الرئيسية | تحميل الصور | توبيك | البوم الصور | الأخبار | اتصل بنا  

 
 
آخر عشر مواضيع         
العودة   منتديات فوشيات > منتديات أدبية > الروايات والقصص > الروايات الطويله المكتمله

 
   
إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 06-08-09, 12:56 PM   #171
š ш ε ε Τ
 
الصورة الرمزية š ш ε ε Τ
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
8307
تاريخ التسجيل:
05-13-2009
الدولة:
المشاركــات:
2,832
عدد النقاط :
18
š ш ε ε Τ is on a distinguished road

MSS

افتراضي

ردت عليه وصوتها يادوب ينفهم على البكي : انا مااعرف كيف جتني الجراه .. ودقيت عليك .. لكن ياتركي سوي أي شيء يمنع هالملكه ..
تركي وكانه ردت له روحه وهو يسمع صوتها .. لكن سمع وحده تقول لساره : يلا يلا ساره سكري ترا البنات قريب ..
قالت له ساره بسرعه : تركي لازم تسوي شيء .. لازم .
سكرت ساره عنه وهو يحس انه بحلم .. سمع صوتها .. ياويل حالي .. لكن وش اسوي .. امنع الملكه .. كيف ؟؟!! ..
..
عند ساره ..
ساره : تسلمين سديم .. والله مااعرف كيف اشكرك ..
سديم : صحيح ان ياسر لو عرف اني اخذت الرقم من جواله .. بيذبحني .. بس عشان سويره كل شي يهون ..
ابتسمت لها ساره ومن بين دموعها ..
سديم : احسن شيء سواه ابوك .. ان الملكه بس عائليه حتى عند الرجال ..
ساره : ايه والله ..
دخلت ام ياسر لهم : يمه ساره .. ابوك ينتظرك ..
لبست ساره عبايتها بسرعه .. وقبل لاتطلع قالت : لاتتاخرون تكفون .. ولا بموت بمكاني ..
حضنتها ام ياسر بحنيه وقالت لها : انتبهي لنفسك ..
ساره وهي طالعه : ان شاءالله ..
ركبت السياره وهي ساكته ولا بتتكلم ولا كلمه .. حقدت على ابوها .. على كل الي سواه لها ..
تكلم ابوها : جبتي اغراضك معكـ ..
حركت ساره راسها بمعنى لا ..
قال لها بانفعال : قلت لك بترجعين البيت .. يعني جيبي اغراضك كلها ..
شهقت ساره .. : لا لا يبه تكفى خليني اجلس ببيت امي ام ياسر ..
ابو ساره : اذا تمت الملكه على خير .. بخليك تجلسين عندها ..
ابتسمت ساره بداخلها .. وهي تقول عندي من ينقدني من هالملكه وماراح تتم على خير ..
وصلو البيت .. وشافت ساره سيارات عند الباب .. سالته : الى من هالسيارات يبه .. ؟؟
ابوها : انزلي وبتعرفين ..
نزلت ساره وراحت داخل .. وعلى غرفتها على طول ..
بعد ربع ساعه .. جاها ابوها ودق الباب ..
ساره بضيقه : تفضل ..
دخل وبيده دفتر .. شهقت ساره .. وحست بدوخه غير طبيعيه وكانه بيغمى عليها .. ليه ليه ؟؟ .. وصارت تبكي وتبكي ..
ابو ساره : وقعي ..
صرخت بوجهه : مستحيل اوقع ..
قال لها بصرامه : غصب عليك ..
مسكت القلم ويدها ترجف .. لان لو مابتوقع بتموت بيد ابوها .. تعرفه وتعرف طبعه ..
وقعت وطاحت دموعها على الدفتر .. حب راسها وقال لها : مبروك يبه .. انا متاكد ان اختياري هو الصح .. وبتعيشين سعيده معه ..
ساره تحس انها وقعت على جنازتها ماوقعت على ملكتها ..
طلع ابوها وتركها تبكي وتبكي .. خلاص تاخرت ياتركي .. !! .. يعني هي صارت الحين ملك الى وليد .. حلال عليه ..
رجع ابوها لها : يلا البسي .. عشان وليد يبي يشوفكـ ..
وطلع ولا ترك لها فرصه تعترض .. يبي يشوفها !! ..
اخذت شنطتها بتشوف الجوال عشان تدق على أي احد يجي ينقدها .. ولو ان فات الاوان ..
دورت وين الجوال .. نسيته بعد .. ياالله سترك ..
بعد ربع ساعه .. دخل ابوها .. وقال لها : يلا يبه وليد بالمجلس ينتظرك ..
شهقت بقوه وهي تبكي بحراره : لا لا يبه تكفى ماابي اشوفه ..
قال لها باصرار : غصب عليك بتشوفينه .. ويلا قدامي ..
قامت ساره غصب عنها .. كانت لابسه برموده لونه اخضر وبلوزه نص كم لونها اخضر بعد وفيها حروف بالانجليزي .. وشعرها كانت رافعته .. يعني شكلها مره كان عادي ولا كان وحده بتقابل خطيبها .. بس مع كذا شكلها نعوم وحلو .. لانها مايناسبها المكياج وهي ماتحبه بعد ..
نزلت مع ابوها وهموم الدنيا كلها فوق راسها .. ياترى وش بتسوي ياتركي لو عرفت اني صرت لغيرك .. آآآه ياقلبي ..
كان وليد جالس .. دخل ابو ساره .. ووراه ساره .. وجلست بسرعه وهي منزله راسها وعبراتها تهل من قلب .. مامنعتهم وماتبي تمنعهم تبيه يعرف انها مغصوبه عليه ..
تقرب وليد لساره وسلم عليها بيده .. ولبسها الدبله .. واعطاها دبلته عشان تلبسه .. لكن هي رفضت تاخدها من يده .. هو حسب انها مستحيه ..
ابو ساره ناظرها بتهديد : لبسي زوجك الدبله ..
اخذت ساره من عنده بقهر ولبسته بدفاشه حتى ان وليد توجع لكن ماقال .. لو هي في غير هالموقف كان ضحكت .. لكن هي في جنازتها .. !!
استاذن ابو ساره وهذا الي كانت تبيه هيه .. عشان تقول لوليد الكلام الي تبي تقوله ..
قال لها بحنيه : وش فيك تبكين ؟
رفعت ساره راسها وعلى وجهها ملامح القساوه والحزن .. وقالت له : انت خاين .. ومستحيل اثق فيك .. اذا اليوم خنت صديقك بكرا تخونني انا ..
استجمعت قواتها وكملت : يكون بعلمك ترا انا احب تركي وتركي يحبني .. وابوي غصبني عليك .. وبعد يكون في علمك لو انت طحت بيد اخواني نواف وياسر ليقتلونك ..
اما وليد فكانه يحلم .. مصدوم مره بالكلام .. احلامه وآماله تحطمت بكلام ساره الي سمه الحين .. اذا حبها القلب وش يسوي .. ماقدر يضحي ولا قدر يسكت .. آآآه ياقلب ..
انتبه لنفسه وقام بسرعه وطلع شاف ابو ساره على طريقه وطلع ولا كلمه كان بقمة قهره .. عرف ابوها انها اكيد قالت كلام يقهره .. راح لها وعيونه يتطاير منها الشر .. شافها وهي طالعه من المجلس للصاله مامسك نفسه وراح يضربها ضرب .. صفقها وكان مو في وعيه .. اما ساره تحس بالموت خلاص .. وداخت وطاحت على الارض وابوها كان بيكمل عليها لكن فيه احد مسكه من يدينه ..
ياترى من الي مسكه ؟؟!! ..
....






إنسح’ـِـِـأإبْ ~
š ш ε ε Τ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 12:57 PM   #172
š ш ε ε Τ
 
الصورة الرمزية š ш ε ε Τ
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
8307
تاريخ التسجيل:
05-13-2009
الدولة:
المشاركــات:
2,832
عدد النقاط :
18
š ш ε ε Τ is on a distinguished road

MSS

افتراضي

بيت ابو ياسر ..
ياسر يكلم جوال وكانه مصدوم من شيء .. عض على شفاته ويحس انه فرحان مره ومستغرب بنفس الوقت .. قال : سبحان الله الله مايضرب بعصا ..
قمر : وش فيك خالي ؟؟
قال لها : عمار مات ..
كانت صدمه على قمر .. : مات كيف ومتى ووين ؟؟
رد عليها : توه من ساعه مات .. وتخيلي نفس موتة خالد وبنفس المكان ..
شهقت قمر : خالي نواف .. اكيد ورا هالسالفه ..
قال ياسر بقهر : ان شاءالله مايكون هو وراها ..
ردت عليه بانفعال : والله خالي نواف بطل ويسويها .. يابعدي والله ياخالي وقسم كبر بعيوني ..
دخلت لهم غزل ..
قالت لياسر : ياسر قوم وديني لساره قلبي قارصني عليها ..
رد عليها : خليها الحين ترتاح .. والملكه بالليل يعني تو الناس ..
دخلت سديم بعدها .. وراحت جلست بجنب ياسر ..
قمر : اما بنات .. عمار مات ..
سديم وغزل كذا .. !!! .. استغربو مره وانصدمو ..
غزل : كيف ومتى ؟
قمر : بنفس مكان موت خالد ونفس الموته ..
كانو مره مصدومين .. سكتو فجاه ..
ياسر : ها سديم تبين تقومين .. ؟؟
سديم : ايه ..
قمر : ليه ؟
سديم : لاني ماجبت ملابسي ولا شيء ..
غزل : لاتتاخرين .. اعرفك بارده ..
ابتسمت لها : ان شاءالله ..
طلعت مع ياسر وركبت السياره وهي ساكته .. وصلو البيت ونزلت على طول راحت غرفتها تتروش وتلبس .. وهي رجعت البيت عشان تبي تعرف سامر وملكته اليوم .. وش بيصير وش التجهيزات ؟؟ سامر متحمس ؟؟!! .. كل هالاسئله ببالها .. معذوره تشوف حبيبها يروح لوحده ثانيه .. بس ماتقول الا الله يوفقه ..
..
بيت ام تركي ..
تركي : لازم انهي الملكه الليله ..
فهد : والله اني متحلف في وليد ..
تركي : لا لاتسوون له شيء انا الي بسوي كل شيء ..
فهد : ان شاءالله ساره تكون لك انت ..
تركي : آآآآخ بس ..
سئلت جفني ليه يا جفن ما تنام ؟؟
قال أسئل القلب الشقاوي لعله يجاوبك
لأنه هالأيام منظام .. سئلت قلبي قال : الأحساس " خــلــه "
أسئل زمانك لأنه أسباب الآلآم .. رحت أسئله شفت الزمن فيه "عــلــه"
...
بيت ابو ساره ..
ضربه نواف ضرب قوي .. للقهر وليشفي غليله ..
قال له بتهديد : سكت لك هالسنين هذي كلها .. واحترمتك لانك ابو ساره .. لكن تلزم حدك الحين وتضربها .. والله مااقبلها لاختي .. والي خلقني وخلقك لو تمد يدك عليها مره ثانيه لتندم
قرب لساره وساعدها تلبس عبايتها واخذها معه للسياره .. كانت هي مره دايخه من الضرب ..
ساق نواف السياره بسرعه ..
ساره تبكي : تاخرت يانواف ..
رد عليها بخوف : ليه وش صار ؟؟
قالت وهي تشاهق من البكي : انا ملكت خلاص على وليد ..
مسك نواف بريك بقوه .. من قوة الصدمه .. وقفت السياره فجاه ..
ساره تبكي : انا ملك لوليد يانواف ملكه .. تركي خلاص ..
ومن جرح قلبك وقلبي .. يابعد عمري { نبيع ـه !
عنك قلبي مايميل .. وغيري مالك { اختيـار !! ..
....
بيت ياسر ..
لبست سديم وخلصت .. كانت بتدق على غاده .. لكن صوت الباب اسرع ..
سديم : وش تبي ؟؟
فتح ياسر الباب .. وهي حسبت انها مقفلته .. اوووف ياالله ..
تقرب منها وجلس على السرير بجنبها وقال : اليوم ملكة حبيبك ؟؟
شهقت سديم من القهر : انت سخيف مره ..
قال لها يقهرها : انتي اسخف ..
تقرب منها اكثر وحط يده على كتوفها ..
قالت له بخوف : ياسر ابتعد عني ..
ضمها غصب عنها وكانه يبي حنانها .. وقال لها بصوت غريب : انتي لي انا لوحدي ..
دفته عشان يبتعد عنها لكن هو قوي ويتميز بجسمه العريض .. يعني مابتقدر عليه ..
قالت له بقهر : انت عندك حب التملك .. اعرفك تكرهني .. ولان شعورك اني ملك لك .. تبي تذلني وتخليني معك كذا ..
قال لها بقهر : انتي ليه ماتبين تفهميني .. ؟؟
قالت له تبكي : الا فاهمتك زين .. يلا ابتعد عني ..
سديم تحس انها تايهه .. قربه لها حسسها بشعور غريب .. قلبها يدق بقوه .. وتحس انها تبي تبكي وتبكي .. وتقول كل الي في قلبها .. يمكن تقصد الحنان .. لكن ياسر مافيه حنيه ..
فاجاته بسؤالها : فيه مره ضميت ريماس كذا ؟؟
ابتعد عنها فجاه .. وحس بالارتباك بقوه .. سديم اول ماشافته كذا انقهرت وحست بالغيره تاكلها .. وتحس انه طاح من عيونها .. ايه حرام عليه ريماس .. كيف يضمها ..
قالت له تبي تتاكد : جاوبني ؟؟
قال لها بثقه : ايه ..
ردت عليه : اجل روح لها ولاتتقرب مني ابد ..
سحب يدها وقربها له .. : هذاك ماضي ماتفهمين ..
ردت عليه : الماضي يلحقك.. وانا اشوفه حاضر بعد ..
انسدح على السرير وحط يده على راسه : ارحميني خلاص ..
قالت له وهي تبكي : انت ارحمني .. خلاص ياسر طلقني .. تعبت من العيشه معك .. وكرهتك وكل يوم يزيد كرهي لك ..
مسكها ياسر بقوه : انتي ملكي ..
حاولت تفلت منه لكن قوي وقوي مره بعد ..
...





إنسح’ـِـِـأإبْ ~
š ш ε ε Τ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 12:57 PM   #173
š ш ε ε Τ
 
الصورة الرمزية š ш ε ε Τ
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
8307
تاريخ التسجيل:
05-13-2009
الدولة:
المشاركــات:
2,832
عدد النقاط :
18
š ш ε ε Τ is on a distinguished road

MSS

افتراضي

دخلت ساره البيت اما نواف مشى بالسياره .. يبي يبتعد عن جو البيت الكئيب .. بيروح أي مكان .. عشان يبتعد عن الواقع .. يحس انه كبر 20 سنه لقدام .. بعده صغير على هالهموم .. يبي يعيش حياته .. خلاص تعب من التضحيات .. يضحي ويضحي وينتقم للغير وينسى نفسه ..
...
شافتها ام ياسر ووجها متغير ومبين عليها آثار ضرب .. راحت لها بسرعه وضمتها بقوه ..
بكت ساره وقالت : يمه انا ملكت .. وابوي ضربني ضرب ..
مافهمت ام ياسر ولا شيء .. وقمر وغزل جو عشان سمعو صوت ساره ..
غزل : وش تقولين ؟؟
صرخت ساره : انا ملكت خلاص .. ملك لوليد ..
كلهم انقهرو على تصرف ابوها الاناني .. بس لو مابتصير الملكه الحين .. بتصير بالليل ..  .. والله يعينك ياساره ..
صارو كلهم يبكون معها .. ماقدرو يمسكون انفسهم على شكلها الي يكسر الخاطر ..
....
جلس على الكرسي من الصدمه القويه ..
طاح من يده الجوال .. ماقدر يتكلم ولا كلمه .. يحس ان لسانه انشل .. خلاص هو الحين يعتبر ميت .. ايه جسد بس .. روحه رحلت مع ساره .. ساره !! .. ووليد !! ... آآآه يادنيا ..
غمض عيونه بقهر .. وطاحت دموعه وياليت هالدموع بتاخذ الهم معها ..
دخل فهد له وشاف حالة اخوه ووجعه قلبه عليه .. : تركي .. انت عرفت ؟؟
تركي ماتحرك ولا تكلم ولا كلمه .. وحالته نفسها مغمض عيونه وشاد عليهم ..
تقرب منه فهد : فيه امل ياخوي .. ساره ماتبيه .. تبيك انت ..
تركي يبكي : ساره راحت يافهد خلاص .. مابيدها تسوي ولا شي ..
فهد : الا بيدها وبتشوف ..
دخل لهم ياسر .. همس لفهد : عرف عن الي صار ؟
حرك فهد راسه ..
ياسر : رحت له ياتركي وضربته ضرب ..
حط تركي يده على راسه الي صار يوجعه من الهم ..
ياسر جلس بجنبه وهو يقول بخاطره .. لو تسمع همي ياتركي هان عليك همك ..
كان من شوي بس بيقرب لسديم .. لكن ماقدر من كلامها القاسي .. عزة نفسه ماتسمح له .. << واي عزة نفس ياياسر في ظروفك !! ..
....
دقت سديم على خالتها ..
غاده : هلا وغلا ..
سديم تبكي : هلا غاده ..
شهقت من الخوف : وش فيكـ ؟؟
ردت وهي تشاهق من البكي : انا تعبانه .. تعبانه ياغاده .. احس اني بموت من القهر في مكاني ..
غاده بخوف : لايكون عشان سامر؟؟
سديم : لا ... ياسر ..
غاده : وش سوا بك بعد ؟
سديم : يحاول يقرب مني .. حتى ولو بالغصب ..
غاده : لاتنسين انه زوجك !! ..
سديم تبكي : ياليت يحس بقلبي ويعتبرني زوجته .. الا حياالله صديقه ..
وقفت شوي وكلمت : تخيلي ياخاله .. سالته ضميت ريماس .. قال لي ايه بكل ثقه ..
شهقت غاده من الصدمه : مجنون هذا .. حرام عليه ريماس ..
سديم : آآآه ياقلبي .. قهر والله قهر ..
غاده : سديم اخليك الحين ..
سديم بضيقه : سامر بجنبك ؟؟
غاده : ايوه
سديم : مع السلامه ..
سكرته وعلى طول رن ..
ردت : هلا غزل ..
غزل بغبنه : سديم ترا ساره ملكت ..
سديم وكانها سمعت خطا : هااااا
غزل : الي سمعتيه .. وهي حالها مو حال .. يلا تعالي البيت ..
سديم : ياسر طلع عني .. بشوفه وبجي عندكم ..
سكرت عن غزل ودقت على ياسر ..
ياسر : وش تبين ؟؟
سديم : تعال وديني بيت اهلك ..
ياسر بقساوه : انتي مكانك البيت ..
قالت له برجا : ترا هم محتاجيني ..
ياسر : لا يعني لا .. انتي مكانك البيت ..
سديم بقهر : طيب انا اخاف اجلس لوحدي بالبيت ..
ياسر : مسافة الطريق وانا عندك .. واجلس معك بالبيت عشان لاتخافين ..
سكرته سديم بقهر وحطت راسها على المخده وهي تبكي ..
ربع ساعه ودخل ياسر البيت .. كانت هي جالسه بالصاله الي فوق ..
اول مادخل الصاله قامت له سديم وقالت له بترجي : يلا ياسر وديني بيت اهلك ..
قال لها بنظرات اصرار : لا يعني لا
مشت سديم وهي تقول بقهر : انت ماعندك قلب ..
راحت غرفتها وسكرت الباب بقوه ونامت من القهر ..
.....
بالشرقيه ..
بيت ام فيصل ..
هم سوو الملكه عائليه ..
شهد كانت لابسه فستان سكري حلو مره وناعم .. يمسكه سيرين ومخصر الى الركبه .. بعده يجي منفوش .. كان بقمة الفخامه مع المكياج الناعم ..
..
قالو انه بيدخل المعرس .. وشهد ارتبكت بقوه .. لكن مسكت نفسها ..
دخل سامر وبجنبه غاده وامه وخالته .. تقرب من شهد .. ابتسم لها .. البنت مره بريئه وطفوليه .. لكن سديم مو راضيه تروح عن باله ..

....................

يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من [ همــ‘ــي ] أرتجف .. !!

انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث لـ ( ياسر .. سديم .. نواف.. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..





إنسح’ـِـِـأإبْ ~
š ш ε ε Τ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-08-09, 01:05 PM   #174
š ш ε ε Τ
 
الصورة الرمزية š ш ε ε Τ
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
8307
تاريخ التسجيل:
05-13-2009
الدولة:
المشاركــات:
2,832
عدد النقاط :
18
š ш ε ε Τ is on a distinguished road

MSS

افتراضي

حبيبااااتي..

انا اعرف الكااتبه ومسجله بنفس المنتدى الي

هي مسجله فيه..

وهي وقفت عند هاذا الجزء وماكملت..


يمكن لها سنــــــه وأكثر


يعني اعتبرو الرواايه خلصت..



سلاااااااام





إنسح’ـِـِـأإبْ ~
š ш ε ε Τ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-09, 08:07 PM   #175
بين الحزن شامخه
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية بين الحزن شامخه
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5874
تاريخ التسجيل:
01-13-2009
الدولة:
المشاركــات:
355
عدد النقاط :
10
بين الحزن شامخه is on a distinguished road


افتراضي

اها حسآآفه والله ومشكوره








احبكمـ ياصديقآتي : حكآكه مطازيز, علكله فسفوريه, همسه ملآك , غوتشي بنت ديور ال جينفشي,عفريتآ , وكل صديقآتي وهـ بس ..

فقدتكـم
بين الحزن شامخه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-09, 02:51 AM   #176
مجروحهـ وتكابر
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية مجروحهـ وتكابر
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5533
تاريخ التسجيل:
12-25-2008
الدولة:
المشاركــات:
285
عدد النقاط :
10
مجروحهـ وتكابر is on a distinguished road


17 قريت قريت قريت وبعدين وقف !!!

يا1111111111ربي
حررررام عليكـ طيب يوم شفتيهااا مو كامله كان
ماحطيتيها111 ,,, شالفايده الحين ؟!!
وانا متحمسه معاااهاا واخرتهااا كذ1111
قهرررر
,,,
ع كلـ حا11ل ماقصرتي عطتينا111 منـ وقتكـ
والله يوفقكـ





جوديــ




,,, سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيمـ ,,,
مجروحهـ وتكابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-09, 01:37 PM   #177
ДmαźÍńğ šǾήĄ
فوشيه اساسية
 
الصورة الرمزية ДmαźÍńğ šǾήĄ
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
8059
تاريخ التسجيل:
04-28-2009
الدولة:
المشاركــات:
1,839
عدد النقاط :
10
ДmαźÍńğ šǾήĄ is on a distinguished road


افتراضي

يوووووووووووووووووووووووووووه صح ياليتك مانقلتيها انا اول ماره اقرا روايه بنفسي هيا دي الروايه
وهيااللي دتني من بين الروايات كلها باالنهايه تطلع مو كامله

طيب اش رايك لو انا وانتي كملناها
والله احسن من انها تسير ناقصه









وه! بث !فديتكم رمضآن كريم !!
ДmαźÍńğ šǾήĄ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-13-09, 01:28 PM   #178
بين الحزن شامخه
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية بين الحزن شامخه
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5874
تاريخ التسجيل:
01-13-2009
الدولة:
المشاركــات:
355
عدد النقاط :
10
بين الحزن شامخه is on a distinguished road


افتراضي

ايه كلآمكم صحيح لآكن وش تسوي خلآلآلآلآلآلآلآلآلآص








احبكمـ ياصديقآتي : حكآكه مطازيز, علكله فسفوريه, همسه ملآك , غوتشي بنت ديور ال جينفشي,عفريتآ , وكل صديقآتي وهـ بس ..

فقدتكـم
بين الحزن شامخه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-13-09, 01:33 PM   #179
أنين الشوق
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
7510
تاريخ التسجيل:
04-02-2009
الدولة:
المشاركــات:
563
عدد النقاط :
10
أنين الشوق is on a distinguished road

MSS

افتراضي

وانا أتفق مع لبى قلبها





أنين الشوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-27-10, 10:23 PM   #180
بحيرة عسل
فوشيه نيو
 
الصورة الرمزية بحيرة عسل
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
14234
تاريخ التسجيل:
02-27-2010
الدولة:
المشاركــات:
8
عدد النقاط :
10
بحيرة عسل is on a distinguished road


افتراضي

طيب الى الحين مافي تكمله اختي




بحيرة عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد
 
 
مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الفوشيات 0 والزائرات 1)
 
 
   
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 06:30 PM

أقسام المنتدى

منتديات عامه @ طريق الذكر @ هنآ كآنتْ البدآيهْ @ المنتدى العام @ منتديات نسائية @ ازياء وفساتين وملابس @ الصحه والأسره @ مطبخ فوشيات @ منتديات منوعه @ مسنجر لايف . الياهو , مسنجر @ صور منوعه @ ● تصآميمْ فوشيات ْ @ العاب , الغاز , تسالي @ منتديات أدبية @ بوح الخواطر @ الشعر @ الاقسام الأداريه @ صندوقْ الاقتراحاتْ والشكاويْ @ ركن المخالفات @ Office supervisors @ الكمبيوتر ,برامج , شروحاتْ @ الاتصالات ، الجوال ، رسائل جوالْ @ بوحْ قلمْ @ مستلزمات التصميم @ الروايات والقصص @ الآرشيف @ فوشيات رمضانية @ جديد فوشيـاتْ @ مجلس الإدارة @ آلتصوير آلفوتوجرآفي وآلديجيتآل @ كًرسي آلإعتِـِـِـِـِرآف @ آلموآهِـِب آلفنية والآعمآل آليدوية @ Anims ● @ الروايات الطويله المكتمله @ دروس الفوتوشوبْ @ قسم مشاكل تفعيل العضويه @ English Language Forum ● @ أشعآرْ بأقلآمْ الفوشيآتْ @ التصميم والجرافيكس @ منتديآت الكمبيوترْ والتكنولوجيآ @ الضحك والنكت والفرفشه @ صورْ التصآميمْ @ ديكور @ قسم القصآئدْ الصوتيهْ @ السياحه والسفر @ قسم الإعتذآرآتْ @ قسم التبليغ عنْ المخآلفآتْ @ المنتديآت الترفيهيهْ @ الأناشيد @ المنتديآت المتميزهْ @ إبداع الفوشيات @ قسم الأخبآرْ @ دورة الفوتوشوبْ @ مدونة فوشيات @ منتدىْ BlackBerry و Apple iPhone ● @ مشاهدآت بعيونْ أخرى @ قسم الإعجآز العلميْ @ Fashion \ فوشيكآ ● @ مكياج وتسريحات @ العنايه بالبشره @ العنايه بالشعر @ اسرار البنات @ مسابقة بنات الفوشيات @ Funny Girls @ Crazye Girls @ Angel Girls @ ورشة عمل المصممين @ تنسيق المواضيع @


 

الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd