الرئيسية | تحميل الصور | توبيك | البوم الصور | الأخبار | اتصل بنا  

 
 
آخر عشر مواضيع         
العودة   منتديات فوشيات > منتديات أدبية > الروايات والقصص > الروايات الطويله المكتمله

 
   
مشاهدة نتائج الإستطلاع: شرآآيكمـ بالرؤآيهـ..؟؟
حـلـؤـهـ ؤيآلــيت تكمـليهآآ 60 86.96%
عآآديهـ.. بـسـ ـكملـيهآآ 3 4.35%
عآآديهـ..مشـ ـلازمـ ـتكمليـهآآ 0 0%
بآآيخهـ.. 6 8.70%
المصوتون: 69. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 03-23-09, 02:23 PM   #41
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي

اوكي اوكي ولا تزعلوون ..

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــارت الحــــــــــــــــــــــــــــــادي عشــــر

================================================== ======
يوم الاحد وقت الفجر...
في بيت ابو مشعل...

صحت مها من النوم وهي تفكر في هدايا بكيفية الانتقام...
اخذت الجوال واتصلت على روتانا وهي تدعي انها تلقاها صاحيه
مها: يارب ترد يا ربـــــــــــــــــــــــ...
روتانا: هلا والله مهاوي.. اخبارك
مها: هلا فيك.. زين انك صاحيه... ماتوقعت!!!!
روتانا: اكيد... مو انتي موصيتني اصحى بدري
مها: طيب... تمريني اليوم؟؟؟
روتانا: اكيد بمرك وبعدين بنطلع ناخذ البنات كلهم لان لازم
نوصل للمدرسه مع بعض... ومثل ماتفقنا مابنحضر الحصه الاولى..
مها: اوكي يالله بااااي
روتانا: الله معك... باي
راحت كل من مها وروتانا بعد مااتصلوا على البنات وصحوهم...
واتفقوا على ان روتانا بتمر عليهم كلهم اليوم...

جوري: روتانا!!!!! وش عندك قاعده من الفجر؟؟؟
روتانا: انا اللي وش عندي؟؟؟؟ انتي اللي وش عندك؟؟؟
جوري: انا دايم اصحى هالوقت اتجهز للكليه... وانتي؟؟؟؟
روتانا: انا.... انا...ايه صح بأخذ شاور..
جوري: اها .....


راحت روتانا صلت الفجر وسوت الازعاج اليومي عشان اتقعد البيت
كله... مره تروح وتطق الباب ع شادن مره تجيب الطار وتطق فيه
عند باب راشد مره تجيب كوب ماي وتكبه على نايف مره توقف عند راس
راما وتصرخ وعلى هالحال كل يوم.... <<< الا اذا كانت تعبانه وهذا شي نادر حصوله...

ام خالد: اديتي الواجب اليومي..
روتانا: يس مام ... وتمت المهمه بنجاح ساحق...
ام خالد: هههههههه... ايه الله يعطيك العافيه..
روتانا: الله يعافيك ولو هذا واجبنا... يمه ترا اليوم بطلع بدري
لاني قلت لانوار بمرها..
ام خالد: براحتك.. بس انتبهي على نفسك.... وابعدي عن المشاكل
اعرفك لازم تسوين لك موال دايم...
روتانا(بينها وبين نفسها): فعلاُ ان قلب المؤمن دليله!!!!<<< تطق راسها
وش دخل هالمثل الحين...
ام خالد: هلا.. قلتي شي؟؟؟
روتانا: هاه.. لا سلامتك.... يالله تامريني بشي انا طالعه الحين
ام خالد: سلامتك...الله يحفظك

اطلعت روتانا وهي تحس بنشاط وحماس غير عن العاده <<< شاربه حليب نيدو هههه
اول محطه لها مها وركبت السياره وهي تقول لروتانا..
مها: بسرعه مري على البنات...عشان نوصل بدري قبل العالم..
روتانا: انتي اركبي اول ولا بتسوين فلم هندي وتتعلقين بالباب!!!!
مها:هههههههههه يالله راكبه...
ظلوا يسولفون الى مااوصلوا عند بيت انوار...وكانت لاول مره تنتظرهم
عند باب البيت..
انوار(دخلت راسها من الشباك): حسبي الله عليكم مصحيني من فجور الله...
روتانا: هههههه شكلك كأنك مضيعه ولدك.. وتدورينه
مها: ايه والله....اركبي عشان نروح للمدرسه بسرعه
انوار: ليش تبون تفتحون المدرسه على ايديكم؟؟؟؟
روتانا: ايه.. افصلوا الحارس وعينونا بداله
انوار:ههههههههه الله يرجك
مها: يالله كومار وش تستنى امش...!!!!!
كومار(بعصبيه): انا كيف يمشي هذا واقف عند باب مافي يركب؟؟؟؟
روتانا(اطالع انوار بإستغراب وتضحك): ايه والله وانتي وش موقفك عند الباب
ليش ماتركبين.. ولا مستحيه؟؟؟
انوار: هههههه..مانتبهت والله اني دايخه من جد.. يالله بعدولي بجلس عند الباب
روتانا:يووووووووه علينا... ياهالباب اللي غثتوني عليه
اللي تتعلق فيه واللي بتجلس جنبه...صدق حالات..
يالله انثبري..
مها(بعد سكوت): يالله تأخرنا ع المدرسه..
روتانا(لفت عليها بسرعه واضربتها على راسها)
مها(بألم): آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي...عورتيني
روتانا: قسماً بالله ان قلتي هالكلمه مره ثانيه.. برفسك مع الباب
مها:طيب خلاص.. كومار بالله امش..
كانت الساعه تقريباً 5:45
طلع فيهم كومار وراحوا لبيت ساميه وبعدين مروا على بيت عهود واخذوهم
وعلى طول راحوا للمدرسه ...<<<اللي كانت مقفله
عهود: ياربي وش هالحال..؟؟؟
انوار: هذا تالي اللي يصحينا من فجور الله
ساميه: انا خايفه يجونا شلة شباب سكرانين
روتانا: يالليل الليل.. يلعن ابو التخيلات ياشيخ...
انوار: يابنت الحلال بزارين خليهم عنك
مها(تتكلم سوري): عنتر هدي شباك...
ساميه: والله الحين لو يجونا صدق شنسوي..؟؟؟؟
والانسه روتانا قالت لسواق يروح...مسويه تفهم يعني
روتانا: اقول اسكتي بلا مهايط... انا كم مره اقولكم ان كومار
كل شي يقوله لامي ... يعني مابنقدر نسوي شي... فهمتن
انوار(تمسك يد روتانا): لا تخافون.. معاكم دائماً وابداً روتانا وانوار
مها: بعدّي والله... اقدعها شباب عندنا..
عهود: ايه ايه الله يستر من اللي عندنا بس
الكل:هههههههههههههههه....

بعد نص ساعه من الوقفه قدام المدرسه جا الحارس..
الحارس: السلام عليكم..
البنات: وعليكم السلام....
عهود: واخيراً جيت..
روتانا: شفيك متأخر؟؟؟؟
مها: ترا المدرسه والدراسه اهم من مشاغلك الثانيه
انوار: ايه والله... ولا غلبك النوم؟؟؟<<< منقهره انها مو شبعانه نوم
الحارس(بإستغراب): انا اللي متاخر!!!! ولا انتوا اللي مدري وش جايبكم
بدري؟؟؟
ساميه: طيب افتح الباب بندخل...ممكن؟؟؟؟
الحارس: انشاءالله... فتحلهم الباب وادخلوا البنات
وكالعاده سيدا راحوا للحمامات(عزكم الله)... يتكشخون....
روتانا( تسأل انوار): هاه انوار كتبتي الرساله...؟؟؟
انوار: اكيـــــــــــــد وهذا شي ينسي... وخليت اخوي ماهر يكتبها
روتانا: عطيني اشوف... ماشاءالله يجنن خطه
انوار:اكيــــــــــد.. طالع علي
مها: بالزايد عليك... خطك كانه خرابيش دجاج...
الكل:ههههههههههههههههههه
انوار: بنااااااااااات وجعه خلاص
ساميه: طيب.. خلاص خلاص...عطيني اشوف.. بس والله الكلام قوي
عهود: يالله امشوا خلونا نروح للصف ونحطها بدرجها
قبل لا يجي احد من بنات الفصل...
روتانا: لحظه لحظه.. ساميه... جبتي الصوره اللي قلتلك عليها؟؟؟
ساميه: ايه جبتها
روتانا: بنفس المواصفات اللي قلتلك عليها؟؟؟؟
ساميه: ايه نفسها هذا اذا ماكان العن بعد
روتانا: حلو تعجبيني..وريني... وصارت تشوف الصوره
(((( الصوره كانت عباره عن ولد لابس جنز وبدون قميص
عريض الاكتاف.. شعره مسويه سبايكي.. ابيض البشره... طويل
وحاضن بنت و يبوسها.. والبنت لابسه فستان قصير لنص الفخذ وفتحة الصدر مره كبيره...
وملامحها روعه وجسمها جناااااااااااان...))))<<< يعني الصوره ماتنطالع..

مها(بصدمه): الله ياخذ شكلك... شنو هذا!!!!
انوار:ههههههههههه والله انك داهيه....
عهود: ولا كان امبين عليك صاحبة حركات...
روتانا: الله يعطيك ألف عافيه على هالصوره الحلوه...
انوار: أمــــــــــانه.. تكفون عطوني اشوف الصوره مره ثانيه<<< شكلها اعجبتها
ساميه: انتوا ماتبون كذا وبعدين روتانا قالتلي دوري
صوره مررررررره بايخه.. ولا لقيت في النت ابيخ من كذا...
روتانا: ماعليك منهم.. الصوره رووووووووووعه... يالله مشينا للصف




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-09, 02:26 PM   #42
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي


يتبـــع...

