الرئيسية | تحميل الصور | توبيك | البوم الصور | الأخبار | اتصل بنا  

 
 
آخر عشر مواضيع         
العودة   منتديات فوشيات > منتديات أدبية > الروايات والقصص > الروايات الطويله المكتمله

 
   
إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 08-17-09, 09:11 PM   #1
Fųόηķάн
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية Fųόηķάн
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5796
تاريخ التسجيل:
01-09-2009
الدولة:
المشاركــات:
455
عدد النقاط :
10
Fųόηķάн is on a distinguished road


Icon Pen1 روأية أنا مقدر اكون اني حبيب في بعض احوآل../روايه قصيميه حماسيه ..

الجزء الاول

انا مأقدر اكون اني حبيب في بعض احوال



انا ماقدر اكون اني حبيب في بعض احوال
انا كلي اجي والا اروح بعزتي كلي
خذاني لك سؤال في عيونك والجواب محال
خذاني منك دمع في عيوني مارضا ذلي
انا اخترت الفراق ومادريت ان الفراق وصال
اقول اني نسيتك بس مادري كيف توصلي
تجيني في الاغاني في السوالف في سؤال الحال
تجيني كل ماشميت عطرك ويتخيلي
رحلت انت وتركت لخاطري طيفك وصبرن طال
غدت ذكراك شمس ماتغيب وصورتك ظلي
حكيت ومالقيت من الحكي الا الندم موال
سكت ومت بالحسره ولا ادري وشهو احسن لي
احبك كل مافيني يحبك ياخلي البال
تخيلتك دواي وصرت جرحي الصعب ياخلي
تعبت ارحل من وجيه البشر بانساك بالترحال
ولا ادري وش يجيبك في وجيهه الناس واهلي

~
آآآه طلعت من القلب وقف الجيب داخل القصر ونزل بهدوء وشموخ وناظر للقصر وقعد يفكر لو انها عايشه في القصر راح يكون سعاده والا حزن وآلم استغفر ربه ودخل البيت
طلال: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام طلال وابو طلال واخته دلال: وعليكم السلام والرحمه
حب راس امه وابوه وسلم على اخته دلال: وشلونتس يأم خالد عساتس بخير
دلال: الحمدلله وشلونك انت وشلون الدوام
طلال: الحمدلله ماشي مافيه شي جديد
قعد معهم وهويحس انه تعبان حيل طلال:يمه الغداء خلص
ام طلال: ايه ياعين ابوي تبيني احطلك
طلال:اي والله ياليت تكفين يمه تعبان وجيعان
ام طلال :ابشر وانا امك وقامت تحط له الغداء
دلال بمزح:لو عندك مره ماتعبت امي وقومته
طلال بعصبيه: هاذي انتي متزوجه ومقابلتن مانفعتي زوجتس
وقام بسرعه وصعد لغرفته يريح
ابو طلال: وش بلاتس يابنيتي يعني ماتدرين بحالته
دلال: امزح يبه والله ماقصدي شي خلاص والله ماجيب له طاري كيفه
ابو طلال:خلاص لاتعرضينه(يعني لاتحرشين به) مره ثانيه يكفيه اللي به
دخلت عليهم ام طلال : السلام عليكم وين طلال
ابو طلال:رقى لغرفته يبي ينام لا قعد العصر يتغدى انشالله
ام طلال : اجل يالله يأبو طلال اقلط يالله يمه دلال قبل لايبرد
دلال:وين اخواني يمه للحين ماجو من كلياتهم
ام طلال:اي والله يابنيتي هذا حالهم كل يوم
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

عجز لاينام من التفكير ولايدري الى متى حالته صعبه يموت به وبجنونه وبطيشه
وبحنانه وبطفولته بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شغل سي دي محمد عبده
• حبيبي الحب يالحب وحبيبي
• نفس روحي بعد روحي وحالي
• عسى دايم وشمسك ماتغيبي
• عن عيوني وعن قلبي وبالي
• اذا بعدك قدر هذا نصيبي
• واذا حظي قدر ياطيب فالي
• سنين العمر تسألني واجيبي
• على ذكراك وحضورك سؤالي
• تواريخك تمر وتلتقي بي
• وتنساني وتذكرك الليالي
• احسك حيل من قلبي قريبي
• عساني مأنحرم شوفك قبالي
• شموعك كل ليله تحتفي بي
• لقلبي ضي ولعمري ظلالي
• عرفت الحب منك ياحبيبي
• وشكرا لك ياحبي لحالي


سرح بفكره وهو يتذكر لما امرض مره لأنه تسبح وطلع بسرعه والجوكان بارد
ولما رجع كانت حرارته مرتفعه
تذكر نظرته يوم شافته انصدمت وقعدت عليه كمدات طول الليل ولما صحى بكت
بكى يقطع القلب
ولما سأله ليش حبيبتي تبتسين ردت عليه:خفت تموت .......ابتسمت له من قلبي ومن بين تعبي وقلت له ماعليتس انشالله ماموت الا وانتي معي ........تحول بكاها الى ضحك من قلب آآآآآآآآآآآآه فديت الضحكه وفديته والله وقالت: يانذلك
حتى بالموت مأنت مخليني
الله اكبر الله اكبر اذن مؤذن العصر
لا اله الا الله قام واستغفر وقام يبي يتوضأ للصلاه
آآآآآآآآآآآآآآآه تعبت من التفكير خلي اطلع احسن لي نزل ولقى الشيبان يتقهوون
طلال:السلااااااااااام على شيباني
ام طلال:قل هالحتسي لابوك تون صغيره
طلال وابو طلال:هههههههههههه كل هذا خايفه اعرس عليه
ام طلال:اي والله شف جارنا ابو سويلم يوم تزوج ام العشرين نسى ام عياله
طلال:ماعليتس يمه اذايبي يتزوج ابوي ازوجه ام الاربعين علشان ماينساتس
ام طلال:طليل جز ياولد عن هالحتسي
ابو طلال وطلال :هههههههههههههه
طلال:يمه افا كل هالعرض والطول واخرته ولد وطليل بعد
ام طلال:ايه دامك تحرض ابوك على العرس ولد وطليل
قعد سولف معهم وتقهوى واستأذن طلال يبي يطلع
:طلال
طلال:سم يبه تامر بشي
ابو طلال:ايه تعال ابيك ام طلال الله يعافيتس ابكلم طلال بموضوع
ام طلال:انشالله وطلعت عنهم
طلال:يبه بعدين مستعجل مواعد واحد من الشباب اذا رجعت انشالله
(وهويعرف الموضوع)
ابو طلال: ماترجع الا انا نيم تعال ابحاتسيك ورح
طلال:سم يبه
ابوطلال:ياولدي حالك ماهو عاجبن وخليتك على راحتك تفكر وهاللحين خلاص العمر يمشي وانا ابوك ياتطلق البنت وتزوج ياترجع زوجتك
طلال: اللي تامربه يبه انا حاضر به
ابو طلال:رجع لولوه وانا ابوك ماصارت بنات الناس ماهي لعبه لامعلقه ولا مطلقه وانت ماترضاه لخواتك
طلال:تكفى يابو طلال خلن على راحتي(ابو طلال عرف ان طلال عصب لانه اذا عصب يقول ابو طلال)
ابو طلال:خلاص وانا ابوك فكر
طلال بنفسه:اللي يسمعك يبه يقول مافكر به اربع وعشرين ساعه
انشالله يبه عطن مهله اسبوع
ابو طلال:ترنا معزومين الليله عند ابو سعود لاتنسى رحله وانا ابوك الرجال مثل عمك وكبير ومريض لاتخليني اندم على تربيتي
طلال:على هالخشم ابشر يبه
طلع نواف وركب الجيب: وشغل اصاله

لوحبيبك ماوفالــــك ***لو حبيبك فيك خـــان
لاتخاف من الزمـــــان***الزمن ماله امـــــان

قدم الشريط:
طلبتك لاتحاكيني عن احبابك ولاذكراك
ولاودي تعلمني عن الماضي ولا ادري

طفى المسجل ودق على سعود:هلا والله حي الله القاطع حي الله طلال
طلال(حس انه مقصر )هلابك سعود وشلونك اسمحلي على القصور ياخوك
سعود:الحمدلله وشلونك انت وش اخبارك مسموح ياطلال وشلون الوالد؟
طلال:الحمدلله بخير ياعلك بخير بالبيت والا عندك شغل
سعود:لا والله بالبيت مر تقهوى حياك
طلال:الله يحييك جايك بالطريق انشالله
سعود :مع السلامه
طلال:الله يسلمك
~~~ ~~~~ ~~~~~ ~~~ ~~~~~
مر سعود لقى غرفة لولوه مفتوحه وحوسه قال له:وليش غرفتك كذا كتب وروايات حوسة يابنت رتبيه
لولوه:سعوووووووووود تكفى مالك دخل بعدين ارتبه
سعود:روحي اجل ساعدي امي بالمطبخ
لولوه:يووووووووه سعود تكفى لاتغثن والله مالي خلق كيفي 0..
:لــــولــــوه
لولوه:هلا يبه
ابو سعود:وشلون تحاتسين اخوتس وتطولين صوتس عليه وين التربيه
لولوه:يبه يابعد قلبي والله ماقصدي
ابو سعود: يالله عاد عقابن لتس روحي نظفي مغاسل الرجال (اكرمكم الله)
لولوه:لا يبه تكفى قل للشغاله
ابو سعود:يالله بسرعه قبل لايجون الرجال يالله
لولوه:انشالله
راحت للمخزن خذت ادوات التنظيف وقالت يالله دامن طفشانه خلن اللعب بالصابون وقعدت تغسل وتلعب <<<<<من يوم يومه مهبوله
واالا...................؟؟



.أبــي تفـآآعــــل .









..




ۈدي آحطتس ۈسط قڶبي ۈآخبيتس ۈآقۈڶ ڶڶعآڶم ترى ـآڶبنت ضــآع‘ـت ..



سابقاً { ~منتهى الرقهـ~
Fųόηķάн غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-09, 09:23 PM   #2
Fųόηķάн
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية Fųόηķάн
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5796
تاريخ التسجيل:
01-09-2009
الدولة:
المشاركــات:
455
عدد النقاط :
10
Fųόηķάн is on a distinguished road


افتراضي

أفــــــــــــــــــــــــــــــأ زعلتوني .. ما أشوووف تفاعل ..








..




ۈدي آحطتس ۈسط قڶبي ۈآخبيتس ۈآقۈڶ ڶڶعآڶم ترى ـآڶبنت ضــآع‘ـت ..



سابقاً { ~منتهى الرقهـ~
Fųόηķάн غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-17-09, 10:04 PM   #3
Fųόηķάн
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية Fųόηķάн
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5796
تاريخ التسجيل:
01-09-2009
الدولة:
المشاركــات:
455
عدد النقاط :
10
Fųόηķάн is on a distinguished road


افتراضي

واالا.................... ؟؟؟؟


شافته قدامه يطالع له بكل نظرات الشوق والحنان والاعجاب والشوق جت تبي تركض والا .....................؟؟؟؟

طرراااااااااااااااااااااااااااخ وقعت هاذي هي دايم هبله اااااااااااه بس
ماخلت شتيمه بنفسه ماقالته غبيه مهبوله مطفوقه جاه ومسك يده وقومه بسرعه
وهو يقول:بسم الله عليتس صارلتس شيء؟
وجهه لولوه قام يعطي الوان:لا....مابي شيء وراحت تمشيء ملابسها ماء رطبه وراسه دايخ وجهه الوان............بس ااااااااه ياعيونه للحين شكله عذاب وعيونه موت ويلي عليه بس ...........؟؟؟؟؟؟؟؟

من شافه وهو بعالم ثاني شاف تذكر شكله وهي طايحه وهي تلعب للحين تحب هاللعبه مع انه دايم تطيح هههههههه ااااااااااااه ياحبي له ياحبي لجنونه وطفولته وطيشه حس كل الشوق زاد ملااااااايين المرات حتى لو انه عوبا برجعه ابيه اهم شيء تكون جنبي اشتقت له حيييييييييل لو ماتبيني انا ابيه
رجع للدوانيه وقلبه داخل بيتهم مع اللي وقعت ويكلمه سعود وهو بعالم ثاني يحس ان قلبه خذته يوم دخلت :
سعود:طلال بك شيء؟
طلال: هلا ...لا والله بس تعبان شوي تدري وراء هالعمال بالمعرض يدوخون ياخوك يبيلهم متابعه
سعود:اي والله انا خسرت وانا اتابعهم ههههههههههههه
طلال:ههههههههههه تعال معي انا وياك شراكة وش رايك؟
سعود:لا خلاص التوبة الدين للحين اسدده ههههه
طلال: لا والله سعود اتكلم صحيح عاد انا ادور شريك بمحل كمبيوتر وانت تخصصك
وش رايك؟
سعود:والله مادري ياطلال خلن افكر واحسبه عدل واردلك
طلال: خلاص انتظر ردك بعدين ترى انا الكسبان خبرتك
سعود:خلاص افكر واردلك
طلال:خذ راحتك

استاذن طلال يبي يروح ووعد سعود يمرهم بعد صلاة العشاء انشالله
طلع وراح صلى المغرب ورجع للبيت بدل ملابسه وقعد معهم شوي وقعد يلاعب ولد اخته يزن
ام طلال:عساك تلاعب وليدك يارب
طلال: الله كريم يمه (وهو بباله يقول يارب انه من لولوه) وتبسم على تفكيره الي دايم يخونه على شانه

طلع مع ابوه واخوانه يصلون العشاء وراحو لبيت ابو سعود بعد الصلاة

الرجال سوالف ولجه وهو باله مع اللي خذته
ماحس الا باخوه جمبه يقوله طلال الرجال يكلمك
طلال:منو الرجال ؟
فهد:شفه ابو خالد وش بلاك لاتفضحنا
طلال :هلا ابو خالد اسمح لي والله تعبان بقيت شيء؟
ابو خالد:لا مسموح بس ابسالك عن المقاول اللي تعاملتو معه يقول ابو سعود طلال يعرف وقلت ابسالك
طلال:اي والله خويي تبي رقمه والله شغله تمام يابو خالد حتى العمال وراهم وراهم مايتركهم اسمه ابو محمد واذا تبي رقمه اعطيك ومعروف مكتبه تلقاه على شارع.......... مقابل المحلات
ابو خالد: اي والله انا ذبحوني هالعمال بس وراهم تعبت ابي احد ياقف معهم

عند الحريم كانت لولوه تسولف لنجول (نجلاء) بنت خالته وقالت له اللي صار

نجول: وانتي مهبوله متى تعقلين ابفهم؟؟؟؟
لولوه: يووووه عاد وانا شدراني انه يبي يجي
نجول: عاد لو مادريتي اعقلي هذا وجهي ان فكر يردتس هههههههه
لولوه: وجعه توجعتس زين ابيتس عون صرتي فرعون
نجول: ههههههههههههههه انتي منين تجيبين هالامثال
لولوه:الله يخلي امي وجدتي كل صبح مقابلتهن يعطني من هالامثال التحف هههههههه
نجول: ايه جبت لتس طريقة السلطه
لولوه:اشوى وانا احاتسي نفسي اليوم قلت ان ماجابته ابي امعط شعره
نجول:هههههههه ياحسدتس يالحسود
لولوه:طالعتن لتس من ابي اطلع له يعني
نجول:يمكن طلال حسود هههههه وطلعتي له
لولوه:وجعه توجعتس زين بعدين من قالتس انه حسود ؟
نجول :انا اتخيل انه كذا ههههههه بعدين احلى صايره تدافعين
لولوه: اقول نجول انثبري زين ههههههههههه
نجول: زين سمو اميره الكون لولوه
لولوه: اقول نجول ماودتس نروح غرفتي علشان اكفختس عدل اشوفتس ماخذه راحتس
نجول:هههههههههههههه لا ماني رايحه امزح خلاص التوبه
لولوه: ايه اعقلي هههههههههه
نجول:انتي مسويه الحلا اللي ذاك اليوم لمها؟
لولوه: ايه اعجبتس ترى والله طلعن عيوني ماعندي الا الشغاله وماتفهم وش اقول
وامي تضحك علي والعيال يعلقون هههههههههه
نجول: ماعجبن انا اعجب نااااااااس ثانين؟
لولوه:منهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نجول :فيصل يقول قولي تسلم يديه عساه تسويه دااااااااااايم واكله ههههههههه
لولوه:الله يسلمه قولي تقول لولوه شغاله عندك وانا مادري بعد يبي كل يوم بعد هذا اللي ناقص يكفي اخواني ههههههههههههه
نجول:هههههههههههههههه مادري ليش احس انتس عنده غير .......
لولوه: صرت جده ماني لولوه ههههههههههه مابقى تقولون الا لولوه والعقال مايل ههههههههههه
نجول: وجعه زين انا اتكلم صحيح وهي تضحك وتعلق
لولوه:نجول موضوع خلصنا منه زين سكري عليه اذا لي معزه
نجول:بس انتي فاهمه غلط دايم عنيده وعوباااااوماتحسين باللي حولك حتى لو جرحتيهم
لا متى يعني؟؟؟؟؟؟
لولوه:نجول انا الوحيده اللي فاهمه صح واللي سواه فيصل قلل من قيمتي عند الناس
تخيلي لو عبدالله سوى نفس اللي سواه فيصل وش تسوين؟؟؟؟
نجول:حنا نتكلم عن فيصل مو عن عبدالله؟
لولوه: وانا قلت حطي نفسك مكاني وش تسوين؟؟؟؟؟؟
نجول: لا اله الا الله عطيني فرصه اتكلم.....
لولوه: اقول انطقي زين مالي خلق الكلام خلاص
نجول:لا ماني منطقه زين
لولوه: انا ابقوم خلاص
وقامت لولوه وراحت لجمعة بنات عمه وبعض بنات خاله
وسوالف البنات عن المكياج واللبس ماتدري ليش هي تعترف انه تفكر بالأشياء هاذي لكن ماتحب الخالع منه دايم تحس انوثه البنت باللبس الطويل ماتحب الموضه تحب اللي يناسبه سولفت معهن وباله بعيد قعدت تفكر اكيد خاف لما شافن هههههه ضحكت بباله على تفكيره اكيد بيطلق اااااه احبه اكيد احيان احس اني غبيه ليش ماعرفت هو سوى كذا ليش؟؟؟ واحيان احس اني اغبى ليش تركته واذا رجعت نرجع مثل اول والا لا يمكن ايه ويمكن لا ؟؟؟؟؟؟
خمس شهور مرن مثل دهر كامل يارب تهديني للي فيه خيره لي يااااااااارب
جت نجول للولوه:لولوه خالتي تبيتس بسرعه لايحصلتس تكفيخه معتبره ههههه
لولوه:ياويلي نسيت يالله جيت امشي معي نجول ابرتب سفرة الرجال
نجول :يالله قدامي اخاف تنسين الطريق وتروحين دوانية الرجال
لولوه:اقول نجول لو مارحت قلبي قاعد بوسط الرجال ههههههه
نجول:اقول بلا حتسي فاضي امشي هههه
لولوه:هلا يمه تبين شيء؟
ام سعود:ايه بسرعه رتبن سفرة الرجال بالدوانية الثانيه بسرعه تحركن
لولوه:يالله يالله رحنا
ورتبن السفرة والسلطات ومكان للتحلية وخلصن وهن ضحك وسوالف
رجعت لولوه للمطبخ وقالت: يمه خلصنا قولي لسعود يجي يشوف اذا اعجبه الترتيب والا لا ؟
ام سعود:خلاص يمه روحي للحريم خلصت انا
وخلص العشاء على خير وقعدن جمعة الخالات والبنات مع بعض
لولوه:يمه يرحم والديكم ثاني مره لاعزمتوا علموني قبله بشهر
الكل:ههههههههههه
لولوة:اي والله قهررررربعد يتشرطون يحسبونهم بمطعم وانا الشيف ههههه
حتى لاخيمو بالبر دقو علي عمركم شفتو ناس مخيمين يتشرطون بانواع الحلا تراهم اخواني هههههههههه البر يبي اهله مادري ليش يروحون
مها:لولوه تكفين لاتبدين بطني ذبحن من الضحك
لولوه:ههههههه والله صاتسه
جو الشباب وسلمو تغطن البنات والشباب ضحك وسوالف مع امهاتهم وخالاتهم فجأه تكلم نواف قال:لولوه على البركه تبين ترجعين زوجتس
كل الحياة انسحبت من روح لولوه ردت بصوت اشبه بصوت الاموات : من يقول؟؟؟؟؟
قال:هو قبل لايطلع كلمنا انا وابوي والعيال بالموضوع
سكتت وطلعت بهدوء راحت غرفته تريح وهي عارفه ان الراحه ابعد ماتكون عن باله
ااااااااه ياربي ارحمن بحياتي ماضريت احد يارب ليش رجع وليش غلط من الاول اذا هو شاريني وليش وليش وليش؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا لقيت فيه حماس نزلت البااقي








..




ۈدي آحطتس ۈسط قڶبي ۈآخبيتس ۈآقۈڶ ڶڶعآڶم ترى ـآڶبنت ضــآع‘ـت ..



سابقاً { ~منتهى الرقهـ~
Fųόηķάн غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-19-09, 01:11 AM   #4
Fųόηķάн
فوشيه مميزه
 
الصورة الرمزية Fųόηķάн
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
5796
تاريخ التسجيل:
01-09-2009
الدولة:
المشاركــات:
455
عدد النقاط :
10
Fųόηķάн is on a distinguished road


افتراضي

يعني ما اكمل ما اشوف احد رد }~
قهرررر}~
يلا ان شاء الله تردون وتعجبكم }~
c.u}~








..




ۈدي آحطتس ۈسط قڶبي ۈآخبيتس ۈآقۈڶ ڶڶعآڶم ترى ـآڶبنت ضــآع‘ـت ..



سابقاً { ~منتهى الرقهـ~
Fųόηķάн غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-19-09, 12:41 PM   #5
~ Ј я 7
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
8350
تاريخ التسجيل:
05-14-2009
الدولة:
المشاركــات:
787
عدد النقاط :
24
~ Ј я 7 is on a distinguished road


افتراضي

يسلمو خيتو ع القصه مره حلوه وين البارت الجديد..






~ Ј я 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-11, 01:47 AM   #6
متزيمه
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
21433
تاريخ التسجيل:
08-18-2011
الدولة:
المشاركــات:
2
عدد النقاط :
10
متزيمه is on a distinguished road


افتراضي

يسسسسسسسسسسسسسسسسسلموووووووووووووووو




متزيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-11, 01:49 AM   #7
متزيمه
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
21433
تاريخ التسجيل:
08-18-2011
الدولة:
المشاركــات:
2
عدد النقاط :
10
متزيمه is on a distinguished road


افتراضي

يسسسسسسسسسسسسسسسسلمووووووووووووووووووووووووو




متزيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-11, 03:31 AM   #8
برستيجـي فـن
مبدعه فوشيات
 
الصورة الرمزية برستيجـي فـن
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
12881
تاريخ التسجيل:
11-11-2009
الدولة:
المشاركــات:
1,947
عدد النقاط :
43
برستيجـي فـن is on a distinguished road


افتراضي

يؤؤؤ كملي وقسم حماسّ






و آلكلآمـ آكثر من آللآزمـ غبـآء ’’ ..
برستيجـي فـن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-18-11, 03:34 AM   #9
صـآآحبة السموو
 
الصورة الرمزية صـآآحبة السموو
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
19972
تاريخ التسجيل:
04-17-2011
الدولة:
المشاركــات:
221
عدد النقاط :
28
صـآآحبة السموو is on a distinguished road


افتراضي

يلآ كمليهآ







مَ احلل من تنسب موآضيعي وصوري و توقيعآتي لنفسهآ
صـآآحبة السموو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-16-11, 04:14 PM   #10
» ذبحتهـم عيـوني «
 
الصورة الرمزية » ذبحتهـم عيـوني «
 
الملف الشخصي
رقم الفوشية:
20521
تاريخ التسجيل:
06-14-2011
الدولة:
المشاركــات:
154
عدد النقاط :
14
» ذبحتهـم عيـوني « is on a distinguished road


افتراضي

كمملي بليييييييييييييييييييييييييييز





» ذبحتهـم عيـوني « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
   
إضافة رد
 
 
مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الفوشيات 0 والزائرات 1)
 
 
   
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 03:19 PM

أقسام المنتدى

منتديات عامه @ طريق الذكر @ هنآ كآنتْ البدآيهْ @ المنتدى العام @ منتديات نسائية @ ازياء وفساتين وملابس @ الصحه والأسره @ مطبخ فوشيات @ منتديات منوعه @ مسنجر لايف . الياهو , مسنجر @ صور منوعه @ ● تصآميمْ فوشيات ْ @ العاب , الغاز , تسالي @ منتديات أدبية @ بوح الخواطر @ الشعر @ الاقسام الأداريه @ صندوقْ الاقتراحاتْ والشكاويْ @ ركن المخالفات @ Office supervisors @ الكمبيوتر ,برامج , شروحاتْ @ الاتصالات ، الجوال ، رسائل جوالْ @ بوحْ قلمْ @ مستلزمات التصميم @ الروايات والقصص @ الآرشيف @ فوشيات رمضانية @ جديد فوشيـاتْ @ مجلس الإدارة @ آلتصوير آلفوتوجرآفي وآلديجيتآل @ كًرسي آلإعتِـِـِـِـِرآف @ آلموآهِـِب آلفنية والآعمآل آليدوية @ Anims ● @ الروايات الطويله المكتمله @ دروس الفوتوشوبْ @ قسم مشاكل تفعيل العضويه @ English Language Forum ● @ أشعآرْ بأقلآمْ الفوشيآتْ @ التصميم والجرافيكس @ منتديآت الكمبيوترْ والتكنولوجيآ @ الضحك والنكت والفرفشه @ صورْ التصآميمْ @ ديكور @ قسم القصآئدْ الصوتيهْ @ السياحه والسفر @ قسم الإعتذآرآتْ @ قسم التبليغ عنْ المخآلفآتْ @ المنتديآت الترفيهيهْ @ الأناشيد @ المنتديآت المتميزهْ @ إبداع الفوشيات @ قسم الأخبآرْ @ دورة الفوتوشوبْ @ مدونة فوشيات @ منتدىْ BlackBerry و Apple iPhone ● @ مشاهدآت بعيونْ أخرى @ قسم الإعجآز العلميْ @ Fashion \ فوشيكآ ● @ مكياج وتسريحات @ العنايه بالبشره @ العنايه بالشعر @ اسرار البنات @ مسابقة بنات الفوشيات @ Funny Girls @ Crazye Girls @ Angel Girls @ ورشة عمل المصممين @ تنسيق المواضيع @


 

الاتصال بنا - الأرشيف - الأعلى
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd