل .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
مشعل: لما وصلك الخبر شنو كان ردت فعلك احلفك بالله تقولين
شادن: هههههههه مو وقته
مشعل: احلفك بالله تقولين ........ يالله تكفين ياعمري
شادن: بصراحه لما دريت.. قعدت ابكي ... وعلى كثر ماكنت زعلانه منك على كثر مادعيت ان مايكون فيك
شي.....
مشعل(بإبتسامه): فديتك والله...تدرين.. انا لو كنت ادري ان الحادث بيرجعك لي كنت سويته من زماااان
شادن: ههههههههههه....
مشعل: اشتقتلك... اشتقتلك مووووووووت.... ودي اطلع الحين منــ ...
طق باب الغرفه.. ودخل سلمان..

иαjơōđч
04-16-09, 01:06 PM
يـــتبع..

سلمان: السلام عليكم..
شادن ومشعل: وعليكم السلام..
سلمان: اخبارك اليوم..؟؟
مشعل: اليوم تمااااااااااااااااااااااااااام.. ولو اطلع الحين ماعندي اي مشكله
سلمان: هههههههههاااي... لالا اجلس الشباب معاي بيسلمون عليك
مشعل: يوووووه هذا وقتهم.. قلهم بعدين..
شادن: هههههههههه... خلاص انا بطلع الحين بجلس برا بس يطلعون من عندك بجي اوكي
مشعل: لااااا
سلمان: دقيقه يا رجّال مو مطولين...
شادن: ماعليك منه روح خليهم يجون... بااااي مشعل..

واطلعت شادن وادخلوا الشباب.. وبدوا يسلمون عليه ويتحمدون له بالسلامه..
عبد العزيز: ثلامتك يالغالي
فيصل:والله البيت مو شي من غيرك..
سلمان: هههههااااي ... والله لو تدرون وش يقول عنكم قبل ماتدخلون
سيف: كــــيـــــف .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
مشعل: ههههاااااي .. ماعليكم منه ماعنده سالفه
الله يسلمكم ويعافيكم من كل شر انت وياه..خخخخخخخخخ
راشد: امحق بس
خالد: ابلشتنا عليك... والله خوفتنا الله يسامحك بس
مشعل: وش اسوي بسبب غلطه صغيره بغيت اروح ملح
ريان: الا كيف صار الحادث...
مشعل: اعوذ بالله.. الله لا يوريه لغالي...
عبدالرحمن: أي والله ....وانا اخوك انتبه ثاني مره.. هالمره جت في الحديد المره الجايه
ماتدري وش يصير لا سمح الله
تركي: خفوا على الرجال شوي .. هههههههههههااااي
مشعل: بهذي صدقت.. مايمديكم دخلتوا طحتوا فيني نصايح وعتاب
والله لو انكم مثل دخلت بعض ناس.. آآآخ بس
نايف: بعض ناس هااااه ... عاد بعض هالناس ماشفتهم امس وش سووا..
مشعل: طلبتك يا نايف تقولي
نايف: هههههااااااي... وش اقول .. تبيني ما انام اليوم بالبيت..!!!؟؟؟
مشعل: تكفى....
سلمان: هيييه يالحبيب انت وياه... وحنا مو معبين عينك جايين من صباح الله خير نشوفك
خالد: ههههااااي.. لا تلومه....
عبد العزيز: يقول المثل...
من لقى احـــبــابه نثى اثــحــابه...
عبد الرحمن: والله انك صاااااادق يا عزوز

طق باب الغرفه...
سلمان: تفضل..
الدكتور: السلامو عليكو..
الكل: وعليكم السلام والرحمه
الدكتور: ازيك يا مشعل النهارده
مشعل: الحمدالله دكتور... كويس
الدكتور(بإبتسامه): الحمدالله.... ويطالع للكشف...
لاااااااا دنتا النهارده عال العال...
مشعل: متى اطلع دكتور...
الدكتور: ههههه كيدا.. بسرعه عاوز تتركنا... مش عايز تتطمن على صحتك ولا ايه؟؟؟
مشعل(ابتسم ونزل راسه للارض): مو القصد.. بس من يحب جلسة المستشفيات..؟؟؟
الدكتور: معاك حق واللهي... خلاص حنعملك باقي الفحوصات.. وبعديها نشوف
ازا تخرج ولا تفضل معانا..اوكي
مشعل: اوكي...
الدكتور(وهو يطالع لشباب): حتفضلوا هنا كتير..؟؟؟
سلمان: لااا احنا شوي وطالعين..
الدكتور: تمااام.. لان الحركه والكلام بتتعبوه دلوقتي...
مشعل: دكتور.. يعني مايصير لو شخص يجلس معاي كمرافق يعني
الدكتور: مافيش مشاكل... بس بشرط.... مايكونش كتير كلام...
مشعل: هههههااااي حاضر يا دكتور..
الدكتور: يالله سلاموو عليكو..
الكل: وعليكم السلام
فيصل (يصفق): يالله ياشباب يا حلوين سمعتوا الدكتور وش قال... المريض محتاج راااااحه
واللي يجلس معاه مو كثير كلاااااام..
راشد: والمعنى...؟؟؟؟
فيصل: يعني معاكم الله وانا بجلس عنده..
سلمان: اذا انت مو كثير كلام ..؟؟؟ اجل منو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ههههههااااااااااي...قـــــــــــويـــــــــه بحقك يافيصل..
مشعل: اقول لا يكثر انت وياه.. وروحوا ماابيكم كلكم...
ريان: افاااااا... هماك تقول تبي مرافق..؟؟؟
مشعل: ايه... انا قلت مرافق مو عله .. اسولف معاه اضحك معاه مو يرفع ضغطي... يالله توكلوا بس..
سلمان: يالله شباب... المرافق ينتظر برا.. تراه مو معنا بالغرفه
عبدالرحمن: افااااا...... ماهقيتها منك يا ابو ناصر..
مشعل: معليش اعذروني....
الكل: معذووووووووور يا ابو ناصر...
واطلعوا الشباب من عنده...
خالد: روحي يا شادن يبيك مشعل داخل..
شادن(منزله راسه للارض بحيا): انشاءالله..
راشد: روحي قبل لا يقلب المستشفى فوق تحت....
وادخلت شادن لمشعل اللي كان ينتظرها بفارغ الصبر والابتسامه مرسومه على وجهه...

وطبعا وقت العصر كل اخوياه وجماعته زاروه بالمستشفى وتحمدوا له بالسلامه..
================================================== ==========

иαjơōđч
04-16-09, 01:08 PM
يتبع...

بعد يومين
طلع مشعل من المستشفى... ابو مشعل سوى عشاء كبير بمناسبه خروج ولده الكبير مشعل
بالسلااااااااااااااااااااااااااامه...

مشعل: يبه ابيك بموضوع..
ابو مشعل: لازم الحين ....مايصير تنتظر لما يروحون المعازيم..؟؟؟
مشعل: لا يبه انا صبرت كثير...
ابو مشعل(بإهتمام): اتكلم انا اسمعك....؟
مشعل: يبه انا ابيك تحدد وقت زواجي...
ابو مشعل: ---------
مشعل: يبه انا ادري انكم مأجلينه لبعد سنه بس انا ابي اتزوج قريب... اذا تسمح يا يبه...
ابو مشعل: خلاص انشاءالله يصير خير...
مشعل(بفرحه): الله يخليك لي يا يبه..
ويبوس ع راسه... وارجعوا للمعازيم...

وبعد مرور ثلاث شهور...... اتحدد موعد زواج مشعل و سلمان... في يوم واحد...
((( وتخلل في الثلاث الشهور اللي راحوا تجهيزات حفل الزواج و الحجوزات اللازمه لذلك)))

================================================== ===============
================================================== ======
=============================================


&&&...يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الـــــــــــــــــزواج...&&&

الكل مختلطه فيهم مشاعر الفرح والزعل بنفس الوقت..

روتانا: يالله مسرع الوقت.. ياخي امس احس انه يوم الملكه...
راما: يا انا بنفقدهم هـ الثنتين..
جوري: بس عشان تحسوا بقيمتنا..
شادن: انتوا ماتحسون بقيمة الشي الا اذا فقدتوه..
روتانا: خلينا نفقدكم اول... ترا بعد كم ساعه الزفه... لوقتها يصير خير..
شادن: يمه ... انا خايفه موووووووت...
جوري: انا مو بس خايفه الا مرعوبه من جد... اول مره اصير كذا
روتانا: لانك اول مره تتزوجين يمكن..؟؟؟
راما: لااا.. قلتي معلومه بصراحه توني ادري... شنو يمكن انتي ووجهك..؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
روتانا(منحرجه): انا بروح احط مكياجي احسن من مقابلكم...
موفقين كل ابوكم...
راما: الله يخلف ع ام جابيتها...هههههههه....
يالله عاد انا اتركم الحين ... لان هذي(اللي بتهتم فيهم من ناحية المكياج والشعر وغيره) تخزني
كأني مو عاجبتها...
شادن: هههههههه.. ماعليك منها..
راما: لا يمه .. بروح يالله سلااااااام...

في بيت ابو تركي...
ام تركي: يالله يا بنات.. امشو لصالون اتأخرنا..؟
ميس: يالله يالله جينا..
ومرت عشر دقايق ومحد نزل..
ام تركي: نوفي حبيبي روح ناد خواتك من فوق..
قلهم امي تقول خمس دقايق وبتروح وتتركم..
نواف: يووووووه..قولي لتركي..
ام تركي: نواف ماابي اثني كلامي روح بسرعه..
نواف قام وهو يتحلطم..
نواف: بناااااااااااااات..امي تقولكم خمس دقايق وبتروح وتتركم
انزلوا بســـــــــــــــرعه ومو كل شوي جايكم (وبصراخ)فهمتــــــــــــــــوا..!!!!
ساميه: وجع انشاءالله..اعصابك..بشويش ترى نسمع..
ميس : انا عن نفسي مو مستغنيه عن اذني..
كادي: بنات امشوا بسرعه ترى امي تسويها وتروح..
ساميه: يالله..
في بيت ابو مشعل
مريم: مطوليــــن..!!!!
ام مشعل: الظاهر مطولات..انا ابي اعرف شنو يسون كل هذا..؟؟
ريم: خلاص خلاص نزلنا..
مها: يعني شنو نسوي نجهز فستينا..
ريم: وعبينا ونعالنا ( كرمكم الله) ندورهم..
ام مشعل: انا قايله لكم من زمان جهزوهم..
مريم: مو الحلوات نايمات بالعسل..
عبدالعزيز(قعد): شكلكم مطووووووولين..اقعد ابرك لي..
فيصل: وانت صادق..
مريم: ههههههههه..لا خلصنا يالله نمشي..
الساعه 6 المغرب الكل بصالة الزواج..
بس جوري وشادن وام خالد..
مها: يوووووه انواروه جت..
ساميه: ياهلا فيها..
روتانا: يامــــرحبا يامرحبا تو مانورت الصاله..
انوار: فيــــــــك ياقلبي..عهود جت..؟؟؟
روتانا: لا الحين تجي تو دقت علي..
انوار: اهـــآآآآ..
روتانا: طالعه جنان..مشاء الله قمر 14..تهبلين يادبه اليوم..
انوار: عيونك الحلوه..والله ما حلو غيـــــــــــرك ياليت ماهر يشوفك اليوم عشان يغرم فيك..
روتانا(انحرجت وحبت ترد لها): وانتي ياليت رشود يشوفك عشان يفتن بجمالك عاد هو
خلقه خـــــــــاق الولد..
انوار(انحرجت وجهها صار احمر): اقول دقي على عهود طولت..؟؟
روتانا: يعجبني المصّرف..ههههههههههههههههههههههههههههههههه
(انوار كانت لابسه فستان اخضر بذهبي قصير لركب من قدام وله ذيل طــــويل من
ورا ولابسه نعال(كرمكم الله) ذهبيه وعليها فصوص خضراء ربط وحاطه ميك آب
اخضر بذهبي نــــــــــآآآآعم وقلوس وردي ولفلفة شعرها كله وطالعه كيووووت)
(روتانا كانت لابسه فستان اسود وفيه احمر قصير لتحت اركبه ولابسه
نعال(كرمكم الله) كعب اسود وعليه كرستال احمر وحاطه ميك اب اسود سموكي وروج احمر صارخ
وطالع عليها الاحمر جناااااااان ومسويه بف وباقي شعرها كيرلي ناعم ومزينه شعرها بكرستال احمر يعني جنااان)
مها : ياهلا والله انوار تو مانورت الصاله..
انوار: هلا فيك منور بصحابه..
ساميه : وانا مالي سلام..
انوار: هلا سوسو..كيفك ياعمري..
ساميه: تماااااااااااااااااااام..هذي عهود جت..
عهود: هــــــــــآي صبايا..
الكل : هايات..
روتانا: واخيرا جيتي مابغيتي..
عهود: ههههههههه شسوي ..زحمه الشوارع..
روتانا: طالع تخبلين..رووووووعه شكلك..
عهود: احم احم احرجتيني..وانتي طالعه قمر بالاحمر..لو مااعرفك
واول مره اشوفك اقول هالبنت جريئــــــــــــه..
روتانا: يمــــــــه منك جريئه مره وحده..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه
(مها كانت لابسه فستان وردي برصاصي طويل على جسمها ضيق بالمره وفيه شك على الصدر
وخصر واطي لونه رصاصي ..ومسويه شعرها ستريت وحاطه ميك اب وردي
ومثقلته حيــــــــل..وطالعه حلوه)
(ساميه لابسه فستان تركواز قصير لنص الساق
ونعال (كرمكم الله) تركواز كعب عاديه وحاطه ميك اب تركواز وفيه وردي
وروج وردي ومطلعه شعرها على برى وطالعه خيال)
(عهود لابسه فستان برتقالي مع ذهبي قصير من على جنب وطويل من الجنب الثاني
وفيه شك كثير وحاطه ميك اب برتقالي مع اسود وذهبي وروج برتقالي ومسويه بشعرها
بف بسيط والباقي ستريت وطالعه تهبل)
سمى: اقول بنات وين ريم وراما..
روتانا: تلقينهم داخل..والاكيد بالمطبخ يبلعون..
عهود: وذولي بس ياكلون ..كل مااشوفهم ياكلون..!!
انوار: الناس تاكل عشان تعيش ذولي عايشين عشان ياكلون..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههآي..
ساميه: وليته مبين فيهم..؟؟
مها : احسن شي مو مبين فيهم..
سمى: هيه هيه تراني ماارحت اذا رحت حشوا فيهم تراهم خوياتي..
كادي: لااااا خوياتك توني ادري..؟؟
سمى: اوكي بنات سي يوووو..
ميس: سي يوووووو..
(كادي لابسه فستان كوكتيل طويل وعلى جسمها وطالع رووووووعه
وحاطه ميك اب اسود وفيه كذا لون ومسيحه شعرها)
(ميس لابسه فستان ساتان سماوي مع وردي قصير..
وحاطه ميك اب ناعم يناسب سنها..ومسويه تسريحه بسيطه بشعرها)
(سمى لابسه فستان بنفسجي طويل وفيه خصر واطي لونه ذهبي
تقريباً نفس موديل مها..وحاطه ميك اب بنفسجي صارخ بالمره
ومسويه تسريحه وحاطه فيكونه لونها ذهبي على شعرها وفيها ورده بنفسجيه كبيره شوي
وطالعه قمة)

иαjơōđч
04-16-09, 01:10 PM
يتبع....

سمى : مرحبا بالحلوات
ريم تصارخ وبفمها اكل : ااااااه سم سم جت..
راما: وبيدها القهوه وبيدها الثانيه البيتيفور..:ياهلا ياهلا ..حيا الله من جانا..
سمى: بصراحه قالولي انكم تاكلون بس ماصدقت ..
راما : اذاعة يقولون..
ريم: صدقت رمرم..
سمى: أي اذاعه واي خرابيط .. بث مباشر شوف عيوني..
راما وريم: هههههههههههههههههههههههه..
ريم : حـــــــــياك ياشيخه تعالي تحلي..
سمى: اللي يشوف اشكالكم مايشوف فعايلكم..
(راما لابسه فستان اصفر بفضي يلمع قصير وفيه شك بسيط
وحطه ميك اب ذهبي و مكثره المعه الفضيه وروج ذهبي..ومسويه تسريحه فخمه حيل وطالعه التوب )
(ريم لابسه فستان بني فخم بالمره وحاطه ميك آب فخم وحيل مثقلته ومسويه سيشوار على برى وطالعه وااااااو)
مريم: ياسلااااااااااااام عليكم انا احوس مع الطقاقات والمعازيم داخل وانتوا تحلون هنا
ولا كأنه عرس خواتك وانتي عرس اخوانك..!!
راما وريم تفشلوا وقاموا وهم ساكتين..
سمى: عساكم من هذا واردى..
مريم: يالله قدامي..
(مريم لابسه فستان اخضر عشبي مع برتقالي حرير وحاطه ميك آب اخضر
فخم بعد وروج برتقالي ومجعده شعرها )

مريم: ريم روحي نادي البنات من برى ..
ريم: انشاءالله..
(وراحت نادتهم)
راما: مريوم مو كأن الطقاقه طولتها وهي قصيره ليه ماتطق.؟؟
مريم: تحمي الطار..
راما: اهاااا..
وبدت الطقاقه طق وعلى رقص واستهبال ونـــــــــــــــاسه بمعنى الكلمه..
والصاله ملياااااااااااااااانه
عهود: يالله زحمه بالمره..
انوار: ايه والله زحمه الله يستر بس..
روتانا: ويمّه منهم عيونهم ماترحم .. اقول بس اقروا على انفسكم..
ساميه: وانتي صادقه كل العيون علينا وبالاخص شلتنا..انا حاسه ان في وحده بنتطق عين..
روتانا: مثل الشعور عشان كذا اقول اقروا على انفسكم..
وكملوا رقص وتصفيق و ونااااااااسه...
================================================== ==

@الساعه 12@
"وقـــــــــــــت الزفـــــــــه"
جوري: يمه خايفه ..
ام خالد: وليه خايفه..
جوري: شنو ليه..؟؟بعد شوي بنزف وربي خايفه..
لفت ام خالد على شادن لقتها تبكي..
ام خالد: شدون وليش هالدموع حبيبتي..
شادن:--------
جوري: على الاقل انا ارحم منك خوف من غير دموع..
ام خالد: حبيبتي كلنا مرينا بـ هالموقف مابكينا..وانا بعد كنت اصغر منك يوم اخذت ابوك..
ولا فكرت ابكي لان مافي شي يخوف..بعدين كلها هالليله ترى مو منعاده مره ثانيه..
جو روتانا وراما عندهم..
روتانا: له له شعندك تبكين عسى ماشر..
راما: هذا زواج ولا عزاء ذيك مبوزه وذي تبكي..ترها ليلة فرح ياقلبي انتي وياها..
ام خالد: قولوا لهم مو راضين يفهمون علي..
جت مريم يالله ياخاله متى بتزفونهم..!!
ام خالد: يالله الحين..
طبعاً الزفه كانت روعه روتانا وراما لبسوا فساتين لونها ابيض وفيها
حزام تحت الصدر لونه احمر نفس الصينين بكموم طويله ومخصره على الجسم وماسكين باقات ورد لونها
احمر وابيض..
دخل راشد وخالد ونايف وابو خالد
كانوا واقفين بالطريقه هذي
جوري وبنص خالد وبجنبه راما وراما بجنبها نايف ونايف بجنبه
شادن و شادن بجنبها راشد وبجنب راشد روتانا..
ام خالد وابو خالد واقفين وراهم وطالعه اشكالهم خيــــــــــــــــــآل روعه

الكل قام يذكر الله انزلوا على موسيقى هااااديه
وبعدين اغنيه لحسن الجسمي....
وصلوا لمنصة الرقص.
بعدين طقت الطقاقه رقص خالد وراشد ونايف وراما و روتانا على اغنيتين..
وبعدين طلعوا العيال
وراحوا البنات يسلمون على العرايس...
مها: مبـــــــــــروك حبايب قلبي الف الف مبروك..
جوري وشادن: الله يبارك فيك....
انوار: مبروك برفاة والبنين منكم العيال ومنهم المال..
جوري: ههههه..كلامك اكبرمنك.. بس الله يبارك فيك..
انوار: هههههههههه..المظاهر خداعه..
وجوا بنات عمهم ابو تركي وسلموا
ورقصوا البنات قدامهم كم رقصه
بعدين دخلت جوري..عشان مشعل بيدخل..
دخل مشعل على طق جااااااااااامد ودخل كل اخوانه معه واكيد ابومشعل وابوخالد وكان شكلهم خطيـــــــر..
وخواتهم وراهم بالمباخر
مشعل كان موجه كل نظره على الكوشه والابتسامه شاقه وجه..
ويركض ركض للمنصه..
لما وصل مشعل لشادن باس جبينها
مشعل: الـــــــــــف الف مبروك ياقلب مشعل..
شادن بصوت واطي وبخوف: الله يبارك فيك..
رقص العيال وطلعوا عشان زفة سلمان
مشعل: كيفك ياقلبي..؟؟
شادن: تماااام..(وتقعد تصيح)
مشعل: يؤيؤ شفيك ياقلبي تبكين..؟؟
شادن ماسكه خط تبكي..
ابوخالد لف وشافها تبكي..
ابو خالد: شدون شفيك ياقلبي تبكين
شادن: يبه ماابي اتزوج مابي ابعد عنكم..
ابوخالد:شنو ماتبين تتزوجين..خلاص كل شي صار..
وبعدين مانتي مبعده عند اهلك وزوجك.. بعدين وانا ابوك البنت ماله الا بيت زوجها..
""وسلموا البنات على مشعل وعطوه النصايح السبع ولا تخلوا من التهديد..""
مثل (ياويلك ان رفضة لها طلب ترها مدلـله وبذبحك ان زعلتها بعلقك بالمروحه وكل يوم تجيبها لنا ولا بنسفرك
للقطب الجنوبي ذهاب دون اياب..ومن هالكلام وهو ساكت لهم ومتحملهم
ومايبي يهواشهم عشان انه عرسه وفرحان مايبي يخرب على نفسه وهم مستلماته عشانهم داريات ان مالهم غير هالفرصه
ياخذون راحتهم ويزاعقون عليه فيها)
ابومشعل: يالله يابوخالد بنزفهم عشان سلمان..
ابوخالد: يالله..اسمعي يابنتي مابي اشوف دموعك مره ثانيه..خلاص..
شادن تبوس راس ابوها: انشاء لله يالغالي..
مشعل: احم احم ترى اغار حتى لو عمي..
ابو خالد يضحك: الله يصلحك ياولدي..
ام خالد: اسمع يامشعل دير بالك على شادن وحطها بعيونك تراها غاليه..
مشعل: شادن بعيوني ياخاله لاتوصين حريص..
وشبك يده بيد شادن وطلعوا على اغنيه لحسين الجسمي بعد..
بعدها دخل سلمان بعد على طق جامد ودخل قبل جوري..
بعد مازفوه العياااااااال سلمان: طلعوا عشان تدخل جوري..
(دخلت جوري لحالها تمشي كانها ملاك مابجنبها احد بس المصوره قدامها دخلت على شعر
سلمان كاتبه لها وبصوته بعد..)
اول ماوصلت له..
باس راسها ويدها: مبروووووك ومليون مبروك..ياحياتي..
جوري بحياء: الله يبارك فيك..
سلمان: واخيراً جاء هاليوم وصرتي لي..لي انا وبس..
جوري:----------<< لاتعليق..
سلمان: يوووووه مو كأن طولنا بنطلع..
جو البنات..وبصوت واحد: وش مستعجل عليه..
سلمان: بسم الله الرحمن الرحيم..من وين طلعتوا انتوا..
جوري ميته من الضحك..
سلمان: فديت هالضحه وصاحبها..دوووووووم ياقلبي..
كادي: احم احم نحن هنا..
سلمان: انتوا شنو جايبكم ليه ماترقصون..
روتانا: بنرقص على قلبك يازوج اختي..
سلمان: يمه يمه..
ام مشعل: هلا..وشفيك..؟
سلمان: متى بنزف..
ابو مشعل: يالله مشينا..كانك بتطلع..
سلمان: وذي تنرفض ..(لف عالبنات) بااااااااي..
وطلعوا على نفس الاغنيه اللي طلع عليها مشعل وشادن..
وبعدها كملوا رقص واستهبال لين 2 ونص الفجر..وراح كل واحد لبيته..
================================================== ====

иαjơōđч
04-16-09, 01:11 PM
يتبع...

في ذاك الوقت اول ماطلع مشعل وشادن اتجهوا للفندق..
دخلت شادن تبكي ومشعل يهدي فيها..

مشعل: ياقلبي ياحياتي ياعمري ياحبي يادنيتي انتي شفيك تبكين لهدرجه ماتبيني..
شادن تبكي..وماردت..
مشعل: حبيبتي بروح اجيب عشاء..ابغى اجي القاك مبدله ملابسك اوكي حياتي..
وراح مشعل يجيب عشاء..
شادن: ياربي شلون بعيش بعيده عن اهلي وربي بموت..وظلت تبكي
بعد تقريباً نص ساعه
شادن"وانا ليش ابكي الحين الحمدالله ياربي يعني اذا بكيت بيرجع الزمن ومابتزوج!!
على قولة جوري خلاص هذا الشخص اللي بعيش معه طول حياتي اشاركه همومه ويشاركني همومي..
واكون انا وياه على الزمن ومو انا والزمن عليه..ولاهو والزمن علي..ياااااااااه ياجوري الحين شنو تسوين اكيد
خايفه ومرتبكه ياقلبي عليك..
اقول لايكثر بس خلني اقوم ابدل ملابسي قبل لايجي ويشوفني بفستان العرس"
وقامت وبدلت ملابسه ولبست قميص نوم لونه سكري فيه شك من الصدر..وفكت التسريحه
وراحت لعند المرايه وقامت طالع نفسها : ياااااااي شكله مره كــــيوت واااو اول مره استانس بعمري كذا..
بس راح اعجب مشعل..؟؟ اكيد راح اعجبه غصبن عن خشمه انا شدون والاجر على الله
والله اللي يشوفني الحين مايشوفني قبل شوي..وانا شفيني انجنيت اكلم عمري بروح اتفرج على التلفزيون على مايجي..
وراحت بعد ربع ساعه انفتح باب الجناح..وهي تفز شادن
واول مادخل مشعل قام يطالع فيها وهي تتهرب من نظراته..
شادن بدلع مع حياء: شفيك طالعني كذا..!!
مشعل (نزل الاغراض اللي بيده وقرب منها حيل): كيف كذا..؟؟
شادن بعدت عنه وعطته ظهرها: يعني تقول اول مره تشوفني..؟؟
مشعل قرب منها بالمره ومسك خصرها ويهمس بإذنها
:يعني في احد عاقل يشوف هالزين قدامه
ومايطالعه..؟؟
شادن حست ان خصرها انصهر من ايديه وسكتت ماعلقت:-------
مشعل يهمس بإذنها: احبـــــــــــك ياقلبي..واوعدك مااتخلى عنك ابد..
شادن تبعد عنه وتصرف: اوكي جبت العشاء...؟؟
مشعل: ليش بعدتي تو أحلى..؟؟
شادن: شكله هذا العشاء صح..؟؟؟؟؟
مشعل(بستسلام): ايه هذا هو..تبغين اساعدك..؟؟
شادن: لا مشكور رح للصاله والحين بلحقك بالعشاء..
مشعل: والله ياعمري محد بيحط العشا لك غيري
شادن: بسـ ...
مشعل: لا بس ولا شي روحي لصاله وانا ثواني واصير عندك ياروحي...
شادن اطلعت من عنده وهي منحرجه منه ولكن بنفس الوقت مبسوطه...
واول ماطلعت
شادن حطت يدها على صدرها: اوووووووووه..الله يستر ذي اولها كذا الله يستر من الجاي بس..
وجهز مشعل العشاء وجابه وحطه على الطاوله
مشعل: تفضلي قلبي..
شادن: زاد فضلك ياقلبي..بس مالي نفس آكل..
مشعل: واذا قلت لك عشاني...
شادن: مو مشتهيه..إكل انت..
مشعل(يبي يأكلها): يالله افتحي فمك..
شادن: قلتلك مو مشتهيه....
مشعل: ترديني..
شادن: لامو اردك بس..
مشعل(يقاطعها): لا بس ولا خرابيط كوليها..
شادن اكلتها...وقعدت شوي وقامت تنام: تصبح على خير..
مشعل: انتظريني بجي معك..
شادن: خلصت..
مشعل: ايه الحمدالله .. بس انتي مااكلتي..
شادن(عصبت): قلتلك مو مشتهيه..
مشعل يقرب منها ويحط يده على خدها وبحنان:
اسف حياتي..لاتزعلين وتعصبين مااحب اشوفك كذا..
شادن: اوكي بودي الاكل للمطبخ..
مشعل: تعالي بشيله معك..
ابتسمت شادن وشالوا الاكل.. وراحوا نـــــــــــــاموا

===========================

(اما عند سلمان وجوري)
فتح سلمان باب الشقه: تفضلي ياقلبي البيت بيتك..
جوري خايفه ومستحيه : -----------------
اتجهت جوري لاول كرسي شافته قدامها وقعدت لانها حاسه رجولها مو قادره تشيلها..
جاء سلمان ناحيتها وقعد على ركبته ومسك يدها:
تدرين اني كنت احلم باللحظه ذي من يوم عرفتك وعرفة الحب
يعني من 12سنه ..
جوري تطالع الارض:---------
سلمان: اوعدك ياجوري ان راح اسعدك طول ما انا عايش وماراح ابعد عنك لو شنو يصير..
ابتسمت جوري له:----------
سلمان: الله لايحرمني منك ومن ابتسامتك ياقلبي..
جوري:-----------
سلمان: احم..يعني شنو بتضلين ساكته..ولامستحيه مني..
جوري بحياء وخوف وربكه لان سلمان حيل كان قريب منها:
لا شنو استحي...عادي عندي..
سلمان: طيب قومي بدلي ملابسك لان احس انه مضايقك..وانا بطلب عشاء ..
جوري(بإحباط): ليش مو حلو..ولا موعاجبك..
سلمان ابتسم: لو مو حلو انتي محلييته..يكفي انك انتي لابسته ..
جوري تندمت انه سألته ولعنت لقافتها مليون مره..
سلمان: فديت اللي يستحووووون..(قرب منها وطبع بوسه على خدها)
جوري تجمدت ماتدري شتسوي فضلت قاعده بمكانها..وجهها قلب احمر من الحياء
سلمان: اذا بتضلين مستحيه بضل ابوسك(وباسها مع خدها الثاني)..ها بتضلين مستحيه..
جوري: وخر بقوم ابدل ملابسي..
سلمان بعد عنها: تفضلي..لحظه جوري (لفت جوري عليه)..تبغين اساعدك برمي الفستان..؟
جوري: لا مشكور..(ودخلت غرفة النوم وقفلت الباب)
سلمان""آآآآآهـ ياجوري جننتيني وذبحتيني وخبلتيني..الله يقدرني واسعدك..مثل مايفرحني وجودك قربي""
وراح طلب عشاء وبعد ماطلب راح وطق الباب على جوري
جوري كانت تحاول تفتح سحّاب الفستان بس مو قادره :
يووووووه هذا شفيه..الله ياخذه من سحّاب..اف اف..استغفرالله العظيم..
سلمان: حياتـــي..شفيك ساعه تبدلين ملابسك..
جوري: مطوله روح اقعد اذا خلصت بطلع..
سلمان: اوكي عمري..لاطولين..
بعد كم دقيقه انفتح باب الغرفه وطلعت جوري:
جوري بصوت كله يأس: سلمـــــــــــان..
سلمان نقز من مكانه : عيــــــــــونه..
جوري: اهــــئ اهـــئ..
سلمان: شفيك ياقلبي زعلانه ومعصبه..؟؟؟
جوري بدلع طفولي رباني: شف..شف..ذا السحّاب جنني وطفشني..مو راضي ينفتح..
سلمان ابتسم على برائتها: والله محد مجنني غيرك..تبين اساعدك..
جوري: شرايك يعني..؟؟طالعه لك استهبل << اذا عصبت مافي اسلوب زوج مو زوج بطقاق..
سلمان: ههههه..طيب تامرين امر (وقرب منها)وينه اللي مطفشك..؟
جوري تأشر عليه وكان السحّاب من وراء يعني على الظهر: هذا هو افتحه وبس..
سلمان: طيب طيب ..(ويحاول يفتحه موقادر) الله واكبر ذا سحّاب ولا شنو..؟؟؟؟؟؟
جوري: وانا شيدريني..
سلمان بطلعت الروح افتحه: اوووه خلاص فتحته..
جوري: مشكور..
سلمان مسكها مع خصرها وقربها له وباسها مع رقبتها: العفو ياقلبي..

================================================== ======



إنــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ــــــهــــــــــــــــــــــــى الـــــــــــــــــــــــــــــبارت...
السابع عشر...
توقعاتكم..وارائكم..وانتقاداتكم

تراها تهمني..

đάlǿǾǿlά
04-16-09, 03:29 PM
يوهـٍَ بليز كمليِ تحمستٍَ

иαjơōđч
04-18-09, 11:18 AM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الثــــــــــــامـــــــــن
عـــــــــــــــــــــــــشـــــــــــــــــــــر. .
7
7
7
======================================
اما في فلة ابو خالد

ام خالد: الله يعيني على فراق خواتكم..
راما: ايه والله الله يعين..احس تعودنا عليهم..
روتانا: فعلاً..الحين مين بيقعد يستهبل معي(تقصد جوري)..
ومين اذا حبيت اصير دلوعه واتنيعم اروح عنده(تقصد شادن)..ياربي ليش يتزوجون..؟؟
راشد: وانتي هذا اللي همك استهبال وبس..
نايف: الاستهبال وروتانا ثنائي مستحيل احد منهم يستغني عن الثاني..
روتانا: لاااااا..احلف واصدقك..تستهبل مع وجهك انت.!!
نايف(يقلد صوتها): ايــــــــه..والله..لا مع اذنـــــــــــي..
راما وراشد:هههههههههههههههههههههههههههههههه..
روتانا(عصبت): نايفوه اسمعني زين وحطني على بالك اذا انت رايق..فأنا مو رايقه لا لك ولا
لـ اشكالك..ولالغيره..فـــــــــــاهم..!!
نايف(شافها عصبت وحب يزيدها... يموت ويشوفها متنرفزه):
انا بعد كل هالكلام قلت بتسوين شي خطير..طلع ماعندك ماعند جدتي..
مااشره عليك بنت..
روتانا: عداااال الرجوله مقطعتك..
نايف(انصدم تسبه وتشك برجولته): لااااااااا وصلنا لمنطقه محظوره وعندها عشر خطوط حمر
اقصري الشر واهجدي الظاهر باقيه تحت تأثير العرس..
ام خالد: لااااا..احلف انت وياها..وش قلت الادب ذي تلاسنون وانا بينكم..
وين الاحترام..هاه..يالله كل واحد يحط لسانه بحلقه ويسكت لا تعرفون شسوي فيكم..
روتانا: ايه لميه..وعلميه..
نايف: وليه انتي ما تلمك..وتعلمك يالفاشله..
روتانا: تاركه الشطاره لك يالفالح..
نايف: اكيد تاركتها لي..
ام خالد: يالله يالله كل واحد يقوم عني ويطلع برى..ماابي اشوفكم عندي..
نايف(استانس جت من الله): تصبحون على خير..
الكل: وانت من اهله..
وطلع فوق ودخل غرفته على اساس ينام وانسدح على السرير..وقام يقلب بجواله بين الاسماء
واختار(معذبهم)..واتصل عليه..
نايف: الوو..مرحبا
عبدالعزيز: هلا والله مراحب.. تو مانورت شاشة تليفوني..
نايف: اكيد قاهرهم متصل عليك..
عبدالعزيز: ابك ياثقه..
نايف: المهم ماعلينا..اقول عزوز تخبر السالفه اللي كنت بتقولها لي قبل عشرة قرون..وماقلتها
عبدالعزيز: والله قبل 10 قرون ماكنت لا اعرفك ولاتعرفني ولا اعرف حليب امي..
نايف: خل عنك الاستهبال..
عزيز: انا ادري عنك..؟
نايف: سالفة ساميه واللي تحبه..تخبرها..؟؟؟!!
عزيز: وذي تنثي(تنسي) اكيد اخبرها
نايف: عطنا ماعندك ياولد..
عزيز: ارووووووح وطي مع اللغه العربيه..ههههههههه..خذ اللي عندي..
نايف: قول بسرعه..
عزيز: شف يالحبيب تقعد تثأل بثك التليفون بخشتك فاهم..لاني مااحب اثولف واحد يلجني ويقطع
علي الثالفه..
نايف: تكلم انت الحين..
عبدالعزيز: هذا ياطويل العمر..كنت مار من عندهم وهم يلعبون الحقيقه والامر
وكان الدور على ثاميه واللي تثألها اظن عهود..ايه عهود..وقالت لها وش تبغين فارث احلامك
تكون مواثفاته..وقامت توثفه..ولا طلع نفث مواثفات حذر فذر من..؟؟؟
نايف: ماادري...؟
عزيز: لا توقع..
نايف(بنفاذ صبر وقل حيله): قلتلك مدري..بعدين اخلص الفاتوره بتصك الالف وانت ماقلت الاثم..(الاسم) <<تأثر
عزيز: طيب طيب بقول بث هد اعثابك..ريلاكث ريلاكث(ريلاكس)...
نايف: له له له..تذلني ياعزوز بسالفه ماتوقعتك كذا ياولد العم..<< يقلب السالفه عليه
عزيز: لا منو قال..كلش ولا المذله..
نايف: محد قال .. بس تصرفاتك تقول..
عزيز: خلاص بقولك منو..؟
نايف(بفرحه): منــــــــو..؟؟؟
عزيز: وليد..
نايف(بصدمه): نعــــــــــــــم..!!!!
عزيز: نعم الله عليك... اللي ثمعته..
نايف: وليــد مره وحده..
عزيز: وبشفطه وحده..
نايف: ياحليلك ياوليد مذوب بنات العم..
عزيز: تقول نعلم تروك..؟؟
نايف: لا شنو نقوله..خله هو يدري من روحه..
عزيز: ومن يقوله ولا الوحي ينذل عليه يقوله..
نايف:هههههههه..قلتلك خله هو يدري مالنا شغل فيهم..
عزيز: على قولتك..يالله عاد الثالفه وعرفتها تقلع عن وجهي بنااااااااااام..النوم ثلطان..
نايف: ياحليله على بالي نايف..
عزيز: ههههههههههههههههه..كانوا بيخلونه ثميي(سميي) بس القدر اقوى منهم..
نايف: ههههههههه..يالله تصبح على خير..
عزيز: وانت من اهله..
================================

иαjơōđч
04-18-09, 11:23 AM
تابع..


""اليــــــــــــــــــــوم الثــــــــــــــــــــاني""
في الفندق..قامت جوري..الساعه تسعه ونص تقريباً
ودخلت(كرمكم الله)الحمام واخذت شاور ولبست
الروب وكان لونه احمر اقرب ماله العنابي وطالعه كيـووووت وبعدها طلعت واول ماطلعت الا احد يبوسها
جوري من الخرعه لفت وعطته كـــــــــــــــف يسوى عمره اللي راح واللي جاي..
سلمان انـــــــــــــصدم : جوري حياتي شفيك..؟
جوري(معصبه): مافيني شي سلامتك..
سلمان: طيب ..صباح الجوري يااحلى جوري بدنيتي..
جوري: صباح النور..
سلمان يمسك يدها ويبوسها: انخرعتي قلبي..
جوري: لاابد مانخرعت .. شرايك يعني..؟؟
سلماان: طيب ليش اسلوبك جااف كذا..!!!!!!
جوري تسحب يدها: حبيبي روح خذلك شاور وانا بجهز الفطور..
سلمان: وانتي مااسمع الكلام الحلو الا اذا عصبتي..!!!
وبعدين لاتجهزين شي طلبت والحين بيجي
واذا جا الفطور ودق الجرس لاتفتحين الباب اخاف احد يشوفك وبصراحه اغـــــــــــــار عليك..
جوري: اوكي..مو فاتحته..بس لاتطول انت..
سلمان: عشر دقايق بس..بس جهزي لي ملابس..
جوري: من عيوني..
سلمان: تسلم لي عيووونك ياعيوني..
جوري راحت وسلمان دخل الحمام(تكرمون)
..................................
بعد ماطلع من الحمام لقى جوري مجهزه له الملابس لبسها وطلع
سلمان: هاه جاء الفطور..؟؟؟
جوري: لا لسه باقي..
سلمان: بدق اشوف ماصار فطور..
كلمهم بعد خمس دقايق..وصل الفطور وهم قاعدين يفطرون..
جوري: سلمان..بتوديني اليوم لاهلي..؟؟
سلمان: انتي مامليتي من اهلك..
جوري: شنو امل منهم ذولي اهلي..اذا مليتك منهم امل منهم..
سلمان: اجل لاتملين منهم..
جوري: المهم بتوديني ولا لأ..؟؟؟
سلمان: بوديك بس اول بنروح لاهلي عشان نسلم عليهم..
جوري: طيب انا قايمه اتجهز..(وقامت)
سلمان: تعالي افطري واتجهزي..
جوري: لاخلاص شبعت..
وراحت طلعت لها فستان لونه ذهبي قصير لركبه..وعليه حزام
لونه احمر عريض جاي على الخصر وفيه فصوص ذهبيه ..لبست (تكرمون)نعال حمراء وحطت ميك آب ذهبي وحددت تحت العين بأحمر..وروج احمر صارخ..وسوت شعرها كيرلي ناعم وطالعه التــووووووووووب..
دخل سلمان عليها: تدرين اني محظوظ فيك..
جوري(ابتسمت): ليش..؟؟
سلمان: كل هذا وتسألين ليش..؟؟؟يكفي انك جوري وربي يكفي
جوري(استحت):----------
سلمان راح عندها ومسك يدها وقام يدور فيها حوالين نفسها ويطالع فيها بإعجاب: وش هالزين وش هالحلا..كامله والكامل الله سبحانه..جوري..
جوري: هلا...؟؟!!!
سلمان: قريتي على نفسك..خايف عليك من العين..
جوري: لا الحين بقراء..يالله سلمان إلبس عشان نروح..
سلمان: ترى مااحب الرسميات...ياخي دلعيني شوي قولي سلوم سلومتي حبيبي قلبي عمري..مو (يقلد صوتها) سلمان...
جوري: طيب..البس انت والحقني انتظرك برا..(واخذت عباتها وطلعت)
(اما الجهه الثانيه من الفندق)
كان شادن ومشعل لين الحين نايمين
قام مشعل الساعة عشر وربع..
طالع لسرير الا شادن نايمه في اخره
قرب منها وطالعها لقاها نايمه قام واتجه
(تكرمون)للحمام..واخذ شاور عالسريع
وشادن من قبل مايقعد هي قاعده بس مستحيه تقوم
<< مسكينه..
واول ماطلع فتحت عيونها..
شادن" يالله ميته جــــــــوع ياربيه شنو اسوي الحين..وربي اني اقهر مسويه ذابحني الحياء..
آآآآآخ يالقهر اهئ اهئ جيــــــــــعآآآآنه ياعاااالم اهئ اهئ..وشوي الا تسمع صوت الباب ينفتح وترجع
تتغطئ وتكمل التمثيليه وتنام..جاء مشعل حاط المنشفه على خصره بس..
يقرب منها ويبوسها على خدها يحسبها نايمه :يالله شكلها مره بريء..ياقلبي عليك..
شادن ميته من الضحك..
مشعل: شدووووووون .. شدون حياتي يالله قومي ماصارت نوم.
شادن تقوم وبفمها ضحكه: هلا..صباح الخير..
مشعل: صباح النور والغلا والحلا يااحلى من خلق ربي..
شادن: متى صحيت<< على ابو انه ماتدري..!!
مشعل: توني صحيت من شوي بس اخذت شاور وصحيتك..
شادن: اوكي..بعد انا باخذ لي شاور..
مشعل: على مااطلب الطفور القاك خالصه..اوكيشن حبيبتي..
شادن: اوكيشن..
وتحممت ولبست لها فستان ناعم حق بيت عشان اذا جت تروح لاهلها تغيره..
وحطت مكياج نــــــــــــــــاعم وبسيط بالمره يعني حق صباح..وطلعت لمشعل..
مشعل ينتظرها تطلع..
مشعل: ابعرف انتي ناويه تذبحيني..
شادن: اسم الله عليك..ليش..؟؟
مشعل: لااااااا..اليوم مرقد بالانعاش مرقد..
شادن: هههههههه..اسم الله عليك ياقلبي..
مشعل: تدرين شكلي بروح للقبر ماتوفي الشغله..
شادن: مشعل خلاص عاد طلعنا من هالسيره وقولي بعد مانفطر وين بنروح..؟؟
مشعل: sorryحبيبتي..مافي طلعه لسه ماشبعت منك..
شادن: لا شعول شنو مافي طلعه<<اساليب الحريم تدلعه عشان يوديها لاهلها..يمه منكم..
مشعل: عشان شعول..وين بتروحين..؟؟
شادن: اكيد بروح لاهلي..
مشعل: قلت الحين بتقولين بـــ...(دق الجرس الفطور)..لحظه حياتي الفطور جا..
وجاب الفطور وحطه على الطاوله وجا عندها وحنا ظهره لها شادن مستغربه!!
وشالها وقام يدور فيها شادن تصااااارخ مشعل تكفى نزلني بطيح تكفـــــى..
مشعل نزلها وباسها مع.....(عيب)
شادن تدورونها ماتلقونها فص ملح وذاااااااااب الوجه قلب احمـــــر من الحياء..
مشعل شاف انها مستحيه وحب يحرجها زياده راح وضمها بقووووه
مشعل: الله لايحرمني منك..
وهمس لها احبــــك واموت فيــــــــك ياروحي..
شادن خلاااااااااص ودها الارض تنشق وتبلعها..
بعدت شادن عنه: اوكي ..وين الفطور..<<تسوي نفس امس يوم العشاء
مشعل رجع ضمها: تكفيــــــــن لاتبعدين عني..خليك دايم قريبه مني ودي اتنفس الهوا اللي تتنفسينه
ودي كل مااغمض عيوني وافتحها القاك قبالي..ودي اكحل عيوني بشوفتك..
رجيـــــــــــتك ياشادن لاتتركيني اضيع بدونك وربي اضيع..
رجيتـــــــك لاتخلينـــــــــي وحيد..
شادن مااقدرت تمسك حالها قعدت تبكي: حتى انا يامشعل تعلقت فيك حيل احس اذا فقدتك راح تنتهي حياتي..
مشعل: الله لايحرمنا من بعض..
شادن: آمـين..
بعد عنها ومسح دموعها: شدون عمري لاتبكين..ترى دموعك غاليه يالغاليه...
شادن: طيب..توديني لاهلي..<< ماتنسى
مشعل(ابتسم): تآمرين آمر..خلينا نفطر وتتجهزين ونروح..اوكي..
شادن: اوكـــــــي..
وفطوروا ودخلت شادن تلبس..
(طلعت لها دراعه لونها سكري وفيها شك تركواز وفخمه بالحيـــــــل ومخصره من عند الخصر وفرنسي من تحت..وحطت ميك آب..تركواز وفيه وردي..وحطت الروج وردي..ومسويه شعراه سيشوار ورافعته بطريقه فرنسيه ناعمه..ولابسه كعب سكري..)

================================================== ========

иαjơōđч
04-18-09, 11:27 AM
تابع...

وقت الظهر
في فلة ابو تركي...

ام تركي: شنو تبي نسويلك اليوم ع الغدا..؟؟؟
ابو تركي: لا تسوين غدا... ابو خالد عازمنا اليوم عنده..
ام تركي: خاص ولا عام الغدا..؟؟
ابو تركي: لااا..عام...
ام تركي: ايه.. اجل انا بروح اصحي البنات..
اطلعت ام تركي تصحي بناتها عشان يتجهزون ..

كادي: يووووووووه يمه هذا وقته تصحينا..؟؟
ام تركي: وجع... يالله قومي عمك عازمنا ع الغدا..
ميس(وهي تتمغط): أي عم فيهم..؟؟؟
ام تركي: عمك ابو خالد... يالله قوموا بسرعه.. انا بروح اشوف ساميه...
ميس: الله وناسه..
كادي(بإستخفاف): الحمدالله والشكر ع شنو مبسوطه انتي و وجهك؟؟؟
ميس: والله وناسه الحين اكيد الكل الحين مجتمعين عندهم
كادي: وانتي انشاءالله بتروحين لهم..؟؟؟
ميس: وشنو يقعدني هنا.. اكيد بروح...
كادي: ياغبيه لا تروحين..
ميس: اقول اقلبي وجهك والله بروح ماعلي منك..
كادي: يعني اجلس بالبيت لحالي..؟؟
ميس: والله محد قالك تسوين نفسك ثقل ماتروحين...
اقووووول... انا بقوم اكشخ...احسن
ويقولك المثل..
لا تعش في الدنيا وحيداً فقد تموت وحيداً..
كادي(وعلامات الاستفاهم والتعجب باينه ع وجهها): نـــعـــم..
هذا متى أللفتيه..
ميس: انتي شنو يعرفك بالابداع...
كادي(امسكت الوساده وضربتها فيها): انقلعي روحي
إلبسي ابرك...

الكل قام يلبس ويتجهز لطلعه...
في فلة ابو خالد..

الكل جاي من رجاجيل وحريم وبنات وشباب..
كانت جوري وشادن جالسين في صدر الصاله وباين عليهم
الخجل..
وصار عندهم رقص و وناسه.....

وقت العصر كانوا جوري وشادن يتجهزون عشان السفر..
راما: وين بتقضوا الهاني مووون؟؟؟
جوري: انا وسلوم بنسافر لتركيا...
روتانا: الله ونااااااااسه ياحظكم...
وانتي شدون وين بتروحوا..
شادن: انا ومشعل بنروح لندن...
راما: لنـــدن... غريبه..؟؟
شادن: شنو الغريب..؟
راما: لااا بس ماتوقعت تروحين لندن... حسبت انك ودك في
ايطاليا..!!!
شادن: لا ياحياتي انا رايحه رايحه لإيتالي..
روتانا: كيف يعني..؟
شادن: بنروح نجلس في لندن 3 اسابيع.. وبعدها من لندن لإيطاليا وبنجلس فيها انشاءالله كم اسبوع بعد..
روتانا: والله فله..وانتي ياجوري بس بتورحين لتركيا..
جوري: والله بعد اللي سمعته لا والله بروح لمكان ثاني..
الكل: هههههههههههههههههههههه
راما: ايه خلك كذا مو يضحك عليك بمكان واحد..
جوري: هههههههههه... لا تخافين علي..
روتانا: مو مهم المكان اهم شي انك مع اللي تحبينه ويحبك..
راما(بتصفيق): اوووووووووه... حكى بدري... هههههههههه
شادن: ههههههههههههههههههه..... والله وتقط حكم روتانا..
روتانا(بإحراج): والله هذي سمعتها هذاك اليوم بـ T.v
وظليت انتظر الوقت المناسب اللي اقدر اقولها فيه واخيراً جا هالوقت...مابغى..
جوري: ههههههههههههه ... اصلاً انا قلت من وين لك هالكلام الكبير..؟
روتانا: لا تضيعي السالفه وقولي وين بتروحين بعد..
جوري: انشاءالله لأسبانيا.. لان من زمان وانا ودي اروح لها..
راما: الله يهنيكم...

وبعد مرور الوقت وهم ماحسوا فيه اتصل مشعل ع شادن وقالها ان موعد الطياره بعد ساعتين وانه ينتظرها تحت عشان يمشون...
وبعد مرور ساعه وبعد السلام والوداع مشت جوري وسلمان...
والكل يدعي لهم بالتوفيق...
================================================== =============

иαjơōđч
04-18-09, 11:29 AM
تابع...

بعد مرور ثلاث اسابيع...

الصباح الساعه 8:30 اتصلت انوار ع روتانا..

روتانا: هلا والله...
انوار: اخبارك..؟؟
روتانا: تمام وانتي..
انوار: الحمدالله بخير... وينك يالقاطعه يومين ماتدقين تسألين عني...
روتانا: شسوي نتجهز للمدرسه .. اووووووووف ارجعت مره ثانيه...
انوار: والله اللي يسمعك يقول بتجيبين 100 من 100 السنه ذي..
روتانا: شسوي لازم اتعلم اتكلم كذا لو بس قدام اهلي لانهم غثوني..
انوار: ههههههههههه الله يعين...
روتانا: ايه صح.. انتي وش تبين داقه هالوقت..
انوار: ينعن ابو الاسلوب اللي يعرفك..
روتانا: والله صدق وش تبين..؟؟
انوار: تصدقين نسيت... ايه صح تذكرت ..
روتانا: هاااه..
انوار: ابيك تجين للبيت عندي اليوم..
روتانا: وش المناسبه..؟؟
انوار: مناسبة اني خويتك....
روتانا: آآآآه طيب... بس مااظن السواق اليوم فاضي لي..
انوار: لا ياشيخه.. دبري نفسك والله جد ترا زهقت لحالي بالبيت..
روتانا: ايوا وانا الاراقوز حقك..
انوار: هههههههههه لا انتي توتا..
روتانا: طيب احاول..
انوار: انتظرك يعني ولا كيف..؟؟
روتانا: اوكي انتظريني بروح اقط وجهي عند نايف او راشد..
انوار: وين خالد..؟؟
روتانا: آآآه ياخلوودي... سافر..
انوار: وين..؟
روتانا: تووو كندا..
انوار: الله ياحظه... متى سافر..
روتانا: بعد العرس بكم يوم...
المهم اذا جيت اقولك عن سوالفه بكندا...
انوار: ههههههههه الله يهديك بتفضحينه...
روتانا: لاااااااااا مو لهدرجه.. بس مجرد سوالف..
انوار: طيب يا مجرد.... استناك العصر لا تتأخرين
روتانا: انشاءالله.. يالله بااااااي
انوار: باااااي...

سكرت روتانا من عند انوار وقامت تآخذ شااور..
====================================


في فلة ابو مشعل...

كانت مها و ريم وعبدالعزيز جالسين في الصاله يسولفون..

عبدالعزيز: مها يالله قومي..
مها: انا مالي دخل خلي ريم تروح..
ريم: لا والله وانت ليش ماتقوم..
عبدالعزيز: انا مااعرف اطبخ..
مها: اهاااا وصلت خير حتى انا مااعرف..
عبدالعزيز: ماتثتحين ع وجهك تقولي مااعرف اطبخ..
ريم: ههههههههههههههه أكلتها..
مها: يعني اكذب عليك..
عبدالعزيز: ثدق انتوا مالكم داعي... انا روح افطر برا..
مها(تنادي): عزوز..يااا عزوز..
عبدالعزيز(بعصبيه): خيييير..
مها: خذني معاك..
عبدالعزيز: والله هذا اللي ناقث بعد... اقول قومي حطي لنفثك فطور...
مها: انت رايح رايح فيني وبدوني .. خلاص خذني معك وانا افطرك ع حسابي...<< قالتها بإغراء..
عبدالعزيز(بعد تفكير دام دقيقه): طيب قومي.. انا بروح لثياره..
(وطيراااااااااااان راحت مها تلبس عباتها)
تروحين معنا ريم...
ريم: لا مشكورين انا بروح انام...النوم يسوى بلد بحاله الحين..
عبدالعزيز: كيفك... مهاااااااااااااااااا وينك؟؟؟
مها: يالله جااااااااااايه....

اطلعوا في السياره واختاروا المطعم اللي بيفطرون فيه..
وكان المطعم فاضي مافيه غير شلة شباب جالسين في نهايته..
مها: عبدالعزيز
: المكان هذا يخوف.. خلينا نغيره احسن
عبدالعزيز: والله انا جوعان... وبعدين احنا مو ثاكنين هنا بنفطر ونمشي ع طول..
مها: -----------

شلة الشباب...
الولد الاول: تتوقعها اخته..؟
الولد الثاني: مااظن... شوف البنت كيف تتلفت شكلها خايفه..
الولد الاول: يعني لو نروح نكلمهم عادي..
الولد الثالث: ايه عادي... مين يمشي معاي..
الولد الثاني: وش نبي فيهم خلوهم ع راحتهم..
الولد الاول: لااااا.. بس نبي نتعرف..

قام الولد الاول والثالث وراحوا لطاوله اللي كان جالسين عليها عبدالعزيز ومها..

الولد الاول: السلام عليكم...
عبدالعزيز: وعليكم الثلام ... نعم يا اخوي..
الولد الثالث(يطالع لمها): بس نبي نتعرف ع الحلو.. اذا ماكان عندك مانع..
عبدالعزيز: يا ***...وقام عبدالعزيز ودف الولد وطيحه ع الارض...
الولد الاول: لا تفهمه غلط يعني هو قصده مايبي هي بس لو عندها صديقه تبي تتعرف عليه هو جاهز...
عبدالعزيز(فقد اعصابه) وقام يضرب العيال وصديق العيال الاثنين طلع من المطعم بسرعه وتركهم... تجمعوا الناس واطلعت مها من المطعم وهي تبكي وراحت وقفت جنب السياره
واتصلت ع فيصل..
فيصل: شفيك مها.. ليس تبكين..
مها: عبد....وتبكي
فيصل: منو عبد..؟
مها: تخانق مع العيال..
فيصل(يسمع اصوات السيارات): انتي وينك..؟؟
مها: انا قدام مطعم (.....)..
فيصل: شتسوين هنااك.. انا جاي الحين..
وركب فيصل سيارته وكان مسرع مررررررررره وقطع الاشارات....ولما وصل للمطعم شاف اخوه عبدالعزيز بين مجموعه كبيره من الناس...ولقى اخته واقفه عند سيارته...
راح فيصل لداخل المطعم وفهم من عبد العزيز السالفه..
عبدالعزيز: عيال الكلب... لو مافكونا الناث كان ذبحت واحد منهم...

иαjơōđч
04-18-09, 11:30 AM
تابع....