اطلعوا البنات من الحمامات(عزكم الله) واتجهوا مباشره للصف اللي كان فااااااااضي
مافيه احد غيرهم...
ساميه: اشوا مافيه احد
مها: حطي الرساله بدرج هالخبله...
عهود: مابنحضر الطابور ولا الحصه الاولى صح..
روتانا: ايه صح...والحين لازم ناخذ اغراضنا ونحطها ورا المدرسه ونجلس هناك عشان
محد يشوفنا...
انوار: ايه احسن... عشان بعد محد يشك ان احنا اللي كاتبين الرساله...
ساميه: عهود جبتي الصندوق؟؟؟
عهود: ايه جبته... خذي..
مها: وش جبتي اي حيوان؟؟؟؟
عهود: والله مو متوفر بالسعوديه غير الصراصير
والخنافس...
انوار: صدقتي.. هذا متوفر وبقوووووووووه بعد
ساميه: ووووووووووووووع..الله يلوع كبدك
روتانا:هههههههههههههه ودي اشوف وجه هدايا لما تفتح الصندوق..
مها: وين بنحطه؟؟؟؟؟
انوار: اكيد بنص الساحه قدام البنات... عشان تتفشل عدل...
الكل(ضحكة اجرام): انيهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاي....

بعد ساعه من الوقت بدت المدرسه تمتلي بالبنات...
ساميه: حشى...كأننا بحج مو مدرسه..!!!!
انوار: هذا العلم... والله اللي يشوف اشكالهن مايقول يدرسن.... رايحات عرس..
روتانا: عاد شوفوا من يتكلم...
عهود: والله العلم هناك وهن هنااااااااااااااااااااااااااك...

راحت الشله وجلست ورا المدرسه وبتدا الطابور الصباحي
وبعدها مشت الطوابير... ولما وصلت هدايا لصف وبتحط العبايه في الدرج شافت الورقه
هدايا (بإستغراب): شنو هذا؟؟؟
نوره: شفيك؟؟
هدايا: نوره تعالي شوفي الورقه هذي... مدري من منو؟؟؟
نوره: طيب افتحيها وشوفي شنو فيها..!!!
هدايا: طيب... وصارت تفتح الورقه وقرتها مع نوره
-----------------------------------------------------------------
(محتوى الرساله)
بسم الله الرحمن الرحيم...
الى حبيبتي وغاليتي و روحي وعمري (((هدايا)))
راح اختصر كلامي بكلمتين واتمنى انك تفهمينهم زين وبدون اي انزعاج منك
بصراحه... انا من اول ماشفتك حسيت انك الوحيد اللي تفهمني وارتحتلك كثير
وانا صرت دايم افكر فيك وماتروحين من بالي ابداً ولو سمحتي واذا مافيها ازعاج لك
انا جبتلك هديه صدق انتي تستاهلين الدنيا ومافيها لكن انا ودي كل ماتشوفين هديتي لك
تتذكريني هذا اول شي وثاني شي انا بعرف اذا بتقبلين فيني بحياتك كصديقه او حبيبه
اذا اخذتيها مني وانا بحطها لك بنص الساحه في الفسحه واذا شفتك اخذتيها بجي
اسلم عليك وياليت تتمشين معاي واذا مااخذتيها انا بفهم انك ماتبيني
وفي النهايه انا ودي اهديك ابيات الشعر هذي

اسأليني عن غلاك وحبك المنسوج فيني..
أسأليني يا حياتي دام لك بالقلب ديره..
كل ما شفت القمر حسيت وجهك يحتريني..
وكل ما شفت الزهر شميت ريحك في عبيره..
لو صحاري نجد تسألني عن الحب الحقيقي..
قلت حبك..ثم حبك..ثم حبك يا الاميره...
وبالنهايه ودي اكون عند حسن ضنك وتحبيني مثل ماحبيتك انا بقلب صادق ياعمري
محبتك: عاشقة هدايا...
--------------------------------------------------------
نوره: الله... كلامها مره روعه
هدايا(بإبتسامه): عشان بس تعرفين اني هدايا مو حي الله...
نوره: وانتي وش رايك؟؟؟
هدايا(بدلع): هههههه... بصادقها حرام اخاف تسوي في نفسها شي لو تركتها
نوره: منو تتوقعين؟؟؟ انا اخاف انه مقلب
هدايا(بعصبيه) مقلب... المقلب اللي كذا يسوونه فيك انتي مو علي انا لكن اليوم بروح لساحه وبشوف

عند الشله ... واللي طبعاً ماحضرن لا الطابور ولا الحصه
الاولى وقضنها على سوالف وضحك
لساعه ثمانيه الصباح...بعدها اخذوا شنطهم
وعبياتهم..و مروا على مكتب المديره عشان ياخذون ورقه
تسمح لهم بدخول الحصه...وبعد اسئله كثيره واستجواب...
قالت لهم وقفوا عند باب الاداره..
روتانا: يالليل الليل.. ماعاد انخلص اليوم يعني
مها: اوووووووووووف والله هذي الغثه صحيح... بتتصل على اهلنا الحين
عهود: حنا الخبلات اللي مسويات لها قدر وقيمه وجايات ناخذ ورقه بعد
مالت بس(تكش على البنات)
ساميه: ايه والله ليش نوقف عند باب الاداره.. شرايكم نروح على طول للصف
توه دق جرس الحصه الثانيه ندخل قبل لا تجي عشتار...
انوار: اجل يالله امشوا... قبل لا ترجع...
راحوا البنات للصف واجلسوا في اماكنهم... اللي كانت طبعاً آخر الفصل
وبدت الحصه الثانيه....
=================================================
فــــي مدرسة العيـــــــــال..
نايف: اف مـــــــــــلل ..
تركي: ايه والله ملل..
عبد الرحمن: الله يعينا باقي لنا ثلاث سنين على مانفتك من الدراسه..
فارس(صديقهم ): هههههههـآآآآآآآآآآي..شكلكم نسيتوا اللي بعد الدراسه ماتبغون تكملون ولا بس تاخذون الثانوي
وتقعدون كأنكم حريم!!!!!؟؟؟
تركي: يعني مطولين مطوليـــــــــــن..
نايف: لا وازيدك من الشعر بيت بعدها الوظيفه تطقك من 6 الصباح لين 3العصر او اكثـــــر..
عبد الرحمن: تكفون سكروا على الموضوع... جا جا الاستاذ..
فارس: يووووووه حتى الواحد مايتهنى بسالفة يقولها...
الكل: هههههههههههههه
====================================




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-09, 02:30 PM   #43
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي

يتبـــع...

الحصه الثالثه.. البنات مجتمعين بأخر الفصل على طاولة عهود<<< مايجتمعون
على خير... وطبعاً كان نظامهم في الفصل كالتالي
عهود و روتانا بآخر الفصل قدامهم روان و انوار وفي
السيد الثاني آخر شي مها وساميه جنب عهود و روتانا..
روان: انا بطلع مع انوار الحين قبل لايجي جمس الهيئه عشان نحط
الصندوق في الساحه
عهود: شنو نقول اذا إسألت عنكم؟؟؟
انوار: ياكثر اعذاركم... الحين مالقيتوا لنا عذر <<< مع غمزه
مها: ههههههههههه خلاص لقيتها...نقول غايبات... جيبوا شنطكم نحطها ورا
عندنا ماراح تشوفها هنا...
عهود: يالله روحوا قبل لا تجي...
اطلعوا البنات من الفصل وتخبوا تحت الدرج الى ماراحت المدرسات للحصصهم
وادخلوا الطالبات وبعدها حطوا الصندوق في الساحه الخارجيه واكتبوا
ورقه
مــــــــمــــــــــــــــــــــــــنوع الاقتـــــــــــــــرابـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
لغير هدايا....

اما في الفصل
هدايا(بصوت واطي): يالله متى تجي الفسحه... بشوف شنو جايبتلي معجبتي..؟؟؟؟
نوره: اممممم انا اتوقع عطر... او لا لا دبدوب او... مدري والله
هدايا(اطالع الساعه): يوووووه باقي ربع ساعه

عهود(بصوت واطي): روتانا شوفي نوره وهدايا اول مره يسولفون
في الحصه..
روتانا: اراهنك اذا ماكان على سالفة البنت اللي معجبه فيها...
مها: بنات لا تضحكوني... ترا انا على شوي واضحك..
ساميه: اشوا انا سايلنت اما انتي عام...
مها(ماقدرت تمسك نفسها): ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لفت عليها استاذة الدين(جمس الهيئه): مها على شنو تضحكين... ليش هالوقاحه
مها وقفت ومكمله ضحك: انا...ههههههههههههههههه
الاستاذه: اطلعي برا... يالله اطلعي صدق ان اللي استحوا
ماتوا...
مها: ابركها من ساعه... بااااي بنات
الكل: بااااي
الاستاذه: صدق شين وقواة عين... وخير انتي وياه تردون عليها.....
يالله اشوف وقفي انتي وياها...
روتانا: استاذه يصير نطلع..؟؟؟
الاستاذه: لا مايصير ووجهك للجدار انتي وياها...
عهود: هههههههههه احسن... من وجهك والله
الاستاذه: اسكتي انتي وياها
ساميه: لا بنات.. الاستاذه علقت على انتي وياه
الكل: ههههههههههههههههههه
الاستاذه(بعصبيه): استغفر الله... يالله بنات نكمل الدرس.... يقول الراوي...