عبدالعزيز: عيال الكلب... لو مافكونا الناث كان ذبحت واحد منهم...
فيصل(بعصبيه): وانت ليش تآخذ اختك معك..
عبدالعزيز: يعني حرام او طلعت انا واختي نفطر برا..
اعوذ بالله منهم اللي مايخافون ربهم.. لكن وين بيروحون مني..
فيصل: امش امش للبيت ونتفاهم هناك....
ركب عبدالعزيز ومها بسيارته وفيصل في سيارته...
وراحوا للبيت...
عبدالعزيز: خلاث انتي اثكتي ترا ما ثارت..
مها (تبكي): ------------... انا السبب
عبدالعزيز: انتي مالك دخل ذولي شباب ثايع... يعني لو كان فيه بنت غيرك كانوا راحوا لها بعد.. انتي انثي الثالفه ولا تقولين لاحد
مها(تبكي): انشاءالله...
عبدالعزيز: خلاث مهوووي.... انتي ماغلطتي عشان تبكين
(يبي يضحكها) بث وش رايك فيني بالله ماثرعتهم..
مها(وهي تبكي ضحكت): ايه انت قوووي..
عبدالعزيز: ايه كذا اضحكي خلاث الحين بث انذلك بروح اجيب لنا فطور.. الله ياخذهم ماخلونا نفطر..
مها: لاااا.. لا تروح انا بسوي لنا فطور...
عبدالعزيز: خلاص بكرا تثووين لنا ..اليوم
علي وحتى ع حثابي بعد وش تبين غيره..
=======================================


وقت العصر اتجهزت روتانا عشان تروح لصديقتها انوار وظلت تدور احد يوديها ...
روتانا: يماااااااااااااه... شوفي عيالك خليهم يودوني...
ام خالد: للحين مارد السواق...
روتانا: بالله كيف يرد وهو مع راما... وانتي تعرفين بنتك مايحتاج اقولك...
ام خالد: خلاص انتي اجلي روحتك لها..
روتانا(تخصرت): لاااا والله... ماابي ابي اروح الحين...

راشد: توه جاي من برا وبيطلع غرفته...
روتانا: رشووود... طلبتك..
راشد: ماعطيتك.. انا اليوم مشغول مو فاضي..
روتانا: ابيك توديني لصديقتي..
راشد: انتي ماتسمعين... اقولك ماعطيتك..
روتانا: ادري عشان كذا اقولك ابيك توديني لصديقتي .. والله اني دايك امدحك عندها واقول راشد احسن اخواني..
راشد: ههههههههههاااااااي بدينا نفاااق...
روتانا: لاااااااا ولو يا احلى اخو بالدنيا حتى إسألها... ادق ادق عليها عشان تصدق...
راشد: انا ادري انك ناراح تحلين عني لين اوديك..
روتانا: امووووووووت ع اللي يفهمني..
راشد: طيب وينها صديقتك..
روتانا: تعرف بيتهم.. صديقتي انوار..
راشد(فتح الكشره): ايه ايه اعرف بيتهم.. يالله امشي..

وطلع راشد و وراه روتانا.. ولما وصلها لبيت صديقتها..
راشد: بتتأخرين عندها...
روتانا: اذا بروح بدق ع السواق..
راشد: ترا اذا تبين اردك للبيت .. انا اليوم فاضي ماعندي شغل..
روتانا: النيه انك مشغول و مو فاضي...؟؟؟
راشد: هااااااه..
روتانا: هاه... لا مااقول شي.. يالله سلاااام..

وانزلت روتانا وكانت انوار بإستقبالها عند باب الصاله...
وبعد الاحضان والسلام...
روتانا: فيه احد بالبيت..؟؟
انوار: ليش السؤال...؟!!!!!!!
روتانا: بعد ليش بقط عباتي...
انوار: آآه نسيت.. لا مافيه.. بس هذا مايمنع ان في أي لحظه يطب علينا ماهر مثل القضا المستعجل...
روتانا: هههههههههههه حلو المثل...
انوار: هههههههه والله صدق.... اقوووول امشي لغرفتي هناك اظمن...
روتانا: يالله مشينا...
وراحوا لغرفة انوار ورمت روتانا عبايتها وأخذت راحتها بالجلسه وظلوا ع حش وسوالف وأكل مكسرات وشرب عصير..
روتانا: سمعتي كاسيت راشد الفارس الجديد...
انوار: لأ
روتانا: طااااااااااااااااافك نص عمرك... الكاسيت حقه روعه
بس لا تخافين... انا جبته معاي عشان نسمعه واحنا نسولف..
انوار: ماشاءالله ماينخاف عليك..
روتانا: الا صدق بسألك ليش ماعزمتي باقي الشله..
انوار: والله مالي خلق لهم الحين بتجمعوا ويتخانقوا..
روتانا: هههههههههههه اكيد اصلاً هذي بالنسبه لهم ملح الجلسه
انوار: هههههههههههههه

قامت روتانا وطلعت الكاسيت من شنطتها وراحت للاستريو اللي كان ع الطاوله بزاوية الغرفه...

انوار: سمعتي آخر خبر..؟؟؟؟
روتانا: فيه نمله بالمختبر..
انوار: كح كح كح... ياقدمك
روتانا: ههههههههههههه بس لا تقولين تظل فعاله مع مرور الزمن... ايه هاتي شنو الخبر..؟؟
انوار: شفتي اخو عاليه...
روتانا: لا ماشفته بس شفيه..
انوار: يقولوا راح خطب من اهل محمد لكنهم رفضوه
روتانا: ههههههههههه اكيد بيرفضونه..
انوار: ليش حرام عليك..
روتانا: شنو حرام علي ولدهم.. خريج سجون وماعنده شهاده ولا عنده وظيفه وعقله لك عليه بعد..
انوار: اوووووووف كل هذا فيه...؟؟
روتانا: ايه ... ولاااا ازيدك من الشعر بيت بعد
انوار: شنو بعد..؟
روتانا: يقولون انه مايحب البنت تطلع من بيتها يعني اللي تآخذه فهي راح تجرب السجن المؤبد...
انوار: الله يعين اللي بتآخذه.... بس والله بعذرهم يرفضوه اذا كان كذا..
روتانا(بعد كل اللي قالته عنه): بس ندخل ع الله ماندري هذي اذاعة يقولون.. ماندري عن الرجال....

فجـــــــــاة انفتح باب الغرفه بدون سابق انذار وعلى طول عيون روتانا و انوار ع الباب وكان ماهر واقف بدون حراك وعيونه ع روتانا.... و روتانا صابتها حالة تجمد...
وانوار ظلت اطالع لماهر وهي ساكته بصدمه...
================================================== ==========



إنــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ــــــهــــــــــــــــــــــــى الـــــــــــــــــــــــــــــبارت...
الثامن عشر.......
توقعاتكم..وارائكم..وانتقاداتكم

تراها تهمني..

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــاتي للكل...

đάlǿǾǿlά
04-18-09, 09:47 PM
يوهـٍَ بليزِ كملي تحمسسسسسسسسسسستِ

❥ Сάяτεсά
04-19-09, 12:31 PM
يلا كمليها بليززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز

دلوعة السعوديه
04-20-09, 12:10 PM
يلا كمليها بليييزززز

иαjơōđч
04-20-09, 09:20 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت التــــــــــــــــاســـــــــــــــــع
عــــــشـــــر
7
7
7
==================================================

فجـــــــــاة انفتح باب الغرفه بدون سابق انذار وعلى طول عيون روتانا و انوار ع الباب وكان ماهر واقف بدون حراك وعيونه ع روتانا.... و روتانا صابتها حالة تجمد...
وانوار ظلت اطالع لماهر و روتانا وهي ساكته بصدمه...


في فلة ابو مشعل...

كانت مريم جالسه لوحدها في غرفتها تبكي..وتسمع اغنية لخالد عبدالرحمن (خبروه)

خبروه اني على وصله حييت
وان تفارقنا ترا موتي دنا
لي حبيب يوم روح ماسليت
يعلم الله توي ماذقت العنا

عبرتي هليتها حزن وبكيت
يااردى عمر الحسوفه ماجنا
ذقت من دنيا حبيبي ومارتويت
جنة الدنيا حبيبي والمنا

عشت بـ احلام الهوى ليل وبنيت
كل امالي تداركها الفنا
في حياتي ماذكرت اني شكيت
في هوانا ضحكت الدنيا لنا

لا حياة عقب محبوبي رأيت
والممات ارحم ولا فرقا سنه
هو سنى شمسي وغيره ماهقيت
يفرح بوصلي ولو موته دنا

==========

ريم(تطق الباب): مريم ... مريم...!!!
مريم:----
ريم: مريم... نايمه انتي..؟؟؟
مريم: --------
ريم: مريــــم... بقولك شي مهم.. ادري انك صاحيه..
مريم(صوتها يرجف): شنو تبين مني ... اتركيني في حالي...
ريم: تبكين.. شفيك قولي لي.. افتحي الباب مريم
مريم: خلاص اتركيني
ريم: مو رايحه الا لما تفتحين ... افتحي الباب..
مريم(قامت بتفتح الباب): يووووه منك.. شنو تبين مني الحين.. وبعد مافتحت الباب ارجعت اقعدت ع السرير
ريم: شفيك تبكين... شنو صاير معاك..
مريم: ولا شي..
ريم: ولا شي..!!!! انا ادري ليش تبكين
مريم(بإرتباك): شنو تعرفين..؟؟
ريم: ادري انك زعلانه ع خالد.. صح؟؟؟
مريم:------
ريم: الحين كل هذا عشان خالد سافر لكندا..؟؟؟ اجل لو مات شنو تسوين
مريم(من غير شعور قامت وضربت ريم كف): فالك ماقبلناه..بعدين رجاءً لا تتكلمين عنه كذا مره ثانيه
فاهمه..انشاءالله بعدوينه
ريم:-----... طيب
مريم: الحين قولي اللي عندك واطلعي برا.. لاني مو طايقه اشوف احد الحين ولا حتى
بعدين
ريم: جيت اقولك.. ان خالد اتصل ع ابوي قبل شوي..
مريم(بإبتسامه): جد والله.. احلفي تكفين
ريم: انا ادري انه اتصاله شي عادي لكن عندك انتي شي كبييييير عشان كذا جيت اقولك
لكن يقولون جزا المعروف سبع كفوف.. وتوني أكلت اول واحد
مريم: sorry مو قصدي بس انتي جالسه وتفاولين عليه... المهم قولي لي شنو قاله؟؟
ريم: وانا شيدري امي.. اللي سمعته.. الحمدالله وشلونك انت وكيف الدراسه وشلون الجو وبس
مريم: مالت عليك... يالله قومي اطلعي برا..
ريم: طيــــــــــــب يا مريم هذا وجهي اذا جيت وقلت لك شي مره ثانيه...
مريم: اقووول .. سكي الباب وراك ولا يكثر يالله اشوف..

اطلعت ريم من عند مريم وكان عبدالعزيز جالس لوحده في الصاله يلعب في جواله..
ريم: عزوز
عبدالعزيز: خيييير
ريم: خير في جهك.. وشفيك معصب؟؟
عبدالعزيز: مو معصب.. اووووف منكم حتى تزهقوون الواحد ولاااا يقولون ليش ماتقعدون في البيت
مانقعد من اللي نشوفه..
ريم: بسم الله.. وشفيك انفلت علي .. وش قلت لك انا..؟؟
طلع عبدالعزيز من الصاله بسررررعه وهو يتذمر ويتحطم..
ريم: استغفر الله وش فيهم ذولي اليوم... اعوذ بالله...الله لا يبلانا
ادخلت عليها مها وشافت ريم تتكلم مع نفسها وتضرب كف بكف..
مها: هيييه هيييه.. انتي وش بلاك؟؟؟
ريم: اقووول ولي عني انتي بعد... وتدف مها وهي طالعه من عندها
مها: لاااااااااا اليوم اخواني انجنوااا رسمي..انا اقلب وجهي لغرفتي احسن...
قبل لا يعدوني بعد..

================================================== ======

في فلة ابو تركي...

ام تركي: كااااااااادي لا ترفعين صوتك علي سااامعه
كادي: انا مارفعت صوتي بس انتي يا يمه اللي تتكلمين في شي انتي ماتدرين شنو هو
اصلاً
ام تركي: كااااادي..
ميس: هيييييه انتي ترا هذي امك اذا ماتدرين..
كادي: وانا وش قلت لما تخانقوني الحين
ام تركي(تأشر بإصبعا لباب): روحي غرفتك يالله...
كادي(جالسه): ماابي اروح ليش بس انا اروح...
ام تركي: اقووولك اطلعي ماابي اشوفك
ميس: كااادي اذا ماطلعتي والله لاقول لابوي ع اللي انتي قاعده تسوينه
كاادي(بصوت عالي): وانا شنو سويت...؟؟؟

جت ساميه ع اصواتهم العاليه وشافتهم يتخانقون وامها جالسه وعلامات التعب باينه ع وجهها

ساميه: وش فيه .. وش صاير ؟؟
ميس: ساميه.. تعالي شوفي اختك الخبله هذي ترفع صوتها ع امي..
ساميه: كااادي تعالي ابيك شوي..
كادي: انا مو رايحه انا ماغلطت عشان اطلع برا الغرفه..
ام تركي: طيب انا اطلع احسن.... لكن خسااااره تربيتي فيك يا كادي ...
اطلعت ام تركي وتركت كااادي تتندم ع كل كلمه وفعل سوته مع امها ونزلت ادموعها
من غير شعور ...
ساميه: عاجبك الحين.. عاجبك اللي سويته يا آنسه كادي
كادي(تبكي بحرقه): ليش كل هذا ... انا وش سويت.. انا وش سويت؟؟؟
ميس(قربت من كادي): للحين تسألين انتي وش سويتي.. إسألي انتي شنو ماسويتي..
اطلعت ميس ورا امها تبي تروح تشوفها..
كادي طاحت ع الارض وهي تبكي وتقول: انا ماغلطت... ساميه انا ماغلطت...
صدقيني
ساميه: انك ترفعين صوتك ع امك هو الغلط وصدقيني هذا هو اكبر غلط بعد
انا ماادري شنو صار عشان كل هذا لكن اللي اعرفه انه مهما يكون حجمه مايصير
ترفعين صوتك بوجه امك.... مو هذا اللي تربينا عليه ياكادي
كادي: ساميه انتي تدرين انه مو قصدي .. انا احب امي..
ساميه: ادري انك تحبين امي... وانتي اللي سويته كنتي تسوينه مع كل البنات
لكن انتي الله يهداك خلطتي بين طريقة تعاملك مع امي وتعاملك مع باقي البنات
كادي: انااا...
ساميه: انتي شنو...؟؟
كادي: انا آسفه... ابي امي تسامحني
ساميه: طيب روحي لها كلميها امي تدري انه مو قصدك... قومي معاااي..
وراحت ساميه وكادي لـ أمهم ع أمل انها تسامح كادي...

================================================

في بيت انوار...

انوار(اطالع لروتانا): روتاااناا...........(تصااااارخ) مااااااااااااهر اطلع براااا...
ماهر(نزل عيون للارض ولف وجه وطلع وسكر الباب وراه): ---------
طلع ماهر من البيت وركب سيارته ومشى..
روتانا: الله ياخذك يا انوار.. الله ياخذك
انوار: اصبري شوي..
روتانا: انقلعي عني .. تقولين محد يجي غرفتك..انا الغلطانه اللي جيت لك اصلاً
انوار: صدقيني انا ماادري انه بيدخل..
روتانا(تلبس عبايتها): ابعدي عني... انوار اقولك ابعدي عني
انوار: روتانا ماشافك ماهر..
روتانا: ماشافني... عيني في عينه وتقولين ماشافني..
المفروض شافني يطلع برا مو يظل واقف يبحلق فيني..وانتي تعرفين اني في هالمواقف
البايخه اجمد في مكاني..ماادري شنو يصير فيني
انوار: ---- روتانا صدقني راح اخانقه.. اجلسي لا تروحين
روتانا: ابعدي عني... وهذا وجهي اذا دخلت بيتكم ثاني مررره..
اطلعت روتانا من غرفة انوار وهي مسررررررعه واتجهت لباب الصاله ... و وراها انوار
تناديها...
روتانا(وهي واقفه في الشارع اتصلت ع راشد): الووو
راشد: هلا روتانا..
روتانا: تجي تآخذني ولا اكلم السواق...
راشد: ماصارلك ساعه هناك.. وتبين ترجعين..؟؟؟؟
روتانا(معصبه): يعني كيف.. تجي ولا لأ..؟
راشد: طيب طيب لا تدفين... الحين اجي...دقااايق..
سكرت روتانا وظلت واقفه تنتظره... ولما جا راشد وشافها..
راشد: انتي وش موقفك برا
روتانا: مزااجي.. وديني البيت بسررعه
راشد: قولي وش صاير معك...؟؟
روتانا: مو صاير شي تخانقت انا وانوار..وبس والحين رجعني للبيت
راشد ظل ساكت وهو يفكر شنو الشي اللي يخلي روتانا تطلع من عند اعز صديقه لها
وهي معصبه...

انوار انزلت ورا روتانا وصارت تدور في البيت ع ماهر وتنادي
لكن محد رد عليها...
(تتصل ع ماهر): الحقير مقفل جواله.. وين بتروح مني ياماهر مصيرك بترجع
للبيت...

اما ماهر ظل يفكر في روتانا وبجمالها: ماشاءالله هذي هي روتانا
بصراحه قمه.. قمه في الجمال...
يووووه الحين انوار تسوي لي سالفه بعد...

وقت المغرب رجع ماهر للبيت... ولقى انوار جالسه تتنتظره ع الدرج
انوار: حي الله ماهر..
ماهر: ------
انوار: بصراحه موقفك اليوم بايخ وسخيف..
ماهر: انا ماكنت ادري ان عندك احد في الغرفه...
انوار: لااا والله... طوول عمرك تطق الباب قبل لا تدخل شمعنى اليوووم بالذات
لييييييييش...؟؟؟
ماهر: صدفه
انوار: صدفه... هذا ردك.. صدفه..
انا شسوي الحين مع روتانا.. البنت ازعلت واطلعت من عندي وهي معصبه...
ماهر: قولي لها ماكنت ادري انها موجوده... وفعلاً انا ماكنت ادري والشغاله ماقلت لي
ان عندك احد في غرفتك..
انوار: شقول لها.. اقول لها صدفه..
ماهر: لا تكبرين الموضوع وهو مايستاهل كل هذا..
انوار: ياااسلااااام... انت ترضى ان اخو روتانا يجي ويشوفني ولااا يبحلق فيني بعد
وبعدين صح صح.. انت ليش اول ماشفتها ماطلعت ع طووول...
ماهر: هاااه..
انوار: من قال هااه سمع..
ماهر: انا طلعت ع طوووول..
انوار: عقب شنو.. بعد ماحفظت البنت طلعت.. الله يآخذك قول آمين..
ماهر: انوار.. وجع وش هالدعواي.. قلت لك آسف ماكنت ادري انها موجوده...
خلاص انسي اللي صار..
انوار: سهل عليك تقول انسي... لكن روتانا من اليوم ادق عليها ماترد علي
الله يسامحك يا ماهر..
ماهر طلع لغرفته وترك انوار متضايقه من اللي صار مع روتانا وتفكر كيف
تعتذر منها..

================================================

иαjơōđч
04-20-09, 09:33 PM
في فلة ابو خالد...وقت العشاء

ابو خالد: وين العيال..؟؟
ام خالد: اللي نايم واللي طالع واللي ع التلفزيون..
ابو خالد: نايمين هالوقت..؟
ام خالد: ايه.. الحين بعد ساعه ساعتين...يصحصحوا...
ابو خالد: المدارس والدوامات جت..وهم مخربين نومهم
ام خالد: محد يسمع الكلام..
ابو خالد: والله انا افكر اننا نروح عُمره قبل ماتفتح المدارس..
ام خالد(بفرحه): والله انها فكره زينه..
ابو خالد: اجل اقول لابو مشعل وابو تركي اذا بيخاوونا..
ام خالد: اذا دروا البنات الحين بينبسطوووووون...
ابو خالد: ههههههههههه... ايه بس خساره جوري وشدون مو معنا
ام خالد: تلقاهم الحين هم منبسطين مع ازواجهم..
ابو خالد: الله يهنيهم..
ام خالد: آآآآمين..

في غرفة روتانا... كانت راما جالسه عندها..
راما: هههههههههههههه...
روتانا: انا اشكي لك وانتي تضحكين
راما: تشكين... ليش وش صاار
روتانا: وانا من اليوم وش اقول
راما: طيب عادي.. تصير بأحسن العائلات
روتانا: بالله.. وقت امثالك الحين
راما: والله جد اتكلم.. بس قولي لي حلو عاااد ولا نص نص..؟؟
روتانا: والله مزيون مو اقشر.... يوووووه انا الحين وين وانتي وين
راما: طيب انتي سكري ع الموضوع ولا تقولين لاحد لان اذا اخوانك دروا ترا مابتروحين لها مره
ثانيه..
روتانا: ومن قالك اني انتظرت الى مايدرون اخواني .. انا قلت لها مابجيك مررره ثانيه
وقمت اقط كلام ماادري كيف جاي..وشكلي غلطت بعد
راما: الله يهديك بس.. البنت وش دخلها بكل هذا.. اخوها اللي دخل مو هي اللي سحبته
وقالت له ادخل..
روتانا: ايه صح.. بس فشله بعد كل هذا اروح اعتذر منها
راما: اتركي كبريائك... ترا هذي خويتك مو وحده توك متعرفه عليها
روتانا: طيب..اكيد هي راح تكلمني اصلاً هي من اليوم تدق احرقت جوالي
خليها بعد يومين ثلاث ايام ارد عليها..
راما: ههههههههههههههه وليش كل هذا..؟؟
روتانا: ماادري عشان برستيجي... يعني طلعت من عندها وانا معصبه واتحلف
واتوعد.. والحين من اول ماتدق ارد.. فشله
راما: طيب.. عااااد مو تطولينها وهي قصيره..
روتانا: والله الود ودي ارد الحين لكن الشكوى لله.... ابي اتحمل يوم يومين..
راما: هذي امي تناااااااااادي.. بروح اشوف شنو تبي..
روتانا: اجل انا بقوم ابدل ملابسي وبلحقك ع طوول..
اطلعت راما وراحت لامها اللي كانت جالسه في الصاله مع ابوها
وبعد نص سااعه ادخلت روتانا

روتانا: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
راما: توتا بنروح عمره.. بنروح عمره...
روتانا: بالله.. صدق يمه..
ام خالد: ايه بنروح..
روتانا(تطالع لـ ابوها): ايه بنروح عمره بعد يومين انشاءالله
روتانا: الله وناااااااااااااسه.. بروح اكلم بنات عمي...
ولما وصلت لباب لفت على امها وابوها...
عمامي بيروحوا معنا صح؟؟
ابو خالد: اذا وافقوا .. بنروح كلنا انشاءالله..
روتانا: واااو وناااااااسه.. اجل بروح اكلمهم...

مها: هلا بهالصوت..
روتانا: هلا فيك.. اخبارك يالدبااا
مها: تمااااااااام.. وانتي
روتانا: انا عال العال ..كويييييييييسه...
مها: شكلك مبسوطه..؟؟ وش السبب
روتانا: حزري فزري؟؟؟
مها: يووووه مالي خلق...
روتانا: طيب اجل بااااي
مها: هيييه.. اصبري اصبري..
روتانا: هااه..
مها: قولي نعم..
روتانا: ونعامه ترفسك.. خلصيني حزري شنو سبب وناستي..
مها: وجع زين.. شريتي نعال(كرمكم الله) فيها لمبات من ورا صح...؟
روتانا: قولي والله.. احلفي عشان اصدق انك قايلتها صادقه
لمبات من ورا ... لاني صغيره توني عشان استانس ع شي سخيف
مها: هههههههههههههههه.. امزح قولي شنو... آآه عرفت
روتانا: شنو
مها: بنروح لشاليهات..صح؟؟
روتانا: لا اكبر..
مها: شوقتيني.. شنو
روتانا: بنروح عمره كلنا انشاءالله..طبعاً هذا اذا.........
مها(قاطعتها): بنروح عمره.... وناااااااسه... رييييييييييييم ريييييم... ورمت السماعه ع الكنب
روتانا: الو الو.. الو مها...
الخبله هذي كالعاده قطت السماعه الحمدالله والشكر..
وسكرت روتانا التليفووون...

مريم: منو قالك..
مها: روتانا..
ريم: الله ونااااااااسه..
مها: بنفلها هناك...
مريم: ترا انتي رايحه عمره.. يعني عباده وخشوع..
مها: طيب واحنا شنو قلنا الحين...
ريم: ايه والله ماقالت بتروح تصيع هناك...
مريم: خلاص خلاص..ومتى السفر..؟؟
مها: روتانا ماقالت لي
ريم: وانتي الصادقه.. انتي اللي ماخليتيها تقوووول يا مطفوقه...
مها(بإحراج): انا رايحه اقول لعزيز.... وين الباب..؟؟
مريم وريم: هههههههههههههههههههااااااااااي....

================================================== =

ثاني يوم في فلة ابو تركي وقت الصبااااح..

ام تركي جالسه تفطر...
كادي: صباح الخير يمه..
ام تركي: ---------
كادي: يمه انتي للحين زعلانه مني..؟؟
ام تركي(تطالع في الطاوله): وش اللي يزعلني انتي ماسويتي شي يزعل
كادي: يمه.. انا آسفه... ماكان قصدي
ام تركي: -------
كادي: يمه انا ماكان قصدي ارفع صوتي في وجهك... انا اعتذر يمه انا آسفه
صدقيني ماعاد اكررها مره ثانيه...
وراحت باست راس امها..
ام تركي: طيب.. صار خير
كادي: يعني انتي راضيه علي يمه..؟
ام تركي: اعرفك عوووبه... هههههههههه
كادي: فديت الضحكه والله.. تووووبه ماعاد اعيدها يالغاليه..
ام تركي: دريتي.. بنروح عمره..
كادي: ياااااي... ونااسه..
ام تركي: امس عمك ابو خالد.. كلم ابوك وابوك وافق..
كادي: يعني بنروح مع عمامي..؟؟
ام تركي: ايه.. الجمعه حلوه
كادي: يوووووه... مالي خلق لمها
ام تركي: الله يعينا عليكم وعلى نجرتكم...



في فلة ابو خالد.. راما اتكلم صديقتها سمى..

سمى: واااو ياحظكم
راما: ياليتك معنا انتي وعهود..
سمى: ايه صح قبل لا تروحوا ابي اسمعك اغنية لـ ألين خلف
راما: اي اغنيه..
سمى: حاولت انساك.. سمعتيها..
راما: لا ماسمعتها سمعينيها...
سمى: لحظه بس اعيد الكاسيت.... وبعد دقايق..
يالله اسمعي...وبدت الاغنيه....

حاولت انساك ولا بنسى
كأني معاك هنا لسى
بكل هواك انا حاسه
انااا عيشااااااك..

وامتى ياعمري ح تجيني
بلمسة حب تحييني
بهمسة شوق تدفيني
انااا عشئااااااك

وبشتئلك وبحتجلك وبندهلك
انااا عيزاااااااااك..

انا عيزاااك انا عيشااااك اناا
عشئااااااك
ومش بنسااااااااااااااااك...

حاولت اكدب ع نفسي
وقلت البعد ح ينسي
لئيت ارجعت من نفسي
لحضن هوااااااك

خلاااص مابئاش بإمكاني
اعاند ئلبي من تاني
وكل مشاعري وكياااني
بتتمناااااااااك

وبشتئلك وبحتجلك وبندهلك
انااا عيزاااااااااك..

انا عيزاااك انا عيشااااك اناا
عشئااااااك
ومش بنسااااااااااااااااك...
----------------
راما: وااااااااااااو.. رووووووووووعه الكلمات واللحن
سمى: اعجبتك..؟؟
راما: اقولك روووعه انا لازم اجيب الكاست تبعها..
سمى: اجل خلاص.. انا اهديك الاغنيه طول منتي بعيده عني
راما: ياعمري... يالله مااطول عليك..
سمى: لا عادي..خذ راحتك
راما: اجل خلاص شوي وبرجع اكلمك.. اوكي
سمى: اوكي ياقلبي..
راما: بااي
سمى: باااي...

==================================================

иαjơōđч
04-20-09, 09:35 PM
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الســــــــــــــــــــــفر......

في فلة ابومشعل..
فيصل: بنــــات يالله بسرعه..باقي نص ساعه على الطياره..
عبدالعزيز: احلـــــــــم..ماراح ينتهون من حوثتهم إلا وقت نوثل لمكه..
جت مريم: لاااا ياحبيبي انا خلصت ولله الحمد..
عبدالرحمن: الشمس اليوم من وين طالعه ليكون من مغربها..
مريم: لا من مشرقها..يووووه نسيت لحط تيشرتي الاسود..
فيصل: لاتأكدنا انها من مشرقها..
الكل: هههههههههههههههههه..
مريم: مالت عليكم اقوم اجيبه احسن لي من مقابل خششكم..
عبدالعزيز: خواتي واعرفكم..قايل لكم ماينتهون الا في مكه..
عبدالرحمن: صدقت يااخوي..
------
في فلة ابو خالد..
ام خالد: راما..رامــــــــــا راما وصقه..
راما: هلا يمه..
ام خالد: وينكم ساعه تجهزون اغراضكم وهذا وانا قايله لكم من بدري..
راما: ماما تدرين انّ مانخلص الا وقت اذا ركبنا السياره..
ام خالد: بسرعه تعالي انتي واختك..
راما من على الدرج: اوكـــــي مام..روتانا ماما تقول تعالي بسرعه وبنمشي..
راشد: ياحبها للكذب..
نايف: شي اساسي بحياتها..
ام خالد: وانتوا بس قاعدين وتحشون فيهم..ارحموهم..
راما بحقد: شي اساسي بحياتهم..
ام خالد:هههههههههه..
-------
في فله ابوتركي..
ابوتركي: نواف روح قول لامك ولخواتك يتجهزون..ماباقي شي على موعد الطياره..
نواف:انشاءالله..
دخل لهم..
نواف: كادي ابوي يقولكم بسرعه اجهزوا ماباقي شي على السفر..
كادي: انا عني خالصه قل للي فوق..
نواف: وانتي ليش ماتقولين لهم..
كادي: من الاكبر..ليكون انت وانا ماعندي خبر..
نواف: ايه انا اكبر منك بالعقل يالغبيه..
قامت كادي بتضربه بس راح وتركها..
كادي: طيب يانويف يصير خير..
تركي: حتى وحنا بنسافر ولمكه بعد تهاوشين ومعصبه..نفسي اشوفك تضحكين..
كادي: هـ هـ هـ..تنكت حضرتك..
تركي: واخيــــــرا ضحكتي وشفت مبسمك..
كادي(بصراخ وانفعال): انقلع عني مو رايقه لك..
تركي: سكنهم مساكنهم..تف تف..
كادي: تف تف هــآهـ..انا اوريك(وقامت بتضربه)..
تركي: يمّــــــــــــــآهـ..ياويلي ويلاه.
كادي(رجعت اقعدت وهي نافخه ريشها):
ايه كذا يعجبوني..بس مايمشون الا بالعين الحمرا..
تركي من عند الباب: بس انا ماامشي الا بالعين الصفرا بـ اسود..تعرفين الاتحاد..
كادي: يابيخك ياتركي..(ولفت عنه)
تركي: من ذوقك يالغاليه..احترم رأيك..
كادي:--------..
تركي: شفتي ان العين الصفراء بـ الاسود تنفع..هاذي هي سكتتك..والى اول مره..
كادي: انا مو العيون تسكتني انا اسكت بمزاجي..
تركي: اخس يالمزاج..مالت عليك وعلى مزاجك (وراح لان ابوه كان يناديه)
----------
الكل ركب وتوجه للمطار عشان يرحون لجده ومن جده لمكه..
وصلوا المطار وقعدوا فيه تقريبا ساعه بعدين اعلنوا عن الرحله المتوجهه لمطار جده..

روتانا: يوووه هذي انوار احرقت جهازي اتصالات..
راما: روتانا حرام عليك ردي عليها
روتانا: وين ارد الحين بنطلع لطياره وبقفل جهازي
راما: الا صدق.. انتي ماقاتي لها انك بتروحين لمكه..؟
روتانا: لا والله ماقلت لها... ياقلبي هي والله اشتقت لها...
راما: طيب اذا وصلنا كلميها.. ترا مايسوى اللي تسوينه بنفسك وفيها..
روتانا: شسوي يا ربي اخوها اللي حدني ع هالشي
راما: وما صار الا الخير.. والموضوع كله صار صدفه مو اكثر وتصير في
احسن العائلات..
روتانا: وانتي ماسكه علي هالمثل>> في احسن العائلات<< وانا وش دخلني فيهم
راما: يعني اقولك بس...

راشد: يالله يابنات امشوووا...
راما: اوكي جايين..


اما في غرفة انوار فكانت جالسه لحالها ومتضايقه...وتتكلم مع نفسها..

ياربي وانا وش دخلني بكل اللي صار هذا.. انا ماقلت لماهر يدخل
ولا كنت ادري انه موجود في البيت اصلاً..
الله يهداك يا روتانا..بس كله من ماهروه هذا انا اوريه الحين

وانزلت ادور ع ماهر ولقته جالس في الحديقه يكلم في الجوال..
ماهر: ايه.. طيب وين رحتوا لما طلعت من عندكم...
ايه ايه عرفته.. بس المكان هذا بايخ مايصلح..

انوار واقفه وتأشر له>> يعني سك التليفون<<

ماهر: طيب انا شوي وارجع ادق عليك.. ان شاءالله..
يالله فمان الله..
وش تبين..؟؟
انوار: ماهر.. كله منك كله منك
ماهر: شنو اللي مني..؟؟
انوار: مسوي حالك بريء وماتدري
ماهر: ايه وشو علميني
انوار: روتانا ماترد علي
ماهر: وانا وش يخصني اذا ردت او عمرينها ماردت
انوار: ماااااهر... مااسمحلك تغلط عليها
ماهر: وانا وش قلت الحين... وبعدين اللي صار كله مايستاهل اللي قاعده تسويه
روتانا هذي
انوار: انت ماتعرف كيف تفكر هي عشان تحكم على كيفك
ماهر: والله ترا صجيتينا بخويتك هذي صارلك يومين مالك الا هالسالفه
انوار: لانها ماترد .. ابي اعرف اخبارها..
ماهر: طيب عندي فكره
انوار: شنو قول
ماهر: بكرا اوديك لها.. وبكذا بترضى غصب عنها
انوار(بفرحه): والله مايجيبها الا رجالها.. والله انك صادق.. مالي الاكذا
اجل خلاص بكرا العصر توديني لها مو تنسى اوكي
ماهر: اوكي.. والحين فكينا من هالسالفه وفارقي.. بكلم خويي
انوار: من عيوني.. الف طلب مثل هالطلب.. صدقني ماراح تشوف وجهي لبكرا...
ماهر: يكون احسن...
================================================== ===


في الطيــــــــاره...

مها جالسه جنب روتانا..
مها: طالعي طالعي
روتانا: شنو شسالفه..؟
مها: طالعي هناك... يمين.. ياغبيه يمين
روتانا: هذا انا اطلع يمين
مها: هذا يسار ياخبله.. الجهه الثانيه يمين
روتانا: اهاا.. طيب.. وش فيه..؟
مها: يااااااااازينه الولد اللي جالس هناك
روتانا: اممممم.. يعني ماشي حاله
مها: وانا اسئلك عن اخباره...؟؟؟!!!! اقولك ماشاءالله عليه يهبل
روتانا: تراك فضحتينا... وبعدين غضي البصر.. انتي رايحه عمره
مها: ايه صح.. استغفرالله يارب سامحني..
بعد كم دقيقه.. روتانا: شوفي شوفي
مها: وين وين
روتانا: الدبه هذاك كيف يآكل..هههههههههه
مها: اغض البصر هااااه... اقووول انتي بعد رايحه عمره لا تحشين
روتانا: ايه صح.. استغفر الله..

اما في الجهه الخلفيه لطياره في النص فكان عبدالعزيز جالس بين راما وريم...
ريم: يووووه..
عبدالعزيز: وجع وش فيك
ريم: نسيت بلوزتي الورديه..
عبدالعزيز: وانتي رايحه تنثبين ولا تعتمرين..؟؟
ريم: يوووه تراني معصبه اسكت عني
راما: ههههههههههه وهو صادق.. وبعدين وش نساك ياها..؟
ريم: كله من مريم اربكتني..
عبدالعزيز: ------
راما: الا صدق.. جبتي اللي قلت لك عليه؟؟
ريم: شنو
راما: الجنز الرمادي حقي..؟
ريم: ايه جبته ماعليك... طيب انتي جبتي مقوي الاظافر..؟
راما: امممم.. ايه جبته ان شاءالله اني جبته..
عبدالعزيز: -------
ريم: شوفي الخبلات مها وروتانا والله انهم مصرقعين
راما: ههههههههههه ماسمعتي آآخر خبر..
ريم: شنو..؟؟
راما: يقولوا... ان فيه قمصان تجيب المرض..
ريم: ايه صح فيه قمصان تجيب المرض من رداتها والله
راما: لا ياحظي تجيب المرض صدق يعني تمرضين بعدين تموتين
ريم(بشهقه): هييييييييييييييييي.. اجل وش نلبس
راما: لا يقولوا...... وقاطعهم عبدالعزيز
عبدالعزيز: من اليوم وانا ثابر وثاكت عليكم.. لكن خلاث طفح الكيل..
ريم: وش فيك انت؟
عبدالعزيز: فيني الضغط والثكر من ثوالفكم الماثخه.. رفعتوا ضغطي الله
يآخذكم..
راما: لا تدعي علينا وحنا بالطياره.. يمكن الحين لحظه استجابه..
عبدالعزيز: ياليت عشان افتك منكم...
انا رايح اشوف احد يبدل معاي الاماكن لان لو ظليت هنا بموووت بثكته قلبيه ولا جلطه
وقام من عندهم..
راما: هذا وش فيه اخوك؟؟
ريم: ماعليك منه ... ايه كملي وش يقولوا..


عند راشد وفيصل وكانوا جالسين جهة اليسار لطياره عند الشباك...
راشد: ياويلي يالقهر..
فيصل: اي قهر..؟؟؟
راشد: هالشياب حاجزين فرست كلاس.. وحنا قاطينا هنا
فيصل: هههههههههااااااااااي.. يقولون مايرتاحون غير هناك
راشد: يعني حنا مرتاحين هنا..؟
فيصل: يا رجال ماباقي شي ونوصل...

عبدالعزيز: ماابي ماابي..
راشد: وش فيك كأنك بنت ماتبي.. وش اللي ماتبي
فيصل: ههههههههههاااااااااااي حلوه.. عبدالعزيز بنت هههههههاااااااي
عبدالعزيز: عجبتك هذي ثيييييد فيثل...
راشد: تكلم وش عندك.. ولا ارجع مكانك
عبدالعزيز: الوضع هناك لا يحتمل عند هالثنتين ريم و راما..
فيصل: ليش؟؟
عبدالعزيز: يا ولد طهقوني عيشتي بثوالفهم البايخه .. الا بلوذتي مدري وش بلاها
الا اظافري مدري وش فيهم.. جننوني.. انا ماارجع هناك
راشد: ههههههههههههااااااااااي.. ارجع ارجع
عبدالعزيز: اقولك ماارجع هناك.. انا اطب من الطياره وامووووت ولا ارجع للغثا
برجولي...
والله لو كنت مجنون مارجعت
فيصل: اجل خلاث قصدي خلاص.. انا اروح هناك وانت اجلس هنا..
راشد(مسك يده): وين ياابو الشباب.. استريح محد منا متحرك..
واقوووول انت(عب العزيز) روح دور احد غيرنا.. اصلاً ثلاث ارباع الطياره
اهلنا..
فيصل: ههههههههههههااااااااااي... طيب طيب ماشي
عبدالعزيز: وش ماشي..
فيصل: اللي سمعته روح دور احد غيرنا.. انا كنت بساعدك
بس مثل ماانت شايف..
عبدالعزيز: مثيركم ترجعون لي يا خاونه...

وراح من عندهم.. الى روتانا ومها...
مها: وش تبي..؟
عبدالعزيز: ابي ابدل مع احد منكم.. يعني احد يجي مكاني وانا آخذ مكانه
روتانا: انت عند منو جالس..؟؟
عبدالعزيز: عند احلى اثنين .. تثدقون طول مو احنا جالثين ضحك وثوالف..
وفي قلبه(الله يآآآآخذهم)
مها: ايه عند منو طيب
عبدالعزيز: عند راما وريم..
روتانا: لالا احنا اماكنا عاجبينا... وبعدين احنا بنجلس جنب بعض..
مها: ايه صح احنا مانبي نبدل..روح شوف غيرنا..
عبدالعزيز: يووووووووووه منكم...

وراح من عندهم لنايف وتركي وعبدالرحمن وكانوا جالسين في النص...
نايف: حي الله عزوز..
عبدالعزيز: اختثار الموضوع... عبدالرحمن روح اجلث مكاني
عبدالرحمن: لاااااااا عند راما وريم لااااااااا
عبدالعزيز: ليش ثوالفهم ماتنمل.. بس انا بنام وهم بيثولفون...
عبدالرحمن: لااااا مااقدر..لو تقولي اجلس جنب وحش عادي لكن هالثنتين لااا
عبدالعزيز: ناايف.. تركي..
تركي: لا اسمحلنا..
نايف: كان ودي بس انا متهاوش مع راما.. واخاف نسوي سالفه قدام العالم..
عبدالعزيز: مافيه امل يعني..؟
تركي: مافيه لا امل ولا حنان..
نايف: ولا حتى فيه وداد..
عبدالعزيز: يالليل الليل..
وحتى مااقدر اروح اطلب ثاميه لان جنبها كادي وكادي ترفع الضغط اكثر
منهم.. يااااااااااااااربي وش هالمثيبه...
ورجع مكانه...

ريم: شعندك رجعت..
عبدالعزيز: من كثر ما الناث تحبكم.. محد رضى يبدل معاي...
راما: وليش ان شاءالله احنا وش فينا...
عبدالعزيز: لا تكلميني انا روحي كلميهم.. هم اللي ارفضوا
ولاااا رفض شديد اللهجه بعد
ريم: من زينهم عاااد.. احسن اصلا احنا مانبيهم عندنا..
عبدالعزيز: ياربي انا ليش حظي كذا...


عند وصول الطياره لمطار جده...
الكل نزل من الطياره وهم مبسوطين الا عبدالعزيز اللي كان عايف حتى نفسه طول
الرحله...

================================================== =========




إنــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــ ــــــهــــــــــــــــــــــــى الـــــــــــــــــــــــــــــبارت...
التاسع عشر...
توقعاتكم..وارائكم..وانتقاداتكم

تراها تهمني..

دلوعة السعوديه
04-21-09, 03:33 PM
بصررراحه رووووعه حمستينا يله عاد كمليهآآآآآآآآآآآآآ

غـــآإڷې حبـــڲ
04-22-09, 02:45 AM
يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي نج‘ـودتي مآإرـه

خققققققققه القص‘ـه .. :Foshyat_23:

لآيح‘ـرمني من‘ـك ربي آإمييييييي‘ـن .. :Foshyat_23:

كمليهآآ بلي‘ـز مآإرـه رووع‘ـهـ .. :Foshyat_23:

иαjơōđч
04-22-09, 01:07 PM
مشكوورين عالمرور ..

وندوو نورتينا بطلتك الحلووووة مثلك

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارت العــــــــــــــــشــــــــــــرين...
7
7
7
=================================================

عند وصول الطياره لمطار جده...
الكل نزل من الطياره وهم مبسوطين الا عبدالعزيز اللي كان عايف حتى نفسه طول
الرحله...

ابو مشعل: وين حجزتوا...؟؟
ابو خالد: في فندق(...)...
ابو مشعل: اوووووه تمام تمام..
ولما خلصوا وطلعوا عند باب المطار...
ابو تركي: يالله هذي الليموزينات جاهزه...

فيصل(يكلم راشد): وش......؟؟؟
راشد: هدي اعصابك... شفيك عصبت؟؟
فيصل: ماسمعتي عمي وش يقول.. ليموزين هذا اللي باقي..
راشد: انت وش فيك.. السيارات شكلها للحين ماوصلت..
فيصل: ننتظرها... اما عاد بناتنا يركبون ليموزينات والله خوووش..
راشد: اقوول لا يكثر.. وبعدين اذا فيك خير وخايف ع البنات روح كلم عمامي وابوك
فيصل(معصب وباين هالشي ع وجهه): ---------
راشد: هااا.. ليش سكت.. خلك كووووول يا ولد كلها كم يوم وراجعين
فيصل: والله السفره باينه من اولها يا شيخ..اووووف

عند البنات..
مها: هههههههه.. ياويلي شوفي وجه فيصل يخووووف
روتانا: وش فيه ذا؟؟
مها: اول ماسمع سيرت الليموزين كشر..
ريم: اقول اسكتي انتي وياها لا يدفنك هنا...
روتانا: عشان شنو كل هذا... الحمدالله والشكر...
مها: اقوووول خليك منها وتعالي نقرب ونقز خلق الله...


وراح ابو تركي يتكلم مع السواقين واخذ اكثر من سياره عشانهم...وطبعا كل السواقين
سعوديين وهذا اللي رفع ضغط فيصل اكثر ماهو مرفووع..

ابو تركي يالله يابنات اركبوا وكل ولد يركب في سياره...

روتانا: تعااااااااالي... وشدت مها وركبوا مع احلى سواق.. وركب معاهم عبدالعزيز..
شوي وجت راما..
راما: تعالي ريم فيه مكان هنا....وجت ريم وركبت
مريم: مالي مكان معاكم..
الكل: لاااالااا روحي خلاص...

وبعد ماركبوا...

السياره اللي فيها فيصل...ويطالع لمريم...ويأشر لها >> يعني غطي عيونك<<
مريم(بينها وبين نفسها): يوووه هذا وش يبي... اللي يشوفه يقول
انا بخطف السواق..
وتطنشه ولا كأنه شافته... وعصب فيصل بزيااااااااده وظل طوول الطريق وهو
فيصل: اوووووووف... استغفر الله..اوووووف...لو سمحت مطولين الى مانوصل
السواق: انا ماادل الفندق.. هذا انا امشي وراهم..
فيصل: طيب طيب...

اما في السياره اللي راكب فيها عبدالعزيز والبنات..
السواق حاط اغاني.. البنات مستانسين وعبدالعزيز يغلي من داخل...
مها(تكلم روتانا بصوت واطي): الله حلوه الاغنيه هذي .. انا اهديها له
روتانا: ياويلي يا الــــــــزين.. بالله مو حرام يشتغل هالشغله
مها: وش رايك اعرض عليه الزواج...
روتانا(تطالع لها بنص عين): اقووول انثبري لو مااخذته انتي مافيه..
اما في الجهه الثانيه من السياره..
راما: الحمدالله لحقنا ع السياره..
ريم: هههههههه ايه والله.. شفتي مريم
راما: ايه ياحليلها..اركبت مع الشايب..
ريم: تلقينها الحين معصبه... هههههههه ولااا ركبت مع فيصل
عز الله أكلتها...
راما: بس صدق... ماشاءالله عليه يهبل..
ريم: ايه والله... ياحلااااته

لما وصلوا الفندق...

كل عيله اخذت سويت...

في سويت اللي فيه ابو خالد وعياله...

راما: الا وش صار معاك..
روتانا: للحين ع حطت ايدك..
راما: يعني ماكلمتيها..
روتانا: لا للحين..
راما: توتا.. ترا هذا خبال عاد خلاص...
روتانا: ارسلت لي مسج اليوم...
راما: وش تقول فيه..؟؟
روتانا(وهي تدور المسج): اسمعي...

اذا غبت احس اني
وحيد دون هالعالم...
احس اني الناس تظلمني..؟؟
احس اني غريب اوطان..
احس ان الزمن ظالم
احس بقسوة اقداري؟؟
احس اني انا الغلطان
اشوف الدمع بعيوني
اناجي الليل ابد ما انام
اقابل طيفك الغالي واقول:
اجلس ترا ولهاااان
ابتكلم..؟
ابتحدث..؟
عن اللي صار من ايام
ابحكيلك..؟
عن همومي؟
عن الغربه؟
عن القسوه؟
عن الآهات مع الحيرااان
ابحكيلك..؟
عن حلمي وتحقيقه
مع الأحـــــــلام..

راما: الله ياخذ شكلك قومي كلميها.. حراااام عليك شنوهذا
ماتسوى عليها البنت صدااقه..
روتانا: لكنــ.....
راما: اقووول قومي قومي بلا هبل..
روتانا: وين اقوووم..؟؟
راما: قصدي دقي عليها.. بلا خبال يكفي اللي سويتيه معها..
روتانا: طيب بكرا اكلمها..
============================================

عند الشباب..
عبدالعزيز(منطرب): اهواااااااااااك واتمنى لو انثااااااك.. وانثى روحي وياااااااااك
اهواااااااااااااااك وان ضاعت تبقى معاك لو تنثاااااااااني..
وتريني بنثى هواااااك........ ويقااطعه نواف
نواف: اقووول اسكت.. حتى الاغنيه خطاء
عبدالعزيز: لا مو خطاء.. ثح
نواف: ثح في عينك.. الاغنيه تقووول..
اهوووواك واتمنى لو القاك... وتريني بشم هوااااااك لو تنساااااني..
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههااااااااااااااي...
بشم هووواك اجـــل.. ايه يثير خير
نواف(يتكلم من كل قلبه): وش تضحك عليه الاغنيه كذا روح اضحك
على الشاعر..
عبدالعزيز: لااا انت اقرب من الشاعر.. يا بشم هواااك هههههااااااااااااااي
وظل طول اليوم وهو يعلق على نواف...

راشد: هذولا وش فيهم اصواتهم وصلت لآخر جده..؟
فيصل: تلقى نواف.. قط له قطه مثل عوايده...هههههههههه
راشد: يووووووه عاد وش كثر مايقط اخونا في لله..


في سويت ابو تركي..

كادي: يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااه
ميس: وجع.. ترانا مو في البيت
ساميه: الاخت مآخذه راحتها ع الاخر بعد
كادي: اقووول انثبري انتي وياها
يماااااااااااااااااااااااااااه
ام تركي: يابنت.. فضحتينا... وش تبين؟؟
كادي: نبي نطلع اليوم
ام تركي: ايه بنطلع.. بس اصبري شوي.. اعوذ بالله..
ميس(تكلم ساميه): متى يصير لها موقف
ساميه: يعني كيف..؟
ميس: يعني موقف عضه وعبره عشان تعقل..
ساميه: ههههههههههه حلوه موقف عضه وعبره ...
ميس: تبين اكثرلك منها..
ساميه: ايه ياليت.. هههههههههههههههههه
كادي: الحمدالله والشكر وشفيكم..؟
ميس وساميه(يطالعون لبعض ويضحكون ومطنشينها)..

في سويت ابو مشعل..

مريم : يالخاينات تركتوني مع المفضوح فصووول
ريم: هههههههههههه عشان ثاني مره تركضين مو تتمشين
مريم: والله قهرتوني..رحتوا مع الحلو.. مو انا رحت مع فيصل وشااايب
صرعني بريحة دخانه..
ريم: انا و راما شفنا روتانا و مها نطوووا في السياره تقولين سياره
النجاة مو ليموزين...
مها: هههههههههههههههه شنسوي.. الزين عمانا...
مريم: آآآآآآآآآخ يالقهر بس المره الجايه.. برفع العبايه عشان اركض عدل..


اما عند الشباب...

نواف: يا رجال الاغنيه كذا..
جاهم تركي: ياحوووووووول انتوا للحين بالسالفه البايخه هذي
عبدالعزيز: هههههههههههههاااااااااااااااااي
الله يخليك تركي خذ نواف وروحوا.. بطني تقطع من الضحك
تركي: ليييش..؟؟؟
عبدالعزيز: الاخ طلع اغنية جديده خير شر هههههههههههههااااااااااااي
ولاااا الكلمات تفطث من الضحك...آآآآآآآآآه يابطني
ههههههههههههههاااااااااااااااي
تركي: بالله بالله نواف قول وشي الاغنيه..؟
نواف(عصب): انقلع عني... طلع وتركهم
تركي: خلاااص اسكت انت.. حتى الولد زعل وطلع..
عبدالعزيز: ههههههههههااااااااااااي لالا ههههههههههههه بيرجع
هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااي..
يالقهر ماكتبتها....خخخخخخخخخ

اما عند روتانا وراما...

روتانا: انوار تتصل..
راما: ردي ردي..
روتانا: طيب... الووو

ودي يمر اسبوع من غير زعل ودموع...
ونعيش مثل الناس اهدى شعور واحساس..
احباب كنا اثنين.. قلب ونقسم نصين
الله يالدنيا شوفوا وصلنا ويـــن..

احسب معاي اش بقى..وفي شي ما عشناه
غيره وهم وشقى... ودوخه وضيقه وآآآه
حرام علينا نهدم بدينا حب احنا عشنا معااااه..

كافي عذاااااااب.. كافي جرووووح..
اما نعيش في كل وضووووح...
ولا خلاص كلن في دربه يروووح

من كلمه نتأثر اي غلطه نعاااني
ومافي احد قاااادر يتحمل الثاااني
ضااعت مشاعرنا وزادت مشاكلنا
واللي يزعلنا...
ويـن المحبه ويــن..؟؟

انوار سمعت الاغنيه روتانا وبعدها قفلت الخط..
ظلت روتانا جالسه ودموعها تنزل من غير شعووور

راما: شفتي لو اقولك كليمها من البدايه....
روتانا: --------
راما: خلاص حياتي.. صدقيني انوار.. ماتقصد الكلام..
روتانا: --------
راما: صدقيني مابتتركك ابداً.. انتي توأم روحها كيف تتركك
روتانا: -------------
راما: خلاص توتا.. تعالي امشي معاي للبنات..وسحبتها من يدها وراحوا للبنات..

لما وصلوا عندهم..
مها: وش فيه القمر زعلااان...؟؟
راما: تعرفين.. دلع بنات..
مها( اخذت راما ع جنب): الاصدق وش فيها.. وقالتلها السالفه كلها..
مها: روتانا.. لك شيبكي.. حياااتووو انوار مو قصدها وانا احلف الحين
اذا اتصلتي عليها بترد وهي تضحك اصلاً هي تنتظر
منك اتصال..
روتانا: مااظن..
مها: الا جربي وشوفي...
روتانا: ----
قامت مها واخذت جوال روتانا وتبي تتصل ع انوار... اخذت روتانا الجوال
منها..
روتانا: مو الحين......
مها: طيب بكيفك..؟؟؟!!!!!!!!
راما(بتغير السالفه): اليوم وين بنطلع..؟؟؟
مريم: كأني سمعت لجنغل لاند...
ريم: والله شي...
راما: اليوم بنفلها.. صح توتا..
روتانا(بإبتسامه): اكيد..
مها(تطالع لروتانا): لك تئبشيني..
روتانا: قلبت الاخت سوريه هههههههههههههه
======================================
وقت المغرب..
في سويت ابو تركي

تركي: بنـــــــات..بسرعه انزلوا تحت..
الكل عند تركي..
تركي: بسم الله الرحمن الرحيم..ولاوول مره جاهزين بسرعه..
ميس: يالله وين ابوي..
تركي: تحت..امشوا..
وراحوا تحت..

في سويت ابو خالد..
راما : مو كأن طولوها..
ام خالد: والله مدري..اخوانك وابوك محد دق علي..
روتانا: انتي دقي..؟
راما: ايه والله ماما انتي اتصلي..
ام خالد: انتظروا الحين بيتصلون..
بعد مرور خمس دقايق..
روتانا: شكلهم نسونا..!! مو..؟؟؟؟
راما: مو شكلهم إلآ اكيد نسونا..
روتانا: ماما دقي..
راما: اذا مادقيتي انا بدق..
روتانا: اييه والله اجل يروحون ويخلونا..
ام خالد: يووووه منكم..وربي لجه..خلاص بدق..
روتانا: هي هي..تعيش امي الغاليه..
راما: تعيش تعيش تعيش..
ام خالد: هههه..الحمد الله..
وكلمتهم..
ام خالد: يالله تجهزوا نايف الحين بيجي ياخذنا لهم..
راما: جاهزين منذ مبطي..
روتانا: ايه والله منذ مبطي..ههههههه
وجاهم ونزلوا..

иαjơōđч
04-22-09, 01:08 PM
تاااابع...

اما سويت ابو مشعل فكانوا نازلين من زمان..
مها: واخيــــــراً نزلتوا مابغيتوا..
ساميه: ليش مها مامليت عينك<< قالتها بمزح..
مها: لا لك الحشيمه..بس روتانا هي قائدنا تخبرين..
روتانا: احم احم ..
ساميه: ايه صح انتي قائدتنا..بس ناقصك انوار..
روتانا: ايه والله مو ناقصني الا هي..وربي اشتقت لها..
جاهم عزيز: اقول لاتكثر هذرتكن وشرفن قدامي..
كادي: تامر امر..
روتانا لـ مها: شفيها..تامر امر..
مها: ياخوفي هويانه..
روتانا: لاتستبعدينها عنها..
عبد العزيز يطالعهم: مطـــــولين!! ترى عادي انتظركم
روتانا ومها بصوت واحد: لا جاهزيــن..(ويطالعون بعضهم ويضحكون)..
عزيز: الحمد الله والشكر..
وركبوا السيارات ترتيبهم..
ابو مشعل معاه الرجال والبزارين..
فيصل معاهـ الحريم وتركي ونايف..
عبد العزيز وراشد معهم البنات
ساميه: مين يروح معه احنا..
ريم: مدري..بس لا يكون فيصل اهم شي..
جا عزيز: يالله اركبوا..بس لحد يركب قدام..
وشوي راشد جاي: هاه ركبتوا..
ريم طاح قلبها: راما..الحين بيودينا راشد..
راما: شفيك ..كأنك خقيتي..!!
ريم تضبط نفسها وبرتباك: هاه لا شنو اخق..على شنو اصلاً..
راما بنظرة تشكيك: مدري عنك..
ريم تبي تضيع السالفه: كلمتي سمى..وربي مشتاقه لها..
راما: ياقلبي هي لا ماكلمتها..حتى انا مشتاقه لها..
كادي: ميس ....عزوز بيودينا..؟
ميس: ايه هو ليش السؤال..؟؟
كادي: بعدين اقولك مو الحين..
وركبوا
ريم وراما وكادي ومريم بالمرتبه الثانيه
والمرتبه الاخيره ميس مها روتانا ساميه
مريم: تصدقون بنات اشتقت لـ جوري وشادن..
راما:آآآآهـ جبتيها عالجرح وربي مو كثري..
كادي: خلاص بنات لاتقلبونها حزن ان شاءالله بكره يرجعون لنا بالسلامه..
ريم: ايه والله صادقه كادي..بس وربي كان نفسي يكونون معنا..
راما: خلاص قفلوا على الموضوع لاابكي الحين..
راشد: شنو منه تبكين يا راما..؟؟
راما: يمّــه كيف سمعتني..
راشد: خواتي اسمعهم على بعد كيلو..
راما: ههههه..
راشد: ماقلتي شنو يبكيك..
راما: ابــد بس تذكرنا جوري وشادن..
راشد: اهاا..خلاص الحين هم متزوجات شتبين فيهم..الله يهنيهم مع رجالهم
ويرجعون لنا بالسلامه..
كادي: نفس كلامي..سمعتوا..
راشد: اجل قلتي حكــم ياكادي..
كادي: تسلم..
-------------------
في اسبانيا..
سلمان: خلاص حياتي بس بكي قطعتي قلبي..
جوري(تبكي): شنو اسوي مشتاقه لاهلي..
سلمان: يعني طفشتي مني..
جوري: ياربي منك ياسلمان تخلط الامور بعضها..
سلمان: جوري شفيك علي يعني اذا اشتقتي لاهلك تسوين فيني كذا..
جوري(تسكر اذونها): خلاااااااااااص مابي اسمع حاجه..
سلمان يشيل ايديها: لا مو خلاص..
جوري ترجع وتحط ايديها: بس بس مابي اسمع صوتك..خلني بروحي..
سلمان( عصب من اسلوبها وعشان مايخسرها او يمد يده عليها):
اوكي انا طالع..بس تروقين اتصلي علي عشان ارجع..
وتأكدي مو راجع الا اذا اتصلتي لو بعد شهر..(وطلع)
جوري دخلت بحالة بكــــــي مايعلم بحالها الا الله..
---------------------
في ايطاليا..
على قارب بوسط البحر

مشعل: شدونه حياتي..
شادن: هلا..
مشعل: مبسوطه معاي..
شادن: امممممم..ايه مبسوطه..
مشعل: فديتـــك ياقلبي..
شادن: تدري لما اتذكر خبالي اللي قبل..اقول وربي اني هبله
كيف فكرت اني انفصل عنك؟؟
مشعل: ياقلبي كان يحق لك تسوين كذا..
شادن: كيف يحقلي..؟؟
مشعل: يعني انا لوكنت مكانك.. وصارلي موقفك راح اسوي مثل ماسويتي وزود..
شادن: بس كان تفكيري ذاك الوقت اني انفصل عنك وبس..
مشعل: بس لولا اصراري انك ترجعين..مالك نيه ترجعين..
شادن: ههههههههههه..فعلاً كنت مزعج..
مشعل: ههههههههه..مع انها سبه بس منك زي العسل على قلبي..
شادن بحياء: تسلم ياقلبي..
مشعل: آآآهـ ياقليبي..تكفين عيديها..
شادن: وقت ثاني..
مشعل: لا ابغاها الحين انسب وقت الجو رومنسي بالمــره..
شادن(تضيع السالفه): تدري شنو اكثر لحظه تقطع قلبي عليك بالهوشه اللي راحت..
مشعل: شنو..
شادن: يوم سمعتني الاغنيه..وقلتلي انا انسان مااستاهل ينبكي عليه..
مشعل: ياحياتي ليتني ماكنت بذيك اللحظه اللي نزلت دموعك فيها..
شادن: بعدوينك انشاءالله..
مشعل: الله لايحرمني منك ياحياتي..
شادن: ولا منك..
مشعل: اممممم.. تدرين ابي كلمه جديده ما تقالت
شادن: صعب تلقى..لان اللي يحبون كثار..
مشعل:طيب شدونه حياتي في بالي كلمه ودي اقولها لك مدام الجو اوكي..
شادن: قول..
مشعل: احبك احبك احبك..ولا.لأ مااحبك اعشقك..اممم..لا اتنفس هواك..
امــــــــــــــــوت فيــك لو فيني ابوس الارض اللي تمشين فيها..
شادن: تسلم ياقلبي..وانا كل اللي قلته وزود عليه..
مشعل: تدرين شنو اكبر فخر لناس..انك من الناس..
واكبر فخر للارض ممشاك فيها..
شادن: تسلــــــــــــم..
مشعل: هذا اللي قدرتي عليه تسلم..
شادن: شنو تبي يعني..؟؟
مشعل: بوسه اكيد..
شادن(حمرت خدودها): استحي شعول..
مشعل: وانا مو معذبني ومدوخني غير هالحياء..يالله تراهم زادو..
شادن: لا..
مشعل: كل ماعندتي بيزدون الحين بوستين..
شادن: خلاص بالبيت..
مشعل: ثلاث..والحين..وشوفي كم يصيرون لا وصلنا للبيت..؟؟
شادن: يووووه منك طيب بس وحده..
مشعل: ثلاث..
شادن: ثنتين مافي غيرهم.. تبيهم حياك..ماتبيهم الله معاك..
مشعل: اهم شي في بوسه..(وقرب لها خده)
شادن بحياء مسكت خده وطبعت الاولى ولفت على الجهه الثانيه وباسته..
مشعل: آآآآآآآآآآهـ..ابي المستشفى..شكلي ماانام اليوم عشان مااغسل وجهي..
شادن(خلاص ذابت من الحياء): احـــم..خلاص متى نرجع للبيت..
مشعل: بدري ياقلبي..
شادن: بدري من عمرك حبيبي..بروح اكلم جوري..
مشعل: طيب..يالله مشينا..نتعشاء بعدين نروح..
شادن: اوكي..
وراحوا ادخلوا مطعم راقـــــــي...
تعشوا وطلعوا
شادن: يالله نرجع..
مشعل: يوووووه منك خلينا شوي..
شادن: حبيبي بليز بنرجع..بكلم جوري من زمان عنها..
مشعل: طيب..يالله(وشبك ايده بيدها وراحوا)
اول ماوصلوا للسويت حقهم..
امسكت شادن الجوال: يارب يشبك..
مشعل: كل هذا شوق لها..
شادن: واكثــــر..
مشعل(ويتركى على الباب): يابختهــــــا..
شادن: اششش حبيبي..علق الخط..

عند جوري كانت للحين تبكي..وكان وقت العصر عندهم..
جوري كانت تسمع الجوال يدق بس ماترد..
شادن: ياربيه ماترد..وربي خايفه احس فيها شي..
مشعل: شنو بيكون تلقينها يا طالعه او مشغوله او ماسمعته..
شادن: لااكيد فيها شي..لان مو معقوله اتصل عليها وماترد..
مشعل: اتصلي مره ثانيه..
شادن: بدق لين ماترد..
وتتصل..

иαjơōđч
04-22-09, 01:16 PM
تاااابع..

جوري(تبكي): ياربي يايمه وينك توشفيني..آآآآآآآه..
وتسمع الجوال يدق
جوري: اكيد امي حست فيني..(وتروح ركض وترد بدون ماتشوف الرقم..)
جوري: يمه اشتقت لكم مووووووت..(وتبكي)وربي اشتقت لكم حيل..
يمه تعالي شوفي شنو صار فيني..سلمان راح وتركني بأكثر وقت محتاجه فيه احد يواسيني..
شادن: جوري شفيك ياقلبي..ليش تبكين..؟؟
جوري تسكت شوي وطالع شاشة الجوال وتلقى مكتوب (توأم روحي)
جوري: شــــــــــــــــادن..
شادن: جوري شفيك..بليز تكلمي تراني على اعصابي..وربي حاسه ان فيك شي..
جوري: وينك ياشادن تشوفيني..من الظهر وانا ابكي..سلمان راح وتركني..
شادن: حبيبتي جوري..اهدي وفهميني السالفه..
جوري: شفهمك ياشادن..؟؟ ماعندي احد..محتاجه لكم حيـــل اشتقت لاهلي موت
شادن: كلنا مشتاقين..بس فهميني السالفه..
جوري: وقالت لها السالفه..تخيلي ياشادن يقولي ماراح ارجع الا لما تتصلين
فيني حتى لو بعد شهر..
شادن: صدقيني لحظة غضب..بعد شوي تلقينه راجع لك..
جوري(تبكي): لا مااظن ماظن يرجع..اهئ اهئ(تشاهق)
شادن: جوري لاتخليني اجيك الحين على اول طياره..
جوري: وش اسوي الحين من الظهر وانا لحالي لو فيه رجعه رجع..
شادن: طيب اتصلي عليه..
جوري(هدت شوي): لا مو متصله..
شادن: بعدين تعالي..وش هالكلام اللي قلتيه لي بداية المكالمه..
تخيلي اني امي..وش بيكون موقفها بتضل تفكر فيك..وتقعد تصيح..
جوري: شادن انا كنت بحاله يورثى لها..ماكنت بوعيي..ماصدقت دق الجوال
وكل تفكيري كان بـ امي على بالي امي..وطلعت اللي بقلبي كله..
شادن: ياقلبي انتي بس انتبهي تقولين كذا لامي طيب..مانبي نشغلها فينا..
يكفي اننا بعيدات عنها..
جوري: طيب مو قايله لها..
شادن: ايوه..بتتصلين على سلمان..؟
جوري: طبعاً واكيـــــــد لأ..
شادن: ليــــــــه..؟؟
جوري: كذا مزاج..!!
شادن: انتي وذا المزاج الله يعين سلمان عليه..
جوري: والله انا طبعي ومزاجي كذا..عاجبه اهلاً وسهلاً..
مو عاجبه..الله ماكثر غير الحريم..
<< كانت واثقه ان مستحيل يتزوج عليها لانه يحبها..فـ عشان كذا قالت الكلام
شادن: وجع ان شاءالله وش هالكلام..لاتخلينه يفكر لحظه انه يجيب طاري الزواج..
ترى بعدين يتساهل وتدخل الفكره براسه ويتزوج..حتى لو انه يعشق الارض اللي تمشين عليها..
جوري(خافت من فكرت انه يتزوج عليها):
يعني معقوله يسويها سلمان..
شادن: يسويها ويسوي اكثر بعد..بس اتصلي عليه..وخليه يرجع للشقه
لايشوف له هالشقر والسمر وياخذ له وحده عليك..
جوري: عمى خرعتيني..
شادن: وانا صادقه..يالله دقي..وانا بسكر لان مشعل ازعجني صارله ساعه يناديني..ولا اوصيك
تكشخي..الله الله بالزين..خليه مايشوف الا غيرك..فاهمه علي..
جوري: طيب شدون بقولك شي....
شادن: هلا امري..سمي..
جوري: مايامر عليك ظالم..حبيت اقولك مشكوووووووره يااحلى اخت بالعالم كله..
ولو الف الدنيا ما راح الاقي مثلك..وربي مو عارفه شنو كنت راح اسوي بدونك..
شادن: ولو انا اختك ومابينا هالكلام..وانتي شكثر وقفتي معاي
خليني اردلك شوي من معروفك..
جوري: اوكي مااطول عليك..
شادن: لا ابــــــــــــد..ماطولتي بس ساعه و7 دقايق..
جوري: ههههههههههههههه..مايغلى علي..صح..؟؟؟؟؟
شادن: اكيــــــــــد مايغلى عليك..
جوري: يالله عاد باي..بدق على سلمان كلامك خوفني..
شادن: هههه..وتزيني لا اوصيك مع اني عارفتك..الزين شي اساسي بحياتك..واتصلي وقوليلي
الاخبار وش صار اوكيشن..؟؟
جوري: طيب لاتوصين حريــــــــص..اوكيشن..
شادن: بـــــــــاي..ولا تقطعين..
جوري: ان شاءالله ماطلبتي شي..باي..
وسكروا الخط..

قامت جوري وغسلت وجهها..
ولبست فستان قصير لين نص الفخذ..علاق..لونه وردي وفي
خطوط مموجه بالرصاصي بنوتي..
و ارفعت شعرها ومطيحه منه خصل ع اكتافها <<< فنكي
وحطت مسكره وكحل وروج وردي خفيف..
ولبست (تكرمون) نعال واطيات حيل لونهم وردي مع رصاصي..وطالعه كيــوت ودلع..
واتصلت على سلمان..
سلمان(بلهفه وشوق): هلا جوري حياتي كيفك الحين..؟؟
جوري: هلا سلمان..انا تمام..الحمد لله..
سلمان: كيف نفسيتك ياقلبي..
جوري: ماعليها..انت اخبارك..؟؟
سلمان: تأكدي دامي سمعت هالصوت اني بالف الف الف الف خيــــــر..
جوري: طيب تجي الحين..؟
سلمان: اذا تبيني اجي اجي..واذا لا لا..
جوري: امممممم..كيفك بتجي تعال انتظرك..
سلمان: اجل مسافة الطريق حياتي..
جوري: باي..
سلمان: بايات
--------------------


نرجع للارض الغاليه ارض السعوديه
وبالتحديد جده..
روتانا: ياقلبي ياانوار..نفسها تشوف لاعبين الاتحاد على الطبيعه..
ميس: تخيلي نشوفهم يوقف قلبي..
روتانا: اول مااشوفهم بصورهم لها..
مها: ياربي .. مو طولنا..
ساميه: ترى الملاهي بعيده يعني برى جده..
ميس: ايه والله برى جده..يعني مطولين..
بعد مرور الوقت والسوالف والضحك..
"وصلــــــــــــــــوا لجنـــــــــــــغل لانــــــــــــــد"









-----------------------------------------------------------

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ارت


توقعاتكــــــــــــــــم وارائكـــــــــــــــم تراها تهمني ..
*وش راح يصير بالملاهي..؟؟
* وش سر اهتمام كادي الزايد بعبدالعزيز..؟؟
* جوري وسلمان كيف بيكون اللقاء بينهم..
وهل راح يصير شي جديد بينهم او ذي اول مشكله واخر مشكله..؟؟
*وريم وراشد..وش بتسوي ريم لراشد هل بتتقرب منه..او تتركه..
*فيصل وراما تتوقعون بيكون في احداث بينهم ..؟؟
*انوار وروتانا..وش بيصير بينهم هل روتانا بطنش انوار وتتركها..او بتتصل عليها..؟؟


اترك لكــــــــــــــــم الاجابه..
على امل اللقـــــــــــــــــــاء بالبارت الواحد والعشرون..


لاتنسوني بالردود"والتوقعات" ولاتحرموني منها ولاتبخلون علي فيها..
لانـــــــــــــــــــــــــــها تهمنـــــــــــــــــــــــــــــي..
8
8
طولتها وهي قصيره خخخخخخخخخخخخخخخ

غـــآإڷې حبـــڲ
04-22-09, 08:49 PM
نج‘ـودي كمليهآآ بل‘ـيز

مآآرـه حل‘ـوه

..ام الجماجم..
04-23-09, 11:20 AM
لآآآآآآآآآآع ليييه ..؟؟!!

مرررررررره تحمست .. خخخ ..~

مرره خقآآق الروآآيه ..!

من جد مرره خطنطر ..~

بلييييييييييييييز كمليييها ..!!

غـــآإڷې حبـــڲ
04-24-09, 09:11 PM
يلآآآآآ كملي‘ـهآآ بليز بسسرع‘ـه

иαjơōđч
04-26-09, 04:51 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــارت الــــــــــــــــــــــــــــــواحـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــد
و الـــــــــــــــــعـــــــشـــــــــرون...
7
7
7
===============================================

نرجع للارض الغاليه ارض السعوديه
وبالتحديد جده..
روتانا: ياقلبي ياانوار..نفسها تشوف لاعبين الاتحاد على الطبيعه..
ميس: تخيلي نشوفهم يوقف قلبي..
روتانا: اول مااشوفهم بصورهم لها..
مها: ياربي .. مو طولنا..
ساميه: ترى الملاهي بعيده يعني برى جده..
ميس: ايه والله برى جده..يعني مطولين..
بعد مرور الوقت والسوالف والضحك..
"وصلــــــــــــــــوا لجنـــــــــــــغل لانــــــــــــــد"


ميس: واااااااااااااااااو روعه...
ساميه: ايه اكيد حبيبتي هذي جنغل مو حي الله..
روتانا: يالله يالله امشووا معاي..
مها: ويــــــن..؟؟؟
روتانا: نتمشى.. فالننطلق..
ساميه: اخاف نضيع..
كادي: يالبي ع الطفله.. خايفه تضيع..
الكل: ههههههههههههههههههه
ساميه(عصبت): شتضحكون عليه.. وانا صادقه افرضوا ضعنا الحين...
ميس: لا موضايعين...
جتهم راما وريم..
راما: غريبه وش صاير.. للحين واقفين اماكنكم من دخلنا...؟؟
ريم: شفيكم ياحظي...؟
مها: هههههههههه ساميه خايفه تضيع...
ريم: عادي عادي...ضيعي تراها فرصه..
راما: هههههههههه والفرصه ماتتعوض ترا....
ساميه: بــــنـــــــــــــــــــات...
الكل: وش فيك..؟؟
ساميه: انا بصراحه مو خايفه اضيع..
روتانا: اجـــل وش فيك..؟؟
سايمه: طالعوا.... وتمد رجلها...
الكل(انفجروا من الضحك): هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
ساميه: انا ماوريتكم عشان تضحكوا..
مها: شنو هذا الله يهديك...اصفر ههههههههههههههههه
كادي: ههههههههههههههه قلت لك لا تجبينهم ماتسمعي الكلام....
راما: اصفر يالظالمه اصفر...
ريم: الله يخليك نزلي عبايتك ع نعالك(تكرمون).. عورت عيوني..
ساميه: طيب وش اسوي...
روتانا: ههههههههههههههههههههه امشي بثقه كأنك لابستهم قصداً
ساميه: انا لابستهم عمداً ماجبت غيرهم...
ريم: طيب ليش..؟
ساميه: كله من اهلنا.. ع اساس بس بنروح عمره.. ماقالوا بنتمشى...
وشوفي بعد عباتي...
ريم: ههههههههههههههه كنت بعلق بس مسكت نفسي خفت تزعلين
راما: بالله عباة منو هذي..؟؟
ساميه: عباة امي تبادلت انا وياها..
مها: ليش وش فيها عباتك..؟
ساميه: كنت جايبه عباة العجوز تعرفونها
الكل: ايييييييييييييييييه...
سامسه: ايه ع بالي بس عمره.. ماكنت ادري انه بنتمشى..والله لـ اصير مسخره
جده كلها اليوم...
روتانا: ايزي ايزي... محد عارفك وهذا اهم شي....
المهم ترا طولنا واحنا واقفين هنا..
راما: انتظري الى مايجيبوا التذاكر ونروح ولا نشوفهم الى مانمشي من هنا....
ساميه: بنات انشاءالله تبوني البس ذولي..وكلكم شوز(تكرمون) سنع وعبايات كتف
وانا كأني خدامه بينكم..
ميس: شنو نسوي لك يعني..؟
ساميه: انتوا ليه ماقلتوا لي مالت عليكم من خوات..
كادي: المفروض انتي تقولي لنا مو احنا نقولك..
ساميه: بمشي وامر لله..
وراحوا وقفوا عند الحريم..وبعد ربع ساعه الا وصلت التذاكر..
مريم: الحين لو انها اسوارات احسن مو..؟؟
راما: الا احسن..لكن الشكوى لله..
ريم: بنات تبون اي لعبه نبدى فيها..؟
مها: اللي الاغلبيه يتفقون عليه وكلنا نركب سوا عشان مانخاف..
ميس: سوا ولا موبايلي..؟
الكل: هههههههههههههههه..
مها: حلوه بس لاتعيدينها..
ميس: ابشري بعزك..
مها: رحنا وطي اجل...
روتانا اللي كانت مبتسمه اختفت ابتسامتها يوم سمعت الكلمه..تذكرت صديقتها انوار..
ساميه: مهيا ترى حقوق الطبع والنشر محفوظه..
مها: اي حقوق..؟؟
ساميه: (تقلدها)رحنا وطي..ذي لاانوار وبس..
مها: يوووووهـ نسينا..واشوف روتانا بلمة..
راما(اللي حست بأختها وعلى طول غيرت الموضوع):
يالله شرايكم نروح للعبه ذيك شكلها قـــويــه..
مريم(بخرعه مسطنعه): منو اللي تكلمت..رامــا؟؟!!!
مااصدق..!!!!!!!!!!!!
راما: ليش لايكون كنت خرسا وانا مدري..؟؟
ريم: ههههههههههههههههه..حلوه خرسا تخيلي شكلك خرسا..
كادي: عاد تكلم كذا..ابا ابا ابا..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
روتانا: الله يقطه سوالفك ههههههههههههههههه..
راما: هههههههه..تنكتين ست كادي..
مها: هههههههه..تخـ...ههههههههه..تخيلت هههههههههههههه
راما: امسكوها لاتموت علينا..
مها زادت بضحك..
ميس: ههههههههه.لابعد تسوي نفس اللي بجرح الزمن ابـــه(يعني احبك)..
البنات تسدحوا من الضحك على شكل ميس..
راما: مو كأنكم تتمسخرون فيني..لكن هين..(ولفت على ريم)امحق صداقه بس..
ريم(تأشر لها بيدها يعني لحظه): هههههه...لحظه رامو هههههه
(تاخذ نفس عشان تسكت) اوووهـ هههههههههههه..ياربي خلاص استغفر الله..
زعلت راما عليهم ومشت وخلتهم..
وبما انهم ميتن ضحك ماحسوا بروحتها..
لحقها فيصل اللي كان يراقب وضعهم من بعيد كان يبي يروح يهواشهم بس شاف
راما مشت وخلتهم فلحقها..
بعد ماابعدت راما عنهم حيــل<< زعلانه..
فيصل: مساء الورد والحب..
راما(قلبها طبول من الخوف):
مين..؟؟؟<<يااااااي على البرائه..
فيصل(يقرب لها): احم هلا راما انا فيصل..
راما: فيصل..؟؟؟ شنو تبي..؟؟<<ولها وجه..
فيصل: ابد سلامتك بس شفتك رحتي وتركتي البنات وقلت ياولد الحقها قبل لاتضيع..
راما: لا لاتخاف معاي جوال..
فيصل: الا شعندك رايحه وتاركه البنات لحالهم ليكونون زعلوك ولا ضايقوك..
خواتي وبنات عمي حافظهم..
راما: هــآهـ..لالالا انا حبيت اتمشى لحالي<<تبي تكحلها عمتها..
فيصل: والله...سبحانك ياربي حتى انا ابتمشى لحالي..القلوب عند بعضها..
راما(مو عارفه شنو تقول):
ايه ايه..يالله باي بروح عند البنات..
فيصل: تعالي مو بتتمشين لحالك..
راما: قلت لحالي(وشددت على لحالي)
فيصل(تفشل): طيب..امممم..عادي اتمشى معاك شوي..
راما: وبأي صفه تتمشى معاي..؟!!!!!!!
فيصل: بصفتي ولد عمك..وزوجك مستقبلاً..
راما( استحت):--------..ياصرت زوجي يصير خير..
فيصل(ذي اللي بتجنني..بس احبها احبها وربي اموت فيها):
طيب خمس دقايق مو مأثره..تكفيـــن قلبي..
راما(طيرت عيونها ومشت وخلته)
فيصل: راما..راما..
راما(ماشيه وانوااااااااع التطنيش)
فيصل(وصل عندها ومسكها مع ايدها):
تعــــــــالي وين رايحه..
راما(حست الدنيا تدور فيها كان قريب لها حيل وماسك يدها بعد)
ممكن تتركني وتبعد عني..؟
فيصل(يشد على يدها ويقرب منها اكثر):
بس انا احبــــــــك وماابغى اترك..ولا ابعد عنك..
راما(بحزم): فيصل احنا بمكان عام..وعيب اللي تسويه انا مو حل لك..
الحين شنو يقول ابوي لما يشوفني ولا احد من العايله..
فيصل(تركها وبعد عنها): اوكي..بس غطي عيونك ماابغى احد يشوفهم..
راما(مشت وخلته)..: من جد حقير..ياويلي لو احد شافني..
وراحت عند المكان اللي كان فيه البنات..مالقتهم وهي تقعد على احد الكراسي..وتبكي..
اما عند البنات..
بعد مانتهوا من الضحك..تلفتوا يدورون راما..<<يدورون تعليق..
روتانا: اختي وينها..
مريم: ايه والله وينها..؟؟
مها: هههههههههههه..تلقونها ههههههه..عند الحريم..هههههه..ياحليلك ياراما..<<للحين تضحك..
ساميه: انتي للحين تضحكين احس باخت السالفه..
ريم: بنــــــــات امشوا ندورها..
[الكل راح يدورها]
روتانا: بنات بنات بنات..
الكل: نعـــــــم؟؟
روتانا: راما تتصل..
ريم: ردي..اخلصي..
روتانا: الـوو..هلا وينك يادبه..
راما: انا ويني انتوا اللي وينكم..؟؟
روتانا: حنا عند باسكن ..تجين ولا نجي..
راما: لاانتوا تعالوا..
روتانا: انتي وينك طاحت رجلينا وحنا ندورك..
راما: انا عند العبه اللي زي المقص..
روتانا: شنو اسمها..؟؟
راما: مدري بس هي مبينه من بعيد اخلصوا تعالوا ترى قلبي خلااااص بح راح..
روتانا: يالله مسافة الطريق..
ريم: هاه وينها..
روتانا: تقول عند ذيك اللعبه(تأشر لها)..
ريم: اجل يالله لانطول ويصير شي بالبنت..
اما عند راما..كان فيصل يراقبها من بعيد..
ارسل لها مسج( راما اســــــف على الموقف اللي صار قبل شوي
وربي مو بكيفي غصبن عني..)
راما قرته واضحكت ضحكة استهزاء..وكانت عارفه انه وراها فعشان كذا مالفت..
رد ارسل لها( بليز راما سامحيني وربي مااقدر على زعلك..)
راما ماردت وكل شوي تتصل على البنات تشوف وينهم..
رد ارسل(انا وراك اذا راضيه علي لفي )
راما:جاب شي جديد..لكن حريمتك مو لافه..
فيصل: يالله شنو اسوي الحين وربي اني غبي يعني ماتطلع رومنستي الا بمكان عااااام..
رد ارسل(يعني زعلانه..كيف اراضيك..؟)
راما: ياربيه ذا شعنده نشب لي..وتتصل على روتانا
راما: وينك يادبه طولتوا..لا مانتي طياره بس خفوها شوي..ترى الشباب كثروا..
روتانا اخلصي عاد ..باي..
ارسل لها فيصل(راما الشباب كثروا غيري المكان.. والا اجي عندك..)
ارسلت له( مشكور لاتجي..البنات الحين بيجون..والشباب..البنت المحترمه مايمسون شعره منها)
فيصل(تفشل)وارسل"طيب زعلانه...؟"
راما ماردت عليه..
شوي وهم جاين البنات..
وعطتهم راما التهزيئه المحترمه..ولا وحده فتحت فمها بكلمه
وراحوا يلعبوا ورجعوا على طبيعتهم..

иαjơōđч
04-26-09, 04:53 PM
تاااابع..


اما عند الشباب...

نايف: يا ولد شوف..
تركي: يا سلااااام... ع الجمال...
عبدالعزيز: ايه والله بث كبيره...
نايف: وانت وش عليك من الكبر اهم شي الملمس.. الله..
عبدالعزيز: والله انك صادق... ناااااااعمه..
تركي: بس كم تتوقعون..؟؟
نايف: انا اقوول مو اقل من 200 ريال
عبدالعزيز: ايه اكيد..
تركي: اقووول محمد>> هندي بالسعوديه اكيد بينادونه محمد<< كم هذا لعبه..؟
الهندي: هذا ثلاث ميه ريال..
محمد(اخو عبدالعزيز) عصب: وانتوا ماعندكم غير اسم محمد تنادون فيه الهندي..؟؟
نايف: طيب طيب ليش معصب.. هدي اعصابك..
خلاص صديق آخر شي كم يقول..؟
الهندي: آخر شي متين خمسين ريال..
تركي: كلام اخير كم..؟
الهندي: كلاص هذا اخير كلام..
عبدالعزيز: طيب حط في كيس....
وحاسبوا الهندي واطلعوا من المحل..
نايف: هههههههههههههه تركي شوف محمد للحين معصب..
تركي: الله يعينه كل هنود السعوديه محمد..هههههههههههههه لو انا مكانه انفجر..
عبدالعزيز: وين البنات..؟؟
نايف: ماادري بس كأني سمعتهم بيرحون يلعبون..
تركي: ورااااهم..!!!!؟؟؟
عبدالعزيز: يالله وراهم..
نايف: ياااامعين.. يالله مشينا...
محمد: انا اروح مع اخويااي احسن من مقابلكم..سلااام..
تركي: باللي مايحفظك..
عبدالعزيز: اذلف..احسن...


اما عند البنات...
فكانوا راكبين الكوبرا...

راما: نزلووووووووووووووووووووووووني... ماابي خلااااااااااااااااااااص...
ريم: اسكتي.. ياويلي انا وش ركبني...يمااااااااااااااااااه
مها: وناااااااااااااااااااااااااااسه...

اما روتانا و ساميه فكانوا راكبين لعبة للاطفال ومافي غيرهم كبير وراكب فيها..
واشكالهم تحفــــــــــه وتضحك..

روتانا: الله والله حلوه هاللعبه..
ساميه: روتانا بالله مو فشله.. شوفي اشكالنا بين الصغار..
روتانا: ههههههههههههه.. يابنت الحلال محد عارفنا.. انبسطي بس..
اما كادي وميس فكانوا.. واقفين قدام اللعبه ويضحكون ع اشكالهم..
ميس: هههههههههههههههههههه والله شي هالبنتين..
هههههههههههههههههههههه
كادي: هههههههههههههههه امشي امشي والله فشلونا.. امشي نلعب
ميس: لااااا انا ابي اركب هذي..
كادي: الحمدالله والشكر.. اقووول امشي بتفضحينا انتي..
ميس: هههههههههههههه لا ابي اركبها.. شكلها ممتعه..
كادي: اخس يالممتعه.. اقووول امشي نلعب في الجندول...
ميس: طيب الحين بتوقف اللعبه.. نروح كلنا نلعب بالجندول..
كادي: طيب..

ولما وقفت اللعبه ونزل الكل منه..
روتانا: آآه يارآآآآسي افتر من كثر مافرونا..
ساميه: الله يعين الصغار ع كثر مافرت روسهم..
ميس: هههههههههههههههههه امشوا نلعب في الجندول..
روتانا: مشينا.. يالله...

وهم ماشين شافوا شلة شباب جدااااوي كشخـــــــه..
ساميه: وااااو.. روعه..
روتانا: وانا اشهد انهم روعه..
كادي: ابي اروح لهم..
ميس (مسكتها): ودي اتركك لكن مااقدر.. عيب يا بنت..
كادي(بمزحه): انا ليش جالسه عندكم خلاااص ابي ارووووح فكيني..
روتانا: والله ولا انا ادري ليش اضيع عمري عندكم..آآخ ياقلبي.
ميس: ههههههههههه هيييييه انتي وياها امشوا فضحتونا..
وبعدين النيه اننا بنروح نلعب.. شفيكم تنحتوا..
ساميه: ونتركهم هنا..
ميس: صدقيني ماراح يضيعون..ههههههههههههههههه
روتانا: يالله يالله مشينا.. وقفنا بما فيه الكفايه...

ولما اتجهوووا للجندول وكان زحممممه...
واقفين البنات ينتظرون دورهم..
كادي: واخيرا جا دورنا... قرب الفرج..
روتانا: هههههههههههههه والله انك صادقه..
ساميه: والله ع هالزحمه ماظنيت بنلعب اليوم...
ميس: ايـــــه.. لان....... وقاطعهم ولد جا و وقف قدامهم..
كادي: هيييييييه.. وين وين..
الولد: نعم اختي بتكلميني..
كادي: لا اكلم الجدار .. اكيد انت...
الولد: اشبك انتي..
كادي: مافيني شي بس ابعد.. هذا مكانا..
الولد: فينو اسمك مو مسجل ..
كادي(تتخصر): ولاااااااا ... تنكت بعد..
ميس: اسكتي كادي فضحتينا..
كادي: اتركيني... احنا واقفين هنا من زماان وجا الاخ بكل برود بيآخذ دورنا
وتبيني اسكت..
الولد: هي ملاهي ابوكي حتى ابعد من هنا...اشبك انتي مجنونه
كادي: والله مو مجنون الا انت يالغبي..
الولد: هدي اعصابك اختي .. لا يطقلك عرق << طبعا بالجداوي..
روتانا: خلصنا امشي... وتطالع للولد.. آآسفين اخوي حصل خير
كادي: لااااا ماحصل خير.. والله مايركب قبلي الخايس هذا..
الولد: ترا سكتلك كتيييير ومابسكت تاني..
كادي: اقوول تلايط..
الولد: امشي من هنا..
كادي: اقلب وجهك انت وياليت تكون ع الصفحه الاخيره
عشان مااشوف خشتك هنا..
الولد: عدلي هرجتك.. ايش اقلب وجهك.. يا قليلة الذوق..
كادي: تاركه الذوق للي يحتلون اماكن غيرهم .. والله انك ماتستحي..
ساميه: كادي خلاص اسكتي.. فضحتينا...
الولد: انا حمشي من هنا.. بس عشان البنات التلاته دولا..
ولا انتي مالك احترام..
روتانا: مشكووور اخوي ماقصرت...
وآآسفين ع اللي صار..
الولد: ماحصل الا كل خير اختي..
كادي: ايه ايه تقلع بس..
مشى الولد.. وظلوا البنات واقفين.. وبعدها جا دورهم وركبوا اللعبه...
وكل وحده تقول لثانيه اجلسي قدااام .. وجا في الاخير الترتيب كاالتالي..
قدام جلست ساميه وبعدها كادي وبعدها ميس وبعدها روتانا...
ساميه: وانا دايم بوجه المدفع..
روتانا: والله شحلاتها الجلسه قداااااااام.. تهبل..
ساميه: انا مستغنيه عنها تعالي بادليني..
روتانا: اجلسي.. بيشغلها.. الحين
ميس: ههههههههههههه لا تتفلسفين مره ثانيه
روتانا: تووووووبه..
وشغلت اللعبه وهم طالعين فوووق.. الكل رجع ورا..
روتانا: حشرتوووووووووووني.. ياليتني ماجلست ورا..
ساميه: هههههههههههههه احسن
كادي: وصلنا فووووق...خلااااااااااااااااااااص
ونزلوا من المنحدر... وكل اللي ورا صاروا قدااام...
الكل(بصراااخ): آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ
وصارت في اصابات...
ساميه: عاجبكم الحين خشمي انكسر..
كادي: هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساميه: آآي ياخشمي والله شكله انكسر
روتانا: عدال انا جاني ضيق تنفس ورا من الحشره...
ميس: انا وكادي صرنا وااااحد.. ومحشوووررات بطلعه والنزله...
روتانا: ههههههههههههههههه.. احسن صارت وحده بوحده...
شوي ودق جوال روتانا..الووو
نايف: هلا روتانا .. وينكم
روتانا: عند الجندول .. والحين ماندري وين بنروح.. ليش وش تبي؟؟؟
نايف: نبي نسوي تحدي بين الشباب والبنات..
ودقيت ع راشد وقال انه موافق وبيجي مع فيصل
روتانا: وااااو الله وناااسه.. خلاص احنا جايين الحين.. انتوا وين..
نايف: تلقينا عند الكوفي شوب(...)
روتانا: اووووكي.. دقايق بس..

ساميه: شـ يبي نايف..؟؟
روتانا: ........... وبدت تقولهم عن المكالمه...

ولما وصلوا للكوفي شوب لقووا الكل بإنتظارهم...

иαjơōđч
04-26-09, 04:54 PM
تااااابع..



"عنــــــــــــــــد سلمــــــــــان وجـــــــــــــــوري"


جوري تنتظر سلمان وخـــايفه: ياربيه اول مره اخاف من جيت سلمان باهالشكل حتى
يوم الزواج ماخفت كذا..الله يستر..
وطول الوقت تقرا المعوذات وتدعي انها تعدي على خير<<وربي خبله
فتـــــــــــــــــــــــــح بــــــــــــــــــاب الســــــــــــــويــــــــــــــــت..
جوري كانت قاعده وهي توقف وترجع تقعد تسوي حالها ماانتبهت..
وكانت جالسه على كنبه تعطي ظهرها لباب
دخل سلمان وطالع جوري يعرف حركاتها يعني انها تسوي حالها مو منتبه..
ابتسم وقرب لها وحط باقة الورد قدامها..
سلمان: الورد للورد والجوري للجوري..
جوري(ارتبكت): سلمـان جيت..؟؟<< يااااي برائه..
سلمان راح ركع قدامها ومسك يدها وباسها:
قلبي انا آسف..واتمنى تسامحيني..كنت مو بوعيي لما انطق الكلام..
جوري: احم..انا اللي اسفه لما انفجرت فيك..سلمــ...
سلمان قاطعها(وحط يده على فمها): لاتأسفين ياروحي..مابي اشوفك منذله لاحد وتتاسفين له
حتى لو كنت انا..جوري انا احبـــــــــك احبــــك تعرفين كيف احبك..
احبك يعني مستعد اعطيك قلبي وروحي مستعد افديك بعمري..
جوري(تحس نفسها غبيه وماتفهم وتجمعت الدموع بعيونها..ولأول مره تضم سلمان
تحس ان غصب عنها ضمته تحس انها اخطت بحقه كثيــــر.. ضمتها بدون ماتكلم)
سلمان (انصدم وتنح لحظة ضمته وماكان مصدق ان جوري تضمه بالعاده العكس وابتسم)
جوري(قعدت تبكي): سلمان اوعدني انك ماتتركني..
سلمان(استغرب من كلامها): ليش اوعدك..؟؟
جوري: يعني في من الايام راح تتركني..تكفى لاتتركني لحالي..
انا اضيع بدونك اتوه..
سلمان(يمسح على شعرها): حبيبتي انا مستحيل اترك واوعدك مااترك ولا ازعلك..
لكن احتمال اترك بحاله وحده بـــــــــــــــس..
جوري: شنو..؟؟
سلمان: اذا فارقتني الروح..
جوري(ضمت بقوووهـ): الله لايقوله الله لايقوله..جعلي ماشوف هاليوم جعل يومي قبل يومك..
سلمان(وعاجبه الوضع): يومك قبل يومي..اصلاً باللحظه ذيك اتمنى مااكون..
جوري(تبعد وتمسح دموعها): اوكي غير السالفه..
سلمان(يبعد ايديها ويمسح دموعها بدالها): دموعك مابي اشوفها ثاني مره (ويقرص خدها بخفيف)
فــــــــاهــــمه..!!
جوري(تبتسم): فاهـمه..
سلمان: ياحبي لك..تصدقين..شكلك مره بيبي..(ويصارخ) ياحظـــــــــي فيــــــك..
يابختي يابختي يانااااااااااااس..
قامت جوري بتغسل وجهها...وبعدين راحت
لغرفة النوم وقفت قدام التسريحه بتعدل مكياجها
دخل سلمان عليها وقف عند الباب ويطالع فيها
جوري( تضحك): شفيك تطالعني كذا..؟!!
سلمان:-----------
وتقدم وقف عندها وصار وراها بالضبط..ولف ايده
على بطنها وراسه على كتفها: حرام اطالع في جمالك..
جوري(تبتسم بحياء):---------
سلمان: احبك..
جوري: لاااا..
سلمان: اموووت فيك..
جوري: احلف واصدقك..
سلمان: مابينا حلوف..المهم..اعشقــك..
جوري لفت وهي بين ايديه وطالعت فيه وحطت ايدينها حولين رقبته وغنت:

ياا غلى من روحي علي
يااحلى شي واغلى شي
ان قلت احبك شفتها
هالكلمه في حقك شوي
قلبي اللي من شوقه
يجيك يغار من حبي عليك
مايحبك الا يموت فيك
مايحبك الا يموت فيك
ويحسك اقرب مني لي
ياأغلــــى ياأغلــــــى
يا أغـــلـى من روحي علــــــــــــي..

سلمان باسها(والباقي مشفر)
====================================
""نرجع لجده اهل الرخا والشده""
(الشباب ناوين على البنات نيه)
نايف: بما انّ حنا اللي فكرنا بالتحدي راح نبدا اول شي..
البنات: اوكي موافقين..
فيصل(يطالع لشباب وببتسامه خبيثه):
شفتوا اللعبه ذيك نبيكم تركبونها..(ويأشر عليها)
ريم: نعـــــــــم..
راما: بس ذيك حقت ورعان..؟؟
راشد: يعني جايبه شي جديد نشوف انها حقت ورعان..
راما: اجل ليش تبونا نركبها..؟
عزيز: لانه تحدي ياذكيه..
مها: بس مو بذي الالعاب..
روتانا: بالعكس حلوه اللعبه..
كادي: ايه حبيبتي لك سوابق..انتي ووصفيتك..
ساميه: بالعكس انا شايفه انها تونس..
ميس: ايه والله حتى وانا اشوفكم راكبينها احسكم مستانسين..
نايف: بلا كثرة حكي يالله اركبوا..
تركي: ايه والله راح الوقت على كلامكم الفاضي..
كل البنات اركبوا وظلوا راما وريم واقفين
ريم: لا مستحيل مستحيل..اخر عمري اركب لعبة ورعان..
راما: هين هين خلي يجي دورنا..
راشد: وانتوا ليش واقفين..ورا ماتركبون.؟؟
روتانا: تعالوا تعالوا..صدق الكراسي ضيقه بس حلوه اللعبه..
ريم وراما: ههههههه..
راما: امرنا لله نركب..
ريم: يالله بسم الله..
راما: على بركة الله..
تركي: ماناقص غير تقصون الشريط..
عزيز: ويحطون الحجر الاثود..
الشباب:ههههههههههههههههههه..صدقتوا..
بعد ماركبوا البنات شغلت اللعبه..والكل متسدح باللعبه عشان مايبنون..
الشباب انواع الضحك والتعليقات على اشكالهم..
كان في شلة شباب واقفين بعيد شوي عن اللعبه اول ماركبوا البنات
قربوا عشان الطنازه..
مها: الله ياخذكم الله ياخذكم..منو اللي وافقت على التحدي مع ذولي..
عساكن ماتعرسن..
ميس: لسه بدري..هههههههههه..
ساميه: وربي وناااسه..بس اشكالكم توحفه فنيه..
روتانا: فنيه وبس ..حطينا بيكاسو على جنب..
مها: بذي صدقتي ..صفر على الشمال..
تركي: هههههههههههه..اخبر المفتشل يركب ويسكت
لاااااا..هم راكبات ويهذرن بعد..
عزيز: قال ايش قال متفشلات..خخخخخخخخخ..
نايف: هههههههههههههههه..تكفى شف ريم وراما..مندسات..
فيصل: حرام احس ظلمناهم بـ هاللعبه<<خايف على راما..
راشد: ياشيخ لو انهم مو مشتهيات ماراكبوا لو على رقبتهم..
راما: ريم شوفي شوفي الشباب تجمعوا..
ريم: فضيحتنا صارت بقلاقل يامصبتي..
مها: تأثير اللعبه بدا مفعوله..قلبت اختي مصريه..
روتانا: ياشيخه فلها وربك يحلها..على قولة انوار..

وبعد مانزلوا البنات وكانوا متقطعين من الفشيله... وانووواااااع الاحراج...

عزيز: الحمد الله ع الثلامه..
نايف: والله اللي يشوفكم يقول.. رايحين حرب مو لعبه..!!!!!!
تركي: ايه والله شفيكم معصبين..؟؟
مها: اقوووول جا دورنا الحين..
راشد: واحنا جاهزين..

иαjơōđч
04-26-09, 04:59 PM
تاااابع..


تجمعواا البنات وبدوا يتشاااوروا....
وبعد ماخلصوا مشاورات راحوا لشباب اللي كانوا ينتظرون صدور الحكم << تأثرت خخخخخ

راحت ساميه لاقرب محل وجابت بدل الفلوس قروووش...
مها: يالله شباب تعااالوا...
وطبعا الشباب مثل الاطرش بالزفه مايدرون وين البنات بيودنوهم...
ولما ادخلوا مكان ألعاب الاطفال..اخذت راما قرش وحطته بلعبه ع شكل حصان
راما: يالله واحد يركب..
تركي (بصدمه): ويـــــن..
روتانا( تأشر ع اللعبه): هنا اكيد..
نايف: اقووول بلا هبل.. ماني راكب..
كادي: لا والله التحدي تحدي..
راشد: ماقلنا شي .. بس مو بذي..
راما: يعني احنا رااابحين اكيد..!!!!!؟؟؟؟
فيصل: لاااا.. اكيد.. يالله شباب مو بسهوله ذي يربحون علينا..
وجت الشباب عزيمه ونشاااط وثقه بالنفس << ماادري من وين..؟؟
المهم وكل واحد اخذ قرش وصاروا يختارون الالعاب..
اللي ركب حصان واللي ركب سفينه واللي ركب سياره << ماادري كيف دخل فيها
واللي في عربة سندريلااا .. واللي واللي... الخ

والبنات ردوا لهم الضحك والتطنز والناس تجمعت ومستغربين من اللي يصير...
وبعد اللعب والوناااااااااااسه محد فاز بالتحدي لان كل من الشباب والبنات
قبل تحدي الثاني والاثنين مارضوا بالخسااااااره... وبعد التعب
جلسووا ع طاوله في كوفي شوب وطلبوا عصير وبدوا يسولفون... وكل واحد يقط له نكته..

عزيز: انا انا عندي نكته..
مها: قوووول..
عزيز: فيه محششين انقلبوا في الثياره
واحد قال اظن انقلبنا قال الثاني.. هاااه بدينا نوثوث
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاا اااااااااااااي
كادي: حلوووه يا عبد العزيز..
نايف: انا بقول نكته...يقولك...
اذا مافي احراج ابي 2000 ريال وارجعها لك بكرا
محشش يكلم جهاز الصراااااااف..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااي
تركي: يقولك...سأل طفل ابوه
قاله يبه الحمار يتزووووج..؟؟؟ رد عليه ابوووه... اصلاً مايتزوج الا الحماار
الكل: ههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااي
روتانا: قووووووووويه النكته..
فيصل: قولي لنا نكته يا راما...
راما: اممممممممممم.. يقولك..
فيه اثنين محششين واحد منهم يسأل الثاني.. ظنك يوم الاربعاء يوافق عشره..؟؟؟
قال الثاني.. والله ماادري بس يمكن لو ضغطنا عليه شوي يواافق..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااي حلوووووووووووووه..
فيصل( بينه وبين نفسه): ياحياتي.. ودمها خفيف بعد آآه يا حظي بس فيها..
فديتك والله...
راشد(يضرب ظهر فيصل): هيييييييه ياابو الشباب وين وصلت..
فيصل: هاااه.. معاكم قريب..
عزيز: والله مااظن... عطنا نكته
فيصل: القمر طلب ايد الشمس لزووواج
ردت عليه قالت انا مآخذ واحد صاايع طووول الليل..
راما: قدييييييييييييييييييييمه...
مها: كح كح اي والله
ريم(حست ان اخوها تفشل): ههههههههههههههههههههههه لا بالعكس انا اول مره اسمعها..
روتانا: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه حتى انا اول مره اسمعها..
كادي: عاد انتي يا روتانا ع الريحه تضحكين...
ميس: والله لو اقول السلاام عليكم ضحكتي..
راشد: فيه فيل خرطومه صغير ليش
الكل: ليش..
راشد: امه فلبينيه..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي
عزيز: روتانا..
روتانا: هاااااه << مافي اسلوب..
عزيز: الثلااام عليكم...
روتانا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف: روتانا..
روتانا: ههههههههههههههههههه هااااه...
نايف(ويقرب منها): السلااااااااام عليكم..
روتانا: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساميه: ايوا مين يسكتها الحين...؟؟
راما: خلوها بعد ساعتين بتسكت...
راشد: خلااااص يا بنت..
روتانا: آآآخ يا بطني تقطع...
ميس: يالله شباب ماتبون تعشونا..؟؟؟؟
عزيز: وانا انتظركم.. تعذمووونا..
ريم: ماشاءالله عليكم مين المفروض يعزم الثاني..؟؟؟
فيصل: خلااااص اليوم ع حسااااابي... لاني مرررره مبسووط...
الكل: حيووووووووووو ابو الشباب.. والله انك نشمي يا فصوول..

ودق جوال روتانا وكانت انوار...الووو
انوار: مرحبا روتانا..
روتانا: هلا والله اخبارك نونو..
انوار: انا مااتصلت عشان اسلم او أسأل عن اخبار احد
روتانا(بصدمه): شـــنــو...؟؟؟!!!!!
انوار: اللي سمعتيه يا اخت.. وبعدين من الذوووق انك تقولين انك بتسافرين
مو آخذ اخبارك من الجيران...
قامت روتانا وبعدت عن المكان اللي جالسين فيه... راحت وجلست لوحدها ع الكرسي
روتانا: انوار شفيك..؟؟
انوار(وهي تبكي): شفيني الحين تقولين شفيني..انا ماتوقعت اني رخيصه
لهدرجه عندك
روتانا: انوار.. انا
انوار: انتي شنو.. وبعد ايش بتغيرين اللي سويتيه..
روتانا(عصبت): انوار لو سمحتي عطيني مجال اتكلم..
انوار: ----------
روتانا: انا لما ماكلمتك لان اللي سويته انتي واخوك..صدمني
وماكنت افكر وقتها باللي انا اسويه
وكل الوقت اللي راح كنت دايم افكر فيك وافكر في اللحظه اللي تجمعنا
مره ثانيه..... ولما سافرنا وقتها ماكنت افكر..
انوار: اشتقتلك يا دبااا
روتانا: هههههههههه وانا بعد.. والحين قولي لي شنو آآخر اخبارك
انوار: اخباااري زفت.. كله كدر في كدر..
روتانا: ان شاءالله في اللي يكرهونك ولا انتي..
انوار: ومتى سافرتوا ع خير
روتانا: قبل يومين..
انوار: وشنو سويتوا.. وش هالازعاج اللي عندك...؟؟
روتانا: انا في الملاهي..
انوار: اقووول روتانا.. اذا كنتي فاضيه ورايقه ابي اكلمك في موضوع..
روتانا: عن ايش..؟؟
انوار: مو وقته.. ان شاءالله بس ترجعين نتقابل.. ونتكلم في الموضوع..
اوكي..
روتانا: اوكي اللي يريحك..
انوار: والحين ماراح اطووول عليك..باااي
روتانا: باااي ياعمري..

ردت روتانا لشله.. وقالت للبنات انها تصالحت مع انوار

وبعد مرور الوقت وتأخره رجعوا للفندق والكل كان تعبااااااااااااان..
وظلوا ع هالحل اسبووووع.. وهم كل يوم مكان شكل مره في المجمعات
ومره ع البحر ومره في الملاهي ومره يتمشووون في الشواارع
وبنهاية الاسبووووع جهزوا حالهم عشان يطلعوا لمكه..

================================================== =====

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ارت
الواحد والعشروون..


توقعاتكــــــــــــــــم وارائكـــــــــــــــم تراها تهمني

ملاك الكون
04-26-09, 08:07 PM
يسلموو حيااتوو
لآخلا ولآعدم

بس ويين التكملهـ

иαjơōđч
04-28-09, 03:38 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــاني
والعـــــــــــــــــــشــــــــــــــرون...
7
7
7
================================================== ==========

وبعد مرور الوقت وتأخره رجعوا للفندق والكل كان تعبااااااااااااان..
وظلوا ع هالحل اسبووووع.. وهم كل يوم مكان شكل مره في المجمعات
ومره ع البحر ومره في الملاهي ومره يتمشووون في الشواارع
وبنهاية الاسبووووع جهزوا حالهم عشان يطلعوا لمكه....


وقــــــــــــــــــــت العـــــــــــــمرهـ..

لما وصلوا للحرم كان الكل خايف ومرتبك عشانها كانت اول مره بالنسبه للبنات
انهم يشوفوا الكعبه وكانت مشاعرهم مختلطه بين خوف وربكه ورهبه..
ورده افعالهم..

مها: لا إله الا الله... لا إله الا الله..
راما: سبحان الله...
انا خايفه...خاااااايفه..
روتانا(جلست تبكي من لما شافت الكعبه قدامها): -------------
مريم: الله اكبر.. الله اكبر.. الله اكبر...
ساميه: ماتوقعت الكعبه كل هالكبر..
كادي: اجل وش على بالك..؟؟؟
ساميه: ماادري اشوفها بالتلفزيون غير كذا... لا اله الا الله
ميس: ابي المس الكعبه..

ابو خالد: يالله يابنات.. نص يجي معاي ونص مع ابو تركي..
ابو مشعل: يا شباب خلوكم مع البنات عشان مايضيعون..
كان بجنب روتانا راشد ومسك يدها وظلوا يمشون ورا ابو خالد وقت الطواف..

راشد: روتانا...
روتانا: ---- << ماسمعته
راشد(يضغط على ايدها): روتانا..
روتانا: آآآآآآآآآآي.. شتبي..؟؟
راشد: وين اهلنا..؟؟
روتانا(تتلفت يمين ويسااار): ماادري وينهم
شكلنا ضعنا..
راشد: كيف نضيع انتي وجهك.. مو عاجبك وانا طول بعرض..
روتانا: --------.. طيب تعرف كيف صفة العمره.. ترا انا مااعرفها..؟؟
راشد: ايه اكيد اعرفها..
روتانا: اشوووووا... شفيك بس تتحرك..؟؟
راشد: احس المأزر حقي بيطيح..
روتانا: لا تفضحنا.. امسكه زين...
راشد: لحظه بعدله...
وبعد ماخلصوا الطواف.... طبعا روتانا ماتدري كم مره طافوا وراشد كان طول الوقت
وهو يعدل بالمأزر حقه..
راشد: تعالي...
وصاروا يتمشون بالحرم وهم موعارفين وين ربهم قاطهم..
روتانا: انت وين توديني..؟؟
راشد: ابي حمام (الله يكرمكم).. بعدل هذا لا يطيح..
روتانا: تعال تعال.. هذا حمام (الله يكرمكم)..
دخل راشد و شوي ورجع طلع..
روتانا: خلصت..؟؟
راشد: لااا زحممممممممه..اوقفي قدامي خليني الفه زين..
روتانا(وعطته ظهرها): طاااااااااايب... بس بسرعه نبي ندور اهلنا..
راشد: لا تخافين.. انا اعرف كيف صفة العمره..
وبعد ماخلص راشد راحوا عشان يأدون الصفا والمروه...
راشد: نبدا من هنا(ويأشر بإصبعه).. ولا من هناااا...؟؟
روتانا(تطالع فيه نظره حقد): نــــــــعــــــــم..؟؟!!!!!
راشد: هاااه.... لا من هنا من هنا... تعالي (ومسك يدها)...
وصاروا رايحين رادين...
روتانا: راشد انا تعبت خلنا نجلس شوي
راشد: طيب..وبعد ماقاموا.. وصاروا يمشون
راشد: شفتي هذا.. المفروض نهرول هنا...
روتانا: طيب خلنا نهرول..
راشد: لا مو اجباري..
روتانا: طيب...
راشد: هنا لازم ندعي... يالله ادعي اي شي تبينه..
روتانا: طيب
وبدوا يدعون لاول مره وثاني مره وثالث مره... وعقبها صاروا يدعون وهم ماشين
ولا وقفوا...وكل شوي راشد يعدل المأزر تبعه <<< ياحووول خخخخخخ
وفي طريقهم اضربت بنت كتف روتانا..
راشد: اضربتك.......؟؟
روتانا: ايه..اضربت كتفي..
راشد: وليش ماخانقتيها..؟؟؟
روتانا: انا جايه اعتمر ولا جايه اتهاوش..؟
راشد: لا بس المفروض ماتسكتين..
روتانا: --------.. انا تعبت خلينا نجلس شوي..
راشد(يأشر): تعالي نقطع الطريق من هنا...
((( في الصفا والمروى مو في طريق رايح وطريق جاي
وبينهم فراغات عشان الناس تدخل للحرم من داخل طبعا اللي اعتمر بيعرف قصدي)))
روتانا: اخاف مايصير....؟؟؟
راشد: الا يصير.. هذا الناس اللي تعبت تقدر تقطع الطريق ويصير بدال
مايمشون الطريق كله يمشون نصه..
روتانا: متأكد..؟؟
راشد: ايه.. تبين تمشين ولا كيفك..
روتانا: طيب..
وبعد ماخلصوا... ظلوا واقفين ينتظرون يشوفون احد من اهلهم << اي احد..
وطول الوقت وراشد يعلق على الناس وروتانا من التعب مو قادره حتى تضحك
راشد: شوووووووووووفي الله يقطع ابليسه..
روتانا: ووووووويييييين
راشد: هذاك اللي لابس بنطلون و قميص كاروهات وشماااغ..<< ولا كأنهم بعمره..
روتانا: الحمدالله والشكر هذا وين اهله عنه << النيه انها تعبااانه
راشد: انا اللي اعرفه ان في قص شعر بس ماادري وين..؟؟
روتانا: ماشاءالله وانت جايبني هنا شسوي..؟؟
روتانا: راشد..
راشد: هلاااا
روتانا: مو ذيك راما.........؟
راشد: الا والله هي وراهم يمشي فيصل..
روتانا: يالله يالله بسرررعه وراهم..
ولما وصلوا عندهم كانوا مخلصين عمره وقاصين الا روتانا وراشد.....
ابو خالد: راشد انت ماقصيت..؟؟؟
راشد: لا للحين..
ابو خالد: خلاص تعال اقصلك...
راما: طلعي شعرك خليني اقصه..
روتانا: انتبهي.. شوي شوي.. قصي اطرافه
راما: تعلميني شغلي.. اسكتي اسكتي..
ريم: هااااه.. وين كنتوا..
روتانا: يوووه اسكتي ضعنا وانا من قرادة حظي كان رشود ماسك يدي
وعلقت معااه.. وكل شوي يقولي روتانا بيطيح بيطيح(المأزر) والظاهر ان العمره
حقتنا غلط.. كل ماقلت شي يقولي عادي يجوز وخلانا نمشي من نص الصفا والمروى..و و و ... إلخ
بس يالله ان شاءالله تقبل عمرتنا والمره الجايه مابجلس جنبه ابد..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه....
وبعد ماصلوا صلاة المغرب والعشاء ورا السديس.. كان الكل
منبسط ومنشرح صدره...
وبعدها اجلسوا قداااام الحرم... وصاروا يتأملون جمال المنظر...
(بعدها رجعوا لشقه والكل نــــــــــام عالطول لانهم كانوا تعابانين شوي بحقهم)



ثاااااااااااااااااااااني يوم...

راحوا للمدينه وظلوا يتمشووون فيها وراحوا عند مكان معركة(.....)
وهم واقفين قدام مكان المعركه...

عبدالعزيز: هنا ثارت الهوشه..؟؟ <<< ياعيني
نايف: ايه هنا...
تركي: يالله امشوا نشوف شي ثاني..
نايف: يالله مشينا...
وبعد ماشافوا قبر الرسول...
مشوووا لطايف ومن الطايف ردوا لجده وجلسوا فيها لنهاية الاسبوووع وبعدها ردوا
لـــــــــــــــــشــــــــــــــرقـــيــــــــه.. .

================================================== ===============

иαjơōđч
04-28-09, 03:39 PM
تاااااابع...

في فلة ابو تركي...

ميس: اووووووووووووووووووف ردينا للمدارس..
كادي: ياحظك يا ساميه..
ساميه: على شنو..؟؟؟؟
كادي: انتي السنه ذي آخر سنه لك بالمدرسه..مو احنا
ساميه: ههههههههههههههه ياحرااااااااام...
ميس: ايه صح عرفتي شنو بتدخلين بعد المدرسه..
ساميه: والله روتانا ومها و عهود و انوار.. للحين ماقرروا...
ميس: ؟؟؟؟؟؟؟ مافهمت كيف يعني
كادي: الحمدالله ياربي وانتي وش دخلك تربطين مستقبلك فيهم..؟
ساميه: احنا متفقات اننا كلنا ندخل نفس القسم بعد الثانوي..
كادي(بعصبيه): وليش ان شاءالله.. عسى ماشر
ساميه: عشان نظل مع بعض..
ميس: اهااا والله فكره بس نداوم بفاتح صديقاتي بالموضوع هههههههه
كادي: ليش بعد الثانوي بتضيعون..؟؟؟
ساميه: لو سمحتي انتي مالك دخل في حياتي ... اسوي اللي انا ابيه انتي وش عليك
كادي: انتي اللي تسوينه كل غلط في غلط.. شنو ماسوت روتانا و مها سويتيه من
غير تفكير..
ساميه: انتي مالك دخل.. ماتفهمين؟؟؟
كادي: طيب بمشي معك.. واذا ماجبتوا كلكم نسبه حلوه تجلسون بالبيت عشان بعض..؟؟
ساميه(تبي تقهرها): ايه اكيد حبيبتي حنا متفقين كذا
ميس: الله والله شلتكم روعه..
كادي: اقوووول بلا هبل لا اعلم امي عن سوالفك..
ساميه(تأشر للباب): روحي روحي... يالله روحي علمي امي واذا ماتدلين مكانها انا ادلك
والله بنات آآآخر زمن...
طلعت ساميه من عندهم وراحت لغرفتها...

اما في فلة ابو مشعل..
فكانوا الشباب كلهم متجمعين بالدوانيه...

عبدالرحمن(ولد جيرانهم وصديق الشباب)<< هذا لتذكير من زمان ماطريناه خخخخ
سيف وريان اخوان سمى وعهود <<< بعد ذولا من زمااان ماطريناهم..عسى مانسيتوهم ههههههه

عبدالرحمن: وكيف كانت العمره ان شاءالله تمام...
فيصل: الحمدالله والله العمره كانت تمام التمام.. تمنيتك معنا
عبدالرحمن: هههههههههههاااي ان شاءالله ثاني مره نطلع طلعة رجال بس
راشد: ان شاءالله..
سيف: الا شخبار خالد.. كلمكم..؟؟
انا ادق عليه مايرد..
راشد: ماعليه طيب بس انت متى تتصل فيه..؟
سيف: ادق عليه مرات الظهر ومرات العصر..
راشد: لا بالوقت ذا يكون بالجامعه ومو فاضي انت دق عليه بعد المغرب
سيف: اهاااا..
عبدالرحمن: يا ولد .. خالد ومشعل وسلمان لهم وحشه..
فيصل: اي والله انك صادق..
راشد: ان شاءالله يردون بالسلامه
سيف: ان شاءالله....

اما في الجهه الثانيه من الدوانيه ...

ريان: عزيز اترك الغش يا حبيبي
عزيز: اي غش انا مااغش..
ريان: على هامان يا فرعون..
نايف: هههههههههههاااااااااااي حلووووه
عزيز: اعجبتك..؟؟
نايف: ههههههههااااااااي ايه والله
تركي: اجل رقمهاا هههههههههههههههههههاااااااااي
ريان: اقووول العب انت وياه..
عزيز: وش رايكم نطلع نلعب كوره برا مو ابرك...؟؟
ريان: لاااا اجلس كمل اللعبه عقب نطلع
نايف: انا رايي من راي عزيز نطلع نلعب كوره احسن ترا مليت من البلوت
تركي: اقوووول لا يكثر وكملوا لعب... يوم جينا نبي نفوز بطلتوا
عزيز: لاااااا مو كذا بثـ....
ريان: لا تقعد تبث بث.. العب وانت ساكت....


في فلة ابو خالد....

راما: ماااامي... راشد ونايف.. متى يردون من عند عمامي
ام خالد: ماادري والله
روتانا: ماصارت... الساعه 1 في الليل شنو حلا هو...
راما: هههههههههه ايه والله ماصارت..
ام خالد: خليهم مبسوطين.. انتي وش تبين فيهم..؟
راما: نبيهم يجون عشان نلعب..انا حدي طفشانه
روتانا(وهي تقلب بالقنوات): طفشااانه روحي نامي..
راما: اووووووف منك.. وينك يا جوري.. وينك يا شدوووون
ام خالد: هههههههههههه هذي روتانا عندك ماتكفي..؟
راما: لا ماتكفي.. بعدين روتانا ممله
روتانا(تطالع فيها): صدق ماعندك ذوووق ..
انا الغلطانه اللي مضيعه عمري بالجلسه معاك
راما: لا ياشيخه...
روتانا: اقووول انقلعي.. اروح اكلم دودو ابرك من جلستي عندك
عن إذنك ماااامي...
ام خالد: دودو...؟؟؟؟ من دودو..؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راما: ههههههههههههههه تقصد عهود..
ام خالد: 1 في الليل تكلم دودو..؟؟
راما: هههههههههههههههه هاااه مامي اشوف مشت معك دودو
هههههههههههههههه ترا عادي اصلا دودتها ماصحت من النوم الا تووو..
ام خالد: انا اروح انام احسن... اذا رجع ابوك وسأل عني
قولي اني رحت انام..
راما: اووووووووووووكي
وقامت وجابت اللاب توب وجلست تتقطق فيه لـ 3 بعدها راحت نامت

في غرفة روتانا..

عهود: ايه وبعدين شنو سويتوا؟؟
روتانا: وبس هذا اللي سويناه من دخلنا جده الى ان طلعنا منها مره ثانيه..
عهود: ويا الخاااايسه ماتتصلين فيني
روتانا: ههههههههههه معليش دودو انا والله مافضيت
عهود: طيب شنو جبتي لي من هناك..؟؟
روتانا: جبت لك كاميرا الحجاج ههههههههههههههههههههه
عهود: خييييييييير
روتانا: يمه اكلتيني... لا امزح معك .. وانا اقدر اجيبها.. اصلا لو اجيبها
جد ذبحتيني..
عهود: طيب شنو جبتي..؟؟
روتانا: خليها مفاجأه بكرا اذا شفتك.. مو بكرا بتجين
عهود: اكيييييييد بجي
روتانا: اجل خلاص بكرا اعطيكياها...
الا شخبار انوار
عهود: تمام ماعليها.. بس الايام ذي متغيره..
روتانا: ليش شنو فيها..؟؟؟
عهود: ماادري وش فيها.. بس انتي اذا شفتيها إسأليها
لانك انتي معها اكثر شي..
روتانا: اييييييييييه صح تذكرت
عهود: شنو...؟؟
روتانا: انوار قالت ان فيه موضوع عندها تبي تقوله لي
بس اذا كنت رايقه...
عهود: عن شنو..؟؟
روتانا: ماادري ما سألتها..
عهود: مالت عليك.. هذا انتي كالعاده مطفووووقه ولا تستفسرين عن شي
روتانا: شفيك معصبه خلاص اذا شفتها بسألها
والحين غيري السالفه... الا صح شخبار وليد...؟؟؟
عهود(ضاعت علومها): ماعليه طيب...
روتانا: شفيه الصوت تغير..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه
عهود: روتانوه خلااااااص عاد
روتانا: طيب خلاص خلاص

اما في غرفة راما...
فكانت تكلم ريم على التليفون

راما: رشووود للحين عندكم..؟؟
ريم: ايه عندنا
راما: ماصارت....!!!!!!
ريم: وانتي وش عليك خليه مستانس
راما: شوفوا عاد لمن احكي انا!!!
ريم: هههههههههه.. آآآه يا راما آآآآه
راما: سلامتك من الآآآآه .........شفيك...؟؟؟؟؟
ريم: مافيني الا راشد..متى يا راما يحس فيني متى..؟
راما: هههههههههههه ان شاءالله يحس فيك.. تبيني المح له
ريم: لالالالالا دخيل الله .. ابيه هو يحبني من حاله... بس سويت كل مجهودي
وبينت له اهتمامي ومع ذلك اخوك مثل الجدار حتى الجدار يحس وهو ولا كأنه هنااا
راما: اووووووف لهدرجه متضايقه منه
ريم: مو قصة ضيقه بس ابيه يحس فيني بس... انا ماطلبت منه شي كثييير
راما: صح..
خلينا منه الحين وقولي لي شخبار مريم..؟
ريم: مريم.. شقولك بس
راما: انا لاحظتها بالسفره.. كانت دايم لوحدها وسرحاااانه
ريم: مريم.. مشتاااقه
راما: لــمـن..؟؟؟؟!!!!!
ريم: لخالد... بس تكفين مو تقولين لاحد
راما: لاااا ماعليك مابقوول لاحد.... بس مريم تحب خالد..؟؟؟
من متى..؟؟؟؟؟؟؟
ريم: من زمااااااااان...وهي الحين تعبانه من فرااقه يا راما
راما: ياحياتي...مسكينه
ريم: ايه والله لو تشوفينها دايم في غرفتها...
ومره دخلت عليها لقيتها تبكي.. تقوول مشتاقه له
راما: لهدرجه تحبه..؟
ريم: واكثر.. تخيلي حبها له تعدى حبي لراشد...
لدرجه اني مره قلت ان خالد كلم ابوي وهي تنبسط وتطير من الفرحه
وهذا انا ماقلت لها سأل عنك بس قلت لها خالد كلم ابوي..
راما: صدق شي يحزن لما وحده تحب واحد وتموووووووت فيه وهو ولا درى
عنها...
ريم: الله يعين... تصدقين لو قالوا لي تنازلي عن راشد .. وخالد يتزوج
مريم.. انا اتنازل على طووووول
راما: معقوووووول
ريم: ايه والله.. انتي ماتدرين شنو خالد بالنسبه لمريم
خالد كل حياتها ... خالد ماضيها وحاضرها ومستقبلها .. صدقيني مريم من غير خالد
المووووت احسن لها..
راما(بصدمه): ليش..؟
ريم: لانها راح تكون بدون حياه بدون امل بدون هدف.. اقولك حياتها
تتوقف عند خالد.. تنتهي عنده
راما: يااااااااه.. معقوله فيه ناااس تحب كذااا!!!!!!!!
ريم: ايه فيه.. هذي مريم منهم...
تصدقين عاد....
راما: شنو...؟؟
ريم: لاحظة احنا عندنا المشاااعر والاحاسيس والحب والعاطفه و الرومنسيه
وانتوا عندكم البرووود والتطنيش...
راما: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: المهم خلينا من هالسالفه... وقولي لي كلمتي سمى...؟
راما: كلمتها قبل يومين.... وان شاءالله طبعا انتوا بتجون بكرا..؟؟؟؟
ريم: ايه ان شاءالله
راما: حلوووو.. وسمى بعد بتجي..
ريم: اجل يالله تصبحين على خير.. خلينا ننام عشان نصحصح بكرا..
لازعااااج كادي هههههههههههه
راما: ههههههههههههههههههههههههههههههه.... ايه والله
ريم: سلاااااااام
راما: فمان الله....

================================================== =========

صبــــــــاح يوم الاثنين...

كان ابو خالد وام خالد جالسين في الصاله.... وهم يسولفون دق جوال ابو خالد
ابوخالد: الوو... هلا وعليكم السلام..
حياك الله.... ايوا انا ابو خالد.. ايوا...
وبعدها خيم الصمت على ابو خالد... وسكر الجوال
ابوخالد: ان لله وانا اليه راجعون...
ام خالد من لما دق الجوال وهي مو على بعضها..
ام خالد(بخوف): خير ان شاءالله...
ابو خالد ما رد عليها وطلع للمجلس الثاني
لحقته ام خالد وصارت تسأله شنو صاير..
ام خالد: خالد فيه شي..
ابو خالد(راسه في الارض): ----------------
ام خالد: اقولك خالد فيه شي....
وتمسك ابو خالد من اكتافه وتهزه
ام خالد: رد علي ولدي فيه شي...؟؟
ابو خالد: خالد.............
ان لله وانا اليه راجعون....
ام خالد: لاااا مااصدق.. خالد ما مات.. ماااااا مات
ابو خالد(بعصبيه): لا تفاولين على الولد
ام خالد: اجل تكلم قول وش فيه ولدي...
ابو خالد: خالد صار له حادث وحالته خطيره
بين الحياه والموت...
ام خالد طاحت على الارض تبكي...
ابوخالد(نزل عندها): استهدي بالله.. كوني اقوى من كذا
ام خالد(وهي تبكي): ولدي بيمووووت بيرووووح مني وانت تقول استهدي
بالله...
ابوخالد: لا تفاولين على الولد اقولك...
جت راما وروتانا ركض على الدرج.. لانهم اسمعوا صوت امهم تصارخ وتبكي
راما: خير يبه وش فيها امي....؟؟؟
ركضت روتانا لامها وحضنتها :يمه وش فيك..؟
ام خالد: خالد يا روتانا خالد بيرووووح مني
روتانا: لا مستحيل
راما: يبه امي وش قاعده تقووول..؟
ابو خالد تركهم وطلع برا البيت..
راما(صوتها يرجف): يمه شفيه.. خالد وش فيه
ام خالد(تبكي): ------------
روتانا(قامت وهي تمسح دموعها): انا بكلم ابوي .. بعرف شفيه اخوي..

روتانا(ترمي الجوال على الارض): هذا وقته.. ابوي مايرد مايرد معناة خالد فيه شي.....
وتقعد تبكي...

(ابوخالد ماقدر يتحمل الموقف طلع وخلاهم..)
واول ماطلع دق على ابو تركي..يدق يدق مايرد..
رجع ودق على ابومشعل..
ابومشعل: يامرحبا بابوخالد..
ابوخالد: هلا ابومشعل..
ابو مشعل(استغرب نبرة ابوخالد مو بالعااده): عسى ماشر..فيك شي يااخوي..؟
اهلك فيهم شي..؟
ابوخالد: ناصر ابغى اشوفك الحين..
ابومشعل(خاف على اخوه): طيب طيب بس وين..؟
ابوخالد: خلاص انا جايك..
وسكر الجوال على طول..ورفع راسه لسماء يداري دموعه..
ابوخالد"الله يشفيك ياولدي ويقومك بالسلامه..
اللهم اني لاسألك رد القضاء ولكن اسألك الطف فيه.."
وطلع متوجه لبومشعل وهو تفكيره كله مع ولده في كندا..
دخل ابو خالد على ابومشعل وكان مبين الحزن عليه والضيقه والهم اللي جبال ماتشيله..
ابومشعل: عسى ماشر ..وش فيك يااخوي..؟
ابوخالد(منزل راسه للارض): ولدي ياناصر ولدي..
ابومشعل: منو هو ولدك..تكلم ..
ابوخالد: خالد..
ابومشعل(بنفاذ صبر): وش فيه خالد..تكلم يامشاري
ابوخالد(نزلت دمعه من عينه زلزلت كيان ابومشعل اخوه اللي بحياته مابكى اليوم
تنزل دموعه واخوه اللي بأشد واصعب المواقف مابكى اليوم يبكي
اخوه اللي كان دايم يقوله اذا شافه معصب او متضايق هد بالك واصبر الصبر مفتاح الفرج
تنزل دمعه من عينه..وهو واقف مثل اللي لايحله له..)
ابومشعل: شفيك يامشاري..تكلم خلاص اعصابي تلفت وصبري نفذ..
شفيه خالد صاير عليه شي بكندا..

иαjơōđч
04-28-09, 03:40 PM
تااااابع...

ابومشعل: شفيك يامشاري..تكلم خلاص اعصابي تلفت وصبري نفذ..
شفيه خالد صاير عليه شي بكندا..
ابوخالد: خالد صار له حادث يابومشعل وهو بين الحيا والموت..
ابومشعل: كيف..ومتى وشلون..؟؟
ابوخالد: لاتسألني ياناصر تكفى احجزوا على اول طياره على كندا بروح اتطمن عليه..
ابومشعل(ودموع بعينه على حال اخوه):
هذي مافيها كلام..اكيد بنحجز..
ودق على ابو تركي..وقاله يجي بسرعه..ابوتركي خاف ان صاير شي
لان نبرة اخوه مو طبيعيه..
ابوتركي دخل عليهم: الســـلام عليكم..
(شاف ابوخالد قاعد على الارض ومنزل راسه ومبين عليه الهم
وابومشعل جالس بجنبه ويصبره)
ابومشعل: وعليكم السلام..حياك ادخل..
ابوتركي: شفيكم..وش صاير..!!
ابومشعل(فهم السالفه لبوتركي وقاله انه بنسافر على اول طياره
لكندا ومانبي احد يدري بسالفه)
ابوتركي(ويطالع ابوخالد): وام خالد تدري..؟؟
ابوخالد: ايه تدري..
ابوتركي: وبتاخذونها معنا..
ابومشعل: اكيد لا تبي يصير فيها شي اذا شافته..
ابوخالد:--------<<لاتعليق..
ابوتركي(ماقدر يتحمل منظر اخوه وطلع برى)
ابومشعل(لحق ابوتركي):
طلال..
ابوتركي: هلا..
ابومشعل(يحط يده على كتف اخوه): لاتضعف قدام مشاري
تراه محتاج من يوقف بجنبه با هاللحظات..
ابوتركي: انشاءالله بحاول..
ابومشعل: طيب خذ الجوزات واحجز لنا على اول طياره لكندا..
ابوتركي: انشاءالله ..اليوم كل شي بيكون جاهز..(وراح يخلص الحجوزات)
ودخل ناصر عند ابوخالد ولقاه نفس حاله ماتغير..
ابومشعل: اصبر ياخوي ان الله مع الصابرين..
ابوخالد: ------------..
ابومشعل: انشاءالله مايجي الصباح الا احنا بكندا..
ابوخالد:-----------..
ابومشعل: ادعي له ان الله يقومه بالسلامه..
-----------------------------
في فله ابوخالد..
راما(تمسح دموعها): خلاص يمه انشاءالله موصاير الا الخير..
ام خالد(تبكي):---------
روتانا: يمه تكفين لاتبكين..ماحب اشوف دموعك..وربي غاليه علينا..
ام خالد: شلـون ماتبوني ابكي واخوكم بين الحياه والموت..
راما: ماما بدال مانبكي عليه ندعي ان الله يقومه بالسلامه..
وضل الجو مكهرب والكل جالس ويدعي ان خالد يرجع لهم..ويقوم بالسلامه..
------------------------------
في فلــه ابومشعل..
وبالتحديد عند مريم..
مريم: يالله احس هالاغنيه تعبر عن حالتي..
احس مكتوبه لي انا وخالد..
وربي مشتاقه له..الله يرجعه بالسلامه..

حبيبي انا ئلبي واجعني

انت عامل فيا ايه

انت سحرني ولا ايه

ماكل الناس بتئدر تنسى..تنســــى

طب مش ئادر انساك ليه..؟

ارجعلي انا ائلبي معاك مش ئادر انسى هواك..

ياحبيبي يااحلى ملاك ياروح اروح

عندي امك كلي امل

اشوفك تاني فحظني..

وايه العمل ايه العمل

ارجعلي تاني وخذني..

انا تعبان من غيرك ارجعلي وراضي ضميرك

لوعادي تسبني لغيرك انا والله حموووت..

انا تعبااااااااااان..اسمــــــــــعني..آآآآه..انا والله حموووووووت..

ساكت ليه حتعمل ايه..يامالك روحي وامري

شفت حصلي عشان ايه

فرحني لو يوم فعمري

فالايام ليالينا والفرحه اللي بعنينا

لما بنكون لوحدينا وديبين بغراااام

انا تعبان من غيرك

اسمعني وراضي ضميرك

لوعادي تسبني لغيوك انا والله حموووت

انا تعبااااااااااااااااان من غيرك..

مريم: آآآآآآآآآآآهـ..ايه والله تعبانه من غيرك..بس بعض كلمات الاغنيه مو ضابطه علينا..
اممممم..يعني لما نكون لوحدينا وديبين فغرام هذا بس بالاحلام اتحلم فيه..
آآآآآآآآآهـ الا ليت الزمن يرجع ورى ولاالليالي دور..ليتها ترجع بس سنه..
واجدد حبي القديم(طبعاً كانت تكلم بصوت عالي)
دخل فيصل عليها: حشى ولاسياره..!!!!!!!!
مريم(انخرعت): يمـــــــه..من متى وانت هنا..
فيصل(يقلد صوتها):ليتها ترجع بس سنه اجدد حبي القديم..
مريم: اولاً ماقلت حبي قلت حبنا القديم..ثاني ماتعرف ان اتسمع لكلام الغير عيب
وثالثاً ماتعلمت ان من الذوق والادب تطق الباب..
عبدالعزيز(داخل عرض): لاتعلمت اطق الجدار..
عبدالرحمن(داخل طول): بس انا سمعت بـ طق الحديد وهو حاااااااااااامي..
مريم: بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتوا..
الثلاثه(بدلع ماصخ): من بطن الماما<<ويسبلون بعيونهم..
مريم: يــــــــــيه..ياشين السرج على البقر..
عزيز: يمدحونه على الخيل..
عبدالرحمن: بس مافيه بقر..(وكأنه تذكر شي)اهــــااا..ولا انتي البقره..
فيصل: والله الصراحه ينشك فيها..
مريم(تحس نفسها طلعت من جوها الانطوائي شوي بجيت خوانها عندها
وماحبت يروحون عنها)
مريم: يوووووهـ محد قالكم..!!!!
الكل(بإهتمام): شنـــــــــو؟؟!!!!
مريم: انكم ثقلين دم..وماتنبلعون حتى مع المويه العكره..وكلامكم ماله طعم
يعني بااااااااااايخ..
فيصل: اذا ثقلين دم حطي مويه خففينا..
عبدالرحمن: واذا ماننبلع مع المويه العكره صفينا
عبدالعزيز: و اذا ماله طعم زودي الملح..
مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الثلاثه يطالعون بعضهم بإستغراب وعلامة تعجب على روسهم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فيصل(ويتركى على الدولاب): عسى ماشر شنو سر هالابتسامه الناصعه.؟
عزيز: وياليت تعطينا ثبب مقنع لظهور ضرث العقل في هالكشره الجميله..؟
عبدالرحمن: وابغى تحليل شامل على فتحة فمك على هالكبر...؟
مريم: هههههههههههههههههههههههه..وربي انكم نكته..هههههههههههههه
فيصل: انا عني لغز وصعب كمان..
عزيز: انا احجيه..
عبدالرحمن: انا..اممممممم..آآآآآآه..انا فزوره..
مريم:ههههههههههههههههههههههههههههه..لا مونكته..ههههههههه..
حفله..هههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل: انا عني عرس..
عزيز: انا ملكه..
عبدالرحمن: اجل انا الشوفه الشرعيه..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه..
عزيز: حلوه الشوفه الشرعيه كان قلت خطوبه..
عبدالرحمن: الجايات اكثر..
فيصل:المهم وربي بس حبينا نغير جوك الكئيب ذا انا احس بالكئابه مجرد
امر من غرفتك كيف انتي يالخايسه..
مريم(ابتسمت بأسا): عادي تعودت..
عزيز: طيب ليش ماترجعين مثل اول..!!
مريم: كيف مثل اول..؟
عبدالرحمن: اللي نقصده ان انتي مره تغيرتي ماعدتي مثل اول تضحكين
وتستهبلين..واصلاً ماعدتي تنزلين عندنا تحت خير شر..
عزيز: حتى الاكل يجيك فوووق..
فيصل: ايه والله ترى الكل ملاحظ هالتغير حتى امي وابوي..
مريم: خلاص ابشروا برجع مريم الاوليه..وبنزل معكم الحين..
الكل(بفرح): جـــــــــــد!!!
مريم(ابتسمت): ايه جد..ليش ماتبوني انزل..؟؟
عزيز: الا نبيك..
قاطعه فيصل: بمناسبه خروج مريم من السجن بعزمكم على العشاء
برى ونروح نتعشى على البحر..
مريم: هههههههه..شنو سجن..؟؟
عبدالرحمن: ايه والله كنك بسجن حابسه حالك..
عبدالعزيز: بلامهايط انت وياها وياه..واذلفو تكشخوا عشان ننطلق..
فيصل: انا بقول للبنات..

================================================== ============


انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ارت
الثاني والعشروووون..


تحيــــــــــــــــــــــــــــــــ للكل ــــــــــــــــــــــــــاتي

شهرزاد
04-29-09, 05:16 PM
تجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن

بصرآآآآآآآآحه "فنتــآآستك"

مررررررررررررررررررره خططططر اناا تووووي بالصفحه الثاانيه بسسسسسسسس مرررررررره خططططر


كمممممممملي بلييييييييييييز كممملي

اكثثثثثثثثر شئ اعجبووني البناات كلهم بسس كادي ؟ مــآآدخلت مزآآجي اببببد

والشبااب كلهم الاامششعل بسس ازين وااحد رآشد آ هـ بسسسسسسس


اهم شئ كممممممملي بلييييييييييييييز

سي يـــآ

غـــآإڷې حبـــڲ
05-01-09, 05:28 AM
نجودت‘ـي كمليه‘ـآإ

بلي‘ـز حوب‘ـي كمليهآإ

سمايْ
05-01-09, 09:17 AM
و‘آآو‘ كمليـ‘ها بلييييز

иαjơōđч
05-03-09, 01:43 AM
بنآآـت آنآآ مآأشوـف أي حمآآس .. :mad:

بالمنتديآآـت الثاآنيه ... موصلين للصفحهـ 60 بهآلجزأ .." :confused_smiley:

مآآرآآح اكـمل لغآآية مآآشوـف حمآآسكم زآآيد :nono:

:m:

دلوعة السعوديه
05-03-09, 08:43 PM
يله عاااد كمليها والله حماس بجد حمستينا

ملاك الكون
05-03-09, 11:52 PM
يلا حياتووو كمليها
والله حنا متحمسين
وبقووووه
بس خافيين حماسنا
صووح بناات

غـــآإڷې حبـــڲ
05-04-09, 05:48 AM
اي قسس‘ـم ص‘ـووح

ي‘ـلآإ عآآد كمليهآإ بلي‘ـز

سمايْ
05-04-09, 09:01 AM
بليييييييييز كمليهـ‘ـآ

متحمسيـ‘ين بقوهـ صحآ بنآ‘ـتً

يلالآ بليـ‘ـزوً

درة الحجاز
05-05-09, 05:22 PM
الصراحة الروايه روعه


وانا سجلت عشان ارد عليك


تسلمين حياتي على الروايه




بلييييييييييييييييييييييييز كمليها:Jumpy:

иαjơōđч
05-07-09, 07:15 AM
ايييييييييييوهـ كذا تعجبوووووني

ابغآآكم كذآآ حمآآآآآآآآآآآآآآآآآس

والبآآآرت جآآي بالطرييييق :099:

иαjơōđч
05-07-09, 07:18 AM
الــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــارت الثـــــــــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــ ـث و
العــــــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــ ـــــرون..
7
7
7
7
================================================== ===

قاطعه فيصل: بمناسبه خروج مريم من السجن بعزمكم على العشاء
برى ونروح نتعشى على البحر..
مريم: هههههههه..شنو سجن..؟؟
عبدالرحمن: ايه والله كنك بسجن حابسه حالك..
عبدالعزيز: بلامهايط انت وياها وياه..واذلفوا تكشخوا عشان ننطلق..
فيصل: انا بقول للبنات..


راح فيصل وقال لخواته انهم بيطلعهم يمشيهم
ريم ومها تجهزوا وطلعوا ركبوا السياااره...

فيصل: وين تبون تروحون..
عبدالعزيز: مرريم تقرر..
عبدالرحمن: ايه صح مريم تحدد الطلعه وين..
فيصل: ايه صح..
مها: وش معنى مريوم..
ريم: ايه والله..اسكتي ياشيخه..لنا الله حنا..
فيصل: لان الطلعه على شرفها..
مها: يعني هي اللي قالت لك بنطلع..
عبدالعزيز: انتوا شعليكم..مو اهم شي تتمشون..
عبدالرحمن: حريم عمرهم مايسكتون..
مريم(بضحكة استهزاء): مع ليش خلهم براحتهم..!!

((طبعا مريم كان حاز بخاطرها ان اخوانها حسوا ان فيها شي
وخواتها ماحسوا فيها واهم اقرب شي لها..))

فيصل(حس بمريم انها تضايقة): الشرها مو عليكم على اللي مطلعكم..
ياتسكتين انتي وياها يابرجعكم للبيت..فاهمات..
مها: بسم الله شفيكم قلبتوا علينا..
عبدالرحمن: مافينا شي..
ريم: اشك انها طلعه..
مها: ايه والله مريم شكلها يجيب الكئابه..وذولي قاعدين ويخانقونا..
عبدالعزيز: مها ناويه تردين للبيت..؟!!!
ريم: ليش شسوت عشان ترد..؟
عبدالعزيز(لف على فيصل يعني شفلك صرفه معهم.)
فيصل: قسم بالله اللي اسمع صوتها الحين برجعها البيت..ذي مو طلعه نوسع بها صدورنا
ذي نضيق بها صدورنا..يالله مريوم وين نفسك تروحين.؟
مريم: اللي يريحك..
عبدالرحمن: لا مو اللي يريحه انتي وين تبين تروحين..؟
مها: ودونا لمارينا..
ريم: الشاطئ مول اونس..<<ويتانقشون بعد
عبدالعزيز: بكم القطيه يالحبيب..<< بطنازه
فيصل: بعشره..
مريم: هههههههههه..
عبدالرحمن: ههههههههههههههه..صدقت والله ..
ريم ومها: شفيكم تضحكون..ليكون تسبون بس..؟؟!!!!!!
فيصل: لا سلامتكم..اقول مريوم اخبرك تشتهين البحر شرايك اوديك له..؟
مريم: والله ياليت..
مها وريم: بس احنا مانبي البحر..
فيصل: اذا كانت الطلعه لكم تشرطوا..طيب..
وراحوا للبحر
ريم ومها قالوا انهم بيتمشون فـ راح عبدالرحمن معهم وطبعاً ماحسوا باختهم اللي متضايقه..
فيصل وعزيز يحاولون يطلعون مريم من اللي هي فيه..
وطول الطلعه مريم ساكته بس احيانا تشاركهم الحديث..وتضحك معهم..
=================

في فلة ابوخالد
ابوخالد قال لام خالد تجهز اغراضه عشان بكرا طيارته
وام خالد تقنعه انها تروح معه..
ابوخالد: وين تروحين يااماني..حنا كلها اسبوع وراجعين بس نتطمن عليه..
ام خالد: بروح اتطمن عليه معكم..تكفى يامشاري بروح معكم بشوف ولدي..
ابوخالد: خلااااص قلت لا يعني لا..
ام خالد(طلعت برى وتركت ابوخالد لحاله راحت اطلع اللي فيها من
حزن وقهر على ولدها اللي ممكن تفقده بأي لحظه..)
في غرفة راما كانت عندها روتانا..ويبكون
روتانا: تتوقعين فيه شي..؟؟؟
راما: مدري مدري لاتسأليني ياروتانا..
وظلوا يبكون..
دخل راشد البيت وكان هـــــــــادي مو بالعاده استغرب
دخل بعده نايف..
راشد: البيت مره هادي مو..؟
نايف: الا هادي بس الحين فالليل اكيد نايمين..
راشد: يمكن..امش امش عند وحده من البنات نشوفهم..
نايف: يالله..
دخل راشد ونايف غرفة روتانا ماحصلوها..
نايف: ليكونون مو بالبيت..واحنا نحسبهم نايمين..
راشد: ايه والله يمكن ابوي طلعهم يمشيهم..
نايف: امش لراما نشوف يمكن عندها روتانا يسولفون..
وراحوا طقوا الباب..
راما تعدل صوتها: احم احم احم..مين..؟
راشد: انا..عندك احد ولا ندخل..
روتانا: لا ادخل..
نايف: هذا انتي هنا واحنا نـــ..
((شافوهم يبكون))
راشد منفعل: شفيكم وش صاير ليش تبكون..؟؟
راما وروتانا يبكون وماردوا
راشد: شفيكم..تكلموا
نايف: في احد صاير عليه شي..؟
روتانا: خااالد..
راشد(صبره نفذ ومسك كتوف روتانا ويهزها):
شفيه خالد تكلمي..
روتانا: خالد مدري شفيه..من المغرب واحنا نسأل امي ومو راضيه تتكلم..
نايف: وينها فيه امي..؟؟
راما: عند ابوي..
وطلع راشد يدور ام خالد اتجه لغرفة امه لقا ابوه منسدح على السرير
وبااااااااااين عليه التعب..وكأنه يحاول ينام..راح واتركه ماحب يزعجه..
نزل تحت وينادي امه..
راشد: يمــــــــــه..يمــــــــــــــه..
ام خالد كانت جالسه غرفة الطعام و تسمع ولدها..بس ماتبي تكلم احد
ودور راشد بكل البيت واتجه للمكان اللي هي فيه... فتح الباب لقا في ضو خفيف
راشد: يمه انتي هنا..!!!!!!!
ام خالد: تعال تعال يايمه..
راشد(العبره خانقته): يمه خالد فيه شي..؟؟
ام خالد: لا ياوليدي اخوك مافيه شي ان شاء الله..بس ادعوا له

((نايف كان واقف عند الباب ومنصدم بس يمشي ورا راشد وهو ساكت))
راشد: حجزتوا عشان نروح نشوفه..
ام خالد: بس ابوك وعمامك بيرحون طول اليوم وانا اقنعه بروح بس مو راضي
آآآآهـ ياولدي مدري وشفيك..الله يقومك ويرجعك لنا سالم..
راشد: آميــــــــــــــــن..
=========================

مشعل: شدون دقيتي على اهلك..؟؟
شادن: لا مادقيت بسويها لهم سربرايز..
مشعل: واحلى سربرايز كمان..
شادن: هههههه..بس ليكون انت خبرتهم..
مشعل: اخاف تطقيني..؟؟
شادن: اهــــــــئ..خبرتهم..
مشعل: هههههههه..بسم الله عليك ياقلبي..
لا امزح معك..
شادن: اكيــــــــد..!!!!!!!!؟
مشعل: اكيدين ونص..
-------------------------------------------------

سلمان: هاه ردوا..؟
جوري: حرقت التليفون ومايردون..
سلمان: دقيتي على جوالتهم..؟؟؟
جوري: روتانا وراما مقفوله وامي ماترد ونايف وراشد مايردون وابوي مقفل..
سلمان: غريبه..ليكون فيهم شي..؟
جوري: سلووووووم..لاتخوفني وربي على اعصابي ترى..
سلمان: ان شاءالله خير..

--------------------------------------------------------------

في فلة ابو مشعل..
ام مشعل: وش عندكم بتروحون..
ابو مشعل: ابد بس بنتطمن عليه وبنرد..
ام مشعل: يعني مافيه شي اكيد..
ابومشعل: ايه بس ادعيله انتي..
ام مشعل: ناصر قلبي حاس ان فيه شي ومخبيه علي..قول لا تخليني اعرف من الناس..
ابو مشعل: بقولك بس مايطلع لاحد لان محد يدري..
وان طلع ماتلومين الا نفسك..
ام مشعل(خافت ان في شي لان ابو مشعل حيل متشدد بكلامه.):
ان شاءالله..بس شنو صاير..؟؟؟
ابومشعل حكى لها وش صاير..
ام مشعل(الدموع تجمعت بعينها): ان شاءالله مافيه الا العافيه..
الله يعينك ياام خالد..بس هي تدري..؟
ابومشعل: ايه تدري..وبكرا تروحين لها وتصبرينها..
ام مشعل: وليش ماتخذونها..؟!!
ابو مشعل: وين ناخذها الله يهديك انتي عارفه شنو راح يصير اذا راحت..؟
ام مشعل: بس حرام هذا ولدها..
ابومشعل: احنا كلها اسبوع ورادين..مو مطولين..بس نتطمن ونرد..
ام مشعل: الله يسهل عليكم ويقوم خالد بسلامه ويخليه لامه واهله..
----------------------------

في فلة ابو تركي..
ابوتركي: هاه جهزتي الاغراض..
ام تركي: ايه جهزتها..بس انتوا متى رادين..
ابوتركي: اسبوع مو مطولين..
ام تركي: مايخالف اروح لام خالد بكره..
ابوتركي: اكيد روحي لها واسيها اذا ماوقفتوا بجنبها الحين متى توقفون..؟
==================================================

иαjơōđч
05-07-09, 07:23 AM
يتببببع...


"اليــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الثـــــــــــــــــــــــــانــــــــــي"

في مطار كندا..
ابوخالد: بدق على فارس..عشان يجينا بالمطار..الووو
(فارس صديق خالد..)
فارس (شاف الرقم سعودي عرف انه ابو خالد): هلا عمي..
ابوخالد: هلا فيك ياولدي..اخبارك..؟واخبار خالد.
فارس(بصووت حزين): الحمد الله..انت كيفك..؟وصلتوا كندا..
ابوخالد: الحمدالله وصلنا..وياليت تجينا للمطار عشانا ماندل وين المستشفى..
فارس: الحمدالله ع السلامه..دقايق وانا عندك..
ابوخالد: الله يسلمك..فمان الله.
فارس: فمان الكريم..
ابوتركي: هاه بيجي.؟؟
ابوخالد: ايه بيجي..؟؟ الله يستر بس..
وصل فارس عندهم..وسلم عليهم..
ابوخالد: شخبار خالد..؟
فارس:--------..
ابومشعل: تكلم ياولدي..شخباره..؟؟
فارس(نزل راسه للارض): والله مدري شقولكم..؟
ابوتركي: ودنا ودنا للمستشفى..
فارس: والله مدري شقولك ياعمي..(وبدت الدموع تنزل من عيون فارس)
تعرف كلنا على هالطريق... سامحني يا عمي......... خالد عطاك عمره
ان لله وانا ايه راجعون..
(جلس فارس على اقرب كرسي وحط ايديه على راسه وبكا..)

ابوخالد(((كان مبين الجمود بوجهه..والصدمه ماتوقع ان يفقد بكره بهالسهوله..وطالع اخوانه
بعين كلها حزن ويأس... كان واضح الانكسار على هيئته والهم والضيقه اللي فيه
واقف محتار تايه باله مشتت مو مصدق اللي صار او اللي يسمعه اومو راضي يصدق..)))
وتكلم بصوت كل حزن:
ان لله وإنا إليه راجعون..إن لله وإنا إليه راجعون..إن لله وإنا إليه راجعون
إن لله وإنا إليه راجعون..
ابومشعل: اصبر وانا اخوك..ان الله مع الصابرين..
واذا الله احب عبد ابتلاه..
تحرك ابوخالد ومشى بعد عنهم وطلع برى المطار
وظل يمشي بدون هدف..بدون وجه معينه..ظل يمشي والطريق او المكان اللي يوصله يوصله
بعد ماطلع ابوخالد..
ابومشعل: لا تضعف ياطلال خلك قوي..مانبي نزيد همه هم..
يكفي اللي فيه..
ابوتركي(وهو يمسح دموعه): الله يرحمه ويغفر له..
ابومشعل: انا بروح الحق مشاري..وانت شف فارس..
والكل يهدي من عنده..طبعاً ابوتركي اخذ فارس ولحق اخوانه
وبعد مرور نص ساعه من الوقت..وكان الجو مكهرب..
ابوخالد(منزل راسه): متى مات..؟
فارس: احم..عطاك عمره امس المغرب..
ابوخالد: خلاص ماتفيد قعدتنا بكندا بشي..
بنخلص الاجرائات ونرجع لسعوديه..
وانت ياولدي فارس الله يوفقك بدراستك وانتبه لنفسك..
فارس: انا برجع معكم..خلاص مدام الغالي وراح وش يقعدني هنا..
ابوتركي: لا ياولدي اقعد كمل دراستك..ترجع لسعوديه وش تسوي..؟
فارس: مااقدر اقعد بمكان يذكرني بخالد..خلاص برجع..
ابومشعل: اللي تشوفه..

ابوتركي طالع ابوخالد ماقدر يستحمل شكل اخوه والحزن اللي فيه..
ونزلت دمعه من عينه تعبر عن معانات اخوه وحزنه على خالد..
الكل كان متضايق ابومشعل قام عنهم..وقف برى وبدت دموعه تنزل بصمت
ابوتركي دموعه تنزل بدون مايحس يبغى دموعه توقف بس هيهات..

ابوخالد كان لحد الان تحت تأثير الصدمه..مايدري يبكي...؟؟ يدعي...؟؟؟
مايدري كيف يخبر ام خالد وبناته وعياله شنو يقولهم.......؟؟؟!!!! اخوكم مات... بكري مات...

ومافرحت فيه ولا شفت عياله شنو يقولوهم.....؟؟؟!!!! بدال مايرجع ومعاه شهادة ماجستير او دكتوراه
رجع ومعاه شهادة وفاته..للحين ماعاش شبابه ماعاش وشاف مر وحلو هالدنيا...

لكن مايكون الا مايبيه سبحانه... رب العالمين
وكل اللي يقدر يقوله ابو خالد.... إلا إن لله وإنا إليه راجعون..

فارس يبكي بصوت مسموع..كأنه طفل فقد امه..وقرر انه يرجع
لسعوديه لان مابقى له شي مدام ان الغالي راح زي مايقول..
كملوا الاجرائات عشان ينقلون الجثه لسعوديه

иαjơōđч
05-07-09, 07:24 AM
يتببببع...



(( ثاني يوم في الليل الساعه 7:45 دقيقه..
وصــــــــــــــل ابــــــــــو خــــــــــالـــــــــــد))

وهو محتار كيف يقول لاهله..
((بصراحه مااحب اذكر الموقف هذاك ولاأحب اتذكره لانه كان كله حزن
وصدمه..فأفضل اني مااكتبه..لكني بكتب لكم ردة فعل كل شخص اول مادرى بالخبر..))

ام خالد: انهارت عليهم ودوها المستشفى..ضلت يومين فيه ماتكلم احد..وتبكي..والحريم يهدون فيها
جوري: طبعاً كانت واصله ويافرحه ماتمت بشوفة اهلها..طبعاً ضلت تبكي وتتكلم كانت ماتدري
شنو تقول..وسلمان بس يهدي فيها..ويحاول انه مايضعف ماانكر انه مابكى بالعكس بكى بس قدر مايقدر
يحاول يصبر نفسه ويصبر معه جوري..
شادن: اغمى عليها..بعد ماصحت ضلت تبكي..ومشعل مايدري يهدي نفسه ولا زوجته
ولا امه..
راما: ادخلت غرفتها وقفلت الباب..والله اعلم شنو صار لها..لين ماجت سمى..وتطق عليها الباب تحاول
انها تفتح لها بس عبث..
روتانا: انهارت ضلت تبكي..انوار تهدي من جهه وتبكي من جهه وعهود نفس الشي..
مريم: حـــــدث ولاحـــــــــرج..سوت النون ومايعلمون..كسرت اثاث غرفتها
تضرب حالها..وتبكــــــــــــي بحراره..ومحد كان يعلم بحالها الا الله سبحانه وتعالى..
ام مشعل وام تركي: يهدون ام خالد ويبكون كأن خالد ولدهم..
والبنات: نفس الشي..
والعيال: نفس الشي..
يعني ذيك السنه افضل اني مااكتب لحظاتها..
===============================================

بعــــــــــــــــــد مـــــــــــــــرور عــــــــــــــــــــام دراســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
وبالتحديد في مدرسة البنات الثانويه

كان تخرج ثالث ثانوي...مسوين حفلة تخرجهم في الساحة الخارجيه
وكانوا محاوطين الساحه بالبالونات الورديه وكانت كل الدفعه مفصلين ثياب التخرج
ولونها اسود وذهبي ....
وكل بنات ثالث راحوا للحفل...
انوار: واخيييييييييييييييييييييييييييرا تخرجنا..
روتانا(بحزن بس ماتبي تبينه): ايه والله اخيرا بنترك هالمدرسه...
ساميه: بس الحين ماندري شنو بيصير في المستقبل..؟؟
عهود: اقووووول... اسكتي وخلينا في فرحتنا..
انوار: تعالوا نرقص بناااااااات...
ساميه: يالله...
عهود: شوفوا اللي هناك...
روتانا: امشوا لهم نرقص معاهم...(تحاول تنسي نفسها)
وراحوا البنات لشله كان تقريبا نصف الدفعه متجمعه عندهم وكانوا يطقون
ع الطوايل ويغنون والبنات يرقصون وفالينها ع الاخر
والاداره سامحين لهم هاليوم يسوون اي شي ويجبون معاهم اي شي
وشله من البنات جايبين مسجله واشرطه...
وبعد الرقص والتعب افتحوا لهم البوفيه وجلسوا البنات يآكلون ويسولفون

روتانا(وهي تحرك الشوكه في الصحن): يااااه خالد كان يقول لي اذا تخرجتي تجين تدرسين معاي
في كندا..
عهود: حياتي... خلاص لاتفكرين ولا تتذكرين..
روتانا(نزلت دموعها): كان قريب مني... كنت دايم اروح له واشكي له من راشد
وكان يقولي انا اوريه رشووود ويتصل فيه ويخانقه عشاني...
وبعدها ابتسمت وطالعت في عهود
روتانا: انا حييييييييييييل فقدته...
جت انوار وساميه يركضووووون..
ساميه: قوموا بسررررررررعه
عهود(قامت من الكرسي): وين.. شفيكم..؟؟
انوار(وهي تآخذ نفس): فيه ثنيتن يتخانقون...
ساميه: وبكساااات وشد شعووور وضرب و ونااااااااااااااااااااااسه
يالله بسررررررررعه...
وقاموا البنات وراحوا لمكان الهوشه وفيه ثنتين من البنات
يشدون شعور بعض ويضربون بعض والبنات
طايحات تشجيع ناس مع الاولى وناس مع الثانيه.. وهم يشجعون
والبنتين يجيهم النشااااط ويزيدون بالضرب <<< من التشجيع والحماس
==================================================

في شقة شادن
كانت تركض للحمام(تكرمون)وترجع من الحمام..
مشعل: شدون وش فيك رايحه جايه للحمام(تكرمون)..
شادن: مدري شفيني احس كبدي لايعه..(وتركض للحمام) ((تكرمون))
مشعل يلحقها: بس لايكوووووووون..
شادن(تطالع لمشعل): اف وربي تعبت..
مشعل: يالله البسي عباتك..انتظرك بسياره..
شادن: وين البس عباتي..؟
مشعل: يالله بوديك للمستشفى..يمكنك تعبانه..
شادن: مو لازم..الحين بطيب..
مشعل: قلت لك امشي يالله انتظرك تحت..(وطلع)
شادن: ياربيه منك يامشعل..(وراحت لبست عباتها)

في المستشفى ينتظرون التحاليل تطلع..
شادن: قال كم ساعه..؟
مشعل: يعني ساعه إلأ ربع نص ساعه..... مو كثير..
شادن: شعول احس بستفرغ(تكرمون)
مشعل(خاف): هاه..يالله يالله امشي للحمام(تكرمون)ومسكها مع يدها وشدها..
شادن: مشعل شوي شوي الحين استفرغ عليك(تكرمون)
وصلوا لدوره المياه..ودخلت وبعد عشر دقايق طلعت..
شادن: شعول حبيبي لاتبعد عن دورة المياه.(تكرمون)
مشعل: طيب حياتي مو مبعد..بس شكل شغلتك مطوله قلبي..!!
شادن: هههههههههههه..تقدر تقول..!!
بعد ربع ساعه.
مشعل: انا بروح اشوف التحاليل طلعوا ولا لا..؟
شادن: طيب روح..
راح مشعل..وشادن راحت لدورة المياه(تكرمون)
جا مشعل عندها يصارخ: شدون شدون..شادن..
شادن توها طالعه: بس فضحتني الكل عرف اسمي..
مشعل(مسك يدها): حياتي الف الف الف الف مبروووك..
شادن: على شنو..؟
مشعل: بتصيرين ام وانا بصير ابو..قلبي انتي حامل..
شادن: --------------------- هااااااااااااااه... شنو.....؟!!!!!!!!!!
مشعل: صدقيني لو اني مو بمكان عام لااضمك..بس كأنك تضايقتي..
شادن: لا الحمد لك ياربي..بس مابي احمل وانا بالكليه..
مشعل: خلاص قدمي اعتذار وكملي السنه الجايه اهم شي راحتك..
شادن: شنو اقدم اعتذار..ترى لسه انا بالشهر الاول..
مشعل: واهم شي الشهور الاولى..خليه لين ما يثبت الجنين..
شادن: خلنا نكمل حكي برى..
مشعل(شبك اصابعه بأيديها): حياتي شوي شوي على الدرج حبه حبه..
شادن: ابو كاس نحبه..
مشعل: هههههههههه..فاضيه تنكتين..
شادن: هههههههههه شسوي يعني ابكي..
مشعل: لا كلش ولا دموعك بعدين يطلع الولد معقد..ودايم حزين..
شادن: وش دراك يمكن بنت..
مشعل: اللي يجي من الله حياه الله بنت او ولد..
شادن: يعني ماتزعل اذا جبت بنت..
مشعل: وليش ازعل..؟؟
شادن: عشانها بنت وانت تبي ولد او العكس..
مشعل: حياتي..انا ماازعل اهم شي انه منك..بعدين يعني بكيفك انتي... هذا جبتيه قضاء وقدر من الله..
وبعد ماركبوا السياره..

شادن: ياقلبي انت..طيب اذا بنت شنو بتسميها..واذا ولد شنو بعد..؟؟
مشعل: شرايك برغد..
شادن(تتخصر): شنو شنو..؟هذا اللي ناقص علي رغد..
مشعل: شفيك حبي عصبتي..!! مااعجبك يعني..؟
شادن: اكيد ماعجبني..غيره..
مشعل: طيب شوق او حنين..؟
شادن: انت شنو فيك ناقصك حنان وش هالاسامي..؟
مشعل: ههههههههههههه لا مو ناقصني انتي مكفيتني عن حنان الدنيا كلها..
تصدقين حنان حلو.. شرايك انتي..؟
شادن: ابعرف انت بتجنني..خلاص عطني شنو بتسمي اذا كان ولد..؟الله يستر بس.
مشعل: ولد اكيد ناصر..
شادن: ناصر..امممم...هو حلو بس بصراحه في بالي اسم.؟
مشعل: شنو هالاسم..؟
شادن: خالد..
مشعل: -----------..
شادن(بحزن): شفيك ماعجبك..؟
مشعل(ابتسم): خالد... خالد الا عاجبني... خلاص الولد خالد....طيب واذا بنت..؟
شادن: امممم..بنت..ودي ديما..
مشعل: مع انه مو داخل مزاجي بس بفكر فيه..
شادن: لااااا ان شاءالله يعجبك..

وصلوا لفلة اهل شادن..
ام خالد: هلا شدون..
شادن: هلا بك..اخبارك يمه..
ام خالد: الحمدالله..انتي شخبارك..؟
شادن(بأبتسامه وتطالع امها): انا..انا حامل..
ام خالد(بفرحه): صدق..حامل..!!
شادن: ايه صدق..ليش مو لايق..؟
ام خالد قامت تسلم على بنتها: مبروك مبروك يابنتي جعلها الذريه الصالحه..
بعدين لايق ونص..وش ناقصك عن هالحريم..
شادن: يمه احسك تكبريني..
ام خالد:ههههههههه..قلتي لخواتك..
شادن: لا ماقلت لهم..بدق على جوري اخليها تجي..
شادن: الووو..هلا جوري اخبارك..؟انا الحمدالله..اقول مانتي ناويه تجين لبيت اهلي..
كذا انا عندهم تعالي نتونس..لا مافي شي بس تعالي..يالله باي.
ام خالد: هاه بتجي..؟
شادن: ان شاءالله..
ام خالد(تنادي الخدامه): جيسي..ياجيسي..
جيسي: نئم مدام...
ام خالد: روحي نادي البنات قولي شادن موجوده وجوري بتجي..
جيسي: حازر مدام..
شادن: ياحليلها هالخدامه مايتغير وجهها..
ام خالد:هههههههههه..وانتي ليش مايتغير وجهك..الظاهر الحمل مأثر عليك يابنتي..
شادن: هههههههههههههههههههههههههه..الظاهر..
وجت جوري ونزلوا روتانا وراما..وسلموا عليها..
راما: صدق حامل..مبروووووووووووووووووك ياقلبي..
جوري: يالدبه سبقتيني.. وحملتي..
روتانا: مبروك وملياااااااار مبروك..بس يارب ولد عشان بنت جوري تاخذه..
ام خالد: هههههههههههههههه...ان شاءالله نشوف نسل جوري..
جوري: انا نسلي غير..لا انا غير..
راشد دخل: ابوك يالثقه!!!!
شادن: هههههههههههههههه الناس تدخل تسلم يا رشود..
راشد: سمعنا انك حامل..مبروك..
شادن: بسم الله من قالك..؟؟
راشد: من بيقول لي اكيد زوجك..والله وكبرتي وحملتي..ياااااااه اتخيل وجه ورعك..هههههههه
شادن ترمي عليه الخداديه: عمى ليش تضحك..؟
راشد: تخيلت وجه ورعك..احسه بيطلع ياافغاني او صومالي..احساس لااكثر..هاه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شادن: رشوووووووووود وجع عاد شنو افغاني..بنشوف نسلك انت كيف بيطلع... اكيييد
من جنوب افريقا كلهم..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: لا ماسمعتوها شنو تقول لجيسي..
راما: شنو تقول..؟
ام خالد:تقول ياحليلها هالخدامه مايتغير وجهها..!!!!!!
الكل فقع ضحك..
شادن: اضحكوا اضحكوا..وش وراكم..؟؟
جوري: قلبوووو..لاتزعلين ترى كله مزح..
وضلوا يسولفون وبعدين جا ابوخالد ونايف وبارك لبنته..
والكل اتصل على شادن وبارك لها..ولمشعل..

===================================

"نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــة
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــارت"


توقعاكم وارئكم وانتقاددتكم..لاتحرموني منها ولاتبخلون علي فيها..

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ـــــــــــي للكـــــــــــــــــــــــــل

بنت ابو متعب
05-07-09, 07:50 AM
مشكوووووورة خيتو على التكمله ننتظر الباقي

دلوعة السعوديه
05-07-09, 07:54 AM
ياااي في الاول حزن وفي النهايه سعاده

مشكووورة على هالتكمله يله ننتظر الباقي

غـــآإڷې حبـــڲ
05-08-09, 08:02 AM
يلآإ كمل‘ـيلهآآ نج‘ـودي ..

بليــ‘‘ـليز ..

سمايْ
05-08-09, 08:11 AM
مشكورآ ع التكمله‘ يآ عسلـآ

وننتظر البآقي القصه من جد روعه

فرح وحزن يآآي مرهـ جنآآن القصه‘

درة الحجاز
05-10-09, 10:48 AM
بارت محزن وكمان سعيد



تسلمين يا حلوه


كمليهاااا بليز

иαjơōđч
05-10-09, 03:22 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الـــــــــــــــــــــــرابــــــــــــــــــــــ ــــــــــــع
و العــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــ رون...

>>>>>>>>>>الفصـــــــــــــــــــل الأول<<<<<<<<<<
7
7
7
=========================================


صبــــــــــــــــــــــــاح يــــــــــــوم الخمـــــــــيس...


مريم جالسه في غرفتها وهي في عااااااااااااالم ثاااااااااااني ودموعها ع خدها..
(( كانت لابسه بيجامه وازرة القميص مفتوحه... جالسه ع السرير وتسمع
اغنية...
-------------------
وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيك

طاير من عيوني النوم..على ذا الحال ..انا كل يوم
سمعني حبيبي الصوت..وسيرني على كيفك
سيرني على كيفك

كلامك فيه نشوة روح..يحرك فيني الوجدان
يعطيني أمل مفتوح...في لقياك مهما كان

ساعت يختفي صوتك..اعيش بعالم النسيان
لاتقطع علي الصوت..انا ماقدر على الحرمان
مااقدر على الحرمان..!!


وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
وحشتني سوالفيك

----------------------


مريم كانت تعبانه والشي هذا واضح ع هيئتها كانت دايم جالسه في غرفتها
مره تبكي ومره تسرح ومره تضحك ...وآخر الليل تنادي بأعلى صوتها
خــــــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــ ــــد راااااااح.. وتبكي

كان الكل خايف عليها... ومحد قادر يسوي لها شي... لما يجي احد يكلمها.. تقوم تكلمه وهي ماتدري
شنو تقول.. لما يسألونها عن شي تجاوب عن شي ثاني... كانت عايشه وهي ميته
كانت...
جــــــــســـد بــــلا روووح...
=================================

ريم كانت طفشانه فقامت اتصلت ع راما تسولف معاها...

راما: هلا والله ريمووو اخبارك..؟
ريم: تمام الحمدالله وانتي..؟
راما: ماشي الحال ولله الحمد.. كيف مريم..؟
ريم:------ مريم لاتسألين عن حالها.. لان ماعاد لها حال..
راما: هي للحين ع حالتها..؟
ريم: وكل يوم يا راما تزيد... تخيلي من زمان ماشفتها جالسه في الصاله..
او جت وكلمت احد... حتى امي لما تكلمها ترد عليها بعدين تسكت وبعدها ترجع تكمل
وتقعد تبكي... محد قادر يطلعها من اللي هي فيه..
راما: ياحياتي هي.. والله ماتستاهل اللي يصير فيها مريوم...
ريم: قول لي شنو اسوي معها... قلبي يتقطع عليها وانا اشوفها جالسه في غرفتها ومو راضيه
تطلع منها.. حتى الجامعه ماراحت لها من لما بدينا دراسه...
راما: طيب شنو رايك نسوي حفله صغيره.. واعزمها وان شاءالله ماتردني...
ريم: والله كلنا حاولنا انطلعها بس هي رافضه نهائياً...
راما: شنو هو ع كيفها.. والله لو توصل اني اسحبها من غرفتها لاسحبها..
ذي مو عيشه اللي هي عايشتها...
ريم: والله انا قلت لك انها ماراح تسمع الكلام وانتي كيفك..الا صدق شخبار
راشد..؟
راما: ماعليه تمام.. ليش تسألين..؟
ريم: يوووه منك يعني ماتدرين ليش اسأل يعني..
راما: هههههههه.. الا ادري بس استهبل عليك..عاد فرصتك في الحفله..
ريم: انتي من جدك تبين تسوين حفله..؟
راما: وانا من اليوم شنو اقول.. الظاهر بالك مع راشد مو معاي...
ايه بسوي حفله..
ريم: طيب لو سألت شنو المناسبه.. وش بتقولين..؟
راما: اممممم... اقولها بمناسبة قبول روتانا ومها وساميه وانوار وعهود بالجامعه..
ريم: والله فكره... ومتى بتكون..؟
راما: ماادري انتي شنو رايك..؟
ريم: اول شي منو بيكون فيها..... راشد بيكون موجود؟؟!!!!!!
راما: انتي هذا اللي هامك راشد وبس... ان شاءالله بيكون موجود
ارتحتي
ريم: ايه ارتحت..
راما: اجل ان شاءالله بجيكم العصر عشان اشوف مريوم واقولها..
ريم: اوكي انا بنتظارك..
راما: يالله سلاااام
ريم: بااااي

وقــــــــــــــت العــــــــــــــصـــــــــر......

تجهزت راما عشان تروح لبيت عمها ناصر..وروتانا جالسه في غرفتها
تقرا مجله.... ادخلت عليها راما
راما: وش قاعده تسوين..؟؟
روتانا: يا ان عليكم اسئله بااايخه من جد.. يعني شايفتني جالسه وماسكه مجله
يعني شسوي مثلاً ... اســوق..؟
راما: شفيها الاخلاق اليوم مقفله..بسم الله اكلتيني
روتانا: وين العزم ان شاءالله اشوفك كاشخه
راما: بروح لمريوم.. تجين معاي..؟
روتانا: لا مالي خلق.. هي اصلا تكلم احد الحين؟
راما: لأ عشان كذا بروح اعزمها ع حفله
روتانا( وهي ناطه من السرير): حـفـــله... ويــــن.. يصير اعزم عهود وانوار ومها
وساميه.. قولي يصير او لأ..؟؟؟
راما: اعوذ بالله والله قلتلك اني بروح للجهاد مانطيتي كل هالنطه..
روتانا: تكلمي.. بسررررررررعه تكفين.. لان والله ضايق خلقي من البيت
راما: اللي يسمعك يقول هذي صار لها سنه ماطلعت من البيت مو كأنك امس
تتمشين بالواجه البحريه....
روتانا: الحين خلينا من الكلام الفاضي.. قولي عند منو الحفله.. مريم اللي مسويتها يعني؟؟
راما: انتي ماتفهمين... انا اقولك بعزمها ع حفله تقولين هي اللي مسويتها
صدق اصحاب العقول في راحه..
روتانا: انتي وبعدين معاك اسئلك سؤال تردين علي بسؤال
راما: طيب.. انا بروح اعزمها عشان تغير جو.. وذلك بمناسبة قبولكم في الجامعه..
روتانا: الحين صار لنا شهر مداومين وانتي توك تتفطنين..ههههههههههههه
راما: حرام عليك مو شهر ماصار لكم 3 اسابيع..
روتانا: بالله.. يعني شنو فرقت..؟؟
راما: عاد انتي لا تدققين... المهم..
روتانا: انا احب المهم...
راما: بروح انا... مدام انتي مالك خلق..
روتانا: لالالالالا اصبري بروح معاك.. دقيقه البس بس
راما: طيب انا انتظرك تحت...
البست روتانا ونزلت لاختها اللي كانت تنتظرها وركبوا السياااره مع السواق
وراحوا لبيت عمهم...

في بيت انوار..

ماهر: انا احبها يا انوار من جد مو مزح..
انوار: انت وش قاعد تقول ... اكيد انجنيت
كيف تحبها وانت ماتعرفها ولا شفتها غير مره وحده بس.. الله يهديك
ماهر: انا من زمان وانا احبها.. قصدي معجب فيها.. وهذا من كلامك عنها
حسيتها انسانه رااايقه وطيوبه حبوبه.. ولما شفتها تأكدت انها هي اللي انا
ادور عليها من زمان
انوار: انت تتكلم وكأن عمرك ستين سنه.. شنو من زمان وانت تدور عليها
وانت ماشاءالله جالس تدور ع بنات خلق الله..
ماهر: لا انا مو كذا قصدي... وبعدين لا تقلبين الموضوع مسخره لو سمحتي
لاني اكلمك جد..
انوار: طيب بمشي معاك فاللي جالس تقوله... انا شنو دخلني الحين اذا كنت تحبها ولا لأ؟
ماهر: ابي اعرف كل شي عنها
انوار: لا والله... ايه وبعد
ماهر: بس...
انوار: ياسلااام.. وليش تبي تعرف عنها كل شي؟
ماهر: وانا وش قاعد اقولك... انا احبها.. واللي يحب لازم يعرف كل شي عن اللي يحبه
انوار: ماشاءالله وتقول حكم بعد..
ماهر: انوااااااااااار
انوار: خير
ماهر: خلي المسخره عنك.. شوفي انا لو ابي اعرف عنها اي شي ترا اقدر اعرفه وحتى
لو ماقلتي لي... بس انا فضلتك عن الغير.. وقلت انتي اختي واكيد تبين لي الخير
انوار: وهي صديقتي.. يعني انا لو اقولك عنها كل شي.... شنو الخير اللي بقدمه لها؟
ماهر: بتقدمين لها قلب ينبض بحبها..
انوار: -------
ماهر: تكفين انوار... ماعاد فيني صبر خلااااااص..
انوار: انت جد تحبها... يعني لو اقولك ماراح تأذيها.. ابداً
ماهر: أئذيها كيف.. وانا عاشقها.... انتي ماتدرين شنو هي بالنسبه لي مع اني ماشفتها الا
مره وحده ولا سمعت صوتها الا ذاك اليوم واحنا رايحين للمارينا مول وفي الجلسه بس
وصدقيني من يومها وانا اسمع كل كلمه تقولينها لي عنها وقلبي طاير من فرحته
انوار: والله شكلك صدق تموووت فيها
ماهر(ابتسم): ماتدرين شنو هي بحياتي.... والحين قولي لي ادق ادق التفاصيل عنها
انوار: كيف..؟
ماهر: وش تحب ...وش تكره... وين تحب تتمشى.. لما تعصب وش تسوي
وش اللون اللي تحبه.. وش تحب تآكل ...........
انوار: بس بس.. ع كذا السالفه مطوله اجل..
ماهر: الله يخليك قولي..
انوار: طيب..
وبدت انوار تجاوب ع اسئلة ماهر الطويله... وهو يبي يعرف كل شي عن حياة روتانا

اما في فلة ابو مشعل...
ريم وراما وروتانا ومها... جالسين في غرفة مريم....
روتانا وهي تتفرج ع الكاسيتات اللي على الطاوله
روتانا: شنو هذااا.. كله حزن في حزن
مها: تخيلي اذا قلت لها اجيبلك كاسيت يرقص.. تقول لي اطلعي برا
راما: مها روتانا.. مو وقته هالكلام...
ريم: لا خليهم... ماتشوفين مريم.. ترا هذا حالها من الصبح..>> وقامت ريم وتصك ازرة
القميص<<
راما: لا حول ولا قوة الا بالله... مريم..
مريم: --------
راما: مررررييييييييم حياتي..
مريم: هاااه
راما: بكرا عندنا حفله تجين؟؟
مريم: -------- عند من؟؟
راما: عندنا.. في بيتنا..
مريم(وهي تبكي): ليش خـــالــد.. رجع
راما(نزلت راسها للارض وامتلت عيونها بالدموع): --------.. لا مارجع
بس بمناسبة قبول هالحلوات بالجامعه
مريم: هم انقبلوا بالجامعه...؟؟؟؟
راما: ايه
مريم: طيب...((ولفت وجهها للجهه الثانيه))
راما: تجين اوكي... ترا المكان ماله طعم بدونك
مريم: -------
روتانا: بلييييز.. مريوم حبيبتي ضروري تجين...
مريم(تبكي): ---------
مها(قربت من راما وكلمتها بصوت واطي): قولي لها عشان خالد
راما: ---------- لاااا مستحيل
مها: مريوم حيااااتي... طيب لوقلنا لك عشان خالد تجين..؟؟
مريم: طيب انا بجي.. عشان خالد..

иαjơōđч
05-10-09, 03:30 PM
يـــتبع...

اطلعوا البنات من عندها وراحوا للصاله.. لانها هي اطلبت الشي هذا وقالت انها بتجلس
بروحها..

مها: روتانا شفيك تبكين..؟؟؟
روتانا(وهي تمسح دموعها): انا احاول مااتذكر الغالي... لكن مريم كل شوي وهي تقول اسمه
راما(وهي تبكي): والله حرااااااام اللي تسويه في نفسها وفينا...
ريم: طيب خلاص انتي وياها.. تقلبوها زعل وبكى..
مها: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته... كلنا لنفس المصير...>> وتقوم وتضم روتانا<<
عااد خلاص لا تبكين حياتي...
روتانا: اهئ اهئ... مو بيدي والله مو بيدي..
قامت راما وطلعت للحوش لانها مو قادره تستحمل اللي يصير قدامها ولحقتها
ريم...
مها: يعني عاجبك الحين.. شوفي حتى راما مو قادره تتحمل وانتي تبكين ع اخوك
روتانا(ماسكه خط تبكي): -------------------- انا ------- انا انا
مها: انتي حلوه وشطوره وماراح تبكين.. صح..؟؟ >> وتمسح دموعها <<
روتانا: ----------

اما في الحوش
ريم: وانتي شفيك بعد..؟
راما(وهي تحاول ان ريم ماتشوف دموعها): مافيني شي..عااادي
ريم: علي انا.... لا تتضايقين.. وبعدين تذكرين لما كنتي تقولين ان البكى يعذب روح الميت...

راما تسمع كلام ريم وكأنها تقتل نفسها بالثانيه الف مره..
راما: انتي اسكتي... كيف تتكلمين وانتي ماتدرين شنو يعني انك تفقدين انسان غالي تفقدين
اعز الناس.... تفقدين اخــــــــوك...
ريم(حست ان كلامها زعلها اكثر): راما.. انا ع بالي متقبله فكرة ان اخوك ميت وصار ماضي
راما(قربت منها وعيونها غرقانه في الدموع): انتي عديمة احساس تقولين >> مــيـــت <<
وكانها كلمه سهله ان الواحد يسمعها...انتي وحده وقحه
تعرفين شنو وقـــــــحــــــــه...>> انفعلت راما وعلا صوتها<<
انا اخوي ماااااات ادري ماااات ادري اني ماراح ارجع اشوفه غير في الصور....
------- ادري اني ماراح اكلمه ادري اني ماراح ------------ اضمه
ومع كل هذا هو اخوي وانا ماارضى انك كل دقيقه والثانيه تقولين انه مات......
تفهمين شنو ماارضى...(( وعدلت طرحتها وطلعت اركبت السياره واتصلت ع روتانا
وقالت لها انها تنتظرها.... البست روتانا وطلعت))

ظلت ريم واقفه بالحوش وهي مو مصدقه اللي صار ومو مستوعبه ان اللي كانت تتكلم بصوت عالي
هي راما....(( جت مها تركض))
مها: خـــــيــــــــــر... شنو صاير..؟؟؟
ريم( طالعت في مها.. وهي معصبه ): ---------- خالد مات وصارله تقريباً سنه.... والناس
تتكلم عنه وكأنه امس توفى
مها(بعصبيه): ريــــــــــم.. وش هالكلام مو عيب........ اجل بعذرها راما تزعل منك
ريم: لكن انا...
مها(قاطعتها): انتي ماتحسين... وياخوفي لما احد من اخوانك يصير فيه شي ماتكلفين ع نفسك
وتزعلين عليه.... وتقولين ان صارله يومين يكفي حزن
مشت مها ودخلت داخل وتركت ريم لوحدها تنادي: مـــــــــهــــــا مـــهــــا..


في بيت انوار..
انوار معصبه من كلام ماهر لانها هي حاسه انها بالطريقه هذي راح تأذي صديقتها
لكن ماهر له راي ثاني..
ماهر: شوفي.. انا افضل الموت ع اني اجلس كذا...
انوار: يعني شلون تجلس كذا؟؟
ماهر: ابيها تعرف اني احبها... وابيها تحبني
انوار: لا والله.. افرض انها هي تحب واحد ثاني.. ولاهي مفكره تحب غيره
ماهر(ووجهه تغير): ---- تحب غيري مستحيل..
هي قالت انها تحب..؟
انوار: لا ماقالت بس افرض انها تحب ولا تبي تقول لي او تقول لغيري
ماهر: انتي وش فيك كل ماقلت شي قلتي افرض... وبعدين انتي مو صديقتها كيف ماتقولك.؟
انوار: يمكن ماتبي تعلم احد..
ماهر: طيب.. انتي روحي اسأليها
انوار: ايه .. وش اقولها.. اقولها ماهر يبي يعرف اذا انتي تحبين او لأ .؟؟؟
ماهر: لا مو كذا... وبعدين انتي ادرى كيف الطريقه اللي تسألينها فيها من غير
ماتتضايق..
انوار: طيب لو مافي احد بحياتها...؟
ماهر(بإبتسامه): يكون اسعد يوووووم في حياتي...
وقولي لها اني احبها..
انوار: تدري لو قلت لها كذا راح تزعل ولا تكلمني طول عمرها..
ماهر: ليييييييييييش
انوار: انت تذكر لما دخلت لغرفتي وهي موجوده.. زعلت علي ولا كلمتني 3 او 4 اسابيع
الحين لما اقولها ان ماهر يحبك.. راح تفكر اني انا اللي قلت لك ذاك اليوم ادخل
وانا لو كنت مكانها راح افكر بنفس الطريقه.. فالله يخليك ماابي مشاكل
ماهر: طيب يا انوار... طيب >> وطلع من الغرفه معصب <<
لحقته انوار : خلاص بقولها وامري لله....واذا تبي الصدق انا من زمان
كنت بقولها
ماهر: وش تقولين لها؟؟
انوار: انك تحبها
ماهر: بس انا توني اعلمك
انوار: مااااهر... انا اختك وانا عارفتك زين.. وادري انك معجب فيها
بس ماتوقعت انك تحبها كذا ولدرجة هذي
ماهر: الله يخليك لي... واول ماتقولين لها ابي اعرف ردها اوكي
انوار: من عيوني..



الســـــــــــاعه 11 في الليل
روتانا وراما لما وصلوا لبيتهم...راحت روتانا ع طول تتصل ع صديقاتها
تعزمهم لحفلة بكرا.....
وبعد ماكلمت ساميه وعهود اتصلت ع انوار

روتانا: هاااااااي
انوار: هايات.. اخبارك ياحلوه
روتانا: تماااام وانتي ياقشطه
انوار: هههههههه تمام التمام.. والله الطيب عند ذكره
روتانا: هااااه مع من جالسه تحشين فيني لا يكون عهود او ساميه عندك
انوار: وليش مو مها؟
روتانا: لاني توني راده من عندها....
انوار: اهاااا.... لا جالسه امدح فيك مااحش..ع العموم ابي اتكلم معاك في موضوع
اذا شفتك..
روتانا: والله ياكثر مواضيعك.. ولحد الان ماقلتي لي منهم ولا موضوع
انوار: ههههههههههه لا ان شاءالله بس اشوفك بقولك
روتانا: اجل بكرا اشوفك.. لان.......
وقالت لها ع العزيمه وجلسوا يسولفون ساعه.. وبعدها سكرت روتانا....

جاها مسج ع الجوال من عبدالعزيز يقول فيه...
((( مرحبا روتانا.. جوالك يستقبل رسايل وسائط..؟؟؟)))
ردت عليه بمسج
((( ايه يستقبل.. ليش )))
رد عليها
((( ابي ارسلك رسايل...)))
جلست روتانا تفكر : ليش يبي يرسلي مسجات وسائط.. منو طلب منه..؟؟
وانا ليش افكر الحين... يمكن مسجاته احلى من اللي عندي...
وبعد دقايق وصلها مسج...من عبدالعزيز

((( تبي القلب لك وحدك؟!.. تعال املكه الحين..
تعال مابقى عرق بقلبي مايناااااااااااديك...
تبي من القصيد ابيات ؟!
تبي من الجروح آآهات؟!
تبي من الغلا حب يزيد بدقة الساااعات ؟!

تعال واكتب اسمك على صدري
تعال مابقى فيني مكان ماكتبتك فيه...

سجنتني مثل طير تعود بالفضا يصطاد..
وجيتني على غفله وربطت قلبي بالاصفاد....
ملكتني وانا الحر الطليق بعالم الاحلاااام

[[ قدرت تملك قلب قسى من قسوة الايام]]..

تعال وارمي همومك..
تعال واسكن ضلوعي العامره بك وامسح العبرات....
تعااال وبدد وحشة خفوق مابقى به
(( مــــــــــات ))
تعال بـ أحبك حب جديد واشربك واضمـــاك....

ابي حبك يزلزلني....!
ابي حبك يحطمني.....!
ابي حب اذا غبت يجيني بطيفك والقاااااك....

تعال نكتب حروف الحب والقلم
يمنــــــاك
تعال ابزرع ورود المحبه كلها
لرضــــــاك
تعال ابترك العالم وبسافر في بحر
لقيـــــــاك
تعال بنسج من خيوط الشمس
وبكسر النظرات...

تعــال وإحـــضـــن شـــــــخــص
>> بــــــكــــــى

مــــايبي

فــرقــــــــــاكــ << )))
---------

روتانا: شنو هذا... واااو روعه الكلمات...
وبعدها ارسلها عبدالعزيز المسج
((( حلوه الرساله..؟؟؟
اذا مو حلوه ترا عندي احلى منها )))

ردت عليه
((( لا بالعكس المسج مررره روووعه.... مشكووور عزوز)))
رد عليها
((( العفو.. اعتذر ع ازعاجك)))
ردت عليه
((( يا حلاة الازعاج اللي كذا هههههه... )))
رد عليها
((( هههههههه... طيب تصبحين ع خير)))

روتانا(تكلم نفسها): يا حليلك ياعزوز ياليتك قدامي عشان تكلمني بالثاء مو بالسين
ههههههههه...
دخل عليها نايف وهي تضحك..
نايف: ماشاءالله.. اشوف نسبة الجنون كل ماله في ازدياد..
روتانا: شتبي.. انت الحين؟
نايف: ترا طفشان لحالي... ابي احد يسولف معاي...
قولي لي وش تضحكين عليه ابي اضحك
روتانا: مااضحك ع شي.. انا جيعااانه... وانت..؟؟
نايف: ايه والله حتى انا جيعااان...
روتانا: طيب امش معاي للمطبخ نحوووس شوي..
نايف: يالله امشي.....
============================================

иαjơōđч
05-10-09, 03:32 PM
يـــــــــــــــــــــــــــــــوم الحــــــــــــــفــــــــــــلــــــــــــــــــه ...

في فلة ابو خالد
كان الكل العصر متجهزين.... وكان اول الواصلين عائله ابو تركي...
وبعد السلام والكلام...
جلسوا الرجاجيل في جهه من الصاله والحريم في الجهه الثانيه
تركي: هههههههههااااااااي اما المناسبه شي....
نايف: انا لما قالولي انصدمت... بس الظاهر سرعة الاستيعاب بطيئه شوي عند البنات
تركي: اجل قبول البنات في الجااامعه ههههههههههههااااااااااااااي
الناس بتدخل الامتحانات النهائيه الحين..
نايف: هههههههههههههههههاااااااااااااااااااي.. ياولد وحنا وش علينا اهم شي نآآكل
تركي: اي والله وانت الصادق......
ساميه: اقووول انت وياه بلا مسخره... ادري انكم ميتين قهر عشان احنا خلصنا ثانوي
وانتوا للحين فيها
نايف: مصيرنا يجي اليوم اللي نطلع فيه من الثانوي.. ونسوي حفله
تركي: احنا بنسويها قبل لا نآآآخذ نتايج الثانوي هههههههههههاااااااااي
نايف: ايه.. عشان نكون سريعين بديهه هههههههههه
روتانا: ههههههههههههههه الله يرجك انت وياه....تشربون عصير....؟؟؟؟؟

وبعد مده مو طويله جا ابو مشعل وعايلته...
روتانا: مهاوي شفيكم تأخرتوا..؟؟
مها: شنسوي كنا ننتظر مريم تلبس
روتانا: اهااااا....
عبدالعزيز: الثلاااام على من اتبع الهدى
الكل: وعليكم السلااااااااااام
نايف: هلا هلا.... تعال حياك جنبي
عبدالعزيز: وهذي جلثه...
تركي: روتانا... روتانا جيبي عصير لعزيز
روتانا: طيب دقايق بس....وبعد ماجابته...... تفضل
عبدالعزيز: مشكوووووره...

ريم(اجلست جنب راما): للحينك زعلانه مني...؟
راما: انا مو زعلانه من احد... بس انتي تتكلمين وانتي ماتدرين شنو قاعده تقولين
وانا عاذرتك لاني اعرف طبعك.. لكن هذا مو معناه تطعنيني بكلامك اللي مثل السم
ريم: صدقيني انا كان قصديــ.......
راما(حطت ايدها ع فمها): خلاااااص ماابي اسمع اي كلمه في اللي صار
كل شخص عنده ضغوط وهم بما فيه الكفايه فـ احنا مانبي نزيدها
ومانبي نخربها اكثر مو هي خربانه... فهمتيني
ريم( انحرجت من نفسها ومن راما ): طيب...

وبعدها اطلعت روتانا ومها لغرفتها عشان توريها فستان مشتريته ...
روتانا: هاااه شنو رايك..؟
مها: رووووعه بصراحه... عاد تسلفينياه اوكي
روتانا: اووووكي من عيوني....


مريم كانت جالسه عند البنات وهي معهم ومو معهم... وبعد شوي
قامت وراحت لغرفة خالد... افتحت باب الغرفه ظلت تتـأملها ركن ركن وتتخيل خالد
في كل مكان فيها
مريم(تبكي): تركتني وتركت حياتك... وسافرت لكندا لكنها كانت سفره بدون رجعه...
اتمنى اكون مكانك بهاللحظه او اكون جنبك...

مها وروتانا كانوا طالعين من الغرفه ويمشون شافوا ليتات غرفة خالد شغاله
روتانا: منو فاتح الغرفه...؟؟؟؟؟
مها: يمكن امك او راما او يمكن راشد..
روتانا: مستحيل محد فتحها من لما الغالي راح.... واصلا امي ماتقدر تمشي من قدام الغرفه
عشان تروح وتشغل الليتات.... امشي امشي نشوف
ولما قربوا اسمعوا مريم تتكلم وتبكي...
مريم: آآآآآآآه ياخالد وينك وتركتني هنا لحالي.... انا احتاجك
انا أحبــك أحبـــك....

ادخلوا الغرفه وشافوا مريم منسدحه ع السرير وتبكي.....
روتانا: مريووووم حياتي قومي معاي لغرفتي
مريم: لااااا الله يخليك بجلس هنا.. انا هنا مرتاحه
مها: كيف مرتاحه وانتي تبكين... قومي قومي معاي
مريم(صارت تترجى وكأنها طفله): لا لا الله يخليكم خلوني... انا ماابي اطلع
ابي اجلس هنا... الله يخليكم..
مها(دمعت): مريم مايصير اللي جالسه تسوينه في نفسك قومي معاي
روتانا: ياحياتي... انتي كذا تعذبين نفسك وتعذبينا معاك...
مريم(حاضنه ثوب خالد وتبكي): انتوا ماتبوني اكون مرتااااحه... انا هنا حاسه براحه مو طبيعيه
الله يوفقكم خلوني بروحي مع خالد....

مها(طالعت لروتانا وفي عيونها كلام كثير وحزن)
روتانا(وصوتها يرجف): امشي مها ننزل تحت...
وطلعوا وسكروا باب الغرفه وتركوا مريم بالغرفه مع تخيلاتها...

اما في الصاله فكانت انوار وعهود وسمى توهم واصلين...
وبعد السلام...تجمعوا البنات وجلسوا مع بعض والشباب مع بعض

ريم(تكلم راما): يووووه شسوي الحين عشان الفت انتباه راشد تجاهي
راما: روحي ارقصي قدامه هههههههه
ريم: وهذا وقت مزحك انتي
راما: ههههههههههه وش تبيني اسوي يعني..
ريم: مالي دخل.. مليت وانا اصبر خلااااااااااص ابيه يحس فيني
راما: طيب روحي اسأليه اذا محتاج شي
ريم: ياسلاااام .. اخاف احد يقول ذي وش دخلها تسأله وخواته موجودات
راما: يعني تبينا اطلع..؟؟؟
ريم: يووووووووووووه منك
راما: ههههههههههههههههه ماادري عنك تقولين خواته موجودات
ريم: طيب والحل الحين....؟

كادي: شوفي شحلاة عبدالعزيز
ميس: اسكتي فضحتينا
كادي: وانا وش قلت الحين...؟؟
ميس: طيب وطي صوتك
كادي: تتوقعين منو يحب لو كان يحب... مع اني ماودي انه يحب احد
ميس: لا والله .. تبينه يآخذ رايك بعد
كادي: لا ابيه يحبني انا .. انا وبس
ميس: يمه منك .. متسلطه
كادي: اجل يحبني ويحب معاي الف وحده...
ميس: الله يعين بس
كادي: مها.. شخبااارك
مها: انا تمام وانتي...؟؟
كادي:تمااام.. مبروووك القبووول.. ادري اني متأخره بس ماصارت لي فرصه
اشوفك ذيك الفتره
مها: الله يبارك فيك.. وعقبالك..
كادي: آآمين
مها( تكلم روتانا بصوت واطي): شنو هالادب اليوم شسالفه...؟؟
روتانا: يمكن اعقلت البنت...ههههههه
مها: والله لو الناس تعقل كلها الا هالسوسه ماتعقل..
روتانا: يعني شنو تبي منك انتي بالذاااات؟؟
مها: الله اعلم شنو تبي.... بس الخبر اليوم بفلوس بكرا بلاش
روتانا: وانتي الصادقه....
ساميه: اقول راما ....جوري وشادن وينهم ماشفتهم....؟؟
راما: جوري تعبانه شوي...وشدون ومشعل راحوا للبحرين يتمشون
ساميه: عسى ماشر شفيها جوري..؟؟
راما: والله ماادري تقول مو قادره تتحرك..
ساميه: سلامتها ماتشوف شر
روتانا: عهوووود... اخبارك انتي والبنت
عهود: اي بنت..؟؟
روتانا: البنت البنت...
عهود(بعد دقايق): آآآه البنت ماعليها طيبه تسلم عليك
روتانا: ايه الله يسلمك ويسلمها..
عهود: وانتي ليش متذكرتها........ ؟؟؟؟!!!!
روتانا: بس ابي اتطمن على صديقتي مايصير يعني
عهود: الا يصير...
((( البنت هذي==> وحده تكلم عهود ع الجوال وتقول انها معجبه فيها لكن عهود ماتدري
من هي)))

اما عند الشباب...
فيصل: راشد راشد
راشد: هلاااا
فيصل: بالله عطني جوالك شوي
راشد: طيب.... هاااك
اخذ فيصل الجوال وجلس يلعب في شوي
عبدالعزيز: اووووف طفش هنا..
نايف: يعني وين تبينا نروح؟؟
عبدالعزيز: نبي نروح عند البنات نثتهبل عليهم شوي
تركي: طااافك قبل لا تجي.. ضحكنا ع البنات
عبدالعزيز: منو البنات...؟؟
تركي: ساميه وروتانا ومها...... والله انهم رجه
عبدالعزيز: ههههههههههه ايه ايه
طيب وش رايكم نروح
نايف: البنات مو لحالهم فيه بنات جيرانا وصديقة روتانا
عبدالعزيز: يووووه...
تركي: خلاص لا تعصب... كلها كم ساعه ويروحون...
نايف: ايه صح.. وبعدها نبي نروح نرفع ضغطهم شوي
عبدالعزيز: --------------
راشد: نايف قم قم جب الورقه خلني اكسر راس اللي يتحداني
فيصل( قط الجوال ع الكنب): والله انا اللي بكسر راسك
تركي: وانا ابي العب
نايف: وانا اللي جبت الورقه... يعني انا العب
فيصل: اجل عزوز اصبر لين يجيلك دور
عبدالعزيز: اثبر وانا وش وراااي...الا وين ثلمان...؟؟
نايف: يقول ان جوري تعبانه ويبي يجلس عندها مو جاي
عبدالعزيز: اهاااا
وقام جمع جوالات الشباب وصار يختار من هالرسايل الحلوه ويرسل
لنفسه ومحد منتبه هو وش قاعد يسوي....<<< وهو مبسوووط

иαjơōđч
05-10-09, 03:33 PM
عند البنات..

انوار: روتانا... ابي اتكلم معاك شوي..
روتانا: اوكي... وين تحبين نجلس..؟؟
انوار: اي مكان.. بس ماابي احد يسمعنا
روتانا: طيب امشي للحديقه..>> لما قاموا <<
كادي: وين ع الله.....؟؟؟
انوار: نبي نتمشى برا
كادي: ابي اجي معاكم
روتانا: هاااه...
كادي: ابي اتمشى معاكم.. وشو هاااه..!!!!
روتانا: لا.. بس ابي اخذ رآآي نونو في شغله خاصه فيني
مها: وانا مايصير تآخذين رايي..؟؟
روتانا(بضحكة احرااااج): ههههههههه.. لا ابي آخذ رايكم كلكم.. بس وحده وحده
عشان محد يتأثر براي احد.. اوكي
ساميه: اوكي.. اجل ابي دوري بعد انوار
روتانا: ان شاءالله.... يالله امشي انوار
وبعد ماطلعوا للحديقه... اجلسوا في مكان شوي بعيد
روتانا: يالله... قولي لي شنو تبيني فيه؟؟
انوار: والله بصراااحه ماادري من وين ابدأ..؟
روتانا: من اللي يريحك ابدي.. اهم شي تتكلمين
انوار: طيب.. الموضوع بصراحه جدي شوي
روتانا: يعني شنو...؟؟؟
انوار: يعني... ماادري والله كيف اقولها
روتانا: انوار... شفيك.. ترا شغلتي بالي
انوار(لفت وجهها للجهه الثانيه): الله يسامحك....
روتانا: منو...؟؟؟ أنا....؟؟
انوار: لا مو انتي.. للي في بالي
روتانا: يعني ماودك تقولين لي شي الحين؟
انوار: لا بقول... بس اوعديني ماتتضايقي او تفهميني غلط
روتانا: اوكي... اوعدك
انوار: بصراااحه يعني....
>> وبعد سكوت دقايق مو طويله طالعت لعيون روتانا <<
انوار: ماهر... يحبك
روتانا(تطالع انوار بإستغراب وصدمه): ---------------
انوار: صدقيني روتانا.. هو اللي كلمني بالموضوع هذا.. ويقول انه يحبك
من كل قلبه ويبي يعرف اذا انتي في بالك احد او لأ...
روتانا(مانزلت عيونها عن انوار ): -------------
انوار: روتانا حياتي... احلفلك بالله انه هو قال لي قولي لها
وانا مالي دخل... لاتزعلين مني او تتضايقي..... وعن جد هو يحبك
يا روتانا.... يحبك
روتانا: هو من وين لوين يحبني.. او من متى وهو يعرفني عشان
يفكر فيني.....؟؟؟؟
انوار: انتي تدرين ان مالي غير ماهر اخوان... وهو الوحيد اللي اسولف معاه
واقول له شنو يصير معنا....
روتانا: ايواا.. وبعدين
انوار:........... وهو اعجب فيك وفي شخصيتك... وعشان اكون صادقه معاك
اكثر.. هو قال لي انه من يوم ماشافك وانتي في باله وانه انتي البنت اللي يتمناها
روتانا(بكل هدوء): طيب.... عن إذنك
انوار: روتانا... وين رايحه وتاركتني هنا
روتانا: مو انتي تقولين ان ماهر يبيك توصلين لي المسج هذا؟
انوار: ايه
روتانا: اوكي ... والمسج وصل
انوار: والمعنى....؟؟ شنو اقول لماهر
روتانا: ---------
انوار: شنو اقوله..؟؟؟ صدقيني ماراح ازعل مهما كان الرد
سواء كان بالرفض او القبول
روتانا: -----------------------.... طيب امشي الحين
ندخل لان تأخرنا..
انوار: روتانا
روتانا(بعصبيه): قلتلك خلاااااص...
>> ومشت روتانا و وراها انوار....و اول مادخلوا لصاله <<
ساميه: هاااه... جا دوري
روتانا: ههههه.. لا خلوها بكرا... انا الحين افكر في شي ثاني
ميس: انوار.. اعترفي شنو قلتي لروتانا
انوار(بإرتباك.. وخافت ان احد سمعهم): ولا شي.... هذي هي روتانا اسئليها
>> الكل طالع لروتانا ينتظرون الاجابه <<
روتانا: ------------ قالت انها بتآخذ فستاني البينك
انوار( وكأن ابواب الفرج انفتحت): ايــــــــــــــــــــــــــه... هو كذا
مها: لا والله حبيبتي.. انا حاجزته قبلك
انوار: اوكي عاد بعدين نتفاهم.... والحين ماتبونا نرقص شوي ولا هذي حفله
ع سكيتي..؟؟
راما: لا شنو ع السكيتي.........
>> وقامت شغلت اغنيه وبدوا البنات يرقصون
وشوي وتجمعوا الحريم الكبار عندهم.... وظلوا ع رقص وضحك وسوالف لساعه
3 الفجر..... وبعدها الكل مشى ماعدا ... عمامهم(ابو مشعل وابو تركي)<<

عبدالعزيز: هذي الناث ومشت... يالله قوموا نروح للبنات
نايف: يالله امشوا
>> لما راحوا للبنات اللي كانوا جالسين في الحديقه... جو الشباب وجلسوا معاهم<<
فيصل: اخبارك راما..؟؟
راما: تمام...
ريم: اخبارك... نايف..؟؟
نايف: تمااام التمام .. وانتي؟
ريم: الحمدالله.... اخبارك راشد..........؟
راشد(وهو يلعب في الجوال): ---------
راما: هييييييه.. راشد.... البنت تسلم عليك
راشد: هااااه... اسف مانتبهت... من هي البنت؟
راما: ريم..
راشد: اهلين ريم.. انتي شخبارك
ريم(وبعد الفشله): بخير دامك بخير

>> كانت روتانا قايله لمها عن المسج اللي ارسله لها عبدالعزيز <<
مها: روتانوه... بالله احرجي عزوز شوي
روتانا: حرام عليك خلي الولد في حاله
مها: تكفين تكفين
روتانا: شقوله..؟
مها: قولي له عزوز المسج كان مرررررررره حلو
روتانا: ايه وبعدين..؟؟
مها: انتي سوي كذا وبعدين نشوف شنو يصير
روتانا: اوكي......... عزوز
عبدالعزيز: هلااااا
روتانا: المسج اللي ارسلته لي كان مررره حلووو
عبدالعزيز(وهو محرج منها): تثلميييين... هذا من ذوقك
تبين ارثلك غيره
روتانا: ايه.. ماعندي مانع....

ريم(وهي تحاول تفتح حديث مع راشد): كيف دراستك راشد..؟
راشد: تمام الحمدالله..
ريم: الحمدالله...
راشد: وانتي ؟
ريم: ماشي الحال... >> وبعد سكوت<< تحب اجيبلك شي تآكله
راشد: لا مشكوره.. ماابي اتعبك
ريم: تعبك راااااااااحه.... آمرني.. شنو تحب....... آآآ اقصد شنو تبي تآكل؟؟
راشد(بنرفزه): ماابي آكل
ريم: اوكي اوكي براحتك
راشد: --------

كادي: شوفي شوفي.. كيف روتانا تكلم عزيز... اكيد جت وقطت
وجهها عنده... والمشكله مو كبرها...... اووووف منها
ميس: يمكن هو اللي جا قط وجهه
كادي: لا.... مها و روتانا هم اللي جو له
ميس: وانتي مراااقبه كل تحركاته
كادي: اقووووووول... ابلعي العافيه واسكتي....
ميس: انا الغلطانه اللي جالسه عندك

>> ساميه كانت جالسه عند راما وتقولها شعر لحامد زيد <<

ساميه: فيه قصيده لحامد رووووعه تبين اقولها لك
راما: هاتي.. سمعيني...
ساميه: هذا يقولك ........
--------------------------
بسوي مثل مااشوفك تسوي وافعل افعالك
عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع البال
ابيك تذوق فنجالي وانا بذوق فنجالك
نصيحه واحتفظ فيها قصر معك الزمن او طال
ابي تسمع كلامي زين وتحطه ع بالك
اذا حبك هبال طفال إلك عندي اهبال اطفال
ولااا.. ابشر بهبال حباً ماهو بهبالك
واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت العذال
حشى لا انت ولا غيرك ولا عشره من اشكالك..
-----------------------------
>> وعلى جيت مها وروتانا وميس وعبدالعزيز <<
روتانا(بتصفيق): احـــــــــــــــلى... صح لسانك
مها: تعيش تعيش.. صح لسانك
ساميه: صح بدنك انتي وياها...
راما: وااااو رووووووووووووعه الكلمات
فيصل(وهو توه جاي): وش اللي روعه
عبدالعزيز: ثاميه.. توها قالت شعر لحامد زيد.. بث والله قوي
الشعر ذا
روتانا: اجل اسمع هذا... يقولك يا طويل العمر
>> وبدت تقول شعر لحامد زيد بعد<<

-----------------------------
ثلاث سنين انا اخطط لهذا اليوم يا ابو سعود
تيسر حالي وجاهز اوفي وعدي بوقتهـ
وفجأه جتني تتعذر تقول تأخرت الوعود
وانا مستغرب واسمــع كأني وعدها خنتهـ

حسبت انها تمازحني وتتصنع جفا وصدود
ضحكت بوجهها من قلب مع انها بايخه النكتهـ
وقالت إرضى بـ الواقع قلبي ماهو المعهود
تغير كل شي صوبك نصيبي ما اظن انتهـ

كنت بيوم محبووبي ولكن ما اظن نعود
وصل من قبل ماتوصل وانا ذاك الصبر عفتهـ
ولكن تكفى صدقني ويشهد ربي المعبود
ترى ماخنتكـ بغفله ولاكلمته وشفتهـ

صرااحهـ اهلي قالوا لي بانه ولد اصل وجود
وجتني امه بـ الصوره وبكلماات المدح اختهـ
سكت وقلت هي فرصه مدام الجود فـ الموجود
وقالوا كل من حولي علامات الرضى سكتهـ

وانا فكرت دام امه واخته ماعليهم زود
اكيد اني براضيهم اذا وافقت واخترتهـ
واراضي اهلي واخواني مدام ان الفرح مقصود
عطيت الناس انا كلمه ومعاهم وقتي حددتـهـ

ولااقدر اغيرها ترى عند العرب منبوذ
اوافق واعتذر باكر واقول الراي غيرتهـ
تبي تشرح لي المنقود تصدق عاد يا ابو سعود
تبيني اقتنع وارضى بحال عمري ماعشتهـ

انا ماني بقايلها عسى يفرش ثراها ورود
بعد ماحطمت قلبي وطعم الموت جربتهـ
عسى بفستانها اشواكـ وفي ثوبهـ عقارب سود
ونار تحرق الكوشـهـ وتحرق بيتهم حتى

وموت بليلة الدخله يبرد حرتي ياكوود
ولا احس انها بحضنه ويلامس خد لامستهـ
علي اهون اذا ماتوا ولا بنفس السرير رقود
وصعب علي اتخيل اللي ماتخيلتهـ

عسى قاع الثرا يقسى ويتحول صخر جلمود
وحفار القبر يرفض يسوي فوق مقدرتهـ
ترى دفنة عديم الذاات تلوع حتى كبد الدود
ومن خان العهوود وماات تعافهـ حتى مقبرتهـ

عسى ربي يجازيهم بحبل من مسد ممدود
يعلقهم من اطرافه وفوقه نار وتحتهـ
انا ماني حقود وشين ولاني من نسل نمرود
ومن حط نفسه بوضعي بيقول اللي انا قلتهـ

مادام الفعل له ردة فعل والله ابشري بردود
بدعي دامني حي وبغرس للدعاء نبتهـ
وبسقيها نزيف القلب ودمع مارحم الخدود
وتكبر والثمر ثاري من اللي خانني وصنتهـ

انا نذر علي اكتب وافجر هـ القصيد رعود
واسمع كل البشر صوتي عجبته ولا زعلتهـ
واردد للي يسمعني اذا حبيت حط حدوود
انا حبيت دون حدود و شوف اللي تكبدتهـ

ثلاث سنين انا ابني وجت صوره بكل برود
وخذت مني شقا عمري وحلم قلت حققتهـ
ثلاث سنين انا اخطط لهذا اليوم يا ابو سعود
وتوافق من كلام اختهـ وصورهـ اربعهـ فـ ستهـ...
----------------------------------

иαjơōđч
05-10-09, 03:35 PM
الكل(بتصفيق وتصفير): وااااااااااااااااااااااااااااااااااو... صح لسانك ...
ولسان اللي قايلها...
بيــــــــض الله وجـــــــــــــهك..
روتانا: شكرا شكرا... احرجتوني..... اووووه... لا داعي لاداعي

اما عند ريم وراشد...
ريم(تتلفسف على راشد): انت بطبعك هااااااادي... مع ان شباب العيله كلهم... كثير ازعاجهم
راشد: طيب ... وانا وش علي منهم يعني لو هم مزعجين اصير مثلهم..؟؟؟!!!!
ريم: لااا... بس يعني الواحد يتأثر بالناس اللي حواليه
راشد: ايه صح.. بس هذا مو معناه ان اي شخص نكون معاه دايم ممكن نتأثر فيه
ريم: معاك حق...
راشد: انتي قريبه من راما صح....؟؟
ريم(بفرحه لانها حست ان راشد مهتم فيها): صــــــــح.... ليش سؤالك؟
راشد: ولا شي... بس سؤال لا اكثر
ريم: اوكي... وانت منو اللي قريب منك من الشباب
راشد: ماادري.. كلهم نفس الشي تقريباً
ريم: ممكن سؤال؟
راشد: تفضلي
ريم: شنو يعني لك الحب...؟؟ معليش ادري انه سؤال بايخ.. بس هو سؤال مو اكثر
راشد: لااا عادي... اذا تبين الصدق
ريم: ايــــه
راشد: الحب شي حلو.. بس يكون احلى اذا لقينا الشخص اللي يستاهله
وانا لحد الان ماادري اذا كان الكلام هذا صحيح او لا ..؟
ريم: يعني انت بحياتك ماحبيت... او حسيت انك منجذب لاحد
راشد: لأ... لاني احس ان مافيه احد يستاهل ولا اظن اني بحياتي راح احب
ريم(وهي تغلي من داخل): افهم من كلامك ان حتى البنت اللي بتتزوجها ماراح تلقى زوج
يحبها ويهتم فيها..؟؟
راشد: لااا مو قصدي كذا... لكن انا أؤمن بإن الحب يجي بعد الزواج لان كل واحد يكون ع حقيقته
بدون تكلف وتصنع.... يعني لو فكرت في يوم اني ممكن احب مااعتقد اني راح احب
قبل الزواج
ريم(بنرفزه): طيب... عن إذنك بروح اشرب ماي... تبي اجيبلك معاااي
راشد: لا مشكوره

قامت ريم من عند راشد وهي معصبه وتوجهت للبنات اللي كانوا متجمعين
ومسوين امسيه شعريه مع الشباب..... وشدت راما
ريم(بعصبيه): راما.. تعالي ابيك شوي
راما: آآآآآآي.. شوي شوي... شفيك وش صارلك؟؟ >> وبعد ماابعدوا شوي عنهم<<
ريم: اخوك اخوك.. انا احس ان موتي ع ايده
راما: منو...؟؟؟؟ راشد
ريم: من فيه غيره.. راشد..... تخيلي اكلمه وهو بكل برود يرد
راما: طيب... زين انه يرد
ريم: بالله... انا ماعدت اتحمل صبري نفذ خلااااااااص
راما: انا ادري ان راشد شوي فيه برود بس صدقيني مع الايام بيلين
ريم: اخووووووووك... عدييييييييم احساس......... ابدا ابدا مايحس
ماخليت شي ماسويته حتى عن الحب كلمته...
راما: وشنو قالك..؟؟
ريم(تقلد صوته): انا ما أؤمن بالحب قبل الزواج .. انا اذا فكرت احب احب بعد الزواج
اوووووووووف
راما(وهي ميته ضحك): هههههههههههههههههههههههههه.... ياحليلك يا راشد
يعني شاطفك بالمره
ريم: مو شاطفني وبس الا مو شايفني بالمرررره...
راما: طيب انتي هدي هدي شوي...
ريم: ------ مو قادره اتحمل... انا قلت اليوم راح يحس فيني ويدري اني احبه
لكن اخوووك.. لا حيـــــاة لمـــــن تنـــــادي..
راما: طيب خليه يولي وتعالي اجلسي معنا
ريم: ايه والله... انا اتوقع لو رجعت له يمكن تجيني سكته قلبيه
راما: اجل يالله امشي
ريم: لا.. لحظه بروح اشرب ماااي واجي... اخوك نشف ريقي...
الا.. مو بس ريقي الا حتى دمي
راما: هههههههههه...اوكي

>> ادخلت ريم داخل وهي تمشي بتروح للبراد جت في بالها فكره<<
ريم: ايه والله ليش ماآخذ ايميله وبكذا راح اتقرب منه اكثر....
والله انك ذكيه يا ريوووووم...
بس لحظه كيف اجيب الايميل ؟؟؟؟ يعني اقول لراما... بس شلووون؟
انا مالي الا اني استدرجها بالكلام... وبكذا آخذه منها وهي ماتدري
>>ومن الفرحه رجعت للبنات ركـــــــض وحتى انها نست تشرب مااااي<<

==================================



بعـــــــــــــــــــــــــد مــــــــــــــــــــرور الايـــــــــــــــــــــــــــــــــامــــ...

اتصلت ريم ع راما وجلست تسولف معاها
ريم: ايه وبعد وش صااار..؟؟
راما: وبس هذا اللي صار.. كل وحده تحط الحق ع الثانيه
ريم: يوووه.. هم دايم كذا
راما: ايه والله وانتي الصادقه... وبعد شنو جديدك؟؟
ريم: ايه صح تذكرت... انا فتحت لي ايميل
راما: غير اللي عندك..؟
ريم: ايه غيره...؟
راما: طيب ... وليش فتحتيه؟
ريم: بس كذا.. فرااااااااااغه
راما: بهذي صدقتي...
ريم: الا اقووول... انا ايميلي الاول انحذفت الايميلات اللي عندي كلها
راما: ليــــــــش
ريم: ماادري فتحته الا وهي محذوفه...
راما: يمكن احد من خوانك..
ريم: لا مااتوقع لانهم اصلا مايعرفونه
راما: مايعرفونه..؟؟ غريييييييبه
ريم: ماغريب الا الشيطان.. بس ليش غرييييييبه
راما: ماادري.. يمكن لان راشد ونايف يعرفون ايميلي توقعت انه حتى انتي
اخوانك يعرفونه
ريم(بفرحه): طيب عطييني ايميلك عشان اضيفك.. وبعد ابي الباسوورد
راما: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش
ريم: لا.. بس ابي اخذ ايميلات البنات منه.... صدقيني مابوزعه هههههههههههههههه
راما: هههههههههه ايه ديري بالك .. معاك ورقه وقلم؟
ريم: دقيقه بس اجيبهم واجي..>> وبعد ماجت<<
ايه قولي..
راما: (.................).. والباسوورد (..........)
ريم: اجل يالله بااااااااااي بروح اضيفك
راما: يووووه مو الحين خليها بعدين
ريم: لالا الحين... انا اذا خلصت ارجع اكلمك بعدين.. اوكي
راما: اوكي... اجل يالله سلااااااام..
رم: فمان الله....

>> وطيراااااااااااااااااااان راحت ريم لغرفتها وشغلت اللاب توب وافتحت ايميل راما
وبدت تدور ع ايميل راشد... الى مالقته (مسجل بإسمه) <<
ريم(بفرحه مو طبيعيه): والحيــــــــــن.. نسوي له اضاااااااااااافه ودعووووووه....
=================================

في شــــــــــقـــــــــــة ســـلمان...

جوري(منسدحه ع السرير وتعبااانه): مو قاااادره اتحمل يا سلمان... آآه
سلمان(قرب منها): قومي معاي للمستشفى حياتي..
جوري: ابعد عني... اقووولك ابعد عندي
سلمان: شفيك جوري...
جوري: مو طايقه اشوفك اطلع برا... تكفى سلمان اطلع براا
سلمان: اوكي اوكي... اللي يريحك>> وطلع سلمان وهو متضايق من جوري<<
جوري(اخذت الجوال واتصلت ع امها): يمه.. الحين الحين تجون تآخذوني من هنا
ام خالد(بخوف): آخذك من وين... شفيك جوري؟
جوري: تعالي خوذيني من الشقه.. مو قادره اتحمل سلمان او اشوفه...
ام خالد: ليش هو مضايقك بشي.. قايلك شي..؟؟
جوري(تبكي): آآآه.. يمه تعالي الحين...>> وتبكي<<
ام خالد: طيب طيب... مسافة الطريق ونكون عندك... لاتبكين خلاص
>>وسكرت ام خالد من عند جوري.. وراحت لراشد عشان يوديها لبنتها <<

================================================== ===

إنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــ ـــــــــــــهـــــــــــــــــــى البــــــــــــــــــــــــــــارت..



ولا تحرموني من ردودكم وأرائكم لانها تهمني....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ للكل ــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

غـــآإڷې حبـــڲ
05-12-09, 02:01 PM
نج‘ـودي بليييييييييييييز كملي‘ـهآآ

انتظ‘ـرك قلب‘ـو

دلوعة السعوديه
05-13-09, 02:01 PM
حمستينا بقوووه يله عاااد ننتظرك

иαjơōđч
05-14-09, 07:28 AM
لالا مآآشووف فيهـ حمآآآس :tongue_smiley:

غـــآإڷې حبـــڲ
05-15-09, 12:36 PM
نج‘ـودي يلآإ كمليهآآ

ترىآ ابسحب واقرىآ روآآيه ثآنيه <~ خخخخ

يلآ قلبو كملي‘ـهآإ

الاميره..}●●
05-15-09, 12:40 PM
من جد بليز كمليهااا رواايه خطيررره

دلوعة السعوديه
05-16-09, 11:09 AM
يله عاد كمليها لنا

иαjơōđч
05-18-09, 04:40 PM
خلآآآص خلآآص بكملهآآ .. لعيونكم :)

وبحط البآآرت قريبآآ

иαjơōđч
05-18-09, 04:46 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الـــــــــــــــــــــــرابــــــــــــــــــــــ ــــــــــــع
و العــــــــــــــــــــــــشــــــــــــــــــــــ رون...

>>>>>>>>>>الفصـــــــــــــــــــل الثاني <<<<<<<<<
7
7
7
=========================================



في شــــــــــقـــــــــــة ســـلمان...

جوري(منسدحه ع السرير وتعبااانه): مو قاااادره اتحمل يا سلمان... آآه
سلمان(قرب منها): قومي معاي للمستشفى حياتي..
جوري: ابعد عني... اقووولك ابعد عندي
سلمان: شفيك جوري...
جوري: مو طايقه اشوفك اطلع برا... تكفى سلمان اطلع براا
سلمان: اوكي اوكي... اللي يريحك>> وطلع سلمان وهو متضايق من جوري<<
جوري(اخذت الجوال واتصلت على امها): يمه.. الحين الحين تجون تآخذوني من هنا
ام خالد(بخوف): آخذك من وين... شفيك جوري؟
جوري: تعالي خوذيني من الشقه.. مو قادره اتحمل سلمان او اشوفه...
ام خالد: ليش هو مضايقك بشي.. قايلك شي..؟؟
جوري(تبكي): آآآه.. يمه تعالي الحين...>> وتبكي<<
ام خالد: طيب طيب... مسافة الطريق ونكون عندك... لاتبكين خلاص
>>وسكرت ام خالد من عند جوري.. وراحت لراشد عشان يوديها لبنتها <<

في السياره كانت ام خالد تفكر في بنتها وهو باين عليها التوتر
راشد: يمه.. وش فيها جوري؟؟
ام خالد: وانا وش يدريني.. اتصلت وجلست تصيح ولا فهمت منها شي
راشد: يمكن متخانقه مع سلمان
ام خالد: ان شاءالله خير.. ان شاءالله خير

لما وصلوا لشقة سلمان...
كانت جوري ع الارض وتبكي ولما سمعت صوت الجرس قامت وفتحت لهم الباب
وطاحت في حضن امها
جوري: يمه.. آآآه يمه
ام خالد: وش فيك.. تكلمي
جوري: بطني.. بطني حاسته يتقطع من الوجع
قام راشد ومسكها: قومي معاي للمستشفى...يمه جيبي عبايتها
ام خالد: ان شاءالله...


في السياره..
جوري: خلاااااااااص مو قادره اتحمل.. مو قادره
ام خالد: بسم الله الرحمن الرحيم.. وش اللي جاك ..
راشد: وين زوجك.. ولا زوج على الطل بس
ام خالد: راشد.. مو وقته هالكلااام ماتشوف اختك
جوري: بموت يمه مو قاااادره
راشد: خلص.. ماباقي ونوصل للمستشفى.. اصبري شوي
جوري(تبكي): -------------
ام خالد: لا حول ولا قوة الا بالله....
=================================================

иαjơōđч
05-18-09, 04:47 PM
يتبع...

في فلة ابو مشعل
عبد العزيز(جالس في الصاله ويغني بروحه):
الله ماكبر غلاك .. ينبض بحبك فؤادي
من يشبهك ياملاااك.. من يشبهك يا ودادي
انت بشر غير عاااادي.. فيك الجمال الرهيب
رهيب والله رهيب..

وهو رااايح في عااااالم ثاااني مع عبدالمجيد قاطعته مها
مها(بصوت عااالي): يااااااااااااااااااااااااااااااااا قدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك...
انا بختنق من الغباااار اللي في الصاله.. كح كح
عبدالعزيز: بثم لله.. انتي من وين طلعتي..؟؟
مها: انا اللي من وين طلعت.. ولااا اغنيتك اللي مطلعها ماادري من وين يمكن من العصر الجاهلي
عبدالعزيز: اقووول لا يكثر... الاغنيه هذي حلوه
مها: ايه ايه.. حلوه ولا عشاااان..........هههههههه
عبدالعزيز: عشان وشو؟؟
مها: ولا عشان مافيها حرف س هههههههههههههه
عبدالعزيز: والله انك فاااضيه... طيب انتي وش تبين الحين
جايه ومقاطعتني عشان تقولين لي انها قديمه
مها: لااا بصراحه طفشانه.. بالله بالله قول لي نكته
عبدالعزيز: ماعندي
مها: لا تصير بايخ يالله قول نكته
عبدالعزيز: اممممممممممممم... فيه راعي مخدرات متطور شوي
مثوي اعلاااان في الجريده وكاتب..
يوجد لدينا طحين ابيض نقي... وكاتب بين قوسين (( اللي بالي بالك ))
مها(وهي تنتظر باقي النكته) ايــه... وبعدين
عبدالعزيز: ومالك في طولة الثيره...
عندي وحده بطيئه اثتيعاب
مها: شـنـــو.... يعني خلصت النكته
عبدالعزيز: ايه خلثت.. تراها نكته مو قثه قثيره
مها: بس انا مافهمت شي من نك... نك... اوووف مو راضيه تطلع
نكتت... تتك.. من نكت.... تك .. اوووووووووووووف واخيراً
عبدالعزيز: ههههههههههههااااااااااااي الله يخلف عليك بث..وبدا يغني
انت غير الناااااااااث عندي.. انت عندي شي كبير

اما في غرفة ريم
فكانت جالسه تفكر باللي سوته وتندمت لانها سوت الاضافه لراشد
ريم: ياربي.. ليش اضفته ليييييييش... شسوي الحين
شنو بيقول عني لو عرف ان الايميل اللي اضافه لي
اكيد بيآخذ عني فكره مو حلوه... ولو كان مفكر مجرد تفكير انه يتزوجني في يوم من الايام
اكيد بعد مايعرف ان الايميل يخصني بيلغي الفكره نهائي
يالله لييييش كذا.... صدق اني غبيه ومااافهم
يارب مايقبل الدعوه يااااااااارب...

وبعد ماصارت فكره توديها وفكره تجيبها....
ريم: مالك الا هيفاء.. آآآآآ... قصدي راما
واخذت جوالها وعلى طوووول اتصلت ع راما
ريم: الووو مرحبا
راما: هلا والله.. اخبارك
ريم: مو تمام
راما: افااا ليش.. وش صاير؟
ريم: ماادري وش اقولك.. بس ابي توعديني ماتقولين لاحد عن اللي بقوله لك الحين
اوكي
راما: اكيد ولو...بس قولي وش اللي في خاطرك ومكدرك
ريم: بصراحه.. انا اضفت راشد عندي..
راما: هااااه
ريم: لكن صدقيني بالغلط....
راما: كيف بالغلط..
ريم: يعني ع بالي انه لوحده من البنات... بس آخر شي عرفت انه راشد..
راما: كيف عرفتي انه لراشد..
ريم: آآآ...مو انتي عطيتيني ايميلك عشان آخذ منه ايميلات البنات
راما: ايييه
ريم: ايه... انا اخذت الايميلات اللي عندك.. وكان ايميل راشد معاهم
واليوم لما كلمت سمر وقلت لها ليش للحين ماقبلتي الدعوه
راما: ايه
ريم: قالت ان ماجاها شي مني وعطتني ايميلها..
راما: ايوا..
ريم: ولما عرفت ان اللي عندي مو لها تأكدت انه لراشد..
راما: كيف تاكدتي؟
ريم: مو انتي قلتي لي ان عندك ايميلات اخوانك
راما: ايه اخواني.. يعني مو راشد بروحه
ريم: هاااه... ايه يمكن انا فهمتك غلط....... المهم
ان اضفت احد خوانك عندي وماادري منو
راما: اوكي وش المطلوب مني الحين يعني؟
ريم: المطلوب انك تفكيني من الورطه ذي
راما: طييييييب.. وش لي انا اذا فكيتك منها؟؟؟!!!!!!
ريم: اللي تبين
راما: اوكي بفكر...وبعدين بقولك شنو لي
ريم: مو مشكله.. بس واللي يرحملي والديك فكيني من هالورطه
راما: غاااالي والطلب رخيص.. من عيوني
ان شاءالله اليوم الموضوع منتهي.. لا تشلين هم
ريم: ياعمري انتي.. فديتك والله
راما: ايه.. تجينا اليوم
ريم: لا مااقدر.. بس ان شاءلله انا بكرا عندكم اكيد
راما: حياك الله في اي وقت...
ريم: يالله باااااااااي
راما: باااي

иαjơōđч
05-18-09, 04:48 PM
يتبع...


ريم: اوووووووووووووف واخيراً.. بس والله كنت شوي واروح فيها
حشى مو راما كونان....
وتوووووووووووووبه اذا سويتها مره ثانية وصرت ملقوووفه تووووبه
==============================================
فـــــــــــي فــــــــــلة انــــــــوار

كانت قاعده بالمجلس وجاها ماهر

ماهر: هاه بشريني وش صاار..؟؟
انوار: عن..؟
ماهر: انواروه لاتستهبلين يعني عن شنو اكيد
بموضوعي احم احم..
انوار: فرحاان بعمرك..؟!!
ماهر: وجهك مايبشر بخير واللي اكدلي كلامك؟
انوار: ههههههه مشكلتك تعرف تضحكني..
ماهر: يوووهـ ذي سهله بس اقولك.... السلام عليكم تضحكني..
انوار: احلف..
ماهر: السلام عليكم..
انوار: هههههههههههههههههه..يابيخك..
ماهر: طالع عليك..
انوار: اخلص شنو تبي..؟؟؟؟؟؟
ماهر: ولاكأني قايل لها..ابغى موضوعي وش صار عليه
انوار: شنو يبي يصير زعلت وخانقتني وقامت وهدتني جاالسه بروحي بس هذا اللي صار..
ماهر: وليش تزعل..؟ قوليلي وش قلتي لها بالضبط..
انوار.: هذا ياطويل العمر ناديتها برى وفاتحتها بالموضوع....
ونهاية الحديث صرخت علي ..
ماهر عصب: ابعرف شنو قايل لها بطلع معها للبحر
ولا بروح نتقابل بمقهى بالراشد ولا بنروح نقضي ليله بالرياض..
وش فيها ليش كذا ليش..؟؟؟
انوار: ماهر اهدا وش فيك عصبت..اهــــــــــدا
ماهر: لان من جد شي ينرفز..
انوار: ماهر بقولك شي بس مدري هو اللي اقوله صح ولا ..لأ
ماهر: قولي ماصار يهمني حاجه..
انوار: امممم..بصراحه انا احس ان روتانا معجبه فيك..
ماهر كان منزل راسه وماسكه..... رفعه وطالعها وببتسامه عدم تصديق:
جـــــــــــــــد ولا من مــزحك وخرابيطك..؟؟؟؟؟؟؟؟
انوار قامت وقعدت جنبه: ولو ياماهر امزح معك وش مصلحتي امزح..
ماهر لف عليها وحضنــها: ياقلبــــــــــــي انتي وربي احبك يااحلى اخت بالعااالم..
انوار تحس عظامها تكسر: مااااااااهر خنقتني ابعد عني..
ماهر: ماعااااااااش من يخنقك..
انوار: عااااش وصار..اصلاً ادري تبي الفكه مني..؟!!!!
ماهر: ياويلك من ربي انتي ظاااالمه..(وكأنه تذكر شي)
صحيح انت شنو عرفك انها معجبه فيني؟..
انوار: شكلك نسيت ان رووتانا صديقتي
وبعدين مدري من اسلووبها وكلامها احسها تحبك اول ماقلت لها ماهر يحبك
احسها افرحت بعدين على طوول تنرفزت....ياشيـخ اكثر اثنين كاشفتهم بالدنيا
انت وروتانا..
ماهر: ههههههههههههه..اهم شي طلعت تحبني..وهي الحين زعلانه منك..؟
انوار: يس يس يس..
ماهر وكيف بتراضينها..؟
انوار: نعــــــم..sorryهالمره جا دورها..!!
ماهر: وهي بالدور تراضيكم..كل مره على وحده..
انوار: هههه.. لا مو كذا بس كل مره انا اجي واراضيها حتى لو هي الغلطانه
لكن هالمره تحلم مو متنازله بيبس راس مثلها..لان هالمره
مااحس اني غلطانه .. كل اللي قلت لها اخوي يحبك والحب ماهو عيب او حراااااااام صح(وطالعت لماهر)
ماهر: ايه صحين مو صح واحد..
---------------------
نرجع للمستشفى

طلعت الدكتوره: مين اهلها..؟
ام خالد: هلا انا امها..
الدكتوره: بصراحه انا كشفت عليها ومافيها شي بس باقي نتيجة التحاليل..
راشد: ومتى تطلع نتيجة التحاليل..؟
الدكتوره: مو مطووله يعني الحين الساعه عشر وربع
على الاقل تاخذ ساعه ساعه ونص يعني بالكثير على 12 تطلع..
ام خالد: يعطيك العافيه..
الدكتوره: الله يعافيك ولو واجبنا يا ام جووري
راشد: طيب نقدر ندخل عندها..
الدكتوره: ايه اكيد تفضلوا..
عند جوري قاعده عالسرير وماسكه بطنها وتبكي
ام خالد: خوفتينا عليك ياجووري الدكتوره تقول ان مافيك الا العافيه..
راشد: انا عارف انها تتدلع..
جوري تبكي: ------------
راشد: انا اتركم..تبون شي..
ام خالد: جيب لجوري عصاير وشي للاكل..
راشد: ان شاءالله توصون غيره شي..
ام خالد: سلامتك..بس لاتطوول..
طلع راشد واتصل على سلمان..
سلمان بصوت تعبان: هلا راشد..
راشد: اهلين بالنسيب شالاخبار..؟<<يتطنز
سلمان عرف انه درى بجوري: الحمد الله انت شخبارك..؟
راشد: والله انا تمام الا جوري كيفها..اذا قريبه منك عطنيها بكلمها..؟
سلمان: ماعليها طيبه..بس هي مو عندي بالبيت انا طالع ..
راشد: اهاا..اوكي سلام..
سلمان: راشد..
راشد: نعم..؟
سلمان: جوري فيها شي..؟
راشد: من المفروض يسأل الثاني هالسؤال..؟
سلمان: راشد وربي مو وقته..قولي بأي مستشفى..؟
راشد: من قال انها بالمستشفى..؟؟ عالعموم انا مشغول اكلمك بعدين..باي<<وسكر
سلمان: يالله شكثر نحيس ياراشد وطووووووول عمرك بتظل نحيس..
----------------
في بيت ابو خالد..
ابو خالد: نايف يا نايف..
نايف: سم يبه..
ابوخالد: وين امك وراشد..
نايف: مدري من المغرب مو بفيه..
ابوخالد: وين راحوا ..<<واتصل على ام خالد..
ام خالد: هلا مشاري..
ابوخالد: هلا فيك..وينك من المغرب مانتي فيه..
ام خالد: ابد سلامتك عند جوري وشوي وبنجي..
ابوخالد: ليش فيها شي جوري..؟
ام خالد: مافيها الا العافيه..حنا شوي ونجي
ابوخالد: اوكي حنا ننتظركم..
ام خالد: يالله مع السلامه..
ابوخالد: فمان الله..
راشد: وليش ماقلتي له..؟
ام خالد: شنو اقوله ماهي مستاهله..؟
راشد: لا مستاهله.. الحبيب تارك البنت ورايح يتمشى على شنو متزوجها
الواحد اذا مو قد المسؤوليه لا يتزوج..؟
ام خالد: راشد مو وقته اختك تعبانه..
راشد: الا وقته ونص..سلمان توقفونه عند حده ياتسنع ويصير رجال
وينتبه لجوري ويبطل طلعاته يا انا اتصرف معه..
ام خالد: يمكن عنده ظرووف لاتحكم على الرجال..
راشد: طول عمركم بتضلون تحطون لهم اعذار عشان ماتزعلون عمي ناصر وخالتي
لكن صدقوني بيجي اليوم اللي بتندمون فيه..
ام خالد: لاحول ولا قوة الا بالله..
ادخلت الدكتوره: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام والرحمه..
ام خالد: بشريني يا دكتوره..
الدكتوره: لا الحمد الله مافيها شي لا بالفحص او التحاليل
بس هي تتدلع عليكم شووي..
جوري تبكي: -------------
راشد: كيف مافيها شي وهي تشكي بطنها..شكل ماعندكم سالفه..<<معصــــــب
ام خالد: راشد وش هالكلام عيب عليك..اسفين دكتوره بس هو معصب شوي
الدكتوره : كيف ماعندنا سالفه اخ راشد تفضل ذي التحاليل شفها
بنفسك واحكم..
راشد ينفخ: طيب اسفين غلطه وطلعت..
الدكتوره: المهم هي مافيها شي.. وتقدرون طلعونها..<<وراحت
ام خالد: فرحان الحين.. حتى الدكاتره تخانفت معهم..
جوري تبكي: خلاص وش فيكم اليوم..يمه بروح للبيت معكم مابي ارجع لشقه
راشد: هذا شي مفروغ منه اكيد بتروحين معنا اجل نتركك عند اللي مايدري عنك..
جوري: رااااااشد خلاص كافي سلمان ماله دخل هو كان بـ يوديني للمستشفى بس انا
طردته مابي اشوف وجهه..ماله دخل وربي ماله دخل
راشد: طيب طيب انا انتظركم بالسياره (وطلع وهو ساكت)
ورجعوا للبيت وجوري تشكي بطنها
----------------------

иαjơōđч
05-18-09, 04:51 PM
يتبع...


عند سلمان : يالله كيف اوصلك ياجوري <<دق على جوالها
وهو يسمعه يرن عنده
سلمان: بعد مو ماخذته.. مالي الا خالتي<<وغصب ماسك دمعته
ام خالد: هلا سلمان...
سلمان: هلا خالتي...كيف جوري..؟وربي خايف عليها
ام خالد: ماعليها طيبه تونا رادين من المستشفى والحمد الله مافيها الا العافيه..
سلمان: خاله لا تخبين عني شي..اذا فيها شي قولي..؟
ام خالد: قلت لك مافيها شي وهي نايمه الحين..
سلمان: وين نايمه..ترى لها بيت..
ام خالد: تقول مو راده لشقه.. المهم تعال بكره وشفها..
سلمان: طيب مع السلامه..
ابوخالد: هذا سلمان..
ام خالد: ايه سلمان..
ابوخالد: وينه عن زوجته يوم انها تعبانه..؟
ام خالد: تقول جوري هي اللي طردته ماتبي تشوفه..والله مدري شبينهم
ابوخالد: الله يعين..
------------------------------------
بعـــــــــــــد مرور اسبــــــــــوع ونص
روتانا تكلم عهود: والله مدري ياعهود لين الحين مااتصلت
عهود: غريبه بالعاده من ثاني يوم تتصل..
روتانا: ايه هذا اللي مستغربه منه..يعني تقولين اتصل
عهود: والله برأيي اتصلي لان بالصراحه البنت
كل ماتخنقتوا هي اللي تتصل وتعتذر يمكن ملت..
روتانا: ههههههههه..حلوه ملت
عهود: وانا صادقه..تبيني اكلمها..؟
روتانا: لا مايحتاج انا بتصل عليها بعد المغرب..
عهود: وخبرني وش صار طيب..
روتانا: طيـــــــــــــب..تامريني بشي..
عهود: سلامتك يالله باي
روتانا: بااااااي..



شادن عند اهلها..
بالمجلس فيه روتانا وراما وام خالد وشادن
ام خالد: وهذا حالها من اسبوع..والله مدري شفيها
شادن : وسلمان عادي عنده..؟ مايسأل عنها
ام خالد: الا ياقلبي عليه كل يوم يجي بس هي ترفض تشوفه
شادن: طيب ودوها لشيخ يقرا عليها..يمكن فيها عين
ام خالد: يكفينا شرك..بسم الله على بنتي..
شادن: يمه انا من جد اتكلم يمكن فيها عين..
نفس وحده من قرايب صديقتي كذا دااااااايم تقول ان ساقها تعورها
ويودونها للمستشفى يحسبون انها مكسوره بالاخير جارتهم قالت يمكن معيونه ودوها لشيخ
وفعلا طلعت معيونه..فيها نفس
ام خالد خافت: انا عادي اوديها بس يمكن ترفض..
شادن: غصب عنها..مو على كيفها..سلمان اذا صبر عليها الاسبوع هذا مو صابر بعدين
ام خالد: بحاول معها..بس ابغى شيخ زين ..
شادن: يمدحون رشيد..
ام خالد: اللي بالخفجي..؟
شادن: عليك نوووور ايه هو..
ام خالد: بس متى يفتح ومتى يقرا نروح على عماها..
روتانا: انا خويتي انوار خوالها بالخفجي تبوني اسألها لكم
راما: ايه والله قومي كلميها..قولي لها تسألهم متى يفتح
ام خالد: شنو هو بقاله متى يفتح..؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه
راما: وانا وش عرفني..؟
روتانا: شنو اقول لها اجل..؟
شادن: جت الغبيه الثانيه قولي لها متى يقرا ومتى بأيام الاسبوع
روتانا: طيب..
ام خالد: قومي..
روتانا: هاه.. آآآآآ..مو اليوم بكره بكره اكلمها اليوم هي طالعه<< ماتبي تبين انها زعلانه
ع انوار...
ام خالد: اهم شي كلميها..
--------------
وقامت روتانا عشان تكلم انوار..
اتصلت
ماهر: الووو..
روتانا: الوو مرحبا..
ماهر: مراحب اهلين..
روتانا: انوار موجوده..؟
ماهر: موجوده من اقولها..؟
روتانا(تحمد ربها انه ماعرفها)
ماهر: هلا اختي..مين..شنو تقولين انتي..؟
روتانا: هاه..قولها صديقتها..
ماهر: لحظاااااااات..
روتانا: وانا اقول انوار من وين جايبه شويات ولحظات من ماهر آآآآهــ بس
انوار: الوو..
روتانا: هلا والله وغلا بالزعلاااااااان..
انوار: هلا فيك..
روتانا: كيفـك يادوووووبه وحشتيني مووت صارلك اسبوع لاتتصلين ولا شي
انوار: والله تعرفين الدنيا مشاااااااغل..
روتانا: المهم طمنيني عنك وشنو سويتي بالاسبوع اللي فات بدوني
انوار: ابد والله ماسويت شي..
روتانا: يووووه انوار خلاص فكيها عاد..وربي اني داقه اعتذر
انوار: مااشوفك اعتذرتي..
روتانا: طيب..sorry sorryنونو حياتي وربي ماكان قصدي ذاك اليوم
لحظة صرخت بوجهك..غصب عني
انوار: والـ sorry مقبوول..خليه يباشر بكره..
روتانا: ههههههههههههههههه..ماتتركين استهبالك..
انوار: ههههههههههههههههههههههه..علامة الجوده..
روتانا: ههههههه..ايه كذا نونو اللي اعرفها..
انوار: ايه اخبار روتانا؟؟
روتانا: والله حالتها حاله من بعد مازعلت عليها انوار..وانوار كيفها..؟
انوار: زينه..بس متضايقه عشانها متزاعله هي وصديقتها..
روتانا: ايه بس يقولون تصالحوا..مادريتي..؟
انوار: باللهي..ياحليلهم الله يسعدهم..
وكملـــــو حكي عالتلفون..
انوار بعد ماسكرت: ههههههههههه ياحليلها
ماهر: منو ذي اللي متحليتها..؟
انوار: حبيبت الغفله..
ماهر: روتانا..؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انوار: ايه شفيك منخرع..؟
ماهر بفرح: تصاااااالحتوا<<ياحليله شايل هم مع اخته
انوار: يس يس يس..
ماهر بفرحه: مبروك مبروك
انوار: ترى تصالحنا ما تزوجنا..!!
ماهر: ياربي منك دايم تعكرين الامور
انوار: ههههههههههههه لابس اشوفك حيل متحمس وفرحان..
ماهر: حرام الواحد يفرح لاخته..
انوار: يالبى قلبك ياماااااااااهر..
----------------------------

بعد صلاة العشاء

كان نايف وعبدالعزيز وتركي و ريان جالسين قدام
باب بيت ريان...

تركي: والله اليوم طفش من جد
نايف: ايه والله.. اصلاً كل يوم طفش
عبدالعزيز: وش رايكم نروح نفر في المجمعات شوي
تركي: والله مالي خلق افتر
ريان: اقووول وش رايكم نتمشى على الواجهه
نايف: ايه والله احسن من السوق
عبدالعزيز: والقول قولكم يالله مشينا...
وراحوا للبحر وكـان في شلة بنات
تركي: وش رايكم نهبل فيهم..؟
عزيز: بمنو نهبل..؟
تركي: يعني بمن اكيد بالبنات..
ريان: ايه والله..بس كيف نهبل..
نايف: يعنني مدري شلون اهبل..على همان يافرعون..
ريان: بس هم سته وحنا اربعه..
تركي: وحنا بنهبل فيهم جميع يالله وراهم..
عزيز: ريان مشغل بلوتوثك..
ريان: اكيد اكيد اصلا دايم مشغل..
نايف: هي هي شرايكم نغني وراهم..ونضحك
تركي: ايه والله جبتها..
ريان: يالله نغني ياحلو يامزيون ياكفيك شر العيون ونصفق..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبدوا يغنون..والبنات مدري يضحكون او مستحقرينهم
الكل: ياحلو يامزيون ياكفيك شر العيون
عزيز: عــــــــــــــاشــــــــــــوا
تركي : ورااااااااااااااا ورااااااااااااا
نايف: يالله يالله نغني يامعيرس عين الله تراك والقمر ونجوم تمشي وراك
ريان: مشاءالله عليك قلتها كلها..
وبدوا يغنون وهم مندمجين لفت عليهم بنت
البنت: خير خير انت وياه ناقصين عقل... مجانين انتوا..؟
تركي: يامجنون مش انا ليلى ولا بنسمة هواك ميله عايزني اقول
بحبك ليه بحبك بس مش قايله يااااااااااه يامجنونه..
البنت: والله مامجنون غيرك يااااااااه يامجنون..
تركي: والله تعرفين تقلدين..
عزيز: هدي هدي وش فيك مطنقره..
البنت: الحمد الله والشكر ولفت عنهم..
نايف: ارووووح وطي مع الثقل..
ريان: ملـــح ملـــــح..
عزيز يغني: والله احبك احبك يشهد الله علي
لما اشوفك ابتسم صدقني
ماهو بيدي لا حاثد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي يالله احفظ حبي لي
يالله ربي ياقوي..
مافي غيره ثكن روحي حبيبي وانا احبه
لو قالوا تمنى اتمنى عمري قربه
وحده من البنات: يالعـــــــن يومه صوووووته عذااااب
اللي بجنبها: قصري حسك لايسمعك..
تركي: ابشرك سمعنا..
الكل يقلدونها: يالعن يومه صوته عذااااااااب..
البنات: هههههههه..
نايف: ذاااابوا..
بدوا يضحكوون..

иαjơōđч
05-18-09, 04:52 PM
لفت بنت منهم: لوسمحتوا ممكن تتركونا عاد من جد كاتمين علينا
نايف: ترانا نتمشى بأرض الحكومه..
عزيز: الله يخلي الحكومه..
البنت:اللي ماترضونه على خواتكم لاترضونه على بنات الناس..
ريان تفشل: طيب اسفين (ولف على العيال) يالله مشينا
تركي: وانت الصادق يالله نمشي
وراحوا وعزيز ونايف منقهرين
نايف: الحين حطيتوا الفكره بروسنا وبعدين غيرتوا رايكم
عزيز: ايه يعلون الكبد غثيـــــــــــثين
ريان: لاصدق حنا الحين مانرضاها على خواتنا وعادي بنات الناس ليش
مو حرام
تركي: فعلا معاه حق ريان..ليش مو هم بنات ناس ومتربين ولا بس خواتنا
عزيز: حكى بدري..مشينا مشينا..
نايف(مات من الضحك):هههههههههه..حلوه بدري..
-------------------
في بيت ابو خالد..
ام خالد: شادن طلعتي لاختك ولا ولا..؟
شادن: لاماطلعت الحين بطلع..
ام خالد: ايه اطلعي يالله قومي

"عنــــــد جــــــــوري"
شادن تطق باب الغرفه وتفتحه
شادن: مـــــــرحبـــــــــا حياااااتي كيفك(وتحضن جوري)
وحشتيني مووت يالدبه..
جوري: اهلين شادن..الحمد الله..انتي اخبارك..؟
شادن: تمام ومااسأل الا عن اللي مو فاقدني ولا يسأل علي..
جوري: حرام عليك وربي اني مالي خلق اشوووووف احد..
شادن(بدلع): حتى سلوووم.؟!!!
جوري: عاد هو بالذات ماني طايقته..
شادن: ليش شفيك قلبتي..
جوري(دموعها تنزل): مدري مدري ياشادن فجأه كذا..
صرت مااحب اشوف وجه قدامي..
شادن: يعني سوا لك حاجه..
جوري: وربي ما سوا حاجه لي... بس احس اني يوم عن يوم
اكرهه الى ماوصلت لمرحلة ماعدت اطيقه ابد
شادن: طيب يدق عليك هو..؟
جوري: احرق جوالي اتصالات بس ماابي اسمع صوته..
خلينا منه الحين..وقوليلي كيف البيبي..
شادن: البيبي يسلم عليك ووحشتيه مووووت..
ايه ويقول لك اطلعي وشوفي العالم..
جوري: يالبى قلبه بس..
شادن: صحيح جوري ترى امي حيل خايفه عليك وتحاتيك
واليوم قلت لها توديك لشيخ..
جوري:نعــــم..شيخ ليش انا مريضه..؟ وليش تقولين لها بالاساس
شادن: جوري الشيوخ مو كذا الشيوخ نفس الاطباء بس يعالجون بالقرآن
جوري: بس انا موب رايحه
شادن: ايه اذا صار على كيفك تكلمي..لازم تشوفين نفسك يمكن انك معيونه
جوري: معيونه!!!مستحيـــــــل..
شادن: مافي شي اسمه مستحيل بهذا الزمن..
بعدين تدرين ان يوم عرسك الناس كلها حطت عينها عليك وانا محد عطاني
وجه وماتدرين نصهم ذكر الله والاغلب ماتنازلوا وقالوا مشاءالله..
جوري: ---------
شادن: بعدين لاتقعدين بالغرفه كذا..انزلي عند امي تحت خليها تشوفك
هي وابوي لانهم حيل يحاتونك..واحتمال الاسبوع هذا تروحون للخفجي..
جوري: ليش؟
شادن: عشان الشيخ ومنها تغيرون جو..
جوري: بس انا مابي اروح للشيخ
شادن(عصبت): جوري امي وابوي بيرحون هالروحه عشانك وانتي ماتبين تروحين
حسي فيهم امي كل يوم تبكي عشانك وابوي بس يفكر فيك وبين فتره
وفتره يتصل علي يقول زوري اختك وخواتي مايطلعون من البيت مثل اول
عشانك وراشد ونايف..ترى الكل تعبان معاك حتى زوجك
كل يوم هو عندنا تحت وانتي مو حاطه احد براسك..
جوري: طيب طيب خلاص..فكينا بس
شادن: جوري انا اسفه عشان انفجرت بوجهك غصب علي بصراحه الكل
حيل عليك وانتي بس قاعده هنا انزلي سلمي عليهم
جوري(انسدحت على السرير وتغطت):
خلاص انتي روحي الحين انا بنام وبكره ان شاءالله انزل..
شادن: اجل خلاص انا بكره من العصر عندكم..

دق جوال شادن..
راما: شادن شادن..
شادن(من على الدرج): نعم شتبين..؟
راما: قيس اتصل تعاااااااااااااالي..
شادن وهي جايه: منو قيس..؟؟؟؟؟؟؟
راما: قيس يا ليلى قيــــــــس..
شادن افهمت عليها: هههههههههههه..الله يقطع سوالفك..
هاتي الجوال..
جت بترد ولا قفل الخط..
شادن: شفتي قفل الخط الحين يعصب علي ..اوووووووف!!
ام خالد: الشكوى لله بس..تقعدون ساعه تسولفون بعدين تحكين هالكلام..
اتصل مره ثانيه..
شادن: هلا مشعل..
مشعل: اهلين قلبي كيفك..؟
شادن: الحمدالله..تمام..انت اخبارك..؟
مشعل: من اسمع صوتك اعرفي اني بألف خير وصحه وعاااااافيه..
شادن: آآآآآآ..احم..طيب تجي الحين ولا شووي..؟
مشعل: هههه..اموووت على اللي يستحي..ولا عندك اهلك..
شادن: لا الثانيه..
مشعل: طيب تجهزي خمس دقايق وانا عند الباب..
شادن: ان شاءالله يالله باي..
وقفلت الخط..
راما: اليوم شايفين بعض والحين بترجعون تشوفون بعض
وتسألون عن اخبار بعض ليـش..؟
شادن(رمت الخداديه على راما): انتي شعرفك بالذووق.. مالت عليك بس..
دق جوال شادن...
راما: بسم الله امدى يوصل..
ام خالد: اذا على شادن يجي على طياره..
شادن(استحت): يمـــــه حتى انتي معها..؟
ام خالد وراما: ههههههههههههه
ام خالد: روحي روحي بس الحين يجينا على العصا السحريه
راما(دموعها نزلت من الضحك):ههههههههههه تخيلي شكل مشعل على العصا
شادن: الي يقعد عندكم ما هو بخير..
يالله تمسون على خير..
ام خالد: تلقين الخير..
راما: ههههههههههه..وربي بطني يعورني هههههه
ياحليلها تووحفه هالبنت..
ام خالد: عاد يالله شرفي نامي..
راما(اختفت ابتسامتها): لا مستحيل..
ام خالد خافت: وشفيك بسم الله عليك..
راما: تراني كبيره بالجامعه وانتي لسه باقي تقولين لي يالله نامي
ولااااا بعد شرفي نامي..
ام خالد: مالت عليك..على بالي عندك سالفه..خليك قاعده
انا بروح انام..
راما: تصبحين على وجهي..
ام خالد: هههههههه..وانتي من وجيه الخير..

иαjơōđч
05-18-09, 04:53 PM
يتبع...


اليــــــــــــــــــــوم الثــــــــــاني..
في فلة ابو تركي
ساميه: من زمان عن بنات عمامي
كادي: ايه والله من زمان عنهم..
ميس: شرايكم نعزمهم بالبيت..
ساميه: وين ببيتنا..
كادي: ايه والله من زمان ماجوا بيتنا كله بيت عمي ناصر وعمي مشاري
ساميه: خلاص بكره نـ..
ميس(قاطعتها): ليش بكره اليوم فالليل..الحين نتصل عليهم
ونجهز الاغراض وفالليل نتجمع..
ساميه: اجل بعزم عهود وانوار وسمى..
كادي: ايه والله خلونا نستانس ونرقص.
ميس: هذا شي واجب بعيلتنا لازم نردح
وبدت الاتصالات على ان اليوم الجمعه عند ساميه
------------------
راما: روتانا روتاااااااااااااااانااااااااااااااا
روتانا: خير خير شفيك تصارخين..؟
راما: سااااااااااااميه تقوووووووول اليووووووووم عندهااااااااااا
الجمعــــــــــــــــــــه..
روتانا: ولسنه... زين طيب اناااااااااااا جنــــــــــــــــــبك ليـــــــش تصــــارخيـــــــــن
دخلت جوري
جوري: صباح الخير..
لفت روتانا وراما مع بعض: جــــــــــوري..؟؟!!!
جوري: شفيكم..؟ جني انا..!!
قامت راما تركض وحضنتها: ياااااااه لك وحشه يالخايسه
روتانا: ابعدي جا دوري..تو مانور المجلس
راما: واخيرا حنيتي ونزلتي..
روتانا: ايه والله تتغلا.
جوري: ههههههههه..اذا تبون اطلع فوق اطلع
راما: اصلا خلاص نزلتي املك تطلعين..بعدين اليوم ابيك تنامين عندي..
روتانا: وبكره عندي..طيب
راما: ياحبك لتقليد قلاااااااده..
روتانا: بدمي بدمي التقليد..
دخلت ام خالد: وانتوا اربع وعشرين ساعه بروس بعض
جوري قامت وباست راس امها: صباح الخير يمه..
ام خالد(متفاجأه): صباح النور والرضا ياقلبي..واخيرا نزلتي..
جوري: ههههههههههه شسوي عاد ماكان لي خلق..
ام خالد: زين صار لك خلق..
الخدامه: مدام فطور جاهز..
ام خالد: يالله قوموا افطروا
بعد الفطور
ام خالد: روتانا كلمتي خويتك..؟
روتانا: لا الحين بقوم اكلمها..
وقامت تكلمها
روتانا: الوو
ام انوار: هلا..
روتانا: شخبارك ياخاله..؟
ام انوار: اهلين والله الحمد الله وانتي شخبارك..؟
روتانا: والله تمام..انوارموجوده..؟
ام انوار: موجوده بس مين انتي روتانا..؟
روتانا: ايه روتانا..
ام انوار: اهلين يابنتي شخبارك وشخبار اهلك وامك..؟
روتانا: والله الحمد الله كلنا بخير..
ام انوار: الحمدالله عاد سلميلي على امك والبنات..
روتانا: يوصل ان شاءالله..
ام انوار: لحظه اناديها..
انوار: هلا والله بالدبه..شخبارك..؟
روتانا: اهلين بالنحيفه..انا تمام انتي شلونك..؟
انوار: لوني برتقالي بتفاحي..
روتانا: يابيخك..
انوار: ههههههههههههههههه..ادري اني حلوه ماجبتي شي جديد..
روتانا: المهم..حبيت اسألك عن الشيخ اللي بالخفجي..
انوار: شفيه..؟
روتانا: يعني متى يقرا ومتى دور الحريم..
انوار: اهاا سلامات شفيك تبينه..؟
روتانا: لاابد بس امي تبيه..
انوار: خلاص الحين بكلم خالتي وبردلك خبر اوكي..
روتانا: اوكي..انتظرك..
انوار: بااي
روتانا: باي..

ام انوار: شفيك بتكلمين خالتك..؟
انوار: تسأل عن الشيخ اللي بالخفجي تبي رقمه عشان امها..
ام انوار: اجل كلميها الحين..
انوار: ان شاءالله..بس يمه دقت علي ساميه اليوم وتقولي
عازمه البنات وبروح عندها عادي..
ام انوار: ماصارت جمعات كل يوم...... مافي روحه..
انوار: ليييييش مافيه كل البنات يروحون وانا قاعده بالبيت لحالي وليت عندي
احد يونسني..بروح يعني بروح..
ام انوار: عاد ليش تستشيرني مدام انك عارفه بتروحين غصب عني
انوار: عشان يكون عندك خبر ههههههه..
ام انوار: هههههههه..آآآخ منك بس..
انوار(باست راس امها): ياحلوك وانتي تضحكين..بكلم خالتي
وكلمت خالتها
واخذت المواعيد منها.وقرقت ساعه عالتليفون وبعدها امها
وكلمت روتانا وقالت لها...
روتاانا: يمه يمه..تعالي شوي ابيك..
ام خالد: يالله جايه..
روتانا: تقول موعد الحريم السبت والاثنين والاربعاء بعد صلاة العصر
ام خالد: اكيد..؟
روتانا: اكيد اصلا خوالها دايم يرحون له..عاد حنا نروح
ام خالد: ان شاءالله الاسبوع الجاي..
روتانا: ياااااااااي وناسه..
رجعوا للمجلس..
راما: اليوم عند ساميه جمعتنا تروحين.
جوري: ماأظن..
راما: ليه هو على كيفك..انا بس اعطيك خبر..
جوري: ماتلاحظين كل شي صاير بالغصب..
راما: اذا على كيف الانسان ماسوا شي..لازم ينغصب
-------------
عند مشعل وشادن..
شادن: حياتي اليوم ابيك توديني عند اهلي..
مشعل: هو حلا اهلك كل يوم كل يوم..امس جايه منهم..
شادن: ياسلام..تراهم اهلي مو صاحباتي..
مشعل: قلبي وربي صاير مااشوفك..اليوم بنطلع نتمشى اوكي..
شادن: لا مو اوكي..انا وعدت جوري اني اجيهم اليوم
مشعل: وجوري للحين عند اهلك..
شادن: ايه للحين..
مشعل: ليش وش فيها ماترجع لسلمان...؟
شادن: مدري وش فيها..الله كريم..كم الساعه الحين..؟
مشعل: اممم..الساعه 3 و22دقيقه بالضبط.
شادن: يوووه ماجهزت ولا نظفت المطبخ..
حياتي قوم ساعدني..
مشعل: بس قول ابغى وانا قول حاضر انت الوحيد اللي كلامك اوامر
وخاطرك عندي ترى مو مثل غيرك خاطرك يسوى ترى مليون خاطر
(وباسها على خدها)خلاص روحي وانا بنظفه لحالي..
شادن استحت: طيب (وحطت رجلها للغرفه)
---------------------


في فلة ابو تركي...

كادي: ميس.. روحي جيبي القهوه وقهوي البنات
ميس: يوووه مالي خلق روحي انتي
كادي: وانتي تشوفيني فاضيه... اقولك انقلعي
ميس(بطفش): طيب طيب

ساميه: حي الله البنات..
الكل: الله يحييك..
مها: اخباركم.. وش مسوين؟
ساميه: تمااام ولله الحمد.. وانتي
مها: بخير الحمدالله

ميس(وهي تقدم القهوه): تفضلي..
عهود: زاد فضلك
روتانا: ايييه هذا السنع ولا بلااااش
ميس: ههههههه ولو ترا انا اعجبك
روتانا: ايه والله وانا اشهد.... (اخذت الفنجال)
بعرسك..
ميس: وانتي حاضره
ريم: يا ويلي ع هالجيل مايستحي.. لو انه انا كان رميت الدله وحطيت رجلي
مها: وليش ان شاءالله ؟؟
ريم: من الحيا طبعاً
روتانا: من الحيا..!!!!! ياالله ع الكذب... من الحيا ولا بتفركين لها عشان ماتقهوين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: ههههههه لا حرااام عليك.. لا يغرك هذرتي.. تراني استحي
عهود: ايه باااااين الحيا... شوفوا شوفوا

كادي توها داخله الصاله وشايله معها سلة الفطاير
كادي: منو اللي تستحي..؟؟؟؟
سمى: ماشاءالله هذا السنع.... خلاص يا كادي بخطبك لخوي
كادي: احم احم.. احرجتيني
ساميه: ههههههه.. يوووه يا سمى ضحكتيني وانا مالي خلق
كادي(تطالع ساميه ) : اسكتي اسكتي.. لا تفضحينا...ههههههههه
سمى: ليش.. لايكون مو انتي اللي مسويتها؟؟
ميس: الله يخلي المطاعم..
سمى: ههههههههه لالا فشلتيني وانا اقول بخطبك لخوي
كادي: هههههههههه ... حاول مره اخرى
روتانا: شنو هو اكشط واربح؟؟
مها: ههههههههههه.. عاد تصدقون ان نص الزواجات اكشط واربح
جوري:ايه والله حظوظ..
يعني تجيك البنت ماتعرف تسوي شي وتلقين مافي احسن من حياتها
ولا تلقينها مافي اشطر منها ومع ذلك زوجها يتزوج عليها
ريم: هذي الدنيا..
وضلوا على سوالف
انوار: بنات ماتلاحظون شي..؟؟
عهود: لا شنو..؟
انوار: ماسوينا الواجب لازم نردح..!!
الكل: ذكرتينا الله يذكرك بالشهاده..
انوار: هههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفكم..
وبدوا رقص واستهبال لين الساعه 12 وشوي شوي بدوا يروحون


نــــهــــــــــــــــــــــــايـــــــــــة البــــــــــــــــــــــارت
الرابـــــــــــــــع و العشــــــــــــــــرون.....

ولا تحرموني من ردودكم وأرائكم لانها تهمني....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ للكل ــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

غـــآإڷې حبـــڲ
05-19-09, 03:07 PM
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييز نجوودي كملي‘ـيهآإ

Leen
05-19-09, 03:48 PM
بليــــــــــــــــــــــز كمليها..

الصراحه القصه روعــــــــه..

الاميره..}●●
05-19-09, 04:53 PM
كملي روووووووووووعه

دلوعة السعوديه
05-25-09, 10:35 AM
يله حبيبتي ننتظرك كمليها لنا مرررة رووووعه

736641209
05-27-09, 07:12 PM
thankyou (http://thankyou.blogbugs.org/)waityou (http://waityou.blogbugs.org/)huangyishi (http://huangyishi.blogbugs.org/)zhangwuji (http://zhangwuji.blogbugs.org/)oyangfeng (http://oyangfeng.blogbugs.org/)

иαjơōđч
05-29-09, 12:44 PM
البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــامس و العشــــــــــــــــــــــــــــــــــرون...

7
7
7
=============================================



بعد مرور اسبوع.. كانت عائلة ابو خالد تتجهز عشان يروحون
لمحافظة الخفجي...

راما: راح انطول هناك..؟؟
ام خالد: والله ماندري.. يعني على حسب اذا احتاج الوضع
اننا نطول بنجلس شنسوي
راما: امممممم... الله يعين
راشد كان توه واصل من برا
راشد: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلااام
راشد: الحين كلكم بتروحون؟
ام خالد: ايه ان شاءالله...
روتانا: ليش انت ماتبي تروح؟
راشد: لااا.. وش يوديني معاكم
ام خالد: براحتك.. ونايف؟
راشد: مدري عنه
راما: والله نايف له بالدقيقه الف راي.. امس قال لي مو رايح
واليوم الصباح يقول بروح
روتانا: هههههههههه.. هذا نايف يعني ماتعرفينه
دق جوال ام خالد... وكان المتصل ابو خالد
ام خالد: هلا... الحمدالله
انت اخبارك؟؟
ابو خالد: بخير دامك بخير..هااه جاهزين؟
ام خالد: ايه جاهزين.. بس انت وينك؟
ابو خالد: انا عند ابو مشعل... ان شاءالله شوي وبجي
بس كنت بشوفكم جهزتوا اغراضكم
ام خالد: ايه خالصين..
ابو خالد: خير ان شاءالله.. يالله مع السلامه
ام خالد: .. فمان الله




في فلة ابو مشعل..

عبدالعزيز: الله.. هذا الجمال مو انتوا
مها: وع... هذا جمال الحين.... صدق ماعندك ذوووق
ريم: ايه والله ماعندك ذوق
شنو هذا..
عبدالعزيز: والله من القهر تقولون كذا
مها: قهر على شنو بس.. هذي كلها عمليات تجميل
عبدالعزيز: وانا وش علي من العمليات اهم شي انها حلوه بالنهايه
ريم: اسكت اسكت بس... انت وش يفهمك بالجمال ع طول بس يشوفون وحده عيونها
زرق وشعرها اشقر قالوا عنها ملكة جمال..مالت عليك ( وتكش عليه)
عزيز: ههههههههه وانتي وش حارق رذك
ريم: لان ماعندكم سالفه
مها: خليه يولي.. وش يفهمه هذا بالجمال الطبيعي
عزيز: تبين تقنعيني ان كل البنات اللي في التليفزيون جمالهم ثناعي
مها: اذا مو الكل الاغلبيه.. بس الشباب هم اللي صدق حلوين.... طالع طالع
ريم: عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااب..... يآخذ شكله يجنن
عزيز: الحين هذا حلو..؟؟؟
مها: مو حلو.. الا صاااااااااااااروخ
عزيز: اعثابك بث.... والله انتي اللي ماعندك جنث الذوق
ريم: روح روح.... قال هذا مو حلو والقرده اللي قبل شوي خلاها ملكة جمال
مها: اقل مافيها.. هذا جمال طبيعي مو مية ومية عمليه مسوي في حاله
عزيز: هذا نافخ شفايفه ومثتشور شعره وحاط مكياج... والله انا لو اثوي كل هذا اطلع
مافي مثلي
مها: هههههههههههههههههههههه... تخيل عاد شكلك

مريم: السلااام عليكم
الكل: وعليكم السلااام

جت مريم وجلست تطالع في التليفزيون....بعد دقايق دخلت ام مشعل..
ام مشعل: مريوم... تعالي شوي
مريم: ان شاءالله... وقامت الحقت امها.. وطلعوا يجلسون في الصاله الثانيه
مريم: هلا يمه.... وش بغيتي فيني
ام مشعل: تعال اجلسي
مريم: -------(( وجلست جنب امها ))
ام مشعل: انتي عارفه ان فيه ناس كثير جوا يخطبونك واحنا ماكلمناك
ذيك الفتره عشانك كنتي تعبانه...
مريم: ------
ام مشعل: وعارفين لو قلنا لك بترفضين حتى لو الناس ماعليهم قصور
مريم: ايه طيب
ام مشعل: امس جوا ناس من جماعتنا بيخطبونك...
مريم: ----------
ام مشعل: وبصراحه الناس ماعليهم... و ولدهم موظف وعنده شقه وشايل نفسه
مريم: طيب وانا وش دخلني اذا شايل نفسي ولا عله على اهله
ام مشعل: وانا وش اقول من الصبح
مريم: يمه.. انا قلتلك رايي بالموضوع هذا من زمان...
ام مشعل: الشغله مو على كيفك... يعني شلون تبين تجلسين بدون زواج طول عمرك
مريم: كيفي
ام مشعل: اذا حنا اليوم عندك.. بكرا ماتدرين وش يصير...
مريم: يمه.. خلااااااص
ام مشعل: وش خلاص.... انا سكت عنك وقلت انك بتغيرين رايك
لكني اشوف الوضع ماينسكت عنه اكثر.. تزوجي شوفي حياتك
مريم: اذا متضايقين من جلستي عندكم قولوا
ام مشعل: اقووول اتركي الكلام الفاضي عنك... وفكري مثل الأوآآدم
ترا بعد فتره يمكن مايجيك ولد بمواصفاته..
مريم(معصبه): اذا عاجبك يمه الولد لهدرجه خوذيه انتي ولا عطيه لريم
ام مشعل: وجع....وهو لعبه اعطيه ريم...وبعدين الولد جاي لك انتي مو لختك
مريم: انا قلتلك زواج الحين موب متزوجه
ام مشعل: والله اذا ردينا لك الشور... قولي رايك
مريم: طيب اذا مابتردون علي.. ليش جايه تقولين لي
ام مشعل: على بالي عقلتي وصرتي تفكرين عدل... بس الظاهر في حب براسك مانطحن..
خلي ابوك يجي هو بيتفاهم معاك
مريم(بترجي): يمـــه
ام مشعل: انا لا تكلمني... مالي دخل خلص
(( وقامت طلعت وتركت مريم جالسه بمكانها ))

مريم: اووووووووف منكم... من جد ترفعون الضغط(( طلعت بعصبيه لغرفتها وهي تتكلم وتسب))

عزيز(سمع صوت مريم): هذي شفيها تثارخ؟؟
مها: مدري عنها..
ريم(قامت تركض): انا بروح أسأل امي اكيد تدري شسالفه
مها(تطالع لعزيز): لاااا.. بصراحه عندنا اخت ذكيه.. شي طبيعي امي تدري ههههههه
عزيز: هههههههههههههه انا قلت ان عندنا نااااث فلته بهالعيله
================================================== ======

иαjơōđч
05-29-09, 12:44 PM
في فلة ابو تركي..

جالس تركي وكادي وميس بالحديقه

ميس: طيب.. لو عندك مليون ريال وش تسوي فيهم..؟
تركي: بس مليون...
كادي: ايه بس مليون وش تسوي..
تركي: اممممممممم..... اسافر فيها
ميس: وين تسافر
تركي: احاول اني الف العالم مع ان مليون ماتكفي.. بس لو كان بالدولار يمكن تكفي
ميس: طيب وانتي يا كادي..
كادي: انا اوزع على الفقراء والمحتاجين..
تركي(بمسخره): علينــــــــــــا.. يمكن انا اوزع يمكن ميس .. بس انتي مااظن
كادي: ههههههههههه.. ليش ياعيوني وش قالولك
ميس: قالوا.. كادي
تركي: هههههههههههههههههههههه ايه والله..اصلاً لو اشوفك بعيوني
مااصدق اقول انه حلم
كادي: انثبر انثبر بس
تركي: وانا صادق... ليش انتوا تزعلون من الحقيقه
كادي: فيه فرق بين الحقيقه والكذب..
تركي: طيب آسف آسف....
ميس: وش رايكم نلعب
تركي: وش نلعب؟
ميس: اي شي
كادي: انا بلعب وانا جالسه مالي خلق اطامر
ميس: يوووه يالعجز
كادي: والله من جد مالي خلق
تركي: وين ساميه..؟؟؟
ميس: تكلم صديقتها داخل
كادي: وللحين ماخلصت من صديقتها... ماصارت مكالمه


في الصاله... جالسه ام تركي و ساميه تسولف ع التليفون مع صديقتها
ساميه: لااا الاسبوع الجاي ماراح نداوم...
ايه... طيب بااااي..

ام تركي: وليه ماتداومين الاسبوع الجاي..؟؟
ساميه: يمه انتي قاطه اذنك عندنا
ام تركي: جاوبيني ليش..؟؟
ساميه: ولااااشي... بس مثل مو انتي عارفه ان روتانا واهلها بيروحون اسبوع للخفجي
وماراح تداوم
ام تركي: وانتي وش دخلك؟
ساميه: كيف وش دخلني... مو احنا في قاعه وحده.. لازم يانروح كلنا يا نغيب كلنا
ام تركي: انا اخبر الناس بالدور الغياب عشان ماينقصهم شي
ساميه: لا احنا يد وحده... آآآ ... قصدي دوامنا واحد يا مع بعض يا مافيه...
ام تركي: خوش والله.. مافيه بداومين غصب عنك
ساميه: والله مابداوم... هذا اللي باقي بعد.. روتانا ومها وانوار وعهود كلهم بيغيبون
وانا لحالي اداوم.... مابي مابي
ام تركي: نشوف...
ساميه: ايه بنشوف
================================================


في فلة ابوخالد..

شادن توها واصله عشان تسلم على اهلها..
شادن: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام والرحمه..
شادن: هاه متجهزين..؟
نايف: هذا سفر ياماما مو لعبه..
شادن: الله واكبر عاد وين رايحين..
روتانا: رايحين الخفجي ليش مو عاجبتك اصلا انوار تقول ان شاطيهم والكورنيش
حقهم يرد الروح..
شادن: بسم الله وش قلت انا..ورشود وينه؟؟
راما: راشد..و وينه..اكيد ناااااااايم..
شادن: مشاءالله عليه مايشبع نوم..الا هو مو رايح معكم..؟
ام خالد: لا مو رايح..مدري ليش بيقعد..
شادن: ويروح شنو يسوي اذا اصحابه بيرحون يمكن يروح..
نايف: وعلى بالك رشود ماعنده اخويا بالخفجي..تقريبا نصهم يروحون الخفجي
ام خالد: وليش مايبي يروح اجل..؟؟؟
نايف: مدري عنه..
قامت شادن وقعدت جنب جوري..
شادن: جوري وش فيك ساكته..؟
جوري(بضحكه خفيفه): مافيني شي..
شادن: من قدك كل هالسفره عشانك..
جوري: ايه..
شادن: وين ابوي..؟
ام خالد: عند عمك ناصر الحين بيجي..
راما: وشخبار البيبي اللي جاي بطريق..
شادن: ماعليه..بس يرفسني..
نايف: انتي بأي شهر..؟
شادن: السابع..خووش اخته ومايعرف شنو شهرها خال على الطل وبس
نايف: ياخي انا شمعرفني بسوالفكم..
روتانا: الحين بين بنت او ولد صح..
راما: ايه اكيد يبين اصلا من الشهر الثالث يوضح..
ام خالد: سويتي سونار..
شادن: مشعل دايم يقولي سوي سوي بس انا ارفض
جوري: ليش ترفضين سوي عشان نعرف..تصدقين حيل متشفقه بعرف
ام خالد: شكلنا متحمسين نعرف اكثر منك..
شادن: انا احب اسوي مفاجئات خلوها مفاجأه..
جوري: حيييييييل..على هامان يافرعون اعرفك اكثر من نفسك..
اصلا انتي ماتصبرين..مسويه بس ماتبين تعلمين..
شادن: ههههههههههههههه..لا ماسويت..
روتانا: تكفين تكفين تكفين قولي لنا وربي بطق لين مااعرف..
شادن: انا ماعرفت عشان انتوا تعرفون..
نايف: بلا نصب وقولي..
راما: مافي اسلوب ابد..وانتي اخلصي قولي..؟
نايف: تتكلم عن الاسلوب وماتشوف اسلوبها..
ام خالد: بدوا عيالي مشادات بالكلام..
راما: لا لا لا موب متهاوشين خلاص..
روتانا: هههههههه..يازينكم ساكتين..
نايف: حكى بدري على قولة عزوز..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شادن: من وين جايبها حكى بدري..يالله ياعزوز عليه سوالف
دخل ابوخالد..
ابو خالد: هاه جاهزين..؟؟؟
روتانا ونايف: ايه جاهزين..
ابوخالد: وماتكلم غيركم..
راما: حيل فرحانين انهم رايحين..
ابوخالد: هاه شدونه عندنا..
شادن: انا دايم عندكم..
ابوخالد: ماودك تروحين معنا..
شادن: الا ودي بس مشعل مايخليني..
ابوخالد: ترانا واسطات نقدر ناخذك..
ام خالد: الا بذي مافي واسطات هو كل شي عادي تاخذونه
الا شادن حدك حدك..
شادن(انحرجت)والكل يضحك عليها..
ابوخالد: راشد ليش مايبي يروح..
ام خالد: مدري عنه..
وضلوا لين ماراحت شادن..وبعدها تجهزوا عشان يركبون السياره
دق جوال جوري..طالعته لقته سلمان غرقت عيونها بدموع
جوري" آآآآه ياسلمان ليتني اقدر ارد عليك حيل اشتقت لك"
رجع اتصل وضل يتصل بس جوري ماترد
ارسل لها مسج" قلبي وربي مشتاق لك ردي تكفين احس اني بموت
ردي..."
ردت ارسلت له" ليتني اقدر ارد.."
اتصل ماردت..
اركبوا السياره وحرك ابوخالد متجهين "للخفجي"

ارسل لها" ابعرف ليش ماتردين..؟ وش سويت لك انا وش جاك مني!!"

ردت" انا مااعرف شنو فيني مو طايقه اشوفك................. صدقني
ماودي ابعد عنك نفسي اكون معك الحين وبكل لحظه بس
مابي اسمع صوتك ولا اشوفك الفتره هذي خلني لين مااهدا
*آسفــــــــــــــــه حيــآتــــي*"

иαjơōđч
05-29-09, 12:46 PM
سلمان: آآآآآآآآآآآخ نفسي اعرف وش فيك..

رد عليها "طيب عادي ادق عليك بس بسمعك شي اوعدك ماتسمعين صوتي..؟ بليز جوري"

جوري" طيب دق انتظرك.."

اتصل سلمان وجوري كانت حاطه السماعات..
ردت بدون تتكلم..
بدت تشتغل الاغنيه..
--------------

تملي معاك
ولو حتى بعيد عني بقلبي هواك
تملي معاك
تملي فبالي وبقلبي ولا بنساك
تملي معاك
تملي وحشني لو حتى بكون وياك
تملي حبيبي بشتاقلك تملي عنيه تندهلك
ولو حوليه كل الكون بكون ياحبيبي محتاجلك
تملي معاك

معاك قلبي

معاك روحي ياغلى حبيب

ومهما تكون بعيد عني لقلبي قريب

ياعمري الجي والحاظر يااحلى نصيب

-----------
ارسل لها" إهــــــــداء خاااااااااص اتمنى تكون اعجبتك..؟"
جوري تبكي طبعاً وماردت عليه..



-------------------------------
الســــــــــــــــــــــا عـــــــــــــــــــــــــه 9:45 دقيقه
وصلـــــــــــوا للخفجي واحجزوا بفندق

نايف(يسأل): يمه............ مانبي نطلع..؟
ام خالد: بسم الله ترى تونا وصلنا..!!
روتانا: يعني موب طالعين..؟
ام خالد: شوفوا الثانيه..
ابو خالد: وش فيكم وش فيكم تصارخون..
راما: بابا حنا مانصارخ كذا اصواتنا..طالعين على خوالنا..
روتانا: ايه صح خالاتي كلهم كذا اذكر مره كنا عندهم
وكنت نايمه وفجأه اسمع صراااااااااااااااخ قلت انا فيه مذبحه تحت
اكيد ولا حريقه ولا احد مات وانزل على الدرج طايره
ولا يوم نزلت الا يضحكون شسالفه ياجماعه اثريهم يسولفون..بس اصواتهم عاليه حيل
نايف: ههههههههههههههههه..اذكرها السالفه هذي
ابوخالد: اعلى من اصواتكم..؟؟؟
راما: ولا هم حولنا..اللي يقعد عندهم يجيه صداع نصفي..
================================================== =======

الدمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــام

في فلة ابوخالد..الساعه 12:ونص فالليل
راشد توه قاعد من النوم طلع جاب له شي ياكله من برى
ورجع قعد على النت وفتح ايميله
راشد: ياااااااااه من زمان عن النت..
(طبعاً ريم لما قالت لراما تتصرف عشان تطلعها من الورطه اللي هي فيها
وراما نست السالفه بكبرها ولا سوت شي)
راشد: يوه يبغاني اضيفه..منو هذا..؟؟؟؟؟
وسوا إضافه لريم..
ريم 24ساعه عالنت طبعاً
ريم(ضربت يدها على صدرها وشهقت): ياويلـــــــي سوا لي اضافه شنو هالورطه
انا متأكده متأكده انها ماسوت شي..
مالت عليك يا راما
واتصلت على راما..اول مره ماردت ثاني ثالث مره وبالرابعه يالله ردت
راما(بصوت نايم): الووو..
ريم(بصرااااخ): نايمه هاااااه..ايه شنو وراك.. قومي وصحصحي معاي
بسألك..قوووووومي
راما: شتبين انتي اخلصي ولا بقفل..بنااااام
ريم: اقول انتي حذفتيني من ايميل راشد ولا لا..
راما: يووووووهـ وربي نسيت..سوري ريوم..
ريم: سوري وين اصرفها..؟ اخوك سوالي اضافه..
راما: عادي سولفي معه على اساس انه بنت وبعدين اذا قالك انه مو بنت
قوليله اسفه غلطت بحرف وصدقيني على طول وبيسويلك حظر وبيحذفك مو راعي هالسوالف راشد
ريم: اكيـــــــــد؟؟
راما: اكيدين..اخوي واعرفه..
ريم: طيب نامي يالدبه..
راما: هههه..باي..(وردت نامت)

راشد(كان جالس وفاتح الماسنجر وبعد ماقبل الدعوه): يوه انا ليش سويت لها إضافه وربي اني غبي
الحين اذا بنت بتنشبلي وابي اتعرف عليك ومدري ايش
مو صاير هالايام البنات هم اللي يلحقون الشباب..
ولا تلقاه واحد من العيال وبيستهبل علي..
(((وعلى طوووول سوالها حظر وحذف))))

===========================================

иαjơōđч
05-29-09, 12:47 PM
اليوم الثاني
الساعه تسعه الصباح نايف فتح عيونه وبعده روتانا

وقاموا يدورون على شي ياكلونه بعدهم بربع ساعه صحت راما
طبت عليهم راما: شتسوووووون..؟
نايف وروتانا انخرعوا: يمـــــــــــه..بسم الله جنيه
نايف: من اين خرجتي يافتاه..
روتانا: لقد هبلتي قلوبنا نبضاتها تسارعت..
راما(ادخلت جو): وين سيفك ياعنتر..؟
نايف(يغني): يالله صبو هالقهوه وزيدوها هيل
صبوها لنشامه عالظهور الخيل..
صحت جوري ومرت من عندهم..
جوري (تهز راسها): الحمد الله والشكر..شكلكم هسترتوا
--------------------------------------------------------------------------------


العصر في فلة ابو مشعل

دخل ابو مشعل الصاله وهو يطالع يمين وشمال يدور ع مريم..
وكان الكل جالسين ومستغربين من ابوهم...
ابو مشعل: يا عيااال... وين اختكم؟؟
عزيز(يتميلح): من..؟؟
ابو مشعل: من فيه من خواتك مو موجود
البنات ريم ومها ماتوا من الضحك ع عبدالعزيز
عزيز(طاح وجهه): مريم..
ابو مشعل: روح نادها
عزيز: ان شاءالله... وطلع يناديها

عزيز(واقف في بداية الدرج) : مريم... مريـــــــــم
مريم: خير وش تبي؟
عزيز: تعااااااالي ابوي يبيك تحت
مريم: شنووو
عزيز(بصراااخ): ابوووي يبيــــــــــك تحت.. تعاااااااااااااااااالي
لف عزيز إلا ابوه وراه واقف
ابو مشعل: وانت ماتعرف تطلع فوق وتناديها؟؟
عزيز(طاح وجهه للمره الثانيه): هاااه.. لاااا... بث
ابو مشعل: انا ماشفت مثل عجزكم... واحد اخته فوق مو قادر حتى انه يطلع لها
عزيز:--------
ابو مشعل: وخر ..... الله يعينكم ع نفسكم ( وطلع الدرج)
عزيز(وهو رايح لصاله): وش فيه ابوي اليوم... نفثه في خشمه
مها: ههههههههههههههههههههههههه.... شكلك تحفه فنيه
ريم: ولااااااااا وكان شكله احلى وهو واقف ع الدرج ههههههههههههههههههههه
عزيز: وانتوا مو مخلين الشماته .. لاحقيني لدرج
مها: اكيييييييييييييييييد
عزيز: الله يآخذ هالوجيه..زين
وطلع وهو معصب ...


اما عند مريم في الغرفه فكان ابوها جالس ع الكرسي وهي جالسه ع السرير
ابو مشعل: امك قالت لك عن اللي جا اخطبك؟؟
مريم: ايه قالت لي
ابو مشعل: وانتي وش رايك
مريم: انا قلت لامي رايي
ابو مشعل: طيب انا ابي اسمعه منك..
مريم: ماابي اتزوج الحين
ابو مشعل: وش السبب؟؟
مريم: مافي سبب... بس انا ماابي اتزوج احد الحين
ابو مشعل: مافي شي من غير سبب... قولي لي وش بلاك
مريم: --------
ابو مشعل: الولد.. ماعليه قاصر والحمدالله ديّن و موظف وعنده بيت.. والبنت ماتبي اكثر من كذا
واذا انتي عندك راي ثاني قوليه.. خليني اسمعه
مريم: انا........
ابو مشعل: وشو
مريم(منزله راسها في الارض): ---------------
ابو مشعل: اسمعي...
البنت ماترفض اللي جاي خاطبها لسببين وهم الاغلب يعني
مريم: -----
ابو مشعل: يا إن الولد عاطل ولا اخلاقه زي الزفت ولا معذب اهله وتخاف تعيش معاه
او الشي الثاني.. انها هي حاطه احد في راسها..
مريم: ----------
ابو مشعل: وبما ان الرجال اخلاقه الحمدالله كل الناس يشكرون فيها و وملتزم وموظف
مافيه غير انك حاطه احد في بالك..... قولي لي منو..؟
مريم: ----- لا يبه انا مو حاطه احد في بالي
بس انا ماابي اتزوج ماابي
ابو مشعل: لا حول ولا قوة الا بالله..
مريم(كسرت اصابع ايديها من كثر ماتضغط عليهم): ----------
ابو مشعل: يا بنتي... خالد الله يرحمه وادعي له بالمغفره.... والدنيا يابنيتي
تراها ماتوقف.. الدنيا ماشيه ومحد خسران غيرك
مريم(وهي تآكل نفسها من داخل من القهر): --------------------
ابو مشعل: يا بنيتي انا ابي اشوف عيالك قبل ما الله يآخذ آمنته
مريم: بعد عمر طويل.. بعيد الشر عنك يبه لا تقول كذا
ابو مشعل: اقول ولا مااقول هذي الدنيا.. ناس تروح وناس تجي
وانا تراني ماطلبت منك المستحيل ولا طلبت شي يضرك.. بالعكس انا لو اتركك ع راحتك وتفكيرك
اكون اضرك.....
مريم: ---------------------
ابو مشعل: ابيك تفكرين وتشوفين نفسك بعد كم سنه..... وخواتك كلهم متزوجين
واخوانك بعد وكلن بالش في عمره وحياته..
وانا وامك يمكن نكون موجودين جنبك ويمكن لأ... تصوري حياتك كيف بتكون
مريم(كانت خجلانه من نفسها): ان شاءالله يبه... اوعدك بفكر هالمره بكل اللي قلته لي
ابو مشعل: ايه هذي بنتي اللي اعرفها..... ابيك ماتفكرين إللحظتك هذي بس
لااااا ابيك تفكرين لبعد كم سنه وش بيصير فيك لو رفضتي كل واحد جا وخطبك......
والرجال هذا اذا مو عاجبك ارفضيه عاااادي... بس مو ترفضينه عشانك شايله فكرة الزواج من راسك
خير شر......
مريم: ان شاءالله
---------------------------------------------------------

иαjơōđч
05-29-09, 12:47 PM
يوم السبت الساعه 2 الظهر
ابوخالد: انا بروح احجز لكم مكان عنده..
راما: ليش هو بدور..؟
ام خالد: ايه اكيد بدور يقرا على وحده وحده ويقوله وش بلاها
ويعطيها علاج..
روتانا: نفس المستشفيات يعني بس بالقرآن يعالج..
ام خالد: ايوووه..
ابوخالد: يالله انا بروح..
نايف: يبه بروح معاك..
ابو خالد: يالله تعال..
روتانا: وانا بروح معكم..
ام خالد: وين بتروحين بيقطعون اوراق ويجون وين هاجه..؟
راما: مستمشيه على طول روتانا..
نايف: قاطه وجهه بكل مكان الاخت..
وطلعوا..
روتانا: ياربي من جينا ماطلعت وربي طقت روحي من القعده هنا..
ام خالد: الله واكبر متى جيتي عاد..ترى امس وصلتي..
روتانا: ولو..مليت..
بعد مرور الوقت جاء ابو خالد هو ونايف
ابوخالد: جهزوا حالكم بعد صلاة العصر بوديكم..
عشان تقرون اول شي..
اذن العصر وجوري خاااااااااايفه..
والكل خايـــف..
ركبوا السياره واتجهوا للشيخ..
وجوري خايفه وتبكي جاء دور جوري
قرا..ونفخ عليها..
الشيخ: يااختي فيك عين انتي ممسوسه عليك برقيه الشرعيه
وقرأت القرآن وانتي طالعه خوذي معك سدر وزيت ومويه..وداومي عليه
طلعت جوري تبكي وامها تهدي فيها..
اركبوا السياره واخذوا اللي قالهم عليهم الشيخ
ابو خالد ساكت وام خالد ساكته وجوري تبكي..

وصلـــــــوا الشقه..
جوري ادخلت الغرفه وضلت تبكي...
ابوخالد: هاه وش صار..
ام خالد(بصوت باكي): وش صار بعد فيها عين وممسوسه..
روتانا وراما يبكون بدون صوت..
ابوخالد: الله يعين..خليها تسوي اللي قاله الشيخ عليه..ويوم الاثنين بنروح بعد
والكل سااااااااااكت..
ام خالد: روتانا وراما ونايف..هالسالفه ماابغاها تطلع فاهمين علي
حتى لعمامكم..سمعتوا..؟
الثلاثه: انشاءالله..
الكل ساكت دق جوال ام خالد..
ام خالد: هلا شادن..
شادن: هلا يمه شخبارك..؟
ام خالد: الحمد الله..انتي كيف حالك..؟
شادن: تمام..هاه بشري..؟
ام خالد: شقولك..كلامك طلع صحيح..
شادن(بصدمه): معيونه..؟
ام خالد: الله يعين يابنتي..بس لاتقولين لحد زين..
شادن(خنقتها العبره): انشاءالله..يالله سلمي عليهم..باي
ام خالد: يوصل..مع السلامه..

ودخلت في دوامه من البكاء على اغلى خواتها واغلى انسانه على قلبها..
---------------------------------------------------------------------------------

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــى

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

الخـــــــــــامـــــــــس

والعشـــــرون

ولا تحـــرمــــونـــــــي من ردودكـــــم وأرائــــكم لانهـــا تهمـــــــني....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ للكل ــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

غناوي
05-31-09, 03:12 PM
مشكوووورة قلبووو ياه نبي التكمله والله من زمان عن المنتدى علشان خاطري

بنت ابو متعب
05-31-09, 03:14 PM
باااارت رووووووعه يله كمليها لنا عااااد

دلوعة السعوديه
05-31-09, 03:16 PM
يله حياتو كمليها لنا والله تحمسنا كثير صح بنوتات؟؟

™kσka «
06-04-09, 03:49 PM
اهليــن خيــوو.}ْ~
مشكــورهـ القصه.}ْ~
يــآآليت تكملنهــآآ اقرب وقت.}ْ~

иαjơōđч
06-04-09, 04:23 PM
بنآآت معليش اعذرووني :081:

الموقع اللي جبت منه الروايهـ صآآر محجووب

لكن بحآآول اكملهآآ بأقرب وقت

:(:(

غـــآإڷې حبـــڲ
06-06-09, 02:00 PM
يسسلمو نجودي بسس حآولي تكملينهآآ بلييز =)

иαjơōđч
06-08-09, 03:07 PM
الحمد لله رجع المووقع ..

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــارت الســـــــــــــــــــــادس
و العــــــــــــــــشـــــــــــــــرون....

7
7
7
================================================


في ديوانية أبو مشعل..

كانوا الشباب(( راشد و عبد العزيز وتركي وفيصل ومشعل وسيف وريان وعبدالرحمن))
مشغلين الاستريو وحاطينه ع أغنية تخلي اللي مايرقص يقوم يرقص
((( اغنية شكيرا لكأس العالم))) وكل واحد يطلع حركه
ويعلمها للباقين..

راشد: شوفوا هذي... ذاك اليوم شفت شلة شباب يسوونها..
تركي: والله حلوه.. بالله كيف كيف؟؟؟
(ويجلس راشد يعلمه)
فيصل: وش رايكم نجلس نلعب ورقه احسن
سيف: وش فيك تعبت؟؟
فيصل: ههههههههه ايه والله تعبت
عبدالرحمن: تعاااال فيصل.. انا العب معاك بس لازم شرط
مشعل(ترك اللي يرقصون): اذا السالفه فيها شرط... انا بلعب معاكم
فيصل: تمااام.. بس بقى واحد بعد؟؟؟ (( ويطالع لراشد))
راشد(بإبتسامه): يالله انا جااااي...

فيصل(وهو يوزع الورق عليهم): هااااه ماقلتوا وش الشرط؟؟
مشعل: انا اقولكم وشو؟
الكل: وشو؟
مشعل: الخسران... يعشينا اليوم ع حسااابه
عبدالرحمن: لاااا وش يعشيكم.. عاد انتوا مايعجبكم شي هين
فيصل: ههههههههههههههههه وانت كأنك حاس انك بتخسر؟
عبدالرحمن: ههههههههههه من خاف سلم...
راشد: اوكي موافقين..((ويطالع لعبدالرحمن))
يا رجال عشى احسن من شي ثاني ...
عبدالرحمن: وانت الصادق... عشى عشى
وبدوا لعب ورقه والباقي بقوا يرقصون ويتفننون....


في فلة ابو تركي...

كادي(وهي تمطط الكلام): يمه تدرين ساميه وش مسويه...؟؟
ام تركي: وش مسويه؟
ساميه(تناظر كادي): انتي مالك دخل..
كادي: طيب بقول لامي... ليش فيها شي؟
ساميه: انثبري وبلا خبال
كادي: انتي بلا خبال....
ام تركي(تناظر ساميه): وانتي وش مسويه وماتبينها تقولي عليه؟؟
ساميه: ولا شي... يمه يعني انتي ماتعرفين كادي تكبر السالفه وتخليها شي وهي ولا شي
ام تركي: انا اقوووم اجلس عند ابوكم احسن من مقابلكم.....
((بعد ماطلعت ام تركي))
ساميه(بعصبيه): وانتي وش دخلك .. اسوي اللي اسويه مو شغلك فاهمه
كادي: اقول لا تعصبين علي... وامي المفروض تدري
ساميه: وليش تدري مو شي مهم عشان تدري عنه
كادي: حتى ولو لازم اقولها
ساميه: هييييه انتي يا حماره لا ترفعين ضغطي... والشي اللي انا سويته
انا سويته يعني لو بقول لامي كان قلت لها.. انتي ليش قاطه وجهك
كادي: كيفي مزاج...
ساميه: صدق انك قليلة عقل...
وقامت ساميه معصبه من عندها وراحت لغرفة ميس..
ميس كانت نايمه.......

ساميه(اجلست ع السرير): ميس ميس قومي اقووولك قوووووووووومي
ميس: هااااااه وش تبين انتي
ساميه: قومي شوفي الغبيه كاادي وش بتقول لامي
ميس(تعدلت): وش بتقول لها؟؟
ساميه: بتقول لامي اني شريت اللاب توب
ميس: وقالت لها؟؟
ساميه: لا ماقالت بس بتقول
ميس: وانتي ليش خايفه.. خليها تقول
ساميه: عشان امي تسوي لي سالفه انتي تذكرين لما قلت لها اني بشتري لاب توب
سوت لي فضيحه
وقالت لي ان الكمبيوتر المكتبي يكفي
ميس: يعني انتي ماتعرفين امي حتى لو درت بتخانق شوي وبتنسى
ساميه: بس انا مالي خلق بصراااحه..
ميس: طيب ليش ماقلتي لامي لما اشتريتيه؟؟
ساميه: وانا من اليوم وش قاعده اقووول ... اذا درت امي بتخانق
ميس: يا ساميه خوذي الدنيا ببساااااااااااااااااطه.. بسألك سؤال
ساميه: شنو قولي؟؟
ميس: اي اهوون عليك.. تخانقك امي ساعه ولا تظلين تحت تهديد كادي فتره طويله
وبالنهايه امي بتدري بتدري... حتى لو خبيتي عنها الحين
ساميه: ايه صح... بسـ
ميس(قاطعتها): لاااا بس ولا شي روحي الحين عند امي
وبطريقتك الدبلوماسيه... قولي لها احسن ماتقولها كادي لها بطريقه
تخليها مو تعصب ساااعه الا اسبوع بحاله
ساميه: هههههههههه ايه والله اجل بروح انادي امي واقول لها.... انخمدي نامي
ميس: ماشاءالله... اخذت اللي تبيه بعدين بدون اسلوب انخمدي نامي... وجع
ساميه: ههههههههههه
================================================== ====

иαjơōđч
06-08-09, 03:07 PM
في فلة ابو مشعل...

مريم: اووووووووف والله امي وابوي غثوني تزوجي تزوجي
كان مافي غيري في هالبيت
مها(تطالع لمريم بإستغراب): قولي والله.... فيه غيرك بس الناس يبون الكبيره
الفاهمه العاقله
ريم: يعني احنا شنو... نمشي في الشارع ونشد في شعورنا
مها: هههههههههههههه مو كذا بس ماادري عن تفكيرهم...
ريم: يا ربي يا مريم.. تزوجي وفكينا وخلينا نشوف حياتنا احنا بعد
مريم: ياااسلاااااااااام يعني انا اللي واقفه في وجيهكم
ريم: ايه اكيد... اذا تزوجتي بيجون يخطبوني انا ههههههههه
مها: ويمكن مايجون خير شر.....
ريم: وليش يا عيوني..؟؟
مها: ماادري... يمكن يقولون ان هذي البنت مجنونه وماتعرف تسوي شي وخبله
وغبيه و...
ريم(قاطعتها): هوب هوووووووب...... والله لاتشوفين الخطاطيب
طوابير طوابير عند الباب
عبدالعزيز(خاااش عرض): ولااا......... فيه بعضهم تلقينهم... يقدمون الطلب
وبعد شهر يردون عليه... ولا اترك رقم تليفونك ونرجع نتصل فيك ههههههههههههه
مها: ايه صح يمكن كذا بعد
ريم: اقوووول اسكتوا بس... انتوا بس خلوا مريوم تتزوج وبتشوفون كيف
عبدالعزيز: اخاااااف... اذا جا دورك مانشوف عند الباب غير الهووووووووووا
وكومة قش تمشي قدام البيت مثل اللي في الرسوم...
مها: ههههههههههههههههههههههههههههه... ميييييييييييييييح مافي احد
مريم: والله انكم فاااصلين من جد.. انا اقوم اتفرج ع t.v احسن من مقابلكم
((وقامت وخلتهم جالسين يتمسخرون ع ريم))


في آآخر الليل كانت شادن جالسه مع معشل ويتابعون فلم اجنبي..
مشعل: شدون.. شخبار اهلك ....كلمتيهم اليوم
شادن: ايه كلمتهم...
مشعل: هااااه وش صار معاهم
شادن(ماكانت تبي تقوله عن اللي صار): ولا شي... محد يدري للحين
مشعل: لا حول ولا قوة الا بالله.... الظاااهر انها عين وصابتهم
شادن: الله يعين... بس ان شاءالله خير..
مشعل: طيب متى بيرجعون لدمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شادن: آخر الاسبوع بس احتمال مو اكيد
مشعل: ليش؟؟
شادن: ماادري يمكن يطولون هناك اكثر.. ع حسب الوضع يعني
مشعل: ماتشوف شر
شادن: وشنو اخبار سلمان...؟
مشعل: محد يشوفه... وانا اليوم رحت له بالشقه بس مالقيته او انه موجود ومايبي يفتح لي
شادن: وانت شنو دراك انه موجود بالشقه
مشعل: سيارته واقفه في البارك
شادن: والله مايستاهلون اللي يصير فيهم
مشعل: يا بنت الحلال... قضاء وقدر وماصار اللي كاتبه ربك
شادن(دمعت عيونها): --------
مشعل(يطالع فيها ومايبي يزيد همها): خلااااص حياتي... واحنا وش بيدينا نقدمه لهم
وماينفعهم الحين غير الدعااااء لهم...
شادن: ايه صح.... بس هذي جوري اغلى ماعلى الارض عندي
مشعل: والله ادري ياعمري... بس مو زين اللي انتي جالسه تسوينه في نفسك
وبعدين لو درت جوري انك كل يوم قالبتها نكد بتزعل عليك.... وانتي ماترضين ان جوري تزعل صح؟
شادن: ايه صح..
مشعل: اجل قومي الحين وغسلي وجهك وتعالي كملي الفلم... لانه مره حلو
شادن: ان شاءالله....

================================================== =============

иαjơōđч
06-08-09, 03:08 PM
ثــــــــــــــــــــــــاني يـــــــــــــــــــــــــــــــوم
في الخفجي....وقت العصر.......

ابو خالد: وش رايكم نطلع للكورنيش...؟؟
روتانا: ايه يبه .. صديقتي تقول انه مره حلو
نايف: ايه يبه.. نبي نطلع..... بس اليوم مافيه روحه لشيخ؟؟؟
روتانا: لا يا حظي اليوم الاحد مافيه حريم اليوم
نايف(يستهبل): ليش وين راحوا..؟؟؟
ابو خالد: هههههههههههههههههه
روتانا(طاح وجهها): نايفووووه... قصدي اليوم دور الرجال.. فهمت
نايف: ههههههههه ايه فهمت
ابو خالد: اجل قوموا.. قولوا لأمكم

وبعد ماتجهزوا اركبوا السيااااره وراحوا ع الكورنيش....
لما وصلوا اختاروا مكان وجلسوا فيه

راما: جوري.. روتانا قوموا نتمشى
جوري: يوووه مالي خلق والله
روتانا: يالله قومي....
ظلت جوري وامها وابوها جالسين اما نايف فـ نزل لشاطي يسبح

ابو خالد: والله الجو اليوم عجيـــــب
ام خالد: ايه... حلو الجو اليوم
ابو خالد: جوري.. ليش ماتتمشين مع خواتك؟
جوري: مالي خلق يبه...
ام خالد: اصلاً بنتك ماكانت بتطلع اليوم.. بس انا غصبتها
ابوخالد: افااااا.... صدق يا جوري هالكلام
جوري(انحرجت): هههههه -----------

راما: شوفي شوفي هذا..
روتانا: وين وين؟؟؟
راما: يساااار.. شوي يمين ايوووووا هذا هو
روتانا: ووووووووووووووووع شنو هذا
راما: هههههههههه شكله تحفه من جد
روتانا: ايه والله صادقه.. لاااا انتي شوفي هذا واغسلي يدك...
راما: هههههههههههههههه
وماخلوا احد من شرهم.... الكل يا اما حطوا فيه بلاااوي الدنيا كلها او انهم وصلوه
لسماء من المدح...<< بنات شنو تتوقعون منهم خخخخخخخ
اما نايف تعرف ع شلة شباب ع الشاطي ولعب معاهم كوره..

دق جوال جوري وكان المتصل سلمان
جوري(تطالع الرقم وهي تموت في الثانيه الف مره)
ام خالد: ليش ماتردين؟؟
جوري: هااااه
ابو خالد: لاااا جوري مو معنا بالمره
جوري: الا معااكم..
ام خالد: اقول ليش ماتردين؟
جوري: هذي صديقتي وماابي اكلمها الحين
ويرجع مره ثانيه ويتصل ولا ترد عليه... بعدها ارسلها مسج

((( يا حبيبي طال صمتك وش جرالك
اكشف الخافي وقولي وش جرى
صارح اللي في الهوى حبك لحالك
ماحدن في خاطره غيرك طرى
المشاعر في الهوى تطلب وصالك
وطيفك الغالي بعيني ماسرى
العيون اللي تعذب من جمالك
ياحبيبي منك جافاها الكرى
خاطري مشغوول وش اللي في بالك
الزعل ارمه على قااااع الثرى
لا يموت الحب من نزوة خيالك
ارحم اللي في الهوى حاله برى..)))

وظل يتصل آخر شي
قامت ابعدت عن اهلها وردت.. (( وكانت ناويه انها ماتقول لسلمان عن اللي صار عند الشيخ))

جوري: الوو
سلمان: هلا والله حياااتي.. اخبااارك؟؟
جوري: الحمدالله
سلمان: وينك ياقلبي ماتردين علي...؟
جوري: -------
سلمان: اشتقتلك
جوري: طيب
سلمان: انتي مااشتقتيلي؟؟؟
جوري: مااقدر اكلمك الحين لاني طالعه
سلمان: انا ماصدقت انك رديتي علي وتبيني اقفل والله مااقفل
جوري: سلمان اذا ماقفلت انا بقفل الخط
سلمان: واهون عليك تقفلين بوجهي؟
جوري: انت وش تبي الحين
سلمان: قلبي.. شفيك انا زوجك سلمان
جوري: ادري
سلمان: ليش انتي قاسيه معاي
جوري: سلمان تكفى والله العظيم مو ناقصه..
سلمان: وانا وش ذنبي اتعذب... انتي ماتدرين كيف صارت حياتي من بعدك
جوري: -------
سلمان: حتى اهلي ماابيهم بعدك.. وماابي اكلم احد غيرك ولا بشوف غيرك
انا ماقمت اداوم..
جوري(قاطعته): بس انت كذا تضر نفسك يا سلمان
سلمان: لأ.. الضرر هذا ماهمني انا ابيك ترجعين لي انا مستعد اسوي اللي تبينه
بس اهم شي ترجعين لي...(( وبدا يبكي))
حياتي من غيرك ولا شي.. انا نفسي ولا شي ولا اسوى شي
جوري(صوتها يرجف): خلك رجال ... لا تبكي
سلمان(يبكي): --------------------- ابيك
جوري(خنقتها العبره وبكت): ----------------
طوط طوووووط طوووط


راح ارسل لها

((( خلاص يعني نويت تفارق احبابك
خلاص ناوي ع الفرقا وتنساني
سويتها لاجل ترضي خاطر اصحابك
وانا احسبك بايع الدنيا على شاني
اشره على حظنا اللي صابنا جابك
شوف الولع في غرامك وين وداني
سديت عقب الغلا في وجهنا بابك
كل همي من زود تعذيبك تولاني
الله حسيبك عذاب القلب بـ اسبابك
اكيد ماني بـ انا الاول ولا انا الثاني
فرحت غيري وانا وحدي مشقــّى بك
اتبع هواهم وانا يكفيني ما جاني...)))

ردت عليه

((( لا تبكين ياعيني .. ياعيني وتبكيني
مثل مافاروقك مفارقيني
لو بالبكي يرجعون... اعمي اثنين العيون
ياعيني عليهم ... شوفي وش فيني )))

لما قرا المسج اللي جا منها حس انه ضايقها بالمسج وهي مو متحمله
فــ رد ارسلها

((( حبيبي بعيني لك دمعه كلام بقلبي ماتسمعه
ابي احكيلك وارتااااااح تعاااال لخاطري بسرعه
حبيبي الشوق اذااااني
دخيلك راااح اموووووت انا
يا تلحق علي لا راح... ميت انت تلقاااني )))

قرت المسج وهي مقهوره من داخلها من اللي صار لها ..

((( لمت نفسي ولامني حظي معاك
اشتكي من هم وابكي من ألم
ياخطاي اللي توافق مع خطاك
لا سلم حبك ولا حبي سلم..)))



================================================== ======

иαjơōđч
06-08-09, 03:09 PM
في فلة ابومشعل..
ابومشعل: هاه يادلال..موافقه مريم ولا لآ..؟
ام مشعل: والله مدري مافاتحتها بعدك بشي..ولا سألتها..؟
ابومشعل: لمتى وهي ماترد..روحي قولي لها اذا تبيه ولا يشوف نصيبه الولد
ام مشعل: طيب هذا انا بقوم لها..
عند مريم..
ام مشعل: هاه يابنتي وش قلتي على عبد المحسن..تراه ولد زين وماعليه كلام
وينشد فيه الظهر..وموب جايك احسن منه..
مريم: يمه انا مافكرت لما الحين..
ام مشعل: شنو..؟؟؟ مافكرتي ومتى ناويه تفكرين ترى الجماعه مستعجلين..
مريم(ابتسمت بأسا): خلاص يمه عطيني مهله هاليومين بفكر وبستخير
وارد لك خبر..
ام مشعل(ابتسمت): وعد تفكرين يمه مريم..
مريم: وعـــد.اني افكر..
-------------------
بعد مرور اربع ايام..
في فلة ابومشعل الكل مجتمع..ومشعل وشادن عندهم
ريم: يبه..عمي مشاري واهله ماردوا من سفرتهم..
ابومشعل: والله على قول مشاري انهم مو رادين الاعلى اخر الاسبوع..
مها: اي اسبوع بابي..
عبدالرحمن: ياعليك اسئله يامهيا مدري شتبي..يعني اي اسبوع
اكيد هالاسبووع..
مها: اشواا..
ابومشعل: ليش اشتقتوا لهم..
عزيز: حيــــــــــــــــــــل..والله له فقده نايف..
ام مشعل: ايه والله..الا ماكلمتيهم ياشادن..
شادن: الا كلمتهم..ماعليهم مستانسين..
فيصل: وهم مالقوا غير الخفجي يتمشون فيها..؟؟
شادن: ليش وش فيها والله ماعليها زينه..فيها اماكن للتمشيه..
"نزلت مريم وسلمت على شادن ومشعل لان فتره ماشافتهم"
مريم: هاه كيف البيبي..؟ياويلكم ان ضايقتوه..اعرف مشعل غثيث
شادن: البيبي ماعليه بس مشتاق لخواله وعمته القاطعه..
مريم: انا قاطعه الله يسامحك..بس تعرفين الظروف..
مشعل: اي ظروف اللي تقطعك عن اهلك..
شادن: يووه احنا ماصدقنا نشوفها..جاي انت تعاتبها..
مريم: اصلا ماعلي منه موب راده عليه..
ابو مشعل: هاه مريومه وش قلتي على عبد المحسن..
تراه ولدن زين..
مريم: يبه..انا فكرت فيه زين واستخرت وبعد مااستخرت
ارتحت حيل..وبصراحه انا اشوف ان ماراح يجيني احسن من عبد المحسن
يبه انا مــوافقــــه عليه..
الكل فرح..وام مشعل قامت تلولش..
ام مشعل: على البركه يابنتي..انشاءالله انه بعيشك ملكه عنده
ابومشعل: مبروك يابنتي..وان بكلم الجماعه ونحدد
الملكه والعرس..والله يقدم اللي فيه الخير
والكل قام يبارك لها..
بعد مارمت مريم القنبله عليهم..
مريم: اوكي انا استئذنكم الحين..
وراحت مريم لغرفتها..وتبكي..
"ياربي انا ليش يصير معاي كذا شسويت بدنيتي..
فقدت حبيبي واغلى ناسي بين يوم وليله..فقدت اللي كان ممكن يوم من الايام
يجمعنا سقف واحد..وماكمل سنتين الا وجاي الاخ عبد المحسن ويخطب
وهلي موافقين عليه والمصيبه انهم يدرون اني احب خالد
خنتك ياخالد وتزوجت غيرك خنتك..خنتك الله لايسامحني
آآآآآآآآآآهـ ياخالد شكثر اشتقت لك بس بضل طول عمري احبك احبك"
----------------------------------
ثاني يوم كلم ابومشعل اهل عبد المحسن وقال انهم بيجون الخميس عشان يشوفها
الشوفه الشرعيه..
في بيت شادن..
مشعل كان مداوم في شغله ماجا..
وشادن تكلم امها..
شادن: يوم باركتي لخالتي دلال..
ام خالد: على ايش ابارك لها..؟؟
شادن: ليش ماقلت لك يمه..
ام خالد: لا ماقلتي لي صارلك يومين ماكلمتيني..
شادن: تعرفين عبد المحسن ولديوسف..
ام خالد: ولد ام محمد..
شادن: ايه هو..
ام خالد: وش فيه..
شادن: خطب مريم بنت عمي..وهي وافقت..
ام خالد: زين على البركه شكثر ناس جوها وهي ماتوافق واخيرا وافقت
وربي فرحت لها..الله يقدم اللي فيه الخير..ومتى الملكه
شادن: والله مدري بس يمكن بعد اسبوعين لان هالخميس بيجي يشوفها..
ام خالد: وانتي شخبارك وشخبار هالحمل..
شادن: الحمد الله ماعلي مشعل ماخليني اسوي شي..ماقلت لك يمه..؟
ام خالد: لاماقلتي..شنو بعد..؟
شادن: مشعل قدملي على خدامه..
ام خالد: لاااه زين..ومتى تجيك..وش اصلها..
شادن: مدري متى تجي مشعل يقول احتمال على هالاسبوع
واصلها قالي تبين اندونسيه ولا سرلنكيه..ولا فلبينيه..
قلت له مابي سرلنكيه لهم رمه..اندونسيه ارحم..
ام خالد: ايه زين اخترتي اندونسيه وماخترتي فلبنيه تراهم عوب ومايطيعون
والسرلنكيات على قولتك لهم رمه..تذكرين الخدامه فريده الفلبينيه ماراحت
الا وهي مجننتني ولا بعد سفرتها قبل موعدها..الله يقطعها,
شادن: ايه اذكرها كنتي كل يوم وياها طق ومطاقق..
ام خالد: كانت تدور اللي ينرفزني وتسويه..
شادن: هههههههه..بس مو كلهم كذا يمه بعضهم يهبلون..
ام خالد: يهبلون على انفسهم..
شادن: ههههههههه..آآآآه ياقلبي..الا شخبار جوري هالقاطعه..؟
ام خالد: والله مدام هي قاطعه ليش ماتكلمينها انتي يالواصله..
شادن: ههههههههههه..يمه انا حامل..
ام خالد: ياسلاام واذا حامل ماتكلمين احد..؟؟
شادن: طيب شخبارها هي..<<تفشلت خخخخخ
ام خالد: ماعليها امس يوم رحنا للشيخ تأثرت عنده حيل..
وتمسك ظهرها وتقول انه يعورها..تصدقين طقها الشيخ على ظهرها.
شادن: ايه يمه يمكن عشان هاللي بها موجود فيه ظهرها ويطقه عشان يطلع..
ام خالد: الله يستر وبعد مارجعنا من عنده قامت تستفرغ(كرمك الله)
وطلع شعر ويوم الاحد الفجر تقولي راما انها استفرغت(كرمك الله)قزاز"زجاج"
مدري من وين يطلع..؟
شادن: اكيد منه الله ياخذه..
ام خالد: ايه عاد اقولك(ادخلت جوري عندهم)انتبهي لنفسك وزوجك..
وسلمي عليهم....
شادن: جوري جت..؟؟
ام خالد: ايه ايه يوصل انشاءالله..مع السلامه
شادن: فمان الكريم..
جوري: مين هاذي..؟شادن؟؟؟؟؟؟
ام خالد: ايه تسلم عليك..جاها مشعل وسكرت..
(تبي تضيع السالفه)كلمي مريم وباركي لها تراها نخطبت
جوري: مريم ياحليلها..من خطبها..
ام خالد: خطبها عبد المحسن ولد يوسف..
جوري: مشاءالله عليه ولد ماعليه كلام..ومزيون
ام خالد: عاد انتم اهم شي عندكم يالبنات الزين..
جوري: ههههههههههههه..شي رئيسي..
بعدها كلمت ام خالد مريم وباركت لها وعطته جوري وراما وروتانا يباركون لها
==================================

иαjơōđч
06-08-09, 03:10 PM
يوم الخميس..العصر..
ام مشعل تحوس بالمطبخ وعندها ريم ومها..
ريم: يمه يبي يجي معهم..
ام مشعل: ايه يبي يجي وامه واخواته كلهم..
مها: كم عنده اخت..؟
ام مشعل: ياويلي..بنات ام محمد معاكم بالجامعه..
ريم ومها: اييييييييييييييييه..عرفناهم..
ريم: بنتهم منار مع مريم وبنفس القاعه..
مها: واذكر دانه كانت معي بالثانوي..
ام مشعل: وعندهم بنت صغيره اسمها على ماذكر افراح..يمكن
وعيالها محمد ومتزوج ماخذ بنت عمه وعبدالمحسن بس
مها: شسم اللي ماخذها..؟
ام مشعل: عبير..مدرسه.... تشتغل..
ريم: مهيا امشي نشوف لنا شي نلبسه ونمر على مريم نشوف نفسيتها..

عند مريم كانت محتاره شنو تلبس..
ريم: هاه شنو قررتي تلبسين..؟
مريم: مدري وربي محتاره..
مها: قلت لك اشتري بدله وحده عشان ماتلبسين غيرها
رحتي امس وخميتي السوق كله..
مريم : اكيد اخمه كله فرضاً لبستها وماعجبتني شنو اسوي..؟
ريم: هو متى بيشوفك..؟
مريم: مدري..متى ماقالوا يالله لازم اكون جاهزه بعدين موبس بيشوفني هو
مها: اجل..؟؟؟؟؟
مريم: حتى امه وخواته..اجل جايين ليش لسواد عيونكم..
وساعدوها بختيار شنو تلبس وراحوا يلبسون
بالاخير قررت تلبس


"تنوره تركواز غامقه ميدي ضيقه على جسمها وبدي جبنيز
ابيض وعليها رسمت وجه بنت لونه تركواز والشوز (كرمكم الله)ابيض لف على ساقها
ومسويه شعرها كيرلي لانه قصير لاخر كتفها وغرتها مستشورتها..
ومكياجها سوته عند صالون نااااااااعم لابعد الحدود"


وصلوا اهل عبد المحسن ..بعد صلاة العشاء
ونزلت مريم
ام عبد المحسن: شخبارك يامريم..
مريم: الحمدالله..
منار: يابخت اخوي فيك بينجن..
"بما انها تمون عليها وصديقتها بالكليه قالت هالكلام بس"
مريم(ابتسمت وخدودها حمروا ونزلت راسها للارض)
وضلوا يسولفون بعد ربع ساعه استئذنت مريم..
الساعه تسع ونص..
ابومشعل: تفضل ياوليدي محسن لداخل عشان تشوف البنت..
عبد المحسن(متشقق من الوناسه): زاد فضلك ياعمي

(((مواصفات عبد المحسن" عيونه لونها عسلي وخشمه يعني كبير بس مو مره
مناسب مع وجه وشفايفه صغار ويمكن احلى شي فيه شعره اسود وكثير
اطول من مريم بشوي")))

وراح فيصل ينادي مريم..
فيصل من على الدرج: مريــــــــــــم..مريووووووووم..
جت مها تركض: ولسّنه شفيك تصارخ عندنا ضيوف..
فيصل: من فيه..؟
مها: شعليك..وبعدين من بيكون اكيد اهل محسن..
فيصل: اسمه عبد المحسن مو محسن..
مها: احنا دائماً وابداً نلجأ للمختصر........ الزبده شبغيت..؟
فيصل: طيب انا شنو اختصار اسمي..؟
مها: انت فص..
فيصل: باللهي فص..فص بعينك..روحي نادي مريم قولي لها محسن يبي يشوفك..
مها: اشوفك لجأت للمختصر..بعدين لاتروح داخل ترى في بنات.
فيصل: مانيب رايح..
وبعد مرور عشر دقايق..الا مريم داخله
عبد المحسن(تنح بمريم وقزها من فوق لتحت)
فيصل: تعالي يامريم هنا اقعدي
"يأشر لها تقعد قبال محسن"
مريم: مساءالخير..
محسن: مساء النور والسرور..كيفك مريم..
"ويطالعها مانزل عينه من عليها"
مريم(بصوت واطي ومتقطع): تـــ مــ ـ ـام
محسن: وكيف دراستك..؟
مريم(طول ماهي قاعده وخالد براسها): الحمـ ـ د الحمد الله..
"رفعت راسها بتشوفه ولا جت عينها بعينه وهو على طول ابتسم
نزلت راسها"
مريم(ماقدرت تقعد حست اذا ظلت جالسه بتصيح وممكن ترفض محسن):
انا استأذن..
محسن(مسك يد مريم): بدري ماشفناك..
(مريم سحبت يدها وطلعت)
وراحت لغرفتها وقعدت تبكي..

عند الرجاجيل..
ابو عبدالمحسن: اجل على بركة الله..بعد اسبوعين الملكه
ابومشعل: الله يقدم اللي فيه الخير..
ابوعبد المحسن: والعرس متى مابغيتوا تحددونه بكيفكم..
مشعل: انا برأيي ان مانستعجل كل تأخيره فيها خيره..
عبد المحسن"انقهر لانه يبي يتزوج اليوم قبل بكره ومايقدر يتكلم لان ابوه
قال بكيفكم"
عبد المحسن: بس انا اشوف لو نستعجل بالملكه والعرس احسن..
الكل ضحك انه مستعجل..
ابو مشعل: خلاص مدام ان االمعرس مستعجل الخميس الجاي الملكه
وبعد شهرين العرس..
عبد المحسن: الله يقدم اللي فيه خير..

================================================== ==

иαjơōđч
06-08-09, 03:11 PM
بعد مرور الايااااااااااااااااام...

في فلة ابو خالد
روتانا كانت جالسه في غرفتها.. وتكلم صديقتها عهود

عهود: ع البركه ملكة مريم..
روتانا: الله يبارك فيك... عقبالك ياحلوه
عهود: يااااي.. مشكوره وانتي بعد
روتانا: شنو حلا هو..ههههههههههههه
عهود: هههههههههههههههه ياويلي عليك لازم تعلقين ماترتاحين ابد
روتانا: لا مو قصة.. لكن انا
عهود(قاطعتها): ايوا بدينا فلسفه.. انتي وش
روتانا: انا مابتزوج الا بعد مده طويله
عهود: يعني متى..؟؟
روتانا: يعني اذا صار عمري تقريباً 30 او 31
عهود: باللاهي...!!!!!
روتانا: ايه جد.. بس هذا اذا خلوني اهلي على كيفي
عهود: اقص ايدي من جذورها.. اذا ما اول ماتسمعين ان فيه احد يجي بيخطبك
لا تروحين تشدينه مع شعره تجيبينه للبيت
روتانا: هههههههههه لاااا... ليش ياعمري انا ناقصه ولا ناقصه
عهود: ايه من جد... اجل تقولين 30
روتانا: ايه ياحظي... تدرين ليش..
عهود: لييييش؟؟؟
روتانا: عشان اكون موظفه.. ومكونه نفسي وصرت عاقله وفاهمه الدنيا
وعديت في تجارب كثير واكون سامعه قصص كثير..
عهود: هههههههههههههههه... وانتي الحين مجنونه؟؟
روتانا: لاااا مو كذا... بس الواحد كل ماكبر يعقل
عهود: ايه يمكن.. بس انتي مااظن
روتانا: وانتي وش فيك علي اليوم... مكسره مجاديفي
عهود: احـــــــــلى.. يامجاديفي..... وش متابعه امس؟؟
روتانا: هههههههههههههههه الله يقطع ابليسك بس
عهود: طيب يا حلوه...
روتانا: ايوا.. عاوزه ايه يا ئمرايه
عهود: عاوزه ائولك شعر انا كتبته
روتانا: جد.. يالله قولي
عهود: بس تقولين لي رايك بصراحه وبدون مجامله عشان اني صديقتك..
روتانا: لا والله ما اجامل اصلا انا مااحب المجامله يعني لو يضحك او بايخ او مسخره بقولك
في وجهك
عهود: هههههههههه عاد انا من الناحيه هذي وااااثقه...
روتانا: وش قصدك اني انا ماعندي اسلوب
عهود: يا بنت الحلاااال انتي الاسلوب كله
روتانا: اييييه ع بالي بعد.... طيب قولي وش الشعر..؟؟؟
عهود: احم احم ... اسمعي يا طويلة العمر...
((جت بتقول الشعر عهود قامت روتانا وقاطعتها))
روتانا: ويت ويت.....
عهود: هااااااااااه وش عندك بعد
روتانا: بسألك وش اسم الشعر..؟؟
عهود: والله ماادري ماسميته...
روتانا: يوه.. مايصير لازم تسمينه
عهود: تراه مو ولدي
روتانا: هههههههه.. ادري بس لازم
عهود: طيب بسميه... امممممممممممممممممممممم
بسميه...
روتانا: روتــــــــــــانــــــــــــا... صح
عهود: لأ .. بسميه ((بشروه))
روتانا: وجع فشلتيني..يالله قولي..
عهود: وش اقول؟؟
روتانا(بمسخره): اغنيه... بعد وش تقولين الشعر
عهود(طاح وجهها): ايه صح نسيت.. طيب متأكده ماعندك شي تقولينه؟؟
روتانا: يس
عهود: مافيه استفسار؟؟
روتانا: يس
عهود: طيب اسمعي ...

((( بشروه اني ابرحل... بشروه اني بعيد
ببتعد والحزن بي حل... والاسى في فريد
بشروه خله تعذب... وبشروه ان حبه هو ذنب
ياعسى عمره مديد
بشروه بدمع عيني... انتثر مع حزني وونيني
سكان هالهم فيني... بشروه عساه سعيد..
بشروه.... بشروه
ذابحتني هالمآسي... والألم فيني يقاسي
آآه ياهو صدق ناسي... هالزمن والله بليد
بشروه.... بشروه
آآه ياعمري وروحي... آآه يامسبب جروحي
آآه يالقلب فـــقيــــد..
بشروه اني ابرحل... بشروه اني بعيد
ببتعد والحزن بي حل... والاسى في فريد
بشروه.... بشروه )))


عهود: هااااه وش رايك؟؟؟
روتانا(نزلت السماعه وصفقت): عزمه على عزمه... ياعم
عهود: والله..
روتانا: ايه صدق يعني يبي لها تعديل واجد.. بس بالعموم حلوه
والاحساس حلو فيها
عهود: ايوا..... بعد؟؟
روتانا: اممممممم.... تحسين فيها موسيقى... صدق هو مافي تنسيق بس
بالمجمل حلوه... روعه... عاديه... ماشي حلها
عهود: اسكتي اسكتي... بعد شوي تقولين وش هالمسخره بس
روتانا: ههههههههههه لا مو لدرجه ذي....... امزح معاك
بس من جد كلها على بعضها حلوه...
عهود: ايه طيب..وبعد وش عندك سوالف
روتانا: مامن نيوو >> لا جديد <<
عهود: ايييييييييييييه....عاد ولي عطيتك وجه عاد
روتانا: ولي انتي ... يالله فارقي
عهود: يالله سلااااام
روتانا: بااااااااي..

================================================== =

انـــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــ ـــــــهـــــــــــى

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

الســـــــــــــــــــــــــادس

والعشـــــرون

ولا تحـــرمــــونـــــــي من ردودكـــــم وأرائــــكم لانهـــا تهمـــــــني....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ للكل ــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

غـــآإڷې حبـــڲ
06-10-09, 04:53 PM
روووعهـ ..

ڪممليهآإ‘ بلييز :$

:)
06-10-09, 11:29 PM
joshua (http://www.seriousblogging.com/joshua/)michael2009 (http://www.seriousblogging.com/michael2009/)jacob (http://www.seriousblogging.com/jacob/)holistic (http://www.seriousblogging.com/holistic/)glaze (http://www.seriousblogging.com/glaze/)

دلوعة السعوديه
06-11-09, 05:13 PM
يله كمليها بلــيـــــز

علشان خاطري

أميرة في مملكة أبوها
06-11-09, 05:46 PM
شكراً لك حيآآتي

مآننحرمك

™kσka «
06-15-09, 10:08 AM
وآآآآآآو جنـــآآن.}ْ~
كمليهــااقرب وقت.}ْ~

دلوعه وكل الحلا فيها
06-27-09, 06:45 PM
وااااااااااااااااااااااااااااو

جناااااااااااااااااااان


كمليهاااااااااااااا

تقبلي
مروري

دلوعه وكل الحلا فيها

دلوعة السعوديه
07-12-09, 01:53 PM
يؤ يؤ يؤ وينك ما كملتيها

بليز كمليها

иαjơōđч
07-12-09, 01:59 PM
واللهـ يـآ بنـآآت نفسسي اكملهـآآ :(

بسس صآحبة الروايه وقفت هنـآآ .. ومن فتره وانا استنـآهـآ :(:(

بسس هي الله يهديهـآآ مـآآ كملت .. وح‘ـآآولت ادور الروايه في موقع ثآني بس مالقيتهـآآ كآمله .. لانه هالبنت هي صاحبة الروايه هي اللي كاتبتهـآ:)

ان ششاء الله رآح اكلمهـآ عشـآن تكمل ..:Foshyat_1:

دلوعة السعوديه
07-12-09, 02:11 PM
ان شاء الله تكملها

иαjơōđч
07-19-09, 10:00 PM
وهـ بسس وآخ‘ـيرآآ كملت

يلآ البـآآرت جـآآي بالطرييق يآ ح‘ـلويين

:):)

иαjơōđч
07-19-09, 10:01 PM
الــــــــــــبـــــــــــــــــــــــــــــــــار ت الــــــســـــــــــــــابـــــــــــع
و الـــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــشـــــــ ـــرون...
7
7
7
7
----------------------------------------------------------------------
بعد مرور الأيام باقي شهر على زواج مريم وعبدالمحسن

في فلة ابو تركي
وقت العصر بالصاله

ساميه: يا ربي والله ماادري شنو اشتري لعرس مريم؟؟
ميس: اي شي السوق مليان ملابس بس طبي وتخيري
ساميه(تخصرت): لا والله.. شنو طبي وتخيري انا بلبس شي كشخه
ابي الناس لسنه بعدها يتكلمون في فستاني
كادي: يا سااااااااااااااااتر ...لسنه لقدام والله لو كان فستان كلوديا شفر
ميس: هههههههههه وانتي صادقه
ساميه: تخسى كلوديا تجي جنبي
كادي:اقول ارتاحي ارتاحي لا احد يسمعك يموووت من الضحك
عليك
ساميه: يووووه طفشتوني انا اروح ادور بالنت موديلات
ابرك من الجلسه عندكم...
وتقوم وتروح لغرفتها

ميس(وحطت ايدها ع خدها): ايه والله يا كادي ترا للحين
مافكرنا بموديلات والعرس ماباقي له غير شهر
كادي(حست ان مافي وقت): يا ويلي ومن اليوم نتمسخر ع ساميه
ماحسينا بعظم الموقف!!
ميس: اقوووول يا عظم الموقف بلا فلسفه وامشي نقول لأمي نروح لسوق
نشوف الفساتين
كادي: يالله امشي




اما في فلة ابو خالد.....
جوري جالسة في غرفتها ومعها جوالها تطقطق فيه
وجاها مسج لما فتحته لقته من سلمان

((( مسائك ورد حياتي.. كيفك؟؟)))

ماردت عليه جوري وقامت وانزلت تحت لصاله عند اهلها
شادن(تسأل جوري): وينك من اليوم....؟؟؟
جوري: بغرفتي جالسه
شادن: اكيد ترتبينها صح؟
جوري:هههههههه لا كنت اغير في القنوات مليت مافي شي ع tv قلت
انزل اجلس معكم
قامت شادن وجلست جنب جوري وقربت منها
شادن: اخبار سلمان؟؟
جوري(طالعت فيها بإستغراب): سلمان..!!!
شادن: ايه سلمان... مشعل يقول لي انه من زمان ماشافه
وسألت خالتي عنه ذاك اليوم قالت بعد ماشافته
جوري: تو ارسل لي مسج
شادن(بفرحه): والـلـه..
جوري: ايه والله بس مارديت عليه
شادن: ليش مارديتي عليه... تراه زوجك ولا نسيتي؟
جوري(بعصبيه شوي): لا مانسيت بس انا مو متحملته بصراحه
يعني الفتره ذي مو طايقته
شادن: انا عارفه انه صعب عليك تتكلمين معاه الفتره ذي او انك تروحين
معاه بس هذا مو معناه انك تحرمينه حتى من المسجات اللي ممكن
تطمنه انك بحياته للحين
جوري(تضايقت): مالكم دخل هذي حياتي وانا حره فيها
ارد ع اللي انا ابيه لأحد يتدخل
تدرين كيف.. اصلا انا الغلطانه اللي نزلت...
وهي طالعه صادفت روتانا ع الدرج
روتانا(تطالع لجوري): شفيـــك..؟
جوري: --------------

روتانا(عند شادن): شفيها جوري معصبه ؟
شادن: والله ماادري عنها شفيها مو متحمله اي كلمه من اي احد
روتانا: ليش انتي وش قلتي لها؟
شادن: ماقلت لها شي يخليها تقوم من عندي
روتانا: اكيد كلمتيها عن سلمان
شادن(بعصبيه): ليش... واذا كلمتها عن سلمان شنو فيها
روتانا: هدي هدي... مافيها شي
بس انتي شايفه الوضع اللي هي فيه... يعني أجلي كلامك شوي
شادن: وسلمان المسكين...ليش ماله نفس بعد
تخيلي حارمته من ابسط شي <<< تقصد المسجات
روتانا: اصبروا عليها شوي ترا اللي هي فيه مو بيدها
لاحد يلومها
شادن: معاك حق .. بس
روتانا: لا بس ولا شي بعد ساعه ولا ساعتين روحي لها
ولا تكلمينها عن سلمان
ترا حتى هي تحبه بس كل اللي قاعد تسويه غصبن عنها
مو بيدها... لا تضغطون عليها
شادن: الى متى يعني..؟؟

иαjơōđч
07-19-09, 10:02 PM
روتانا: الى مايفرجها ربك..



بعد صلاة العشاء في دوانية ابو مشعل
كانوا الشباب متجمعين

فيصل: بموووت من الجوع يا ولد
راشد: والله انك صادق ياخي روح شوف شي ناكله
فيصل: روح انت
راشد: ترا ذا بيتكم مو بيتنا
فيصل: خخخخ عادي بيتنا بيتكم وبيتكم بيتنا
راشد: آآويلاه يالعجز كل ذا عشان ماتقوم
نايف: اصلا كل ماطروا فيصل يجي في بالك العجز
فيصل(يهز راسه): ها ها ها.. يعني ذي نكته المفروض اضحك يعني..!
الكل: هههههههههههههااااااااي
تركي: ههههه فيصل تكفى متى تحطون العشاء ترا متنا جوع
راشد: يا شباب ترا من اليوم ع فطوري
فيصل : والله يا راشد من عرفتك وانت دايم ع فطورك
راشد: خخخخخخخ شسوي لزوم المسكنه..
فيصل: طيب طيب.. رايح اخليهم يستعجلون بالعشاء
وبعده بكسر روسكم بالورقه

مشعل(تو داخل): السلاااام عليييكم
الكل: وعليك السلام والرحمه
مشعل: لا يكون تعشيتوا ومانتظرتوني..؟؟
وبدوا الشباب يتمسخرون ع فيصل
نايف( يطالع لفيصل ): ههههههههه ايه تعشينا وخلصنا من زماااااااااان
تركي: بصراحه طافك العشاء
راشد: كان عشاء من التااااريخ صعب ينعاد كل يوم... حتى شوف من حلاته
ماابي اغسل ايديني
مشعل: اوووه .. كل هذا شكله من جد طافني
فيصل( ارتفع ضغطه): الله لا يعلق احد معكم
انا رايح اشوف وش صار ع العشاء

تركي(يكلم نايف): امس شفت سلمان بالمقهى جالس
نايف: من جدك
تركي: ايه والله... رحت انا و خويي وشفته جالس هناك
سلمت عليه
نايف: ماقلت له ان اهله يسألون عنه... !
تركي: لا والله ماقلت له ...
نايف: ياولد خالتي تتصل عليه مايرد عليها
تركي: هو رجال وعارف وش يسوي.. انا اجي اقوله..
مايصير
نايف: اقووول وش اللي مايصير تراه ولد عمك
تركي: ع عيني وراسي.. بس انا احس المفروض مااتدخل بالامور ذي
نايف: بلا فلسفه واللي يعافيك .. في اشياء الواحد مايسكت عنها
حتى لو كان كبير او صغير
تركي: معاك حق ...
نايف: الله يعين

-----------------------------------------------------------------------


في فلة ابو خالد الساعه 10 في الليل راما تكلم صديقتها سما

راما: مرحبا
سما: هلا والله
راما: اخبارك..؟
سما: تمام وانتي شنو مسويه؟
راما: الحمدالله كويسه .. وينك ليش ماجيتي العصر؟
سما: والله انشغلت شوي
راما: علينا... قولي الصدق ليش ماجيتي
سما: تبين الصدق
راما: ايه اكيد..
سما: بصراحه ماحبيت اكون موجوده وبنت عمك موجوده
راما: اي وحده؟
سما: ريم
راما: افاااا.. ليش..؟
سما: ماادري احسها متغيره مو ريم اللي كنت اعرفها
راما: متغيره من اي ناحيه يعني؟
سما: وانتي وش فيك صايره كونان ع غفله ؟؟؟
راما: ههههههه لا بس ابي اعرف شنو صاير
سما: ابد مو صاير شي بس لما انتوا رحتوا للخفجي
بالفتره هذي تغيرت مره هي
راما: مممممم وضحي مافهمت شلون تغيرت؟؟
سما: يعني مثلاً اتصل عليها ماترد
ارسلها مسجات بعد ماترد... وتخيلي ارسلت لي مسج واحد
وكاتبه فيه ( رجاءً لا تتصلين انا اذا فضيت بكلمك)
راما(بصدمه): معقوووووووول ريم تقول كذا..؟
سما: و ربي ماازل عليك بحرف.. انا هذا اللي بيخليني
انجن مدري وش صار لها
راما: انا للحين مو مصدقه اللي اسمعه
سما: خلاص بكرا اشوفك واوريك المسج
راما: يمكن كانت متضايقه من شي
سما: ايه يمكن بس ماتكلمني بالاسلوب هذا وحتى بآخر مره شفتها
كانت نظراتها ماادري كيف بإستحقار
راما:------- طيب هي مارجعت كلمتك ؟
سما: لا ابد
عاد انا من وقتها لا اتصلت عليها ولا ارسلت لها بالمره
راما: لا تصيرين حساسه
سما: السالفه مو سالفة حساسه او مو حساسه
بس هذا جزاتي لما اسأل عنها
راما: لا تكبرين الموضوع عاد انتي
سما: الموضوع كبير خلقه مايحتاج اكبره
راما: -------
سما: راما انا ادري انها بنت عمك بس صدقيني من غلاتها
عندي انا تضايقت منها والله لو انها ماتعنيلي شي ماكنت
اهتميت بالموضوع
راما: يا عمري انا ادري... بس انا بكلمها واشوف وش قصتها
سما: اوكي بس لا تقولين اني انا قلتلك ماابيها تكرهني اكثر
رما: ان شاءالله ولا يهمك
سما: اقووول
راما: قولي
سما: اخبار فيصل
سما: وش طرى عليك فيصل الحين؟
سما: هههه ماادري جا في بالي ... يعني ماحاول يكلمك
راما: الا له محاولات بس تبوء بالفشل دائما
سما: افااا ليش
راما: والله يااختي ماادري مااهضمه هالأنسان
سما: طيب بسألك سؤال تجاوبيني بصراحه
راما: اسألي
سما: ماعمرك حبيته ...يعني ولا مره شفتيه غير عن الناس
حتى لو مره
راما: مممممم ماادري شقولك بس يعني اول كنت اشوفه غير
بس الحين عادي
سما: كيف يعني وضحي
راما: اشوف لعبتي انتي دور كونان
سما: ههههههه مضطره... يالله قولي لي لا تتهربين
راما: قصدي يمكن ماعدت احبه من كلام خواته عنه كأن مافي الا
هو ع وجه االكره الارضيه
سما: يمدحونه؟
راما: داااااااااااااااااايم بمناسبه وبدوون مناسبه
سما: مثل شنو يقولون؟
راما: يعني مثلاً... فيصل احلى واحد بالعيله
فيصل ماتشوفين مثله.. فيصل قلبه طيب ومايشيل ع احد ... فيصل يشبه ماجد المهندس
عاد من زينه ماجد المهندس يخرع
سما: ههههههههههههههه حرام عليك
ماجد المهندس مملوح شكله
راما: وع والله ماحافه الحلا
سما: ايه عاد انتي ذوقك ألماني.. مايعجبونك غير الشقر
راما(تتنهد): آآآآه يا ويل حالي وتجين الحين وتقولين فيصل
لا تفتحين علي جروحاتي
سما: هييييه يا اخت اشوف دخلتي جو
راما: اسكتي اسكتي... يالله تبين شي
سما: وين..؟؟
راما: بروح امسك المجله وابكي ع بيكهام
سما:ههههههههه روحي والقلب داعيلك...سلاااام
راما: بااي

بعد ماسكرت راما: قال فيصل قال
صدق ماعندها ذوق...

иαjơōđч
07-19-09, 10:03 PM
دخلت روتانا(تطالع يمين ويسار وترجع تطالع لراما):
في احد بالغرفه غيرك..؟؟
راما: لا... ليش
روتانا: كأني سمعتك تسولفين مع احد
راما(بشوفة نفس): قال شنو ... انا راما ع سن و رمح احب
صناعة سعوديه... ليش انهبلت ولا انهبلت
روتانا(ماتدري وش السالفه): منو صناعه سعوديه.. الحليب ولا الكاكاو؟
راما(تطالع المجله): آآآه ياربي... تعالي شوفي شوفي هذا
الزين ولا بلاش
روتانا: اقول كيف الحال
راما: الحمدالله تمام
روتانا: اوووف رفعتي ضغطي ترا اتركي المجله واتكلمي معاي
راما(وهي تتفح المجله): اتكلم معاك في شنو؟
روتانا: اي شي
راما: يعني انتي ماعندك شي محدد نسولف فيه
روتانا: لا.. ضايق خلقي وجيتك
راما: اجل تعالي شوفي هالوجيه السمحه وبتستانسين..

--------------------------------------------------------------------------
في شقة مشعل وشادن


مشعل(بصوت ذايب):شدشد..
شادن(وعلامة تعجب فوق راسها):منو شدشد..؟؟!!!!
مشعل(قام قرب منها):ومنو غير قلبي وعمري وحيااااتي وحبيبتي..(وحط راسها على صدره)
اللي هي انتي..
شادن(مالها خلقه ماصارلها غير يومين داخله بتاسع وتحس بـ الم في بطنها):
فديتك والله بس كأن الدلع جديد..
مشعل: اهم شي عجبك..؟
شادن:كل شي منك حلو..(وتضغط على بطنها)
مشعل:طيب ماودك تقولين لي شي..كلمه من هنا كلمه من هناك..
شادن(ودها تصقعه بـ اقرب شي هي وين وهو وين):
هههه..مثل....شنو..؟؟
مشعل: اللي بخاطرك لي..؟
شادن: مشعل مو وقته..؟؟
مشعل: ليش مووقته..؟؟
شادن: آآآه..احس بمغص مو طبيعي..آممم..
مشعل(خاف): كيف يعني..
شادن(تحسه خف الالم): اووف..لا احسه هون..
مشعل: لا قووومي اوديك للمستشفى يمكن جتك ولاده..
شادن(خاااافت): لا شنو ولاده توني دخلت التاسع ماصارلي يومين..
مشعل: ليش الحريم متى يولدون اذا خشوا العاشر..اكيد من التاسع..
شادن: خلاص راح الالم..
مشعل: جد..طيب قومي اوديك على الاقل اطمن عليك..
شادن(عصبت): مشعل خلاص اذا حسيت بـ الم بقولك..
مشعل: خلاص اوكيه اوكيه قومي ارتاحي طيب..
ولاتبين اوديك عند خالتي..
شادن: لا وين..الوقت متأخر..(حست بـ الم اكثر)
مشعل شافها غمضت عيونها بقوه:شدون رجعلك الالم..
شادن: آآآآآآآآآآآآه مشعل احس بموت..
مشعل:اكيد جتك ولاده بدق على خالتي ولا امي..
ولاقومي اوديك المستشفى احسن..
شادن: مشعــــــــل آآآآآه شكلي بولد وانت تفكر..
راح مشعل جاب عبايتها ولبستها وشالها لا نها مو قادره تمشي من الالم..
وصلوا للمستشفى وعلى طول للاسعاف..
وكشفوا عليها
الدكتوره(تكلم السستر):جهزي غرفة الولاده..
(ولفت على مشعل)
زوجتك فاتح الرحم معها 7سانتي..
وودها لغرفة الولاده ومشعل طاااااير من الفرحه:
واخيـــــــرا بصير ابو..بدق على خالتي وامي..
ولا لا الوقت متأخر اكيد نايمين وصار يروح ويجي بالممر..ويدعوا لشادن..
بعد فترة من الوقت طلعت الدكتوره
جاها مشعل: هاه بشري..وكيف شادن..
الدكتوره: مبروك جالك ولد..
مشعل وهو بيطير من الفرحه:الله يبارك فيك..بس كيف شادن..
الدكتوره: تمام وبخير..
مشعل: اقدر اشوفها
الدكتوره: اذا طلعت من الغرفه تقدر تشوفها..
=======================================
في ظهر يوم جديد

فلة ابوخالد..

ام خالد: ياايسي..ايسي..
ايسي: نئم مدااام
ام خالد: روحي صحي العيال ... ماصارت الساعه الحين 1
ومحد قام
ايسي: اوكي

دق جوال ام خالد
ام خالد : هلا يمه مشعل
مشعل: هلا بك خاله... اخباركم؟
ام خالد: والله الحمدالله انت شخبارك.. وشادن شخبارها
مير اليوم لا حس ولا خبر.. عسى خير؟
مشعل: كل خير.. انا اتصلت ببشرك ان شادن
جابت الفجر..
ام خالد(بفرحه): ياربي لك الحمد.. وش جابت
مشعل: جابت ولد مثل القمر
ام خالد: اكيد يبي يطلع قمر مدامك ابوه ياوليدي
مشعل: الله يخليك يا خاله
ام خالد: وهي كيفها.. شفتها؟
مشعل: ايه شفتها.. ماعليها تمااام ناقصها شوفتكم بس
ام خالد: ليه ماكلمتونا يا يمه..؟
مشعل: ماحبيت ازعجكم الفجر.. وان شاءالله تجون اليوم وقت الزياره وتشوفونها وتطمنين عليها بنفسك
ام خالد: ايه ان شاءالله ..
مشعل: يالله انا استأذن الحين..توصين شي
ام خالد: سلامتك ياعمري
مشعل: فمان الله
ام خالد: فمان الكريم

راما: شدونه جاااااااااابت؟؟
ام خالد(حطت ايدها ع صدرها): بسم الله الرحمن الرحيم.. انتي وش فيك ماتنحنحين
راما: طيب بعدين بتنحنح بس الحين قولي لي شدونه جابت؟
ام خالد: ايه جابت...ولد
راما(راحت تركض وتصااارخ): جوووووووووووووووووووري
جووووووووووري
طلعت جوري من غرفتها منخرعه
جوري: شفيه وش صاير....
نايف(طلع من غرفته): منووو ماات؟؟
راما:مات في عينك .. مافي احد مااات
يالله عطوني البشاره.
نايف: بنسااااااافر لندن..؟؟
جوري: اقووول ورا ماتسكت... راما
قوليلي اكيد انزلت تشكيله فساتين جديده صـح؟
راما: ياويلي اصلا انا الخبله اللي اجي ببشركم اللي يقولي لندن واللي همها الملابس..
ياحظي انت وياها..... شدونه جابت
جوري(بفرحه): كذااااابه
نايف: وش جابت
راما: بنت.. قصدي ولد
جوري: بنت ولا ولد
نايف: ؟؟؟؟
راما: لالا بنت
نايف: اخلصي علينا
راما: لا ولد
نايف: انقلعي

جوري اتركتهم وانزلت تحت عند امها تعرف شنو السالفه

иαjơōđч
07-19-09, 10:04 PM
وقت الزياره العصر

ام مشعل: الحمد الله على سلامتك يابنتي ومبروووك ماجاك
يتربى بعزك و عز ابوه ان شاءالله
شادن: الله يسلمك ويبارك فيك ياخالتي..
ابو مشعل: مبرووك شدون والله ماتوقعتك تجيبين الولد من اول مره..
شادن:ههههه..يبارك فيك..وليش يعني ماني قدها..
مشعل: والله اني تمنيتها بنت عشان تطلع تشبه شدونتي..
شادن وجهها قام يعطي الوان من الاحراج..
ابوخالد: مايهم ولد ولا بنت اللي من الله حياه الله
اهم شي سلامت شادن..
وقاموا الناس يباركون لشادن ومشعل على المولود..
ام مشعل تقرب عند جوري وتكلمها بصوت واطي..
ام مشعل: شخبارك ياجوري..؟
جوري: الحمد الله تمام..انتي كيفك..؟
ام مشعل: بخير ونسأل عنك..
جوري: دوووم ان شاءالله
ام مشعل: الا ياجوري بغيت اسألك..
جوري: سمَي ياخالتي..؟
ام مشعل: سلمان مايحاكيك الحين...؟؟؟
جوري(استغربت من هالسؤال ليش هو مو ولدها يوم انها تسألني عنه): نادر مايكلمني ليش ماتدرون عنه..؟
ام مشعل: والله يابنتي تعبت وانا ادق عليه وابوه واخوانه
ومايرد علينا من بعد ماتزوجك تغير علينا الولد..
جوري(حزت بخاطرها هالكلمه): ليش يعني من بعدي
ام مشعل: انا ماقصدي شي بس الولد ماصار مثل اول
تغير علينا بالمره..
جوري(بعصبيه): اجل روحي اسأليه هو ليش تغير مو انا..!!
وقامت من عند ام مشعل وهي متنرفزه..
جت ريم عند ام مشعل..
ريم: شفيها جوري معصبه..؟
ام مشعل: وانا شدراني..سألتها عن سلمان اكلتني بقشوري..
ريم: ليش شقالت..؟؟
ام مشعل: تقولي ليش هو مو ولدك..روحي اسأليه هو لاتكلميني
عنه..<<بدى التحريف
ريم: استغفر الله خليها مريضه ماينشره عليها..
ابو تركي: هاه وش قررتوا تسمونه..ولا ماتفقتوا قبل لا يجي..؟
مشعل: اللي تختاره شادن انا ماعندي مانع..
شادن: لا انت سمه.. الولد انت والبنت انا من اول متفقين..
ام تركي: خلاص بعدين اتفقوا خلوا شادن ترتاح..
ام خالد: ايه والله خلوها ترتاح..من اليوم مستلمينها
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
تركي: اكشخ ياللي صار خال..
نايف: احم احم ياخي لا تحرجني..
عزيز: ولا تروح عن بالك انا الاهم انا العم
تركي: ولا تزعل اكشخ ياللي صار عم..
نايف: راحت عليك ياتركي..
تركي: ليش راحت..؟؟ كان مسكتها..
عزيز: ههههه..حلووووهـ
نايف: هـ هـ هـ..لا تعيدها..
تركي: تااااامر..
نايف: لا عبدالحليم..
عزيز: هههههههههه..لا هاذي احلى..
راشد: وانتوا هاذي سوالفكم قاعدين وتتريقون على بعض
فيصل: بزران لا تشره عليهم..
كادي: شفيهم ذولي يتكلمون..
ميس: ترانا مو في مدرسه..يعني شي مو غريب انهم يتكلمون
كادي:ههههههههه..ليش بالمدرسه مايتكلمون..
ميس: ههههه..لا مو قصدي يعني مو بحصه..فهمتي..
كادي: ايه فاهمه عليك بس برفع ضغطك وللاسف انك ضحكتي..
ميس: من يوم يومك نذله..
كادي: بلا نذله بلا خرابيط..متى بنرد للبيت اصرعتني رحيت
الديتول..
ساميه:ههههههههههه..هاذي معقمات ياحظي..
كادي: يعني ديتول..
مها: نفس الشي..كلهم ريحة مستشفى خخخخ..
راما: وانتي صادقه..
كادي: يمه بنرجع للبيت
ساميه: صح يمه بنرجع نخلي الحرمه ترتاح..تراها اليوم جايبه
ام تركي: طيب بقول لابوكن..يالله يابو تركي
نرجع للبيت نخلي شادن ترتاح
شادن: لا عادي ياخاله..
ابوتركي: وانتي صادقه..بكره بنزورك ان شاءالله
يالله يابنات..
كادي: واخيرا احس بختنق..
ميس: امشي وانتي ساكته..
وشوي شوي مابقى الا شادن ومشعل..لان انتهت الزياره
شادن: مشعل متى بطلع..؟
مشعل: ليش مستعجله..اجلسي هنا ارتاحي..
شادن: لا هنا ملل مابي اقعد..تكفى مشعل طلعني..
مشعل: الحين..؟!!!!!!
شادن: ياليت..؟
مشعل: لا ياقلبي الحين مافي..بكره بطلعك..
شادن: اووف بمل..
مشعل: خلاص انا بروح وانتي نامي..وبكره الصباح اول ماتصحين بتلقيني قدامك..
شادن: ايه والله تعباااااااانه..
مشعل(باس جبينها):سلامتك من التعب فيني ولا فيك..
شادن: بسم الله عليك..
مشعل: ترى بهون ومااروح..
شادن: هههههه لا لا لا خلاص روح..
مشعل: كأنك تبين فراقي..
شادن: ومنو قاله..
مشعل: طريقة كلامك تقوله..؟؟
شادن: خلاص روح..
مشعل: طيب توصين على شي..
شادن: سلامتك..
مشعل: مع السلامه..
شادن: مع السلامه

иαjơōđч
07-19-09, 10:05 PM
في بيت ابو خالد
جوري: يمه نجهز صالة الحريم لشدون..ولا غرفه ثانيه..
ام خالد: لا الصاله عشان الحريم..
روتانا: ياااااي.. بتجي عندنا..
راما: اكيد بتجي..
شوي يدق جوال روتانا..
روتانا: نونو..اكيد عرفت بالخبر ودقت تباركلي..
ام خالد: ردي قبل لا تقفل..
روتانا: هلااااااااا وغلاااااا بـ هالصوت..
انوار: هلا بك اكثر ياقلبي..اخبارك؟؟
روتانا: تماااااااام..انتي وش اخر الاخبار..
انوار: اخباري الحمد الله بخير..بس اخرها عندكم..
وليييييييييييش ماتصلتي وخبرتيني يابطاااااااااا..
روتانا: هههههههه..وربي كنت بخبرك..بس انتي سبقتيني واتصلتي..
انوار: لا فيك الخير بجد..
روتانا: اشم ريحة طنازه..
انوار: وقووووويه بعد..وش عندك..؟
روتانا:هههههه..يالبى قلب الزعلانه
انوار: مايمشي معي الكلام الرخيص..
روتانا: افاااا.انا كلامي رخيص..تمونيييييين ياروحي
انوار: قديمه جديدها بلييييييييز..
روتانا: يعجبني الواثق..
انوار: غصبن عنك..
روتانا: ههههههه.. نونو شفيك وحده بوحده..
انوار: شسوي فيك قاهرتني..
انا اخر من يعلم..
روتانا: ترى اليوم الفجر جابت ومادرينا الا الظهر..
انوار:والحين شنو..
روتانا: العشاء..ولحظه خليني اكمل
انوار: هاه كملي..
روتانا: ورحنا العصر لشادن ومارجعنا الا المغرب
وقمنا نجهز الصاله لها ومافضيت..
انوار: في اختراع اسمه جوال يرسل مسجات
اللي اذا شفته بكسره على راسك..
روتانا: هههههههههههههههههههه..خلاص عاد..
انوار: طيب بس مو عشانك عشان انور..
روتانا: هههههههههههههههههههههه..منو انور..
انوار: السمي..هههههههههههه
روتانا: مشاءالله عليك سميتيه..
انوار: احم احم..افا عليك..بس ليكون ماعجبك..
روتانا:امممممممم.. تقريباً..
انوار: احلفي..!!!!!!!
روتانا: والله..
انوار: حبك ماجد عبدالله عطاك ريال وقالك يالله..
روتانا: ههههههههههههههه..تخيلي..
انوار: تراك طولتي..علي ورصيدي طاااااااار..
روتانا: يابخييييييييله..
انوار: ماشفناك..ههههههههههههه
روتانا: انا قايله لك وحده بوحده اليوووم..
انوار:هههههههههههههههههههه..خلاص عاد اتركك الحين
وبكره من عصر ربي انا عندكم ترى
واعزمي البنات اووووووكي..
روتانا: حياك ربي ..ان شاءالله بخبرهم..
انوار: سي يووو..
روتانا: سي يو


ثاني يوم طلعت شادن من المستشفى
الظهر
وكانت ام خالد مجهزه لها صالة الحريم
وقت العصر..
انوار: الحمد الله على السلامه يا ام انور..
شادن: ههههههه..يسلمك ربي من كل شر..
ومسميته مشاءالله عليك..
انوار: افا عليك..مشاءالله يهبل..
خدوده تجنن مشاءالله ودك تاكلينها..

وجووا البنات..وحريم
ومر اسبوع على هالحال حريم طالعه وحريم داخله..
وكل العيله منشغله بـ اسم الولد..
والشباب.. كل واحد يبغاه على اسمه..
واخيرا
مشعل: هاه ياعمي..مالقيت لنا اسم..
ابو خالد: والله اذا تبي رايي..سمه راكان..
مشعل: راكان مشعل..حلوو..بس اول بشوف شادن..
شرايك شدون.؟؟
شادن: بكيفكم..اللي تشوفونه..
مشعل: يعني راضيه على الاسم..
شادن: حلو اسم راكان..
مشعل: اجل خلاص بكره بروح واسجله راكان
صارله اسبوع وماله اسم..
ام خالد:هههههههههههه..زين مابغينا نسميه..

في فلة ابو مشعل..
وبتحديد غرفة مريم..كانت تكلم عبدالمحسن (خطيبها)
عبدالمحسن(بصوت ناعم): مريومتي..
مريم: هلا...
عبد المحسن: قلبي..
مريم: هلا...
عبد المحسن: حياتي..
مريم: هلا..
عبد المحسن: عمري..
مريم(بدون نفس):هلا..
عبد المحسن(وفيه ضحكه): حبيبتي..
مريم:--------
عبد المحسن:رووحي..
مريم:---------
عبد المحسن: قلبي وينك..
مريم: من اليوم وانا اقولك هلا هلا..مو راضي تتكلم..
عبد المحسن: يعني ماتبين ادلعك..
مريم: بالمعقول..دلعني
عبد المحسن: مريم صارلي شهر ونص معاك
عمرك ماقلتيلي كلمه حلوه
مريم: يا صرت عندك بقولك..
عبد المحسن: ابيك الحين تقوليلي..ياللله تكفين
قوليلي احبك..
مريم: شايف انه وقتها..
عبد المحسن: الكلمه هاذي مالها وقت ياعمري.بأي وقت تنقال.
مريم: تنقال لشخص احبه..
عبدالمحسن(انصدم اخر شي توقعه انها تكرهه):---------
مريم:-------<<حست انها غلطت..
عبد المحسن: يعني انتي تكرهيني..
مريم: لا تفسر على كيفك..انا ما اكرهك بالعكس
انا احبك..بس مو ذاك الحب يعني بجنون..
عبد المحسن: تكفيييييييييين عيديها..
مريم: شنوا عيد.؟؟؟
عبد المحسن(وهو متعذب): احبك عيديها..
مريم: امممممم..
عبد المحسن: تكفين مريم عيديها..انا محتاج اسمعها منك..
مريم(كسر خاطرها): احبك..
عبد المحسن: بعد..
مريم: احبــــــك..
عبد المحسن: بعد مره ثانيه..
مريم(استحت):لاتصير طمااااااااع
عبد المحسن: طيب اخر مره..
مريم: اخر مره..احبك..
عبد المحسن: فدييييييييييتك..
وربي وانا اموووووت فيك ياروح محسن..
عبد المحسن: هاه حياتي.. ماسميتي ولد اخوك مشعل..
مريم: انا اسميه شدخلني..؟
عبد المحسن: انتي عمته كيف شدخلك..؟
مريم: لا عمي سماه..
عبد المحسن: طيب شسماه..
مريم: سماه راكان..
عبد المحسن: عاشت الاسامي ياروحي..
مريم: عاش غاليك..
عبد المحسن: مافي غالي غيرك ياقلبي..
مريم: تسلم..
عبد المحسن: مريم ليش انتي متحظفه حييييييل بطريقة كلامك معاي..ترى انا زوجك مو غريب..
مريم: كيف متحفظه..
عبد المحسن: يعني ماتقولين لي حياتي قلبي
احبك يالله يالله قلتيها اليوم بعد محاولات شهر ونص..علاقتك معاي بالمره رسميه..
مريم: ماني متعوده عليك..
عبد المحسن: كيف مانتي متعوده بنطبق الشهرين وحنا نحاكي بعض..وماتعودتي..
مريم: خلاص حبيبي.. لاتزعل..
عبد المحسن: فديتك ايوه ابغاك كذا..
وتمت مريم تكلم عبد المحسن لين ماحست بالنوم وقفلت منه
ونااااااااااامت..

--------------------------------------------------------------

иαjơōđч
07-19-09, 10:06 PM
في فله اهل انوار
انوار:يمه..
ام انوار:سمي..
انوار: شخبارك..هههههههه
ام انوار: تستهبلين..؟؟
انوار: ليش استهبل بنت تسأل امها عن اخبارها فيها شي..؟
ام انوار: لا ابد مافيها شي..بس مقابلتك 24 ساعه
عارفه اخباري كلها..
انوار: ايه صح نسيت..طيب ماهروه وينه..... فيه..؟؟
ام انوار: والله مدري عنه..كل ماكلمته قالي
طالع مع ربعي..
انوار: وربي محد مستانس غير العيال متى مابغوا طلعوا
مو حنا ماااا...<<دق جوالها
انوار: ياااااااااا..روتانا..هلاااااا رورو..كيفك يالبطأإ

روتانا: هلا فيك..تمام....
وانا كم مره قلتلك لا تقولين رورو
هاااه..
انوار: اسفه اسفه .. توبه آخر مره والله نسيت
روتانا: ايه كذا تعدلي.. المهم انتي كيفك؟
يالقاطعه..؟
انوار:وش قاطعه وماطعه..قبل يومين شايفتك..
روتانا: عادي..طيب وشخبار امك وماهر..
انوار: كلهم بخير بس ماهر صايره مااشوفه الا نادر
روتانا: ليش..؟؟
انوار: مدري..كل ماكلمناه يقول عند ربعي..
روتانا: وربي محد مستانس غير العيال
انوار:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روتانا: بسم الله شفيك..قلت شي غلط..؟
انوار:هههههههههههههه..لالالالا..بس نفس كلامي لـ امي
قبل شوي
روتانا:ههههههههههههههههههههههههه جد<<مع الخيل ياشقرا
انوار: ايه والله..وش عندك متصله اكيد في حدث مهم هههههآي
روتانا: حرااااااااام عليك..بس حبيت ابشرك سمينا الولد..
انوار: جــــــد..وش سميتوه اكيد انور..
روتانا: ايه سميناه انور شادن قالت مايروح بنفسك طول الاسبوع وانتي تنادينها ام انور..
انوار(صدقت): ياقلبي..اجل تمايمه علي..لانه السمي
روتانا(ماسكه الضحكه):هذا الرجال هو بس اللي تكون التمايم عليه مو الحريم ياغبيه
انوار: بقول لماهر..
روتانا:هههههههههههههههههههههههههههه..
انوار:تكذبين صح<<يقال كاشفتها
روتانا: اكيييييييد..
انوار: وربي تحطمت..طيب شسميتوه..
روتانا: ركونه..
انوار: شنو هذا..؟؟
روتانا: راكان..حلوو صح..بابا سماه..
انوار: لا احلى من انور..عاشت الاسامي والله ابوك يعرف
يسمي
روتانا: عاش غاليك..اكيد يعرف يسمي..
وتمو سوالف تقريبا نص ساعه
روتانا: مو كأنك طولتيها..
انوار: فدوتن لي..
روتانا: مره ثانيه ان شاءالله.... يالله باي..
انوار:ههههههههه..بايات


بعد مرور اسبوعين..
7
7

اليـــــــوم هــــــو يــــــــوم عـــــــــرس مــــريــم و عـــبد المـــحـــســــــن..


---------------------------------------------------------------------------------------------------




انـــــتــــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــى
الـــــــــــــبــــــــــــــــــــارت
الـــــــــســــــــابـــــــــع
و
الــــــــعـــــــــشرون....



لا تحرموني من آرائـــــــكم لانها تهمــــــــــني

تــــــــــــــحـــــــــيـــــــــــاتي

иαjơōđч
07-22-09, 11:05 AM
وين الـ‘ـردووود :(:(

دلوعه وكل الحلا فيها
07-30-09, 10:07 PM
وااااااااااااااااااااااااااااو

جناااااااااااااااااااان


كمليهاااااااااااااا

تقبلي
مروري

دلوعه وكل الحلا فيها

иαjơōđч
07-31-09, 10:24 PM
تسسسلمين ياقلبي عالمروور الحلوووو

ننتظر الباااقين :(:(

иαjơōđч
08-11-09, 02:27 PM
بنـآت ليش مـآفيه تفـآعل ..؟!

:(

мỒ5taŁỈFÃh
08-11-09, 02:45 PM
روآيـــه روعـِـِـه مـَـَـن عضــوٍـوٍهـَـَ أروٍـوٍع

تسلـَـَـمٍـٍـٍ يدينـَـَكَـَ يالغلآً ع النــقـَل


كَـَــوٍـوٍنـًـي دآئمٍـٍــاً هنــآـآ




دمتـًـًـًـي.]

..ام الجماجم..
08-11-09, 10:49 PM
وقصصم من يوم مآ ألموقع صآر محجوب كنت فآقده عالأمل إن ألروآيه تكتمل .! :Foshyat_1:
لآكن فجأه تسسذآ فتحت ولقيتك مكملتهآآ .! :Foshyat_1:
حمآآسس يآششيخه.! :Foshyat_1:
بلييز كمليهآ أبي أعرف ششلون رح يكون ألعرس :Foshyat_1:

الاميره..}●●
08-12-09, 07:06 AM
كملي واو روعه

رموشي فوشي
08-14-09, 05:46 PM
مرة الرواية ناااااااايس يريت تكميليهاااااااا

иαjơōđч
08-16-09, 02:57 AM
..ام الجماجم..

والله لك وح‘ـششه يـآ قلبي

واششكر البـآآقين على المرور الق‘ـميل ..^^

والبـآرت رآح أنزله بعد 5 دقـآيق ..ان ششـآء الله :):)

иαjơōđч
08-16-09, 03:00 AM
الـــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت
الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــثــــــــــ ـــــــــــــــــــامــــــــــن
و
الـــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــشـــــــ ـــــــــــــــرون
7
7
7
7
--------------------------------------------------------------------------------------

اليوم هو يوم عرس مريم وعبدالمحسن..

الكل محتااااااااااااس..
في فلة ابو مشعل..
ام مشعل: ياعزوز..عزووووووز..
عزوز: سمّي يمه..
ام مشعل: وديت خواتك الصالون..
عزوز: لا فيصل بيوديهم..
ام مشعل: طيب ياوليدي خذ صياني الحلا اللي بالمطبخ وودهم للصاله
عزوز: يمه مو كأنه بدري..
ام مشعل: اي بدري الله يهديك..وراي شغل..
عزوز: ان شاءالله بوديه..


اما في فلة ابو خالد..
راما: يمــــه..وين رشود..؟؟
ام خالد: مادري وينه..؟ ليش؟؟؟
راما: يااااااااربي..يعني متى بروح لصالون الحين الساعه
ثنتين الظهر ولا سوينا اي شــــي..
نايف: وش فيك تتحلطمين..؟
راما(معصبه): وانت متى تكبر..
نايف(مستغرب): ليش انا مو كبير..؟؟
راما: قصدي متى تاخذ الليسن عشان تودينا وتجيبنا..
نايف: اهااا..عشان كذا طيب زوروا عمري
واطلع ليسن..
راما: لااااه بجد فاضي تنكت..(لفت على امها)
يمه ترى بنروح مع السواق وقولي لرشود اذا جا
رحنا مع السواق واخذنا نايف..
نايف: على كيف جدتك تتكلمين..ومنو قال بروح معكم..
راما(صرخت ونايف خق): ناااااااااااااااااااايف وعمى ان شاءالله..
نايف: خلاص خلاص..انتظركم بالسياره..
راما قامت معصبه تنادي على خواتها..
روتانا: واخيرا تحننوا علينا..
جوري: جا راشد..؟؟
راما: لاهو وينه الاخ راشد..بنروح مع السواق ونايف..
جوري: اووكي..
راما: تكفووووون بسرعه ما بقى وقت معنا..
وراحوا لصالون..بعد نص ساعه دخل راشد البيت وكان هدوووووووء..
راشد: يمه..يمـــــــــه..
ام خالد: لاه بدري..كان ماجيت احسن<<معصبه..
راشد: ليش شصاير..؟؟
ام خالد: خواتك من الساعه وحده ينتظرونك عشان توديهم لصالون
وانت ولا حس ولا خبر ونتصل ولا في فايده..
راشد: يووووهـ وربي نسيت
ام خالد: وجوالك ليش ماترد عليه..؟
راشد: مادق..!!!!!!!!
ام خالد: شلون مادق والبنات حرقوه من كثر مايتصلون عليك..
راشد: لحظه بشوف..
(وطلع جواله لقاه صامت)
راشد: غريبه من حاطه عالصامت..!!!
ام خالد: لانضحك على بعض فاهمني وفاهمتلك..
راشد: وربي ماادري انه صامت..
ام خالد: ايه هين صدقتك..روح كان تبي تتغدى..
توني حطيت لابوك..
راشد: يمه لاتكذبيني وربي ناسيه..
ام خالد: خلاص البنات وراحوا لا تقعد تحلف وتتحلف..
راشد(بصدمه): مع منو راحوا..؟؟
ام خالد: مع السواق تأخرت عليهم واخذوا نايف وراحوا بعد
مافضحتنا راما..
راشد: هههههههههه..راما عاد انا خفت من روتانا..
ام خالد: لا ذي ماقالت شي .. وهذا اللي انا مستغربه منه للحين..


----------------------------------------------------------------------

иαjơōđч
08-16-09, 03:02 AM
الساعه السابعه والنصف المغرب الكل كان واصل
لصاله وكانت فعلا رووعه..كانت كلها لون وردي
مع البنفسجي غاااامق..
وكان مختارها محسن لانه سأل مريم لما كان يكلمها
أي الالوان تحبين وقالت له الوردي والبنفسجي..
وكان العرس حلو ومرتب..
جوري: شدوون..وين البنات ريم ومها..؟
شادن: يقولون بيجون مع مريم..اذا وصلوا لصاله بيدقون ويخبرونا..
ساميه: بنات قوموا نرقص ونستانس
انوار: ايه والله نحلل كشختنا..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وقاموا البنات وكل وحده تقول الزين عندي..


وصلت مريم الصاله ودقت ريم على البنات..
والكل راح لها..
راما: سما قووومي ليش قاعده بنروح عند مريوم وصلت..
سما: احس مالي دعي اروح..
راما: عشان ريم صح..؟؟
سما(نزلت راسها): مالي خلق كلامها ونظراتها..
راما: ماعليييك منها اتحداها تنطق بحرف..
بعدين انا موجوده ومستحيل تتكلم..
سما: رامووو وربي مالي خلقها..
راما: واذا سألت عنك مريم شنو بنقولها خصوصاً ان عهود
طلعت لها..
سما: اوكي بس ابارك لها واطلع..
راما( سحبتها): اذا صار على كيفك..
سما:هههههههههه..
ميس: عهود..شفيك مستعجله ترى ماراح تطير مريوم..
عهود: هههههههههههههه عارفه..بس احب اشوف العرايس..
كادي(بمزح): عقباااااااااالي
اللي سمعها:هههههههههههههههه
ساميه: مستعجله اختي..بس مافي روحه الا لما ارووووح..
ههههههههههههـآي
كادي: ومحد مطفشني وساد الطريق بوجهي الا انتي..
انوار: ابشركم وصلنا..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
روتانا: مالاحظتوا نضحك على الطالعه والنازله..
عهود: اكيييييييييييد فرحانيييييييييييييييين..
جوري: لحظه لحظه بناااااااااات لحد يدخل..
الكل وقف ولف عليها لانها اخر وحده:ليييييييش..
جوري: شرايكم ندخل مع بعض انخليها تضحك علينا شوي..
شادن: بس انا مو معكم..
جوري: بكيفك..
الكل: مواااااااااااااااافقين..(وصفوا)
1
2
3
الكل: مــــــــــــــــــــــــــــرحبــــــــــــــــــ ـــــــا
مريوووووووووووووووووووووم..
مريم(كانت واقفه اتعدل فستانها عند المرايه وكانت قريبه من
الباب): يماااااااااااااااااااااااهـ..ورفعت فستانها وانحاشت ويالله يالله تركض..
الموجودين ماتوا ضحك على شكلها واشكال البنات..
ام مشعل: الله يصلحكن يابنات وش هالحركات..
شادن: هاذي حركات مرة ولدك..
ام مشعل: جواره.. الله يهديك خوفتي مريم..
جوري: ههههههههههه..ترى الدعوه مزح ونضحك شوي بس
عهود(باست جوري):امــــــــــوح فدييييت البرائه واهلها
جوري: تسلمين حياتي..
وسلموا على مريم وباركوا لها ونزلوا

الساعه 11ونص
وقت الزفه..
مريم: يمه خايفه..
ام مشعل: ياحياتي وش خايفه منه
مها: هي لحظه وتعدي ياقلبي..
مريم: الله يصبرني..وبخاطرها(تمنيته اليوم لي انا وخالد
وربي مابكون بهالحزن..ولا الخوف بكون اسعد انساااااااااانه الله يرحمك ونزلت دموعها)
ريم(وهي عارفه انها تبكي عشان خالد)بعصبيه: شحقه الدموع..!!!!!!!!
مريم:آآآآآآآآآآآآهـ
ريم: الله يرحمه..وحرام تفكرين فيه انتي على ذمة رجال ثاني..
مريم: ريوم وربي مالي خلقك..روحي شوفي مهاوي تناديك..
وراحت..
ريم: تقول يالله اطلعي..
وانزفت مع اخوانها
عبدالعزيز وفيصل لانها ماكانت تبي تدخل الا اثنين بس..
ريم فيصل عبدالعزيز مها ومريم كانت بالنص..
وام مشعل ورا..
انزفت على اغنية محمد عبده مذهله لانها كانت تدري ان خالد(الله يرحمه) يحب كلمات الاغنية

وهي فعلا كانت مذهله
كان فستانها سكري كت ضيق من الصدر وكله شك
لين الخصر وبعدها يجي وااااااااسع مره
ومسويه تسريحتها فخمه مرررره رافعه شعرها ونازله من خصل كثيره ومكياجها كان فضي والروج وردي..



مــذهــله
ماهي بس قصة حسن
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته مشكلة
مذهله .. كل شي فيها طبيعي
ومو طبيعي أجمل من الأخيله

طيبها .. قسوة جفاها
ضحكها .. هيبة بكاها
روحها .. حدة ذكاها
تملئك بالأسئله ..
.. مذهله

يابدايات المحبه ..
يانهايات الوله
هالحسن سبحان ربه ..
ظالم وما أعدله
أعذب من الأمنيات ..
عالم من الأغنيات
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله
مذهله .. تملئك بالاسئله

هي حقيقه أو خيال ..
هي ممكنه ولا محال
هو سهلها صعب المنال ..
أو صعبها تستسهله
مذهله .. تملئك بالأسئله

ليه كل مُعْجِزّ .. مر هذا الكون فيها له صله
ليه كل شي فيها .. تظن انك تعرفه. تجهله
ليه كل لا معقول فيها .. ورغم هذا تعقله

ليه عمري .. ما لقى لبرده دفا ..
إلا دفاك
ليه أنا عيني تشوف وما تشوف
إلا بهاك
يا أجمل من الأخيله ..
هذا جواب الأسئله
كي تكوني في عيوني
ومن حنيني
بس فيني
ومو بدوني
... مذهله




لين ماوصلت لمكانها وجلست فيه وهي خايفه
فيصل: مريم شفيك..؟؟ مولهدرجه خوف!!!
مريم: بلاك مو حاس فيني..
مها: تكفى عزوز انت وفيصل ارقصوا قبل لا تطلعون..
عزوز: الله شي..انا موافق..
فيصل: عشان مريومه بس(وبخاطره وراما)
فيصل: ريم..والبنات..؟؟
ريم:أي بنات..؟
فيصل: بنات عمي راما والبنات اشريلي عليهم..
ريم(وتأشر): هذولاك..
وبدت الطقاقه طق..
وفيصل يرقص ومانزل عينه من على راما
فيصل: اعرفك من بين الف وحده ياقلبي
وبعد ماخلصوا رقص طلعوا عشان البنات يرقصون قدامها قبل
لايجي محسن..
وقاموا البنات بعد كذا يرقصوا

الطقاقه: تغطن ياحريم المعرس بيدخل..
مريم(وقف قلبها وضغطت على يد امها اللي واقفه عندها)
ام مشعل: هدي يابنتي خلاص..
ودخلوا على طق جااااامد:ياهلا بالمقبلين ياهلا بالمقبلين
اللي حظر والغايبين..وكل الجماعه سالمين..وصل لعندها
وباس جبينها..
محسن:مبروك ياقلبي..
مريم(بصوت لو ماتكلمت احسن):يبارك فيك..
ورقصوا اهل المعرس شوي
محسن: اوووف متى نطلع..؟؟
مريم:---------
محسن(يضغط على يدها):مشتاااااقلك ياقلبي
مريم(وجهها قام يعطي الووووان وحست خلاص بتبكي
ودها يكون خالد مكانه هي ماتتمنى غيره ولا تبي غيره):-----
محسن: يمه متى بنطلع..؟؟
ام محسن(بـ ابتسامه لمريم): مستعجل..اقعد شوي بعد..
محسن: تكفين يالله عاد..
ام محسن: طيب طيب..
وحطوا اغنية راشد الماجد خذها امانه



خ ــذها أمانه يا حفيـظ الأمـانات
أغلى الغوالـي في يمينك أمانه
تصـونها صـون الكـرام العفيفـات
ولهـا فـ قلبـك قبـل بيتــك مكانه


الجورهـ بدر السما بلسم الـذات
إن قلــت ريـميهـ وإن قلـت دانـه
من نورها تسفـر بلاد ومج ــرات
فيهــا تح ــير لـي بـديــعٍ بيــانـه


من شافها شاف الهنا والمسرات
و طابت ليالي فرحته فـي زمـانه
فيها الوفـا مايغيرهـ مــر الأوقـات
علــى وفـاهـا الـوفــا زاد شــآنه


مسـويه فـ القلـب مني علامـات
وروحـي لها إذا تـريـد الضمـانـه
مريم يـا عبدالمحسن خذهــا أمـانة


--------------------------------------------------------------------

иαjơōđч
08-16-09, 03:37 AM
بعد ماطلعت مريم
البنات سووا مناااااااااحه
ريم: وربي البيت مو حلو من دونها..
انوار: طيب انتي للحين مارديتي للبيت عشان تقولين انه موحلو..
الكل ماسك ضحكته..
ريم عطت انوار نظره..
انوار: شفيك تناظرين كذا..انا اقوول الصدق..
الكل: هههههههههههههههههه
مها: بجد فاضيين تضحكون..
جوري: شنو يعني مريم وتزوجت هذي سنة الحياه
هذا انا وشادن تزوجنا محد زعل علينا هالكثر..
ريم بحقد: وانتي تعتبرين نفسك متزوجه..؟؟!!!!!!!!
جوري(حست بجرح اذا اقرب ناسها يقولون كذا اجل ماتلوم الباقين وخلااااااااااص بتبكي اذا محد تكلم)
والكل منصدم من كلام ريم
راما: استحي على وجهك ياقليلة الادب..
ريم: حسني الفاظك ياراما..
راما: لاحسنتي الفاظك تعالي ردي..
(تلفت على البنات):امشوا بنات ماعليكم من هالمتخلفه..
ريم: راااما..تسنعي وش هالكلام..انا بنت عمك..
راما: ليش انتي ذاكره انا بنات عم..ترمين كلامك مثل السم ولاتحسبين عليه
سما: ياجماعة الخير هدو هدو..ترانا بزواج ونبغى نستانس..
روتانا(واقفه وتهز رجلها ومعصبـــــــه على ريم):ليش هي مقدره انا بزواج ونبغى نستانس..!!!!!!!!!
ريم: يوووووه جتنا الثانيه..
روتانا: لا بجد... انتي قليلة ادب..
انوار وعهود: خلاص روتانا امشي امشي..
وراحوا الكل ومابقى الا ساميه وريم ومها..
ريم: وربي وقحات..
مها: خلاص ريم هدي عيب ذولي بنات عمنا
ساميه: صح بنات عمنا وعيب اللي قلتيه بحق جوري
فوق ماهي جايه تهديك وتونسك وانتي ترمين هالكلام عليها ترى جوري ماتستاهل
ريم: وليش.... خواتها ماقصروا مشاءالله عليهم كلهن حميه لاختهن..
ساميه: انتي قلتيها اختهن..
مها: خلاص بنات قوموا نرقص..
ريم: روحوا انتوا وانا شوي وبجي بعدلي مكياجي..


في الجهه الثانيه جوري ماستحملت الكلام ودموعها تنزل وتمسحها بسرعه ماتبي احد ينتبه..
شادن: شفيه الحلو زعلان..؟؟
جوري: مافيني شي مبسوطه بالزواج..
شادن(بتشكيك): اكيييييييييد؟؟!!
جوري: اكيدين ونص وثلاث ارباع
شادن: الحييييين صدقتك..ههههههههههههههه


راما: وربي ياسما قاهرتني..ليش تتكلم عن جوري كذا شسوت لها..
سما: لا تردين عليها اصلا هي متغيره على الكل
عهود: يعني محد تزوج غير اختها استغفر الله
روتانا: هذا اللي ماعمره تبخر..تبخر واحترق..
انوار: هههههههههههههههههههههههههه..حلوووهـ
روتانا: وانا صادقه..
كادي: بناااااااااات ترى ماعندنا غير هالزواج..قوموا نرقص..
ميس: ايه والله قوومواا..
وقاموا يرقصووون

================================================== ===================

иαjơōđч
08-16-09, 03:38 AM
في جناح مريم ومحسن..
ادخلت مريم ودخل محسن وراها..
محسن(مسك مريم مع خصرها وهي معطته ظهرها): مبروك ياقلبي..
ان شاءالله اقدر اسعدك..
مريم(قلبها وقف الا): الله..الله يب..الله يبارك فيك..
محسن(يلفها قدامه): فديتك يابعد اهلي كلهم..
(وبصوت ناااعم) احبــك وربي احبــك..
مريم(ودها الارض تنشق وتبلعها..نزلت راسها): احم..
انا ابغى اروح ابدل..
محسن(ضمها): هههه..اعتبرها تصريفه..!!!!!!!!!!
مريم(خايفه تتكلم بصوت يالله ينسمع): لا بس ببدل
متضايقه بالفستان..
محسن: تبغين اساعدك قلبي..؟؟
مريم: لا مشكوور..
محسن: لاتستحين..عادي انا زوجك..
مريم(يووووووه منه مايفهم وينك ياخالد):
اوكي انا ببدل..وراحت..
ادخلت وقفلت الغرفه..
وحاولت بالفستان تفتح سحابه بس ماقدرت
وحاولت وحاولت وشوي وتصرخ
مريم: ياااااااااربي تعبت شسوي شلون بفتحه..مستحيل
اخليه هو يفتحه لو انام فيه..وحاولت ويالله يالله افتحته..
مريم: واخيــــــــــراً..الحمد الله.
وفكت شعرها ومسحت مكياجها ولبست قميص ابيض
مريم(قبل لاتفتح الباب): بسم الله..اوووووووهـ
وطلعت
محسن على طول لف عليها: هلا هلا وغلا..
شفيك تأخرتي<<وهو يقزها من فوق لتحت..
مريم(وحست انه يقز): هلا فيك لا بس امسح المكياج
وابدل..
محسن(قرب منها): تصدقين احلى بدون مكياج (وباس خدها)
فديتك..
مريم: ----------
محسن: حياتي..<<يبغاها تتكلم..
مريم: هلا..
محسن: تبين انزل اجيب عشا ولا ادق عليهم ويجبونه..
مريم: اللي يريحك..
محسن: اووكي بنزل اجيبه<<على باله بتقوله لا اقعد..
مريم: انتظرك..
محسن(تفشل): دقايق مو مطول..
وطلع وجاب الاكل ورجع بسرعه
محسن: طوولت عليك قلبي..
مريم: لا عادي..
وحط الاكل ونادها..
مريم: مو مشتهيه..
محسن: كيف..؟؟
مريم: مابغى اكل..
محسن: اوكي بس احسبي احسابك
اني بجننك..
مريم(بخوف): كيف........؟؟؟؟؟
محسن: بتعطيني بوسات لين مااقولك خلاص قومي عني
مريم(نزلت راسها)
محسن: ههههههههههههه..يالله تعالي
ياتاكلين..يا....انتي تعرفين..
مريم: جت واقعدت تاكل..
محسن: ايه كذا..وقام يوكلها..
مريم بنفسها(الله يعدي الليله على خير)

ام البيوت الثانيه رجعوا والكل كان تعباااااااااااااااااان
من الزواج وعلى طووووووول ناموا


---------------------------------------------------------------------------------------

иαjơōđч
08-16-09, 03:40 AM
رابع يوم من الزواج
العصر في فلة ابو خالد

راما عازمه البنات كلهم في البيت وكانوا مقضينها ضحك وسوالف
ولما كان الكل مندمج بالسوالف قامت راما واجلست جنب ريم
اللي كانت تطالع سما واختها عهود بحقد واستحقرا
وكانت سما مطنشتها وماطالعت فيها

راما: ريم بسألك سؤال وابي تجاوبيني بصراحه
لفت ريم ع راما : شنو اسألي واكيد بجاوب بصراحه
راما: انتي شفيك ع سما؟؟؟
ريم: ليش هي شكتلك مني
راما: لأ ماشكت منك... بس من لما تجمعنا وانا ملاحظتك تخزين
البنت وكأنك مو طايقتها
ريم: فعلا انا مو طايقتها ولو كنت ادري انك بتعزمين هذي صدقيني ماجيت
راما(مصدومه من اللي سمعته): كــــــيف...!؟؟؟
انتي وش قاعد تخبصين...
ريم: راما... انتي اكثر وحده تعرفين اني مااعرف اجامل احد وحتى لو كان اقرب
شخص لي... بصراحه انا كرهت البنت ذي ومو قادره اتحمل اشوفها اكثر
راما: يعني شنو..؟
ريم: يعني.. عن اذنك انا بروح البيت
راما: اقول بلا هبل وخليك جالسه ... بعرف شسالفه
ريم(اسندت ظهرها ع الكنب وحطت رجل ع رجل): شنو تبين تعرفين؟
راما: اللي بينك وبينها؟
ريم: اوكي.. روحي اسأليها
راما: انتي بنت عمي واقربلي منها عشان كذا بعرف منك انتي
اتكلمي
ريم: تبين الجد
راما: اكيد
ريم: انصحك ماتماشين الاشكال ذي
راما(بعصبيه): شوفي.. يااما تتكلمين مثل الناس وتخليني افهم وش السالفه
والا وربي ماعاد اكلمك في حياتي...فهمتي..كفايه امس
ريم: ايه فهمت
راما: طيب.. يالله الحين قولي وش سالفتك مع البنت
ريم(قربت من راما): انتي تعرفين شكثر انا احب راشد صح
راما(مستغربه ): وشنو دخل راشد بالموضوع
ريم:اول قولي لي... انتي تعرفين صح؟
راما: ايه انا ادري انك تحبين راشد اكثر من نفسك حتى
ريم: اوكي
راما: طيب
ريم: سما تبي تآخذ راشد مني
راما(وفيها ضحكه): تآخذ راشد... !!! انتي تدرين ان راشد اصغر من سما
وسما مستحيل تفكر بالشي ذا
ريم: ادري
راما: مدامك عارفه .. ليش كل هالخرابيط ذي
ريم: ذي مو خرابيط... انا متأكده ان سما تبي تخلي راشد يفكر في عهود
اختها
راما:لا مااتوقع....
ريم: الا
راما: طيب لنفرض مثل ماتقولين... انتي وش دراك
هي قالتلك؟
ريم: لا
راما: اجل
ريم: تتذكرين لما سافرتوا للخفجي
راما:ايه
ريم: راشد ماراح معاكم
راما: ايه صح ماراح بقى في البيت
ريم: وانا ماره من بيتكم شفت عهود تكلم راشد عند الباب
راما: تكلم راشد؟
ريم: ايه تكلمه...
راما: طيب وين المشكله يمكنها تسأل عن روتانا
ريم: ضحكتيني وانا مالي خلق ... انتي عارفه ان عهود صديقة روتانا الروح بالروح
ومستحيل تخبي عنها انها بتسافر الخفجي
راما: ريم خافي ربك ... لا تتبلين على البنت....
مو زين عليك
ريم: خليها هي تخاف ربها هي واختها الحقيره
راما: وسما وش دخلها بالموضوع مدام شفتي عهود بس
ريم: انا متأكده وابصملك بالعشره بعد ان الشي هذا من تفكير اللي ماتنسمى
(قصدها سما)
راما: حرااام عليك.. هيييه انتي سامعه وش قاعد تقولين
ريم(عصبت): فكيييينااا زين .. ماسكه علي من اليوم حرام وحرام
وهي مو حرام اللي قاعده تسويه بس والله مااخليها لها
ولا تفكر اني بعديها كذا
راما: تعااالي... يمكن اللي شفتيها مو عهود وانتي تظلمين البنت
واختها
ريم: اقولك متأكده انا اعرف زول عهود ..شفيك
راما: طيب خلينا نتأكد يمكن مو زي اللي فبالك
ريم: طيب بجي معك باللي قلتيه... كيف نتأكد؟
راما: نسأل روتانا اذا كنت قايله لعهود انها بتسافر او لأ
ريم: ايه وبعدين
راما: شنو بعدين.... اذا قالت ايه معناتها يمكن صدق اللي انتي تقولينه
لان يكون عند عهود خبر ان روتانا مو بالبيت
واذا قالت لأ معناتها ان البنت جت تسأل عن روتانا مو اكثر
ويكون كل اللي في راسك اوهام
ريم: طيب بنشوف... والايام راح تثبتلك ان اللي في راسي مو مجرد اوهام
راما: بنشوف..

-------------------------------------------------------------------------------------------

иαjơōđч
08-16-09, 03:41 AM
في شقة سلمان
كان جالس سلمان لحاله يفكر باللي قاعد يصير
معاه ومع اول حب في حياته جوري
سلمان(وهو يبكي): ليش انا و جوري من بد خلق الله كلهم
ليييييش...
انا شنو سويت بحياتي عشان يصير لي كذا
يالله شمعنى جوري اللي كانت بتصير قريبه مني طول عمري
واللي كنت احلم يجمعنا بيت واحد تروح مني وتكون ابعد
شخص عني..آآآه ياربي ..... آآآآآآآه ياربي
اللهم لا اعتراض ع حكمك بس... (ويجلس يبكي وقلبه
يتقطع من الحزن)

وبعد ساعات من جلسته وهو على هالحال هدا شوي
واخذ جواله حتى يدز مسج لجوري

((( اشتقتلك )))

اما جوري فكانت جالسه في الصاله عند البنات
ولما وصلها المسج.. قرته
وقامت راحت لغرفتها.... وقررت انها تكتبله مسج
((( سلمان ارجوك انساني وانسى اللي كان بينا...
وجلست دقايق وهي تطالع للمسج وعيونها غرقانه بالدموع
وقبل ماترسلها امسحت المسج
ونزلت الجوال على الطاوله

سلمان ينتظر ترد عليه بس مرت ساعه ومافي اي
مسج وصله منها
سلمان(يطالع للجوال): تكفين جوري .. ارسلي شي حتى لو مسج فاضي
تكفيييييين

بعدها كتبلها مسج
((( إنسى الزعل إنسى اللي راح
إنسى الألم إنسى الجراح
طمني بس خلني ارتاح
طمني قول صبري رااااح
اوعدني لو تغيب عن بالك مااغيب
اوعدني بالسوالف لو يعني البعد طاااال
اوعدني بكلمتين مو اكثر... كلمتين
ارضي فيهم حنين عمر السنين

حبيبتي أنا بإنتظار يا حبيبتي
حبيبتي أنا بإختصااار خايف حبيبتي
خايف غدر الزمان يطوي الحب اللي كان
واسمع إنك نسيت من عمرك انتهيت
ايه خايف الزمان يآخذ مني الأماااان
واعيش بعدك غريب في هالزمان

تدري الهوا فيه الغروب
وشموع نشعلها وتذوووب صمت وندم
تدري الكلام له ألف باب
وبحر السكوت خوف وعذاب وألم
آآآآآه و ألم

طمني بس......!!؟؟؟))))

وارسلها لها

جوري قرت المسج وبعدها
جوري: حراااااااااام عليك سلمان حرااااام عليك
ليش تسوي فيني كذا
قامت واكتبتله مسج

((( ضاعت احلامي وظل الحزن فيني
واهتديت..
لطريق اللي يوديني على دمعي
ورحت..
يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل
لا رقيت
بس اعرفك لو مسحت الدمع تبقى
ماانمسحت..
كان حلمي في وجود انسان يبكي
لا بكيت..
وصار حلمي في وجود انسان يفرح
لا فرحت..
كنت اشوف الناس مثلي كل ماجعت
وضميت..
مادريت ان الأوادم ناس فوق وناس
تــحــت.. )))




انقهر سلمان من المسج اللي قراه منها
قام ورد عليها...

((( ودي اشوفك والآآآمس اياديك واحكيلك
عن قلب ماليه بغلاتك
ودي تنادي ياحبيبي وألبيك
ودي اجيلك وانت في منامك واقولك ياحبيبي
انا اللي ابيك... انا اللي فضل جنتك وعشق نارك
ياحبيبي...ياحبيبي والله ودي احاكيك
واقولك اني اموووت بترابك
ودي ياحبيبي اني اوصيك على قلبي اللي متابع
اخبارك....
ودي قبل لا اموت ياحياتي واخليك
متمتع بدنياك مع اهلك واحبابك
على دفنتي ودي اني اوصيك ودي انها تكووون عند
بابك..
لأجل تمشي على تراب قبري برجليك واقوم انا واقبل
ترابك..
صدقني ماشفت انسان يجاريك
لا بذوقك
ولا احساسك
ولا جمالك
ودي اسمعك تقول احبك...ابيك.... ابي اكون
بدنيتك فارس احلامك..
ودامك بدنيتي ورفضت اني اجيك
اسمع هالكلام وخله في بالك
ارجوك ع دفنتي لا اوصيك
ارجووووك خلها تكون عند بابك
قبل الختام... ودي اراضيك
بس المشكله اجهل زعلك.. من رضاتك
خليتني تايه الله يجازيك
خليتني شاعر يكتب ويرسل لعيونك..)))


جوري

((( انساني )))

سلمان(انصدم): انسااااك............!
ذي اخرتها تطلبين مني اني انساك ياجوري
انسى كل السنين اللي راحت... انسى اللحظات الحلوه اللي اجمعتني فيك
انسى نفسي... انسى روحي... !!!!!!!!
بس الظاهر ماكنتي تحبيني مثل ماحبيتك .... ايه
انتي ماحبيتيني ...... ماحبيتيني.....................
وصارت الافكار توديه وتجيبه..
سلمان: معقوووله تحب غيري..!!؟؟؟

وقام و رد على المسج

((( عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهوى كذب واماني
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقب وده جفاااااااااااني
نساني للأسف في عز ضيقي
وانا في غمرت اجراحي اعاني)))

استغربت جوري من رده
جوري: بالعكس ياسلمان انا حاسه فيك
بس صعب نكمل مع بعض...
صدقني صعب

اخذت جوالها وقفلته وجلست على الارض تبكي...

-------------------------------------------------------------------------------------------

иαjơōđч
08-16-09, 03:42 AM
الساعه 1 الفجر
في فلة ابو خالد...

راما جالسه في غرفة روتانا يسولفوا عن ريم وسما
روتانا: انتي من جدك..؟
راما: مثل مااقولك فأبي اعرف ..انتي قلتي لعهود او لأ
روتانا: لا ماقلتلها.. حتى لما عرفت بعد كذا خانقتني
راما: معناتها ان ريم تتوهم
روتانا: استخفت هي وش صاير لعقلها
راما: هي تحب واللي يحب لا تشرهين ع كلامه
روتانا: ههههههه باللهي..
راما: ههههه وانا صادقه ...
روتانا: ايه بس مو لهدرجه عاد
راما: بنشوفك بكرا اذا حبيتي وش تسوين
روتانا(نزلت راسها ): يووووه ترا استحي
راما: وليش ... وش قلتلك حبيبك واقف عند الباب
عشان تستحين
روتانا: ههههههههه لااا مو كذا
راما: اجل
روتانا: ياخي بسوي حالي استحي وانتي وش تبين
راما: ههههههه بالله...
طيب اسمعي لا تقولين لعهود عن شي
اوكي
روتانا: اكيد مابقولها...اصلا لو اقولها بتروح تتخانق مع ريم
ترا كلامها خراب بيوت
راما: ايوه عفيه ع الشاطره
روتانا: افاااا عليك ترا اعجبك... بس تبين الجد
راما: شنو
روتانا: اسمحيلي بس ريم زودتها حبتين
راما: انا عارفه بس ان شاءالله بكرا بكلمها... واخليها تشيل اللي في راسها
روتانا: الله يكون في عونك... عاد ريم صعب تقتنع
راما: ايه والله انك صادقه ... بس انا بسوي اللي علي
وهي عاد بكيفها تصدق ولا عمرينها ماصدقت
روتانا: ههههههه ذي اخرتها
راما: وش اسوي... يالله يالحلوه بونويه
روتانا: بونويه عليك...
طفي الليت وصكي الباب وراك
راما: حاضر ياباشا....
عاوز حاقه تنيه
روتانا(تفكر): ايه جيبيلي ماي معاك
راما: انقلعي عطيتك وجه ترا
روتانا: لحوووول اجل ليش تسألين
راما: والله لو بماشيك بالكلام لبكرا مااخلص...
واطلعت من الغرفه...


================================================== ======================================


انـــــــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــ ـــــهى

الــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــــ ــــارت

الــــــــــــــــــــــثـــــــــــــامــــــــــ ـــــــــــــن

و

الـــــــــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــشر ون



لا تنسوني من ردودكم وآرائكم لانها مرررررررره تهمني


تحــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــ ـاتي

الاميره..}●●
08-17-09, 12:23 PM
واااااااااااااو مررررره روووعه ياااقلبي بنتظاار البارت على احر من الجمر تكفين كملي

иαjơōđч
08-19-09, 07:12 PM
الاميره..}●●

منووره ح‘ـيـآآآتوو

بس انتظرر بـآقي البنـآآت :)

š ш ε ε Τ
08-22-09, 04:51 AM
روايـة روووع ـآـآ ياليت تكمليهآـآ انتظرك بفارغ الصبر توني لحقت عليكم يلأ عاد يالشيــنه كمليهآأإ

Menah
08-22-09, 09:36 PM
يسلمووو قلبوووو بجد الروايه جناان ..
بس انتظرك تكمليها....

الاميره..}●●
08-23-09, 02:44 AM
يااااحبي طولتي يالله عااد كملي

Menah
08-23-09, 09:05 PM
كملييييييييييييييييها بلييييييييييييييز ...طولتي علينا

رموشي فوشي
08-25-09, 01:23 AM
مرة متحمستلها يلا عاد كمليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــها

иαjơōđч
08-25-09, 01:58 AM
ان شـآء الله رآآح اكملهـآ لكم عن قرييب

:):)

Noudez
08-25-09, 02:18 AM
اييش الحركتااات هذي يا نوني ؟؟

والله انكـ منتي هينهـ !!

عموما انا تو ما قريت شي بس بأقراها كووولها بس انا قريت اول شي بس الموهمـ لكـ مني احلىاا تقييمـ

š ш ε ε Τ
08-26-09, 05:52 PM
وينكـ...!!!

يلأ يالغلآآ كمليــهآـآ..:o

بأإنتـــضــأإركـ...~

:o

اليابانيه
08-26-09, 10:57 PM
يله عاد ترا تحمسنا بقوووه بنااات ردوو تكفون

دلوعة السعوديه
08-28-09, 11:31 AM
يله نوني ننتظرك تكملينها

يا عسسسسل روايه جنااان

طولتي علينااا

Menah
08-30-09, 11:20 PM
طووولتي طوولتي مرره بليز تكمليهااا

بنت ابو متعب
08-31-09, 12:59 PM
يله وينك والله طولتي علينا :058:

بعد ما تحمسينا تروحين وما ترجعين:cry:

يله تكفين نوني كمليهآآآآآآآآ:schmoll:

بنت ابو متعب

Menah
09-06-09, 10:07 PM
مو طوووووولتي مرررررررررررره
بليززز كمليهاا..

غناوي
09-26-09, 01:12 AM
ياالله وينك طولتي الغيبه وينك ؟

..ام الجماجم..
10-01-09, 12:10 AM
يللآ نوني وين ألبآقي :(

وألله هألبآرت مرره رهيييب !

ننتظرك يآبطله

edongqij44
11-18-09, 07:20 AM
dvv (http://www.seriousblogging.com/dvv/114571/At+this+point+the+body+Yan+Rin.html)xccc (http://www.seriousblogging.com/xccc/112274/Well+out+of.html)bt (http://www.seriousblogging.com/bt/74029/In+Xiangxi.html)ver (http://www.seriousblogging.com/ver/115886/Yao-Yang+and.html)ggg (http://www.seriousblogging.com/ggg/119580/Liu+Bei+saw+her+boast.html)

{..ღتولاينღ
11-22-09, 03:18 PM
يسلمـــــــــو كمليهاا

سر آلـ[ج]ـآذبيـﮧ ..!
11-23-09, 03:57 PM
يسلموووو ع الروايه والله تجنن (خقاق)

ولاتنسين تكملينها عشاني خاطري وخاطر الفوشيات

سر آلـ[ج]ـآذبيـﮧ ..!
11-24-09, 08:41 PM
....يسلموووو ع الروايه وبليز كمليها.....

enta_el7ob
07-05-10, 04:07 AM
ايه امانه كمليها
يعطيكي العافيه

нαмΌƨ
07-13-10, 09:29 AM
تكفين تكفين تكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين كملييييييييييييييها :Jumpy:
>>بتصييييييح خخخخخ
الله يسعدك ويدخلك الجنه ياااااااارب كملييييييها:cry_1:

اذا ماراح تكمليها ماراح اقراها كلها عشان ما انقهر انها مو كامله >>مع نفسك هـ’ع :p

•{ MiṤs AŁŎǿ .~
03-02-11, 07:41 PM
يلآ يَ بنت

كككمليهآ

ليشش مو نآوييةة تكككملين ولـآ سسسحبتي علينآ

يلآ يَ قلبي كككملي

xxندى الشوقxx
03-06-11, 03:09 PM
الروايه مره حللو وحماس

و استناك علىى احر من الجمر

Gow@y@ h@t3eee$h
04-04-11, 11:39 PM
بلييييييييييييييييييز كمليها

والله حمستينا بليز

بسرعة لا تطولي علينا

ويسلموو عالروآآية الروعآآآآ


تقبلي مروري^^