خلصت الحصه ودق جرس الفسحه.. واطلعوا البنات واولهم هدايا وصديقتها نوره
اللي كانوا طااااااااااايرين للساحه الخارجيه...
شافوا الصندوق..
نوره(تتلفت): منو منو اتوقع... هذي...لالالالا شكلها ماتعرف هالحركات
اجل هذي... لا حتى هذي مااظن
هدايا: انتي وش فيك.. امشي نشوف الهديه
وصلوا لصندوق واخذت هدايا الصندوق وصارت تحركه يمين ويسار
هدايا: اسمع صوت داخل..؟؟؟
نوره: افتحيه ماعاد فيني صبر..!!!
هدايا: طيب... افتحت الصندوق... واول كلمه قالتها
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وصارت اتصارخ ورمت الصندوق وركضت بعيد عنه
والبنات اللي في الساحه ماتوا من الضحك على شكلها
وحده تقول احسن واللي تقول تستاهل واللي تقول وغيره وغيره
وطبعاً البنات اللي يكرهونها اكثر من اللي يحبونها....

الشلة كانوا يراقبونها من بعيد وميتين ضحك عليها...
جت المديره والمساعدات على صراخ البنات في الساحه واخذوا هدايا
ونوره..
المديره: خير وش صاير عشان الصراخ هذا كله...
نوره: فيه بنت حاطه في صندوق حشرات..
المديره: حشرات؟؟؟ منو اللي حاطه؟؟؟
هدايا(تبكي): م م مدري انا جيت وشفتها...
طق باب المديره ودخلت روان...السلام عليكم
المديره: وعليكم السلام...خير يا بنتي بغيتي شي؟؟؟
روان: ايه.. انا جيت عشان اقول ان هدايا هي اللي جابت
الصندوق وقالت تبي تشوف ردت فعل البنات
المديره: طيب خلاص روحي.... هاه ياهدايا انتي جيتي وشفتي الصندوق
بالساحه.... بصراحه انا ماتوقعت ان هذا سلوكك .. كنتي البنت المميزه عندي
وعند كل المعلمات... خيبتي ظني فيك..<<< وبدت تعطيهامن المحاضرات اللي ماتخلص
وهدايا تحلف وتتحلف انها مو هي...
المديره: تعالي وقعي على التعهد هذا... واتمنى انه مايتكرر هالتصرف في المدرسه
ثاني مره فاهمه... ولو تكرر بستدعي ولية امرك...
هدايا(وهي توقع): انشاءالله ..... وطلعت وهي تبكي وتقول روان
هي اللي سوتها انا ادري...

وصلت هدايا لصف وشافت الشلة متجمعين بآخر الصف ويضحكون
روتانا: شوفي شوفي...
مها: الله مره حلوه
عهود: واااااااااو يازينه... يهبل
انوار: بس البنت احلى

هدايا بعد مامسحت دموعها قربت للبنات وشافت الصوره..
وطارت على الاداره تقولهم<<< يمكن تبيض وجه عندهم
وقالت للمديره اللي شافته...
المديره: انت متأكده؟؟؟؟ ولا نفس الصندوق اللي سبحان الله ماتدرين عنه
هدايا: والله شفتهم والله...
المديره: طيب انشاءالله بنسوي تفتيش... وبنشوف لكن اذا طلعتي متوهمه...
ترا بيصير شي ماترضينه
هدايا: صدقيني انا متأكده...

اما في الفصل
ساميه: عطيني الصوره خليني احطها في شنطتها قبل لا تجي...
مها: خوذي... بسرعه...
روتانا(واقفه عند الباب) :جت نوره ارجعوا اماكنكم
عهود: ايه بنات منو شافت الحفله امس<< ترقع

وظلوا يسولفون وبدت الحصه الرابعه... وادخلت المديره مع الاستاذه
وقالت للبنات ان فيه تفتيش
عهود(بصدمه مصطنعه): تفتيش... ليش؟؟؟؟ وش صاير
ساميه: لا حول ولا قوة الا بالله منو اللي سارقه بعد
انوار: بنات ترا فشلتونا مع الاداره كل يوم وثاني ولا قالوا تفتيش...
عهود: طيب استاذه شنو التهمه اليوم... قصدي على شنو التفتيش
المديره: على صوره ... عندك فكره ع الموضوع...
عهود: حشى ماعندي فكره...
روتانا: طيب يا استاذه فتشي خوذوا راحتكم بس اهم شي ان صاحبة الصور
تآخذ جزاها..
استغربت المديره من ثقتهم في انفسهم وبدت تفتش..
هدايا(بثقه): استاذه... فتشي شنطتي ودرجي اول وحده...
المديره: لا بالدور ... عشان مايصير لخبطه...
الاستاذه: جاي دورك لا تخافين....
وبدوا بالتفتيش... الى ماوصلوا الى هدايا ولقوا الصوره
اللي كانت في شنطتها
المديره: بعد يا هدايا... انتي بعد... خساره ثقتي فيك
امشي قدامي للمكتب...اعوذ بالله شنو هذا
ساميه: استاذه... هدايا جابت الصوره وخلتنا نشوفها...
روتانا: حنا نقول لها عيب اللي تسوينه ياهدايا وهي تقول
هذي حريه شخصيه...
عهود: هي دايم تجيب صور من النوع هذا... لكن حنا تربيتنا ماتسمحلنا نكون فتانات
مثل بعض ناس
انوار: الله لا يبلانا...
المديره: طيب طيب ... امشي ياهدايا نتفاهم هناك مو هنا..
اطلعت هدايا مع المديره والاستاذه لمكتبها...
عهود: احسن... تستاهل الحروش هذي
روتانا: ونااااااااااااااااااااااااااسه.... لازم نسوي حفله اليوم...
مها: بنات عندي اليوم تكفون...
ساميه: لالالا شرايكم نطلع لسوق اليوم منها نتمشى ومنها نتسوق
انوار: ايه صح احسن... نستانس اكثر
روتانا: اوكي...تصدقون الفرحه مو واسعتني...
عهود: هههههههههههه واخيراً....
=================================================




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-09, 02:31 PM   #44
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي


يتبـــع...

في فلة ابو مشعل وقت الظهر..

ام مشعل(تكلم مريم):يمه مريم ليش اليوم مادومتي؟؟
مريم(سرحانه):---------------
ام مشعل:مريم..مـــــريـــــــم..مريوم شفيك؟؟؟
مريم: هلا يمه..تكلميني؟؟
ام مشعل:ايه..اسألك ليش مادومتي اليوم فيك شي؟؟
مريم: لا يمه مافيني شي... انتي نسيتي ان الاسبوع الجاي الملكه واننا لازم نجهز لها
وانا العصر بروح لسوق..
ام مشعل: لا مو ناسيه بس كنتي مداومه...و روحي العصر للمكان اللي انتي تبينه..!!
مريم: لا يمه انتي تدرين اني العصر انام اذا كنت مداومه... عشان كذا فضلت اني مااروح اليوم
ام مشعل: اللي يريحك...
ظلت غرقانه بأفكارها وامها اتكلمها بخصوص الملكه والتجهيزات وهي ماتدري
ان مريم بعالم ثاني ماتسمعها..
مريم(تفكر): شمعنى جوري.... ليش هي يكون لها معجبات وانا لأ
هي بشنو احسن مني...؟؟؟
ام مشعل: حنا لازم نحجز البوفيه بدري عشان....
مريم(تفكر): انا لازم اغير ستايلي... بكون مميزه اكثر...
محد احسن من احد...
ام مشعل: انا ماادري هي الملكه بتكون بالبيت او بـ إستراحه او وين
ابوك ماقالي وانا.....
مريم: بخلي كل بنات الكليه يعرفون منو مريم صح...
مها: السلام عليكم....
ام مشعل: وعليكم السلام هلا مها....
مها: والاخت ليش ماترد ولا غيرت الديانه؟؟؟؟
ام مشعل: ماعليك منها من اليوم وانا اكلمها وهي ماترد مدري وش فيها...
مها: امممممممم.... متى بتحطون الغدا؟؟؟
ام مشعل: انتظري اخوانك شوي وبيجون من المدرسه
مها: اجل انا بروح ابدل....... وين ريم؟؟
ام مشعل: تلقينها بدارها..
مها: بروح اقولها شنو صار معاي اليوم
ام مشعل: وانا بروح اكلم جارتنا ابرك من القعده من اختك اللي صاده عنا اليوم...

في فلة ابو خالد...

جوري: هذا حلو....
شادن: لا لا هذا احلى... حتى لونه جنان
راما: اسود؟؟؟ ليش حنا بعزا...
جوري: طيب طالعي هذا وش رايكم فيه
راما: يعني... ماشي حاله
شادن: واااو.. طالعي ديزاين الفستان هذا روعه...
جوري: ايه والله
ادخلت ام خالد وشافت بناتها محتاسات بالمجلات والكتلوجات والموديلات...
ام خالد: شفيكم....؟؟؟
جوري: والله يايمه احترت مدري وش اختار؟؟؟؟
ام خالد: انا اقول اتركوا عنكم الكلام الفاضي هذا وروحوا اليوم
العصر للمجمعات بتلقون فساتين احلى من هذي بمليون مره....
راما: وانا رايي من راي امي
شادن: صح امي معاها حق...
جوري: وانتوا اللي قلتوا نروح العصر ونشوف....
ام خالد: اكيد الحين اخوانكم جوا من المدرسه بروح اجهز الغدا لهم...
راما: خذيني معك يمه...
راحت ام خالد مع راما ونزلوا لدور الارضي وشافوا راشد وروتانا
ونايف جالسين في الصاله يسولفون... ام خالد راحت للمطبخ وراما راحت لصاله..
راما: جيتوا...؟؟؟؟
راشد: لا رحنا... وش شايفه؟؟؟
روتانا: ههههههههههههههه حلوه منك..
راما: اقول اسكتي انتي... ياربي الواحد مايعرف يسأل في هالبيت يعني؟
نايف: اعذريني يااختي العزيزه.. مرات تسألين اسئله غبيه جداُ جداُ
راما: اقول انثبر... لا يكثر
نايف: اسمحيلي معليش... لكن انتي يا عبقرينو تكونين عبقريه في الدراسه
اما بالامور الحياتيه مدرس شقولك بصراحه..؟؟؟
راشد: يعجز لسانك عن التعبير صح؟
نايف: ايه صح..
راما: هيه انت وياه وياها ترا انا اكبر منكم احترموني... ولا ماتربيتوا..؟؟
راشد: ترا متنا من الجوع متى يخلص الغدا <<< يبي يرقع
روتانا: انا رايحه اشوف <<< تبي الهجه من المحاضره..
نايف: انا قايم اغسل ايديني...


بعد ساعه الكل تغدا وبعدها اللي نام واللي طلع برا واللي امسكت التليفون
اتكلم خويتها...العصر البنات تجمعوا في السوق يتقضون للحفله...
و مر الاسبوع والكل على هالحال <<< كل يوم مجمعات واسواق..

يــــــــــــــــــــــــــــــوم الخمــــــــــــــــــــــــــيس
المِـــــــــــــــــــــــــــــــلكه...

الظهر البنات تجمعوا في الصالون...اللي تستشور شعرها
واللي تحط ميك اب واللي تتطنز ع شكل اللي عندها واللي تستهبل ع الفلبينيات اللي يشتغلون
في الصالون..

انوار: شنو هذا...؟؟؟؟
ساميه: ليش مو حلو مكياجي؟؟؟؟
عهود: ههههههههههههههههه طالعه كأنك كليو بترا .....شكلك تحفه فنيه
ساميه: ياليت اطلع مثل كليوم بترا.. ذيك كانوا يضربون فيها الجمال..
روتانا: طالعوا مها تقطع شعرها بالاستشوار ياحرام...ههههههههههههه
مها: هين الحين بتسوون شعوركم وبنشوف اللي حرام جد..
مريم: اسمحيه... ماابي امسحيه الحين
الماكييره: ليش حلو الكحل شو فيه؟؟؟
مريم: مو عاجبني امسحيه اقولك...
الماكييره: لا حول ولا قوة الا بالله...من اولا هيك.. الضاهر حطول عليكون
انتوا...
ريم: والله ياعمري حنا مادفعنا 1500 عشان تحطين ميك اب على كيفك..
الماكييره: امري لأ الله...ورجيني تـ شوف...

انوار: بنات صارت الساعه ثنتين وللحين محد خلص منا...
جوري: الله يخليك استعجلي شوي.. خفي ايدك
الكوافيره: انا مابدي استعجل مشان الشغل مايطلع مو منيح...
ولو سمعة المحل اهم شي...
روتانا: عاد اهم شي سمعة المحل..
عهود: اكيد اهم شي... اجل وقتنا اهم
شادن(تكلم جوري): انتي ليش مستعجله؟؟؟؟
جوري: انتي نسيتي التصوير... وبعدين انا متفقه معها ع الساعه خمسه تجي البيت
سمى: لا تتوترين... انشاءالله نخلص كلنا بدري...

خلصوا ع الساعه خمسه وارجعوا للبيت... البسوا البنات فساتين السهره وراحوا
لجلسة التصوير وماخلصوا الا الساعه ثمانيه... بعدها راحوا لصاله اللي كان
فيها الرقص...
--------------------
عند الرجاجيل..
وقت المغرب..
جا الشيخ وملك لهم
ابومشعل: مبــــــــروك ياعيال..عقبال ماشوف عيالكم..
مشعل وسلمان: الله يبــــــــارك فيك..انشاء الله توشفهم وتشوف عيال عيالهم..
ابوخالد: مبــــــــــــــــــــــــــــروك وحطوا بناتي بعيونكم تراهم غاليات..
سلمان:الله يبارك فيك..وانشاءالله.. ماطلبت شـــي..
مشعل: الله يبارك فيك..انشاء الله الله يقدرنا ونسعدهــم
ابو تركي:مبروووووووووووك ياعيال..
سلمان ومشعل:الله يبارك فيك..
سلمان:يالله يبه...نروح نشوفهم؟؟
ابومشعل:لا وش تشوفهم..انتظر شوي فعلاً انك مطيور...
مشعل:هههههههههههه..تستاهل..من هذا واردى..
سلمان: قل اليوم اللي تبي ..ماراح ارد عليك...
((وجاهم الشباب يباركون لهم))
فيصل:مبـــــــــــــــروك الف مبرووووووك..
مشعل: الله يبارك فيك..عقبالك ياابو مشعل..
سلمان: الله يبارك فيك..عقبالك ياابوسلمان..
فيصل:هههههههه..من قال اني بسمي ولدي عليكم؟؟
مشعل: ومن قال انك بتسمي على غيــــــــــرنا؟؟
فيصل: لاياحبيبي..انا اسم ولدي على ابوي..ناصر بن فيصل..
مشعل: ايه اذا كذا اجل انا بـ اسبقك..واسمي على اسم ابوي..
فيصل:لا تقــول..يالله مومشكله..وانت سلمان انشاء الله بعد بتسمي ناصر؟؟
سلمان: انا....اممممممممم..لا الرأي مو رايي..
مشعل: اجل لمن الراي؟؟؟؟
سلمان:اكيـــــــــــــــــــــد..لجوريتي..
فيصل:ذي من الحين مخليتك خاتم بأصبعها!!!!!!
سلمان:لا مو من الحين..من يوم مافتحت هي عيونها على الدنيا..
فيصل:والله ميب هينه هالجوري؟؟!!!!!!!
سلمان: شـ على بالك ياحبيبي..
خالد: اقول فصّيل ماودك تبعد عشان نبارك للمعاريس؟؟؟
راشد: وخــــر وخر بس خلنا نبارك لهم..
وجوا الشباب وباركوا لهم..
--------------------------------




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-09, 02:32 PM   #45
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي

يتبــــــع...

الساعه 10:30جا وقت الزفه
وكانت اللي راح تنزف شادن على اغنية عبدالمجيد عبدالله (اليوم طالع قمر)
وفعـــــــــلاً طالعه قمر.... آيه من الجمال
كانت لابسه...
((فستان احمر صارخ قصير لتحت الركبه كوكتيل... ضيق
موضح ادق تفاصيل جسمها
وحاطه الميك آب خفيف يناسب نعومتها وبياضها..
كانت رافعة شعرها شنيون ناعم..ولابسة حلق ألماس كبير مزين بألماسات حمرا..))
نزلت من الدرج على انغام عبدالمجيد وهي متوتره بالمره وخايــــــــفه..
لحد ماوصلت للكوشه اللي مسوينها بالصاله..وبعدين جوا اهلها يباركون لها..
ام خالد:الف الف مبـــــــروك ..ياشدون..
شادن بصعوبه تتكلم:الل..الله يبـ ــ ــ ـــــــارك فيك..
ام خالد :شفيك ..يمه شادن..
شادن(خانقتها العبره وكأنها كانت تنتظر احد يسألها شفيك عشان تبكي):
يمــــــه..مابي مابي..ابي اروح لغــــــــرفتي..خلاص بروح..
ام خالد: شنــــو تروحين لغرفتك؟؟؟لا ياقلبي..بعدين ليش تبكين تراه خوف طبيعي و كل بنت مثلك بتمر فيه
خلاص هي دقايق وبتعدي..لا تبكين..
راما(بإستغراب): شدون..تبكــــــــــين؟؟!!!وهذا وانا قايله انك قويه
وماتخافين..لا بعد ماراح تبكين..
راما تنادي: بنــــــــــات ...بنات..تعالوا غطوا علينا عشان نعدل مكياح شدون..
بعد ربع ساعه..دخل مشعل وابوه..
مشعل يمشي وهومنصدم من اللي يشوفه قاعد يشوف ملاك مو انسان قدامه
ويقول في نفسه:لا مو معقوله..هذي شادن...ماشاء الله قمــــــر لا شنو قمر ملااااااااك
وظل يطالعها مانزل عينه عنها وهي منزله راسها بالارض..
وصل مشعل وابوه للكوشه..وبارك ابو مشعل لشادن..وطلع
وجات ام مشعل لهم..
ام مشعل:يمه مشعل..شفيك؟؟ ليش ماتسلم على حرمتك؟؟!!!
مشعل: مساء الخير..شدون..
شادن:------------
مشعل: فديت اللي يستحون..
شادن:---------وتقول في نفسها(من متى المعرفه؟؟هذا من اولها)
مشعل: طيب ..اخبارك؟؟ كيف حالك؟؟
شادن:----------<< لا حياة لمن نتادي..
مشعل: حتى ذي مو راده عليها..على الاقل ردي على هذي..مبــــــــروك..
شادن(بحيا وصوت واااااطي): الله يبارك فيك..
مشعل:امـــــــــــــــــــوت على الصوت وراعيه..
شادن(دوروها ماتلوقونها فص ملح وذاااااااااااااب)
مشعل :طيب سولفي ابغى اسمع صوتك..
شادن:----------
مشعل: بتضلين ساكتــ...
قاطعتهم ام مشعل:مشعل يمه لبس زوجتك الشبكه..
مشعل:انشاء الله..
وقام يلبسها لبسها العقد بعدها لبسها الاسواره ولبسها الخاتم
ورفع يدها وباسها..البنات على تصفيق وتصفير..
وشادن ضاعت بخرايطها انوااع الاحراج هي كلام ماتتحمل تستحي شلون تبويس..
وبعدين اخذت شادن الخاتم تلبسه دخلت الخاتم بحيث يدها ماتمسك يده لبسته الخاتم
واسحبت يدها خافت يسوي شي بعد.
. اقعدوا شوي طبعاًهو يسولف وشادن صافطه عليه..قصوا الكيكه وصار يأكلها
وهي حتى مو قادره ترفع راسها من الخجل
بعدها طلعوا للصاله الثانيه عشان يدخلون جوري و سلمان وبعد عشان ياخذون راحتهم..
قبل لا تدخل جوري راحت ام خالد لبنتها
ام خالد: جوري حبيبتي خليك مثل اختك شادن ماخافت ولا توترت ومشاء الله عليها
مبتسمه وعادي عندها..<< من جنبها..
جوري: انشاء الله يمه..
وطلعت جوري على اغنية(محمد عبده- مذهله)
((كانت لابسة فستان رمادي من آرماني جلد و ضيق لين نص الركبه و ربط على الرقبة و مفتوح الظهر من ورا
كانت لابسة حلق ألماس كبير تلمع فيه ألماسات سودا .. ومستشوره شعرها ستريت طايح على اكتافها حاطة كانت حاطه كحل أسود غامق و ماسكرا و روج أحمر..ولا بسه كعب رمادي بربط ساتان على رجلها
وطالع شكلها خيــــــــــاااااااااااال قمة الروعه))
مشت بهدوء وابتسامه راسمتها على وجهها لين ماوصلت للكوشه
وجلست وطبعاً جوا اهلها وباركوا لها..
بعدها بعشر دقايق دخل سلمان وابوه<< مايصبر..!!!!
دخل وهو مركز عيونه عليها مو قادر يرمش عشان مايضيع ولا لحظه وهو يطالعها كان
يبغى يكحل عيونه بشوفتها..و وصل سلمان وابوه للكوشه وبارك ابو مشعل لجوري وطلع على
طول..
سلمان(بحب):مساء الجوري..لاحلى جوري بدنيتي..
جوري(بحيا):مساء الورد..
سلمان: كيفك؟؟وش اخر اخبارك؟؟<< مطـــــول الاخ>>(وش اخر اخبارك)
جوري:تمــــام..انت اخبارك؟؟
سلمان: الحيـــــــــــن صرت عال العال ومافي احد احسن مني..
جوري:ههههه..
سلمان: فديت الضحكـه يانااااااس..حياتي مبـــــــــروك..الله يقدرني واسعدك..
جوري: الله يبارك فيـك..وانت بعد مبروووووك..
سلمان: الله يبارك فيك ويخلك لي ولا يحرمني منك قولي آميـن..
جوري:آميـــــــــــن..
وكالعاده جت ام مشعل وقاطعتهم عشان يلبسون الشبكه
لبسها العقد ..ولبسها الاسواره والخاتم وباس يدها
وطبعاً البنات قاموا بواجبهم وعلى تصفير وصراخ وتصفيق..
وبعدها جوري لبست سلمان الخاتم..وقصوا الكيك..
سلمان: جوري قلبي..افتحي فمك..
جوري:لا سلمان مو قدام الناس فشله شيقولون عنا..
سلمان قرب لجوري وبدا يغني:
مهما يقولون مهما صار مهما تم انت البدايات
واخــر ساحلي ومينا انت البديات واخر ساحلي ومينا
من هرجة العذال لناس لاتهتم
لــو هــم يحســــــون فينــا
ماحـــــــكوا فينا..
لــو هــم يحســــــون فينــا
ماحـــــــكوا فينا..
جوري : تسلم لي والله..
================================================== ======

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت
الحادي عشر...

اتمنى ينال اعجابكم....
تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاتي للكل




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-09, 03:07 PM   #46
غناوي
فوشيه اساسية
 
الصورة الرمزية غناوي
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
2790
تاريخ التسجيل:
08-23-2008
الدولة:
المشاركــات:
802
عدد النقاط :
10
غناوي is on a distinguished road


افتراضي

روووعه يسلمووو خيتو ننتظر الباقي





غناوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-09, 03:14 PM   #47
بنت ابو متعب
 
الصورة الرمزية بنت ابو متعب
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
3556
تاريخ التسجيل:
09-21-2008
الدولة:
المشاركــات:
628
عدد النقاط :
10
بنت ابو متعب is on a distinguished road


افتراضي

مشكووورة خيتو ننتظر الباقي منك يا عسل لا تحرمينا





بنت ابو متعب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-09, 11:44 AM   #48
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي

أآــأـأـهـ لآأ يحرمـني منـكم يـأـأـأـرب

ؤهـذي أآـتكمـأـهـ..

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثانـــــــــــــــــــــــــــــي عشر
===============================================

الساعه ثلاث الفجر... سلمان و جوري في صاله ومشعل وشادن في المجلس الداخلي
اما الناس فكانوا توهم طالعين..

راما: يالله كانت الحفله مره حلوه
سمى: ايه والله
ريم: شفتوا جوري وشادن ... ياحرام يكسرون الخاطر... مره مرتبكات
مها: لااا ولا شفتوا مشعل.. كأنه بحياته مو شايف بنت حلوه
روتانا: ياحسره من وين بيشوف ترانا في السعوديه...
ساميه: بنات امشوا نقعد بالحديقه الجو برا روعه
مريم: وذولا مو نيتهم يروحون؟؟
عهود: منو قصدك ؟؟؟
مريم: مشعل وسلمان..!!!!
راما: وانتي وش تبين فيهم خليهم على راحتهم... يالله امشوا للحديقه نجلس

اطلعوا البنات للحديقه واجلسوا ع الثيل (النجيل)..
مها: ترا اليوم ما اكلنا
راما: ايه والله.... ومها صادقه انا بموت من الجوع
روتانا: والله انا من عرفتكم وانتوا جوعانات.... وياليت امبين عليكم
مريم: شنسوي عاد... يالله منو الشاطره والحلوه اللي تروح تجيب لنا أكل...
عهود: اما عاد نجيب أكل... الله لا يهينكم اقرب مطعم إطلبوا منه
سمى: من تقوم تطلب؟؟؟
ريم: يعني القومه فيكم فيكم... من تروح؟
راما: خلاص انا بروح لكن بشرط..!!
الكل: شنو شرطك؟؟؟
راما: وحده تجيب القهوه والله نفسي فيها من اليوم.. بس ماكنت فاضيه اتقهوى
سمى: خلاص روحي وانا بجيبها... بس عشان ماتطلع في وجه الجنين
الكل: ههههههههههههههههه....
راما: عاد اهم شي الجنين... دا ابني حبيبي

ظلوا البنات جالسين ع سوالف وضحك وتقهوي... بعد ساعه جا طلبهم
راما: هذا هو يدق اكيد واقف برا... من تطلع له؟؟؟
مريم: قومي مها...
مها: يوووه مافيه غيري.. اووووووف
راحت مها وجابت الطلب جت بتسكر الباب
عبدالعزيز: لا تثكرينه... افتحي الباب
مها(تستهبل): منو؟؟؟
عبد العزيز: انا عذيذ..
مها: مااعرف احد بالاسم هذا...
عبدالعزيز: اقول افتحي مهاويوه... انا عبد العذيذ
مها: انا اعرف واحد بأسم عبد العزيز اما عبد العذيذ وعذيذ ما قد مروا علي!!!!
نايف: افتحي... بلا هبل...
مها: أمري لله ادخلوا بس لا تمرون من عند الحديقه ترا حنا جالسين هناك
دخل راشد بعدهم: طالبين وماتعلمون...
مها: لا لا مو لنا.... هذا لبنات جيراننا<<< عارفه بيشاركهم فيه لان راشد بس همه بطنه
راشد: جيرانكم... عادي عادي ذولا من اهلنا...
فيصل دخل بعد راشد: الله أكل والله في وقته... كنت مستحي آكل
مها(تنادي): بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااات
جوا البنات ركــــــــــــــض...
مريم: لا مستحيل... صار هجوم علينا...
راما: مو كل مره مناشبينا على لقمتنا..انتوا عيال روحوا اشتروا
المطاعم فاتحه جنبها بس تبي اللي يطلب
راشد: ماتعرفونا يعني... حنا عجازين... وبعدين السالفه فيها دفع
عطينا فلوس ونروح نطلب
فيصل: لا معنا فلوس... بس السياره مافيها بانزين...
ساميه: بدينا اعذار... امشوا نآكل بس...
تركي: العيال اول بعدين البنات... كذا النظام
كادي: اقول اقلب وجهك.. نظامك ماتطبقه عندي.. هذا اللي باقي
بعد..
راشد: الاكل برد وحنا هنا امشوا... وين قاعدين؟؟؟؟
البنات: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
راشد: شفيكم متنحين كذا... يالله يالله ورانا مشوار... اخذ الكياس من مها
ومشى و وراه العيال واحد ورا الثاني..
البنات واقفين بصدمه...
راما: شنو هذا.. وش اللي صار؟؟؟
مريم: راشد من جد من كل عقله يسوي كذا..؟؟؟ معنا بنات مو بس حنا
راما: راشد هذا في الاوقات العاديه يكون الشاب السعودي المثالي لكن اذا جاع
(اووو ماي سويت لورد) ينسى ابوه وامه انشاءالله يآكل مع خنفسانه.. اهم شي يآكل
ريم: ياربي يمكن انه جوعان لا تكبرون المسأله
روتانا: اقول امشوا نآكل قبل لا يخلصون عليه
راحوا البنات ورا العيال لما وصلوا عندهم لقوهم فارشين الاكل بدون سفره.. ولاااا دالين المكان
اللي جالسات فيه البنات<<< مايحتاج
تركي(اللقمه في فمه): حياكم تفضلوا... انطحوا فالكم
سمى: وش ننطح هو ظل شي ينطح؟؟؟
مها: شوفي شوفي.. اللقمه كبر وجهه !!!!!
فيصل: ترا مااحب آكل واحد واقف فوق راسي..
ريم: من عزمكم اساساً... صدق انكم قليلين ادب
عهود(منقهره): جابه المشتهي و أكله المستحي...
روتانا: ايه والله.... مالنا دخل الحين تطلبون لنا عشا صار لنا ساعه نستنى
والله حرام..حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـرام
ساميه: وسبحان الله تخيلوا... صارلنا ساعتين قاعدين برا ولا جوا الا لما وصل الطلب جوا
صدق قطاوه..
تركي: عاد والله اني مااحب المطعم هذا..شغله مو مضبوط..
راشد: ايه صح حتى انا سامع عنه بعد
ميس: امــــــــــانه!!!... زين اننا ماطلبنا من مطعم تحبونه ولا كنتوا أكلتونا بعد
ريم: طيب أكل واكلتوا عليكم بالعافيه.... الحين مالنا دخل تجيبون لنا عشا يعني
تجيبون..
ريان: كح كح كح كح....اعوذ بالله
تركي(يضربه ع ظهره): صحه صحه....
نايف: والله بلاك اللي واقفات فوق روسنا مثل النسور..
راشد: غصصتوا الولد... بطلنا مو مآكلين لا عادت من لقمه..
لما قاموا العيال وقفت قدامهم ميس ومدت ايدينها(بحركه تبي توقفهم مايروحون)
ميس: مافيه روحه... بلعتوا والحين جا دورنا... يالله اطلبوا...
ترا مو بس انتوا اذا جعتوا تضيعون الطريق
فيصل(يضرب الساعه بإصبعه): الساعه الحين خمسه...من وين نجيب لكم
مريم: والله يجيب لنا اللي جاب هذا<<< تأشر بيدها ع بقايا الصحون
راشد: طيب كلوا من هذا...
عبدالعزيز: ايه والله وش هالفثق اللي انتوا عايشين فيه
النعمه موجوده....
راما: هو ظل شي عشان نآكله... حتى الخبز خلصتوه والطلب من نص ساعه
جاي.. مايمديكم اصلاً
عبدالعزيز: انتوا تثولفون ع الاكل...<<< يحلل الأخ
ريم: المهم ماعلينا.. الحين شلون؟؟؟
فيصل: لا تزعلون الحين بروح اجيب لكم عشا بس فكونا...
سمى: اي عشا..؟؟؟ الحين الساعه خمسه جيب لنا فطور محترم...
ريان(يتتطنز): وانتي وش تسوين للحين هنا مالك بيت يضبك...!!!
عهود: مالك دخل... بنام اليوم هنا..
ريم: ولا تدرون.. شرايكم اطلعونا نفطر مو الحين ع الساعه ست ونص..
نايف: هذا اللي باقي..
عبدالعزيز: الحين حتى اكملت معنا..
راما: امانه.. والله مانزعج ابد
راشد: انتوا ماكفتكم ادوجتكم صارلكم اسبوع ماشفناكم ابد بس بالمجمعات والاسواق..
روتانا: نفطركم معنا... حنا ندفع<< عارفه المفتاح
راشد: مشينا...
مشعل توه طالع من البيت..: اووووه أكل ليش ماعزمتونا؟؟
ساميه: حتى انت...
مها: و ليش هو حنا اصلا شفناه...؟<<< قصدها ع الأكل
فيصل: حنا بنطلع البنات يفطرن برا اذا تبي تفطر تعال معنا...
مريم: اكــــــــــيد.. مو من فلوسك
مشعل: هههههههههههههههههه.. اجل خلني اتصل ع شدون عشان تجي..ألو
شادن: الو..
مشعل: انا واقف بالحديقه مع الشله... تبين تفطرين
شادن: هاااه... لا ماابي
مشعل: لا تخافين مو لحالنا.. معنا البنات والشباب
شادن: لا مو قصة.. بس مالي خلق تعبانه بنام..
مشعل: براحتك حبي... تصبحين ع خير ياعمري
شادن: وانت من اهله.. باي

مريم(تفكر): والله مااخليها لحالها تستانس مع سلمان بخرب عليها....
(بصوت عالي).. طيب شوفوا سلمان وجوري اذا بيروحون معنا او لا
فيصل: انا بدق ع سلمان... الو
سلمان: انت وش تبي الحين؟؟
فيصل: خرعتني... الواحد يقول مرحبا اي شي...انت وش فيك معصب؟؟؟
سلمان: لانك تخرب الجو علينا...
فيصل: ماصارت جو... انتوا من الساعه 12 عايشين اجواء
سلمان: قصر.. وش تبي الحين؟؟؟
فيصل: بنطلع نفطر تجون معنا؟
سلمان: لالالالالالالا.. بنطلع لحالنا.. وش لنا فيكم.. يالله يالله مع السلامه
جوري(وهي زعلانه): طيب ليش مانروح معهم الجمعه حلوه
سلمان: ماعليك منهم... ماتعرفينهم يعني..... الحين يتخانقون

راشد: هاه بيجون ولا؟؟
فيصل: سكر بوجهي الـ..... مايبي يجي معنا...
تركي: والله واحد معاه حبيبته.. تبيه يجي يقابل وجهك وش يبي فيك؟
فيصل: معك حق..
راشد: اجل يالله امشوا...
ريم: لحظه بنروح نغسل ونبدل ملابسنا...
تركي: هذا انتوا لا بسين خالصين وش تلبسون بعد؟؟؟
راما: لا مابدلنا فساتين الحفله.. وبنغسل الميك اب
راشد: اجل لا تطولون حنا بننتظركم في السياره
سمى: انشاءالله... بس الحين تو الناس الساعه ست إلا... حنا
قلنا ع الساعه ست ونص او سبع
فيصل:اجل خذوا راحتكم شوي بس مو كثير..
الكل: هههههههههههههههههههههههه... انشاءالله

راحوا البنات يغسلون وجيههم من الميك اب ويبدلون ملابسهم
عشان الطلعه
وبعدها البسوا وتجهزوا على الساعه سته ونص الكل واقف ينتظر برا..
كادي:بنات..وينهم احد يدق عليهم يشوفهم؟؟..
ميس:ايه والله..اخاف يسحبون علينا..كالعاده..
عهود:ريوم دقي على فيصل..قوليله حنا خلصنا..
ريم اوكي..ثواني بس اطلع الجوال..
(ودقت)
ريم:الووو..هلا فصول..وينكم؟؟..حنا برى..ايه من زمان..طيب لاتتأخرون..
بااااي..
روتانا:هااه بشري شقال؟؟
ريم: يقول يالله طالعين..
خمس دقايق والكل راكب السيارت ومشوا
تركي: والله لو تشوفنا الهيئه..رحنا في خبر كان..
نايف:وانت الصادق ..
ريان: هههههه..ياحليلكم خايفين...
تركي:شرايك يعني!!؟؟
وصلوا المطعم ونزلوا..((كأنهم حجاج..))
وقعدوا على طاولتين وحده للبنات والثانيه لشباب..
وطلبوا فطور..
سمى: يالله متى يجي الفطور وربي ميته من الجـــوووع..
مها: اصبري..الصبر مفتاح الفرج..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: الحين وش دخل المثل هذا الحين..!!!
راما: اعذريها الجوع عمل عمايله فيها..؟
ريم: لا والله قولي فيوز عقلها ضرب يبيله تصليح..
كادي:هههه خلاص ابوي مدير شركة كهرباء بقوله يسنع فيوزاتك..
الكل ماعدا مها:ههههههه
مها: لحظــه لحظــه..مو كأن قاعدين تتطنزون علي؟؟!!!!!
روتانا:لاااااااا بدري حبيبتي توك تستوعبيـــن ؟؟!!!!!!!!!!!!
مها: بدري من عمرك..كنت انتظركم تسكتون لكـــن للأسف كل مالكم تزيدون..
ساميه: بنــــــــات..بليـــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــز انكتموا شوي ..
البلعه وصلت..والمثل شيقول؟؟
البنات: لاكلام على الطعام..

عند الشباب..
ريان: شفيهم اللي بجنبنا..انهبلوا واقعدوا؟؟
راشد:والله علمي علمك!!
تركي: فضحونا عند الله وخلقه..
نايف: ايه والله تقول بمدرسه مو مطعم.. ويقلدهم((لاكلام على الطعام))
فيصل:هههههه..خلهم يستانسون..يكفي أكلنا أكلهم والظاهر الجوع مأثر عليهم
عبد الرحمن: الحمد والشكر لك يارب..
راشد: ليش؟؟




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-09, 11:46 AM   #49
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي

يتبــع...

عبد الرحمن:اني ولـــــــــــــــــد..ولا كان انهبلت مثلهم..
تركي: ايه والله الحمدالله..ولاكان مافي طلعه..مافي تفحيط..مافي قز بالمجمعات..مافـ...
قاطعه فيصل:خيـــــر قز..لايكون بس تغازلون ؟؟؟؟
عبدالعزيز:لااااا واثيدك من الشعر بيت..يرقمون بعد..
راشد:خوش خوش..ترقمون بعد..
مشعل:ليش حرام عليهم..وحلال عليكم؟؟ << من المؤيدين..
نايف: ايه والله خلونا نعيش مراهقتنا..مثل ماعشتوها..
راشد: اقووووووول..مشيعل تلايط احسن لك.. الحين حنا ننصح وانت تأيد!!
مشعل: ههههآي..شوفوا من ينصح بس!!..بعدين تعال انت ماكنت ترقم وتغازل؟؟
راشد(بصدمه مصطنعه):انــا..حرام عليك..ترى الظليمه شينه..<<ويأشر على العيال انهم بيفضحونه.
مشعل:اظهار وبان عليك الامان..محد معلم عليك..بس لاتكونون تحسبون ان محد يدري انكم
تغازلون؟؟
ريان: ليش لايكون في احد يدري؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: والله اللي اعرفه ان الشياب يدرون..والكل بعد..
فيصل: احلــــــف يدرون!!!!!
راشد:من متى؟؟
فيصل:وكيف؟؟
راشد: ومن علمهم؟؟
مشعل:يمه .. كل هذا برد عليه..اختصار الكلام..سمعتهم مره يقولون..مدري متى هالعيال
مايغازلون بنات الناس..لو خواتهم مارضوا عليهم..
راشد: بـــــس..خرعتنا ع بالي عندك سالفه.. اصلاً عادي..يدرون ان ندخن
وقفت الحين على المغازل؟؟
فيصل: ايـه والله..
مشعل: اسكتوا اسكتوا ولي يرحم والديكم..آه بس لو شدون جايه..كان ماقابلت وجيهكم..
بعد ما أكلوا البنات قامت كادي تغسل ايديها
سمى: خذيني معك...
كادي: امشي..
ميس(تآكل): وين؟؟؟
سمى: بنروح نغسل ايدينا... من بيروح معنا
ساميه: انا بروح.... البنات وحده ورا الثانيه قاموا بيروحون معهم..

نايف: شفيهم البنات يتسحبون؟؟؟
تركي: الله يــــــــستر..
عبدالعزيز: وين ع خير.. وين رايحين؟؟؟
مها: بنروح نغسل.. فيها شي
عبدالعزيز: لا مافيها شي... روحوا.. بث تراها مو ذفه!!<< زفه
روتانا: وش قصدك؟؟
عبدالرحمن: قصده.. ان الجيش كله رايح...
فيصل: هههههههههههههههه اشكالكم تضحك..
مريم: وحنا واقفات ع بالنا عندكم سالفه... آخرتها تتطنزون؟
كادي: مـــــــــالت عليكم (تكش عليهم)
نايف: مدري متى اختك بتعقل..
عبدالعزيز: ذوجوها يمكن تعقل؟
تركي: والله مدري عنها... هذي كل ماكبرت انجنت بزياده..
الكل: ههههههههههههههههه


اطلعن البنات من الروم وسيدا ع التواليت(عزكم الله)...
غسلوا ايديهم و رشت عهود ع روتانا ماي <<< هذا اللي تظنه عهود
البنت: خير ماتشوفين..عمى انشاءالله
عهود: سوري... ماشفتك حجيه
البنت: حجيه بعينك...
عهود: هيه.. عن الغلط عاد..
روتانا: ياخي قالتلك سوري... شنو ماتسمعين؟؟
البنت: وين اصرفها سوري..؟؟
عهود: بأقرب بنك...
روتانا: ههههههههههههههههههههه
البنت: صدق انكم ماتستحون.. ناس مو متربيه
سمى: حدك حجيه ترا سكتنا عنك <<< مُصرات ع حجيه
راما: لا تشوفينا ساكتين.. يعني خايفين منك .. انتبهي زين
ريم: ثمني كلامك عدل...
ساميه: المثل يقول... الملافظ سعد <<< ام الحِكم
البنت: لااااا... غلطانين.. وترفعون صوتكم علي.. مو لاني لحالي ترفعون اصواتكم
لكن هين انا اوريكم...
عهود: يعني شنو بتسوين عيوني بتجبين الشرطه؟؟
البنت(بعصبيه) اطلعت من عندهم وهي تتوعد لهم
روتانا: اعصابك لا يطق لك عرق..
ساميه: الارض شوي شوي عليها...
سمى: بسم الله الواحد مايغلط عند هالعالم.. اعوذ بالله
راما: خليها تولي... درب يسد مايرد
بعد ماطلعوا البنات من التواليت رجعوا لاماكنهم وكانوا الشباب للحين يآكلون
ميس: ماصارت كل هذا أكل؟؟؟
عهود: ولاحظي انهم قبل ساعه مآكلين..
ريان: لاااا.. عطونا عين مثل المره اللي فاتت
روتانا: ماشاءالله عيني عليكم بارده...
تركي: ليش طولتوا كل هذا غسيل؟؟؟
كادي: هاااه... ايه اهم شي النظافه..
مريم: اصلاا فيه زحمه هناك..

بعد مادفعوا الحساب كانوا متوجهين للباب الخارجي للمطعم ناداهم
واحد من بعيد: يا الاخوووو
لف فيصل ع الولد: تنادينا؟؟
الولد: ايه انتوا...
راشد: خير... تعرفنا نعرفك عشان تنادينا؟؟؟
الولد: مافيه معرفه.. لكن امسكوا خواتكم...
فيصل(بعصبيه): وليش نمسكهم..؟؟ وش مسويات لك؟؟؟
الولد:مخانقات اختي و راشين عليها ماي وسابينها بعد
راشد: تخسى.. متى جوا اختك اصلاً ؟؟
الولد: بالحمام(عزكم الله)..
لف راشد بعصبيه للبنات: صدق اللي يقوله..
كادي: اخته كذابه.. هي اللي تتحرش فينا واخذت اللي تستاهله..
ريان: شلون يعني مو فاهم؟؟
عهود(مرتبكه): انا....
روتانا: عهود رشت علي ماي وانا رجعت ورا وضربت بالبنت وكانت البنت
وراي وهي تحسبني قاصدتها..
راشد: وليش ترش عهود عليك ماي انتوا تلعبون؟؟؟
روتانا: لا مانلعب انا قلت لها رشي على عباتي ماي لانها توسخت من الاكل
بس هذي كل السالفه..
راما: والبنت ماسبيناها.. بالعكس الكل اعتذر منها مع اننا مو غلطانين بشي لكن هي
اللي كبرت راس..
سمى: صح.. وصارت تتوعد وتتحلف انها بتورينا الشغل
جت اخت الولد: كذابات.. انتوا قاصدين ترشون علي ماي
كادي: مارشينا عليك ماي انتي فاهمه الوضع غلط ياحلوه
ميس: الحمدالله والشكر..
الولد: طيب شوفهم الحين لايغلطون ع اختي..
مشعل: محد غلطان ع اختك... حصل خير حصل خير
يالله امشوا...

وبعدها ..رجعوا للبيت..وكل واحد حط راسه ونااااااااام..
================================================== =====




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-24-09, 11:48 AM   #50
иαjơōđч
 
الصورة الرمزية иαjơōđч
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
1241
تاريخ التسجيل:
06-30-2008
الدولة:
المشاركــات:
2,599
عدد النقاط :
37
иαjơōđч is on a distinguished road

MSS

افتراضي

يتبــــع..


اما عند سلمان وجوري..

سلمان: جوري حياتي..
جوري: هلا..
سلمان:شرايك نطلع نفطر برا؟؟
جوري: ايش؟؟..لا سلمان وللي يعافيك..شنو نطلع؟؟
سلمان: عادي الحين انتي تعتبرين زوجتي..
جوري(استحت): ايه بس..
سلمان: لابس ولاشي..قومي يالله جيبي عباتك وخلينا نروح..
جوري:آسفه مقدر..
سلمان: ليــــــــــــــش؟؟
جوري:اولاً امي ماتدري ولو درت بتزعل اطلع بدون ماقولها ولا الصباح بعد..
ثانياً انا تعبانه حيل..
سلمان(بإحباط): طيب خلاص..
جوري: سلوم لاتزعل خلاص اليوم نطلع نتعشا سوا شرايك..؟؟؟؟
سلمان: والله..بس اخاف تطلعين لي حجج ثانيه؟؟
جوري: لا شدعوى؟؟
سلمان: طيب امشي نروح للمطبخ نسوي لنا فطور..
جوري: مع اني تعبانه..وفيني نوم بس يالله مايخالف..
سلمان: ويلوموني لا قلت احبــــــــــــــــــــك..
جوري استحت :------------
سلمان: هههه ياحلوك وانتي مستحيه..
جوري خلاص وجهها صار احمـــــــــــــررررررررر
سلمان: قلبي..تصدقين جا على بالي قصيده ودي اقولها لك..
جوري: تفضل قول..
سلمان:احم احم..
حطيني لرمشك هدب...او نومتك بعد التعب..
خليني فكرك لا شرد..خليني مهما اكون..... بس بحياتك للأبد..
خليني شمسك بالوجود..خليني همسك والحدود..تدرين خليني سهر اداعبك للفجر
احاكي رمشك واقول اهواك يا كل العمر..خذني نغم..غنه على عذب الاحساس..خذني دوى للجرح لا صار دامي...خذني رساله حب لا هب نسناس واطرق حديد الحب لا صار حامي..مدري لحالي صرت ما بين الاقواس ولا معي عشرة اسامي..
جوري: صح السانك..
سلمان: صح بدنك..بس ماقلتيلي شرايك؟؟
جوري: كل شي منك حلووو..
سلمان: انتي الحلوه ياعمري..يالله نروح نسوي لنا فطووووووور
تراني ميت من الجووووع..
جوري: يخسى الجوع.. يالله امش..
وراحوا للمطبخ...وطلعت جوري صحن فطاير..
جوري: اي عصير تشرب...؟؟
سلمان: ابغى مثلك...
جوري: طيب انا اشرب فراوله..تبي؟؟
سلمان: خلاص..اوكي..
وحطتهم على الطاوله..
سليمان: ليش ماتاكلين..؟؟؟!!
جوري: هذاني اكل..
سلمان: لا مو قاعده تاكلين.. بس لايكون مستحيه مني؟؟
جوري: هاه..آآآ..لا شنو استحي..عادي عادي..
سلمان: طيب..خذي ذي..كِلي(وقعد يأكلها)
جوري: طيب صغرها شوي..!
سلمان: هههه ..طيب..(( ظل يطالع فيها ويتأمل ملامحها))
جوري: شفيك؟؟؟؟؟
سلمان(ابتسم):ولا شي....
يالله انا انتظرك تأكليني..؟؟؟
جوري (تضيع السالفه): الحمدالله..شبعت..<< يقطع ابو الترقيع
سلمان:هههههه..شبعتي هااه..وانا بعد شبعت..الحمدالله..
جوري: كيف شبعت وانت ماحطيت لقمه في فمك؟؟؟ من جلسنا وانت تطالعني
سلمان: يكفني اطالع فيك..
جوري ابتسمت ابتسامه بسيطه...ونزلت راسها للارض
================================================
في بيت ابو تركي الساعه وحده الظهر..

ابو تركي: اشوف البيت هادي اليوم شسالفه؟؟
ام تركي: اكيد بيكون هادي.. البنات والعيال في بيت عمهم قالولي امس
انهم بينامون عندهم..
ابو تركي: اييييه.. هم زين انا بروح اقيلل هالظهر قبل لا يجون
ام تركي: ههههههههههههههههه... بس لاتنسى بصحيك العصر
ابو تركي: خير انشاءالله؟؟
ام تركي: هاااو.. نسيت.!!! مو انا قايلتك البارح اني بروح لبيت اهلي
امي جت من السفر..
ابو تركي: ايه ايه تذكرت.. الحمدلله ع سلامتها... خلاص انشاءالله انتي صحيني
قبل صلاة العصر.. عشان اتجهز واروح للمسجد واذا جيت نروح لاهلك
ام تركي: انشاءالله...

في بيت ابو خالد في غرفة البنات
صحت ميس من النوم<< تتلفت يمين يسار كل البنات نايمات..
ميس: روتانا... روتانا... روتــــــــــــــانا
روتانا: شتبين.. روحي عني بنام..!!!
ميس: بالله قومي انا ميته جوع بآكل..
روتانا بعصبيه: ميته جوع.... وانا وش دخلني؟؟؟
ميس: قومي هذا بيتكم... مو بيتنا قومي معاي للمطبخ
روتانا(تأشر بإصبعها): شوفي هنااااااااااك.. شفتي؟؟
ميس: ايـــــــــــــــــــه.؟؟؟؟
روتانا: راما هناك روحي صحيها... عفيه ع الشاطره <<< لفت للجهه الثانيه وغطت
راسها بالبطانيه..
راحت ميس لراما<< اللي ع اساس راما: راما راما
مها: انقلعي عني..
ميس: مو انتي راما؟؟
مها: راما في عينك.. انا مها روحي عني بنام..
ميس تتحطم: يوووه ياربي شسوي انا ميته جوع.. هين والله كلكم بتقومون الحين..
قامت ميس من مكانها و افتحت الليتات وبدت تنادي بالاسماء وحده ورا الثانيه..وتجيب ماي
وتكب عليهم..
ميس: يالله قووووووووووووموووووووا ساميه كادي.. امي اتصلت وقالت تعالوا الحين
كادي(بتعب): الحين..؟ ليش والله مالي خلق اتحرك
ساميه(بعصبيه): ياربي.. الواحد يعني مايرتاح..يالله قايمين
مها: وين؟؟؟ تو الوقت الناس الظهر
روتانا: ساميه تعالي كلمي امك وقولي لها انكم بتتأخرون شوي..
ساميه: يالله امشي...
وبعد ماقام الكل من النوم.. ميس:تعالوا تعالوا.. امي مااتصلت.. بس تقول لكم
أكلوني لاني جوعانه.... ماكملت كلمتها إلا هجوم عليها..اللي بكس واللي شلوتي
واللي كف<<< يعني اخذت اللي فيه النصيب...
راحوا البنات وغسلوا وبدلوا ملابسهم.. بعدها انزلوا للمطبخ يآكلون..
راشد( جالس مع نايف في الصاله): انا شكلي بمرض
نايف: ليش عسى ماشر... ؟؟
راشد: مدري بس حلقي ذبحني ياولد
نايف: خذ علاجات قبل لا تمرض..

ريم(تمشي ع الدرج وإطالع راشد): يمـــــــــه..
سمى:انتبهي لدرج انتي وين اتطالعين؟؟
ريم: ياويلي بغيت اطيح..الحمدلله اني ماطحت ولا كنت بتفشل..
راما: الله يخليك انتبهي.. مانبيك ترجعين لاهلك وانتي متكسره..
ريم: ههههههه لا وش دعوى..
لما وصلوا للمطبخ.. اقعدوا على الطاوله ينتظرون الفطور
كادي(اتكلم ساميه بصوت واطي): شفتي شفتي.. انا مااقولك ان ريم تحب راشد بس انتي ماتصديقن
ساميه: اقول اسكتي اسكتي... البنت كانت بتطيح وانتي تقولين تحب راشد؟؟؟ بالله شلون جت معك
هذي؟؟
كادي: وين عقلك خليه يشتغل شوي... ريم كانت تناظر لراشد عشان كذا ماانتبهت لدرج
عرفتي الحين...
ساميه: لا احد يسمعك.. بتسوين لنا سالفه اليوم انتي ولسانك..
عهود: اقول ساميه...
ساميه(لفت ع عهود): تفضلي قولي..
عهود: تعرفين المغني اللبناني اللي يغني ياميمه جنب الخيمه؟؟
ساميه: ههههههههه.. ياقدمك من وين مطلعه هالاغنيه.. ايه اكيد اعرفه اصلا منو
مايعرفه... عاصي الحلاني
عهود: آآآهاا.. طول امس وانا اتذكر اسم عيلته بس مو متذكره
مريم: ليش بتخطبينه؟
عهود: هههههههه.. لا بس كذا بعرف




иαjơōđч غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد
 
 
مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الفوشيات 0 والزائرات 1)
 
 
   
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 12:26 PM

أقسام المنتدى

منتديات عامه @ طريق الذكر @ هنآ كآنتْ البدآيهْ @ المنتدى العام @ منتديات نسائية @ ازياء وفساتين وملابس @ الصحه والأسره @ مطبخ فوشيات @ منتديات منوعه @ مسنجر لايف . الياهو , مسنجر @ صور منوعه @ ● تصآميمْ فوشيات ْ @ العاب , الغاز , تسالي @ منتديات أدبية @ بوح الخواطر @ الشعر @ الاقسام الأداريه @ صندوقْ الاقتراحاتْ والشكاويْ @ ركن المخالفات @ Office supervisors @ الكمبيوتر ,برامج , شروحاتْ @ الاتصالات ، الجوال ، رسائل جوالْ @ بوحْ قلمْ @ مستلزمات التصميم @ الروايات والقصص @ الآرشيف @ فوشيات رمضانية @ جديد فوشيـاتْ @ مجلس الإدارة @ آلتصوير آلفوتوجرآفي وآلديجيتآل @ كًرسي آلإعتِـِـِـِـِرآف @ آلموآهِـِب آلفنية والآعمآل آليدوية @ Anims ● @ الروايات الطويله المكتمله @ دروس الفوتوشوبْ @ قسم مشاكل تفعيل العضويه @ English Language Forum ● @ أشعآرْ بأقلآمْ الفوشيآتْ @ التصميم والجرافيكس @ منتديآت الكمبيوترْ والتكنولوجيآ @ الضحك والنكت والفرفشه @ صورْ التصآميمْ @ ديكور @ قسم القصآئدْ الصوتيهْ @ السياحه والسفر @ قسم الإعتذآرآتْ @ قسم التبليغ عنْ المخآلفآتْ @ المنتديآت الترفيهيهْ @ الأناشيد @ المنتديآت المتميزهْ @ إبداع الفوشيات @ قسم الأخبآرْ @ دورة الفوتوشوبْ @ مدونة فوشيات @ منتدىْ BlackBerry و Apple iPhone ● @ مشاهدآت بعيونْ أخرى @ قسم الإعجآز العلميْ @ Fashion \ فوشيكآ ● @ مكياج وتسريحات @ العنايه بالبشره @ العنايه بالشعر @ اسرار البنات @ مسابقة بنات الفوشيات @ Funny Girls @ Crazye Girls @ Angel Girls @ ورشة عمل المصممين @ تنسيق المواضيع @


 

الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd